روايات

رواية لو تعرفين وش يعني قهر الرجآل ما ابتسم ثغرك لـغيري رجل الفصل العاشر 10 بقلم النور

رواية لو تعرفين وش يعني قهر الرجآل ما ابتسم ثغرك لـغيري رجل الفصل العاشر 10 بقلم النور

رواية لو تعرفين وش يعني قهر الرجآل ما ابتسم ثغرك لـغيري رجل البارت العاشر

رواية لو تعرفين وش يعني قهر الرجآل ما ابتسم ثغرك لـغيري رجل الجزء العاشر

لو تعرفين وش يعني قهر الرجآل ما ابتسم ثغرك لـغيري رجل
لو تعرفين وش يعني قهر الرجآل ما ابتسم ثغرك لـغيري رجل

رواية لو تعرفين وش يعني قهر الرجآل ما ابتسم ثغرك لـغيري رجل الحلقة العاشرة

دُنيانآ يا أبتي لآ ترحم ..
صغيراً كان أو كبيراً يا أبنتي ..
دُنيانا يآ أبتي ظالمة قاهره …
فـَ ليكن الصبر يآ أبنتي سلاحاً
فرحي حزينٌ يآ أبتي وحزني طويل ..
تلك هي الحياة يآ أبنتي تلك هي العذآب ..
تبقى لي أنت الحياة يآ أبتي والباقي في ذهاب ..
وتبقي لي يآ أبنتي قرة عيني والحياة ..
*النور
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ
فتح عيونه بعد نومه طويلة بعد ما اخذ مخدر
ذكر ما حصل في الامس ..غمض عيونه بقوة و قهر …سارة ..تزوجت …نزلت دمعة حارة من عين رجل على خدة .. مسحها بقهر
زياد بصوت واطي و ألم : ما عمر عيني عرفت الدموع الا من عقبك يا سارة .. وماعمر قلبي انجرح الا من عقبك يا سارة آه …آه
وقف وهو يحاول يصلب طوله ..لف يمينه ويساره يشوف هو وين ..في شقته .. زين انه دخل شقته بالسلامة
تذكر زوج سارة ..كيف ضربه وسط نظرات سارة شد على يدينه بقهر ..شد على اسنانه وفي عيونه نظرات توعد مخيفه
رفع جواله بتعب بعد ماسمع صوت رنينه
قمر بقهر : زياد ..وينك …شو هالحركات تتركني وتمشي ماتخبرني
زياد بقهر : انتي طالق ..لا تتصلين علي ولا اشوف رقمك
قمر بصدمة : بتطلقني ..شو عملت لـ الك ..ليش عم بتطلقني
زياد بصوت عالي : رقمـــك ما ابي اشوفهه تفهمين ولا لا ..
قمر بقهر : ماشي ..ماشي يا زياد
سكر في وجهها بتعب من كل شي يصير حوله
رجع ظهره على ورا غمض عيونه وذكرى سارة للحين في باله …

 

 

 

 

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
وقف عند فيلا سارة ..نزل من السيارة دق على سارة ..سكرت في وجهه
اخذ نفس حركات اطفال والله العظيم ..رجع دق ثاني مره وسكرت في وجهه ..ارسل لها ..( افتحي باب الفيلا وحركات الاطفال هذي خليها عنك)
بعدها بدقيقه ( ماراح افتح .. حركاتي ماهي طفولية بس فكر وش قلت امس )
( أعتذر , فقدت اعصابي )
سارة ( اذا في كل مره بتفقد اعصابك وتقول كلام ماله داعي خبرني عشان اعرف كيف اتصرف معك )
سلطان : ماينفع اتكلم انا وياها بالرسايل
وقف عند الباب جاب يرن الجرس فتح عبدالله الباب وهو لابس بدلته العسكرية : يا هلا بالنسيب ..يا الله حيه تنفضل
سلطان بـ ابتسامه : هلا والله فيك ..شلونك عساك بخير
عبدالله بـ ابتسامه وهو يدخل سلطان : الحمدلله بخير .. شلونك انت عساك بخير
سلطان : بخير الحمدلله
عبدالله جلسه في المجلس وهو يقول : بنادي لك سارة ..أنا و أنا اخوك عندي شفت الحين ما يمديني أجلس معك
سلطان بـ ابتسامته المميزة : الله يسهل دربك
طلع عبدالله من المجلس .. بعدها بنص ساعه دخلت سارة وهي تسلم : السلام
سلطان وهو يناظرها : وعليكم السلام
جلست على الكنبة بهدوء وهي تناظره
سلطان يناظر ساعته : نص ساعه يا الله طعتني لـ هنا
سارة بجراءة : تستاهل
وقف سلطان واتجهه لها وجلس مقابل لها : افا .. استاهل ..ليه طيب ؟
سارة هزت راسها : تستاهل ..
سلطان ياخذها على قد عقلها : ليش طيب
سارة بزعل : ما ادري انت ادرى
سلطان يسوي نفسه ما يدري رفع كتوفه : ما ادري ..وش مسوي انا ..احاول اتذكر بس ما اتذكر شي ..ولا اتذكر اني يعني سويت شي قوي
سارة بهدوء : خلاص ما سويت شي
سلطان وهو يحط رجل على رجل : مافي قهوة ..مافي شاهي ..مافي عصير ..اي شي يبل الريق ..
سارة وقفت وهي تعطيه المويه: هذا اللي عندنا والله
اخذ الموية : مشكورة كلها نعمة ربي
رجعت جلست في كنبه ابعد شوي
سلطان صفق كفوفه ببعضها وهو يقول : طيب .. بما انك زعلانة ..انا قلت لك اعتذر على اللي سويته مع اني ما سويت شي
سارة وعينها في عينه : طيب خل اعتذارك يكمل ..ليش تقول انك ماسويت شي
سلطان : هذي الحقيقة ..ماسويت شي بس اني اعتذرت
سارة باصرار : الا مسوي
سلطان ب استفهام : وش سويت
سارة ماتدري وش تقول له بس تحس انه غلطان :……..
سلطان وهو يبتسم : شفتي ..ما لقيتي شي صريح تغلطيني فيه ..الحين انا بقول لك انك انتي غلطانه
لفت على سلطان بسرعه : ليش ان شاءلله
سلطان بركادة : اهدي بقولك الحين
تكتفت سارة : وش غلطت فيه
سلطان : اولا .. رفعتي صوتك مع انه ما يصير زوجه ترفع صوتها على رجلها والعكس صحيح ..ثانياً ماجوبتيني على سؤالي بأدب كنتي تصارخين كأني بزر عندك .. والثالث والاهم طلعتي وتركتيني وانا اكلمك هذي موب اخطاء ؟ ..ولا الاخطاء في نظرك اللي سويته لك
سارة سكتت : ………..
سلطان : شفتي ..مين لازم يعتذر للثاني
سارة بهدوء : مدري
سلطان : يالله يا شطورة اعتذري لانك غلطتي
سارة ناظرته : شطورة وش ..تكلم بزر انت
سلطان : ولا يهمك ..يالله يا سارة يا كبيرة اعتذري
سارة لاويه فمها : تستفزني انت ..خلاص خلنا ننسا اللي راح
سلطان هز راسه بالنفي : انا اعتذرت لازم تعتذرين انتي
سارة ماتقدر تعتذر : خلاص قلت لك خلنا ننسا ..يعني زي الاعتذار
سلطان : لا والله يا حبيبتي …اعتذري مثل الاوادم … قولي انا آسفه يا سلطان عشاني غلطت عليك وانت ما تستاهل
لفت عليه سارة وهي تقول : لا والله ..ما غلطت اجل انت ؟
سلطان هز راسه : ماغلطت
سارة : واللي قلته
سلطان : وش قلت
سارة : يوم تقول لي تحبين زياد
سلطان رفع حاجبه : فيها شي ..سؤال سألتك إياه وكنت ابغا جواب ..بس شكلك فهمتيه خطأ ..
سارة : خلاص لا نتكلم في اللي راح
سلطان بعناد : اعتذري اول
سارة : خلاص موب لازم
سلطان بعناد زايد: لازم
سارة بصعوبه : افف …. اعتذر
سلطان : كلمي
سارة لفت عليه : خلاص يا سلطان قلت لك اعتذر
ابتسم سلطان : والله اسمي حلو من لسانك
سارة ضحكت : والله
سلطان : أي والله
سارة وهي تبتسم : زين ..عشان ماتمل مني كل ماناديتك
سلطان : لا تخافين انا انسان موب ملول
سارة : زين والله

 

 

 

 

 

 

 

سلطان بجدية : يالله اجل خلينا نرجع للموضوع الرئيسي
سارة : وش
سلطان بهدوء : زياد
سارة بملل: يالله لا تجيب لي سيرته تكفى
سلطان بصدق : لا تخافين ..انا انسان عقلاني مانيب مجنون او متهور .. ابغى اكلمك بصراحة وابغى اجوبه منك صريحة اتفقنا
سارة هزت راسها
سلطان : زياد يحبك
سارة بصعوبه هزت راسها
سلطان بهدوء : وانتي تحبينه
رفعت راسها بسرعه : لا قلت لك امس لا
سلطان : طيب ليش يسوي كذا ..امس كان وضعه موب طبيعي
سارة بصراحة : ما ادري والله ..زياد كان يحبني اعترف وانا من زمان مره كنت احبه بس الحين لا والله ما احبه ولا اعترف فيه اصلا ..والله العظيم لو كنت احبه لو واحد بالمية ما تزوجتك والله العظيم
سلطان ناظر فيها : ما يحتاج الحلف ..أصدقك
سارة بهدوء: أي اسئله ثانيه
سلطان : من متى كان يحبك
سارة بهدوء وبدت تكرهه الاسئلة : من زمان مره
سلطان ابتسم : خلاص ..قضت الأسئلة
سارة ناظرت فيه : طيب انا بسأل موب بس انت
سلطان : تفضلي
سارة وهي تفكر : امم ..قد حبيت من قبل
سلطان هز راسه : ايه
سارة فتحت عيونها: نعم
سلطان ضحك : بديتي تغارين من الحين
سارة وهي تناظره : لا موب غيرة ..بس شفافيتك
سلطان هز كتوفه : شفتي اللي حسيتي فيه ..نفسي يوم قلتي انك كنتي تحبين زياد من زمان
سارة وهي لاويه فمها : بس الوضع غير ..ما علينا .. من هذي اللي كنت تحبها
سلطان : وحده من بنات خالاتي
سارة : ماشاءلله ..ليش ماتزوجتها طيب
سلطان ابتسم : تزوجت الله يستر عليها
سارة بتردد : للحين تحبها
سلطان : برد نفس جوابك ..لو كنت احبها لو واحد في الميه ما رضيت اتزوجك
سارة انبسطت على موضوع الاسئلة : طيب ..شلون عرفتي
سلطان : اثير ..كانت تتكلم عنك من زمان .. قالت لي بخطبها لك ..قلت اخطبيها
سارة : بس كذا
سلطان ناظرها ب استغراب : ايه
سارة وهي تضحك : اثير سوت لي فلم ..تقول اخوي معجب فيك …ومنشد لك ههههه حسبي الله على ابليسها كذبت علي
سلطان وهو يبتسم : نصابه والله
سارة بـ ابتسامه : طيب عاد انت لا تخرب صورتك ..خلني احس انك معجب
سلطان ضحك ب صدق : هذا الصدق
سارة وهي تصفق بيدينها: امم طيب … خلاص خلصت الاسئلة
ناظر ساعته بعدين ناظر سارة : تأخرت على الدوام ..عندي شفت اليوم ..
وقف وهو يقول : انتبهي على نفسك
هزت راسها
جاب يطلع
قبل لا يطلع ابتسم وهو يقول : اذا صار أي شي اتصلي علي ..لا تنسين
هزت راسها
طلع سلطان
جلست على الكنب وهي مبتسمة ..احساس مسالم جواها ..يعني احساس بالهدوء والسلام مع سلطان ..شكله رجال طيب ..والاهم يخاف الله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
صحت من النوم ..
كالعادة كان جالس على الكنبه ومعه كتاب يقراه والشمس ماليه الغرفه تأففت بقهر : محمد حرام عليك خربت علي نومي ..ثاني مره لا تفتح النور كذا
محمد لابس نظرات : تنشطي ..ترى من اسباب التعب اللي انتي فيه طريقة نومك
شوق بقهر و مزاج متعكر من نومها : مالك دخل انام مثل ما ابي واصحى مثل ما ابي لا تتحكم فيني
ناظرت شعره وهي تشوفه هاجد موب زي العاده كشه: الزيت جاب نتيجه والله في شعرك
محمد وهو يلمس شعره : حسيت والله
دخلت الحمام أكرمكم الله وطلعت وهي تتأفف
جلست على السرير …ما لقت محمد ..طلع

 

 

 

 

 

فتحت جوالها و اول ماطاحت عينها على التاريخ شهقت
غمضت عيونها هذا حالها من سنين في هذا اليوم بالذات تتعب نفسيا بزيادة هذا اليوم ..شلون نسيتي يا شوق ..كيف نسيتي هذا التاريخ ..كيف تهون عليك نفسك تنسين هاليوم …
قبل ست سنوات
كانت جالسه في الحديقة تحل واجبها المدرسي .. بعد ماخلصت سكرت الكتاب وهي تتأفف بملل من روتينها الممل ..استرخت بملل وهي تسمع صوت الاغاني الصاخبه الصادرة من الدور الارضي في بيتهم نفس كل يوم ..
وقفت واتجهت لغرفتها ..فتحت الباب ودخلت غرفتها انسدحت على سريرها وعيونها تحوم في السقف ..سمعت فتحت الباب على غرفتها ..كان صديق والدها وخلفه ابوها يترجاه
ابو راشد بدون وعي : عطني ابره ..بس ابره تكفى
صديق ابو راشد بـ ابتسامته الخبيثه مد له الابرة وهو يقول : خلني معها اذا تبي الابره
ابو راشد : خلك معها بس هات الابره تكفى بموت ..الله يخليك هات الابره
اخذ ابو راشد الابرة من صديقة غرس الابره في جلسه وبدا يهدى شوي شوي
كانت تناظر الموقف بهلع
قرب منها صديق ابوها ..رجعت على ورا : اطلع برا …وش تبي في غرفتي اطلع
صديق ابو راشد : شلون اطلع ..انتي ثمن الابرة
قرب من عندها بسرعه ومسكها وهي تصارخ : وخررر عني ….بياااااه …وخررر عندي ….يماااااااااااااا
عضت يدينه بقوتها كلها وافلتت من يده وهي تقول ببكا : اطلع من غرفتي تكفا ….. انا كبر بنتك اطلع تكفا
ابو مزاد وعيونه عليها بلهفه : ماراح اطلع لين اخذ ثمن الابره
شوق بصراخ : الله ياخذك ….الله يااااااااااخذك ……يمااااااااااااه
مسكها من يدها وجرها لعنده وهوي يظمها ويطبع قبل على جبينها وخدها واجزاء متفرقه من وجهها
صارخت بأعلى صوتها ..دخلت امها وهي تركض : شوووووووق
شوق ببكاء وصوت عالي : يماااا
اخذت ام شوق المزهرية الكبيرة وكسرتها على رأس ابو مزاد بقوة
لف عليها ابو مزاد بـ عدم اتزان طلع المسدس من جيبه وهو يأشر بها على ام شوق اللي ماسكه شوق ومخبيه راسها في حضنها
أصابت الطلقة رأس ام شوق في منتصف الجبهه
بعدها طاح على الارض ابو مزاد و ابو شوق جالس في الزاوية مسترخي بعد ما اخذ السم
رفعت راسها من حجر امها بصدمة من الصوت اللي سمعته ..ما تدري من اصاب ..نزلت قطرة دم من رأس امها على يدها رفعت رأسها لجبين امها المليء بالدم
صرخت بـ اسم امها بـ أعلى صوتها : أمممممممممممممممممممممممي ……يمااااااااااااااااااااااااااااااااا ………….يماااااااااااااااااااا
محمد دخل بسررررعه بعد ما سمع صوت الصراخ داخل الغرفه …لقا شوق في الزواية تصرخ بـ اسم امها و تهلوس بكلام غير مفهوم
شوق ويدينها ضامه رجولها وتتكلم بكلام غير مفهوم : سامحيني …تكفين …تعالي …اسفه يمه …تعاااالي تكفين ….لا تروحين …الله يخليك خليك …لا تروحين …ما عندي احد …كلكم رحتوا …انتي و مشعل وياسر و مشاري ماعندي احد يمه …تعالي تكفين
محمد ناظرتها وعلى طول فهمت انها تمر في حاله عصبية ..قربت منها وانا اقول : انا هنا شوق …انا هنا
رفعت راسها لي و وجها ملي بالدموع حطت يدها على وجهه محمد وهي تقول : يمه …انتي هنا …مارحتي …رجعتي لي.. رجعتي لي
قربت من محمد ووحطت راسها في حضنه وهي تقول : لا تروحين مره ثانيه …بموت يمه ..اذا رحتي ..خليك ..ما عاد ابي دنيا انتي موب فيها ..خليك يمه تكفين
مسحت على شعرها وانا اقول بصدق : ماراح اروح ..ببقى معك لـ طول العمر ..ما راح اخليك ..انتبهي
شوق : ليه غبتي طول هالوقت وين رحتي
محمد : نامي الحين …نامي وبعدين نتكلم نامي ..
غضمت عيونها و لاول مره من بعد ست سنوات بتنام بهذي الراحة
سرح في حالتها ..شالها وحطها على السرير …
جلس جبمها يتأمل وجهها المليان بالدموع ..
وقف واتجهه للاب توبه ..فتح قوقل وحاول يبحث عن القصة اللي صايرة
كتب اسم ابو راشد كامل وطلع له المواضيع اللي متعلقة فيه بس ما فيها شي من اللي يبحث عنه .. فتح محرك بحث اجنبي و كتب اسم ابو راشد بالاجنبي ..شده عنوان ( إبرة تقضي على حياة زوجة رجل الاعمال حسن الـ…….) فتح الموضوع ناقلته جريدة معروفه من موقع الكتروني اجنبي
بدا يقرأ وعيونه مندهشه من الكلام اللي يقرأه كان المكتوب نفس اللي صار .. يعرف ابو راشد زين ..بس ابدا ما سمع عن هذي الحادثه
سكر الابتوب ..وعيونه معلقه في فراغ ( اساس تعبك يا شوق امك … شوق تمر بحاله نفسيه صعبه ممكن توديها لمسارات واجد ..قبل شوي شوق كلمتني على اساس اني امها ..كانت تناظر في وجهي لكن ما ميزت من انا .. حتى بشكلي الرجولي .. حتى يوم مشعل ..صار نفس الشي …يعني اذا مرت في حالتها العصبيه ماتفكر او ماتستوعب من اللي قدامها )
بدا يفكر بتركيز …ويكتب على الورق اللي قدامه بعد وقت طويل حط قدامه خطة العلاج اللي بيستخدمها مع شوق )
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
طال الوقت عليها وهي محبوسه ..تفكيرها كله في الصور اللي شافتها …. معقوله يكون وليد من هالنوع …..
سما بقهر : سبحان الله شكله مايبين عليه انه من هالنوع النجس
حطت يدها على بطنها بجوع : ياليل شكلني بطول وانا محبوسه ..هههههههه والله يا سما تعيشين وقت يضحك ..طلعتي من بيت فايزة على اساس تعيشين عيشة هنية .. انصدمتي بالواقع ..يا عمري يا انا
اخذت نفس النور بدا يغرب .. ما احب الظلام يذكرني بـ اشياء شينة
قربت من الدريشة وجلست عندها ما تبي الظلام يعم كله
قرت اذكار المساء ..لو ما تقرى اذكار الصباح والمساء كان الحين من اللي شافته يا في مستشفى الامراض العقلية يا تحت الارض

 

 

 

 

 

 

وقفت وانا اخذ بشت شايفته اول مادخلت على الباب و غترة لفيتها على شعري وصليت المغرب
سمعت صوت خفيف من الباب ..صوت سالم
قربت من الباب وانا اقول : مين هنا
سالم بصوت باكي : انا ..ماما ..ليش انتي هنا
حزنت على بكا سالم قالت بكذب : لا تبكي سلومي انا هنا عشان انظف الغرفة شوي واطلع
سالم وهو يبكي : طيب افتحي الباب عشان اشوفك
سما بكذب : ما اقدر سلومي المكان وصخ كله غبار وانا اخاف عليك من الغبار
سالم بدا يقتنع : طيب متى بتجين
سما : توني حبيبي ..يمكن اخلص اذا انت نمت ..بس اكيد بكرة الصبح بكون فيه ..يالله حبيبي روح عند لطفيه
سالم بطاعة : طيب ..تصبحين على خير
سما ببتسامه : وانت بخير حبيبي
جلست عن الباب .. مسكين سالم ..انظلم مع ابوه كثير , الولد صغير و احسه تعبان نفسياً ..
اخذت نفس و حسيت بالظلام لما خيّم على الغرفة .. قريت آية الكرسي
اكرهه الظلام ..
،
في الدور الارض
حنان جايه من غرفتها : ميما …ميما
ميما : يس مادام
حنان : ما شفتي مدام سما
ميما : ممكن روح مع بابا وليد
حنان هزت راسها وجلست على الكنب .. الحمدلله بدوا يطلعون مع بعض .. الحمدلله ..
دخلت غرفتها وفتحت الصندوق اللي من 10 سنين ما فتحته
اخذت الصورة اللي في الصندوق وهي تتأملها : زي ما وعدتك من عشر سنين ..بنت في الحفظ والصون ..طلعتها من ظلم فايزة …حفظها الله لك ثم انا طول هالعشر سنين .. الله يجمعني بك ..الله يجمعني بك
نزلت دمعة من عين حنان على الصورة القديمة ..
سكرت الصندوق ورجعته لمكانه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جالس في مكتبه يقلب في جواله
دخل عليه صديقة الصدوق طلال
طلال : وينك يا شيخ ..تعبت وانا اكلمك ماترد
طلع عبدالله جواله الثاني وهو يقول : يووه مقفل … وش صاير
طلال جلس وهو يدخل يدينه في شعره : الغوا اجازتي
عبدالله : ليه
طلال بملل : نزلت لي قضية جديده قتل بدون عمد ..رجّال كبير في العمر دخل بيته شاب وتحرش في بنته .. وشافه العود وضربه بـ العصا اللي معه على راسه بقوة لحد ما مات الرجال
عبدالله ناظر فيه : لا حول ولا قوة الا بالله ..حولها لي ..انا فاضي ماعندي شي
طلال : لا يا رجال خلني بس اخلصها
عبدالله : والله ل تنزلها لي و تنبسط ب اجازتك انت ومرتك ..حرام يا اخوي من يوم ما تزوجتها وانت هنا اربعة وعشرين ساعة ..ما عليك وانا اخوك
ابتسم طلال : الله يخليك لي ..يالله اجل برسل لك الملفات المتعلقه فيها
ابتسم طلال وهو يقول : ازهلها وانا اخوك وانبسط
طلع طلال بعدها بكم دقيقة دخل عليه بالملفات
طلال : امسك هذي هي ..وهذي الاوراق فيها الشاهدين على القضية
وهذا متعلق ب عايلة المتهم اللي كانوا موجودين … حققت معهم وهذا اللي وصلت له
عبدالله : خذها ما تلزمني ..ببدا من جديد
طلال : خذها يا اخوي ..يالله يالله طلعت بهالكلام منهم لا تتعب نفسك معهم
عبدالله : معليه خلها
طلال : اجل الله يعينك عنده بنت اعوذ بالله موب صاحيه
عبدالله برفعه حاجب : ما عليك اقولك
طلع طلال وبدأ عبدالله يناظر في الاوراق اللي قدامه دخل واحد من العساكر عنده
عبدالله رفع راسه : زين جابك الله ..امسك هذي الورقه فيها اسماء بعض الشهود اللي متعلقين بـ قضية القتل بدون عمد ابغاهم عند بعد العشا ..برجع احقق معاهم ..لازم تجيبهم
العسكري وهو يدق تحيه : تامر ..اي شي ثاني
عبدالله : سلامتك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
في بيت صغير مقسم الى غرفة معيشة و غرفتين نوم وحمام صغير ومطبخ صغير
قالت بغضب لاختها : لا تبكين تفهمين ولا لا
مريم ببكاء : شلون ما ابكي ابوي في السجن شلون تبينني اسكت
فرح : ابوي ما غلط عشان تبكين ..ابوي راح السجن عشانه دافع عن شرفه ..لا تخافين ربي فوق يعرف الحق
مريم حطت يدنها على وجهها : بيعدمون ابو….
فرح صرخت : يخسون .. والله العظيم يخسون …الله بيظهر الحق ..وبيرجع لنا ابوي
مريم وقفت بتششت وعيونها مليانة دموع وهي تقول : الحين وين نروح ..نجلس في بيتنا ولا وش نسوي
فرح وهي شاده نفسها : نجلس في بيتنا ولا احد له كلمه علينا
وقفت وهي تظم اختها : لا تخافين وانا معك ..انتبهي تخافين وانا معك ..انتبهي
ظمتها مريم بقوة وهي تبكي
فرح بهدوء بعد ما سحت دموع اختها : روحي كملي مذاكرتك ..عشان تنجحين هالمره موب نفس كل مره راسبه في مادة ..بكرة اختبارك اللي قبل الاخير ..روحي ذاكري ولا تشغلين بالك ربي بيظهر الحق
مريم بتعب : ما راح اروح الاختبار ما ابي ادرس
فرح : موب على كيفك ..بتروحين وتخلصين الثانوي ..خلاص كم دور حملتي ..خلاص …بكرة بتروحين وتختبرين في الدور الثاني ..موب على كيفك
مريم مسحت دموعها : الله يرجع ابوي بالسلامة
جلست فرح على السرير : ان شاءلله انه بيرجع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
بعد ما طلعت من مكتبه رقت لغرفتها المقابلة للدرجة ..دخلت الغرفه
وهي تشوفها
نور بقهر وحلطمة : يعني غرفتي اللي احلم بها ههههههههه
دفت الكرسي بقهر … ونطلت الخداديات في كل مكان في الغرفة ..وسحبت المفرش وهي توطى عليه بقهر : حسبي الله عليييك يا نذل
حسبي الله عليك
جلست على الارض وهي تتنفس بقوة : نذل ..حقير ..
وقفت وهي تاخذ شنطتها الكروس
طلعت من غرفتها وهي تقول : والله ما انام فيها لو يذبحني
اتجهت للبوابة طلعت من الفيلا وهي مقهورة
طلعت تمشي بين الزهور الملونه : لا وبعد زارع ورود …الورود لـ الناس الطيبة الحساسه موب هو …
كملت طريقها وهي تتحلطم جلست على كرسي شافته
ناظرت المكان اللي هي فيه ما تعرف وش تسميه .. فيلا كبيرة وحولها مكان كبييييير مليان بالورود وشجر الفواكة و فيه زي الغرف المنثرة في الفيلا .. وقفت وكلمت طريقها وهي تمشي : شكلها كبيرة
بدت تمشي لحد ما بدت مشاتل الورود تقل تدريجياً
دخلت في مكان غريب مكان كله رمل .. وفيه كوخ صغير .. وحوله بير .. كملت طريقها وهي ما تفكر ماهمها الليل اللي تمشي فيه اهم شي تبعد عن النذل سيف
كملت لحد ما حست انه لازم ترجع ..كش جلدها فجأة وهي تسمع صوت كلاب ( أعزكم الله ) صوتها بدا يعلى .. تكره الكلاب ..وتخاف منها لدرجة الهلوسة ..
حطت يدينها على آذانها لفت بترجع بس ما تشوف شي ..كل شي ظلام ..مافي شي باين … ارتعبت وصوت الكلاب بدا يعلى اكثر واكثر ..الصوت اللي اسمعه ماهو لكلبين لا لـ اكثر
نزلت على الارض وعيوني تمتلي دموع : سـ…يف ..سـ….يف
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
طلع من مكتبه بعد شغل طويل ..ناظر ساعته كانت الساعه 1 الليل بتوقيت امريكا
رقا للدور الثاني وقف عند باب غرفة نور ..جا بيفتح الباب تردد ..ما يبي يتعبها اكثر ..نزل وجلس في الصاله فتح جواله وبدا يلهى فيه
عقد حواجبه
وهو يسمع صوت كلابته ( أكرمكم الله ) تصدر صوت ..فيه غريب داخل المكان ..الكلاب صوتها بدأ يعلى …
رفع عيونه بقوة للدور الثاني .. وعيونه على باب نور ..رقى بسرعه لغرفتها فتحها لقاها مبهذله ..حط يده على راسه
نور برا
طلع يركض وعيونه تدورها …الكلاب ماهي موجوده الا في الجهة الخلفية عكس اتجاهها وهو يركض بسرعه
دخل المكان وهو ينادي : نوووووور …نوووووور
رفعت راسها ..سمعت صوت يناديها قالت بصوت مرتجف يكاد يسمع : ..انا هنا …
حط يدينه على راسه وين راحت كلابه مفترسة ..ممكن تذبحها …
طلع الكشاف اللي في جواله ما ينفع ابد
رجع فتح جواله واتصل على واحد من عماله : كريس .. شغل إضاءة الجزء الخلفي من الفيلا حالاً
دخل جواله وهو يسمع صوت نباح الكلاب ..
تشغلت الانوار
لف بعينه يدورها ..شافها ..جالسه على الارض وحاطة وجهها بين رجولها ويدينها على أذانها .. والكلاب خمسه ممسكوين بـ سلسلة حديد في مكان قريب لها
ركض جهتها وهو يقول : نور
رفعت راسها وعيونها دامعه وقفت بسرعه واتجهت له ضمته بكل قوتها وهي تقول : كلاب ..هنا ..كله كلاب ..
فتح عيونه بقوة من حركتها ..من يوم ما تزوجها ماعمرها سوت هالحركة ..من يوم ماتزوجها ما عمرها قربت منه او باسته او ضمته ..هو اللي كان يبادر اول .. استغرب بقوة حطي يدنه عليها
سيف بصوت واطي : بسم الله عليك ..أهدي
نور كانت منهارة بالبكاء : والله كانوا بيذبحوني ..
سيف بهدوء : شوفيهم مربطينهم ما يقدرون يجونك
نور وهي تبكي وضامته : الا والله انا حسيت ..بغيت اموت
سكت بعد لحظات
استوعبت هي وش تسوي ..دفت سيف بكل قوتها وهي تقول : انا موب قلت لك لا تقرب لي ..ماتفهم
رفع حواجبه وهو يقول : والله ما ادري من اللي جايني وضامني
نور ناظرت فيه بقوة: نعم ..من اللي جايك
سيف بـ استفزاز : قولي والله …يعني ما تدرين انك جاية لحد عندي وضامتني
نور بدون استيعاب : مجنونه انا يعني ما اعرف
سيف بقهر : يعني انا اللي ضامك
نور بثقة : ايه متأكدة
سيف غض شفايفه بـ نرفزة : طيب تعالي معي شوي
نور : وين الفيلا مانيب داخلتها الا ولي غرفة
سيف مشى وهو يقول : خليك عند الكلاب اجل
نور مشت وراه وهي تقول : انا جيت موب عشان الفيلا ..عشان صلاة الفجر
سيف وهو فاهمها : الله يقوي ايمانك
نور : افففف
مشت وراه لحد ما وقف عند غرفة من الغرف المنثرة في الفيلا
دخل ودخلت وراه وهي تقول : وين موديني
سيف : دقيقه
كلم العامل سيف
سيف وهو يكلم نور : تعالي
قرب وهي تقول : وش تبي
سيف جلس على الكرسي ومسك ماوس اللابتوب : قربي من الشاشه
قربت : وشو
شغل سيف كاميرا المراقبه
نور يوم تضم سيف
لف عليها وهو يبتسم : انا ضامك اجل
نور ناظرت المقطع بصدمة قالت بسرعه : أمسسسحه امسسسحه
ناظرها بسخرية وهو يقول : ضامك اجل ..ماشاءلله طلعت والله جراءتك
نور رجعت على ورا وهي تقول : موب انا هذي …انت مفبركها
سيف : امداني افبركها يعني
نور لفت للباب : والله يمديك تسوي كل شي
سيف وقف : انا برجع للفيلا بتجين تعالي
نور مسكت ذراعه وهي تقول : وقف …أمسح المقطع الخايس هذا
سيف فك يدة وطلع وهو يقول : للاسف ما ينمسح
طلع وطلعت وراه متوجهين للفيلا
دخل الفيلا وهي وراه
نور بهدوء عكس ماكانت عليه : ما ابي انام في الغرفة
سيف لف عليها وهو ماله خلق شي اشر بيدينه لغرفه بجانب غرفة نور : نامي في هذي الغرفة
نور رقيت بدون ولا كلمة
لفيت عليه بسرعه وانا اقول : امسح المقطع اللي فبركته
سيف ناظرها بسخرية : ما فبركته
نور : الا مفبركه ..امسحه وبس
لف سيف يتجهه لمكتبه : بنشرة في السعودية ..
لفت بسرعه : نعم
سيف لف عليها وبرفعه حاجب : هماه موب انتي..عادي انا ابغى انفضح
نور بقهر وهي مصرة على كذبتها : وحدة تشبهني وانت موجود اكيد بيقولون انه انا
سيف : هذا اللي ابيه انا
شهقت وهي مصدقته : حسبي الله عليك ببلغ عليك الهيئة والله
ضحك وهو يقول : الهيئة في السعودية يا ماما هنا امريكا .. روحي لغرفتك ما نيب ناشر شي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جالس في سيارته ما يبغى يدخل البيت .. نفسه ضاق عليه ما يبغى يكرر تجربته الفاشله اللي دمرت نص حياته .. ما احد يدري انه كان متزوج و طلق الا عائلته وعائلة طليقته .. غمض عيونه وهو يتذكر احداث زواجه من زينه ..وش صار في حياته بسببها .. كيف انصدم فيها .. كيف انصدم في عايلتها … كيف ابوه منعه من اشياء كثيرة عشان هالزواج ..كيف ابوه منعه من حب حياته ..
فتح عيونه وخيال ريم عالق في ذهنه .. البنت مسكينه ما تدري عن اشياء كثيرة ..ما تدري اني متزوج قبلها ومطلق ..ما تدري اني يتيم ..ما تدري ان اسمي و عايلتي كلها تزوير في تزوير ..ما تدري اني عايش بمسمى واحد ثاني .. ما تدري عن اشياء كثيرة
فتح باب سيارته ودخل البيت وهو متوجه لغرفته مها
طق الباب بهدوء
فتحت الباب مها : فروس ..هلا والله
ابتسم فارس : لا يكون قومتك من نومك
مها بحب : اقوم لك لو اني وين ..امر حبيبي
فارس وهو يدخل غرفه مها : مها ابغى منك طلب
مها وهي تجلس : عيوني لك حبيبي وش تبي
فارس بهدوء : ابغى رقم ريم
ناظرته بتعجب مها : ليه طيب
فارس : لا تناقشينني ابغاه ضروري
مها وهي تحط يدها على راسها : بس اخاف يعني انها ماترضى وكذا
فارس : مها ابغاه ضروري الموضوع مهم مرره
مها فتحت جوالها : بدوره طيب
فرك اصابعه بتوتر
مها : ارسلته لك على الواتساب
فارس وهو يشوف جواله : وصلني ..شكرا يا حبي
مها ابتسمت : تامر امر
طلع من غرفة منها وتوجهه لغرفته
فتح جواله وهو يشوف الرقم .. ما يدري وش يسوي فيه يرسل لها رساله ولا يكلمها ولا وش يسوي بالضبط
فتح الرسائل ما يدري وش يسوي اللي يعرفه يبغى ينهي هالزواج اللي ما ابتدى ب أي طريقة
كتب بدون استيعاب او مراجعه لما كتبه
( بتتزوجين قريب ؟ نصيحة ولا تسألين من ..لا تتزوجين انتبهي انتبهي ..الزواج اللي انتي مقبله عليه ممكن يضيع حياتك كلها )
ارسل الرساله بسرعه ما يبغى يتردد
حط يده على دقنه رجع قرا الرساله ..احسن يا فارس زين تسوي ..زين تسوي …
كأنه تذكر رجع فتح جواله وسوا لها حظر عشان ماترجع ترسل له شي او تكلمه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جالسه في غرفتها بملل من كل شي ترتب مكياجها
رفعت راسها على صوت الرساله
اخذت جوالها وهي تشوف : من يرسل رسائل الحين
فتحت الرساله وبدت تقرأ
عقدت حواجبها ..هذا وش ..وش هالرساله
جلست على السرير بقلق من اللي ارسل لها هالرساله .. شلون يعرف انها بتتزوج ..حطت يدها على قلبها بخوف : بسم الله ..الله يكفيني شرك يارب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رن جرس الباب
رفعت راسها مريم بخوف لـ اختها : من اللي جاينا
وقفت فرح وهي تاخذ عبايتها : كم مره اقول لك لا تخافين
نزلت مريم راسها واخذت نفس
وقفت فرح عند الباب وهي تقول : من عند الباب
عبدالله : افتحي الباب معك المحقق عبدالله
فرح : ما اقدر افتح الباب
عبدالله بهدوء : افتحي لازم احقق معك .. لا تخافين معي مرأة عشان تكون محرم بيننا
فرح بصوت شبه عالي : انا قلت اللي شفته ماهو لازم افتح لك
عبدالله بقلة صبر : افتحي بهدوء احسن .. بدال ما اكسر الباب ..هذي امور مهمة موب امور ينلعب فيها
فتحت فرح
ودخلت المرأة المحرم بينهم
ودخل وراها عبدالله
فرح وهي تمد يدها توقفه : وين وين ..خلك هنا لا تدخل
اخذ نفس عميق وهو يقول : طيب جيبي كرسي لاني بطول
راحت فرح ورجعت بكرسي
جلس عليه وهو يقول : انتي من
فرح بقلة صبر : من يعني انا ..جاي في بيتي ويقول من انتي
عبدالله بصوت واطي : يا صبر الارض.. طيب انتي بنت المتهم اسمك
فرح : لا تقول متهم ابوي ماهو متهم
عبدالله بقلة صبر : طيب انتي بنت البرئ الكبيرة بس ابغى اعرف اسمك طال عمرك يعني بعد اذنك
اخذت نفس بملل : فرح
عبدالله : على حسب علمي ان عندك اخت ثانيه
فرح وهي تتأفأف : مريم ..وش بعد
عبدالله : اهجدي عشان اعرف اتكلم معك ..جيبي لك كرسي واجلس قبالي
فرح بصوت عالي : ما بقى الا اجيب لي انا وياك شاهي نروق عليه
عبدالله ضرب الطاولة اللي قدامه وهو يقول : احترمي نفسك … تكلمي بـ أدب ولا حبست بتهمت التعدي على الحكومة
فرح حست بخوف : عشان استهبلت عليك تعديت على الحكومة كلها ..خلصني وش تبي
عبدالله وهو يهدي نفس : يا اخت فرح …خلصيني وراي اشغال ..تكلمي عن اللي شفتيه
فرح : وش يعني نفس اللي مكتوب عندك واحد تحرش وابوي ذبحة
عبدالله بقهر : والله اتوقع انك انتي اللي تحرشتي فيه على هذا اللسان اللي عندك
فرح وصوتها بدا يعلى : احترم نفسك وانتبه وش تقول ..وعلى فكرة اللي تحرش فيها موب انا اختي
قالت تنهي الموضوع : رجعت من الجامعه شفت الرجال طايح على الارض و ابوي ماسكت اختي الصغيرة و بعدها انتم جيتوا واخذتوه ..اي شي ثاني
عبدالله اخذ نفس : نادي اختك
فرح بسرعه : اختي لا ..اختي تخاف ..اسألني انا و انا ارد عنها
عبدالله : ما شاءلله فوق طول اللسان .. تزوير
فرح تناظر فيه بقهر : وين تزوير ..قلت لك اختي تخاف ما قلت بزور لك
عبدالله : في وجهة نظري كلام ينقال على لسان شخص ثاني تزوير ..نادي اختك بسرعه
وقفت فرح وهي ترمق عبدالله بنظرات حاقدة عليه جات مريم وهي ترتجف جلست على الكرسي بخوف
عبدالله : وش اسمك
فرح : مـر…
عبدالله رفع ناظرة : سألتها هي
فرح : ففف
مريم :………
عبدالله : وش اسمك
مريم خايفة :………….
عبدالله لف على فرح : ليش ما ترد
فرح بتريقة: وصلتها هيبتك وانت لابس بدلة الحكومة
عبدالله رفع حاجبه وعرف انها تستهبل عليه وجهه كلامه لمريم : اسمعي يا اختي .. اذا ما تكلمتي ..انتي بنفسك بتودين ابوك للاعدام انطقي وخلصيني وخلصي ابوك …وش اسمك
مريم بخوف :..مريم
عبدالله : طيب يا مريم قولي وش اللي شفتيه
مريم قالت وهي ترتجف : أبوي طالع يصلي الظهر وكان تارك الباب مفتوح لفرح عشان ترجع من الجامعة ..كنت في البيت ..و فجأة دخل المجرم ..وحاول يعتدي علي …و ابوي رجع من الصلاة وشافه وضربة وهو ما يقصد انه يذبحه قصدة يبعده عني ..والله كتب ومات
عبدالله : طيب سبق و قد تحرش فيك سواء لفضي او ..
مريم : ايه ..قد تحرش فيني بالكلام
عبدالله : وانتي قد تحـرشتي فيه لفظياً او يعني تحرشتي فيه بـ…
فرح وقفت بين اختها وبين عبدالله وهي تقول : الزم حدودك ..حنا بنات ناس ..انتبهه على الكلام اللي تقوله
عبدالله بقلة صبر : ابعدي ..خليني اتفاهم مع البنت
فرح رجعت مكانها : اعرف وش تقول ..أذا مافيه رجال يوقفك هنا ..انا فيه انتبهه
عبدالله بقلة صبر : استغفر الله ..بتبعدين انتي ولا شلون
فرح : ببعد بس تكلم زين
عبدالله : هاه يا اخت مريم ؟
مريم ردت تحاول تخلص بالكلام : لا ما قد تحرشت فيه
فرح ضربت مريم على كتفها : لا تردين وش هالسؤال اللي مثل وجهه اسفهيه
وقف عبدالله وهو يقول : مشكورين على مساعدتكم لـ ابوكم
فرح بقهر : ابونا بعد … لو بغا ارواحنا عطيناه
عبدالله ابتسم : فيكم الخير
قبل لا يطلع رجع عبدالله وهو يقول : ما اخذت بياناتكم اخت مريم عطيني عمرك و وين تدرسين
مريم : عمري 18 سنة أدرس في مدرسة 8 الثانوية في ثالث ثانوي
لف بعيونة على فرح
فرح : عمري 22 سنة أدرس في جامعة سعود قانون
عبدالله ناظرها بسرعه : قانون ..زين
طلع عبدالله بعد ما اتعبوه بالكلام معاهم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فتحت عيونها بعد تعب كبير وجهد .. ناظرت الدريشة الليل ليّل
عدلت جلستها على السرير ..
تذكرت وش صار ..هي حست بـ امها ..حست انها نايمة في حظنها وامها مسحت على راسها ..حست بـ هذا الشعور ..ابتسمت بفرح ..ابتسامة كبير اول مره تبتسم في حياتها مثلها
دخل محمد وهو يشوف : ماشاءلله توني اشوف اسنانك
لفت عليه وهي تقول : لا تنكد علي تراني مبسوطه
جلس على الكرسي وهو يفصخ جزمته ( أكرمكم الله ) : الله يديم الوناسة عليك وش اللي مبسطك
شوق بحماس : شي ..
محمد وقف وهو يفصخ ثوبه : اجل الله يديمه
شوق تأشر له بيدها : هوب هوب ..وقف ..افصخ ثوبك في الحمام ..كم مره بقولك
محمد ناظرها وهو يضحك : والله كم مره قلت لك تبين ماتشوفين غمضي عيونك .. غمز لها وهو يقول : تراك شايفتني ماعلي الا شورت
شوق نزلت راسها : آآآه صدق اللي استحوا ماتوا
محمد : ما بقى الا انتي والله
شوق اخذت جوالها تتفرج فيه
جلس محمد على السرير وهو يكلم
بعد ماخلص لفت شوق عليه وهي تقول : محمد ..بما انك يعني دكتور نفسي بسألك سوال ولا تفسر على كيفك
محمد يفصخ ساعته : وشو
شوق بـ هدوء : حسيت بـ امي ..انها تضمني و تمسح على راسي ..حسيت انه احساس حقيقي ..يعني من كثر ماوصلني الشعور ..حسيت ان امي موجودة عندي
محمد لف عليها : مم تذكري من اللي كان موجود عندك وقتها
شوق بـ استغراب : المشكلة ماكان فيه احد
محمد بدهشه خفيفه :..تذكري اكيد في احد … في هذي الحاله في احد ضامك اكيد ..واحساس هذا الشخص وصل لك ..يعني الشخص اللي كان ضامك وقتها كان عنده احساس صادق لك .. عشان كذا وصلك الاحساس بسهوله
شوق بـ استغراب : من يعني …يمكن خالتي ام محمد
محمد بـ هدوء : ويمكن محمد
شوق ناظرت فيه بصدمة من كلمته :…..
ضحك محمد يتدارك الوضع قبل لا تحس ان الكلام صدق : امزح وش فيك ..
شوق هزت راسها : يمه خوفتني
محمد عقد حواجبه : ليش
شوق تدور بعيونها: مدري ..خفت
محمد ابتسم : طيب عادي حتى لو ضميتك
شوق نزلت راسها : لا موب عادي عندي
محمد وهو ينسدح : والله عادي عندي انا
شوق : مشكلة اذا كنت وصـ…
محمد : وصخ كمليها عادي ايززي
شوق : يا فاهمني
محمد يكمل : يا قاريني من عيوني
شوق وقفت وهي تقول : توني اقوم الحين ..وش اسوي
محمد : انا بنام
شوق جلست على الكنب تحوس بجوالها ومحمد يحاول ينام
كانت اللمبات خافته
ناظرت شوق في محمد بلعانه فتحت اللمبات
محمد ناظر فيها : ليش شغلتي اللمبات
شوق وهي تقلده : والله هذا روتيني اليومي تعود عليه
محمد : الناس بتنام الحين
شوق بلعانه : وانا توني اقوم ..الغرفه النص بالنص
محمد جلس على السرير : طيب انزلي الصاله عند امي وجلسي معاها
شوق وهي تجلس على الكنب : احسن حس فيني مثل ما تسوي فيني الصبح
محمد وقف : الموضوع لعانه يعني
شوق هزت راسها
شافته وهو واقف
وقفت وركضت بسرعه لجههة اللمبة وحطت يدها عليها : ماراح تسكرها
محمد ناظر فيها : يعي عرفتي وش افكر فيه
شوق : موب انت بس اللي تقرا افكاري
محمد وقف قدامها وناظرها بنص عين
وبحركة سريعه فصخ بلوزته
شهقت شوق : البسها
جا بيفسخ بنطلونه
طلعت شوق من الغرفه بسرعه
ضحك محمد وهو يقول : هذا اللي كنت بوصل له ..زين انك طلعتي
شوق وقفت عند الباب : محمد لا تستهبل ..خلاص
محمد وهو يسكر الباب ويقفله : احسن ..عشان تتأدبين
شوق من ورا الباب : محمد امانه افتح ..خلاص اسفه ماراح اشغل اللمبه
محمد : انزلي تحت
شوق بصوت واطي : محمد ناصر تحت شلون انزل
محمد وهو يضحك : ناصر سافر اليوم البيت خالي انزلي
شوق بكذب : محمد فيني النوم …امانه افتح …خلاص والله ما اسوي شي افتح الباب
وقف وفتحت الباب وهو ماعليه بلوزة
دخلت شوق ويدينها على عيونها : محمد لو سمحت البس بلوزتك
محمد اخذ بلوزته : ترى انا ما انام ببلوزة بس من يوم ما جيتي وانا انام ببلوزة
شوق : تُشكر طيب البسها
محمد : لبستها …يالله اجلسي مؤدبة ..وخليني انام لان بكرة وراي شغل مهم
شوق جلست على الكرسي وهي تحوس بجوالها
بعد مدة قالت بصوت واطي : محمد
محمد بملل : نعم
شوق : تكفى بطلب طلب صغير لا تردني
محمد : وش
شوق : ابغى ايسكريم
جلس محمد : من وين
شوق رفعت كتوفها : ما ادري
محمد رجع ينام وهو يقول : اشربي عصير ولا أي شي بارد وبكرة اجيب لك
شوق بزنان : محمد لا تردها في خاطري تكفى
محمد اخذ نفس وقف وهو يقول : طيب البسي عباتك
شوق وقفت وهي تقول : بتوديني معك
محمد هز راسهه : يالله ..غمضي عيونك يا شريفة مكة خليني البس
ابتسمت وغمضت : يالله البس
لبس محمد : يالله انا احتريك تحت
نزل محمد ولبست عبايتها ولفت طرحتها عليها ونزلت
نزلت وهي تشوف ام محمد جالسه قربت من عندها وهي تبوس راسها : شلونك خالتي
ام محمد : بخير يا بنتي ..شلونك انتي ..وينك ماشفتك اليوم
شوق ابتسمت : بخير الحمدلله ..بس غلبني النوم اليوم وكنت تعبانه شوي
ام محمد : ماتشوفين شر يا بنتي
شوق : الشر ما يجيك
ام محمد : وين بتروحين
شوق : بطلع انا ومحمد السوبر ماركت
ام محمد : حافظكم الرحمن انتبهوا من الطريق
هزت شوق راسها كملت طريقها وهي مستغربه من ام محمد اللي صاحية لحد الساعه وحده الليل
ركبت شوق السيارة مع محمد
لف عليها محمد شافها ما لبست نقاب : بتروحين بدون نقاب
هزت راسها
محمد ماكان يبغى يضغط عليها اليوم سكت وحرك السيارة متوجهين للتميمي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خلص من التحقيق مع الشهود الخاصين بقضية القتل غير العمد
رجع نفس على ورا بتعب ..
بعد ما اخذ فترة راحة ..دخل عليه المتهم بقضية القتل
رفع راسه عبدالله وهو يشوف المتهم يدخل
كان رجل كبير بالسن وجهه ابيض يشع منه النور .. ولحيته بيضاء طويلة .. مبتسم
عبدالله : تفضل ..
دخل ابو فرح وهو رافع راسه جلس على الكرسي
عبدالله : شلونك يـ…وش كنيتك
قال بصوت هادي مبتسم : ابو فرح
عبدالله ب استغراب من ابتسامته: شلونك يا ابو فرح
ابو فرح : الحمدلله بخير ..ولله الحمدلله
ابتسم عبدالله وهو يقول : وش سبب هالابتسامه يا ابو فرح وانت مسجون
ابو فرح ضحك وهو يقول : الحمدلله على كل حال الواحد يرضى بالقضاء والقدر يا ولدي
عبدالله : يمكن يجيك اعدام وتبتسم
ابو فرح : أكيد انه خير لي
عبدالله : ويمكن تنسجن
ابو فرح ضحك اكثر : يمكن انه بعد خير لي
عبدالله : كلها تعذيب يا ابو فرح
ابو فراح : قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا ..الاقدار اللي يكتبها ربي لنا يا ولدي احسن شي ..كل ما صار لي شي ابتسم ليش ازعل وانا عارف انه قدر من ربي
عبدالله رفعت حواجبي بـ استعجاب من امره قلت : طيب وبناتك يا ابو فرح اذا اعدمت من عنده
ابو فرح : اللي خلقهم يا ولدي ماهو مخليهم ..ربي بيحفظهم في كل مكان بيروحون له
عبدالله استعجب منه : طيب يا ابو فرح خلنا نبدأ بالتحقيق
ابو فرح ولا زال مبتسم ابتسامه خفيفه
عبدالله : انت المدعو محسن عبدالله الـ… متهم في قضية قتل غير معتمد لـ سامي مزن الـ….. صحيح
ابو فرح : صحيح
عبدالله : ابغى اعرف سبب القتل بالتفصيل بدون أي حذف
ابو فرح : كنت جاي من صلاة الظهر لبيتي وكنت تارك باب البيت لـ بنتي الكبيرة عشان لاجت من الجامعة ماتتعب وهي تطق الباب ..دخلت البيت ..وسمعت صراخ بنتي الصغيرة ..يوم دخلت ..عظ شفايفه بقهر: لقيته حسبي الله عليه الله ياخذ حقي منه يوم القيامة ..يحاول يعتدي على بنتي ..مسكت العصا وضربته على راسه بدون ما اعرف ولا احس بنفسي
لحد ماطاح على الارض
وعقبها جيتوا انتم ومسكتوني
عبدالله : امم ..يعني انت جيت ولقيته يحاول يتحرش في بنتك
هز راسه ابو فرح
عبدالله : طيب يا ابو فرح كان فيه محاولات سابقة لـ سامي انه كان يحاول يتحرش في بناتك
هز راسه ابو عبدالله : ايه كنت انا في الدوام ..و جيراني شهود ..حذرته اكثر من مره ..وانا يا ولدي رجال كافي خيري شري والحمدلله والكل يشهد لي
عبدالله : اخذت كلام الشهود وكلامهم مطابق لكلامك ..اتوقع ان عقوبتك يا ابو عبدالله انك تنسجن يا ثلاث او اربع سنين وان شاءلله انها هينة
هنا بنرفع القضية للمحكمة ..وان شاءلله ان ربي ينصفك اذا معك الحق
ابو فرح : الحمدلله …الله المستعان
طلع ابو فرح وعبدالله متأكد من ان كل كلامه صحيح ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
دخل البيت بعد وقت طويل من الشغل
جلس على الكنب وهو ياخذ نفس ….وقف ودخل المطبخ اخذ له كاس مويه ..ورجع مكانه
انسدح على الكنبة بتعب من الجهد اللي بذله اليوم
رن جواله
رد على الجوال : الوو
فهد اخو وليد من الرضاعه و ولد خالته : ارحب ابو ساالم
ابتسم وليد : هلا والله بـ فهيد ..وينك من زمان ما اتصلت ..كل ما اتصلت عليك جوالك مقفول
فهد بكذب : كنت ادرس طول هالوقت اللي راح سوري يالعضيد
وليد : الله يوفقك
فهد : خل الخدم يجهزون غرفتي .. بجيكم بكرة ان شاءلله
وليد : طيـ…. طيب
سكر بسرعه من وليد وكأنه تذكر سما ..المحبوسه في غرفة وليد ..ضرب جبهته : عسى ما صار فيها شي يالله
وقف واخذ شنطته ورقى ببرود ..بدل ملابسه واتجهه للغرفة ..فتحها
انصدم من المنظر ..كانت سما في زاوية الغرفه مغمى عليها
قرب منها وهو يكلمها : سما ..سماا
ماكانت ترد
وليد عض شفايفه بتوتر ما يدري وش يسوي شالها بسرعه واتجهه لغرفته بسرعه بعد ماسمع صوت حنان
دخّلها غرفتها وسدحها على سريره وهو يطبطب على خدها
اخذ عطرة وشممه أياها فتحت عيونها بتعب ..شربها مويه من الكاس اللي جنبه
تنهد براحه صحت الحمدلله
قالت بصوت واضح : سما ..سما ..تسمعينني
ناظرت عيونه تحاول تميزة بعد وقت طويل ..بعد بقوة وهي تشوف وليد
وقفت على رجولها بعدم اتزان
قرب من عندها بسرعه : اجلسي انتي تعبانه
سما بعد اتزان : وخر ..عني
كانت غير متزنه .. طاحت عليه و هو طاح على السرير ..فقدت الوعي مره ثانيه
كان شكله هو وياها غريب
هو على السرير وهي فوقه مغمى عليها
دفها على الجهه الثانية وهو يقول : سما ..قومي … اصحي
وقف بتوتر ونزل للمطبخ بسرعه اخذ خبزة وحط فيها مربى وجبن ورقا لها
دخل الغرفه ولقاها على نفس وضعها قرب منها وشربها مويه وهو يقول : سما اسمعيني ..سما
فتحت عيونها
قطع قطعة صغيره من الخبزة وحطها في فمها
بدت تاكل من يدين وليد بدون وعي لحد ما خلصت الخبزة
رجعت فتحت فمها
وليد : واضح البنت جوعانه وش سويت يا وليد حسبي الله عليك
فتحت عيونها وهي تسمع صوته
وعت وهي تقول بتعب : وش تسوي في غرفتي انت
وليد : انتي في غرفتي
سماء وهي تحاول توقف : وخر ..بروح غرفتي
وليد : خلك ارتاحي اول
سما : وخرر عني ..ما ابغى اشوفك
وليد وهو يدفها على السرير : ارتاحي انتي وبكرة نتفاهم
سما وقفت على رجولها فوق السرير : وخر بطلع
وقف وليد ورجع على ورا وهو يشوفها : وانا احسب انك تعبانه واخرتها موقفه على السرير
سما بتعب : وخر بطلع
وليد وهو يحط يده على دقنه : والله شكلك مسويه هالفلم كله عشان اشيلك
سما ناظرت فيه بقرف : نعم ..عشان تشيلني ..وعع ..والله اني الحين افكر اتروش عشانك لمستني
وليد بقهر : احترمي نفسك
سما بصوت شبهه عالي : والله انت اللي احترم نفسك ..وش هالثقة ..اسوي نفسي مغمى علي عشان تشيلني انت .. اسغفر الله بس
وليد انقهر منها ومن تحليله الغبي : توك مغمى عليك وش هاللسان اللي طلع
سما بسرعه: ليش واذا اغمى علي المفروض اصير طرمى
وليد بصوت عالي منقهر منها : اطلعي براا
نزلت من السرير من الجهه المعاكسه لوليد وقبل لا تطلع : اسوي نفسي مغمى علي اجل عشان تشيلني ثقه
انحاشت عقب ما قالت الكلام
وليد لحقها من القهر
سكرت الباب وهي تقول : وليد ..الله يعينك على اطنان الثقة اللي عندك
وليد بقهر من ورا الباب : اوريك ..والله ما اخليك
سما وهي تضحك بتقهره : احبسني مره ثانيه عشان اتوب
طق الباب بقوة وهو يقول : هين خلي كلامك ينفعك
سما وهي تكرر الكلام من ورا الباب: اسوي نفسي مغمى علي عشان تشيلي ههههههههههههههههههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
في التميمي
محمد بملل : قلتي بتشتري ايسكريم واحد ..والحين شايله التميمي كله
شوق : منت دافع شي من جيبك
محمد بملل : موب مسأله فلوس يا اختي مسألة وقت بنـــــام
شوق برجا : محمد خلاص لا تخرب علي انت وديتني كمل جميلك
محمد اخذ نفس : يالله طيب خلصيني
شوق : امم لحظة باقي بيبسي ..ابغى كرتون
محمد : مضر بالصحة
شوق : لا والله ..انا اللي بشربه
اخذ محمد كرتون بيبسي وحطة في العربية : وش بعد
شوق : امم لحظة ..ابغى اله الفوندون و ابغى روز بيري و ابغى بلو بيري و ستروبري ..ونوتيلا
توجهه محمد للمكان وجاب اغراضها
شوق : امم خلاص …….. لا لحظه ابغى شبسات ما اعرف اللي هنا الحلوة
محمد : اففف تعالي ..وتجهوا لمكان الشبسات وقف محمد ومكتف يدينه
لف عليها : كل هذي شبسات ..انتي تعرفين تقرين عربي شوفي النكهه اللي تعجبك
قربت شوق : طيب ساعدني وش الحلو
محمد : مدري بس اتذكر من سنين ذقت ليز حار كان حلو
شوق : من سنين ماشاءلله وتذكر طعمه
محمد : قولي ما شاءلله
شوق : هذا وانت دكتور نفسي تخاف من العين
محمد : العين مذكورة في القرآن
شوق : ماشاءلله ..يالله محمد وش اخذ
محمد وقف واخذ لها من كل نوع شبس : خلاص افتكينا من سؤالك
شوق ناظرت فيه بعيون جاحضه : ايه موب انت اللي بتدفع
محمد : تبين شي بعد ولا خلصتي
شوق : امم خلاص وقف هنا بروح قسم النظافه
محمد : لا بروح معك ..الساعه الحين ثلاث الفجر ما يصير
شوق : طيب بس لف وجهك
محمد : طيب
توجهوا لمكان المحارم النسائية
وقفت شوق وهي مستحيه : خلاص خليك هنا
محمد : خليني اجي معك ..انا دكتور
شوق : والله خبري انت دكتور نفسي موب نسا
محمد ضحك : طيب خلصيني
دخلت شوق تشتري اللي تحتاجه ..لفت شافت محمد قريب منها
شوق ناظرت محمد : تستهبل
محمد ناظر اللي في يدها : ترى يقولون هذا النوع موب زين اللي معك ..هذيك الوردية ازين
شوق وهي تناظر فيه بصدمة من جراءته : مـــــــــحمد
محمد لف جسمه وهو يقول : انصح انا بس
شوق وهي تضحك :موب محتاجه نصيحتك
حطت اغراضها في العربية وهي تتوجهه للكاشير
محمد وهو يدف العربية : الحين ماتبيني ادخل معك قسم المحارم النسائية واخرتها حاطه الاغراض في العربية وانا ادفها .. والله اخاف يشوفني احد يعرفني وانا ادف هالخرابيط
شوق وهي تضحك : عادي الحمدلله
محمد : جربي تصيرين ولد وتدفين عربية فيها هالخرابيط احراااج والله
وقف عند الكاشير وبدا يطلع الاغراض
الكاشير وهو فيه النوم : كاش ولا شبكة
شوق : كـ….
محمد : اوص …شبكة
مد الكاشير الكـي نت وفيه النوم رفع راسه وهو يقول : امسـ… انت مشهور صح ؟؟
محمد ضحك : لاا
الكاشير : الا والله مشهور لحظة ……. فؤااااد ….فؤاااااد
فؤاد فيه النوم : نعم
الكاشير : تعال شف هذا مشهور صح
فؤاد وهو يضحك : اييه ايييه والله .. هذا دكتور المجانين اللي عنده انستقرام
شوق ضحكت بهدوء ( دكتور المجانين )
محمد يضحك : الا انا هو دكتور المجانين
طلع من المحاسبه الكاشير ووقف جمب محمد : تكفا صورة
محمد : ابشر
الكاشير : أرفع الفاتورة خلهم يشوفون انك شاري من عندنا ..تصير لنا دعاية
ضحك محمد بقوة : ابشر
صور محمد معهم ..
الكاشير : بشيل لك الاغراض لحد السيارة
محمد : تسلم
شال الكاشير الاغراض
بس قبل لا يطلع مد عليه كيس وهو يقول : والله مستحي اشيل ذي شلها انت
انحرج محمد وشال الاغراض النسائية الخاصة بشوق
طلع وركب السيارة وهو يقول : يا فضحي ..
شوق وماقدرت تمسك نفسها ضحكت بقوة : هههههههههههههههههههه
محمد : الله يلعن بليسك يا شوق انتي و اغراضك
شوق مازآلت تضحك : هههههههههههههههه
كمل محمد طريقة وهو يبتسم على طريقة ضحكها المضحكة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *