رواية ماضي جميلة وحاضر يتيمة الفصل الثالث 3 بقلم جميلة سبتمبر

 رواية ماضي جميلة وحاضر يتيمة الفصل الثالث 3 بقلم جميلة سبتمبر

رواية ماضي جميلة وحاضر يتيمة البارت الثالث

رواية ماضي جميلة وحاضر يتيمة الجزء الثالث

رواية ماضي جميلة وحاضر يتيمة الفصل الثالث 3 بقلم جميلة سبتمبر

رواية ماضي جميلة وحاضر يتيمة الحلقة الثالثة

رُواء:بعد ماروحت من الجامعة حسيت روحي تعبانة تغديت وتوضيت صليت وبعدها خشيت رقدت ونضت الساعة 5غسلت وتوضيت صليت العصر وخديت الشيت وبديت نقرا🖤🥺
__________________
اليوم الثاني🤍
الصبح رن المنبه⏰
ناضت رُواء غسلت سنونها وتوضت وصلت وبدلت ونزلت تفطر
خالد:هي يابنتي كان كملتي فطور نمشو🥰
رُواء:حاضر هي اصلا كملت🙃
وخدت شنطتها وباست أمها وطلعت ركبت في السياره ومشو💜
__________________
في الجامعه🤍
رُواء:تمشي ومش مركزه لأنها ادور في فونها في الشنطه وبعد مالقت فونها إتصلت ب كادي تسأل فيها وين قاعده.
__________________
عند كادي🤍
كنت مقعمزه في الكافيتيريا نفطر لين رن فوني خديته من الشنطه لقيت المتصل رواء رديت عليها وقتلي وين انتي قتلها تعالي انا في الكافيتيريا وقعدت قريب خمسه دقائق وجت💜
رُواء:اهلا ياقرده شن جوك شن مدايره🥰
كادي:الحمد الله شن جوك انتي💜
رُواء:مليح شني خيرك مقعمزه هني ماعندكش محاضره🙃
كادي:لالا مزال وقت المحاضره
رُواء:باهي مليح هي انا بنمشي تأخرت عالمحاضره🙂
كادي:تمام نتلاقو بعدين يالحب🥵
رُواء مشيت للقاعه ولما كيف بنخش لفت انتباهي نفس الشاب اللي شفته أمس وانا مروحه وشكله جاي لنفس القاعه اللي انا فيها لا ما إهتميتش بالموضوع وخشيت للقاعه وقعمزت لاكن هو خش بعدي بشويه وسكر الباب ونظرة الاستغراب اللي في عيون الطلبه متع منو هدا وشن يدير في القاعه معانا لان هو مش طالب واول مره انشوفوه في الجامعه😳
أمان:السلام عليكم😅
الطلبه: بصوت وحد وعليكم السلام🤍
أمان:طبعا انا الدكتور الجديد وحنقعد معاكم فتره مش طويله لان دكتوركم مداير حادث❤
الطلبه:تمام دكتور🤍
وبدي أمان يشرح بطريقه حلوه والطيبه كلهم مركزين معاه وفاتو الساعتين بسرعه وتمت المحاضره وطلعو الطلبة❤
__________________
مشت رُواء للكافتيريا طلبت نسكافي وقعمزت إتصلت بي بوها باش يجي وهي تستنى في بوها جي شخص قعمز في الكرسي اللي مقابلها🤍
أمان:أسف لأني قعمزت بدون مانستأذن لاكن مافيش مكان تاني فاضي😅
رُواء شافت للطاولات اللي في الكافيتيريا وفعلا مافيش غير الكرسي اللي مقابلها فاضي بس وفجأه رن فونها ولما شافت المتصل لقاته بوها🙃
رُواء:لا عادي دكتور اصلا بابا جي كنت بنمشي🤍
وطلعت رُواء ركبت في السياره وروحت💜
أمان:قعد سرحان في ملامح رُواء الطفوليه وماركزش حتى انها ناضت وروحت😂💔
ولما لقي الكرسي اللي مقابله فاضي ناض ركب سيارته وروح حتى هو🤍
__________________
عند أمان💜
بعد ماروحت للحوش ركبت لي داري طول بدلت وتوضيت صليت الضهر ونزلت للصالون لقيت أمي وريتان مقعمزين يهدرزو🤍
أمان:شنو وين محمد مالا😅
ماجده:مش قتلك ان اليوم طيارته بيرجع لألمانيا لان رجعو يقرو🙂
أمان:إي حق نسيت😇
ريتان:أمان وراس خوي الغالي نبي فلوس لان اللي عندي تمو🥺
أمان:طلع فلوس من جيبه وعطاها هادم 600 خوديهم❤
ريتان:شكرا ياأحلا أخ في العالم وباساته وركبت ل دارها😌
ماجده:الفرخه بتفسد من كتر ماادلع فيها تو معقوله تعطيها المبلغ هدا بدون ماتسألها شم بدير بيهم🙂💔
أمان:وراس أمي فوتي الموضوع هو مش مبلغ كبير يعني شن بدير بيه اكيد بشري لبسه والا شنطه😇
ماجده:ربي يهديك ياولدي❤
__________________
في الليل عند رُواء🤍
كانت راقده على السرير وشادة كاترو  فيه صورة أمها وبوها وتشبحله🥺
رُواء:حتى دموعي جفو من كتر البكي خلاص تعبت ومعاش عرفت على شني نبكي والا على شني نسكت لأني ماشفتكمش بكل ومشيتو وأنا عمري شهرين والا نبكي على حالتي النفسية اللي مدمرة وحضنت الكاترو ورقدت🥺💔
يتبع..
لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا
لقراءة الرواية كاملة اضغط علي : (رواية ماضي جميلة وحاضر يتيمة)
google-playkhamsatmostaqltradent