رواية اسم مستعار الفصل السابع 7 بقلم اسماء أشرف

 رواية اسم مستعار الفصل السابع 7 بقلم اسماء أشرف

رواية اسم مستعار الجزء السابع 

رواية اسم مستعار البارت السابع 

رواية اسم مستعار الفصل السابع 7 بقلم اسماء أشرف


رواية اسم مستعار الحلقة السابعة


#اسم_مستعار 7
لايك قبل ماتقري❤️
حلا:كانت تبي تفتح باب سياره..سمعت صوت محسن وخرت
ايه:فتحت الباب ونزالت...حلا انتي كويسه..سيارة من هذي؟
محسن:نزال يبي يعرف من في سياره...لكن هي هربت
ايه:حلا احكي من قالك تطلعي في وقت هذا🔥
حلا:ولا كلمه🤫
محسن:قرب منهم...حلا احكي ماتخفيش
حلا:طلعت نتمشى شوي
ايه:كاذبه..انتي طلعتي عشان حاجه اخر..انا متاكده...بعدين ايش علاقتك بسياره وليش كانتي تبي تركبيها؟
حلا:خذات نفس...مانبيش نقول..خليني في حالي..ومشت لسياره وركبت
ربيعه:معلش ايه خليها توه..لما تهدا توه تحكي
محسن:اي خالتي ربيعه معها حق..خليها توه..هي اركبو..خلونا نردو للفيلا قبل ماحد يحس علينا..اتجهو كلهم لسياره..وطول طريق حلا اتهرب من عيون ايه..لعند ماوصلو وكل حد خش لداره..وطبعاً محسن كلم الحراس وقاللهم ردو وماحدش يحكي حاجه الانيس🔥
___________________________
ثاني يوم صباح✨

انيس:دارت زي ماقتلك
ميلاد:اي...نقلتها امس
نعيمه:نقلت من؟
انيس:خليته ينقل حور مع ايه في نفس الجامعه
ايه:حور تقول بنتي وانا مش عارفه🙂
طاهر:بختك في دنيا..ربي يعينك..وصبا..سلام
انيس:عينك من روحك
طاهر:انشالله..وطلع
حلا:تاكل ولا صوت
ايه:خليك هكي..عرفتك تكذبي..لكن وربي ح نعرف عليش طلعتي
حلا:شافتلها بخوف..بعدين ردات تاكل😣
حور:نزالت من فوق وهي لبسه..صباح الخير..وقعدات تاكل
كلهم:صباح النور
ماجده:قربت منها...بوك نقلك لجامعة ايه
حور:اي امس قالي
ماجده:وانتي يا حماره وافقتي
حور:ايش نداير كذا قوليلي!مابش بابا صكر راسه ان نقرا معها في نفس الجامعه
ماجده:من بختك😒
ايه:صبات..خليني نمشي نلبس اكيد محسن يراجى فينا برا
حلا:حتى انا..وطلعو فوق
_________________________________
سميره:قربت من ايه...بنتي حبيبتي عينك من روحك...ولو جا الشاب يلي شفتيه امس..ماتحكيش معه
ايه:وربي انتي احسن وحده في الوحداين❤️😭ديما خايفه علي
سميره:بنتي يلي ربيتها انتي💔
ايه:ياريتك امي يلي جابتني..كانت ح نكون محظوظه
سميره:خنقتها العبره..يلا اطلعي محسن اكيد قاعد في سياره يراجى فيك
ايه:اكيد انحرق😂..يلا باي
سميره:خشتت للحوش تبكي..لمحتها ايناس وهي في صاله
ايناس:خليني نمشي نشوف ربيعه ايش صار معها في المواعين عرفت اتنظمهن او لا
فوزيه:نساعدك في شي
ايناس:لا خليك حبيبتي
ماجده:😒تبي ادير روحها فالحه قدامنا..وهي ماتعرف ادير شي..عندها الخدام هم يلي يديرو كل شي هابا عليا انا..وشافت النعيمه بغل🔥
.
.
.
ربيعه:خلاص قطعتي قلبي يا سميره لعند امتى وانتي هكي..كم مره نقولك احمدي ربك انها تحت عيونك
سميره:خاطري مره تغلط وتقولي ماما بدال ماما سميره💔
ايناس:خشت..ربيعه كذا سيبينا بروحنا شوي
ربيعه:شافت السميره بعدين طلعت
سميره:مسحت دموعها..وشافت الايناس
ايناس:خذات ميه وعطتها لها..امسكي اشربي
سميره:خذات تشرب
ايناس:تمام انتي توه؟
سميره:اي💔
ايناس:تنهدت...عارفه انك تبي تموتي وتسمعي منها كلمة ماما..بس ايه بنتي حتى لو انتي يلي جبتيها لدنيا..هي اول فرحتي انا نحبها يمكن اكتر من حلا وطاهر
سميره:عارفه انك تحبيها وكل شي...بس كانت نتمنى انها تكون معي وجانبي وجانب خوها
ايناس:وهي فعلاً جانبك..هي تريحلك اكثر مني وهذا شي كويس
سميره:هزات راسها
ايناس:صبات...ياريت معش تزعلي روحك وفكري بي اجابيه..وطلعت
____________________________
امال:😂معلش تحملي..بنت عمك هذي
ايه:بالله عليك نتحمل ايش ولا ايش بس..سدا الفرخ يلي جا لجامعه ومش عارفه نوي ع ايش
امال:بس طرف للنم🤤
ايه:شافتلها..تعرفي تصكري فيك ولا لا؟
امال:مانعرفش نصكره الا بي الماكله..هي للكفتيريا قبل ماتبدا المحاضره الثانيه
ايه:ماعنديش نيه..امشي
بروحك
امال:هيييي..صدمه معقوله ايه ماعندهش نيه
ايه:لا بس..نبي لين تخف الزحمه قبل
امال:قولي هكي..انا جعيانه مش ح نقدر نتحمل..اوكي
ايه:باي...اووف.عليك ملل😩نبي حور نبي نداير معهامشكله..قعدات تفتش ع حور لين شافتها خشت للقاعه عشان المحاضره
ايه:عليك بخت..عندها محاضره الفرخه🤦🏻‍♀️طاحت عينها ع شخص طويل وعريض ولبسه كله اسود ومصبي يشوفلها ويكلم ع تلفون🔥حست ايه انه يراقب فيها..صبات من مكانها ومشت عند البنات وكل ماتمشي المكان يلحق فيها🔥
_________________________________
انيس:الي عليك توه انك تحط حارس ورا كل حد من العائله واولهم البنات في جامعه وحلا وطاهر
ميلاد:تمام..عارف انامستغرب
انيس:من شنو
ميلاد:يعني هم لهم فتره جو للبلاد..غريبه لعند توه ساكتين
انيس:تنهد...هذا هدوء ماقبل العاصفه..انا متاكد ان الهدوء هذا كله وراه شي كبير🔥
ميلاد:ممكن هم نسو قصة الثأر من راسهم
انيس:كنك انت هبلت؟..مستحيل يفكرو هكي..وبعدين بعد السنين هذي كلها يجو ومايخذوش بثارهم مستحيل
ميلاد:قالت ممكن انا..كنك عصبي اهد
انيس:كلامك مش معقول اصلاً...المهم عدي داير يلي قتلك عليه
ميلاد:تمام..وطلع
الموضف:خش...استاذ انيس في شخص يبي يشوفك برا
انيس:ايش اسمه
هاشم:خش..نسيتني ولا😏
انيس:😨

                   أسمـــاء أشـــــرف❤️🔥
         روايـــات أســــــــماء أشـــــــــرف
محسن:انزالي واخر مره واول مره اديريها فاهمه
ايه:باه😒
حلا:تضحك بصوت واطي🤭
ايه:تعرفي تسكتي
محسن:معها حق..في وحده ادير عركه عشان صاحب الكفتيريا قالله
ا طلبك مش موجود
حلا: لا معش نقدر نبي نضحك🤣🤣
ايه:ما انا قتله من قبل لما تحسه يبي يكمل امشي وجيب
محسن:لا ماهو خدم لك وماعندش زباين غيرك
ايه:الي هوو..ونزالت خشت لفيلا
نعيمه:شافتلها..قولي خير ع الاقل
ايه:خيرات عمتي زوزي🙂وطلعت فوق
حلا:خشت
نعيمه:وانتي لاخر ماتبيش تقولي خير ولاشر
حلا:وهي تشوف تلفونها...اهلين زوزو..وطلعت فوق
نعيمه:الفرخات هذين امتى يحترامنا اروحهن
ماجده:مش متربيات...قليلات ادب
فوزيه:هن طلعتلي انا بروحي لما نجي من مكان مانحبش نحكي مع حد...لا قليلات ادب لاشي
نعيمه:خليك دافعي عليهن انتي
فوزيه:اكيد ماما بنات خوي هن...وصبات
ماجده:الفرخات وخذات عقل الكل🔥
________________________________
انيس:قاعد ع الكرسي بحيل مهدود
هاشم:يحكي بثقه..فكر في كلامي ورد عليا...وطلع
انيس:لا مستحيل نوافق..وكل يلي دارته يمشي في مهاب الرياح...بس لو ماوافقتش حيصير دم هكي ..الس فهمته من كلامه انه حط مراقب ع كل حد فينا لو رافضت ح يموت حد من العائله🔥لكن لا انا ح نواجهه..مستحيل نخسر شغلي يلي تعبت فيه سنين..عندي اني نواجهه ولا يصير شي من يلي في باله...خذا مفاتيحه ونزال ركب سيارته وطول للحوش
.
.
.
.
سميره:هي سلام بنتي انزالي تغدي...غداك جاهز من بدري
ايه:وربي ماعندي نيه ننزال ناكل تحت جيبيلي الغدا هنا
سميره:انزالي بس مافيش داعي تقعدي معهم
ايه:اووف..وصبات...عشان خاطرك انتي بس
سميره:سلم خاطرك..انا نازله الحقيني
ايه:تمام
ايناس:وينها؟
سميره:اهي جايه توه
فوزيه:قربت من ايناس...كنها ايه خيرها
ايناس:لا مافي شي..بس تلقيها دايخه من جامعه و راسها تواجع فيها
فوزيه:لاباس عليها
ايناس:سلمك
ايه:نزالت من فرق خشت الكوجينه ع طول
ماجده:شكلها نخرست..ماتبيش تسلم علينا لا خير لا شر قالت طول خشت للكوجينه عشان تسمسم
نعيمه:😤😤
                   أسمـــاء أشـــــرف❤️🔥
         روايـــات أســــــــماء أشـــــــــرف

حلا:نراجو فيك من بدري كنك مانزالتي ع طول
ايه:شافت الحور...مانبيش نشوف ناس خلقتها مش حلوه ونحس🔥
حلا:طبست تاكل وهي ماسكه ضحكتها🤭
حور:😨😨
ربيعه:حطت كوب العصير قدام ايه..صحتين بنات..وطلعت
سميره:ترتب في المواعين وتشوف الايه بحب...شخصيتها قويه البنت طالعه البوها❤️
حلا:الحمدلله..وطلعت من الكوجينه
ايه:تاكل وتشوف الحور وحاجبها مرفوع🤨
حور:اييي...كيف كان يومك ايه..ان شالله حلو
ايه:خرا يومي كان خرا..واول مره يعدي علي يوم في جامعه يكون خرا زيك..وصبات...هذا اول يوم لك في جامعه وصار معي هكي وماكلتي المفضله مالقتهش في الكفتيريا امالا باقي الايام ايش ح يصير..وطلعت
حور:متخلفه البنت هذي انا متاكده
.
.
.
.
ايناس:انيس غريبه جايت توه ان شالله خير
انيس:شافلهم...لا خير مافيش حاجه...طلع فوق وطلعت وراه ايناس
نعيمه:اخخخخ...من قبل ماتبدا القصه ونحن عايشين في توتر وخايفين
ماجده:كله من انيس غلطه دارها زمان ردات علينا نحن كلنا توه
فوزيه:مافيش انسان مايغلطش
ماجده:بس في الغلط يلي يوديك في 60 داهيه..لا وياخذ معك ناس اخر😏
فوزيه:انا متاكده ان انيس قدها ربي معه❤️
نعيمه:ان شالله
ماجده:ناضت طلعت فوق...بس وهي ماشيه من جانب غرفة انيس واقفت تسمع فيهم
______________________________
انيس:حس روحي مخنوق معش عرفت كيف نصرف
ايناس:ياحليلي انا...وافرض فعلاً دار زي ماقالك
انيس:تواقعي منه اي شي...بس انا اليوم خليت ميلاد يجيب ناس تراقب البنات في جامعه وطاهر في مدرسه
ايناس:تبكي...خايفه ع البنات بذات حلا..مزالت صغيره ومش فاهمه شي...حتى ايه خايفه عليها بس هي تعرف كيف تصرف😭
انيس:بلاش منه البكا توه..ان شالله خير انا ح نعرف كيف نصرف معه
ايناس:باهي لما جا وحكا معك ايش حسيت من طريقة كلامه
انيس:يذكر..حسيت من كلامه ان كله تهديد
ايناس:😭😭
انيس:ماتقوليش حاجه لاحد حتى امي..مانبيهش تخاف مانبيش نحسس اي حد بخوف
ايناس:حتى لو ماحكيتش كلهم خايفين..انيس بالله عليك حاول انك تشوف معه حل..ماتخليش يأذي حد من العائله
انيس:طبطب ع يدها..ان شالله❤️تنهد..انا ماشي
ايناس:وين!
انيس:ماشي لشركه..ردايت هنا بس عشان نطمن عليكم
ايناس:هزات راسها...اما انيس طلع
ماجده:تاخذ في نفس...قبل شافني...بس ايش يلي انيس مابنش نعرفوه...انا معش نقدر نتحمل اكثر من هكي..ح نطلع برا البلاد ع كيفه ميلاد كان يبي يقعد مع خوه هنا يقعد خليه ينفعه...ونزالت
__________________________________
حلا:حطت التلفون ع سرير وقعدات بخوف...اوووف مليت من هالقصه..ياريتني ركبت سياره وعرفته من يلي يدزلي في رسائل..كله من محسن والخرا ايه...شافت لتلفون..واخر يراقب في من وين يعرف بس بالحاجات يلي تصيرلي🤦🏻‍♀️راسي يبي ينفجر
طق طق
طاهر:خش وفي يده كوب عصير...قاعد ع الكرسي ويشرب ولا كان حلا موجوده
حلا:حط يدها ع خدها...وبعدها
طاهر:بعدها نبي ناكل حاجه حلوه هذا شي الطبيعي بعد ماتشربي عصير🙄
حلا:وللهِ..تبصر انت..هي بسرعه قول ايش عندك واطلع نبي نراقد
طاهر:تراقدي شنو ساعه7المغرب توه
حلا:مادخلكش هي اطلع
طاهر:صبا بكسل..قبل مانطلع نسالك سوال واحد وجوابيني بصراحه
حلا:شنو😖
طاهر:كنك انتي لك كم يوم مش تمام..و وجك مايتفسرش..في شي انا مانعرفش
حلا:زي شنو
طاهر:قولي انتي!
حلا:لا مافي شي...وتفضل اطلع نبي نراقد
طاهر:مشا شور الباب بعدين تلفتلها..نقولك نصيحه..حطي رمز لتلفونك واحذفي الرسائل خير ماحد غيري يشوفهن😏وطلع
حلا:بصدمه:حي عليا مشيتي فيها يا حلا🤦🏻‍♀️

                   أسمـــاء أشـــــرف❤️🔥
         روايـــات أســــــــماء أشـــــــــرف

ايه:اووف..انا متاكده ان كان يلحق فيا...بس ايش يبي مني معقوله يكون بابا حطه عشان يراقبني؟
نبي نعرف ماهو مش معقوله يحط ناس تراقبني ومايقوليش..خليني ننزال نراجه تحت قدام الباب ونساله قبل مايخش للحوش..نزالت ايه قعدات 10 دقايق قدام الباب
ميلاد:في ايش دايري هنا؟
ايه:اهلين عمو ميلاد..نراجى في بابا
ميلاد:اها عليش
ايه:نبي نساله ع شي..بس نسالك عمو ميلاد
ميلاد:شنو؟
ايه:يعني مش من المفروض انكم تحطو علينا ناس تراقبنا وتحمينا
ميلاد:ايي بنتي..اليوم بوك خلني نجيب ناس تراقبكم وتخلي عيونها عليكم..ومن بكرا ح يبدو شغل معكم
ايه:😨😨
ميلاد:يلا خشي جو بوك مش مطول توه يجي..وخش
ايه:ينهاري الاحرف..كان بكرا الناس يلي كلمهم بابا يبدو شغل..امالا من يلي كان يراقبي فيا اليوم..اكيد من جماعة الناس يلي بابا خايف منهم🤦🏻‍♀️عليك قصه..تقول في مسلسل هندي..ونحن الابطال
  _____________________
مالك:ماسك اورق في يده..لبس سروال بس ومن فوق ولا شي🔥
طق طق طق
مالك:ماردش
طق طق طق
مالك:تعصب😤..قرب من الباب وفتحه..نعم كنك ايش في
شهاب:قالك جدي تعال نبيك🥺
مالك:تنهد..قوله توه ينزال شوي اخر..وصكر الباب...عزق الاورق ع الارض وخذا الحديده وقاعد يتمرن عليها🔥طول ماهو في دار مايحبش حد يطق عليه ان شالله يكون من..كان يحب يكون بروحه لا يحب يشوف حد ولا يسمع صوت حد..كان عنده عالم خاص بيه..تمرن لمدة ساعه كامله..كان يطلع غضابه في التمارين..خش ادوش ولبس ونزال تحت يشوف بوه ايش يبي منه
هاشم:يشوفله وهو نازل من فوق...بعدين شاف المريم
مريم:(ام مالك)..ماشيه نشوف البنات...وناضت للكوجينه
هاشم:توه غير خطر عليك تشوفني
مالك:عرفني لما نكون في دار مانحبش حد يطق علي..المهم توه احكيلي ايش معك اليوم!
هاشم:تنهد..مشيت حكيت معه وعطيته الخيار..وهو ع راحته
مالك:كويس..وصبا
هاشم:ع وين
مالك:طلع من دون مايرد عليه
هاشم:لعند امتى وهو هكي غامض وقليل الكلام🤦🏻‍♂️
شهاب:جدو
هاشم:تعال
شهاب:عمو مالك وين🥺
هاشم:تو يجي...اخخ لو نعرف عمو مالك وين يطلع ويخش بس.
_________________________________
ايه:اسمعي يا فرخه عارفه كان ماتقولي مع من كانتي تبي تركبي ح نمشي ونحكي البابا كل شي
حلا:بصوت عالي...مش صغيره انا عشان تهدديني وتقوليلي كلام زي هذا
ايه:لا صغيره..لما تطلعي عقاب الليل وتبي تركبي في سياره انتي بروحك مش عارفه مع منو تبي تركبي..تقعدي صغيره هكي
حلا:ايه طلعني من راسك خليني في همي بالله عليك
ايه:ايوه انا نبي نعرف ايش الهم يلي عندك هذا
حلا:مادخلكش
ايه:تمام بكل..خليك ع راحتك  بس يكون في علمك انا ح نفذ يلي قتلك عليه وح نعرف بطريقتي..وطلعت وصكرت الباب بقوه
ايناس:كنك مع اختك..ليش صوتكم عاليه
ايه:تنهد..مافيش حاجه نحكو عادي
ايناس:باهي خلاص خشي ارقدي ساعه11توه
ايه:تمام تصبحي ع خير
ايناس:وانتي من اهل الخير❤️
_______________________________
ثاني يوم صباح⛅️

كان يوم خميس جو مطر وصقع..البنات في الجامعه وحلا وطاهر في المدرسه..وانيس وميلاد في شركه..وصبايا طبعاً في الفيلا

امال:عشان انتي حماره كانتي حكيتي العمي انيس ايش فيها يعني
ايه:لا مانبيش نحكيله بعدين يخليني في الحوش ومعش نطلع الا بعد كم شهر كيف البنت المطلقه
امال:🤦🏻‍♀️باهي تقدري تقوليلي من يلي يراقب فيك من بعيد
ايه:يلي فيه شوية لحيه هذا تبع بابا يعني تبعنا..لكن يلي ماعندش لحيه بكل وداير زي الدحيه هذا يلي امس يعني تابع ناس اخر
امال:باهي هي خشي المحاضره تبي تبدا
ايه:شافت الحور..امتى بس تطلعي من حياتي
امال:عارفه في الاول كانت نقول انك ظالمه بنت عمك بس بعد موقف امس رديت في كلامي
ايه:الفرخه ليش ايش دارت امس
امال:توه نحكيلك ونحن في محاضره مغير خلينا نخشو قبل ما دكتوره معش تخلينا نخشو
ايه:باه لكن وربي توه تشوف🔥
                   أسمـــاء أشـــــرف❤️🔥
         روايـــات أســــــــماء أشـــــــــرف
مالك:راقد ع سرير..حاس بحد حط يده ع وجهه
شهاب:باس مالك ع خده..هي عمو مالك صبي
مالك:واعي لكن مايبيش يرد عليه
شهاب:هي صبي نبي نقولك سر
مالك:تنهد..وصبا..انا ايش قتلك يافرخ مش قتلك لما نكون راقد معش تخش علي
شهاب:قرب من وذنه..نبي نقولك سر
مالك:عليك حاله..ها قول خلصني
شهاب:ماما تقعد طول لليل تبكي ولما انا نسالها تقولي مافي شي
مالك:تنهد..تعال هنا..الكلام هذا معش تقوله الحد باهي..وتوه صبي اطلع عشان نبي نغير دبشي
شهاب:باه عمو..وطلع يجري
مالك:خذا دخانه ويدخان بغل وقلبه مليان حقد..ويبي ياخذ حق خوه باي طريقه🔥
.
.
.
مريم:معش تزيدي عليه..خليه براحته
ايلاف:(ام شهاب)..ماكلش كويس..عنيد مايحبش الماكله
هاشم:هو مايحبش حد يوكله غير مالك..خليه بعد ينزل توه ياكل
ايلاف:تنهدت..وخشت لكوجينه
مريم:البنت كل مالها تصعب علي
هاشم:كل شي في وقته حلو..ماتخفيش ح تكون كويسه
___________________________
ساعه5 في العشيه
طق طق طق
ايه:ماما نخش
ايناس:وامتى عمرك استأذنتي..وانتي تبي تخشي..خشي خشي تعالي
ايه:خشت..اهو برستيج🤪
ايناس: وهي طابق في دبش...قولي ايش عندك بسرعه
ايه:بجديه..ماما نبي نسالك سوال وجوابيني بصراحه
ايناس:الطف يارب شنو
ايه:خذات نفس...شنو يلي قاعد يصير فهميني..انا من حقي نعرف
ايناس:تنهدت..مافيش داعي تعرفي
ايه:لا ماما من حقي..ع الاقل بيش ناخذ بالي
ايناس:قصه قديمه صايره مع بوك وتوه ردات انفتحت من جديد
ايه:صبات صكرت الباب..ماما صدقيني مش ح نقول لاحد..نبي نعرف
ايناس:شافت الايه فتره بعدين حكت...بوك من 13سنه
ايه:يعني في سنه ال2005 لما كان عمري 13سنه
ايناس:بضبط...بوك كان عنده صاحب اسمه هاشم ايام جامعه..كان صاحبه الروح بالروح..لدرجة خشو هم الاثنين نفس التخصص..تخرجو مع بعضهم ودارو شغل اخر..بس كانو في ناس تبي تفرقهم عن بعضهم يعني تخش بينهم بشر
ايه:تسمع ومركزه ولا كلمه🤭
ايناس:تنهدت...في ناس جو البوك وهددوه يا اما تسيب شغلك مع هاشم يا اما يصير شي لا يعجبك ولا يعجب صاحبك
.
.
.
.
انيس:مستحيل في ايش تقول انت..هاشم صاحبي ليش نبي ندير معه هكي
مجهول:ولله انا قتلك وانت لك حق الاختيار
.
.
ايه:بعدين
ايناس:مشه بوك وحكا كل شي الهاشم وطبعاً هو صدقه..بس الناس يلي جو البوك قعدو يهددو فيه لعند ما مسكوه عليه حاجه...ان هو لما يداير شغل مع هاشم ياخذ هو النسبه الاكبر..وطبعاً هاشم ماعندش علم...بوك معش عرف ايش يداير..بس لما فكر قرار ان يمشي يحكي كل شي الهاشم..وحكا مع ناس وهددهم...لما بوك كان يحكي مع هاشم كان معه ولده الصغير..في لحظه هذي جو ناس ويبو يضربو بوك ويقتلوه..ولد هاشم انصاب ومات وبوك انصاب في بطنه
ايه:اي اي ذكرت وقته انتو قالتولي ان حادث
ايناس:اي...خلاص هاشم فاهم ان موت ولده بسبب بوك وحقد عليه بذات لما عارف ان ياخذ في نسبه الاكبر وهو مش محتاج بقد ما هاشم كان محتاج لكل قرش
ايه:باهي ليش الناس كانو يبو بابا يسيب الشغل مع هاشم
ايناس:ممكن عشان كانو يبوه يشتغل معهم في شغل ثاني
ايه:زيي؟
ايناس:منعرفش
ايه:بعدين
ايناس:خلاص ومن هذك اليوم هاشم يبي ياخذ بثار ولده..وبعد صارت القصه هاشم طلع برا البلد ومالهش كم شهر جا هنا
ايه:باهي وين اختفيو الناس...قصدي بعد ماصار الحادث معش جو وطلبو من بابا يشتغل معهم اخر
ايناس:جو..بس في مره ماسكوهم الشرطه
ايه:باهي لما طلع هاشم برا البلاد مافيش اخبار جاتكم عليه
ايناس:علمنا ان ولده مات في حادث من سنه يمكن..وسيب طفل بس
ايه:عليك دارما وربي مسلسل هندي
ايناس:ايه انا حكيتلك عشان حطيت فيك ثقه انك مش ح تحكي
ايه:ولا يهمك..وصبات...خليني نمشي نشوف ماما سميره ايش دايره ع العشا
ايناس:هزات راسها
_________________________________
حور:يععع شنو هذا نسكافي مفيش سكر بكل..ليش حط سكر شوي..مش من جيبك اتجيبي فيه
سميره:حطيت فيه4كوشيك سكر زي ماتبي
حور:صبات..هكي ذوقيه..امسكي..اشربي..وقربت الكوب من فم سميره
ايه:ايش هذا شنو فيه
حور:شافتلها..مادخلكش
ايه:قربت من حور...خذات منها الكوب وكابتها ع شعر حور
حور:تعيط..ووك عليا حرقتيتي..الحقوني
سميره:ليش هكي ايه البنت نحرقت
ايه:عشان بعد المره تعرف كيف تحكي معك
ماجده:خشت..كنك ايش في..وكك عليا بنتي نحرقت
فوزيه:كيف صار هكي
ايه:انا حرقتها..عشان بعد المره اتعلم كيف تحكي مع الي اكبر منها
ماجده:يافرخه..وربي نوريك
ايه:الهي في بنتك بس توه😏
نعيمه:من صاله..ايش في حد يحي يحكيلي
فوزيه:مافي شي يا امي
حور:تبكي..يا ماما انحرقت معش نقدر😭
ماجده:تون نمشي نجيب حاجه تلبسيها ونمشوللمستشفى..وطلعت فوق شافت ايناس مازله من دروج...بنتك هذي مكلوبه وتبيلها مستشفى مجانين..وطلعت وسيبتها
حلا:طلعت من دار ونزالت من دروج..ماما ايش في
ايناس:مش عارفه بس ايه شكلها دايره كبوه🤦🏻‍♀️

                   أسمـــاء أشـــــرف❤️🔥
         روايـــات أســــــــماء أشـــــــــرف

بعد ساعه

خشت حور وهي ماسكه في يد امها
نعيمه:تعالي يابنتي خليني نشوفك
فوزيه:مافيها شي يا امي..دكتوره قالت ح تكون كويسه بعد فتره
ماجده:هي حور خلينا نطلعو فوق قبل مانرتكب جريمه..وطلعو اما فوزيه..مشت قعدات مع امها وايه في صاله
ايه:تشرب في نسكافي..انشالله يكون الحرق خفيف
فوزيه:تضحك...مانحسبكش مجرمه لدرجه البنت دارت شغل في المستشفى
ايه:تستاهل
فوزيه:وانتي غريبه قاعده هنا
ايه:نبي نقعد جانب حني خايفه يصير فيها شي من كثر ماخايفه ع حور😂
فوزيه:وربي انتي ح تجيبي اخرتك ع يدك🤦🏻‍♀️
ايه:مش مهم المهم اني نفش غالي فيها
________________________________
ايناس:انشالله لاباس عليك حور..بصراحه انا مصدومه في ايه معقوله ادير هكي
ماجده:شنو نحن يعني نكذبو عليكم ولا شنو
ايناس:لا بس انا عارفه ايه مستحيل ادير هكي الا لما حد يغلط فيها او في حد هي تحبه
ماجده:بنتك مش طبيعيه ره شوفوله دكتور يعلاجها
ايناس:مش ح نرد عليك لاني ام وعارفه شعورك توه..عن اذنك وطلعت
حور:راسي يا ماما😭
ماجده:معلش تحملي..وكان ع ايه توه تشوف مغير يفضى الجو بس🔥
_____________________________
حلا:تضحك...ماشفتش شكل حور وهي تبكي وتعيط😂
طاهر:اختك ايه هذي ح تجيب اخرتها بي يدها
ايه:انشالله تكون سمحه اخرتي
طاهر:تعالي..مش انا يلي نحدد اذا سمحه او لا
ايه:تي تستاهل وربي كانت نبي نكب النسكافي ع وجهها بس صعبت عليا🙂
حلا:هذا كله وصعبت عليك..امالا لو ماصعبتش عليك كانتي ايش دارتي بس
ايه:مش عارفه
طاهر:صبا..ع العموم واتي دموعك لما يجي بابا..وطلع
حلا:اي صح معه حق..وشوفي اي حجه..وطلعت حتى هي
ايه:حسسوني خايفه...وانتي يا فرخه يا حور مزالتي ماشفتي شي🔥
                   أسمـــاء أشـــــرف❤️🔥
         روايـــات أســــــــماء أشـــــــــرف

مالك:ماسك صورة خوه ويشوفله..في لحظه هذي جا قدامه لقطة خوه وهي قاعد ع الارض ودم ينزل منه..وبوه خايف عليه ويندي بي اسمه...في لحظه حاس ان اليوم قبل بكرا لازام ياخذ بثأر بوه من شخص واحد بس وهو انيس🔥....يتبع

يُتبع ..

google-playkhamsatmostaqltradent