روايات

رواية احببتها في سريري الفصل الثالث والعشرون 23 بقلم إيناس

رواية احببتها في سريري الفصل الثالث والعشرون 23 بقلم إيناس

رواية احببتها في سريري البارت الثالث والعشرون

رواية احببتها في سريري الجزء الثالث والعشرون

احببتها في سريري
احببتها في سريري

رواية احببتها في سريري الحلقة الثالثة والعشرون

صارت اسمهان افضل محامية انتشرت في مواقع تواصل بسبب مهاراتها وقررت ان ترجع ابنها لحضنها …اسر عامر ان يدهب معها فوافقت وحجزو تدكرة سفر….
_________/
عند آدم….
لاحض ادم تغيير ابنه كثيرا ولاحض ان خولة لم تعد تخرج كعادتها ……
__________
بعد مرور يومين…..
في قصر آدم……..
رن جرس قصر آدم…..
فتحت الباب منه ….
منه بصدمة:اسمهان اهلا اهلا ياروحي ….
دخلت اسمهان الى قصر وهي تتدكر ايامها جميلة فيه جلست في صالون هي وعامر بينما منه دهب مسرعة الى غرفة ادم طرقت عليه الباب فتح لها ادم …
ادم :خير شو في….؟!
منه:اسمهان تحت….

 

 

نزل ادم بسرعة من سلم وصدمة مسيطرة عليه دخل الى صالون وجدها تجلس بجانب شخص يعرفه ….
ادم:أسمهان…
نضرت اليه اسمهان ببرود عكس داخلها…
اسمهان :وينو فهد…؟!
قاطع حديثهم اتصال من مدرسة فهد ….
ادم بصدمة وقلق:حاضر راح اكون هناك هلأ….
نضرت اليه اسمهان بقلق..خير شوفي…
آدم:. فهد عمل حادث…..
“تسريع احداث”
دهبت اسمهان وعامر الى مكان حادث وحزن مسيطر على قلوبهم اخدوه للمستشفى بسرعة…عندما استيقض فهد…
فهد:انافين ….نضر بجانبه وجد اسمهان تمسك بيده وتبكي لم يشعر بنفسه الى وهو يرتمي في حضنها ويبكي بشدة ويردد(انا مو راح سامحك يامامي تخليتي عني)……
بعد مرور شهر ……..
خولة دهبت عند معاد واخبرته بحملها ففرح معاد وعندما كانت عاءدة الى قصر وهي تفكر في خطة جهنمية لتبعد اسمهان من قصر….ولكن ياأسفاه فقد خطتها دهبت هباءا منتورا بسبب حادثها الدي ادى الى موت طفلها وشللها ………..
عاد عامر الى فرنسا بعد اطمءنان على اسمهان ….
في قصر ادم….
في مطبخ……
اسمهان:آاااااااااااااااه….
قام ادم من سريره مفزوع من صوت اسمهان نزل بسرعة ودخل وجدها تحمل ملعقة ومصدومة في مكانها….
ادم بقلق:خير شو في يااسمهان؟!
اسمهان:ادم شووووف صرصور…
لم يتحكم ادم في نفسه فلقد ضل يضحك على سداجتها وهيا شاردة في ضحكته جميلة التي لم تراها في حياتها لم تشعر بنفسها الى وهي تقبله على خده صدم ادم من اول امر وبدأ يقبلها بشغف بعد قليل قال ادم …تتزوجيني يااسمهان…
اسمهان:موافقة بس حتى تسمع روايتي معك….
حكت اسمهان كل شيء لآدم في اول امر ادم حس بمخدر سيطر على جسده وفي اخر امر تأقلم مع موضوع وضمها الى صدره بقوة واثناء ضمه دخل فهد ودموع تملأ عينيه وهو يقول….
فهد:مامي كنت عارف انك ماما من بداية امر كنتي تضنيني صغيرا وتحكي لي مايوجعك في قلبك …
ادم بغضب مصطنع:عندما كنت عارفها ماماك كان لازم تخبرني …
ضمت اسمهان فهد الى حضنها
…………

 

 

بعد مرور شهرين …..
في مستشفى..
دهبت اسمهان عند خولة لاطمءان عليها بعد ان علمت بخبر…
رأتها خولة….
خولة بغضب:اخرجي ياحيوانة …
جلست اسمهان بجانبها بكل هدؤ….
اسمهان:ممكن اعرف ليش بتكرهيني لدرجة دي…
خولة بغضب:لأنك سارقة …
اسمهان:سرقت لي منك .!؟
خولة:سرقتي مراد لحبيتو اكثر من نفسي بس في اخير وقع في حبك انتي مرت عليا ايام مثل كوابيس وانتي بتضحكي طوال وقت وبتهزري انا بكرهك اوي كان ابي يحبك اكثر مني وامي تهتم بكي انتي عارف ليش مو بكيت عندما ماتت ماما لأني كنت بكرها معاك انا بكرهكم كلكم ياحيوانات….
……
بعد مرور ايام ماتت خولة لم يقدر جسدها على تعافي حزنت عليها أسمهان…
اما معاد فلقد زور بعض أوراق شركة وسجن ل٤ سنوات وعند خروجه خرج تاءب الى الله….
______________
تزوج ادم وكان حفل زفاف كبييييير جداا اجتمعت فيه الاحباب…حورية ويحيى وتوأمهم والياس وسارة وابنها جابر وزوجها جاسر ومنه وحليمة وعامر وفهد. …………….

 

 

#####بعد مرور ٦ سنوات##
فهد:ماما قولي ليارا تبعد عني انا عايز. ادرس….
يارا:انا مو راح ابعد عنك عايزا العب….
ادم:تعالي تلعبي مع بابا…..
يارا بفرحة:ايوا ايوا اناعايزا العب معاك يابابا….
اسمهان:يلا على فطار لقد جهزتو….
جرها ادم اليه وقال بخبث انتي عارف فطوري ماهو….
اسمهان بضحة:خلاص ونبي احنا امام اطفال ….
ادم :اممممن نخليها لليل ونتعشا بيها…
🤩النهاية🤩

لقراءة باقي حلقات الرواية اضغط على : (رواية احببتها في سريري)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *