روايات

رواية زواج غصب الفصل الأول 1 بقلم هبة المعداني

رواية زواج غصب الفصل الأول 1 بقلم هبة المعداني

رواية زواج غصب البارت الأول

رواية زواج غصب الجزء الأول

رواية زواج غصب الحلقة الأولى

اسيل:وهيا تبكي معاش عندنا حدا اعلاش كل لي نحبهم يموتو اني نحس يا حناي 😭ماما توفت وبابا توفى حتى ملحقتش انشوفهم وجدي توفى معاش عندي حد
خديجة:واني وين مشيت اني معاك مستحيل نخليك
اسيل:ربي يطولي في عمرك
_______________________________
لم كان عمر اسيل 7اشهور امها وأبوها اتوفو في حادث
وربتها جداها وجدها وكانو ايحبوها هلبا وكأنها بنتهم
طبعا بعد ما خالتها رفضت أنها تربيها ولا تقعد عندها وانقطعت علاقتهم بي عائلة أمها ونور مكانش عندها اعمام ولا عمات بس بعد اسيل ولا عمرها 18سنة جدها اتوفه واهني كنت صدمه ليها لي أن كان هو لي يصرف اعليهم
____________________
اسيل:تو احني من بي يصرف اعلينا قعدنا هكي 😭
خديجة: اني معاك مش حا ينقصك شي تو نبد انخيط لي الجيران وعندي شويت دهب حا نبيعه وراك جامعة
او منبيش شي ينقصك
اسيل:اعلاش عائلة ماما يكرهوني اعلاش ميحبونيش
خديجة:عينها دمعت 💔اني معاك معاش تفكري إلا بي قرايتك ومستقبلك بس
اسيل:شن تبيني نطلع 💙
خديجة:دكتوره 😍
اسيل:حاضر

 

 

خديجة: هيا نوضي ارقدي غدو عندنا ضمان حوست العزاء
اسيل:عادي نرقد جنبك خايفه نرقد ابروحي اليوم💔
_________
مواصفات اسيل ملامحها حادة وعيونها عسلايت بيضه وشعرها طويل وجسمها ايجنن 🔥ولسانها اطويل بس طيوبه😅
خديجة: اسيل اسيل هيا نوضي سارة صاحبتك جت تبي اتشوفك
اسيل:فرحت وناضت طول
طبعا سارة صاحبت اسيل هلبا وزي الخوات مترابين مع بعض
موصفات سارة نقشها على الاشقر ودمها خفيف 😂
سارة:اسيل حبيبتي استحشك وحضنو بعض اسيل تبكي
اسيل:اسبوعين منشوفكش
سارة:شن اسبوعين بي تتبلي اعليا من لي كان في فترة العزاء كلها هو يومين بس درتيهم اسبوعين😂
اسيل :اليومين عدو اعليا كأنهم أسبوعين 😥
سارة:ياعمري انتي 🥺
هدرزو اشوي وروحت سارة اسيل امشت لي حناها لقتها اتكوح
اسيل:حناي خيرك اتكوحي شن فيك
بعدها غابت عن الوعي
اسيل تحاول اتفيق فيها بس مافيش فايده اتصلت جارتهم وقالت لها وجو رفعوها لي المستشفى
اسيل :دكتورة خيرها شن فيها😭
دكتورة: نبي حد من عائلة
اسيل اني عائلتها احني ما عندنا حد
دكتورة نبي حد أكبر منك
اسيل :معندنا حد وكان في حاجه قولهالي ليا اني

 

 

دكتورة:حناك عندها القلب وهيا في العمر هد مافيش كيف تندرلها العملية نخاف اتزيد حالتها ايامها معدودة وحاولي تبعدي اعليها اي انزعجات ولا اتخليها تضايق
اسيل واهني انصدمت أكتر ونهارت بي البكي
اسيل:نقدر انشوفها 💔
دكتورة:تقدري بس مطعتليش عندها
اسيل خشت بس مقدرتش اتشد ادموعها وجرت عندها وحضنتها
خديجة:خيرك تبكي شن قتلك دكتورة
اسيل:مقالت لي شي بس الفترة لي فاتت اتعبتي هلبا او متاكلي في شي هد اعلاش
خديجة: متعرفيش تكذبي
اسيل:😭😭
روحت اسيل وسارة باتث امعاها على خاطر احياشهم جنب بعض طول الليل واسيل تبكي معاش عندي حدا
وصكرت اعيونها ورقدت
ناضت اسيل الصبح ع اساس بي تمشي لي حناها طق الباب اسيل منو فتحت لباب منو
نجوى:اهلين بنتي كيف حالك
اسيل:الحمدالله منو انتي
نجوى:اني خالتك 🙂
اسيل: شن فكرك فيا بعد اسنين هادم
نجوى:جيت من نرفعك تعيشي امعاي كلمتني حناك وقتلي نرفعك تعيشي معاي
اسيل :اني منبيش نطلع مش بي كيفك انتي
نجوى:لا بي كيفي وحا تطلعي تو تبي الناس تحكي اعلينا
اسيل: خايفه الناس تحكي اعليك لكن مش خايفة على مشاعري
نجوى :وتي احوايجك واطلعي

 

 

اسيل ب نمشي لي حناي انشوفها الاول
نجوى:حناك مانعين اعليها الزيارة وهيا مطعتليش
سلمت أحكامها لي ربي معندهاش خيار إلا هد وتت احويجها وطلعت ركبت في السيارة بعد ماودعت سارة وصلو لي حوش……

يتبع…

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة باقي حلقات الرواية اضغط على : (رواية زواج غصب)

اترك رد

error: Content is protected !!