روايات

رواية احببتها في سريري الفصل الثاني عشر 12 بقلم إيناس

رواية احببتها في سريري الفصل الثاني عشر 12 بقلم إيناس

رواية احببتها في سريري البارت الثاني عشر

رواية احببتها في سريري الجزء الثاني عشر

احببتها في سريري
احببتها في سريري

رواية احببتها في سريري الحلقة الثانية عشر

في قصر آدم……….
(مرت ٩ اشهر عند ادم كسهم فقط كان يموت شوقا الى تلك فتاة التي سرقت قلبه …ربح صفقة ولقد تصالح مع والده صالح)…
يجلس آدم في صالة مع والده…قاطع حديثهم دخول خولة وهي تحمل بين يديها فهد…نضر لها آدم بغضب…
ادم:خولة…
رآها صالح وقال بستغراب…
صالح:مين انتي…
خولة وهي تنزل دموع التماسيح:اهئ اهئ انا خولة اغتصبني ابنك…
صالح:شو…يعني تلك الفتاة انتي…
تقدمت خولة وركعت على رجليها امام صالح وهي تبكي ..
خولة:ايوا ياعمي…

 

 

صالح:ومين دا…
واشار بأصبعه تجاه فهد…
خولة:دا حفيدك ياعمي..
نهض آدم من مكانه بغضب ومسكها من شعرها بقوة وقال..
ادم بغضب:شو ابني انتي جننتي ولاايه لك كيف سمح لك ضميرك تلعبي معي لعب عيال دا…
نهض صالح من مكانو واعطى كف لآدم…
صالح بغضب:خسارة تربيتي فيك ياآدم …كيف تعاملها هيك..
تقدم صالح نحو خولة واوقفها وقال راح نعمل تحليلdan الان..
خولة بفرحة:ايوا ياعمي….
نضر إليها ادم بنضرة حارقة وقال والله عضيم وطلعتي تكدبي لهوريك نجوم في عز نهار…
خولة بخوف:ططيب…
دهب ادم وخولة وفهد وصالح الى مستشفى لتحليل dan….
_____________
😔مؤلم ان تعيش في ألم ولاتدري متى نهايته😥
في فرنسا………
اسمهان وهي على سرير في مستشفى ….
اسمهان ببكاء :💔لمادا كل هدا وجع يادنيا ..مدا فعلت لتفعلي بي هدا💔…..
ضلت تبكي اسمهان بحرقة شديدة تجاها ابنها ولكن عزمت ان ترجع ابنها الى حضنها…اخدت الهاتف ورنت على حورية…..
______________

 

 

في قصر يحيى……
يحيى وهو يقبل ابنه لك ياملاك طالع تشبه امك كثير….خرجت حورية من مطبخ….
حورية:يحيى يلا جيب الياس وتعال تفطر…
يحيى وهو يحمل ابنه الدي يبلغ من عمر شهر ونصف…
يحيى :انا جاي ياحبيبتي…
تقدم يحيى نحو حورية واعطاها قبلة على جبينها مسكت الياس من بين يديه وبدأو يفطرو ويضحكو مع بعض ….بعض قليل سمعت حورية صوت هاتفها وجدتها اسمهان….
يحيى:مين..!؟
حورية بفرح:اسمهان واخيرا رنت عليا أنا كنت برن عليها ٩ اشهر وهي مو بتجوب على هاتف….
حورية:اهلا ياقمر…
أسمهان:……….
______________
عند ادم…..

 

 

عمل آدم تحليل dan وطلعت النتجية ١٠٠في مءة بأنه ابنه….
ادم وهو يمسك في شعره بعصبية :كيف هيا دي فتاة لواقع في حبها…….اوووف انا مز بقيت فاهم ولاحاجة…ليش انا مو مرتاح ليها……….
دخل صالح الى مكتب ادم فوجده شارد دهن…
صالح :احم احم….كيفك ياادم…
ادم:تمام يابويا اجلس…
جلس صالح على كرسي مجاور لفهد…
صالح:ايمتا راح تتزوج خولة يا ادم………….

حورية:اهلا يااسمهان على سلامة ٩اشهر وانا بحاول ارن عليك حتى في ولادتي مو لقيتك جنبي….
اسمهان لصوت حزين:اسفة ….
حورية بقلق:خير شوفي صوتك مو بطمءن ….
اسمهان:عندي نزلة برد فقط…انا جايا عندك في مساء ياحورية..
حورية بفرح:راح تنورينا…..
اسمهان:شكرا …يلا سلام..
حورية:سلام….
……

 

 

يحيى :خير شوفي ليش وشك صار أصفر…
حورية بقلق:انا خايفة على اسمهان صوتها مو ببشر بلخير….
يحيى:الله يسترها …….
__________________
في قصر آدم…….
صالح :ادم هل حددث موعد زفاف….
قام ادم من فوق كرسيه بغضب…
ادم :زفاف!؟…
صالح:ايوا راح تتزوج خولة…
ادم بغضب:مستحيل اتزوج ست دي انا أصلا مو بحبها…
صالح:حبها او ما بتحبها هي تفضل ام ابنك افهم شوية…لازم تتزوجها ….
ادم:لا يابابا بس انا مو عايز اتزوجها راح تفضل ام ابني فقط…
قام صالح من كرسيه بغضب…
صالح بغضب:اقسم بالله او ماتتزوجها ..انسى عندك اب مفهوم…
ادم:بس..
صالح:ولا بس راح تتزوجها ….عن ادنك كلامي قلتو….
خرج صالح من مكتب ادم ودهب الى غرفة حفيده فهد….
……..
بدأ ادم يكسر كل شيء في مكتبه …
آدم بغضب:انا مو بحبها او طايقها انا بحس بيها افعى دي مش بشرية تنضر لي طوال يوم بطريقة شهوانية وتلبس ملابس شبه عارية لتغرني رغم انها مش جوزتي ولهامها مو ابني بهمها فلوس فقط……

 

 

جلس ادم على اريكة بتعب….
ادم بصوت حزين:لو كانت هيا لقضيت معها ليلة حقا ودليل بين ادي بس ليش حاسس اني بعشق لي كانت في سرير….وبكره خولة… ولاانكر اني مو ناسي صاحبت جلباب ازرق(اسمهان) هي مش غادرت من داكرتي بتاتا اه على احساسي انا واقع بين امرين…………

يتبع…

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة باقي حلقات الرواية اضغط على : (رواية احببتها في سريري)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *