روايات

رواية لو تعرفين وش يعني قهر الرجآل ما ابتسم ثغرك لـغيري رجل الفصل الرابع عشر 14 بقلم النور

رواية لو تعرفين وش يعني قهر الرجآل ما ابتسم ثغرك لـغيري رجل الفصل الرابع عشر 14 بقلم النور

رواية لو تعرفين وش يعني قهر الرجآل ما ابتسم ثغرك لـغيري رجل البارت الرابع عشر

رواية لو تعرفين وش يعني قهر الرجآل ما ابتسم ثغرك لـغيري رجل الجزء الرابع عشر

لو تعرفين وش يعني قهر الرجآل ما ابتسم ثغرك لـغيري رجل
لو تعرفين وش يعني قهر الرجآل ما ابتسم ثغرك لـغيري رجل

رواية لو تعرفين وش يعني قهر الرجآل ما ابتسم ثغرك لـغيري رجل الحلقة الرابعة عشر

عبدالله بـ استغراب : انتي بنت .. ليه عايشه دور المره والرجال
ناظرت فيه بقهر وقالت بصوت عالي : عشان ماعاد فيه رجال ..عشان اقدر اصد اللي مثلك ..ناظرت فيه .. اسمع صدق انك من الحكومه لكن اقدر اقدم عليك شكوى
ناظر فيها وهو يرفع حواجبه : شكوة وش .. وين المشكلة في الموضوع
رفعت اصبعها : اقول فيها انك تتحرش فيني والحارة شاهدين انك ارسلت واحد من طرفك
ضحك بقوة : الحين يوم ارسلت لك شويه اكل صرت متحرش فيك ..اجل لو اجي عند باب بيتك انا بكبري وش بيصير فيني
قربت منه : جرب وشوف وش بيصير فيك
عبدالله بـ ابتسامه : بجرب ان شاءلله
ضحكت بقهر : خلني اشوفك بس

 

 

 

دفت الاكياس عليه وهي تقول : دور لك محتاج غيرنا ..حنا ربي مغنينا
تركته ومشت وهو يناظر فيها من بعيد
ابتسم البنت هذي فيها شي يشد صدق لسانها طويل بس فيها شي غريب يشده
دخل البيت وهو مبتسم
شاف سارة جالسه في الصاله واضح انها مهمومة
قرب منها وهو يققول : السلام عليكم
رفعت سارة راسها بهدوء : وعليكم
استغرب رد سارة ..جلس قبالها وهو يقول : وش فيك .. شكلك موب طبيعي
سارة بكذب : ولا شي .. اشتقت لنور ..ما اتصلت علي من زمان
عبدالله ناظرها بنص عين : علي ..سلطان مسوي لك شي اروح اجره للسجن
ابتسمت بهدوء : لا سلطان ما سوا شي قلت لك مشتاقه لنوري ..ما اتصلت علي
عبدالله وقف وهو يقول : انا عارف انك تكذبين ماراح اضغط عليك .. فكري زين وريحي عمرك
ناظرت فيه سارة : ان شاءلله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
جالس في مكتبه الخاصه فيه في المستشفى ..وعيونه مركزة على الفراغ اللي قدامه .. يفكر وش لازم يسوي .. سارة كذبت عليه ..كنت معطيها فرصه تقول الحقيقة ..ضغط على يدينه بقهر وهو يتذكر بكاءها على زياد .. اطلقها … لازم اطلقها .. مستحيل استمر مع وحدة تعيش معي و في قلبها واحد غيري .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
سكر زرار ثوبه الاخير وفي عيونه الحقد المرعب .. والله ما يتزوجها .. لو تقوم القيامه .. والله ما يخاذ ساره لو اموت ..والله
نزل من الدرج بسرعه
رشا وهي تناظره : زياد على وين
زياد لف عليها : بروح اخذ حقي ..
رشا بخوف : وين
زياد وهو يضحك : امزح امزح .. يالله انا طالع
ركب سيارته متوجهه للمستشفى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
واقف عند باب الفيلا الكبيرة وهو يودع ابناءه
قرب من عند فارس وهو يقول : لا اوصيك على خواتك ..انتبه لهم
فارس : ابشر يا ابوي
الهنوف وهي تناظر ابوها : كم بتجلس هناك يبه
ابو فارس : يعني حول شهر
ابو فارس وهو يناظر ام فارس : وين باقي البنات
ام فارس : نايمين

 

 

 

 

 

 

 

ابو فارس : قولي لهم ابوكم زعلان عليكم .. ما ودعتوه قبل لا يسافر
ام فارس : ان شاءلله
شال فارس شنطة والده بيده و توجهه للسيارة وهو يوصل والده الى المطار
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جالسه في الصاله هي وام محمد
شوق وهي تناظر ام محمد : خالتي وش فيك ..من يوم مانور سافرت وانتي موب على بعضك
ام محمد بقلق : ما ادري والله يا شوق .. نور ماكلمتني الا مره وحده من يوم ماسافرت
شوق وهي تناظر امحمد : التمسي لها العذر اكيد فيه شي مشغلها
ام محمد بحزن : ما في شي يشغلها عن امها
شوق بهدوء : صادقه
اخذت نفس ام محمد : وين محمد ؟
شوق اخر مره شافته يوم تكلمت له عن مشعل : ما ادري والله … ماشفته من يومين
ام محمد تناظر شوق بدهشه : يومين
هزت راسها شوق : ايه يومين
ام محمد : وينه فيه ..
شوق حست بفشله انها ماتقدر تجاوب : ما ادري والله خالتي ..
ام محمد اخذت جوالها وهي تتصل على محمد
ام محمد : ما يرد ..جواله مقفل
شوق : يمكن مشغول
ام محمد : لازم اشوفه الحين ..
شوق ماتدري وش تسوي
وقفت ام محمد : انا بروح له العيادة
وقفت شوق وراها : ليه طيب انتظري وهو بيجي
ام محمد : ابغى اشوفه الحين يا شوق لازم
شوق ناظرت ام محمد : بروح معك
ام محمد هزت راسها : يالله اجل مشينا
رقت شوق مسرعه لغرفتها وهي تاخذ عبايتها .. نزلت وهي تلف طرحتها
شوق : يالله خالتي طلعنا
ام محمد وهي لابسه عبايتها : يالله
طلعت شوق و وراها ام محمد ..
ركبوا السيارة وهم متوجهين لعيادة محمد
في العيادة
جالس في العيادة من يومين يبغى يفهم حقيقة شعوره منها .. كيف غزاه شعور مؤلم لما تكلمت شوق عن مشعل .. اخذ نفس وهو يستقبل الحاله اللي قدامه
محمد : تفضلي اجلسي
المريضه بـ ابتسامه : شلونك دكتور محمد
محمد بـ ابتسامه : بخير ..الحمدلله ..انتي شلونك طمنيني عنك
المريضه : الحمدلله بخير …
محمد وهو يناظر ملفها : كيف حالك الحين .. كيف صرتي تحسين

 

 

 

 

 

المريضه : اممم … حسيت ان حاله الاكتئاب بدت تخف بالتدريج ..يعني قبل كنت ملازمه لغرفتي ..والحين الحمدلله بديت اطلع شوي شوي .. بديت يعني احاول اتأقلم مع الوضع اللي انا فيه .. بس دكتور الله يخليك ابغاك توصف لي مهدءات
ناظر فيها محمد : شي زين انك بديتي تطلعين من حالتك اللي انتي فيها .. ليش تحتاجين المهدءات ؟
المريضة : يعني افكر كثير مره ..وما اقدر انام الليل
ابتسم محمد : كل الناس نفسك .. يعني انا مثلا ما انام الا عقب مافكرت في كل العالم حتى سواقنا افكر فيه … واخرتها ما انام زين
المريضه وهي تبتسم : بس ابغى مهدءات
محمد وهو يناظرها : انا ما اوصف أي ادويه لـ أي مرضى من مرضاي
المريضة : طيب ليش يا دكتور ؟
محمد قدم كرسيه وهو يقول : المهدءات والادوية اللي تساعد على الراحه ممكن انها تموتك بدون ماتدريين كل الاطباء النفسين في العالم ما يوصفون العلاجات لـ أي مريض نفسي .. لان المرض النفسي له درجات ..ومن شدة خطورة المهدءات حنا ما نصرفها الا في الدرجة الاخيره .. يعني موضوع المهدءات انسيها تماما وانتي في عيادتي .. المهدءات ممكن تتحول مع الوقت ادمان
المريضة بحزن : طيب وش اسوي عشان ارتاح
محمد ابتسم : ما ادري
المريضة وهي تناظره : الحين انت موب دكتور نفسي .. لازم تريحني
محمد ناظرها : دكتور نفسي ..صح .. بس شلون اقدر انا اريحك وانتي ما ريحتي نفسك …ريحي نفسك اول ..بعدين يبدأ شغلي
المريضه اخذت نفس : ان شاءلله ..
طلع محمد من درجه ظرف وهو يمده لها : هذا الظرف كل مريض يراجعني مره ثانيه في عيادتي ياخذه ..خذيه بيساعدك
اخذت الظرف وهي تبتسم : شكرا دكتور
في الخارج عند الرسبشن
ام محمد : انا ام الدكتور محمد .. ابغى اشوفه لو سمحتي حالا
الرسبشن : اهلا وسهلا .. بس الدكتور محمد الحين عند حاله تفضلي في الانتظار لحد ما تطلع و ابلغه
شوق : كم يبغى له يعني
الرسبشن : يعني نص ساعه الى اربعين دقيقة موب اكثر ان شاءلله
ام محمد هي وشوق توجهوا للانتظار
جلسوا في الانتظار المليان بالنساء المرضى
وقفت ام محمد : بروح لدورات المياه شوي واجي
هزت شوق راسها
طلعت ام محمد
وبقت شوق جالسه بين النساء في الانتظار كانت تناظرهم كل وحده اجمل من الثانيه والغريب كلهم صغيرات يعني اذا فيه وحدة مره كبيره فـ عمرها 40 سنة
المريضة 1 : انا عند دكتور محمد .. انتي عند من
المريضة 2 : عند دكتورة نوره
المريضة 1 وهي تضحك : مجنونه انتي مفروض اخذتي عند محمد
المريضة 2 : ليش وش فيه
المريضة 1 : يعني يساعدك تتعالجين بسرعه
المريضة 2: شلون يعني
المريضه 1: دكتور محمد انسان غير طبيعي يمكن عنده امكانيات غير عن الاطباء الثانيين اذا دخلتي عنده على طول الراحه تسكنك وانتي تسمعين صوته وتشوفين كيف يتكلم وكيف يشرح و صفاء وجهه وملامحه ..يعني على قد ما رحت لـ دكاتره معي زي دكتور محمد في كل شي .. الراحه اللي في وجهه غير طبيعيه
المريضة 2: سمعت مدح كثير عليه … شكلني بحول عنده
المريضة 1 : موعدي هذا يالله يالله حصلته … ما توقع يمديك يقولون بياخذ اجازة
المريضة 2 بحزن : امانه ليه طيب
المريضة 1 بحزن : ما ادري شكله بيتزوج
المريضة 2 : صدق … والله قهر
رفعت راسها على صوتهم العالي ونقاشهم المستفز
ناظرت فيهم وهي تسمع وصفهم لمحمد .. انقهرت ما تدري ليش .. حست انه لازم ما يتكلمون في محمد ..هزت رجلها بقهر من كلامهم
دخلت النيرس
رفعت راسها وهي تشوف النيرس : لو سمحتي هل الدكتور محمد متفرغ الآن اريد ان ادخل له
المريضة 1 : عفوا اختي في ناس قبلك
شوق ناظرتها بحده : عفوا
المريضة 1 : في ناس لهم مواعيد قبلك انا جايه قبلك من مده
وقفت شوق وهي تقول : انتي مريضة حبيبتي صح ؟
المريضة 1 وهي تناظر شوق : ايه .. في شي غريب يعني
شوق وهي تبتسم لها ابتسامه تقهر : انا زوجته
طلعت من الانتظار وهي تضحك بقوة فرحانه علمتهم انها زوجة محمد
توجهت لـ باب الغرفه و وقفت وهي تشوف المريضتين الملقوفتين واقفين عند غرفة الانتظار يشوفونها صادقة ولا تكذب …
ابتسمت المريضة 1 وهي تحس ان شوق كذابه
ناظرتها شوق وكأنها حست بـ انهم يكذبونها انقهرت من الموضوع بكبرة وش يبون هذولا
فتحت باب الغرفه عشان تثبت لهم انها زوجة محمد
رفع راسه من الملف اللي قدامه وهو يشوفها شوق واقفه عند الباب
المريضة وهي تناظر شوق
محمد بلع ريقة وهو يشوفها ..شكله يتخيل .. يمكن من كثر ما يفكر فيها وحده ثانيه
شوق ناظرت فيه : ممكن ادخل
محمد ناظرها ورجع ناظر المريضه : عفوا انتظري برا .. معي مريضة الآن
رفعت حاجبها بقهر وهي ترجع على ورا وتسكر الباب
شافت المريضتين واقفين مكانهم للحين يضحكون
لوت فمها بقهر شكلهم يحسبونه طردني
جلست يمكن خمس دقايق ومازالوا ينتظرون معاها المريضتين
انفتح الباب وخرجت منه المريضة وهي تناظر شوق بقهر
طلع وراها محمد وهو يشوف شوق قرب من عندها : وش صاير
شوق قربت من محمد وهي تقول : محمد لا تتحرك خلك
رفع حاجبه : وش فيك
قربت منه وهي تمسك يده : شلونك
بلع ريقه بقوة من حركتها … قال بارتباك : فيك شي
شوق وهي تبتسم بقوة ويدها في يد محمد : مافي شي ..مافي شي
نزل نظره ليدها ماهو ناقض كفايه طول الوقت تفكير فيها : ليش ماسكتني ..وش فيك
شوق وهي تضحك بغرابه : مافي شي وحدة ماسكه زوجها فيها شي
ناظرها بدهشه ودقات قلبه زادت : تستهبلين شوق …
نزلت يدها من يده وهي تشوف المريضتين يدخلون بعد ما تأكدوا انها زوجة محمد :
ضحكت بقوة : احســــــــــــــــــــن … اسف محمد
محمد يناظرها بغرابه : وش فيك فهميني
شوق ناظرت محمد : ولا شي في ثنتين مجانين هنا ..موب مصدقين اني زوجتك .. فـ قلت اثبت لهم
محمد وهو يناظرها بهدوء : ليش .. تحتاجين انك تثبتين لهم ؟ ما يفرق عندك اذكر … اذا كنتي زوجتي او لا ؟
بلعت ريقها بـ ارتباك كلام محمد صحيح قالت وهي تحاول ترقع : لا محمد .. انا … انا خفت عليك … يعني بما انك صديق مقرب .. يعني اشكالهم تخوف .. كنهم هذولا اللي من عصابات خطف الرجال
قال وهو رافع حواجبه : يا شيخه .. يعني بيخطفوني
شوق وهي ترفع عيونها وتتأفأف : يعني تدري محمد انا ما اعرف المجتمع السعودي زين … فـ انا توقعت انه يخطفون كلامهم صراحه يروع ..
محمد وهو يتكتف : وش قالوا طيب
شوق وهي تكذب تبي ترقع الموضوع : مدري بس كلام موب زين
محمد وهو رافع حواجبه : زي ؟
شوق قالت وهي تناظره : بلس 18
محمد وهو عارف انها كذابه وتحاول ترقع : اجل اشوى انك خوفتيهم أشوي عشان ما يخطبونني
شوق بميانه زايده وهي تضرب كتف محمد : أفا عليك ..
شوق وكأنها ذكرت : يوه نسيت خالتي ام محمد
محمد : عند دكتوره نورة تعالي ادخلي
دخلت شوق وهي تصك الباب وراها
محمد وهو يناظرها : وش جايبكم هنا
شوق وهي تشوف مكتبه : ما ادري خالتي تبيك وجينا
محمد واقف يناظرها وهي تشوف المكتب قربت من مكتبه و كرسيه
جلست على كرسيه وهي تناظر شغله اللي على المكتب
شوق وهي تناظرك : محمد شغلك كثير ..حوسه
محمد واقف قدام المكتب وشوق من خلفه
محمد وهو يجلس على الكرسي : شغل بعد
تلقفت على مكتبه وهي مستمتعه تشوف
رفعت راسها على لابتوبه .. فتحت عيونها وهي تناظر اللابتوب كانت خلفية محمد صورة بنت جميله
ناظرت الصورة ورجعت تناظر محمد
قالت وهي تناظر الصورة : محمد .. من هذي اللي في الصورة
محمد وهو يناظرها : أي وحده
شوق وهي تناظر الصورة بقهر غير واضح : هذي .. يعني ليش حاط صورتها
محمد وهي يناظر الصوره بـ اعجاب : هذي حبيبتي
شهقت شوق وهي تسمع : وشو
محمد وهو مستمتع : حبيبتي
شوق بغيره واضحه من غير ما تحس : وش حبيبتي .. خير محمد وين حنا قاعدين
محمد وهو يضحك : وش فيك قلبتي
شوق وكأنها حست على نفسها : آآ …. عادي يعني خوف صديقه على صديقها
محمد وليله طويل : من وش الخوف
شوق وهي تناظره بفلسفه : محمد يقولون اللي يسوي هالحركات يعني يحط صور بنات حلوات وكذا موب زين فهمت
محمد وهو يسلك : فهمت
شوق وهي تسوي نفسها ما تشوف الصوره وغير مهتمه : شلها شلها .. احسن لك يعني
محمد وهو يضحك : هذي وحده اسمها مونيكا بيلوتشي ممثله عمرها خمسين
شوق شهقت : هذي عمرها خمسين
محمد وهو يضحك : شفتي ..قال وهو يناظرها : هذا موب لابتوبي ..هذا لابتوب د نوره .. لابتوبي تحت الصيانه واخذته منها
هزت كتوفها
شدتها كراسه كبيرة محطوطة تحت الاغراض قربت بسرعه وخاذتها
محمد ناظرها بسرعه : لا تفتحينها
ماكانت تسمع فتحتها وهي تناظر
شوق : آآآآه
محمد عض شفايفه بقهر انها فتحتها
شوق وهي تناظر الرسمه : محمد ..انت تعرف ترسم
حط يدينه في شعره : يعني

 

 

 

 

 

 

 

شوق وهي تناظر الرسمه كانت رسمه لها ومكتوب التاريخ قبل امس راسمها وكاتب جمبها اسمها شوق والخلفيه كانت عبارة عن جدار محطم يخرج منه عروق ثلاثيه الابعاد .. غريبة الرسمه اكيد لها تفسير بما انه دكتور نفسي
كانت الرسمه شبيهه جدا لـ شوق وجميله جدا
شوق ناظرت فيه : ما قلت لي انك تعرف ترسم
محمد : موب لازم
شوق رفعت عينها : وش فيك
محمد وهو يناظرها بشعور غريب وغير مفهوم بالمره : ما في شي بس اذا خلصتي اطلعي عندي مرضى
ناظرته شلون يتكلم كذا ..اسلوبه شوي تغير ..يمكن انا زودتها
حط الكراسه على مكتبه
شوق بارتباك : اسفه ..شكلني حستك ..ولا تعديت حدودي
محمد وهو يناظرها : لا ماصار شي من كلامك بسس عندي شغل لين راسي ..وانتي شوي تعطليني
بلعت ريقها ما تدري ليش حست شي انكسر داخلها من معاملته ..مافيها شي معاملته بس تعرفون لما تحسون ان طريقة كلامه جافه شوي
وقفت : انا …بطلع ..انتظر خالتي برا ..
توجهت للباب وهي تفتحه …ما تعودت على طريقة محمد هذي في التعامل معاها
سكرت الباب
عارف انها استغربت من طريقته في الكلام معاها .. بس فعلا هو مشغول ..وهي يعني تحوس شوي … اخذ نفس وهو قاصد انه كذا يتكلم معاها .. ما يدري ليش .. الشعور اللي داخله غريب .. لازم يفهمه بما انه دكتور نفسي بس اللي الحين يحس فيه انه ما يقدر يحل سالفه احساسه هذي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ
ناظرت في المكان اللي بتنام فيه
والله ما قصر النذل حاط لي سرير بعد
دخلت ميلا وهي تناظر نور : ماذا هناك سيدتي
نور وهي تجلس على السرير : لا شيء .. سأنام هنا لبعض الوقت
شهقت ميلا : لماذا ..هذا لا يليق بمقامك سيدتي
نور ابتسمت : ارتاح هنا صدقيني اكثر
ناظرت نور ميلا اللي مستغربه من وضعها قالت بلطف : ميلا ..ارجوا منك الا تناديني بـ سيدتي مرة اخرى
ميلا : اووه .. يا إلهي ماذا اصابك
نور وهي تنسدح على السرير : اصابني السيف ..هل تعلمين ماهو السيف
ميلا وهي تضحك : نعم اعلم ماهو
ضحكت نور وهي تنسدح ..وافكارها كلها في حركات سيف ..وش مسوين له ..انا وش سويت له عشان يسوي فيني كذا ..معقوله كلامي طول الوقت معه و عن كرهه سوا فيه كذا .. مستحيل ..في شي اقوى مسوي في سيف كذا ..اعرف سيف ..فيه شي كبير يدور حوله ..بس هذا ما يسمح له يسوي فيني كذا .. ما يسمح له
دخلت عليهم خادمه من الخدم الموجودين وهي تقول : هناك اجتماع للخدم ميلا .. هيا بنا
وقفت ميلا : حسناً قادمه
طلعوا الخدم وهم يسطفون
ناظر فيهم الجد عمر بحزم : اين الخادمة العربية الجديدة
عقدت ميلا حواجبها : خادمة عربية ..لا يوجد هناك خادمة عربية سيدي
الجد عمر : هـ…
من وراء الجد عمر : نعم يوجد هناك .. ميلا اذهبي واخبري نور ان تأتي هنا
علامات الصدمة على وجيه العاملين وهم يناظرون سيف
لف عليهم سيف : ماذا هناك
الخدم :…………….
لف عليه الجد عمر : تعجبني ..خلك قوي
سيف بجمود : عشان امي…صدقني موب عشانك
ابتسم الجد عمر ابتسامته الخبيثة : امك تستاهل بعد
رفع عينه وهو يشوفها جاية وعاقده حواجبها : نعم
الجد عمر : انـ…
سيف يقاطعه وبصيغه امر ينهي فيها الكلام : انتي بتشتغلين مع هذولا الخدم ..وبتنظمين لمجموعتهم
ناظرت فيه من هول الصدمة : انا معهم
ناظر فيها الجد عمر : واقل من مستواك يا بنت سعد
لفت على الجد المخيف وبصوت مقهور: لا تذكر اسم ابوي
سيف قال بصوت مليء بالتهديد المبطن : بتشتغلين هنا .. ومنتي معترضة
نور تناظر فيه بحقد دفين وكره : وش تبغى توصل له ..ابغى اعرف بس
سيف لف ظهره وهو يقول : مالك دخل
انقهرت منه لدرجة الموت .. لفت يمينها تدور أي شي ممكن تضربه فيه ويموت .. ساعه ..ساعه مدورة محطوطة على طاولة الاستقبال اخذتها وبكل قوتها وجهتها لسيف .. طاحت على الارض ..ما اصابته
الجد عمر بصوت عالي : يبغى لك تربية جديده .. تربية كيف الخدم يعاملون اسيادهم
ناظرت في الجد وهي تقول : تخسى .. تصير في يوم سيدي تفهم ولا لا
مسكتها ميلا وهي تقول : سيدتي اهدئي ارجوك
لف عليها سيف قرب من عندها وبصوت عالي : اعتذري قدامهم لـ جدي
ناظرت فيه بصدمة : جدك
قال وصوته يضج في ارجاء الفيلا : جدي ابو امي …اعــــــتــــذري
ناظرت فيه وعيوني تبين حالي قلت بصوت مصدوم : جدك ..ابو امك …ابو خاله امنه
ناظر فيها وهو يشد بـ اسنانه : ابو سعاد
نور بجنون : وش تقول انت …وش تحكي
قال بصوت عالي : اعتــــــــــــتذري
كنت مصدومه من الكلام جده ابو امه .. شلون ..وش يقصد في الكلام
جاها كف صحاها من غيبوبة الصدمة اللي تعيشها ..
رفعت عيونها برعب وهي تشوف سيف بكل غضب الدنيا يصرخ عليها : اعــــــــــــــتــــــــذري
الجد بصوت عالي : ابوها ذبح امك وابوك و الحين بنت الشيطان تـصارخ بصوت عالي قدامي ..و تشتمني قدامهم
لفيت للرجل الغريب برعب من اللي سمعته .. ذبح ..ابوي ..وش صار ..اكيد يخربط لاني ما اعتذرت قالت بسرعه وهي في حاله الرعب : اسفه ..انا اسفه
كانت الكلام يدور في ذهني جد .. سعاد .. ابوها ..وامنه …. ابوي ..ذبح .. وش فيه بعدها صدمني الكف .. سيف يضربني
ناظرت فيه بعيون مليئه بالدموع موب من وجع .. لا .. من صدمة.. من دهشه ..
سيف وهو يناظرني : لا تستعطفينني .. ما تحركين فيني شعره
نور وعيونها غريقة بدموع موب راضيه تنزل ..ناظرت سيف وهي تجهل كل الموجود قالت بصوت مؤثر حزين وعتبان : سيف .. تذكر وش كنت تقول لـ ابوي
ناظر فيها كأنها ادهشته بكلمتها حول عيونه على الجد اللي كان يناظر الموقف بصمت
قال الجد بصوت عالي : الخــــدم ممنوع عليهم يكلمون اسيادهم الا في تنفيذ الاوامر
لفت على الجد برعب من الصوت اللي سمعته
ناظر فيها بهدوء على عكس ماكان قال بصوت واطي : نفذي الاوامر بهدوء ..ما ابي يصير شي يعذبك
لف و طلع من الفيلا
وسط ذهول الخدم
قرب الجد من نور : حق بنتي اللي ماقدرت اخذه من ابوك ..باخذه من عيونك هذي
ناظرت فيه بتشويش و رعب من اللي تعيشه : أي ..اي حق
ضحك الجد وهو يقول : بذوقك حرارة الوجع اللي ذوقوني اياها اهلك
طلع الجد وصوت قهقهاته تصل للكل
توجهت للباب وكل شي صار يرجع في ذهني
طلعت امشي ..اركض بسرعه .. ماكنت ادري وين اروح ..قلبي ينبض برعب من اللي قلته حطيت يديني على وجهي وانا اركض من الرعب اللي اعيشه .. حسيت بـ احساس الضعف .. الكل مستقوي علي … كلهم في صف واحد وانا لحالي
رجولها جابتها على الكوخ المرعب
جلست عند باب الكوخ
وهي تناظره .. وتشهق بالبكاء ..شهقات تؤلم ..شهقات طالعه من روح معذبه ..طالعه من حرارة ألم
أرتفع صوت بكاها وصحبها شهقات طويلة
حست بيدين على ظهرها
ما رفعت راسها ..ماتبي تشوفه ..اليد يد رجل ..ما ابغى اشوفه .. يقتل القتيل و يمشي في جنازته
بكيت ..بكيت .. بكيت ..بكيت ..و يد الرجل مواكبه لبكاءي
رفعت ناظرها بعد بكاء طويل … موب سيف .. رجعت على ورا سرعه
ريان بسرعه : اهدي ..اهدي ..انا اسف اهدي
ناظرت فيه ودموع عيونها تفيض : انت .. ليش هنا
ريان ابتسم وهو يجلس مقابل لها : صوت بكاك في كل مكان ..سمعت الصوت وجيت
ناظرت فيه وهي تمسح دموعها : اسفه …
ريان : لا ..موب لازم تعتذرين ..انا اسف .. ماخليتك تبكين على راحتك
ناظرت فيه وهي تحس براحة بعد البكاء : .. خلاص ارتحت
ناظرت فيه وهي رافعه حاجبها : بس ليه تحط يدك علي ..مايجوز انتبهه تسوي زي كذا مره ثانيه
ابتسم لها : ان شاءلله
بعد وقت من الصمت …
ناظرها بهدوء : صوت بكاك .. لو الجبل ينهد كان هده .. وش فيك
ناظرت فيه بحسرة طالعه من القلب : ولا شي
قال وهو يتمنى ان كلامه ماهو صحيح : ماخذينك من اهلك بالغصب
ناظرت فيه وهي ضامه رجولها لصدرها وحاطه راسها على ركبها : شي زي كذا
ريان : شكلك ابد ماهو شكل خادمة .. شكلك شكل بنت ناس .. وش اللي جابك هنا .. اهربي
ناظرت فيه بصدمة : أهرب .. انت مين ؟
ريان ابتسم : انا انسان في حالي .. ما احب الظلم للناس .. احس انك مظلومه عشان كذا قلت لك اهربي
ضحكت بشكل هستيري : هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه ههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابتسم على شكل ضحكها .. واضح تضحك من الألم اللي فيها : ههههههههههههه ههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
بعد نوبة ضحك اصابتهم ناظر فيها بصدق : انحشك
نور هزت راسها بالنفي : لا .. بيطلعني ..بيطلعني …مقدر انحاش منه هو بالذات
ريان عقد حواجبه : وش كان اسمك ..
نور بـ ابتسامه صفراء : نور
ريان بصدق : اسمك عليك .. تشعين نور صدق
نور ضحكت : مشكور ..الله يجبر في خاطرك
ريان وهو مبتسم : انا ريان
نور ابتسمت : انت ساكن هنا ؟
ريان اشر بيده لمكان بعيد شوي عن الكوخ الخشبي : هناك انا عايش
نور ناظرت في شكله : بس شكلك ما تشتغل هنا ..وفي الحفلة كنت من ضمن الناس المعزومين
ريان هز راسه : صح .. انا عايش مع جدي و اختي هنا
عقدت حواجبها : جدك واختك
ريان هز راسه : جدي عمر .. واختي هدى .. زوجة سيف
كشرت من سمعت طاريهم ورجعت على ورا بشكل لا إرادي
ريان بسرعه : لا تخافين انا موب مثلهم
نور بـ استغراب : وش يصير لك سيف
ريان انسدح على العشب وهو يقول : ولد عمتي .. و زوج اختي
ناظرت فيه بهدشه : شلون ولد عمتك
ناظر فيها بغرابه : ليش
نور بسرعه : سيف يصير ولـ…
ريان وهو يسمع : كملي
نور ناظرت فيه و استفهام : اسمع عمتك امنه ؟
ريان : لا سعاد
نور حطت يدها على راسها : مستحيل .. سيف امه امنه ..
ريان عدل جلسته وهو يقول : كيف تعرفين هذي الاشياء عن سيف …وش هويتك انتي
نور ناظرت فيه : ولا شي
ريان بصدق : قولي لي .. والله العظيم بساعدك اذا في يوم احتجتي مساعدة
ناظرت فيه بشك
ريان ابتسم : اعرف هذي النظرة ..والله العظيم بساعدك
نور بتصديق وهدوء : انا اصير ..بنت عم سيف .. و زوجته
ناظرها بدهشه : بنت عمه
هزت راسها : و زوجته
قال بسرعه : بنت عمه سعد
ناظرت فيه بـ استغراب : كيف عرفت
قال بلعثمة : سمعت
نور : ايه ..بنت عمه سعد
ريان بـ استغراب : وش جابك هنا
نور رفعت كتوفها بغرابه : ما ادري
ريان بـ استغراب : ليه يسوي فيك كذا سيف

 

 

 

 

 

 

 

نور ناظرت في ريان : وش سالفة سيف … انت شوشت راسي ..كيف تقول ان امه سعاد و امه امنه
ريان ناظر فيه وقال : حلفت اني اساعدك ..عشان كذا بقول لك شي .. بس انتبهي تبينين لهم انك تعرفين
نور بسرعه : ابد ماراح ابين لـ احد بس تكفى قلي كل شي
ريان بهدوء : اللي اعرفه ان ابو سيف متزوج حرمتين … عمتي سعاد الله يرحمها .. ومرته الثانيه … حملووا ثنتينهم بوقت واحد .. و عمتي جابت الولد وسمته تركي .. ومرته الثانيه جابت ولد وسمته سيف .. بس سيف ولد المره الثانيه توفى .. واللي اعرفه ان جدك ابو ابوك و عماتك ماكانوا راضين عن زواج ابو سيف بـ عمتي .. بعد ما توفى ولد آمنه جدك اخذ تركي من عمتي ..وعطاه امنه وقال لها تربية كنه ولدها و امنه فرحت فيه .. بعدها اللي اعرفه انهم غيروا اسمه من تركي لسيف .. هذا اللي اعرفه
كانت عيونها تنطق بالدهشه : مستحيل
هز راسه : صح ..يعني شبه مستحيل بعد عمر طويل يصير في الانسان حاجه زي كذا ..او يكتشف اشياء عن حياته ويحس انه كان انسان ساذج يعيش في جو من الكذب والنفاق .. بس هذا اللي صار وانا متأكد منه
نور بدهشه مؤلمة : يعني سيف ماكان يعرف هذا الكلام لين وقت طويل
ريان بهدوء : اذكر هذاك اليوم .. قبل اربع او خمس سنين ماني متذكر .. كان جدي يقول هذا الوقت المناسب اللي يجي فيه سيف .. هذا الوقت المناسب ..انه ياخذ حق اهله .. اتذكر انه اتصل عليه ..وقال وهدده بحياة اهله اذا ماجاء لـ امريكا ..
نور انصدمت من الكلام : انت شلون تقولي هذا الكلام ..ماتخاف على نفسك او على جدك
ريان ناظر فيهها : ليش اخاف .. تأكدي ان حبل الكذب قصير .. كل شي لازم ينكشف في يوم ممن الايام ..
ناظرت نور بدهشه هذا سبب اختفاء سيف .. سيف اختفى بسبب ماضي مجهول ..ماضي كان مخبأ ..ماضي حكم عليه انه يكون انسان قاسي ..
غمضت عيونها بهدوء
ريان : انتي وش جابك هنا ..عند الكوخ
لفت عليه بتعب من الصدمات اللي سمعتها : ما ادري رجولي جابتني هنا
ريان وهو يناظر الكوخ : هذا الكوخ .. كوخ سيف .. مانع الكل انهم يدخلونه ..وانا اولهم ..مايسمح لاي احد انه يدخله
ناظرت في الكوخ وعقدت حواجبها وهي تتذكر هذا الكوخ اللي حطني فيه .. خلاني ادخله وحبسني فيه
لفت عليه بـ بفضول : وش فيه داخل
هز ريان كتفه : ما ادري
سكتوا .. وبعد وقت
وقفت نور وهي تقول : مشكور ..
وقف معاها بـ ابتسامه : ولا يهمك
ناظرت فيه بـ امتنان ما تدري على ايش
كملت طريقها متوجهه للفيلا
طلّع الصورة المرافقه له طول الوقت وهو يناظرها
سبحان الله الخالق …. الشبهه بينها وبين صبا الله يرحمها كبير .. تنهد ودخل المحفظة في الشنطة وهو يكمل طريقة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اترك رد

error: Content is protected !!