روايات

رواية لحظة عمري الفصل الثامن 8 بقلم مجهول

رواية لحظة عمري الفصل الثامن 8 بقلم مجهول

رواية لحظة عمري البارت الثامن

رواية لحظة عمري الجزء الثامن

لحظة عمري
لحظة عمري

رواية لحظة عمري الحلقة الثامنة

وفي شدت ايد خشت علينا اختي رباب كان مواقف صادم بنسبلي بسرعه مانحيت ايدي من ع ايد ابتهاج وشافت اختي رباب ايدي علي ايد ابتهاج قالت……….👇
رباب : معقوله تاكلو فليل بروحكم متقولوليش
(انا وابتهاج استغربنا من ردت فعل رباب بس شديت معه في خط )
عاطف : ايه راقده بكري شن بندرلك
(ابتهاج غمزلته بمعني ديري روحك مداير شي )
ابتهاج : ايه ههه ااااااه رقده ديما انتي
رباب : باهي مفيش تفضلو
ابتهاج : تعالي خودي حصتي من ماكله انا شبعت اصلن
رباب : لا كولي مناكلش ف فضله انا هههه
ابتهاج : ههههه😅 اي عندك حق
عاطف : مالا انا نعست نبي كليه غدوه خلي نرقد وانتم اقعدو تعشو زيدو
طلعت من كوجينه لكن ماخشيتش لي داري لفيت وارئ بابا كوجينه وقعد نسمع في رباب شن بتقول علي موقف مهم قال ابتهاج …………👇

 

 

ابتهاج : خوك يحبني رباب شفتي بعيونك وحمدالله
رباب : ايه شفت لكن موقف محرج لي خوي بس اسمعي شن قالك
ابتهاج : قالي خوك اني انا نحبك نموت فيك توا بنكلاملك امي باش نخطبك كلام زا هذا
رباب : معقوله خوي يحبك هكي
ابتهاج : زا منحكيلك
( انا نصدمت من لي سمعته من ابتهاج تكذب علي اختي وتقول انا انا نحبه ونبي نتزوجه طارتلي وفي تفس الوقت قعد نفكر زعما نفضحه ولا نخشله نهزبه بس وقفت شوي ومشيت رقدت طول بدون نفكر هلبا)
صبح ساعه 8.00
دوشت بدلت حوايجي طلعت من حوش ومانت ايدي توجعني هلبا مهم امشيت لي كليه وقبل مانوصل لي كليه كنت نفكر في كلام ابتهاج كيف تكذب علي اختي زعما في دماغه شي مهم قعد زا لي شاك في موضوع قلت توا نروح بعديلي ساهل .
علي عموم وصلت لي كليه وقعد اندور علي رفيف نشوف ف وحده حلوه عسل قمر تشارلي من بيده وتقولي تعال هنا عرفت رفيف ولم قربتله قعد حال فمي مش مصدق تكون بهال جمال من بعد غايب مريتهاش فيه واقف مصدوم فيه شدت ايدي ورفعتني لي مكان نقعمزو فيع وقتلي………….👇
رفيف : تعال خيرك واقف زا مهبول
عاطف : مهبول فيك 🤩
رفيف : شن قلت 😠
عاطف : قصدي جي في بالي موضوع بس ✌😅
رفيف : شن لامور توين الغيبه معقوله متعدلش عليا حت برنه
عاطف : عندك حق بس والله صارلي طروف علبا ومفضيتش حت نشد رصي حكه
رفيف : ههه اي ربي يعونك
عاطف : ان شاء الله شن امديره انتي في غايبي من ١ربت خشمي توا كسرت ايدي وضلوعي هههه
رفيف : بالهي معش تفكرني في عذاك ليوم لي كسرتلك انفك فيه هههه
عاطف : احلا كسره لنه تعرفتني عليك
رفيف : شكرا
عاطف : ولو
رفيف : شن موضوع لي تبي تقولهولي جاي

 

 

عاطف : (قلبي ولا يدق بسرعه)هوا في لحق مش عارف كيف بنقولك بس فوتيه
رفيف : توا تقولي والله منعرفك شن هوا موضوع حت منولون وجهك تغير نعرفك رهو ياعاطف لم تبي تقول حاجه احسن مفيك متكذبش يطلع عليك
عاطف : (جاني شعور قوة بنقول) مادمك عرفتني منكذبش بنقولك كلام طالع من صميم قلبي ولم حت بنقولك قلبي يخفق في خفقان شي غريب
رفيف : لهدرجه هكي
عاطف : اي واكثر من هكي
رفيف : باهي نسمع فيك تكلام
عاطف : احم احم مش عارف كيف بنبدا لكن اهو بنقولك اني انا لحق حسيت بشعور من تجاهك قوي وراني ديما نفكر فيك ونحب نكلامك علي مدار ليوم بس منقدرش لني معجب بيك ونحبك وحق ربي في هذي لحظه بس قلبي تقولي حكمو عليا بلعدم لم نقولك في كلام هذا ونا مطالب شي غير انك تحبني والله في كل لحظه نسعاء نكونو مع بعض هذا يفرحني معك
رفيف : (سكتت) شن بنقولك عاطف غير اني انا ماعمري حسيت انك معجب بيا ولا حت شعور من تجاهي
عاطف : لن منتلقوش ديما ولاحت نتكلامو ديما لكن والله انتي ديما في بالي وعقلي
رفيف : مش عارف شن بنرد عليك توا
عاطف : استريحي وقوليلي شن تحسي ف تجاهي انا ولا نقولك انا بنسبلك شن
رفيف : والله انت بنسبلي كل شي بس انا منفكر وارني ياعاطف انا مش لعبه قدمك تخوني انا وتقولي اهلي وناسي او حت مع بنت
عاطف : عندك علم انتي كل شي وباذن الله حنكون ف حوش واحد انا ويك
رفيف : باهي سلام توا
عاطف : شن زعلتي مني
رفيف : لا بس انا بنمشي فقط
عاطف : علاش توا كنا نهدرزو امورنا تمام

 

 

رفيف : تبي لحق حت انا معجبه بيك بس راني بنت منفكر وناخذ قراري لن من حقي
عاطف : هههه اخيرن باهي باهي خلاص فكري راني بعد ثلاث ايام بنكلامك مستعجل نكونو مع بعض
مش رفيف متحشمه من كلامي شكله او مصدومه مش عارف مهم قالت معجبه بيا حت هيا الله ياربي محلاها رفيف .
ترن ترن ترن ترن
سراج : تعال تعال بوك فتح عيونه
عاطف : شن تقول احلف
سراج : وحق ربي غير تعال رهو بيتكلام
عاطف باهي باهي
نتطلع زا صاروخ وكنت فراحن هلبا وكلام حلو يجي وار بعضه وصلت لي لي مستشفي خشيت نجري لقيت اختي وامي ورباب وخالتي وابتهاج بته كله في مستشفي خشيت نجري لي غرفت بوي قال دكتور هليكم بعيدن عليه علي اقل يدخل هواء ويقدر يتنفس مهم انا مشيت شديت ايد بوي قعد نقول بوي بوي تسمع فيا شن حالك وحال صحتك قالي بوي بصوت تاعب باهي باهي حمدالله نبي ولادي سراج ورباب وينهم .
(لم قال نبي سراج ورباب عرفت انا مكاني وين عند بوي وعرفت قيمتي )
نحيت ايدي وقلت لي سراج تعالي لي بوك وطلعت مضايق شخص بدون اي قيمة عند بوي وجرحتني وصلت لي درجه اني نبكي بس زا مل مره مسحت دموعي وكلعت كاني شخص عادي مدورتش موضوع مشيت لي دكتور قتله شن وضع الحاج توا قالي والله اموره تمام ياعاطف وان شاء الله بعد غدوه حي يطلع باذن الله غير توا كيف طالع من بنج ويبي وبستريح شوي وباذن الله تمشي لامور قتله شكرا يادكتور
وجيت طالع ماشي لي غرفة بوي لقيتهم ملمومين عليه قعد نادي في سراج جاني وقتله انا توا طالع لي شراكه خليك مع بوك هنا ممكن يجي حد خليك معه وخلي امك وخالتك توا انا نروح بي بنات اختك وبنت خالتك .
مهم كلامتهم ونزلت لي سياره تحت اول ماجت ابتهاج رقبت في سياره وقعده اختي ماجتش انا نابيتش نتكلام قعد ساكت وفي نفس نتصل بختي رباب قتله ………..👇
عاطف : وين انتي
رباب : شوي بس ونتطلع
عاطف : (بصوت عالي) اطلعي هي بالك عندي شغل
رباب : ثاوني بس
قعده تتكلام ابتهاج ……..👇
ابتهاج : خيرك عاطف
عاطف : مخيرنيش
ابتهاج : حاسه بيك حت لقطه لي داره بوك كانت غلط تحمل ياعاطف
عاطف : شفتي كيف لكن عند ربي خير مدورش بكل
ابتهاج : انا هذا علاش حبيتك
عاطف : ايهااااأ هااااا هاااا علينا كل مره نفس دسكه تعاودي علاش حبيتك قتلك مليون ترلون الف مره معش تفتحلي موضوع والله خلوقي مايتحملو
ابتهاج : باهي خلاص مع نعاود نسكت
مهم قعد نستنا في رباب وتاخرت رباب وطارتلي هلبا قعدت ابتهاج تقترب مني وايده ترمي فيه علي رجلي انا مقدرتش نتحمل ونسيطر روخي لن ابتهاج شدت رقبتي وسحبتني أليه وقعدت بوسنا بعض وفي نفس لحظه فتح باب سياره وقعزت رباب .

 

 

 

امنين خش امنين طلعت منيش عارف رباب وجهي نحمر تصرف محرج شفت لي ابتهاج معش عرفت شن اندير ولعت سياره وطلعت متكلامتش ولا كلمه قعد ساكت رباب شاده هاتف وخلاص وقعد ننخص في ابتهاج ونقوله لم نوريك عليه وابتهاج تتضحك عليا وتقولي بالاشاره نحبك شن اندير
وصلتهم لي حوش وامشيت لي شراكه كيف وصلت جاني واحد موطفين قالي بضاعه لي خزنته مده فات وقتلي كان اسعارهم زاد في سوق قولي توا جيت بنقولك رهو اسعارهم زاد فوق من نص توا في واحد مستعد ياخذه منك كلهم توا هوا يستنا فيك في مكتب قتله من شخص هذا ؟ قالي شخص اول مره نشوفه في ضمن شراكات لي نبعولهم .
مهم خشيت لي مكتبي قلت سلام عليكم قالي ………….👇
شخص : وعليكم السلام
عاطف : شن امورك وشن حال صحتك
شخص واللهي اموري تمام وانسيت نعرفك حت علي روحي انا اسمي (حسين) وطبعن شركتي مش معروفه في سوق هلبا لنه جديده وطبعا شركتكم معروفه وقبل كل شي سمعته ضيفه
عاطف : شكرا يااستاذ وانت زا متعرف الحاج جاته نوبه قلبيه ونا لي مستلم شرامه توا يس حسب ماقولي في بضاعه تبي تشريه مني
حسين : صح نبي ولحق سمعت قدش حت خذيتوه ونعطيكم مكسب فوق منه بقدر قيمه وخذينه بيه وناخذه بضاعه شن ريك
عاطف : مادمه هكي الف مبروك عليك بضاعه ونا بطني مش كبيره هههه باش نزيد ناخذ مكسب
حسين : معنتها تمينا
عاطف : توا لبد تروح تتعشاء معي لنك شخص جديد وعلي اقل يبدا خبز وملح بينا هههه
حسين : لي شرف
عاطف : معنتها هي نوض
طلعنا من شراكه وتصلت بي رباب ……..👇
عاطف : ديري عشي جايب ضيف معي
رباب : باهي ان شاء الله
وصلنا لي حوش دخلت في مربوعه متعنا وقعدنا نهدرزو امورنا هوا يحكيلي كيف بدي وكيف

 

 

كون شراكه لقيته شخص موكافح وتعب باش هوا وصل لي حلمه فوق من هذا كله شخص في قمة لاحترام وحت انا احكيتله علي بطولتي شوي هههه بس في نفس الوقت ونا نهدرز عليه لكن لحظه حاجه انا نهدرز عليه ان هوا مش معي ف هدرزه يشوف في باب مربوعه ويضحك من تلقاء نفسه قعد نقول خيره يضحك هوا وفي نفس لحظه قعد انا مستغرب خيره هوا مره مرتيه ثلاثه لن انا قلت لحظه ونوليلك مشيت لي باب مربوعه لي يشوفله شفت

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية لحظة عمري)

اترك رد

error: Content is protected !!