روايات

رواية احببتها في سريري 2 الفصل التاسع عشر 19 بقلم إيناس

رواية احببتها في سريري 2 الفصل التاسع عشر 19 بقلم إيناس

رواية احببتها في سريري 2 البارت التاسع عشر

رواية احببتها في سريري 2 الجزء التاسع عشر

احببتها في سريري
احببتها في سريري

رواية احببتها في سريري 2 الحلقة التاسعة عشر

أسمهان بصدمة:فهد..
ارتمى فهد الى حضنها وهو يبكي بحرقة..
فهد بدموع:وحشتني اوي يامامي..
اسمهان ببكاء وهي تضمه اكثر:انت اكثر ياروحي…♡بقلم نهيلة حميمي ♡
كاكامي:أسمهان خودي فهد على أوضتك وكملي معاه حديث..عشان لو شاف عامر فهد في قصر راح يقلب الدنيا…
اسمهان :تمام وانتي هتفضلي هون..
كاكامي:انا راح اروح اتكلم شوية مع عامر على ماتخلصي كلامك مع فهد..
فهد:بس هو لو شاف كاميرات مراقبة..
كاكامي:متخافش انا عطلتهم عن ادنكم..
توجهت كاكامي الى مكتب عامر ووو..
دخلت أسمهان وفهد الى غرفة ..جلست على سريرها ودموع تنزل من عينيها بغزارة..
اسمهان:ايوا كنت عارفة انك مو راح تصيب مامي وتموت..بس ازاي وصل لإلك عامر وكيف استطاع ان يوهمنا بموتك..
فهد:عندما راح بابي ويارا الى مكتبة…
فلاش بااااك..
فهد:اووف هما ليش اتأخرو كدا..راح انزل اشوفهم احسن انا زهقت من عربية دي…
عندما نزل فهد من عربية ادا بشاحنة ضخمة تقع على عربية آدم..
فهد بخضة:بسم الله رحمان الرحيم..الحمد لله نزلت في وقت المناسب..
نزل في تلك الاثناء سائق الشاحنة الدي لم يصب بأي خدش ووضع كثير من دماء في سيارة آدم واكثر ماخوف فهد هو انا صاحب شاحنة حمل جثة تبدو في نفس عمر فهد وشكلها فضيع جدا ورجلها مقطوعة ووضعها بصعوبة في مقعد الدي كان يجلس فيه فهد…
فهد بخوف:انت مين واي لبتعملو دا..
رش دلك الرجل المخدر على وجهي فهد وحمله واخده الى وراء مستشفى وضل ينتضر وصول سيارة اسعاف التي كانت تحمل تلك جثة بعد قليل وصل آدم في حالة يرثى لها وعندما كان يسأل طبيب الدي كان متفق مع سائق دخل في تلك اثناء سائق شاحنة ووضع فهد مخدر على سرير وخرج بسرعة من مستشفى وضل ينتضر بعد الوقت حتى خرج آدم من مستشفى ودخل بسرعة مرة اخرى واعطى رشوة لطبيب وحمل فهد وتوجها الى عامر..
وعندما اتى ادم واسمهان ليرو جثة فهد لم يجدوها واخبرهم طبيب بأن غسالين الاموات خادوها للمقبرة…
“العودة للواقع ”
نام فهد وهو يحكي لأمه من دهابه مع آدم الى ان رش عليه دلك شخص مخدر…..
اسمهان وهي تحضنه:انا بكرهك اوي ياعامر واقسم بالله لهخليك تفلس ياحي*وان….
♡♡♡♡♡♡♡♡♡
هود:اووف خلاص زهقت من جلسة في جو مكتإب دا..
صالح :طيب ياحبيبي روح تمشى شوية برا على مايجي آدم…
هود:تمام…♡بقلم نهيلة حميمي ♡
♡♡♡♡♡♡♡♤♤
آدم:شوف يامراد صفقة دي مهمة أوي لإلي لازم نكسبها بأي ثمن مفهوم…
مراد بستغراب:طب مفهوم بس ومدام أسمهان مش راح تبحث عنها…
آدم وهو يمثل برود:ليش ابحث عنها دي اصلا طليقتي وتخلت على ابنتها انا شو راح استنى من مدام زيها…
مراد:ربما عندها ضروف..
آدم بحدة:ملكش دخل يامراد يله على شغلك..
مراد :اكي تمام..
….
الحارس:ألوو ..
آدم ببرود:لقيتوها
الحارس:نعم لاقينا معلومات عنها..
آدم:طيب احكي..
الحارس:هي غادرت مدينة البارحة وتوجهت الى فرنسا…
آدم:تمام…
……
بدأ يكسر آدم كل شيء في مكتب وغضب يعميه…
آدم بغضب:كل مرة بتهرب كل مرة انا في ايديها زي لعبة مرة تفضل جنبي ومرة بتهرب مني…بس بصراحة هي كلامها صحيح دا انا واحد نحس وقليل حض….ووووو♡بقلم نهيلة حميمي ♡
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
كاكامي:اهلين ياعامر…
عامر:وينو فهد..
كاكامي:مو تخاف انا أمنت عليه حراس …
عامر:طيب امو راح عيدها مرتين فهد مو لازم يشوف اسمهان لأن اسمهان لو شافتو راح تفتكر كل شيء…
كاكامي:طيب …بس ايمتا راح نخلي فهد يروح لأبوه هو اصلا ملوش دخل في لعبة خاصة بيك..
عامر بخبث:هههه راح يقتل غدا …
كاكامي بصدمة:شوووو
قاطع حديثهم دخول أسمهان…وووو
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
رؤي:ياماما ونبي اصحي..
تفتح عينيها ببطء لتجد ابنتها تنضر لها بحزن شديد ودموع مالئة عينيها..
الأم راضية بتعب:خير شو في يارؤي ليش وشك مصفر..
ارتمت رؤي في حضن امها وتقول من بين شهقاتها…
رؤي:اعع خفت اوي انك مو تصحي …
راضية:ههه ياروحي لك انا صاحية…
رؤي:بعرف..
راضية:خير شو في يابنتي..ليش وشك مصفر..
رؤي:طردت من عمل..
راضية:يانهار أبيض..بس ليش
رؤي:ياماما انتي عارفة انو بنتك ثرثارة أوي..
راضية:ايوا بعرف بس ليش..
رؤي:انا كنت بتكلم على عامر وهو سمعني وطردني وأكثر مازاد استغرابي هو انو طدني لوحدي امو طرد فتاة أخرى لكنت بتكلم معاها…
راضية:ستفرج ياحببتي..
رؤي:انا جعانة..
راضية بحزن:مفيش اكل ياروحي…
حملت رؤي بعض زهور ملونة جميلة وخرجت من بيت وقبل ان تخرج قالت..
رؤي:عن ادنك يامامي راح روح اجيب اكل…
راضية بحزن:عادت حليمة لعادتها قديمة راح ترجعي تبيعي ورد ياروحي..
رؤي :صح…
♡♡♡♡♡♡♡
عند هود ……..

يتبع…

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة باقي حلقات الرواية اضغط على : (رواية احببتها في سريري 2)

اترك رد

error: Content is protected !!