روايات

رواية زواج غصب الفصل السادس 6 بقلم هبة المعداني

رواية زواج غصب الفصل السادس 6 بقلم هبة المعداني

رواية زواج غصب البارت السادس

رواية زواج غصب الجزء السادس

رواية زواج غصب الحلقة السادسة

أوس:وين طالعه من الصبح
أسيل:حاجه متخصكش 😊
أوس:تردي فيها المهم الضي لي افتحتيه سكري نضت باش نقولك الكلمه هادي بس
أسيل:تدوي بي جديات نضت باش تقولي سكري الضي مدامك نضت وعلاش متسكراش انت وقت عليا وكيف بي اتسكر الباب شدها من ايدها او وجها في وجها بي صوت واطي اني لما نقول كلمه تتنفد مفهوم هي تو زي البنت الشاطره تولي اتسكري الضي وتمشي لي الجامعه
اسيل:باهي تمام مدامك عارف وين ماشيه علاش تسأل
اوس:هكي نستفز فيك
أسيل:خود راحتك
اوس لما طلعت قعد يدوي بينا وبين نفسه علاش هكي اتصرفت معاها
ناض بدل أوهوا طالع القها موتيتله فطورا علي الطاوله قعد يضحك قال اكيده مهبوله

 

 

اسيل وصلت هيا وساره اول ما خشت قعدو بشبحولها
اسيل:خيرهم يشبحو
ساره:معجبين بيك 😂
اسيل:ياسرك من البراده قعدو يدورو في القسم امتاعهم
اوس:قال اشبح اسيل شني صار فيها زعمه نتصل نطمن عليها خيرني شاغل بالي عليها☺️
اسيل:ألو الو تسكر الخط عاودت تصلت بيا
اوس:ايوا تفضلي
اسيل:شني تفضلي انت متصل
اوس:بنتصل بي حبيبتي اتصلت بيك انتي بي الغلط
اسيل:اها به تمام معاش تخلبط بيني و بين حبيبتك
أوس:سكر عليها وقعد يضحك 😄😄
اسيل :طبعا انصدمت بي ردت فعله متوقعتاش حقير لي الدرجه هادي
مصطفي:ألو
أوس:خيرك متصلتش بيا شني صار اعطيتها الفلوس
مصطفي:قصدك تدوي علي اللي متصلحش
اوس:انت خيرك تدوي هكي عليها
مصطفي :هدا الواقع جتني تقول عروسه 🤡مكياج تام
اوس:مهم اعطيتها الفلوس
مصطفي : اي عطتهولها كلبة فلوس
اوس:كان مزال تدوي هكي عليها حاتخسرني يا مصطفي
مصطفي :انت مش حاتصدق لين تشوف بي عينك اعطني مهله يومين توا تشوف بي عينك
عند اسيل
اسيل :هيا طالعه من المحاضرة طلبت من ساره تمشي تشوف حناها
ساره :تمام
اسيل:فرحت خدت معاها عصير اللي تحبه حناها وساره خدت باقت ورد💐
خشو لي المستشفي وصلو لي حجرتها ملقوهاش القو ممرضه قالت لها حنايا كانت في الحجره هادي راقده
ممرضه :شبحت لي اسيل قالت لها انزلي لي ريسبشن هما يقولولك وين
اسيل :قالت لي ساره زعمه وين حطوها
لو سمحتي خديجه وين نقلتوها
رسبشن :علاش تقربيلها

 

 

اسيل :اي هادي حنايا
رسبشن::حولنا نتصلو بيكم اكتر من مره مرديتوش
علينا
اسيل :انشاء الله خير خوفتني شني في
الممرضه :حناك ليها يومين متوفيه
اسيل:اغمى عليها طول دخلوها الحجره
ساره:اتصلت طول بي اوس
اوس:ألو شني تبي
ساره:أوس راهو اسيل اغمى عليها
اوس:خيرها شنو فيها
ساره:حناها توفت
اوس:الله
ساره:شني البرود الي عندك
ا وس:انتم في اي مستشفي
ساره ‘:نعتاته عليها
اوس:قعد يفكر يقول نمشيلها ولا نفوتها قعد يفكر ربع ساعه بعدها اتصل بي ساره قالها اني قدام المستشفى
ساره :نزلت وركبت أوس كان معاه مصطفي صاحبه
خشو القو اسيل راقده ضربيلها يبره مهدي
طبعا مصطفي لم شف ساره محاولش عيونه عليها
اوس:اسيل اسيل كيف حالك توا
اسيل :انهارت بي البكاء
اوس:الله يرحمها ماعليك إلا تدعيلها بي الرحمه
اسيل :امشت وخالتني بروحي ماعندي حد في الدنيا كلهم ميبونيش امي او بوي توفو خلوني بروحي تو حنايا وجدي توفو معاش عندي حدا
اوس:اهو اني معاك
اسيل :كيف انت معاي انت متجوزني غصب انهارت بي البكاء 💔
اوس :هيا انروحو
اسيل :لا منبيش نبي نقعد مع حناي
مهم طلعوها غصب منهاره وصلو قدام حوش خالتها
أوس:اتصل بي خالتها الو
نجوي :ايوا وليدي

 

 

خالتي :انتم وين
نجوي:احني في الخمس
اوس:خديجه توفت
نجوي:الله يرحمها احني اسبوع باش اروحو
اوس:خالتي خيرك تتكلمي هكي نقولك خديجه توفت تردي تقولي اسبوع
سكر علي وجها التلفون
أوس: قال لي مصطفي روح بينا الحوش
نزلت أسيل او أوس
سارة: حبيبتي غدو توا نجيك
اسيل:تبكي وتقول متخلينيش حتي انتي يا ساره
ساره:قعدت تبكي 😥😥
أوس:مصطفي روح بي ساره
مصطفي:تمام
ساره:مقعمزه وتبكي تلفتلها
مصطفي: خلاص هدي روحك
ساره: باهي💔
مصطفي :لما قريب توصل سألها قالها الحلو مرتبطة ولا مخطوبه 🙂
ساره :أتصدق انك واحد فاضي ونزلت من السياره
مصطفي:خيرها هادي متسنجه مع بعضها شن الكلمة الغلط اللي قلتها😕
نرجعو لي اسيل او أوس

 

 

خشت أسيل وسكرت علي روحها الباب
وقعد تبكي حسيت كانها الدنيا وقفت حسيت روحي خلاص وليت ابروحي او معاش عندي حد
حطيت راسي ع المخده ودكرت اخر يوم اني وياها وقداش قعدت اتعاني وتحس بي الالم ابروحها
أوس:خش قعمز في الصالون اتصل بي شيماء الو

يتبع…

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة باقي حلقات الرواية اضغط على : (رواية زواج غصب)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *