رواية عشقت ساحري الفصل الثالث 3 بقلم مروان فرج

 رواية عشقت ساحري الفصل الثالث 3 بقلم مروان فرج

رواية عشقت ساحري البارت الثالث

رواية عشقت ساحري الجزء الثالث

رواية عشقت ساحري الفصل الثالث 3 بقلم مروان فرج

رواية عشقت ساحري الحلقة الثالثة

سعاد...كلمت ولدها معاد وطلع معاد ع طول وصل قدام حوشنا ونزل خش داخل
وانا...قعدت نجري وصلت الحوش واول فتحت الباب جت عيني ف عين معاد....🔥😳
فتحت الباب وكنت خايفه ع بابا هلباا لانا مش من عوايد بابا يمرض ع فجاه فتحت الباب وتلاقيت معا معاد كان شاد بابا وبيرفعه للمستشفي
انا ..قعدت واقفه ف مكاني ومصدومه ومعاش عرفت شن ندير
معاد...قعد يشوفيلي وشوي وحط بابا ف سيارته ومشت معاه منار 
انا...خديت معاي نهي ولحقنا عليهم ف المستشفي عشان نطمنو ع بابا❤️
وصلنا للمسشفي ولقينا معاد ومنار يستنو برا وبايا دخلوه للعينانه جيت جنب منار وقعمزت وكان الجو متوتر هلبااا ومنار كانت تبكي ع بابا💔
معادد...قعد يحاول يهديها بس منار كانت تبكي بحرقه جت نهي وقعدت تهدي ف منار وانا كنت واقفه ومقابله معاد ونشوفله
معاد..حس بنظارتي طلع برا المستشفي وقعد يستني ف الدكتور كان يتجنب فيااا هلبااا وكنت كنت محروقه من داخلي نعرفش ليش معاد يدير هكي بس
بعد مرور نص ساعه طلع الدكتور وطمنا ع بابا وقال محصله برده قويه من المكيف والحمد لله يلي لحقتوه عليه بكري كانهدا صارله شي مش كويس
انا....الحمد لله ياربي
معاد...جي وقعد يحكي معا الدكتور ع حنب وقاله شن اديروله وعطاه شوي ادويه وهكي وحي معاد وقاله نقدرو نروحو بيه
نهي....جت لمعاد وقاتله شكرا لانك جيت ف الوقت المناسب ي معاد🤤❤️
معاد .... عادي مادرت شي اصلا وهدا واجبي
منار....شكرااا معاد❤️
معاد ....العفو ولو
انا....مابيتيش نتكلم بكل وخشيت لبابا وقعمزت جنبه وقعدت نطمن عليه
بعد شوي خشت منار ونهي ومعاد وقعمزنا حنب بايا اطمنا عليه وهكي معاد ساد بابا وقاله هي نروحو بيك الدكتور عاطك خروج
اسماعيل...مشكور ي معاد وبارك الله فيك
معاد العفو ولو ي عمي وطلع اسماعيل هوا ومعاد ركبه ف السياره ومشت معاهم منار 
انا روحت انا ونهي ف سيارتنا للحوش وانا كنت مانشوف لمنار هي معا معاد تزيد النار يلي ف قلبي وكنت نبي نقتلها عشان مانحبش حد ياخد حاجتي 🔥🙂
وصلنا للحوش ومعاد وصل قبنا وصلو وخشو للحوش وخشيت نا وحطينا بابا ف الصاله وقعمز معاد عشان يطمن ع بابا شوي وبيروح
شوي ورن تلفونه
معاد.....الوووو
سعاد....ايوا معاد طميني شن صار معاكم شن حال راجل خالتك
معاد....تمام بخير توا ف الحوش احني
سعاد ..يعني حاله كويس
معاد... اي بخير طمني عليه الدكتور
سعاد .... باهي كويس تعال جهزت الغدي ماتتاخرش 
معاد...هي شوي وجاي
سعاد....تمام وسكرت الخط
معاد.. إنشاء الله لاباس عليك ي عمي وماتشوف شر وناض صبه عطوني الادن بنروح انا
نهي...اقعد تغدنا معانا ي معاد وبعدين روح ساد تعبانك معانا اليوم❤️😉
معاد...لالا ماتعبوش روحك اهو امي مدايره غدي مافيش فرق لو تغديت هنا والل غادي
اسماعيل .لا والله ماتروح لين تتغدا معانا كيف عاد
معاد...باهي وقعمز حنب بابا
خشت نهي عشان ادير الغدي هيا ونا خشيت لداري وسكرت ع روحي الباب ومابتيش نطلع بكل 💔🙁
منار قعمزت حنب بابا ونهي ادير ف الغدي ونا قاعده ف داري 
بعد مرور ساعه جت نهي وقاتلي الغدي واتي تعالي كلن بتتغدي معانا
انا...لا شكرا ماعنديش نيه
نهي.... باستغراب خيرك فيك شي
انا...لا والله بس ماعنديش نيه ناكل
نهي.... باهي براحتك ومشت حطت الغدي ع السفره وقعمزت جتب معاد وكانت تبي تحكي معاه واول مايقول معاد كلمه ع طول ترد عليه نهي🙂🔥
ع عكس منار يلي كانت مش مدوره بكل تغدو وكلمو الغدي وكل شي وطلع معاد عشان بيروح وكان يبي يحكي معا منار بس نهي هيا يلي وصلته ع الباب 
مالقاش فرصه يكلمها بكل جي معاد بيركب ف سيارته
نهي...معاد
معاد...التفت باستغراب نعم 
نهي...امممم ممكن تعطيني رقمك يعني
معاد.... عادي بس ليش 
نهي...يعني مرات يصير شي بس
معادد...مايييش يعطي رقمه بس تحشم وقاللها عادي سجليه 
نهي....تمام شكراا😍❤️
معاد....العفو روح معاد ونا ع سمعت معاد طلع طلعت ومشيت قعمزت حنب بابا عشان نطمن عليه وكنت نفكر كيف اندير عشان نعرف معاد يحبني او لا🙂🔥
مشي اليوم عادي جدا وكنت كل نفكر ف طريقه تخليني نعرف معاد يحبني او لا بس مالقيتش اي طريقه لعند ماخطرت ف بالي فكره وانتي نتصل بصديقيتي ندي ونحكيلها ع القصه لانا تفهم وديما تعطيني فيا ف نصائح 
كانت الساعه12في اليل رنيت ع ندي وقولت إنشاء الله ترد علياا وبعد تاني مكالمه ردت علياا ندي وكانت راقده
انا ...اهلين ندي راقده شكلك😂❤️
ندي....اها اي شن في بس
انا....اها كنت نبيك ف موضوع بس
ندي .. باهي قولي
انا...عادي خليها بكره نتلاقو ف العمل وخلاص
ندي....عينك تنوضيني وتقولي بكره قولي شن في
انا...بصراحته وحكيلتها الموضوع باختصار قولتها نبي نعرف ليش معاد يدير فيا هك.بس نبي نفهم
ندي... ساهل بس عندك رقم معاد
انا...لا بس عليش 
ندي ....انتي شوفي واهم شي جيبي رقمه وغضوا نتلاقو ونقولك كيف اديري
انا....ومن وين بنجيه رقمه توا
ندي....هادي شغلك مش شغلي باي بنرقد نا توا
انا....ههههه باي نتلاقو بكره
ندي.....باي وسكرت الخط
         ______________________________
قعدت نفكر من وين بنجيب رقم معاد توا ومن يلي عنده رقم معاد خطر ف بالي نتصل بي ساره ونطلب منها رقم معاد بس اكيده ساره تقولي شن تبي فيه وتطلع منه قصه🙂
ونا ف تفكيري خطر ف بالي منار قولت اكيده عندها رقم معاد لانا تحكي معاه طلعت من داري ومشيت لقيت منار رقاده خديت تلفونها ودروت ع الارقام بس مالقيتش رقم معاد ونا طالعه لقيت تلفون نهي 🔥
خديت التلفون وقعدت نقلب والصدفه لقيته رقمه وكانت مسجلاته معاد❤️انصدمت كيف حتي نهي تحب معاد حتي هيا🙁
خديت الرقم من نهي ورجعت التلفون ف مكانه وكنت مش مصدقه من يلي يصير بكل كيف انا ونهي نحبو معاد بس هوا يحب منار بس مهما اديرو معاد مش رح يكون الا لياا وحتي ولو يصير مايصير 
حطيت تلفوني ورقدت 🔥
تاني يوم نضت زي العاده دوشت وصليت واطمت علي بابا قبل لانطلع مرات يكون مريض والل شي بس كان حاله كويس استادنت من بابا وقولته بنمشي للعمل 
بابا...تمام ديري بالك ع حالك
انا ..لو في شي بايا اوتوكعت اتصل بياا تمام
اسماعيل تمام يابنتي
ولعت سيارتي ومشيت للعمل متاعي رنيت ع ندي ونا ف وسط الطريق وقاتلي انا نستني فيك
وصلت لشغلي وخشيت وسلمت ع ندي وبدينا نشتغلو لانا كان ضغظ في العمل لعند ماحصلنا راحه خديت ندي ع جنب وقولتها تعاليلي ضروري
ندى... خيرك اللطف🔥
انا...توا تعالي نبيك في موضوع
ندى ....باهي احكيلي الموضوع زين لاني امس كنت نسمع فيك وكاني ف الحلم هههههه 
انا...ههههه تفو باهي اسمعيني زين وحكيلتها قصتي نا ومعاد من البدايه لعند مابدا يتجاهل فيااا
ندي....فهمت بس انتي شن تبي توا
انا ..تبي نعرف هل معاد يحينبي او لا
ندي.... باهي قوليلي انتي تحسي فيه لما يكون جنبك
انا ..نحس فيه وكانه مش معاد يلي عرفته من زمان قبل كان يحبني هلباا بس تغير معاي من اول ماروح
ندي ...مشكله هك باهي هوا حاط عينه ع حد تاني
انا ...بصراحه اي بس مش عارفه مش متاكده يعني
ندي ....باهي عندك رقم تلفونه
انا ...اي حصلته بس عليش 
ندي ...اعطيني الرقم بس
انا... باهي وعطيت لندي الرقم اتصلت ندي من رقمها ع معاد
#عند معاد
معاد...كان مقعمز ف الحوش ويشرب ف قهوته وكل يفكر كيف يخلي منار تحبه بس مش عارفه ع رنت هاتفه لقاه رقم غريب. رد عليه 
معاد... الو
ندي ....ايوا معاد
معاد..... من معاي
ندي....معقوله نسيتي هك انا انحبك ي معاد
انا....وكنت نكلم في ندي واطي شن اديري انتي😂💔
ندي ...تي اسسسس بصوت واطي
معاد.... نعم من انتي 
ندي...انتا تعرفني كويس اني انحبك بس انت تتجاهل فيا وفي مشاعري
معاد...باهي فهميني انتي مني بس
ندي.... مش مهم منو انا بس زي ماقولتك انتا تحبني ولالا
معاد... نعم شن تبي انتي نا مانحبش حد
ندي... معاد ليش هكي علاش سيبتني وين حبنا
معاد... انا حاليا مانحبش حد ولو نحبه حد نتعرفله بحبي غير هكي ماعنديش كلام نقوله ليك 
ندي...يعني انتا خنتي  وتحب حد تاني
معاد....اي نحبها وقريب رح نخطبها بس لو تريحيني وتقوليلي انتي منو بس
انا....عيوني ولو دموع ومنت نشوف لندي وقعدت نبكي وقولتها سكري عليه معاش نبي نسمع شي
ندي ....ماكتتش متوقعاتك هكي ي معاد
معاد....معقوله قوليلي انتي منو
ندي.....مش مهم ربي يهنيك معاها وسكرت الخط 
معاد....شاف الرقم يلي اتصل بيه ع كاشف الارقام بس عطاه اسم شخص غريب وحس في قلبه بشعور غريب وكان يعرفها ليه وقت وحس بمشاعر ناحيتها بس مادورش الموضوع
انا...قعدت نبكي وماكنتش متوقعه انا معاد يدير فيااا هكي بكل 
ندي....قعدت تحاول اتهدي فياا وقاتلي معاش ادوريها وطلعنا قعمزنا براا وجابتلي ندي قهوه وقعدت تغيرلي ف جوي وهك لين روحت وكنت نبي نحاول نطلع معاد نن راسي وتفكيري بس كنت مش قادره🔥🙁
تسريع الأحداث
مشو 3ايام ع الحال هدا وكان مافيش اي شي جديد وكنت نحاول ننسي معاد بس بدون اي فائده كنت وين مانمشي لاي مكان نتخيل فيه معاي قدرت نطلعه نن راسي بكل🔥
#عند معاد
معاد... ناض دوش وكان جوه حلو اليوم هك لبس جاكيت وسروال اكحل وطلع ومشي لحوشنا بس نا وقتها كنت ف العمل مانعلم بشي جي ع اساس يبي يطمن ع بابا بس هوا كان يبي يشوف منار ويحكي معاها🙁🔥
خش معاد ولقي بابا ومنار بس نهي كانت طالعه لقرايتها قعمز معاد وهدرز معا بابا شوي وكان جاي ع خاطر منار دارت منار القهوه وقعمزت شوي معاد اطمن ع بابا وجي بيطلع طلعت وراءه منار 
طلع من الباب ومسك منار من خصرها وجبدها ليه🔥🤤
منار...شن ادير ي معاد حول يدك 
معاد...مانبيش لين تحكي معاه وتوافقي ع يلي قوتلك عليه.
منار...وكان مش موافقه شن بدير
معاد.... احممم ندير شي مش حلو وقرب ع منار اكثر واكثر
منار...دفت معاد بكل قوتها وخشت داخل
معاد....ههههه محلاك ورح نتزوج مهما اديري🔥🤤
وطلع معاد روح 
وصل معاد وخش للحوش غير دبشه  وقعمز معا امه تهدرز وجوها مليح  ع خشت ساره
معاد امي نبيك في موضوع
سعاد...قولي ي معاد شن في
معاد.... نبي نتزوج
ساره.... شني😳
معاد.....شني شني
معاد اي نبي نتزوج كلمت قرايتي وخلاص ماعندي شي توا نفكر فيه
ساره... كيف ومن هاذي
معاد....شن دخلك انتي ندو ياأمي نبي منار بنت خالتي
سعاد..... يازين ما اخترت لكن ترضى هيا
معاد... اي راضيه انتي امشي واخطيهلي بس
ساره.... باستغراب متاكد انتا
معاد....اي متاكد ❤️
سعاد.....الي تشوفه مناسب لكن من وين بتجيب حق العرس
معاد... داس  فلوس وعندي وكل شي تمام المهم نبيك بكره تمسي تخطبيهلي❤️ 
سعاد.... باهي ياولدي ربي يهنيكم
ساره ...هههههه بالسرعة هادي وطارت من الفرحة بيت خالتي بتولي اختي ومرت خوي وديمه  معاي
معاد....هههه اي 
ساره....ومشت لدارها تجري خدت تلفونهاورنت ع منار
انا ...كيف وصلت للحوش وخشيت لقيت منار تحكي بتلفونهتا وكانت معصبه هلبااا وسكرت الخط
انا.... باستغراب شن في ي منار😳
منار ...قاتلي ساره معاد غضوا بيجي وبيخطبك
انا.....كيف مستحيلللل🔥🔥
منار.... مصدومه 😨
يتبع..
لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا
لقراءة الرواية كاملة اضغط علي : (رواية عشقت ساحري)
google-playkhamsatmostaqltradent