روايات

رواية لحظة عمري الفصل التاسع 9 بقلم مجهول

رواية لحظة عمري الفصل التاسع 9 بقلم مجهول

رواية لحظة عمري البارت التاسع

رواية لحظة عمري الجزء التاسع

لحظة عمري
لحظة عمري

رواية لحظة عمري الحلقة التاسعة

لن انا قلت لحظه ونوليلك مشيت لي باب مربوعه لي يشوفله شفت رباب شاده القهوة فيده واقفه جنب باب لي يشوفله حسين قلت لي اختي رباب شن انديري هنا ونن امته واقفه هنا قتلي كيف جيت توا مهم مدورتش الموضوع هلبا رجعت خشيت من جديد ومديت القهوة وقعدنا نهدرزو لم كنت نهدرز علي راجل جاني اتصال من معتصم ……… 👇
عتصم : عاطف انت وين
عاطف : تعالا تالقني في حوش نتغدو انا ويك وعندي مشوار بعده
معتصم : باهي جاي بنقول حمدالله علي سلامت حاج
عاطف : الله يسلمك تسلم حبيبي
معتصم : توا نجي
بعده اقل من ربع ساعه ………
معتصم : السلام عليكم
حسين وعاطف : وعليكم السلام
معتصم : شن اخباركم
عاطف : تمام حمد الله
حسين : الله يسلمك في خيار خير
نضت خشيت لي كوجينه نشوف في عشاء شن صار فيه .

 

 

مهم خشيت لقيت ابتهاج هيا لي طيب في غشاء بروحه قتله وين رباب قالت توا طلعت منيش عارف وين اكيد في حوش قالت بنجيب حاجه .
طلعت لي حوش لقيت رباب مقعمزه في صاله شاده هاتف وتضحك قتله حي عليك يا (حماره) مقعمزه وبنت خالتك طيب بروحه نوضي ياعن شكلك حي العار .
رجعت مربوعه لقيت معتصم مقعمز ساكت بروحه خشيت عليه قعمزت قعد نوشوش انا نعتصم بصوت منخفض قتله غريبه ساكت متكلامتش قبل كنت معبي داوء خيرك ساكت توا قالي والله ماني عارف هوا شكلك مش هدارز هلبا من بكري شاد هاتف ويضحك تقولي انا مش معه ولم خشيت نحه هاتف تقولي مش معبي عينه قتله اسكت اسكت .
بعد ساعه ونص……….
حسين : بارك الله فيك ياخوي عاطف وان شاء الله معرفه طيبه ولحق سعيد بمعرفتك
عاطف : تسلم خوي حسين حوش حوشك وربي يحفظك
بعد مامشي حسين قالي معتصم هي خلو نتطلعو نغيرو جو اكيد نفسيه صفر قتله هههه والله هلبا صفر
كيف طلعت من باب مربوعه خشت بنت خالتي ابتهاج لي مربوعه بضمه تحاسب مشينا كلنا شفتنا رجعت بسرعه ومعتصم خش دار راص لوطه طلع .
(موقف صارت في حوشي نش عارف كيف جت متاركبا مع بعضه وكله في نفس لحظه وكان معندي مندير إلا نسكت ودير روحي ماريت شي)
مهم ماشين ندهور كسدنا في في قهوة انا ومعتصم وجو ملايح قعد يسال فيا معتصم قالي ………………….👇
معتصم : عاطف بسالك في شي ؟
عاطف : ايوا شن هوا
معتصم : تقريبن مش اختك لي بكري طلعت قدمنا
(انا فهمت حاجه ودرت روحي عبيط)
عاطف : ايه خيره
معتصم : لا لا شي غير نسأل بس
عاطف : باهي
معتصم : باهي عادي سؤال اخير ههه ومتفهمنيش غلط

 

 

عاطف : ههه تكون بنت خالتي ماعندك علاش تسال وتقرا البرا واسمه ابتهاج اصغر مني ومنك 4 سنوات عيئله فلوس متقدراهش ولهذ اضرب كرسي رقيله واسكت
معتصم : ههههه باهي ذليتنا ياراجل محرفك من سؤال ياراجل
عاطف : ماني عارفك بتبد تلف ودور
معتصم : باهي شن وضعه ياعاطف
عاطف 🙁 تفكرت انه تحبني) وضعه تمام حمدالله بنت ناس اموره مشالله كان انت راجل وتبيه ههه
معتصم : باهي اني نكون معك راجل شوفهلي وكانه وافقه عليا لم تم فيه ونا علي قدم كلمتي
عاطف : (يامسخ) مقتليش ناوي تتزوج
معتصم : توا قرارت قدمك ههه
عاطف : ان شاء الله خير وخلاص توا نشوفهلك
هاتفي : ترن ارن ترن يرن ترن
عاطف : اسكت اسكت هذي رفيف
رفيف : الو شن لاخبار
عاطف : اهلن وعاش من سمعك صوتك والله فقدك
رفيف : زا الحق 😏
عاطف : تبي لحق قلت منبيش نتطلع تفاخ نخليه تاخذ قرار علي اقل من مهله
رفيف : مشكلتي نصدق فيك
عاطف : ونا مشكلتي نحبك
رفيف : ونا حرف منك
عاطف : غير شن قرارتي لن والله مستعجل غير انك تكوني معي
رفيف : اصلن معقوله نقوله بي راجل زيك ومش حنلقا واحد يحبني زيك لا
عاطف : قصدك مواقفه
رفيف : اي موافقه نحبك نموت فيك
(معتصك يشوفلي ويضحك عليا امشيت نضت من محده)
رفيف : عاطف وينك
عاطف :معك ياحبي اها ياربي قدش محطوط وحق ربي هذا وين زدت حبيتك
رفيف : ياحليلي انا
عاطف : تسلمي حايتي
رفيف : توا نكلامك بعدلي نحبك باي
عاطف : خلاص ونا حرف منك حايتي

 

 

لم رجعت لي معتصم قعد يصفق قالي ديما قول سلام معتصم لي عرفتك كيف تتكلام قتله انت لي بترحم عليا لن بنشوفلك موضوعك توا قالي اي والله حق هههه منور عاطق قتله مصلحي ههه خلاص روح توا نقوله قالي شن مازال بندير بوجهك محدي اطلع روح توا وقوليله علي موضوعي قتله ههه مالا هي وصلني قالي من عيوني .
وصلت لي حوش وكنت نفكر نقوله منقولهش توا خشيت الحوش لقيت رباب وابتهاج في صاله ومعهم امي وخالتي قلت لي روحي كيف بنخشله في موضوع كيف بنحكيله مش عارف يارودني شعور مش كويس بكل خشيت قلت ………..👇
عاطف : السلام عليكم شن اخباركم
اجميع : قالو بخير وحمدالله
خالتي : وين مانشوفش فيك في مستشفي مع بوك ديما سراج لي يخدم ف بوه
عاطف : شاد شراكه وقاعد غادي ياخالي (وفي نفس لحظه غمزت لي ابتهاج قتله نبيك )
خالتي : بوك اهم من رزق دنيا
عاطف : اي عندك حق
امي : مسكين حت هوا مش مقصر يا خيتي يخدم كان مش هوا رهو بوه علي حديده
خالتي : كويس
(ابتهاج طلعت رقت لي فوق هيا واختي رباب)
عاطف : توا نستاذن ياخالتي خلي نرقد
مهم رقيت لي طابق ثاني من حوش ولقيته مقعمز هيا ورباب وكانت ساعه متاخر من ليل مع ساعه 1.00 تمام قلت لي روحي نفهمه ونرقد مهم خشيت قالت ابتهاج …….👇
ابتهاج : ايوا شن تبني 😊
عاطف : رباب خليك برا شوفي كان امي ولا خالتي بيرقو فوق قوليلي
رباب : اوكي تمام
ابتهاج : شن في خيرك
عاطف : يبك واحد حبك ويبك بحلال
ابتهاج : كيف ؟
عاطف : قالي شوفهلي ونبي نخطبه
ابتهاج : كيف تسمحله لني انا ليك انت بس
عاطف : هذا في حالته انا نبيك بس منحبكش نحب وحده ثانيه يا ابتهاج
ابتهاج : قصدك توا هنت عليك بكل بساطه
عاطف : انا قتلك فتره هذيك لي حبينا فيه بعض مدوريهاش بس توا رهو والله ماتعبي عليا ناخذك لن في بنت توا بنخطبه مش بعيد خلي يطلع بوي من مستشفي
ابتهاج : وااااااك عليا منقدرش ناخذ غيرك ياعاطف
عاطف : انتي مش مصدقه اصبري شوي .

 

 

طلعت هاتفي وقعد نتصل ب رباب وفتحت مايك ………….👇
عاطف : الو رفيف حبيبتي ان شاء الله مش رقده
رفيف : نستنا في اتصالك حبي
(ابتهاج تسمع في هذا كله)
عاطف : حبي منسالك
رفيف : نعم حايتي اسال
عاطف : انتي من تحبي
رفيف : عااااااااطف نحبه موووون هوا ليا ونا ليك رفعت جلسه
(تبكي ابتهاج)
عاطف : نحبك هلبا توا نكلامك بعديلي
رفيف : احكلي فاش جي سؤال
عاطف : توا نحكيلك
رفيف : اوكي تصبح علي خير حبي
عاطف : وانتي من اهل الخير قلبي
رجعت لي ابتهاج وهيا تبكي
عاطف : توا صدقتي ولا كيف
ابتهاج : باهي علاش هذا كله انا نحبك
عاطف : واكي صوتك واسمعني كويس من نحيت مشيتي لي سفر وكنت نحبك امشيتي مع هذاك لي خانك ونا عندي علم بكل شي وشن صار فيك توا مدريش روحك تحبني يا ابتهاج
ابتهاج : والله انفصلنا انا ويه وتعركنا في وحنا في غربه تزوج وحده اجنبيه
عاطف : باهي انا شن دخلي وانتي اصلن اخترتي هوا مش انا في بدايه
ابتهاج : قصدك بتخلتي هكي وتمشي
عاطف : انا كان منعزكش مش حنجبلك صاحبي لي قال نبي بنت خالتك وحبيته وخليك انتي معه مراء متخونيش
ابتهاج : من هوا اصلن

 

 

عاطف : معتصم قالي نبي نخطبه ونا قتلك والله متلقي زا معتصم في عشره لني انا معاشره
ابتهاج : معقوله تسلمني لي صاحبك ونتطلع رخيصه عندك
عاطف : شن انا قالك بتاخذيه بلحرام زوجك رسمي كانك انتي متخونيش
ابتهاج : كانك زيك ناخذه
عاطف : شن قالك فاتحين مصنع زيني هههه
ابتهاج : ههه باهي خلاص موافقه
عاطف : الف مبروك توا خلني نرقد راني من صبح علي رجل
ابتهاج : ارقد عندك حق
خشيت رقدت وبعتت رسائله لي معتصم قتله ( نبي زرده يافقر)
وبعده رقدتت معس ندري علي روحي
\\\\\\\\\\\\\\\\
نضت صبح ساعه 10👌
ونا راقد مندريش علي روحي وقفت استعدد وشفت لي هاتفي لقيته ساعه 10 نضت متاخر هلبا ولقيت من معتصم حاولي 20 مكالمه فائته وسراج4 مكالمات فائته قلت نهار حرش هذا كله شن يبو .
اتصالت بسراج قتله شن في خيرك قالي ياراجل وينك من بكري نتصل بيك متدرش قتله والله راقد رقدت متاخره قالي مهم بوك ديروله في اجرات الخروج تعالي خلي نروحو بي بوك ضروري قتله خلاص اعطوه ورقه الخروج قالي ايه هي تعال.
والله من فرحه معش ندري علي روحي لن بوي بيروح طول دوش نعدل اموري ونتطلع زا رصاصه لي مستشفي وصلت لي مستشفي اموري كانت تمام وفرحان .
وصلت لي مشفي لقيت سراج بوي دكتور يدروله في رياضه بسيطه قبل خروج وصلت قلت …………..👇
عاطف : اووز بوي حمد الله علي سلامتك يابوي اهو مشت امورك حمدالله ياربي
بوي : باهي لي شفناك وتفكرت عندك بو
عاطف : والله ديما نجي ونسال عليك ف سراج اهو اسال حت سراج

 

 

سراج : اي صح يابوي هوا لي شاد شراكه ف غيباك
بوي : طامع في فلوسي عارفه انا اصلن
عاطف : علاش يابوي منتطمع والله كل يوم نسال عليك ف دكتور وظرت حادث وبعد شوي متت
بوي : باهي باهي خلاص فوتني هيا روحو بيا
مهم روحنا ب بوي وكانت كله فرحانه وبوي كام ….

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية لحظة عمري)

اترك رد

error: Content is protected !!