روايات

رواية عين الفصل التاسع 9 بقلم دينا المحمدي

رواية عين الفصل التاسع 9 بقلم دينا المحمدي

رواية عين البارت التاسع

رواية عين الجزء التاسع

عين
عين

رواية عين الحلقة التاسعة

في منزل ذو اساس بسيط لاسره فرنسيه محدودة الدخل ✓✓
ام روزلين بحنيه: لماذا لن تذهبي لحفل صديقتك المقربه ياابنتي..
روزلين بضيق:لن اذهب امي لست بمذاج جيد
ام روزلين بحنيه:انتي تحبين الحفلات الموسيقية والرقص ماذا بكي هل حدث معك شئ اخبريني
روزلين بنفاذ صبر من الحاح والدتها : لن اذهب امي هل تعلمين من سيكون هناك اغني عائلات باريس ونساءها الفاتنات وملابسهم الفخمه كيف تريديني ان أحضر هذا الحفل ستكون ليله بائسه مثل حياتي فانا لا املك فستان حتي لكي أرتدي في الحفل 😔….
ام روزلين بحزن لسماع كلام بنتها فكيف فتاه جميله عشرينه في ريعان شبابها تصف حياتها بالبس😔 واكملت بحنيه:ابنتي انتي تملكين حسننا ينافس جمال قصورهن وثيابهن 🙂🥀..
روزلين بحزن لسماع ولدتها:يامي انتي تهونين عليا سوا الظروف لا تحزني انا ليس اندب حظنا فانها أرزاق وتقسم…
ام روزلين ببسمه مشاغبه:انكي ابنتي منذ ولدتك وانتي بارعه في تغيرين المواضيع ابنتي اذهبي صدقيني ستكوني من يخطف الأنظار وستشعلين غيره هذه بجمالك وتبهرين هذا برقتك وستقيد هذه نارا من اسلوبك قد تكوني لا تملكين حسن الثياب والحظ ولكني تملكين حسن الصفات 🥀
روزلين وقد بدأت تقتنع بكلام والدتها: اتعتقدين هذا حقا امي ام لكي تسعديني.
ام روزلين ببسمه حب: لا يابنتي انها الحقيقه ..
روزلين بفرح وتهلهل:وواااو ستكون حقا سهره خياليه رقص في كل مكان وموسيقه تغذوا هدوء الليل الصامت انتي تعلمين كم أعشق الموسيقي وبكل حماس اكملت يالهي ستكون ليله لن تنسي ولكنها فجاءه عاد الحزن ليغذوا وجهها ولكن ماذا ارتدي😔…..
ولدتها بشفقه وحنيه:لا تحزني دعيها لي
روزلين بستغراب: ماذا ستفعلين امي لا تدنين نفسك لهذا الأحمق مره اخرى🙁…
ام روزلين ببسمه:لا ياجميلتي الصغيرة لن اذهب لهذا الغبي مره اخرى دعيها لوقتها متي ستبداء السهره..
روزلين بتفسير: ستبدأ الحفله 9 ليلا..
ام روزلين بتفهم:حسنا ستكوني اجمل فتاه في الحفل🙂..
🥀🥀🥀🥀🥀

 

 

 

كارزبل بعصبيه:اتركني ياستيف اتركني
ستيف بنفاذ صبر:اهدي يا كارزبل سنطرد من العمل اهدي
كارزبل يزداد غضبا:من يكون هذا بحق السماء لكي يناديني بالغبي لن اتركه لن اتركه
دعني ياستيف دعني
والراجل بعصيبيه من تكون ياوغد اتكلم اسيادك هكذا
كارزبل بعصبية فاخيرا استطاع أن يتخلص من يد ستيف وكانه اسد مغور حصل على فريسته
فلقد بدأت المشكله حين طلب فتاه صغيره السنه قليلا اعتقد في الثامنه عشر من عمرها النجده من كارزبل لكي ينقذها من هذا الشخص السكران الذي لا يدري ما يفعله فلقد ضربه كارزبل بسبب حين طلب منه ان يترك الفتاه تذهب فلقد ازاحه للخلق وقال له انك غبي ..
فلقد التم الناس حول الخناقه في البار وأخيراً استطاعوا أن ينقذوا الراجل من تحت قبضة كارزبل الراجل وهو ذاهب ستندم ستندم ستكون ندمه حياتك انك تطاولت على اسيادك ستري..
في مكتب صاحب البار…
صاحب البار بعصبيه:هل انت احمق ما الذي فعلته
كارزبل وقد اشتعل غضبا وعلي وشك الرد على صاحب البار وضربه هو أيضاً فقد لحق به ستيف واسكته لكي لا يسوا الأمر أكثر من هذا
ستيف بهدوء: كارزبل يتاسف لك سيدي
كارزبل وكاد ان ينفجر من اعتذار صديقه لهذا الأحمق هو أيضاً
فاحس به ستيف وشاوره له بالسكوت.
صاحب البار بغض:ايعلم كم خسرنا من أجله اكيد هذا الزبون لن يأتي ثانيا وأيضاً الأدوات الذي حطمت ماذا أفعل بكل هذا؟؟!!!!
ستيف ببسمه:اخصم كل هذه التكلفه من راتبي
كارزبل بصدمه:ماذا تقول انت
ستيف بعصبية:اصمت انت ولا كلمه
صاحب البار بتفهم:حسنا ستيف ساقوم بحساب التكلفه وساقوم بخصمها من راتبك
وبتسم بتفهم:حسنا حسنا سيدي نحن ذاهبين هل يوجد شئ آخر
صاحب البار ببسمه : لتذهبوا
وهما على وشك الخروج
صاحب البار وكانه تذكر شئ.انتظروا
ستيف باهتمام:نعم ياسيدي
صاحب البار بشرح: أمس يوجد حفل لحد قصور باريس الفاخره ورشحتكم لتكونا مع طاقم الحراسه للحفل
ستيف بتفهم:حسنا ياسيدي سيكون كل شئ علي ما يرام
وخرجا من المكتب وفجاءه………………….؟؟؟!!!
🥀🥀🥀🥀🥀

 

 

 

عين باستغراب: الرقصه الابديه يعني ايه الرقصه الابديه وازاي بيرقصه من 30سنه ومتعبوش ؟؟!!
الملك ببسمه: مستغربه ليه كده انهااا كانت مجرده امنيه بشري من عندكم وتحققت امنيته هناااا
عين وهي لسه مش فاهمه حاجه: ازاي امنيه بشري
الملك وماذال البسمه تزين وجهه : مش فاهمه لحد دلوقتي
عين بإحراج فقد حست انه يستغبيها: بصراحه مش فاهمه حاجه
الملك ببسمه:هقلك في هنا بيكمل النواقص
عين باستغراب اكتر:ازاي🤦‍♀️
الملك وماذال محتفظ بهدوئه:حين تجرح الروح علي الأرض تداوا هنا في أحد الأيام كانت امنيه شاب الوحيدة انه تجمعه رقصه طيله عمره مع من فتنت قلبه فامنيته لانها كانت صادقة وطالعه من الروح وصلت لهنا هنا ياروح كل شئ يخص الروح وليس الجسد
عين وقد بدأت تفهم شيئاً فشيئا عن اللي بيحصل في الجزيرة
الملك ببسمه:عايزه تعرفي ايه اللي خلي واحد تبقي امنيه حياته انه يرقص مع وحده طول عمره🙂
عين بحماسه ايوا ايوا ياتري ليه الامنيه الغريبة دي قول قول
الملك بأسلوب هادئ:لان ياعين ……………..

 

 

 

انتهي البارت بحمد لله 🙏…..
ياتري هتعمل ايه روزلين في موضوع الفستان ومن روزلين دي أصلا طب هتروح الحفله ولا لاء ولو راحت ايه ياتري مخبيلها الحفله دي ؟؟؟!!!وايه اللي حصل مع ستيف وكارزبل بعد خروجهم من المكتب ؟؟!!وايه اللي يخلي واحد تبقي امنيه حياتي رقصه ابديه مع فتاه ؟؟!!!كل ده البارت الجاي باذن الله🙏🥀…..
😍💛💛💛💛…….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *