روايات

رواية اغتصبني ودمر حياتي الفصل الثالث عشر 13 بقلم ميلود الشريف

رواية اغتصبني ودمر حياتي الفصل الثالث عشر 13 بقلم ميلود الشريف

رواية اغتصبني ودمر حياتي البارت الثالث عشر

رواية اغتصبني ودمر حياتي الجزء الثالث عشر

رواية اغتصبني ودمر حياتي كاملة (جميع فصول الرواية) بقلم ميلود الشريف
رواية اغتصبني ودمر حياتي كاملة (جميع فصول الرواية) بقلم ميلود الشريف

رواية اغتصبني ودمر حياتي الحلقة الثالثة عشر

اني : كلنا ركبنا السيارة وكلهم خايفين وبدات سعاد على شعرره وبتعيط … نزلنا من السيارة وخشينا لمغسلة الاموات 😨 … وخشينا داخل التلاجة 😭😰💔 …
الشرطي : تفضلي شوفي استاذة سعاد لأنك اكتر وحده تعرفي ملامح زوجك …
سعاد قدمت خطوات بطيييئه وخاايفه وشافت 😨😨 : لأ لا لا لا لا لا لاااااااااااااااااا
حاتم : طاح على الارض يبكي
سعاد ترعش وتعيط : لاااااااااااا توووفيق لااا 😭😭😭😭
نصري : حاط ايديه على وجه ومصدوم
اني : بديت نبكي بجديات ومش عارفه كيف درت هكي كيف درت هكي في الراجل اللي كان ديما يدافع مش عارفه 😭😭😭 …
سعاد مصدوم : قدر الله ماشاء فعل … لا اله الا الله … مفيش اعتراض على حكمك ياربي
نصري : كيييف ماات كييف مني اللي قتله
الشرطي : مفيش حد قتله مات بصدمه قلبيه لكن معرفناش مني اللي دفنه وهرب
سعاد : كيف دفنه وهرب يعني مامتش مقتول صح ولالا

 

 

الشرطي : اييه مامتش مقتول مات بصدمه قلبيه لكن اللي دفنه كان خايف ان يتورط مشي دفنه وهرب
سعاد : اتذكرت ان اني كنت طالعه في نفس الليله اللي احتفى فيها 😳
اني : واقفه ومش عارفه شن ندير من التوتر 😰
سعاد بعصبية : اننننتي اللي قتلتي راجلي صحححح انتي اللي قتلتيه باش ميوافقش على زواج جوري وحاتم صح ولالا 🤬
اني نبكي : لالا ش ششن دخلني معقووله نقتل الراجل اللي زي بوي واللي كان يدافع عليا كيف نقدر ندير هكي 😭 …
__________________
اني : درنا العزي ودفنوه … سعاد خشت للحوش تعبانه رقدت واني خشيت لداري تعبانه وضميري يعذب فيا على اللي قاعد يصير وقلت لحمدي مدير الماليه ان يأجل قصة جوري شويه … ومرام كدلك قاعده في دارها تبكي على جدها … والحوش كله دموع وبكي وسلوى مش قادرة تنطق بحرف انها حامل واني مسيبتها نبي نشوف كيف تبي تحلها معاهم … 🤦‍♀️💔🔥 …
بعد مرور شهرين …
صالحه : طق طق طق
اني انصدمت : خ خيرك شن تبي
صالحه : نحححي من قدامي … وخشت
سعاد : اهلين بسعاد تفضلي قعمزي تفضلي
صالحه : شن صار فيك توا حالك باهي
سعاد : بارك الله فيكم مش حننسالكم وقفتكم معاي في يوم العزي
صالحه : لالا مش بينتنا … وجايتك في موضوع بيفرحك بإذن الله …
جوري : قاعده برا وتكلم في هاني
هاني : شن تبي توا انتي شن تبي ؟

 

 

جوري : انتتت خيرك الفترة هاذي مش طايقني شن درتلك اني مدرتلك شي افهممني
هاني : بررري النم مزال عندك عييين تكلميني بعد الكلام اللي سمعتيه ليا هداكا اليوم
جوري : اااااي يوم فهممني مش فاهمه عليك شن تقول
هاني : ماسك روحه على كلمه نحبك بس كل ما يدكر الكلام يشد روحه ويسكت
جوري : هاني سامحني بس مش فاهمه عليك ومش عارف شن سامع عليا بس صدقني اني مش مدايرة شي افهمني
هاني : انتتي اللي قلتيلي تحبي حاتم ع خاطر الفلوس وان هو حتمشي كلمته في الحوش والشركه خخيرك نسيتي عندك الزهايمر جووري
جوري : لحظة لحظة اني امتى قلته الكلام هذا ؟
هاني : هههه توا نقولك توا
مرام عرفت ان بتنكشف القصه: جوووووري … حضنتها وقالتلها : جدي الله يرحمه يا جوري ووووك عليا اني وووك
جوري مصدومه : خلاص مرام ربي يصبرك وخيتي
هاني : يشبحلهم كيف متفقين ؟؟؟ ومستغرب
مرام : هيا خشي داخل خشيي 😭💔
هاني : واقف يتفرج عليهم ومقدرش يكمل كلامه
جوري : مصدومه من الكلام اللي قاله هاني هذا كذب اكيد ولعبة ملعوبه بيينا 🤦‍♀️💔 …
_________________
صالحه : اني قررت قراري حبيبتي تعالوا يوم الخميس اطلبوا البنت 🥰❤
سعاد : فرررحت … بإذن الله بإذن الله 😍
اني : انصدمممممت هاذي بتقعد سلفتي مستتتحيل انصدق ان البنت هاذي حتكون سلفتي لالالالا … ركبت للدار نرعش على بعضي تعبانه خلاص معاش ستريحت شن ندير شن ندير
صالحه : قاعده تحت وعرفتني اضايقت وخشيت لداري نبكي
سعاد : تمام بإذن الله وجوري زي بنيتنا
جوري : زعلللت هلباااا ان حتتزوج حاتم ومش حتقدر تعترف بحبها لهاني وحبها حيندفن زي هاني بزبط توا 💔🔥🔥🔥🔥
مرام : قرريبب اطير من الفرحه انها حتتزوج وتفتك منها هي وهاني 🤦‍♀️💔🔥 …
اني نتصل : الووووو اسمع حمدي نفد اللي قتلك عليه … اي اي توا نعطيك الموعد بضبط بعدين …
صالحه : مشت هي وجوري وسعاد ناضت قالت لحاتم ان حنمشوا نخطبوا جوري وطبعا حاتم قريب يطير من الفرحه ان بيتزوج جوري اللي يحبها وتقعد مرته وهكي يكون مرام وحاتم هدفهم تحقق ومعاش في شي يوقفهم الا الزواج هذا … بعد اسبوع …
اني : لالا مستحيل نخش للحوش الخامر هذا
سعاد : تحشمي على وجهك وخشي عيب

 

 

اني اتذكرت شن صار معاي في الحوش هذا خشيت عروس واني حامل وصغيرة خشيت للحوش هذا مقهورة مظلومه هذا الحوش اللي ماتت فيه امي وماتت فيه جيهان ومات فيه كل شي 😭😭💔🔥🔥🔥 …
سعاد : هيا خشي خشي هيا مرام خشي … خشوا شني بنقعد بالواحد نقول هيااا
صالحه : لولولولولولولولي يا هلا ويا هلا تفضلوا تفضلوا الحوش حوشكم
اني : خشييت للحوش واتذكرت كل تركينه قعمزت فيها واني حامل وتعبانه اتذكرت كل شي صار معاي ومع امي ومع فيصل مش مصدقه ان رجعت خشيت لنفس الحوش بعد 20 سنه …
… تمت الخطبه وكلهم يضحكوا ويلبسوا في الخواتم جوري تشبحلي وخايفه مني ومرام فرحانه انها بتفتك منها وحاتم فرحان انها بتصير ليه ونصري ساكت جامد في مكانه اما سلوى مش عارفه كيف بتقول لسعاد ان هي حامل في شهر تاني 🤦‍♀️💔🔥 …
___________________ يوووم العرس 💔🔥 …
سعاد : تجهز في الصاله وتوتي في كل شي وفرحانه بولدها
اني : متوترة هلبا ان شاء الله ميصيرش منه العرس ان شاء الله يفسد ان شاء تنحرق الصاله
مرام : تلبس في القفطان ودير في المكياج ليا وليها
جوري : مقعمزة والكوافيرة تجهز فيها وهي مش فرحانه بكل وحاسه بغصه وتبي تبكي 💔🔥
حاتم : يجهز في روحه وكل شويه يوري في هاني ان هو يبي يتزوج ( حبيبتة ) توجع 🔥🔥💔💔💔💔 …
حاتم : مشي يجيب للحوش انسي الساعه متعه
هاني : استغل الفرصه وخش على جوري ولقاها بروحه تجهز في روحه
اني : قاعدع في الصاله اني ومرام واني ندعي ان شاء الله ميصريش العرس هذا ويفسسسد
سعاد : مرام بري سلمي على معازيم وانتي نورهان زودي حركي روحكك هيا
المعازيم : يصفقوا ويرقصوا ومولعين الاغاني الصاله على اغاني زمزمات ليبيه ورقص وتعبت الصاله …
هاني بصوت واطي : جوووري
جوري انخلعت : 😱 هااني انت شن دير اهني

 

 

هاني : انتي متأكده انك تبي تتزوجي حاتم لأنك تحبييه 😑
جوري : اني منححباش بس مجبورة هذا كلام كبار ولازم انفده هكي عاداتنا وتقاليد عيلتنا افههم
هاني : معناها علاش تكدبي وتقولي نحبه ونحب فلوسه
جوري شهقت : انننني قلت هكي 😱🤬
هاني : شوفي المحادته رسايلك مزالوا عندي شووووفي بعينك النننم 🤬
جوري : 😱😱😱 بس اني معنديش لا فيس ولا ايميل ولا مسنجرر من الاساس 😨
هاني : شنننننني…# 😰😨😱💔🔥 …
.
.
.
سلوى : خالتي سعاد
سعاد : خخيرك خيره وجهك هكي اصفر
سلوى : بالله عليك تسامحيني يا خالتي
سعاد : اتككلممي شن في مدرهيليش كبدي انطقي
سلوى : اني حااااامل 😨😨😨💔🔥
سعاد : شنننننني 😨😨💔🔥 …
مع خشت الشرطه للصاله : وقفووووا العرررس 😠… الكل انصدم 😱💔🔥…

يتبع…

قراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية اغتصبني ودمر حياتي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *