روايات

رواية كسرة القانون الفصل الثامن 8 بقلم أودي الفرجاني

رواية كسرة القانون الفصل الثامن 8 بقلم أودي الفرجاني

رواية كسرة القانون البارت الثامن

رواية كسرة القانون الجزء الثامن

كسرة القانون
كسرة القانون

رواية كسرة القانون الحلقة الثامنة

الساعه ٤ الفجر
كانت آيات تستنى في هيثم ايرن وبعد أشويه
دارها رنه وسكر صبت آيات و اضبطة فريحه و اقعدت تبكي تبكي تبكي😭😭😭 نين خلاص و ودعاً بعضهن
و اطلعت آيات بشويش بكل وحطت فونها فم الباب
وبحتت في حوشهم و ادموعها شلاااااااال😭
وجت تبي تطلع
…… : آيااااااااااااااات
آيات من الخوف😟اقعدت تبرم بشويييييييش
ولقت فريحه امصبيه وتبكي😭
آيات افقدت سيطرتها وعدتلها تجري🏃‍♀️ و اضبطتها زيييييييين واقعداً ايتباكاً😭😭
آيات وهي تبكي😭: سامحيني لأن عارفه انتِ اكثر وحده طلعتي ح اتسببلها مشاكل
فريحه تبكي😭: مش مهم انا اهم حاجه انتِ ديري بالك علي روحك
آيات: وحتى انتِ حطي عينك علي روحك
فريحه: انتِ واثقه في هيثم
آيات: اكثر من روحي
فريحه ردت اضبطتها❤
فريحه: ربي ايوفقك في حياتك بس بعد فترة رنِ عليا
آيات: تمام توا لازم نطلع و هضا فونِ سيبته عشان ما يقدروش ايطقو فيا
فريحه حبت آيات علي راسها و آيات اطلعت و ردت من جديد
آيات طلعت من جيبها ورقه: هذي حطيها ع مكتبه يالي فالدار عشان محد ايشك أنك كنتِ عارفه انِ نبي نهرب
فريحه خضتها منها و كانت اقريب اتموت لأنها ماتبيش آيات تهرب لكن الله غالب و اطلعت آيات من الحوش لقت سيارة امدرسه قدام الحوش وهيثم قاعد
فيها عدت اركبت امعاه و اطلعو طول
….
عند فريحه
خشت للحوش وكانت خايفه من ردت فعل هلها بعد يوعو يلقو آيات مش قاعده و هاربه مع هيثم خشت حطت الورقه فوق المكتبه يالي فالدار و خشت تبي ترقد لكن النوم كان طاير من اعيونها وكل تفكيرها كان في آيات و شن ح ايصير امعاها و هلها لما يعلمو بالقصه

عند آيات
كانت هي وهيثم مشيين فالطريق وهيثم هو يالي ايسوق آيات كانت خاااااايفه بكل وكان باين فيها انها خايفه
هيثم بحت: آيات
آيات بحتت فيه😟: نعم
هيثم: كنه جوك مش تمام
آيات: لا شي
هيثم رد بحت للطريق و ابتسم🙂: خايفه
آيات: من شنو خايفه
هيثم: منِ
آيات اسكتت🤐
هيثم: ع فكره انا انخاف عليك أكثر من روحي اطمني
وطلع فونه وقعد ايرن علي رافع رن كم مره بس ماردش و اخر مره رد
رافع ابصوت ناعس😴
و في نفس الوقت مفجوع😳: هيثم كنك انشالله خير انت وينك وعليش ران في هل وقت
هيثم: انت غير اسمعني اليوم الصبح الساعه عشرة اتكون فالمحكمه عندي
رافع ابصدمه😳: المحكمه عليش المحكمه
هيثم: اووو عليك قصه يا رافع انت تعال و تو تعرف عليش بس جيب امعاك واحد من الشباب تقعد واثق فيه
رافع: باهي تم اوكي
هيثم: اوكي
و سكرو و عدو شور اجنينه درسو تحت شجره
آيات: كنك درست😟
هيثم: لازم نقعدو هنا لعند الصبح انعدو للمحكمه
و انديرو عقد القيرآن بيش تمشي امعايا و انتِ مطمنه
آيات حست هيثم حس انها خايفه منه
آيات: حط روحك في ميكانِ
هيثم بحت فيها: كيف🤔
آيات: حط روحك في ميكان هاربه من هلي مع حبيبي يالي ماصارلي شي نعرفه وقاعده امعاه ابروحنا
هيثم ماتزعلش لكن الشيطان ما ماتش
هيثم: لالا جو تمام مش زاعل وهضا عليش قتلك انديرو العقد بعدها نسقدو
آيات ابتسمت🙂و اسكتت🤐
هيثم وخرلها الكرسي و وخر حتى هو كريسه و ارقدو عليهن
آيات كانت ميته من النعس لأنها من ليلة أول أمس ماهيش راقده و خضاها النوم و ارقدت😴
أما هيثم كان ايتأمل فيها كيف راقده و مبتسم🙂
….
صباح يوم جديد
ع ساعه 9 الا
في حوش اهل آيات
ناضت سهام و اقعدت ادير فالفطرو فالمطبخ
فريحه كانت في فراشها و ميته خوف من يالي يبي ايصير ناضت و اطلعت عند امها وكانت متوتره بس ما حبت حد يفطن لي توترها
فريحه😞: صباح الخير ماما
سهام: صباح النور
فريحه: فيش اديري
سهام: فيش اندير يعني فطور
فريحه: اهاا
سهام: عدي وعي باتك و مراد والمغضوبه أختك
فريحه ابخوف😟: من أختي
سهام🤨: الستر يابتي معش عرفتي أختك من
فريحه اطلعت تجري🏃‍♀️ و كانت اقريب اتموت من الخوف وعت باتها و مراد خوها و اطلعو يفطرو
خليفه: الفاس … بنتك وين
فريحه خافت😟
سهام: شكلها مزالت راقده
خليفه: بعد الفطرو وعيها و وتو حاجاتكم للفاتحه
سهام: باهي حاضر
فريحه كانت خايفه من يالي يبي ايصير
…..
عند آيات
هيثم ابصوت واطي: آيات آيات
آيات يادوبك افتحت اعيونها: نعم😴
هيثم: هيا نوضي نبو نمشو للمحكمه
آيات صبت
هيثم مدلها شيشة اميه آيات خضتها و ابتسمت🙂
و رن علي رافع وقاله ان وصل هو وشاب للمحكمه وقعدين يرجو فيهم وعدو هيثم و آيات للمحكمه
…..
عند أهل آيات
كملو فطور و جتهم عفاف خالتهم و عيت عمامهم
وجدهم وجدتهم
عند البنات كانن فالمطبخ
هند: عليك بخت بختها هل بنت
أمل: نصيب شن انديرو
حور: فريحه وين سارحه
فريحه: آه لالا امعاكاً
أمل: وين آيات من أول ماجيت ماشفتهاش
فريحه ابخوف😟: راقده
حور: معقوله لعند توا راقده
هند: عشان تنسى الهم مسكينه
حور: آآآآآآآآه كان ع هم معناها
كلنا انرقدو طول العمر
……
عند آيات و هيثم
بعد نص ساعه و صلو للمحكمه لقو رافع و سعيد امصبيين جنب المحكمه نزل هيثم حكالهم القصه
وهما الأثنين كانو منصدميين من يالي صاير
رافع حاول يقنعه ان ايرد آيات الهلها بلا مشاكل لكن هيثم سكر راسه وبعد أشويه انزلت آيات و خشو كلهم للمحكمه و بدو يقعدو في عقد القيرآن
(طبعاً زمان عادي لو البنت و شاب اعقدو عقد الزواج برواحهم اهم حاجه البنت عمرها ايكون فوق ال18)
القاضي: هيثم سعد صبري افلان انت اموافق تقعد آيات خليفه مسعود افلان حرمك على سنة الله و رسوله
هيثم رفع اعيونه في آيات يالي كانت امقابلته: اموااااااااااااااااااااااااافق😍😍
القاضي: آيات خليفه مسعود افلان انتِ اموافقه اتكوني حرم السيد هيثم سعد صبري افلان على سنة الله و رسوله
آيات قلبها قعد ايدق ابسرعه و جسمها يرعش
القاضي: اموافقه ولا لا يابنتي
آيات بحتت في هيثم: اموااااااااااافقه😍😍
وقعد القاضي يكتب فالعقد
آيات وهيثم اقعدو ايبحتو في بعضهم ب نظرات كلها حب و فرح
(رُبْمَآ الْحُبْ أَكْبَرْ مِمَا نَتَخَيَلْ❤)
بعد كملو اطلعو من المحكمه و اركبت آيات فالسيارة
و حست روحها انها توا حره مافيش حد ح يقدر يقربها ولا ايجي شورها لأنها محتميه براجل حنون وطيبهيثم: رافع الرساله هذي نبيك اتوصلها للعنوان يالي توا نعطيه لكِ بس الأفضل مش انت يالي تعطيه الهمه
رافع: هما أهل آيات
هيثم: اهاا
رافع: خلاص شوري تو نصرف و خضى منه الورقه
هيثم: اصلي يا صاحبي معروفك و تصبايتك امعايا مش ح ننساها
رافع: معقوله أنا صاحبك و خوك و الخوت مافيش بيناتهم معروف
هيثم: هيا سلام
رافع: باهي عطيني العنوان
هيثم: ييييي انسيته
وقعد هيثم يعطي فيه العنوان
رافع: بعد توصل للقبه رن طمني
هيثم: تم
وعدى هيثم ركب للسيارة و رافع عدى شور حوش اهل آيات
هيثم بحت في آيات و اعيونه في اعيونها: مبروك علينا حلالي😍😍😍
آيات ابخجل☺: الله ايبارك فيك
هيثم قدم شورها و حبها علي خدها💋💋
آيات من الخجل و الحشم وجها قعد حمرررررررر
و كأن دم جسمها كله جا في وجها
هيثم مسك يدها: أنحبك❤
آيات☺
هيثم حبها علي يدها و ولع السيارة
وتوجه شور القبه
(و إن رأْيتُكَ للمرّةِ الألف’ لَنْ تتغير تِلكَ النبضه الْتِي
أَشْعُرْ بِهَا حينَ أراكْ ~ سَ أُخْبِرُك بسرْ صّغِير أَنْتَ
فقط مَنْ تَسْتَطِيع الْتَحَكمْ بِ إِبْتِسَامَتِي ….
ياسَيَدي حتَى أشْباَهُ أسَمك يلفتُ نظَري أَتَعْلَمْ أَن أسْمُك
على شاشة هاتفي يَخْلقُ بداخِلي السَّعاده فَ كَيفَ عِندَما أَراكْ !
أنك الوريد ’ إذا تأذيتْ تأذى قلبي و بكى أحبكْــــ حَد الأَسْتِغْنَاء عن جَمِيعْ البشرْ ..
ولو كُنْتَ ثآني أُكْسيدْ الكَرْبُون ؛ يسرنِي الإختناقُ بك . .
أَعْلم أنَنِي لن أُلـــــــونَ معك مدى الْحَياةْ ,,, لَكِني عَلِمْتُ ’ أَنَنِي لَنْ أُحبَ أحداً ب قدرِ مَا أَحْبَبْتُكْ)
…..
تعالو انشوفو الزلزال يالي يبي ايصير
عند أهل آيات
جت العيلة كلها ع اساس فرحانين ب شاهين و آيات
كان الكل امقعمز فالصاله عمام آيات كلهم و جدها وجدتها و صبايا عمامها و اعيال و بنات عمامها
و خوتها و أمها وباتها و فريحه
نوراة: واخيراً جانا فرح
حواء أم نادر: قبل نبو نفرحو ب أتو و نادر
نوارة: عقبالهم حتى هما نفرحو بيهم
نارد كان امقعمز و يعزق في نظرات لي فريحه بس يالي استغربه أن فريحه مش امعاه بكل و كان باين فيها التوتر
مسعود: خليفه بنتك وين
خليفه: مش عارفه من الصبح ماشفتهاش سهام آيات وين
سهام: مزالت راقده
خليفه: فريحه عدي وعي أختك قوليلها أتجي
فريحه من الخوف😟 معش اعرفت اتصبي
خليفه: اوييييييي نحكي امعاك صبي نوضي أختك
فريحه صبت و هي ميته من خوفها وكانت من الخوف اتحق فيهم كلهم ضباب
فريحه خشت للدار و معش اعرفت شن ادير وبعد اشويه
خليفه اينادي: فريييييييحه هيا وينكن
فريحه شجعت روحها و اطلعت عليهم كلهم بحتو فيها
خليفه بستغراب🤔: وين أختك
فريحه ساكته🤐
خليفه ابصوت عالي: وين أختك ردي عليا
فريحه خافت من صوت باتها: مش عارفه
خليفه صبى: كيف مش عارفه وينها
فريحه وهي ترعش😣: مش قاعده جوا الدار
شاهين صبى وقدم شورها: نعم كيف مش قاعده جوا الدار
رجعه: اساساً من أول ماجينا ماشفناهاش بكل
مسعود: عدو دوروها مرات طالعه للجنان ولا فالحمام(حشاكم) ولا في شي دار ثانيه
صبى شاهين طلع للجنان و مراد قعد ايدور فالحمامات(حشاكم) وخليفه خش ايدور فالدار
و فريحه كانت ترعش و كلهم مستغربين آيات وين اختفت شاهين خش من برا
مسعود صبى: كيف صار
شاهين حاط ايديه في نصه و داهش: مش قاعده
مراد خش: مش قاعده
مسعود صبى وخش علي خليفه فالدار لقى ماسك ورقه و امتنح فيها😳
مسعود بستغراب🤔: خليفه كنك و وين آيات
خليفه برم علي مسعود ومدله الورقه مسعود خضاها منه وقعد يقرى واعيونه اقريب يطلعلاً من ميكانهن
محتوى الرساله …
(بابا حبيبي سامحني وااااااااااااااجد ع يالي نبي انقوله لكِ و قول لي ماما اتسامحني و خوتي حتى هما ايسامحوني أنا أنحب هيثم و مش متخيله انعيش مع حد غيره وانتو زريتوني ع زواج من غيره لذالك قررت أنا وياه ان نهربو مع بعضنا و انكونو حياة جديده سامحوني واجد ع يالي أنا درته بس هضا كله عشان خاطر الحب يالي بيني وبين هيثم سلآآآآآآآآآم👋)
مسعود اعيونه نار و شرار: يعن ال### هالبنت ال#### ينعن والدين####
كلهم خشو يجارو🏃‍♂️🏃‍♀️🏃‍♂️🏃‍♀️
شاهين: كنكم شن في و آيات وين
خليفه ابغضب😡: بنت ال### الفاس### أهربت مع الحقير ولد ال##
ودنيا شالت علي بعضها و اقعدو ايتعايطو و ايسبو
و كلهم ايتحلفو لو لقوها ح يذبحوها
شاهين وهو راقيله للألف😡: بنت ال## وحق المصحف لو نلقاها ح نقتلها
مراد امعصب بكل بكل بكل😡🤬: هضا ناهية انحلالها الفرخه جامعه و فون ريتو ريتو كيف صار فينا
مسعود😡😡😡: فرييييييييييييييييييييييحه
فريحه ابصوت يرعش😖: نعم جدو
مسعود: تعالييييييييييييييييييييي😡😡
فريحه جاته تجري🏃‍♀️🏃‍♀️: نعم
مسعود: الفاس## وين عدت امعاه ولد ال##
فريحه ابخوف😟: مش عارفه والله
مسعود ابصوت عالي: فريييييييييحه احكي خير ما واللهي نقتلك في ميكانك
فريحه تبكي😭: واللهي مانندري عليها
مسعود: يعني ماقلتلكش قبل ما تنتلف
الحقيره العاهره هذي
فريحه اقعدت اتهز في راسها معناها لالا
شاهين و مراد كانو ايخبطو و كانو خاطرهم يقلبو الدنيا لكن مسعود قال مايبيش حد ايدير حاجه عشان الناس ماتعلمش بالقصه
خليفه كان راقيله و يبرم و خلاص وفهمي الدخان يطلع من راسها
سهام تبكي و اتخبط و عفاف و حواء و نوارة ايهداً فيها
سهام تبكي😭😭: حي عليا بنتِ وين عديتي يا ابنيتي حي عليا يا عازتي فيك
رجعه ابرود: هييييييي عليش عازتك فيها هالعاهره الواطيه الفاس##
سهام ابغضب😡: انتِ سكري فمك ومالكش دخل مش ساد لما خش اولدك في حياتنا الدنيا انقلبت
رجعه: هييييييي انتم ايصحلكم واحد كيف اولدي عشان تحكي هكي
نوارة ابعصبيه😡: رجعععععععععععععه سكري فمك
و انهي الموضوع
رجعه: بس يا عمتي
نوارة😡: قتلك اسكتي أنا
فريحه كانت تبكي و البنات يبكاً وحالتهم حاله و رجاله ايتوعدو لو لقو آيات ح يقتلوها
…..
عند آيات و هيثم
كانو يمشو بالسيارة و اطلعو برا بنغازي
هيثم حط دسكه و ولع أغنية فيروز وبحت في آيات
و ابتسم🙂 و رد ايسوق و اقعدو يسمعو فالأغنية
..
أنا لحبيبي و حبيبي إلي❤
يا عصفورة بيضا لا بقى تسألي❤
لا يعتب حدا ولا يزعل حدا❤
أنا لحبيبي وحبيبي إلي❤
وجنتل و شهم ومش ح ايخلي حد يقربهاأنا لحبيبي وحبيبي إلي❤
يا عصفورة بيضا لا بقى تسألي❤
لا يعتب حدا ولا يزعل حدا❤
أنا لحبيبي وحبيبي إلي❤
حبيبي ندهلي قلي الشتي راح❤
رجعت اليمامي زهر التفاح❤
حبيبي نهدلي قلي الشتي راح❤
رجعت اليمامي زهر التفاح❤
وأنا على بابي الندي والصباح❤
وبعيونك ربيعي نور وحلي❤
أنا لحبيبي و حبيبي إلي❤
يا عصفورة بيضا لا بقى تسألي❤
لا يعتب حدا ولا يزعل حدا❤
أنا لحبيبي وحبيبي إلي❤
وندهلي حبيبي جيت بلا سؤال❤
من نومي سرقني من راحة البال❤
وندهلي حبيبي جيت بلا سؤال❤
من نومي سرقني من راحة البال❤
أنا على دربو ودربو عالجمال❤
يا شمس المحبي حكايتنا أغزلي❤
أنا لحبيبي و حبيبي إلي❤
يا عصفورة بيضا لا بقى تسألي❤
لا يعتب حدا ولا يزعل حدا❤
أنا لحبيبي وحبيبي إلي❤
هيثم بحت في آيات: أنحبك❤❤❤
آيات😍😍
( طبعاً بطلتنا بعد حكتلي القصه قالتلي أن من أول ما انعقد العقد وهي في احساس جمييييييل بكل احساس ماتعرفش توصفه و في هذك اللحظه مافكرتش في هلها ولا كيف ح اتكون حياتها
بعدين لا بالعكس كان كل تفكيرها انها فرحانه ان اقعدت هي و هيثم زوجين رسميين ❤ )
……
عند أهل آيات
بعد نص ساعه الحوش هدى أشويه وقعدو ايفكرو كيف ح ايديرو علي دقت الباب
الباب🚪🚪
مسعود: مراد صبي افتح
مراد صبى وهو غمتله وعدى فتح لقاها عيل اصغير
مراد: ها نعم شن تبي
العيل: هضا حوش خليفه
مراد: اهاا كنك
العيل: هذي من آيات
و مدله ورقه
(يييييي عليك قصه🤦‍♀️)
مراد ابصدمه😳: آياااااااااااات وينها
العيل عزق الورقه وعدى يجري مراد جرى وراه حاول يمسكه لكن فلت منه ورد للحوش و خضى الورقه و خش
مراد ابعصبيه و ابصوت عالي😡😡: بنتكم الحقيره يالي مش حاسبه احساب رجاله وراه
خليفه صبى يجري🏃‍♂️: كنها عرفة عليها حاجه
شاهين: مراد احكي شن صاير
مسعود: ينعن بو العيشه الحرفه تي احكي كنك ساكت
مراد: ال## دازه رساله اخرى بنت ال##
مسعود صبى وفكها من يده وصبايا جاً يجراً و البنات وكلهم التمو علي مسعود
(طبعاً رافع عطى الورقه لي اوليد اصغير و وراه الحوش وقاله ان يعطيها المهمه و ايقوللهم من آيات
و ان ما ايخليش حد يمسكه عشان مايعرفوش بالقصه)
محتوى الرساله …
(انا وهيثم قعدنا زوجين رسميين توا كنى فالمحكمه
و درنا عقد القيرآن و قسماً بالله العظيم أن هيثم ما جا شوري ولا قربني لعند ما درنا العقد و حبيت انقوللكم أن أنا أول بنت تكسر قانون عيلتكم و برضو نبيكم
اتسامحوني ان شالله الأيام ح تجمعنا سلام👋👋)
(😂😂احلى حاجه عجبتني فيها أنها مش امدورتهم بكل وتقهر فيهم بس ازعما يالي دراته ح ايكون من صالحها🤔🤔)
شاهين كان في صدمه من يالي قراه يعني آيات خلاص ازوجها حد غيره
مسعود شرط الورقه و عزقها ع وطى
خليفه ابعصبيه😡: ريته كيف تستفز فينا و تبي اتورينا انها دارت يالي في راسها
مسعود و هو امعصب😡😡: مراد هذي من عطاها لكِ
مراد: فرخ ……
فهمي ضغط علي اسنونه😬😡: وحق الكعبه لو انطق فيها اما انخلي فيها عظمه سليمه
نارد: خلاص ياهو اهدو راه العصبيه مش ح ادير شي
شاهين😠: كذا ونبي انت سكر فمك
ابراهيم😡: شاهييييييييييييين اسكت خيرلك

عند الصبايا
سهام تبكي😭😭 و اتخبط و اتعيط علي بنتها يالي عدت من بين ايديها و صبايا ايهداً فيها أما فريحه كانت ميته من البكاء😭😭 هي والبنات كلهن
وخيفات لو عماهن وجدهن لقو آيات شن ح ايصير فيها

بعد ساعه تقريباً اطلعو الرجاله كلهم ايدورو في آيات ع احدود المدينه علي أمل يلقوها هي و هيثم أما مسعود و خليفه وسليم عدو للمحكمه عشان
ايتأكدو من زواج هيثم و آيات
…..
عند هيثم و آيات
هيثم درس السيارة
آيات😟: كنك درسة
هيثم: دقيقه ننزل انجيب حاجه ناكلوها
آيات: باهي تمام
هيثم: شن تبي انجيبلك
آيات: اي حاجه لأن أنحس في راسي
ثقيييييل كيف يالي عندي هبوط
هيثم أبخوف😟: مريضه أنرد بيك للمستشفى
احكي اتحسي في حاجه
آيات🙂: لالا تمام غير أشوية هبوط
هيثم رد ولع السيارة
آيات: هيييييي😱 فيش أدير
هيثم: لازم انرد بيك للمستشفى
آيات😟: لالالا الله ايربحك أنا ماصدقت طلعت برا المدينة تبي اترد أخرى أكيده رافع شاللهم الرساله والله لو يلقوني ح يقتلوني و اقعدت تبكي😭
هيثم😠: دبيني أنا قاعد و مافي مخلوق يقربك ولا ايجي شورك فيش تحكي انتِ خلاص بلا ابكاء و قسماً ب ربي الكون دبينا فيا نفس يرقى و ينزل م واحد جاي شورك
و قرب منها وقعد يمسح في ادموعها
هيثم ابصوت واطي و حنون: خلاص بلاش أبكاء
ي روحي قتلك أنا أمعاك و جنبك ومش ح انتخلى عليك لو شن صار
( نا عليا🤤)
آيات🙂
هيثم: نجيها حبيبتي السمحه خلاص خليني ننزل اجيب الحاجات و انجي
آيات هزت راسها معناها باه
و نزل هيثم للمحل جاب شكلاطات و عصائر و كيكه
و جاب عرم حاجات و رد ركب و اقعدو ياكلو
(⏱🍁الأمان ؟
هو أن تشعر بأحدهم ممسكاً بقلبك ، لا بيدك .🖇🌸’,)
…..
مشى الوقت
عند أهل آيات بعد مشو للمحكمه و شافو العقود و لقو أن آيات و هيثم تزوجو أبردة نارهم أشويه لأن مهما كانت آيات دايره لكن بعد قعد زوجها هانت عليهم أشوي بس الوحيد يالي كانت نار و راكبه فيه شاهين
وردو كلهم للحوش و سهام ياما صاير فيها و قعمزو الرجاله و اقعدو يحكو
مسعود: دبينا القيناها متزوجه معناها لازم نهدو أشويه
شاهين😡: تي شن نهدو يا جدي تي هذي هاربه تعرف يعني شنو هاربه يعني ذبح
مسعود😬😠: أنا عارف يالي دراته بنت ال### يستحق الذبح لكن دبينا هي و الفاس## ازوجو
معناها لازم نهدو و انفكرو كيف نلقوها
فهمي: مش لما جا قال أن هو من مدينة القبه
خليفه: القنه صاح
سليم: واكيد ح ايرد عند هله لأن ماعنده وين يمشي
مسعود: اهاااا اكيده
مراد: باهي شنو الحل
مسعود: الحل انكم اتعدو للقبه
شاهين صبى: هيا يا مراد
مراد: هيا
مسعود😠: تي أشوية انت و ياه وين مشيين
بلا ما انقوللكم شن اديرو
شاهين و مراد قعمزو
مسعود: أول حاجه لازم تعرفو أسمه بالكامل
مراد: ومنين نبو انجيبوه أسمه بالكامل
فهمي: مش هو يقرا أمعاها فالجامعه يعني تقدرو اتجيبو معلوماته كلهن من الجامعه
خليفه: فكره سليمه بس توا ليل كيف نبو انطقو فالجامعه
شاهين: هذي خليها شوري تو اندير اتصلاتي ونجيب سلسال هله المسخوعدى شاهين دار اتصالات وفي خلال ربع ساعه حاب معلومات هيثم كلهن
مسعود: خلاص توا تأجرو سيارة و اتعدو للقبه و تسألو علي هله الحقير هضا وبعد توصلو لحوشه تقتلوه في وطاته و اتجيبو آيات لكن جيبوها حيه العاهره هذي
شاهين و مراد: تم
وعدو اطلعو و أجرو سيارة و عدو شور القبه
(😱😱)
……
عند آيات و هيثم
وصلو للقبه و درسو جنب حوش أهل هيثم
هيثم: هضا حوشنا
آيات😍
هيثم: هيا أنزلي
آيات😔: بس خايفه
هيثم: من شنو خايفه
آيات: خايفه من ردت فعل هلك
هيثم: مافيش حد دخله بيا وبعدين أمي ح تفرح بيك واجد لأن طول عمرها اتمنى اتشوف مراتي و اعيالي
آيات😊: باهي هيا
هيثم😂: هيا
ونزلو هما الأثنين و نزل هيثم السكوات
و جو عند الباب و اقعدو ايدقو
….
عند أهل هيثم
كانت فاطمه و نعيمه فالمطبخ ايديراً في عشاء
و أيه فالحمام(حشاكم) تغسل في الدبش
دق الباب🚪🚪
فاطمه اتنادي: ويه أفتحي الباب
أيه ابصوت عالي: مش فاضيه
فاطمه: سعودي افتح الباب
سعد: هيا هي
وطلع سعد يجري
سعد: من
هيثم: سعودي أنا عمو هيثم أفتح
سعد فتح: عمووووووو
هيثم طبس و ضبطه و أرفعه
هيثم أيحب فيه: وين حنو و جدو
سعد: حنو جوا هي و ماما فالمطبخ
و جدو مش قاعد
هيثم: هضا سعد ولد خويا يعقوب
آيات🙂: ربي يحفظه ايهبل😍😍
هيثم قرب عليها: نبو كيفه
آيات☺: ان شالله
هيثم😂
وخشو جوا هما الأثنين
أيه اطلعت من المطبخ: سعودي من
وبعد شافت هيثم انجمطت
هيثم حط سعد ع وطى وفتح ايديه و ابتسم
أيه جاته تجري و اضبطاته واقعدت تبكي
أيه😭: خويا حبيبي رآيفت عليك ي قلبي
فعلاً ميكانك محد يملاه
هيثم بعدها من عليه ومسحلها ادموعها
هيثم: خلاص بلاش أبكاء أهو أنا جيت
أيه من فرحتها ب هيثم ما فطنتش لي آيات
آيات كانت أمصبيه بعيد أشويه و اتشوفلهم
كيف ايحبو بعضهم وكيف أيه باين أنها متعلقه ب هيثم واااااجد
هيثم برم عليها: تعالي هذي أيه أكبيدة خوها
آيات قربت: اهلاً
أيه ابصدمه😳: أهلين وبحتت في هيثم نظرة من هذي
هيثم: هذي آيات مراتي
أيه😳: مرآآآآآآآتك
هيثم: هيا تعالي خشي
وخشو كلهم جوا و أية مزالت منصدمه
سعد خش للمطبخ يجري
سعد: حني عمو هيثم جا
فاطمه: بطل كذب
هيثم خش للمطبخ: معقوله يا أمي اتكذبيني
فاطمه لما أسمعت صوت هيثم أبرمت
فاطمه🥺: هييييييييثم
هيثم قدم عليها و ضمها
فاطمه تبكي😭: يا اوليدي يا حبيبي انت رآيفت عليك
هيثم: خلاص يا أمي بلاش أبكاء أهو أنا قدامك و صحتي تمام
فاطمه تمسح في ادموعها: أكيده جيعان صاح
هيثم: بكل
فاطمه: عدي دوش و بعد تطلع تلقى العشاء واتي
نعيمه🙄: الحمدالله ع سلامه
هيثم بدون نيه: الله ايسلمك
فاطمه: هيا عدي
هيثم: باهي تعالي توا في موضوع ضروري لازم تعرفيه
فاطمه😟: كنك شن في ما اتخوفنيش
هيثم ايحك في راسه: غير تعالي بس
واطلعو كلهم برا و بعد فاطمه شافت آيات استكت
هيثم: قعمزو خلوني نحكي
فاطمه: من هذي🤨
هيثم: انتِ قعمزي بس
وجو كلهم قعمزو و بدى هيثم يحكي فالقصه من البداية و آيات كانت خايفه من ردة فعل أهل هيثم
هيثم: وهضا كل الموضوع
فاطمه جت تبي تحكي أسمعو الباب ايدق بالقوووووووووووووه هيثم صبى يجري🏃‍♂️🏃‍♂️
وفتح الباب يالي كان أقريب ايطير من الدق

هيثم😳😳

يتبع…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *