روايات

رواية تموت عيونهم فيني وأنا بك ميته عيني الفصل السادس عشر 16 بقلم دمعة الفرقآ

رواية تموت عيونهم فيني وأنا بك ميته عيني الفصل السادس عشر 16 بقلم دمعة الفرقآ

رواية تموت عيونهم فيني وأنا بك ميته عيني البارت السادس عشر

رواية تموت عيونهم فيني وأنا بك ميته عيني الجزء السادس عشر

تموت عيونهم فيني و أنا بك ميته عيني
تموت عيونهم فيني و أنا بك ميته عيني

رواية تموت عيونهم فيني وأنا بك ميته عيني الحلقة السادسة عشر

كانت تبعد بخوف وهي يقرب منها وخبث الدنيا كلها في عيونه..
مشاعل غطت وجهها بيدينها وطاحت على الارض وتكورت على نفسها:ركـــ…كان ابـ..عد اتر..كني اللـ..ــه يخلــ..يك..
راكان بأحتقار:تبين تعرفين سبب كرهي لك هذاني بعلمك..
مشاعل بكت:لالاماابي اعرف..
راكان ضحك بأستهزاء:ههههههههههههههههههههههههه بعد ايش ياحلوه انتي اللي جنيتي على نفسك..
مشاعل تبعد لما لصقت بالجدار وصرخت:راكـــــــــان لا الله يخليك لا..
راكان قرب منها ورفع راسها بأصبعه وهو يضغط على اسنانه:بحقق لك امنيتك وبتقرب منك حلو..
مشاعل بلعت غصتها غمضت عيونها بقوه وبكت..
راكان تراجع خطوات لورا واول ماسمعت بخطواته رفعت راسها لقته يفتح الباب ويأشر لها تطلع ماصدقت ووقفت وركضت بس هو وقفها بيده..
:اسمعي انا مااتشرف المس شعره بس منك مو لانك اختي وإلا اني خايف من امك وابوك لا لانك وقحه حقيره ماتستاهلين تراب رجليني..
هانهـــــــــا..
وداس على كرامتهــــــا..
وكان بيضيعهـــــــــا..
فيه إهانه اكبر من كذا..
بكت وبكت لما نشفت دموعها وقفت وهي تترنح راسها يدور فيها تمسكت في المغسله ورجعت وهي تحس بأمعائها تتقطع..
××
ريم لما وصلها للشاليهات لفت عليها:مشكور..
راكان ابتسم:ولو إنا في الخدمه..
ريم ابتسمت بدون نفس ولفت عنه وتنهدت بأرتياح وهي حاطه يدها على قلبها وراحت تجلس مع الحريم..
الجده نوره:وينك يمه رايحه..
ريم بأرتباك:كنت اتمشى..<<وناظرت لمى ومها واشرت على رقبتها يعني انتم اليوم مقتولين مقتولين..
لمى ومها طلعوا لسانهم وضحكوا وريم انقهرت وبصوت واطي:هين اوريكم انتي معها..
××
مر الوقت بسرعه وصارت الساعه3 الفجر ومشاعل من صار معها الموقف مانزلت من غرفتها جالسه فيها تبكي ندمانه على كل لحظه في عمرها ضيعتها بحب راكان..
رفعت جوالها ودقت على..
:هلا منال..

 

 

 

منال بصوت عالي:اهليييييييييين وسهلين شعوله فاتك اليوم سهره إنما ايه شي بس ناقصنا انتي..
مشاعل بصوت مخنوق:انا وين وانتي وين منو اطلعي من هالمكان اللي انتي فيه ابي اقولك شي..
منال:وشووو مااسمعك عيدي الكلام اللي قلتيه..
مشاعل علت صوتها:اقوووووول اطلعي لمكان مافيه صجه ابي احاكيك..
منال:اوكي اصبري شوي..<<طلعت لساحة الاستراحه..
:يله قولي..
مشاعل:منـ..ال انا تعبـ..انه..<<وبدت تبكي..
منال على وجهها اكبر ابتسامه:ليه عسى ماشر وش فيك..
مشاعل تشهق:ضاع عمري بحبه الحقير..
منال:من هو ان شاء الله نايف..
مشاعل:ماراح تفهميني..
منال:اقوول شعوله بعدين اذا فظيت احاكيك بااااي..<<وسكرت السماعه على وجهها..
مشاعل رمت الجوال بعصبيه:حتـــــــى انتي..<<وحطت وجهها على مخدتها وبكت بقوه..
××
××في شاليه ابوفيصل××
ريم ولمى متربعين على السرير ويسولفون ومعاهم شيبس وبيبسي ومكسرات اما مها قاعده على الماسن..
ريم بهمس:شوفي اختك شوي وبتدخل في الشاشه..
لمى تاكل شيبس:طبعاً حبيبتي هذا عاشق مدري ايش لاعب بعقلها لعب..
ريم:تحبه..
لمى:اموت انا ادوخ انا والله وميت فيه..
ريم رمت عليها المخده:لا انا احاكيك جد..
لمى:لا ماتحبه قالت انها تضيع وقتها بس وتتسلى اصلاً هي ماتعرف وشو اسمه الحقيقي..
ريم رفعت كتوفها:طيب من اسلوبه حكيه بتحبه..
لمى قربت لاذنها:هي اصلاً اصلاً ماتحب إلا اخوك اللي مطنشها ولايدري عن هوا دارها..
ريم:حرااااااام عليك والله انه دايماً يسأل عنها بعدين اخوي حبوب يعني لو درا انها تحبه ماراح يطنشها..
لمى تنهدت:ياليت تركي مثل مشعل..
ريم بنظرات خبث:وش قصدك..
لمى ارتبكت:هاه ولاشي ولاشي (لفت على مها) انتي تعالي معنا..
مها تأشر لها يعني انتظري شوي..
لمى:ريووومه سهرانه عندنا وانتي مطنشتها صدق ماتستحين..
ريم:ايه والله صادقه لموو..
مها لفت عليهم معصبه:ياااااشينكم انتي وياها خلوني اكلمه على راحتي..
ريم:ماعرفتي اسمه..
مها رفعت كتوفها بدون اهتمام:لا ولايهمني اعرف..<<ولفت على اللاب توب..
ريم:طيب اسأليه..
مها واصابعها على الكي بورد وعيونها على الشاشه:صاحيه انتي وإلا جا شي في عقلك..
ريم:والله اني صادقه اسأليه ياختي منتي خسرانه شي..
مها:لا والله استحي اسأله اصلاً انا ماابي اعرف اسمه مو لازم..
لمى:بكيفها ريوووم ماعلينا منها..
××
××عند الشباب××
تركي وبندر جالسين على الرمل قريب من البحر..
تركي رافع راسه:ودي اعرف ذا وش سالفته..
بندر:مين..
تركي:اللي اتصل علي تظن انه يمزح..
بندر:يمكن ويمكن انه صادق..
تركي:لا والله احلف..
بندر:والله العظيم اقول انت غلطان مع احد متضارب مع احد تذكر يمكن يطلع معك احد..
تركي:لا ماتضاربت مع احد ولاشي بعدين هو يقول بنات الحمايل ومدري ايش وش دخل البنات اذا كنت غلطان معه..
بندر:يمكن درا انك تكلم اخته بنت عمه..
تركي بتفكير:والله يمكن..
بندر:ياويلك اجل..
تركي بدون اهتمام:طيب ذا الناس ينتبهون على بناتهم مو اذا سوو شي غلط حطوها في راسنا..
بندر:ياشيييييييخ انت لو دريت ان ريم تكلم واحد بتسكت لها..
تركي عطاه نظره خلت بندر يكره الساعه اللي انولد فيها..
بندر خاف:اسف اسف بس اضرب لك مثال..
تركي:شكراً لاتضرب امثله باااايخه..
××
نايف وفيصل ومشعل جالسين في الكورنيش..
مشعل:بس وسألتها عن اسمها وقالت لي..
فيصل غمز:صح حلوووه..
نايف ابتسم وفهم على فيصل:ايه حلووه..
مشعل:وش قصدكم..
فيصل:قصدنا انت تعرفه..
مشعل كشر:لا لايروح تفكيركم بعيد انا خلاص غسلت يدي من الزواج..
فيصل:علشان ذي بتحرم نفسك من نصفك الثاني وعيالك..
نايف يشرب كوفي:ههههههههههه حلوه ذي نصفك بس والله صادق فيصل خلاص انسى..
مشعل عصب:ومن قالكم اني مانسيتها انتو بعد انسوا..
فيصل يهمس لنايف:ايه اقطع يدي اذا نساها..
مشعل:وش تقول..
فيصل:ماقلت شي..
مشعل:المهم الحين نايف ش صار على موضوعك..
نايف:اي موضوع..
مشعل:موضوع زواجك من دانا..
فيصل:لاتعب نفسك على الفاظي ذا كل شوي مغير رايه..<<ورفع كوب الكابتشينو..
نايف يسند ظهره على الكرسي:والله للحين مافكرت في الموضوع..
مشعل:خذ وقتك وفكر زين لاتغلط مثل غلطتي والله تندم طول عمرك..
نايف:انا غير وانت غير هاذي بنت خالي اعرف كل شي عنها..
فيصل:وتحبها بعد من خمس سنين..
مشعل بضيق:لو يحبها مية سنه الحب مو كل شي بعدين تأكد ان هي بعد تحبك وتبيك..
نايف بأستهزاء:وشلون اتأكد يالذكي..
مشعل ميل فمه وبتفكير:اسأل ترووك خبير بذا السوالف..
نايف حط يده على راسه:خلاص سكروا على الموضوع صدع راسي منه اقوول فصول لو سمحت اطلب لي كوفي والله راسي يعورني..
فيصل يناظر الطاوله اربع اكواب كوفي وكلها شاربها نايف:نااوي على نفسك انت..
نايف:انت اطلب وخلاص..
فيصل رفع يده:لا مالي دخل فيك لو جاك شي بتحطها فيني..
نايف كشر:ياسخفك ياشيخ (رفع يده وبصوت عالي) لو سمحت و..
فيصل حط يده على فم نايف:انا ماقلت هالحكي علشان تطلبلك..
مشعل سحب كرسيه لورا ووقف:يله انا ماشي..
نايف بعد يد فيصل عنه:وخـــــر عمى (رفع راسه لمشعل) خير انت وووين..
مشعل يتثاوب:ابي انام السرير يناديني..
فيصل وقف:خذني معك..
نايف لحقهم:تعـــــــال انت وياه..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

صحت على صوت امواج البحر فتحت البلكونه ورفعت راسها للسماء..كانت الشمس توها طالعه..والجو دافي وفظيييييع..
شالت شالها ولفته على جسمها وطلعت تتمشى الصبح ماراح يكون فيه احد يعني بتاخذ راحتها..رمت الشال على الرمل بأهمال وفسخت صندلها ورمته جنب شالها..رفعت بنطلونها الجينز لنص ساقها ومشت لناحية البحر..
بللت رجلينها بالمويه وهي تبتسم ابتسامه وسيعه…
:صبااااح الخير..
ريم لفت واختفت ابتسامتها:هلا نايف صباح النور..<<طلعت من البحر ونزلت بنطلونها وشالت شالها وجزمتها بيدها..
نايف:وين وين..
ريم اكتفت بنص ابتسامه”والله مو وقتك يانايف الحين انا احاول انساك وانت تذكرني فيك”..
نايف:ريم وين رحتي..
ريم بأرتباك:هاه انا معاك..
نايف:وش رايك تجين معي نصيد سمك..
ريم بأستغراب:نصيد سمك..
نايف ابتسم:ايه شوفي هناك (وآشر على قارب صغير) نركبه ونصيد وش رايك (غمز لها) فكره رهيييبه صح..
ريم عجبتها الفكره:اوكي عندك سناره..
نايف:ايه عندي يله نمشي..
ريم:اوكي يله..
..ركب نايف القارب ومد يده:يله..
ريم بلعت غصتها وبأرتباك مدت يدها وركبت..
ريم شهقت:نايف نسيت شي مهم..
نايف:وشوو..
ريم:مها ولمى خلهم يجون معنا والله اخاف اروح لحالي..
نايف كشر:الحين انتي لحالك وانا وين رحت..
ريم بتوتر:بس..<<وسكتت..
نايف تكتف:اوكي روحي ناديهم مع انه ماله داعي..
ريم حطت يدها ورا رقبتها وابتسمت بأرتباك:اوكي خلاص ماله داعي..
نايف بأبتسامه وسيعه:حلووو كذا تعجبيني..
ريم يطلع من راسها مليوون علامة استفهام..”وش قصده ذا”..
××
××في شاليه ابوفيصل××
مها فتحت الستاره والبلكونه..
لمى حطت المخده على وجهها:يالدبـــــــا سكري الستاره ابي انااام..
مها بحماس:لمى تعالي شوفي تعالي..
لمى بطفش:ماراح اجي (صرخت) سكري الستـــــــاره..
مها:تعـــــــــالي..
لمى قامت:اف خير وش تبين..<<وراحت جنب مها..
مها بأبتسامه وسيعه:شووووفي لايقين على بعض صح..
لمى حطت يدها على كتف مها:تصدقين كنت حاسه ان خالتي امل مخططه لشي ونجحت خطتها..
مها:اي خطه..
لمى:حاطه عينها على ريم وشكلها بتخطبها لنايف (لفت على مها بحماس) عـــــــــاد تخيلي ريوووم تتزوج وووناسه..
مها:اقوول شكلك للحين نايمه روحي كملي احلامك الورديه..
لمى:والله مااحلم انا اتكلم جد..
مها سندت يدها على الدربزين:لموو مشعل صاحي الحين وإلا نايم..
لمى:وانا وش يعرفني معاه..
مها:معاه هاه علشان اذبحك انتي وياه..
لمى:والله تسوينها..
مها:اقول وش سالفة في..
لمى بأستغراب:وش سالفتها..
مها معصبه:شوفي كيف تحاكي مشعل وهو بعد معطيها وجه ترى مبين انه تحبه صح (شهقت) ياوووويلي تخيلي..
لمى رمت نفسها على السرير:اقول انتي فيك شي هنا..<<واشرت على راسها..
مها:لا والله مبين عليها حركاتها وحكيها حتى ماشالت عيونها منه (راحت وجلست جنب لمى ومسكت يدها برجا) لمووو تكفييين اسأليها كان فيه شي بينها وبينه..
لمى:لاانتي اكيييد شاربه شي اليوم مو طبيعيه مجنونه انتي اسألها هالسؤال..
مها:لمووو بليزز تكفيييين..
لمى:لاوالله استحي اسألها كذا سؤال..
مها:لموو مو انتي صديقتها..
لمى:ايه..
مها:وطايحه الميانه بينكم تكفييييييييين..
لمى:اوكي..

 

 

مها باستها بقوووه:فديتك والله يااختي..
لمى دفتها:شكرررراً ماابيك تبوسيني ابيك بس تظفين وجهك عني (تثاوبت) ابي انااااام..
××
××في شاليه ابوراكان××
مشاعل واقفه عند الشباك وتبكي كل ماتمسح دموعها تنزل دمعه تخونها..
انفتح الباب ودخلت هيفاء:شعوووله اليوم بنروح الملاهي مع بنات خالك النكد تروحين معنا..
مشاعل بصوت مخنوق:لا..
هيفاء تخصرت:لا والله احلفي بتروحين غصب ماابي اروح مع بنات خالك لحالي..
مشاعل عصبت:هيفاء مو رايقة لك ترى..
هيفاء كشرت:طيب طيب لاتعصبين ماقلت شي المهم الحين راكان يبيك..
مشاعل لفت بخوف:وش يبي..
هيفاء رفعت كتوفها:مدري يقول يبيك بشي ضروري..
مشاعل ضمت يدها لصدرها وشفايفها ترتجف:قولي له ماتبي تجي وماتبي منك شي..
هيفاء بأستغراب:العاده اذا قلتلك راكان يبيك نطيتي من الفرحه وطرتي له شعووله فيك شي..
مشاعل صرخت:اطلعـي برا اطلعــــــــي..<<ودفتها وسكرت الباب وقفلته وبكت..
“اكرهــــــــــــــــــــــــــــك”..
هيفاء نزلت:تقول ماابي اجي..
راكان حاط رجل على رجل ويبتسم بخبث:ماقالتلك ليه..
هيفاء رفعت كتوفها بدون اهتمام:لا ولاابي اعرف اختك ترى مو طبيعيه..
راكان وقف:انا بخليها طبيعيه هههههههههههههههه..<<وطلع فوق بسرعه..
هيفاء جلست ومسكت الريموت:حمد الله والشكر عايله مخرفه عن جد..
راكان يدق الباب..
مشاعل بخوف:مين..
راكان بخبث:حبيبك راكان..
مشاعل ارتجف كل جسمها مسكت بطنها وغمضت عيونها:وش تـــ..بي..
راكان:افتحي..
مشاعل:مـ..ا را..ح افـــ..تح..
راكان يزيد دق الباب وبعصبيه:اقولك افتحي احسن لك لااكسر الباب الحين على راسك..
مشاعل فتحت الباب بيد مرتجفه وركضت تتخبى ورا السرير:نــ..عم..
راكان سكر الباب برجله..
مشاعل صرخت:لالالا افتحه..
راكان تقدم لها:افااا تخافين مني انا راكان..
مشاعل تكورت على نفسها وبكت وجسمها كله ينتفض من الخوف..
راكان مسكها ومن مسكته رفعت راسها وبلعت غصه ورا الثانيه:ابعـــــــد عني..
راكان عقد حواجبه:كسرتي خاطري والله (ومن بين اسنانه) اسمعي اللي صار امس ماابي مخلوق يدري عنه ولو فتحتي فمك بكلمه وحده بس بتكون نهايتك على يدي فاهــــــــمه..
مشاعل:طــ..يب..<<وركضت للحمام (الله يعزكم) ورجعت مع انها ماكلت شي..
راكان بخبث:ياليتني مسوي هالحركه من زمان كان افتكيت منك ههههههههههههههههههههههه..
:
*_^..

يتبع…

اترك رد

error: Content is protected !!