رواية بين زوجتين الفصل السادس 6 بقلم رويدا القاضي

 رواية بين زوجتين الفصل السادس 6 بقلم رويدا القاضي

رواية بين زوجتين البارت السادس

رواية بين زوجتين الجزء السادس

رواية بين زوجتين الفصل السادس 6 بقلم رويدا القاضي

رواية بين زوجتين الحلقة السادسة

صفاء:حطت يدها ع يد يزن وهوا يسوق حبيبي سامحتني بجد انا مش مصدقه.

يزن: علاش مش مصدقه 😏 مش قلتي هذا للي صار كله لانك تغاري عليا.

صفاء: اكيد نغار عليك انت حب حياتي ومستحيل نخلي اي وحدة تاخدك مني.

يزن: خليني توا نعرف نسوق مش وقت الرومنسيات اهيا .

صفاء:😔 معناها قاعد مضايق مني مش طبعك تقولي هكي.

يزن: قدامه مق قهوة كبه ع الأرض تقدري ترجعي القهوة مكانها.

صفاء:🤨 اكيد لا انكبت تحت مستحيل نقدر نرجعها.

يزن: هذا للي صار بيني وبينك كنت ملكك بين ايديك وانت فرطتي فيا .

صفاء: نعرف اني غلطتت وهلبا مش شويه 😭 لكن ع خاطر الحب والعشره للي بينا سامحني.

يزن: انا قتلك نوصلوا الحوش ونحكو ومتخافيش مش مطلقك ومازال نصرف عليك زي قبل واكثر.

صفاء: اخر همي الفلوس همي انت لو ضعت مني انت شن فايدت الفلوس .

وصلوا بعد شويه للحوش والطريق كلها وهوا يكلم في بناته وهيا كانها مش موجودة.

يزن: الدار هاذي انتي بتقعدي فيها والدار الخاصة بي مبيت الضيوف وحمامها انا بنقعد فيها.

صفاء: بالله يايزن ماتقسى عليا هكي والله ندمت ومستعدة ندير كل شئ تطلبه.

يزن: مرات معاش ينفع الندم في شئ بعد يكون الغلط اكبر من كل الحدود.

خالد:وربي مافي واحد قاتلها غيري لكن غير توا تفوت فترة وتوا تشوف.

ملاك: كانك شفتها كيف راقدة وهوا واقف فوق رأسها تقول مرته .

خالد: بصوت عالي ملاك ضمي فمك معاش نبي نسمع شئ عليهم .

ملاك: اه نسيت كيف بتتصرف وانت كنت تخدم عنده وتوا بعد مصيبة اختك صاعب تقعد معاه.

خالد: انا همي أكبر من موضوع العمل وانتى تفكيرك غير في الفلوس .

معتصم: صباح الخير حواء اطلعي شويه قدام الباب بنعطيك بضاعه اعطيها لي صاحبتك.

حواء:😴 اه توا الساعة سبعة تحلم انت يامعتصم ولاشن .

معتصم: نوضي ياحمارة بمن بنتصل معدنيش حد ثاني قبل ماتفيق البنت مرات 

تطلع.

حواء: جايه جايه مكتوب عليا التعب والشقاء 

الله غالب.

وفاء:😪 خيرك يافرخة فايقة بكرى قوليله بعدين نكلمك مش وقتك توا.

معتصم:😲 ع من تحكي هاذي شن قصدها في من تكلمي انتى.

حواء:😖 تحلم هاذي من يومها هكي قتلك مازال مبكرى مانبيش نفيقها.

عماد: ياسلام 😏 الراجل جايب الخير كله باش بيطلع فالح قدام الطرف.

معتصم: نبي نفهم انت امتا اتجئ وامتا تمشي معاش عرفت شئ زي الجن وشن هذا للي جايبه معاك.

عماد: حاجات لزوم النظافة الشخصية للبنت 

ماهوا عندها طلبات خاصه.

معتصم: وانت ياأبو العريف تفهم في الحاجات هاذي وريني خلي نشوف شن جايب.

عماد:😒 مافيش لين نشوف شن جايب انت باش نخليك تشوف شن جايب انا.

معتصم: هات بلا جو فروخ واخد البضاعه منه وهوا يشوف 😱😱 حمار وين عقلك انت.

حواء: كيف تفتح في باب الحوش والمربوعة 

جنب باب الحوش بزبط.

معتصم للي لاقها طالعها وحذفها في المربوعة جت ع وجه مؤيد وهوا راقد.

معتصم: هاك هاذي حاجات للبنت وأي شئ ينقصها اطلبي طول.

حواء: مشالله ع الحن للي انتم فيه حتى عماد الفاشل مكلف نفسه.

عماد:😤 ضمي فمك ياحيوانه مقيولة من قبل أسود رأس مافيش خير.

حواء: كان مشكلتك معاي لون الشعر نغيره أصفر أحمر أخضر 😂🤣.

معتصم: خلاص بري خشي توا تفيق البنت وماتلقاش حد معاها.

حواء: معتصم خوي انا اختكم راهو يعني نطلع ونخش في حوشنا ع كيفي مش بتقيدني ع خاطر وفاء .

خشت حواء وهيا راقيلها من خوتها للي رابطينها بي وفاء وهيا تبي ترجع للعمل ومش عارفه كيف تقولها .

مؤيد: فتح عيونه لاقى القطن النسائي ملوح ع وجه 😲 هذا شن من فيكم دار عملية تحول .

معتصم: اسكت هذا خوك الحنين بيدير الواجب مع البنت جايب هذا شن بتقول علينا ياحمار .

عماد: هاذي سنة الحياة ومافيش عيب .

مؤيد:🙊 لالا مش عيب جريمه اهو للي جبته شن خليت انت.

حواء: وفاء نوضي اغسلي وجهك وتعالي جربي التوتات والملابس للي جابها معتصم.

وفاء:😳 ليا انا منين عرف مقاسي غريبه 

وعلاش مكلف روحه اهو نلبس معاك وماشية الأمور.

حواء: اه سألني انا وعطيته مقاسك منين بيعرف يعني.

ناجية: وفاء حواء  هيا تعالوا باش تاكلوا الفطور جاهز.

وفاء: شوفي حواء محلاها التوتة هاذي كيف جت عليا تهبل تعالي ألبسي انت الثانيه ☺.

حواء: الله انا اصلا عجبتني 😚 تسلمي ياروحي انتى.

وفاء: خلي نشوف للي جابه عماد ☺ ياروحي شامبو وبلسم ولوشن واقي شمس لالا هلبا هكي ربي يحفظهم .

حواء:😁 مش عارفه منين جتهم الحنيه هاذي انا مصدومة فيهم.

محمد: الو حبي❤.

حواء: باهي للي خطرت ع بالك نحسابك نسيتني الحق.

محمد: معقوله ننساك وانتى وليتي نبضي كيف حالك وحال وفاء توا.

حواء: مش تمام حالي ليا ثلاثة أيام مانعرف شئ عليك وانت مش هكي عودتني .

محمد: تعرفي الوضع كيف وكنت مع يزن 24 ساعه وضعه مش عاجبني.

حواء: ذكرتني شن صار في المريضة بنت عمتك للي دارت الفيلم هذا كله .

محمد: روحت لحوشها مع راجلها وانا هزبت آلاء لين شبعت لانها السبب.

حواء:😠 معقولة تم كل شى وسامحها بالساهل هكي .

محمد: هاذي اسمها مرته تعرفي شن معناها ام بناته ومهما كان الغلط للي دارته يزن قام بالواجب وزيادة.

حواء: وفاء وقعدتها برا حوشهم وخوها للي قريب قتلها كله من تحت رأسها الغجيره هاذي.

محمد: مش موضوعنا توا وفاء ويزن وصفاء متصل باش نقولك انا مجهزلك مفاجأة .

حواء:😲 شن فيه بديت نخاف منها مفجأتك اخر مرة قريب صارت بسببنا مجزرة.

محمد:😂🤣 وربي مجنونة نوعدك معاش فيه مشاكل وللي بنديره اليوم راحة  ليك وليا.

حواء: باهي احكيلي علاش تخلي فيا مشغولة ونفكر 😖.

محمد: توا تسمعي شن فيه لكن مش مني من اهلك .

وسكرت الخط ومشت تفكر هيا وفاء وعقلها مع محمد.

يزن: صباح الخير ياوجه العمايل وين انت.

محمد: انا في السوق وين بنكون يعني تعالى اوقف ع رزقك مش ديرلي جو نفسيتي صفر ومش عارف شن.

يزن: نفسيتي قهرتك جايك ضروري نحضر اللحظة التاريخية.

محمد: والله ماني عارف كيف بتكون ردة فعله لكن ياجت معايا ياجت عليا.

يزن: ناقص يقولك لا. بعد للي صار ع خاطرك انت وياها.

محمد: باهي سكر الخط معتصم في الإنتظار خلي نقوله نتلاقو في السوق.

يزن: تم ياقلم جايكم طيار ✈️.

صفاء:🚪 يزن تعالى كان تبي تفطر نستنوا فيك .

يزن:فتح الباب وشافلها ع جنب 😒 ليا سنتين نطلع بلا فطور تعودت ع قلته كولي انتى والبنات.

صفاء: راني بشر اضربني اقتلني وماتكلمنيش هكي 😭.

يزن: امسحي دموعك توا البنات يشوفك اليوم بنفطر ع خاطرهم ومره ثانيه تعودي ع 

عدم وجودي.

مرح وفرح: ثباح الحير بابا.

يزن: ههههه حير 🤣😂 اسمها خير ياروحي انتم صباحكم عسل زيكم شن طلباتكم بسرعه.

مرح : انا شكلاته فرح وانا شبسي واندومي .

يزن:🤨 شن جديدة الإندومي هاذي من امتا تاكلوا فيها.

مرح: ماهو لما كنا عند ماما زينب خالتي آلاء 

ديما جايبلنا فيها.

يزن:مشالله 😤 هيا خشت حتى في حياتكم انتم .

صفاء: مش ديما مره مره كانت تجيب فيها عادي شن المشكلة.

يزن:انتى مستحيل تفرق معاك ماهو عندك كله عادي مش غير هاذي.

وطلع وخلا الفطور خلاص يابابا بوسه هيا بنطلع توا.

معتصم: اهلين بي الزعيم محمد شن امورك .

محمد: الحمدلله شن الوضع عندكم في الحوش بعد الضيفه الجديدة.

معتصم: اوه اهو المعلم يزن وصل خلي نسلم ونحكيلكم شن امورك تمام.

يزن: والله بعد مشيت وخليت خالد يوقع ع تعاهد توا اموري تمام.

معتصم: المهم خلي نحكيلكم اول ماامي قالت بتروح بيها انا قلت لا تعرفوا حوش فيه شباب واحنا مش محرم ليها.

يزن: والله هذا للي فكرت فيه حتى انا لكن بعد عرفت انه في حوشكم طمنت وهم وزاح.

معتصم: مشيت لحوش عمها وعرفت انه مرت خوها العقرب تكون بنت عمها في نفس الوقت.

محمد:😲 معقولة دمها بارد هاذي يجري في عروقهم نفس الدم كيف دير فيها هكي .

معتصم: القصة مش هنيا الكارثة الكبيره في عمها حكيتله وقتله البنت ملوحه في العيادة وعيب الغريب يوقف معاها وانتم لا.

يزن:😏 بالله شن رد عليك لو خوها فرط فيها متوقع عمها بيوقف معاها.

معتصم: قال ياريته قتلها وكفنا من العار للي دارته كأنه دارت جريمه.

محمد: ياودي موضوع طويل ويصعب شرحه ناس مريضه ومرات للي صار معاها لي صالحها باش تطلع وترتاح منهم.

معتصم: والله حتى انا هكي قلت ربي سخر يزن باش ينقدها من الموت وينكتبلها عمر جديد بعيد عليهم.

يزن: اسمع يامعتصم أي شى ينقصها والله مانسامحك لو ماتقولش .

معتصم: عيب عليك الكلام هذا شن قصدك معقوله نخليها لين تحتاج راهي توا سعرها من سعر اختي كون هاني.

محمد: اسمع يامعتصم انا كلمتك والله في موضوع بنقوله ومش عارف منين نبدا فيه.

معتصم: تكلم ياصاحبي والله مايردك غير لسانك لو نقدر رقبتي سدادة.

يزن: وهذا العشم فيك يامعتصم خلي نختصر عليكم المقدمات محمد شاف اختك في العيادة اول ليلة وعجباته ومن وقتها وهوا موجعلي رأسي.

معتصم: اوه صار بندأ نقولك ابونسيب هاذي الساعة المباركه وانا نلقى خير منك .

محمد: بارك فيك والفال ليك امتا يساعدك

نجيب امي.

يزن: بلا جو الرسميات اهو دق الحديد وهوا حامي خلوها العصر.

معتصم: تم والله كلمتك ماني مطيحها توا نتصل بي بوي والعيله نعطيهم علم.

محمد: خلاص ميه ميه والله كنت خايف تأجل واناالحق نبي ندير شئ رسمي.

يزن: قعمز يامعتصم مازال ماشبعنا من شوفتك وين ماشي.

معتصم: بنمشي نجيب بضاعه للحوش لزوم 

الضيافه لي محمد واهله وتعالى انت معاه يايزن.

يزن: جاي بذون حتى ماتقولو ناقص  غير انا تعزموني.

طلع معتصم وهوا طالع طول اتصل بي امه وقلها.

وفاء: الجو كساد واحنا تعودنا ع العمل زعمك شن صاير في المحل .

حواء: عمي خليفه كلم معتصم وقله توا بنجيب عمال يمشوا العمل لين تقرر وفاء شن بدير.

وفاء: كلمي خوك معتصم قوليله نبي نرجع للعمل بالله عليك ياحواء.

حواء: كلمته قلي خايف خوك ايجيك وتصير مشكله وبعدين كيف بيتصرف لكن توا نزيد نحاول معاه.

ناجيه: خشت تزغرت  مبروك يابنتي وحضنت حواء.

حواء:🤨 شن فيه حتى القرايه مكملتها ع شن مبروك فهميني بس.

ناجيه: في ناس جايين العشيه يخطبو فيك الفال ليك ياوفاء الحمدلله.

حواء:😔 انشالله خير .

طلعت ناجيه تجري وتجهز وحواء مضايقة تفكر في محمد.

وفاء: خيرك معقولة هكي وجهك وانتى انشالله ربي يسهلك وتتزوجي .

حواء: نفكر في محمد ليا سنين عمرى مافكرت نحب ولا ندير علاقه وقت درتها ننخطب .

وفاء: علاش هكي تقولي اتصلي بي محمد وتاكدي قبل وبعدين ساهل.

حواء: حق وين الهاتف📱 شدت هاتفها وبدت تتصل بيه لين رد.

محمد: الو حبي خيرك شن ياروحي.

حواء: بنسألك انت جاي العشيه لحوشنا .

محمد: لالا مش انا علاش فيه حاجة احكي من بيجيكم.

حواء:😭😭 عرفتك مش انت مستحيل تكمل معايا في شئ في ناس جايين.

محمد:😏 امسحي دموعك حبي واغسلي وجهك باش تستقبلي ضيوفك وانتى قمر 🌝

منور.

سكرت حواء وقعدت تبكي سيبني ياوفاء طول قلي استقبلي ضيوفك .

وفاء: ياسرك بكاء عيونك تتورم نوضي اغسلي وجهك واضحكي ولو فيه الخير ليك 

راهو ربي سخر الحال بينكم.

يُتبع..

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة باقي فصول الرواية اضغط على (رواية بين زوجتين)
google-playkhamsatmostaqltradent