روايات

رواية البنت غير الشرعية الفصل المائة وثلاثة 103 بقلم ياسمين

رواية البنت غير الشرعية الفصل المائة وثلاثة 103 بقلم ياسمين

رواية البنت غير الشرعية البارت المائة وثلاثة

رواية البنت غير الشرعية الجزء المائة وثلاثة

رواية البنت غير الشرعية الحلقة المائة وثلاثة

عشت معاه اروع ليلة سهرنا حتى للصباح كان جايب زعما عشا حتى كي كملنا باه تفكرو بقينا نضحكو مع الصباح باه رقدنا منضناش حتى لل2 لقيتو ينوض فيا ويبوس قتلو صباح الخير قالي صباح الحب لاباس عمري قتلو تاعبة ولا يضحك قالي عييتك البارح صح تبسمت معاه قالي هيا دوشي عمري نفطرو ونخرجو رحت دوشت وجيت لقيتو يهدر فالتيليفون سمعتو يقول محال نجيبها لحقت عنقتو من ظهرو كمل قاللها يما ضوك نجي وكوبا بقى يبوس فيا قتلو واش قالي والو يما قاتلي ارواحو تتعشاو عندنا قتلو حبيبي مزال موش مستعدة لقيتو حطني على الفوتاي وبقى ياكل فيا قالي حلوة عسل حبيبي من فمك من بوسة ولاو بوسات حتى ولات في معاودة الدوش مع بعض قتلو حنوني والله تعبت منخرجش قالي صحا نقوللهم يجيبو غدا هنا قتلو مذابيك جابولنا تغدينا ممبعد قالي العمر انا نروح نشوف يما علابالي كون نبقى هنا نزيد نعييك نتي روبوزي حتى نجي صحا هزيتلو راسي هو راح وانا جيت نتفرج ولقيت سلة معمرة شكولا ومكسرات لهيت فيها حتى جا باسني وقالي حبي نرقد شوية ونخرجو قتلو صحا رقد واحد نص ساعة وناض قالي موجدتش روحك قتلو خفت ندير عليك الحس قالي ياعمري على

 

الحنينة نتاعي كي تخمم فيا لبست ومكيجت وخرجت معاه صراحة افرحة مهيش سايعتني رحنا درنا شحال غير باللوطو كان البرد يقطع دخلنا تعشينا ورجعنا للوتال كي دخلنا لقيتو جايب معاه ساشيات بزاف قتلو وينتا شريت قالي العشية قبل ما نجي لقيتو جايبلي شورت جين مع تريكوه فيه غير كتف واحد ، وجيب ميني روج مع ديباردور نتاعها بلون فيه ارنوب ، سوفاتمو بكل الالوان ولي بيستي كاين لي بالشورت وكاين فيزو قتلو واش هذو قالي حاب نشوفك بيهم قتلو صحا روحي البسي وأنا نوجد فيلم قتلو داكور رحت درت تشليلة خفيفة ولبست دوبياس فالروج و فوقهم شوميز بلون نتاعو جاتني كبيرة طويت لي مونش جاتني قصيرة وفتحت القفالي على صدري درت روج فاقع وخرجت عندو لقيتو موجد فيلم كي شافني هبل كلاني ماكلة كثر من ساعة وهو معايا مع كملنا قالي حبي اسمحيلي قتلو علاش باسني من صدري قالي كيما حرقتك منا كنت زعفان وهذيك أول مرة نشوف صدرك فتني لدرجة هجت عليك ففرغت فيك زعافي ونفسي قتلو معليش فاتت بصح حبيبي والله منسمحلك وتزيد تخدعني قالي يشهد ربي من اول مرة مسيتك فيها مع عاودت غلطت مع حتى واحدة وحنى صحبتي الإيطالية

 

تسيباريت معاها قتلو بصحك اونكوبل مع واحدة في طرف الدنيا قالي بسمة باينة مصلحة وخلاص قتلو صايي ماتزيدش تحكي بديت نغير ولايضحك غيورة تفكرت قتلو يوسف البارح لقيت مرتك قالي علاه حتى البارح باه لقيتيها قتلو واه وحكيتلو كلشي قرصني من خدي قالي نتي مرتي هذيك يقولولها طليقتي ومتعاوديش تجبدي عليها صحا قتلو كيما تحب قالي هيا في حجري خلينا نشوفو الفيلم يا نندب دار فيلم رومنسي ما جا يكمل فعل فيا 3 مرات حتي طاح عليا الدم قالي اسمحيلي كثرت عليك قتلو نورمال قتلو حبيبي في خاطري حاجة قالي لي هيا قتلو حابة نروح لهذاك الجبل نتاع المرة لي فاتت قالي ندي عمري غدوا بصح نباتو ونجو برك عندي خدمة كي نفرغ نعاود نديك ونطولو قتلو صحا ، الصباح غير نضنا وفطرنا خملت غير شوية حوايج ورحنا بيتنا تما في هذاك لوتال تاني شبع فيا وشبعت فيه ممبعد صارحني بواش كان يديرلي وطلب السماح محبيتش نقولو علابالي وكنت قابلة سامحتو برك وللصباح رجعنا للوتال بقينا سمانة هنا هو يروح يخدم وانا نبقى غي لوتال

 

حتى يجي مرات نخرجو مرات نلقاه تعبان نقولو خلينا هنا عيات يماه تحاول فيه جيبها وارواح محبش ، صارحتو بلي حابة نخبر أميمة قالي براحتك عرضنا محمد للعشا وجات عجوزتي نصيرة تعشينا وبقيت نلعب مع ولادهم شحال يدزعو داها محمد لبيتهم وخبرها خرجت عندنا تبكي قالت لعجوزتي شفتي كي كانت ماما تقولي جاية مع الغريبة على ختك وقلتلكم هذي البنت عندها محبة خاصة في قلبي من عند ربي بصح متوقعتش تكون ختي تعانقنا ووصيناها تبقى الحكاية هنا مخلاتنيش نروح بتنا عندها ورقدت مع ختي حبيبتي عيا يوسف معاها اعطيني مرتي قاتلو والو ختي والله متديها شبعت ضحك عليهم للصباح ودعتها هي تبكي وانا نبكي خاطر راجعين للدارنا رحنا لوتال لمينا دوزانا ورجعنا للدار….

يتبع..

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة باقي حلقات الرواية اضغط على : (رواية البنت غير الشرعية)

اترك رد