روايات

رواية جميلة كسرت جبروت الاسد الفصل الأول 1 بقلم نهيلة حميمي

رواية جميلة كسرت جبروت الاسد الفصل الأول 1 بقلم نهيلة حميمي

رواية جميلة كسرت جبروت الاسد البارت الأول

رواية جميلة كسرت جبروت الاسد الجزء الأول

قمر لا يوصف
قمر لا يوصف

رواية جميلة كسرت جبروت الاسد الحلقة الأولى

قمر:تبلغ من عمر ١٨ سنة تعيش مع زوج امها إسماعيل غادرت الجامعة مند وفاة أمها بسنة بسببي إسماعيل (سنتعرف على سبب في بارتات قادمة)…صاحبة شعر احمر حريري يصل الى أسفل الضهر وعيون خضراء وفم أحمر بشدة يقول لها كثيرون من جرانها وزملائها انكي تضعين أحمر شفاه على شفايفك وكانت تبتسم لهم وتقول دائما”في حياتي كلها مو وضعت احمر شفاه دا من عند ربنا”…وغمازتان تزيدها جمالا..
أسد:يبلغ من عمر ٢٤ سنة يملك كثير شركات يهابه الجميع بارد تجاه نساء ..صاحب عيون زرقاء وشعر حريري بلون الأسود معروف بقسوته امام الجميع..
أية:صديقة قمر تبلغ من عمر ٢٠ سنة …
عدنان:حارس شخصي لأسد يبلغ من عمر ٢٥ سنة. .
فهد:ابن عم أسد يبلغ من عمر ٢٤ سنة ..يسكن في فرنسا..
عشق:صديقة أية وقمر تبلغ من عمر ٢١ سنة معروفة بجنانها..
جاسر:أكبر عدو لأسد (سنتعرف على سبب في بارتات القادمة)يبلغ من عمر ٢٥ سنة..
نهلة:أخت أسد الصغرى تبلغ من عمر ١٩ سنة…
يارا:سكرتيرة خاصة بأسد تبلغ من عمر ٢٣ سنة…
يوسف:اقرب صديق لأسد لديه بعض أسهم في شركة أسد يبلغ من عمر ٢٥ سنة..
رغد :اخت يوسف الصغرى تبلغ من عمر ٢٤ سنة…
علي:صديق أسد ويوسف يبلغ من عمر ٢٧ سنة ويعد اليد اليمنى لأسد..
اسماعيل:زوج والدة قمر..يكره قمر بشدة ويتمنى ان تموت في أقرب حال..يبلغ من عمري ٤٩ سنة
صبري:اكثر واحد مق*رف في وجه الارض معروف بخبثه يبلغ من عمر ٥٢ سنة…..

قمر بخوف:ابعد عني ونبي …
أسد وهو يحاول الاقتراب منها أكثر ..
أسد بخبث:لو قلت لا..
قمر:راح اصرخ بأعلى صوتي ..
أسد:اه خوفتيني أوي…
لم يترك لها مجالا للرد ورتمى على شفا*يفها كأسد جائع ..
قمر وهي تحاول أن تبتعد عنه وتضربه في صدره ..
قمر :ام ام مممممم
بعد ثواني تركها للتنفس قليلا ..
قمر بغضب: انت حيوان و قليل الادب..بصفتك إي تقرب مني ..
أسد بخبث:راح أوريك قلة الادب على أصولها يامدام قمر..اه وقريبا راح تعرفي بصفتي إي بقرب منكي
ابتعدت قمر عنه بسرعة وخرجت مسرعة من غرفة ودخلت غرفة نهلة…
اما أسد فأخد ملابسه من دولاب وأخد شاور سريع ورتداهم وغادر القصر وتوجها الى شركة..
♡♡♡♡♡♡♡♡
نهلة بخضة:خضتني يامجنونة ..
قمر وهي تلتقط انفاسها:أسفة أسفة..
نهلة:خير شو في ؟
قمر بغيض:اخوكي حيوان لمو بعرف حتى إسمو كان عايز يغتصب*ني ..
نهلة بصدمة:شوو أخي انتي بتهزري صح …اصلا أخي بيك*ره جميع فتياة بتساوي وأكملت بغرور مصطنع ماعدا أنا..
قمر:هااه..هو ليش بيكره نساء؟

 

 

نهلة بحزن:عشان ماضيه المضلم..
قمر:ونبي احكي لي عنو..
نهلة:لا لا لا انتي عايزاني أموت صح ..
قاطع حديثهم اتصال عشق(صديقة قمر)…
قمر:سلام عليكم..
عشق:………
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
في شركة أسد.
علي :أسد قمر لساتها معك؟
أسد ببرود:هانم قمر وآخر مرة اسمعك بتنطق إسمها لوحدو..
علي:شكلو أسد وقع..
يوسف:احم أحم وفي حفرة كبيرة..
أسد بغيض:كل واحد على شغلو يله..
علي:اهدأ اهدأ احنا كنا بنهزر فقط..
أسد بحدة:مو بحب أعيد كلمتي مرتين ..يلا انقلعو على شغلكم ..
خرج علي ويوسف بسرعة من مكتبي أسد …
علي بتنهيدة:اووف لو بقينا دقيقة واحدة كنا راح نموت..
يوسف:ايوا صح. ..المهم احنا لازم نبعد قمر عن أسد
علي:ايوا لقيتيني بفكر فيها..
يوسف:يله بينا على مقهى ونكمل حديثنا..
علي:طيب يلا..
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
جاسر بحدة:عايز أختو تكون عندي في مساء..
حارس:بس أسد مشدد حراسة على قصر..
جاسر:اووف شوفو طريقة ودخلو بيها للقصر اهم حاجة عندي هي اختو تكون عندي في مساء مفهوم..
وقال الاخيرة بصوت مرتفع..
حارس بخوف:مفهوم..
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

 

 

في شركة أسد…
عدنان:فهد في مساء راح يجي من فرنسا..
أسد:مين لراح يجي معاه..؟
عدنان:أختو سمر..
أسد ببرود:تمام اتفضل على شغلك..
خرج عدنان من مكتبي أسد..
اما أسد فأسند رأسه على كرسي وتنهد…
أسد بتنهيدة:وأخيرا راح أشوفك ياسمر..
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
عشق:وعليكم السلام كيفك ياقمر..
قمر:انا مو تمام..
عشق:خير شو صاير..
قمر:انا زهقانة من قصر كئيب دا عايزا أشوفك وأشوف أية..
عشق:تمام بعد ساعة راح اجي انا وأية عندك ..مفهوم..
قمر بفرحة:يس راح استناك..
……….
غلقت قمر الهاتف ووضعته جانبها وجدت نهلة تنضر اليها بنضرات ليست مفهومة..
قمر بستغراب:خير ليش بتبصي لإلي بنضرات دي..
نهلة:مع من كنتي بتكلمي..؟
قمر:صاحبتي عشق..
نهلة:عندك صاحبات..

 

 

قمر:ايوا ..ليش؟
نهلة بتنهيدة حزن:ياريتني كنت مثلك ..
قمر:كيف يعني هااه انتي مو عندك صاحبات. ..
نهلة بحزن:ايوا اخي مانعهم عليا..
قمر :طب ليش..؟
نهلة :مو عارفة ..ووووو
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
في مقهى……
يوسف:لازم نبعد قمر بأي شكل من أشكال عن أسد..
علي:ايوا صح أسد مجنون وراح يقتلها هو مو بيستحمل فتياة ..
يوسف:عندك خطة لنخلي قمر تبعد عنو..
علي بتفكير:آه اجتني فكرة..
يوسف:شو هي …
علي:…………

يتبع..

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة باقي حلقات الرواية اضغط على : (رواية جميلة كسرت جبروت الاسد)

اترك رد