رواية عشقت ساحري الفصل الثاني 2 بقلم مروان فرج

 رواية عشقت ساحري الفصل الثاني 2 بقلم مروان فرج

رواية عشقت ساحري البارت الثاني

رواية عشقت ساحري الجزء الثاني

رواية عشقت ساحري الفصل الثاني 2 بقلم مروان فرج

رواية عشقت ساحري الحلقة الثانية


لعند ماجت اللحظه يلي كنت نستني فيها قرب مني اكثر واكثر وسلم علي منار😳
وهنا كانت المفاجأة يلي ماكنتش متوقعتها تصير... 🔥🔥
معاد ...قعد يشوف لمنار وكانه اول مره يشوفلها لدرجه انه معاش انتهبه لروحه كانو عيونه يلمعو ومنصدم من جمالها بكل وقاللها اهلين ي سهي يحسابني انا
انا...انصدمت 😳 وقعدت مش فاهمه ولالا شي
منار ...تحشمت ونزلت راسها ومعاش عرفت شن تقول بكل
سعاد....هادي مش سهي ي معاد هادي منار اختها 
معاد....اها اهلين منار
منار....ردت بصوت واطي اهلين فيك
سعاد....اهي سهي ي معاد 
انا....نزلت راسي وراقالي بكل 
معاد.... اهلين ي سهي وسلم عليااا
انا....سلمت ع معاد من غير نيه وطلعت خشيت داخل وكان راقيله منه بكل معقوله معاد معاش يحبني زي قبل او معقوله معاد نساني وكنت لما ندكر كيف كان يسلم ع منار ناااار وتولع فيااا خشيت ومشيت قعمزت ف المطبخ وسيبتهم كلهم برااا 🔥وكنت ع ناااار نبي نعرف ليش معاد دار هكي
معاد...قعد يسلم وسلم ع نهي وعرفها وسلم ع الناس كلهم يلي كانو قاعدين 
ونهي... كانت عيونها ع معاد وبس 🤤💋 تشوفله 
قعد معاد شوي معا امه برا وبعدين استادن ومشي للمربوعه عشان يقعد معا الناااس
ساره....يام تعالي نبيك شوي بس 
سعاد ...شن تبي مش وقتك توا خلينا نخشو ونوتو العشي راهو وقت قريب يادن المغرب
ساره....قبل كنت نبي نقولك ع شي بس خليها ف وقت تاني 
سعاد....شغلتي بالي قولي شن في باهي
ساره..... شفتي معاد كيف كان يشوف لمنار ولالا
سعاد...اي شفت بس شنو يعني
ساره ...مش عارفه بس حسيته زي يلي عجابته مش عارفه كيف الحق 
سعاد....اسسسس توا مش وقتك بعدين نحكو ف الموضوع هدا ❤️
ساره..اممممم باهي تمام خليني نخش ونشوف شن بنديروو 
سعاد....اي كلمي بنات خالتك وحطو العشي
ساره...تمام
مشت ساره وخشت وكلمت منار ونهي وقعدت اتدور ع سهي بس مالقيتهاش خشو البنات للمطبخ وقعدو يوتو ف العشي 
انا...كنت مقعمزه براا ودموعي ع خدي كنت مش مصدقه يلي صار بكل وكان ف راسي انا معاد يحب منار بس كيف يصير هك 🥺💔معاد يلي كان يحبني من لما كان صغار كيف يدير هكي فياا ليش بس مسحت دموعي وخشيت بدون ماينتهلي حد وقعدت نساعد فيهم عشان نحطو العشي
جي وقت العشي وحطينا العشي وجو رفعوه وكان الكل فرحانين حتي نهي ماركزتش ع معاد لما دار هكي لمنار بس نا كنت مركز ع كل التفاصيل 
تعشينا وانا الوحيده يلي ماكليتش وقعدت مقعمزه جتني ساره عشان بتقولي تعشي
ساره...خيرك ي سهي فيك شي 
انا...لالا مافياا شي بس عنديش نيه ناكل 
ساره.... غريبه 😳 خيرك تعالي كولي معانا حتي شوي
انا. ..لا والله ماعندي نيه ناكل بكل 
ساره ....باهي ع راحتك لو تبي شي قوليلي تمام
انا....شكرا ومشت ساره ونا طلعت وقعمزت براا وكنت نستني في معاد امتي يخش عشان نحكي معاه قعدت مقعمزه برا وكان الجو داخل حلو الا انا
#عند ساره
ساره...منار تعالي نتعشي لنا وياك وعندي موضوع نبي نحكي معاك فيه
منار...هههههه بلاش مواضعك قوليلي شن تبي وخلينا نتعشو حتي هنا🙂
ساره....تي من غير تعالي بس خلينا نتعشو ف المطيخ ونحكيلك
منار.... باهي هي تعالي
ساره....هي مشت ساره هيا ومنار وخشو للمطبخ وقعمزو يتعشو
منار.....هيا قوليلي شن الموضوع يلي بتحيكلي عليه شغلتي بالي
ساره....هههههههه خيرك مستعجله 
منار ..قوليلي باهي
ساره .. معاد😅
منار ....خيره 😳
ساره...شفتيه كيف سلم عليك وكيف كان يشوفلك ولالا
منار...وكان يعني شن قصدك
ساره....مش عارفه بس حسيت انا في شي داخل مغاد وكان انعحب بيك
منار....هههههه مش للدرجه هادي
ساره....اي صدقيني في وتوا تشوفي
منار....شن بنشوف يعني 
ساره....مش عارفه بس اكيد معاد رح يكلمك
منار ..وحتي كان مانبيش نا
ساره... وعليش شن معاد بيحصل احلي منك جمال وكل شي
منار....لا بس نا نبي نكمل قرايتي توا ومش نفكره اني نتزوج
ساره....هههههه باهي ساهل❤️
طبعا ساره تحب منار اكثر وحده لانا منار طبعها حلو وشخصيتها حلوه مش شايفه روحها ولا شي ومافيش حد يعلم باني سهي كانت تحب معاد وانهم كانو ع علاقه هدا ليش ماحد ركز ف سهي لما طلعت
المهم كملنا العشي وجابو السفر من براا وغسلنا المواعين وكل شي وقدمو القهوه بعدها وهكي وكل كل حد يهدرز معا حد تاني الا نا كنت بروحي وكنت نستني ف معاد امتي يخش🙂🔥
بعد مرور نص ساعه خشيت للمطبخ وجي معاد عشان بياخد حاجه من المطبخ كنت نستني فيه وكانت ساره جنبي خش معاد ودرت روحي عاديه مابتيش ندوره بكل كنت نستني فيه يكلمي بس معاد كان بارد بكل كلم ساره وقالها تعالي نبيك براا
انا...اعصابي خلاص معاش قدرت نتحمل بكل فته بكل وخشيت قعمزت داخل ومابتيش نطلع بكل كنت نبي نعرف ليش معاد يدير فيا هك
#عند معاد 
معاد.... ساره تعالي نبي نقولك ع شي 
ساره ...شن في بس
معاد ....منار قصدك هادي بن خالتي يلي كنت نعرفها من زمان
ساره....اي بس ليش تسال
معاد...نبي نحكي معاها شوي بس 
ساره....ههههه خيرها عجابتك مالا😂
معاد...اي اسكتي بس كلمها وتعالي وراء الحوش انتي وياه وتوا نجيكم
ساره....يعيني ضروري تكلمها اليوم
معا....اي ضروري هيا شوي ونجي
ساره .... باهي نحاول 
معاد...هي طلع معاد براا وكان يستني ف متار امتي يشوفها مره تانيه لانا من اول ماشافها ساحره بجمالها ونسي سهي من الاساس ومباش حد يدورها بكل يعني كان مايشوفش الا ف منار
ساره خشت ولقتني مقعمزه انا ومنار ومعانا شوي بنات
ساره...منار تعالي شوي نبيك
منار... باهي وناضت طلعت هيا وساره ومشو وراء الخوش
انا.   عرفت ع طول انا معاد كان يبي يحكي معا منار بس خليت روحي عادي ومابيتيش ندير اي شي كنت نبي نتاكد بس هل معاد يحب منار او لا💔
منار....شن في ي ساره قوليلي 
ساره تعالي معاي بس
منار...به ومشو وراء الحوش وساره كانت ساكته
منار....ليش جبتيني هنا ي ساره وهي مصدومه
ساره اسسسس توا نقولك وشوي وجي معاد
معاد...خليني بروحنا ي ساره شوي
متار...كيف يعني😳
معاد....نبي نحكي معاك شوي ي منار بس 
منار... باهي قول بسرعه
معاد....وشاف لساره بمعني امشي ليش قاعده اهني
ساره... باهي ومشت ساره وقعد معاد هوا ومنار وراء الحوش 
             ____________________
عنـد نهـى
 طلعـت نهي مـن المطـبخ وكانت تبي تشوف معاد مره تانيه عجابته كانت تحبه هلباا قعدت طلعت برا بس مالقتش حد مالقتش الا طريقه وحده انها تمشي فـوق السطح علـى امـل انهـا اتشـوف معاد طلعت نهي وركبت فوق وقعدت تشوف للناس يلي براا
 ‏  ‏  ‏بس ماشـافات معاد
 ‏قعدت نهي فوق السطح شوي وبعدين نزلت وقعمزت حنب سهي يلي حستها انا في شي مضايقها بس مابتش تحكي معا اختها لانا هيا بروحها مضايقه💔🔥
منـار شنـو تحكي انتا ي معاد
معاد...خيرك انفعتلي انتي حكيت معاك عادي خيرك 
منار ..معاش تحكي معاي هك بكل وارجوك سكر ع الموضوع
معاد ...اوووف خيرك بس
منار...معاش تكلمي وطلعت منار وسيبت معاد واقف بروحه
ساره....كانت تستني ف منار امتي تجي عشان تسالها شن صار معاها وشن يبي معاد منها وشوي وجت منار
  ‏ ‏سـاره ...احكـيلي يلـي صـار .
  ‏  ‏ ‏منـار ...كانت خايفه وتجـري لعند ماوصلت لي ساره خليني ناخد نفس
  ‏ساره... باهي تريحي واحكيلي
  ‏منار...شن بنحيكلك بس خوك هدا فقد عقله راهو
  ‏ساره...ليش خيره شن يبي منك 😳
  ‏منار...زي ماقولتي بكري قالي نبيك وهك
  ‏ساره..الف مبروك وانتي شن قوتله
  ‏منار ..تي عينك شن الف مبروك مانبيش حد وياريت تسكري ع الموضوع ي ساره
ساره....ليش معقده انتي هوا يبيك شن فيها
منار...اوووف منك خلاص سروو سكري ع الموضوع ويقعد بينانتا تمام🔥
ساره...امممم باهي فكري
منار... باهي خلينا نخشو عشان تاخر الوقت وبنروحو
ساره...تمام 
قعدنا مكسدين شوي ف حوش خالي لعند الساعه10ملبت وكلمت بابا وقوتلا بنروحوو
اسماعيل... خيرك ي بنتي مزال الوقت 
انا....عندي قرايه بكره ونبي نروح ونرقد بكري
اسماعيل... باهي كلمي خواتك هي انا برا
انا...تمام خشيت وكلمت نهي ومنار وركبنا معا بابا وروحنا لحوشنا💔
كنت متخيله انا يكون احسن يوم بس للاسف طلع اسوء يوم 
وصلنا الحوش وعلي طول خشيت وغسلت وجهي وحولت دبشي ورقدت ع السربر وها نبكي ع يلي صارر 🔥🔥
 تاني يوم نضت الصبح بدلت وفطرت وخليت روحي عاديه وخديت سياره بابا ومشيت للعمل وصلت وشفت شغلي 
 ‏بابا ناض وتعب هلبااا وناضت منار ولقت بابا بالحاله هدا مالقتش الا تتصل بيا عشان نجي ونرفع بابا للمستشفي
ردت عليااا منار رديت عليهاا
انا...اهلين منار
منار....سهي تعالي بسرعه بابا مريض ونبو نرفعوه للمستفي  
انا...كيف صار 
منار ...ناض الصبح وتعب هليااا بالله عليك تعالي
انا ..هي مسافه الطريق 
خديت شنطتي وطلعت بسرعه وتاخرت لانا الزحمه ف الطريق كانت معرقله كل شي
نهي ...استغلت الفرصه ورنت ع خالتي وقاتلها سهي واخده السياره وبابا مريض ونبي اي حد يجي عشان نرفعو بابا المستشفي
سعاد...كلمت ولدها معاد وطلع معاد ع طول وصل قدام حوشنا ونزل خش داخل
وانا...قعدت نجري وصلت الحوش واول فتحت الباب جت عيني ف عين معاد....🔥
يتبع..
لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا
لقراءة الرواية كاملة اضغط علي : (رواية عشقت ساحري)
google-playkhamsatmostaqltradent