روايات

رواية مجرد كارثه الفصل الثاني 2 بقلم أروى طاهر المسلاتي

رواية مجرد كارثه الفصل الثاني 2 بقلم أروى طاهر المسلاتي

رواية مجرد كارثه البارت الثاني

رواية مجرد كارثه الجزء الثاني

مجرد كارثه
مجرد كارثه

رواية مجرد كارثه الحلقة الثانية

هدى:لو كنت نعرف عقاب الشخص يلي ينهي حياته بيده راهو درت الف حساب قبل مانديرها الخطوه هادي !
لكن مش بيدي ….القرار هادا خديته غصب عني 💔
مهما كان يلي بنحكيه توا مش رح يفيد …..هادي اول ليله ليا تحت التراب 💔
خليت كل اسراري بين عيلتي ورحلت ✨
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بتول: قداش حنتي طلعت تجنن مع الفيلو ❤️
وقداش طلعت قمر والكل واقف يصور فيا ✨
وقفت وسط القاعه ورقصت ويدي في يد سلفتي ونساعد فيها خايفتها اطيح هيا والفيلو متعها
كنا احلى عرايس الاثنين ❤️
كانت العين علينا والكل واقفين مبهورين بطلتنا ……بس فجأه
هدى:خشت للقاعه وبجامتها مغرقه بي د..م💔
ماسكه فستان بيانها ودبلتها وتشوف للعرايس وتبكي
بس مفيش حد من المعازيم ركز معاها الكل كانت عينهم على السلفات العرايس❤️…بتول ومريم
زاد ارتفع صوت عياط هدى لين بدي اقوى من صوت الموسيقى بي الالف المرات 🔥
بتول:ناضت من سريرها بشهقه عااااليه وملامح وجها كلها فزع عرقانه وداهشه كأن المشهد يلي شفاته كان حقيقة …
حولت عيونها من على الساعه يلي كانت 1ونص في الليل وخدت تالفونها اتصلت بدون تردد
بتول:وهيا تتلمس في رقبتها بألم….الوو
مريم:اهلا بتول شن وضعك؟!
بتول:ضحكت من نبرة صوت مريم….الباين ان حتى انتي مقعمزه في الحوش ومخليك بروحك
ولاكأنك عروسه
مريم:ضحكت بيأس….ع اساس انتي حالك احسن من حالي …ماهو زيني بزبط نسخ لصق
بتول:بلعت ريقها بتوتر….مريم متحسيش ان حني لازم نديرو حل!؟
تابعت كلامها بتوتر…..يعني لو تزوجنا الاثنين بي الغصب يقولو
ولا معيشت الكلاب هادي….مش معقوله يلي صاير اسبوع بس لينا متزوجين انتي لعند اليوم ممسكش وانا مريتاش من الدخول ومطلعتش من شقتي الا للعزي بس يعني حني بناويت عيله وناس انا مفهمتش شنو نضامهم العيله هادي
مريم:خدت نفس طوووويل …..نستاهل يلي يصير فيا 💔

 

 

بتول:والله🤨وعلاش ان شاء الله تستاهلي
مريم:خطفتها دكرياتها واختفى صوتها دقايق
رجعتها لي هلبا حاجات خلتها تبتسم وتتأثر في نفس الوقت
بتول:بتعصب……مريم تكلمي راني بنتفجر العيله هيا منعرفش فيها حد الا انتي كان متتكلميش معاي احتمال يلقوني يابسه في مكاني الصبح اقسم بالله
مريم:طلقتها ضحكه من وسط خاطرها ….هههههههههههههههههههه
خلي نزيدك من الشعر بيت …..اليوم في العزي سمعتهم يقولو علينا عتب
وحني السبب في انتحار هدى لان وجهنا نحس
بتول:اشحنيني عليهم زيدي اقسم بالله شكلي بنمشي لي حوش العيله غضوا بنعجنهم في بعض مالي ومال بنتهم يلي الله اعلم شنو مغبره ع راسها باش انتحرت
مريم:زادت ضحكتها ارتفعت اكتر واكتر لين قاطعها صوت من خلفها
صدام:في منو تكلمي الساعه 2؟
نخلعت وبدت عيونها ترمش بزياده والتوتر راكبها ….اءء هادي ب ب هادي
صدام:خطف من يدها التالفون ….ايوا ؟
بتول :ببرود …اهلا سلفي
صدام:شاف لي مريم بنضرات غريبه
بتول:به كويس روحت لي مرتك وقلتلهاكلمتين سمعتها بيهم صوتك العقبه ليا حتى انا يروحلي خوك ويسمعني صوته لان الحقيقه بديت نشك انه بكوش وخادعيني فيه
من كتر معش ريته لين بديت ندعي ان شاء الله نكون متزوجه انسان مش جن يختفي امتى ما يبي ويرجع بمزاجه
صدام :سكر الخط وعيونه على مريم …..ياسر منها مكالمات الليل هيا
بتول:سكر في وجهي التافه ….مرض يرفعك انت وخوك يلي مش عارف شن بلانا بيكم وجاب نصيبكم عندنا
وكملت كلامها بتحسر ….بنيات زي الورد يضيع شهر العسل متاعنا وسط الموتات
ياريتني قبلت بي ولد شريفه اهون وكان عشت بين المعيز والبقر يعني شن فيها ؟
اهون من شقه كامله مكمله بدون راجل 😠
مريم:بتوتر…ان شاء الله حاضر
نسخنلك العشاء؟
صدام:يفتح في بطم سوريته ….متعشي وكمل طريقه لين وصل لباب الحمام
تلفت وكلم مريم بلهجة تهديد ….فكيني من لسانها يلي كنتي تكلمي فيها ردي بالك تتعلمي منها طولة اللسان ميمشيش معاي ره راني مش زي خوي
مريم:هزت راسها بمعنى تمام من غير ما تحكي ……اما صدام سكر الباب الحمام ومعش في صوت غير صوت الميه
أنا مريم عروسة اسبوع بس خاشه معاي سلفه

 

 

بتول كانت من عيله تانيه يعني معرفتي فيها في العرس فقط …تزوجت وانا تاركه وراي قصه طوووووويله عريضه محدش يعرف عليها شي ونتمنى ان محدش يكشفها في يوم من الايام هاربه من ماضي نتمنى يكون بابه تسكر
سلفتي بتول كانت مختلفه عني 180درجه ….هيا من عائله معروفه وحالتهم فوق الريح
والضروف هادي خلت شخصيتها قويه ولسانها طويل بشكل غير طبيعي ومتخافش من حد لانها عارفه كويس من وراها
اما انا كنت من عائله جدا بسيطه ومعندنا شي غير التعليم في عيلتنا
بابا وماما كانو من اكثر الناس المثقفين يلي ريتهم في حياتي وخديت منهم الشي هادا
🔥أروىى الطـــــــــــاهرالمــــــــســـــــــلاتـــــي🔥
🔥روايــــــات بنوتــــــــة الشيــــــــخ400الف عضو🔥
مقعمز بين ولاده والهيبه واضحه عليه لابس جرد ابيض يلمع لمع كأنه فارس قديم من الفرسان الاصلييين 🔥
شعره محتله الشيب وملامحه جاده
من تقعميزته وولاده حواليه تفهم ان الكلام كلامه والسلام سلامه ويلي يديره ماشي ✨
خشت للمربوعه عزوزه بصحتها ملامحها صارمه اكتر منه بي الاف المرات
تمشي بخطوات ثابته وبكامل ثقتها وهيا واعيه كويس لكل شي يدور حوليها
مدتله جرت فخار معبيه اميه وطلعت……
شاف لي ولاده بنضره مطوله وبعدين بدي يحكي شوي شوي
رجب:عارف الوقت متأخر ….الساعه 2 وهادا وين فضت الزحمه باش نقوللكم ها الكلمتين
وافهوني كويس
هدى وحيدة ابني الله يرحمه توفت ولحقت امها وامها ربي يرحمهم اجمعين مفيش سبب ولا اي مبرر يخليها ادير يلي داراته
كانت تحب ولد عمها من صغرها ومش مصدقه امتى يطلبها ….علاش توفت يوم بيانها ؟؟
واستمر يراقب في ولاده بنضرات مرعبه ومحدش فيهم جاوب
كمل كلامه وهوا يحكي بملامح جديه صارمه ….ببساطه شوية ناس حسدوها ودارولها سحر
والسحر لقيناه في غرفتها
بانت علامات الذهول على وجه ولاده ….وقبل ما اي حد يفتح فمه بي كلمه سبقهم وهوا ياخد في كاست الشاهي
رجب:هادم الكلمتين يلي رح تحفضوهم لي بناتكم وولادكم وتطلعو بيهم لي الناس في العزاء بكرا
خدي رشفه من الشاهي وتابع كلامه بدون اهتمام ….وبعدين خلي الاوضاع تهدا وتو نحققو فيه الموضوع وكان في حاجه تو تبان مع الايام …وتوا كل واحد على حوشه منبيش اي كلام جانبي منكم ونبهو الشي هادا على ولادكم ….
شافلهم بنضره اخيره وتكلم بنبرة هزوه ….(نبهو عليهم شباب العيله )
✨✨✨✨✨✨✨✨✨
رجب معروف من يوم يومه قاسي على ولاده ال4 حتى وهما كبار وبي احفادهم يسمعو في كلمة بوهم ومستحيل يرفضوله طلب مفيش حاجه تصير بدون علمه والحوش ينقلب لي جحيم لو صار شي من ورا ضهره …..الطريقته هادي خلت ولاده متربين احسن تربيه لكن السؤال يلي في بالنا كلنا ….هل الاحفاد رح يكونو على نفس الطريق؟
ولا بيجي حد يكسر قانون العيله وتنكشف بلاويه؟؟
كان رجب الجد الحكيم في العيله رغم وعارته لكن كل قراراته في مكانها طيب لأبعد حد لكن طيبته ميحبش يبينها لحد
ميدخلش في قرارات احفاده وولاده الخاصه لكن مستحيل يرضى بي شي غير مصلحة العيله ✨
ربي رزقه بي 4 اولاد وكانو خيرة الناس
ولاده نقص عددهم لي3 بعد ما توفى واحد منهم في حادث سير هوا وزوجته
اما البنت الوحيده يلي ربي رزقه بيها كانت عندها قصه برووووحهاااا تكشفها لينا الايام الجايه
___________________________________

 

 

بدرية:تتكلم وهيا اطلع في المخاد من الدولاب ….اخخ ياربي وخلاص حض ولدي عزام ديمه هكي
شوفي خوته الزوز جوزتهم عرسان الله يبارك عليهم لما وصلت فيه هوا وخطبتله يلي ماتتسمى قتلت روحها
رفيده:تقيم في الفراشات ….احمدي ربك جت فيها ولافيه
مسكينه ع الاقل توفت لحقت بوها وامها وارتاحت باهي العين مجاتكش في ولدك
بدرية:بعيد السووو يا وخيتي ….خدت نفس عميق
شن رايك؟
رفيده:في شنو؟
بدريه:سكرت الدولاب ….حسب رايك علاش تكون انتحرت !؟
رفيده:بلعت ريقها ….سلم سلفتي مفيش داعي ليها الدوا هيا هيا في دار الحق توا
ترا خممي معاي توا في اغطا يلي بيسد الناس يلي بايتين في الصقع هادا ….ونحت عيونها بتوتر
نوضي ياساره يابنتي نووووضي نوضي خيرك منهاره هكي وحدي الله وادعيلها برحمة ياسرك بكي تعدبي فيها مسكينه
ساره:كانت راقده على السرير ومغطيه جسمها كله بي البطانية ومنهاره بكي
جسمها كلله يرعش مع بعضه ووجها اصفررر
بدريه:وهادم المخاد والبطاطين يلي في دار بنتك كلهم ….من وين بنجيب تاني
رفيده:تسكر في الرواشن …انا هادا حد جهدي جبت كل شي من دار ولدي ضرار وهادي اهو شوفت عينك دار ساره
بدريه:قامت حاجبها …نادي ع سلفتك اللفعه تجيب الباقي
رفيده :ضحكت حبيبتي سلفتي هيا سلفتك ناديها انتي ….وخدت المخاد وطلعت
بدريه:سرحت لحضات راكبها الشك في كم حاجه …
________________________________
في الدار الثانيه :_
زكيه:فاتحه دولابها واطلع في الطواسي الجدد وتتكلم بعصبيه ….تسمعي فيا انتي وياها ولا لا؟
منبيش مشاكل نساوين عمكم العقارب الزوزولا وحده فيكم تاكل منهم شي ولا يبخرو وتشمو ردو بالكم حتى فرخه ساره اقطعو علاقتكم بيها توا مفيش دعاي لنفاق
ايات وفاطمه …يشوفو لبعض وعيونهم قريب يتكلمو من التوتر والخوف ✨
زكيه:ندوي معاكم انا خيرك انتي وياها مسبوهات شن في؟
ايات:تكلمت وهيا تبلع في ريقها ….كيف حتى تسألي فينا انتي مستوعبه المنضر يلي ريناه راهو قاعدين نرعشو
فاطمه :كملت الحديث عليها…صح يا امي كان منضر هدى يرعش الله يرحمها
زكيه:خدت نفس عميييق …الله يرحمها
سكرت الدولاب …المهم زي ما وصيتكم بزبط تباعدو عليهم ….وطلعت وسكرت الباب
فاطمه طاحت ع الارض منهااااره وهيا تجبد في نفسها بسيف
اما أيات وقفت ع الروشن سرحانه وتتفرج على قطرات المطر يلي بدت تنزل شوي شوي
_________________________________

 

 

قطرات مطر صغيره طاحت على الارض ..زادت اكتر واكتر لين تحولت لي مطر خيط من السماء بدون توقف ..
في الليله هادي بدات مفيش بالي متهني
كل حد ليه قصته وكل حد ضميره يأنب فيه ومش مخليه يرقد💔
نبدوها من ساره يلي كانت بتموت من رعبها وهيا تتفكر في احداث الحادث …وكانت متأكده ان بمجرد ما تطلع الشمس رح يعتقلوها هيا وخوها ..
ايات وفاطمه في تسائل دائم …هل يلي صار بسببنا ؟!
لكن مستحيل يسبب في موتها !…اكيد في شي تاني لكن شن هوا !؟
في خوف مستمر …لو حد عرف حتى لو موتها مش بسببهم رح يكونو هما السبب الاول لي انت_’حارها
بتول يلي بتموت من الندم لانها تزوجت سلطان يلي مشافتاش من يوم دخولها
وسلفتها مريم يلي مش فاهمه ليش صدام يعامل فيها بكل القسوه هادي وطول الوقت خايفه حد يعرف قصتها
وخوهم عزام يلي من يوم عروسته انتح’ىرت معش بان !
والباين هكي ان مش الاحفاد بس يلي مرقدوش من تأنيب الضمير
حتى جد العيله مش قادر يرقد بسبب الغلطه يلي كلفاته تقطيع قلبه كل ليله !…

يتبع..

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة باقي حلقات الرواية اضغط على : (رواية مجرد كارثه)

تعليق واحد

اترك رد