رواية اسم مستعار الفصل السادس 6 بقلم اسماء أشرف

 رواية اسم مستعار الفصل السادس 6 بقلم اسماء أشرف

رواية اسم مستعار الجزء السادس 

رواية اسم مستعار البارت السادس 

رواية اسم مستعار الفصل السادس 6 بقلم اسماء أشرف


رواية اسم مستعار الحلقة السادسة


#اسم_مستعار 6
لايك قبل ماتقري وتعليق حلو زيك بعد ماتقري❤️😂

انيس:قعد ع الكرسي بحيل مهدود..حط يده ع راسه ويدلك فيها...انت متاكد ان راجع للبلاد!
الموضف:اي متاكد والملف يلي قدمك في كل شي عليه
انيس:تمام تقدر تطلع
الموضف:عن اذنك..وطلع
ميلاد:خش...شنو وصلك الملف؟
انيس:هزا راسه
ميلاد:هو ولا مش هو
انيس:تنهد...هو
ميلاد:بخوف..متاكد
انيس:اي..ومدله الملف..شوف كل شي عليه قاعد هنا
ميلاد:خذا الملف ويقرا بخوف..اما انيس كان حاس بدوخه..وخايف من يلي جاي🔥
____________________________

ايه:شافتله...او هووو علينا...انت😨انت يلي خبطتني بسياره
مالك:اي انا يلي خبطك
ايه:صبات وبصوت عالي..وانشالله جاي تكمل علي هنا😤
مالك:بي برود...اقعدي وبلاش فضايح وخلينا نتفهمو
ايه:مش ع مزاجك انا..وخذات شنطتها
مالك:صبا وماسك يدها بقوه...بصوت واطي حاد...قتلك اقعدي نتفهمو خير
ايه:بعيون فيها شر..لا خافت الصراحه..وقعدات
مالك:قعد..هذا الواضح
ايه:بهزوه..ماتخذش في روحك مقلب قعدات بس عشان نبي نكمل ماكلتي..وقربت تاكل
مالك:اي وخلينا توه نحكو بروق
ايه:يلي عندك بسرعه
مالك:انا يلي خبطك بسياره
ايه:هيييي..من قالها ماعنديش علم..بالله عليك قول حاجه جديده..ولا نوض خليني نكمل ماكلتي بهدوء😒
مالك:مش جاي هنا عشان نعتذر او اي شي لان الواضح انك كويسه
ايه:امالا عليش جيت؟تشمت في مثلاً..ولا تبي تطمن اني متت والا لا
مالك:بضحكه مستفزه..جاي نصلح سيارتك ع حسابي
ايه:بهزوه..لا شكرا ح نغيرها اصلاً مش محتاجه لفلوسك..ولو سمحت كان كملت كلامك نوض مانبيش نشوف خلقتك
مالك:ناض..ع راحتك..وحمدلله ع سلامه😒
ايه:الله لا يسلمك
________________________
انيس:ماشي جاي في المكتب...ليش صار هكي بس..معقوله بعد السنين هذي كلها يجي وياخذ بثاره
ميلاد:بلع ريقه..اسمع نحن خلينا نسفرو وننقلو الشغل كله برا
انيس:شافله..في ايش تقول انت!كنك خرفت..انت عرفني مستحيل ندير هكي ولو صار ماصار
ميلاد:شاف لقدام بتوتر...باهي بس هكي خطر علينا كلنا
انيس:قعد..اسمع انت جيب مراتك وبنتك وامي والعائله كلها عندي..هكي ع الاقل الكل يكونو متوجدين في مكان واحد
ميلاد:تمام..اليوم كله يكون عندك
انيس:واسمع..جيب حراس خليهم محوطين الفيلا بس من غير ماحد يحس بشي
ميلاد:تمام تمام
انيس:غلطة سنين متاكد انها ح تضيع حد مننا
ميلاد:من كثر الخوف لين وجه تمه زي الوان الطيف ال7😂🤦🏻‍♀️
____________________________
محسن:واقف السياره..هي انزالن..خليني نمشي نجيب حلا الحوش مقلوب اليوم
ايه:ديما مقلوب امتى تمه مضموم😂
امال:باهي هي انزالي..ونزالو
.
.
.
.
ايناس:يارب امتى بس تجي
سميره:فهميني شنو في وليش خايفه ع ايه لدرجه💔
ايناس:بتوتر...مافي شي غير خايفه عليها بس
ايه:باست ايناس..حبيبتي الي ديما خايفه عليا
امال:اهلين خالتي ايناس
ايناس:اهلين بنتي..ايه كنك طولتي
ايه:قعدت ع صالون...الي خبطني جا للجامعه..قال ايش يبي يصلحلي سيارتي😏
ايناس:شنو😰
امال:اي خالتي ايناس..جا وحكا مع ايه وعدا
ايناس:ماقلش اسمه ايش
ايه:ولا عبرته ولا سالت عليه
ايناس:وووكك عليا البنت هذي تبي تجلطني..عطيني تلفون خلينا نران ع انيس
سميره:مدتلها التلفون..وقربت من ايه..يابنتي من قالك تقعدي معه بس
ايه:يا ماما سميره..كنكم حسستوني  اني دارت جريمه..بعدين هو يلي جا واقتحم عليا وانا ناكل
سميره:🤦🏻‍♀️
ايناس:طلعت فوق تكلم في انيس🔥
                   أسمـــاء أشـــــرف❤️🔥
         روايـــات أســــــــماء أشـــــــــرف

ميلاد:واقف في صاله..زي ماقلتلكم توه دايرو مافيش وقت..الموضوع مش سهل
نعيمه:كانت عارفه انه مستحيل الموضوع يمشي ع خير..كانت عارفه ان ح يجي يوم و
ميلاد:شاف حور نازله من فوق..خلاص ياامي اسكتي..وهي كل وحده تنوض تلم دبشها
ماجده:صبات وهي مضايقه ماتبيش تمشي..اما فوزيه كانت بطيره من الفرحه
حور:بابا..غريبه جاي بدري اليوم
ميلاد:اي عشان نبي ناخذكم الحوش عمك تعيشو غادي
حور:شنو..عليش
ميلاد:وانتي عليش تسالي..امشي يلا واتي دبشك عشان نمشو
حور:ناضت والدم راقي لعروقها🤦🏻‍♀️
عدت ساعتين وهم يواتو في اروحهم..بعدين انطلقو لحوش انيس
______________________
حلا:ليش يا ماما..حور دمها بارد وثقيل..وديما تعند في ايه
ايناس:يابنتي افهمي..بوك دار هكي لمصلحة العائله
حلا:ومصلحة العائله ان كلنا نكون في حوش واحد..تي هكي المشاكل ح يزيدنا انا متاكده
ايناس:تنهدت وشافت الايه...وانتي غريبه ساكته
ايه:ماعندي مانقول..كل يلي في الامر اني ح نغير جوي بي مشاكلي مع حور
ايناس:ايه اسمعي حنك وحور والعائله كلها جايه وقعدين فتره طويله معنا مانبيش مشاكل
ايه:تؤ باهي خلاص يا ماما..حسيتيني ان يلي جايينا  ناس مهمه وهم في الاخير عقارب يلي جايينا🔥
ايناس:بدينا من توه..ربي يستر وخلاص..وطلعت
حلا:اول مره نشوف ماما متوتره هكي
ايه:فوتك..خليني نكلم امال
حلا:هذا فيش فالحه😏
_______________________
سميره:تحكي بصوت واطي...مش عارفه ايش في..الجو  متكهربا برا
ربيعه:بتوتر..ح يكون ايش في يعني الجو عادي😅
سميره:لالالا مش عادي انيس وايناس متوترين من صباح وغير هكي هل انيس يلي جو وشكلهم مطولين
ربيعه:ونحن ايش داخلنا خلينا في الي نحن فيه
سميره:بشك..ربيعه حسيتك تعرفي حاجه وماتبيش تقوليلي
ربيعه:صبات...ايش نبي نخبي عليك يعني
سميره:مش عارفه بس لو انتي عارفه حاجه قوليلي..انا خايفه ع ايه واجد💔
ربيعه:ماتخفيش الامور طيبه انشالله
سميره:انشالله❤️
                   أسمـــاء أشـــــرف❤️🔥
         روايـــات أســــــــماء أشـــــــــرف

نعيمه:تحكي الايناس...انا متاكده انهم ح يخذو بثارهم مستحيل يسكتو الوقت هذا كله بعدين يجو هنا ومايديرو شي
ايناس:كل يلي علينا ان لو جو وطلبو اي شي نديرو لهم خير مانخسرو لقدر الله حد مننا
نعيمه:انيس خايف علينا واول مره نشوفه في الحاله هذي..وميلاد لو عليه يبي يهج من البلاد كلها
ايناس:ماينفعش لازام كلنا نكونو في مكان واحد هكي خير
فوزيه:ايناس وين ايه
ايناس:اكيد فوق
نعيمه:كلميها خليها تنزال تسلم علينا
ايناس:تمام..ربيعه يا ربيعه
ربيعه:نعم
ايناس:عدي كلمي ايه من فوق
ربيعه:حاضر..وطلعت
______________________
حلا:الفرخ طاهر..مابش يعطيني الملف ع قد ماحكيت معه مابش
ايه:تلم في شعرها...خليه انا عارفه انه مش قدها اصلاً
طاهر:خش..ومن قال مش قدها
ايه:انا🙂
طاهر:ياام لسان طويل..امسكي اهو الملف..وع فكره فيه صورته لو تبي تشوفيه😉وطلع
ايه:خذات الملف وفتحته..اسمه مالك هاشم..مواليد ال1989...يقرا هندسة معمريه...حي نفس شغل بابا
حلا:باهي كملي
ايه:كان عايش هنا بعدين طلع برا يكمل قرايته وجا في الفتره هذي
حلا:معقول يكون الحادث عن قصد زي ماقال طاهر
ايه:شكله هك🤦🏻‍♀️
حلا:كذا شوفي صورته
ايه:فتحت ع الورقه يلي فيها صورته وهنا كانت صدمتها...هو هو يلي جاني اليوم لجامعه😰
حلا:كذا عطيني نشوفه...حي بس طرف للنم
ايه:يافرخه يا قليلة الادب
ايه:صكفمك..وهي اقلبي وجك حني اكيد تبي تموت وتسلم عليك😂
ربيعه:ووك عليا..ايه انزلي سلمي ع عيت جدك جو
حلا:الحمدلله كانت نقول فيها لها
ايه:مش وقتهم بكل..ونزالت وهي متعصبه
ربيعه:كنها
حلا:جاتها الحاله
ربيعه:😂
__________________________
ايه:ايي..وانشالله مطولين هنا
ايناس:فنصت في ايه
ايه:قصدي..عشان نديرو جو مع بعضنا وهكي🙂
حور:الجو كله عندك انتي😏
ايه:اي ..
فوزيه:اي اكيد ايه جوها حلو ودمها خفيف❤️
ايه:شكراً عمتي ع الكلام الحلو😂
فوزيه:اي قوليلي يدك ايش اخبارها
ايه:خلاص بكرا نحاول الجبس
فوزيه:ع خيرة الله
انيس:خش..ايه تعالي نبيك
ايه:شافتله بعدين شافت الايناس بي معنى كنه
ايناس:حكت بصوت واطي..عدي شوفيه
ايه:هي بابا جايه..ومشت وراه انيس
ايناس:ربك يستر
نعيمه:كنه في شنو يبيها
ايناس:ها..لا بس يبي يحذرها ويخليها تاخذ بالها من روحها اكثر
نعيمه:اممم
_______________________
انيس:بعصبيه...وليش ماكلمتنيش ع طول ها ليش
ايه:يابابا هو مادر شي عشان نكلمك
انيس:اسمعي يابنت..انا حركات الفروخ يلي اديري فيهن معش نبيهن..وزي العاده محسن هو يلي يوديك ويجيبك تسمعي
ايه:بابا كنك..اول مره تقولي هكي انت معمركش تحكمت فيا لدرجه
انيس:عشان جا الوقت يلي الخطوه فيه بحساب
ايه:بابا احكيلي ايش في... ماما ع قد ماحاولة معها مابتش
انيس:مش لازام تعرفي..كل يلي عليك انك تمشي لجامعه وتروحي ع هنا بس
ايه:متاكده الموضوع له علاقه بالحادث بتعي
انيس:مالش علاقه بحد..بلاش وهم
ايه:خلاص معناها احكيلي خير مانعرف بروحي🔥
انيس:شافلها...بلاش العناد بتعك لانك مش ح تقدري توصلي الشي..كل يلي عليك ان اديري بالك من روحك واخوتك وبس
ايه:تحكي داخلها..اول مره نشوفه خايف هكي..لازام نعرف ايش في
انيس:كنك واقفه..اطلعي اقعدي مع العائله ومانبيش حركات فروخ قدام الكل اعقلي
ايه:باه😒...وطلعت
___________________________
كلهم قعدين ع طاولة العشاء..كل حد مشغول في همه..ياكلو بهدوء..انيس كان في عالم ثاني..خايف من يلي جاي🔥ام ميلاد كان كل همه ان تنتهى القصه هذي عشان يبي يطلع من البلاد باي طريقه حتى لو اضطر الامر ان يسيب انيس في الوقت هذا
طاهر:ياكل...مرزن دمها حور هذا
حلا:عليش تقول هكي..صار شي؟
طاهر:لا بس هي شايفه روحها ع الفاضي
حلا:شافتله بهزوه...وانت ولد عمها😏
طاهر:كيف؟
حلا:يعني ياشاطر انت طالعلها شايف روحك كيفها بضبط ويمكن اكثر
طاهر:يشرب في عصير...توه تشوفي حسابك فوق
حلا:مايهمنيش
ايه:طول ماهي قاعده تاكل وهي تفنص في حور😂لين حور شرقت في الماكله..وصبات
فوزيه:قربت منها...ايه ارحمي البنت شوي😂
ايه:هي لسه شافت حاجه🙂
فوزيه:بعد هذا كله لا انتي مش طبيعيه🤦🏻‍♀️
ايه:ح تشوف مني ايام اسود من البثور الاسوداء يلي في خشمها🔥
فوزيه:متتت ع الوصف🤣
ايه:ماتموتيش🙂
                 أسمـــاء أشـــــرف❤️🔥
         روايـــات أســــــــماء أشـــــــــرف

سميره:خلي عينك منها..الفتره هذي الجو متفركس ومافيش حد يبي يحكيلي حاجه
محسن:ياامي كنك باهي..من غير ماتوصي..ماتنسيش ان ايه زي اختي ونخاف عليها حتى من نفسها❤️
سميره:اخخخخ لو تعرف ان هي اختك من لحمك ودمك
محسن:ايش قالتي؟
سميره:انتبهت النفسها...ها لا شي..المهم زي ماقتلك بس
محسن:مايهمك شي
سميره:يلا تصبح ع خير
محسن:وانتي من اهل الخير❤️
_____________________________
نعيمه:ايناس وين داري نبي نراقد خلاص انا
ايناس:حاضر عمتي...ربيعه تعالي
ربيعه:نعم
ايناس:خوذي عمتي و ورايها دارها
ربيعه:حاضر..هي معي عمتي
نعيمه:تصبحو ع خير
كلهم:وانتي من اهل الخير
ايناس:قربت من ايه...حور خليها تراقد معك
ايه:مستحيل...تخش داري ولا تفكر انها تقرب منها
ايناس:بس انتي وياها نفس العمر خليها معك
ايه:لا نفس العمر لاشي...خليها تراقد مع حلا...وصبات طلعت فوق
ايناس:انا عارفه ان مش ح يصير خير اصلاً🤦🏻‍♀️حلا خلي حور تراقد معك في دار
حلا:لاعععع..تحكي جد انتي..انتي تبيني نقتلها؟هل انتي تبيني نقتلها؟🙂
ايناس:ماتبيش صح
حلا:اي..ومستحيل نخليها تراقد جانبي..تبيها تنقلي جميع الامراض انتي ولا شنو
ايناس:امراض شنو الطف😨
حلا:زي مرض الحقد يلي عندها او مرض الغيره او مرض...
ايناس:خلاص خلاص اسكتي...توه نخلي ربيعه تجهزلها الدار ع سريعه
حلا:خير مادراتي ماما...وطلعت فوق
___________________________
ميلاد:خش للمربوعه...مزالت واعيه
انيس:ومن خاطره يراقد
ميلاد:في ايش تشرب؟
انيس:قهوه
ميلاد:معقوله قهوه عقاب الليل مش كويس
انيس:بالله عليك خليني في حالي🔥
ميلاد:تنهد...اسمع..صح انا عارف بالقصه بس مش بكل التفصيل...انت عارف ان انا كانت برا ومعنديش معلومات..احكيلي نبي نفهم
انيس:شافله...قصه طويله
ميلاد:معلش تحملني واحكي...هو صحبك صح؟
انيس:طلع الدخان من فمه...اي صحبي من ايام الجامعه
ميلاد:نسمع فيك
انيس:لليله واحده قدرت تغير كل شي بيني وبينه🔥كانت اسوء لليله في عمري..كابوس بالنسبه لي
ميلاد:كيف كابوس؟
انيس:
                 أسمـــاء أشـــــرف❤️🔥
         روايـــات أســــــــماء أشـــــــــرف

ايه:مش عارفه مش عارفه..حاولت ناخذ من بابا اي معلومه ماصارشي
امال:عارفه ويه..عندي احساس ان الشخص يلي جاك في جامعه له علاقه بالموضوع
ايه:قعدات ع سرير...اي عارفه ومتاكده اخر.بس نبي دليل
امال:طاهر جابلك الملف؟
ايه:اي..ونفس شخص يلي خبطني هو يلي جا لجامعه..يعني طلع عنده حق الحادث مقصود
امال:ايش مكتوب في الملف
ايه:مافيش حاجه مهمه..غير ان يشتغل نفس شغل بابا
امال:يمكن هنا السر
ايه:كيف!
امال:يعني يمكن هو حاول ان يقتلك لان عنده عدوه مع بوك بسبب الشغل
ايه:مش عارفه يمكن
ربيعه:خشت
ايه:المهم امال صكري توه بكرا نحكو
امال:تمام حبيبتي..راكي تقتلي حور بس وتكوني اول بنت تقتل بنت عمها😂
ايه:لا ماتخفيش😂
امال:تمام باي
ايه:باي..كنك عمتي ربيعه في شي
ربيعه:بتوتر.ها لا خ خلااص مافي شي
ايه:كيف..لا اكيد في احكي..ليش لوانك مخطوف؟
ربيعه:بتردد..شفت حلا توه نازله وطلعت من الفيلا
ايه:شنو وعليش😨وطلعت
______________________________
حلا:هههه..اي اي عرفتها جبانه انا 😂خلاص تم بكرا نتلاقو ونحكو بتفاصيل..سلام...صكرت حلا وحطت تلفون جانبها وتفرج ع تلفزيون...دقايق معدوده وجاتها رساله فيها(تصبحي ع الف خير يا اجمل حلا واحلام سعيده❤️...وياريت معش تحكي مع اي حد في لليل حتى لو صحبتك)مسكت حلا تلفون اول ماشفت الرساله من رقم غريب عرفت ان هو نفس الشخص يلي يدزلها في رسائل..فتحت ع رساله وقراتها..والمره هذي قرارت ادزله رساله وقالتله(لا احلام سعيده ولا تعيسه..من انت وايش تبي مني😤)دقايق ورد عليها(لو تبي تعرفي انا مني انازلي واطلعي برا الفيلا توه تشوفيني)قرات حلا الرساله بس خافت..كان عندها فضول تعرف هو من..بس خايفه في نفس الوقت..بس قالت هذي فرصه وجات لعندي لازام نعرف هو من..لبست جاكه..ونزالت بشوي..بس لحسن حظها شافتها ربيعه🔥
______________________
ربيعه:تحكي بصوت واطي..نمشي نكلم مدام ايناس
ايه:لالا خليها راقده..مانبيش حد يعرف
ربيعه:كيف يصير توه..
ايه:منعرفش منعرفش..عقلي مشوش..عليش هي طلعت برا الفيلا في وقت زي هذا..بنت حماره🤦🏻‍♀️
ربيعه:حاولت نلحقها بس ماقدرتش
ايه:مش مشكله..محسن..محسن قاعد
ربيعه:اي قاعد
ايه:تعالي معي
.
.
.
.
.
.
طق طق طق
محسن:😴
طق طق طق
محسن:😴
طق طق طق
محسن:بصوت كسلان...من
ايه:انا ايه افتح بسرعه ي خميرة نوم
محسن:صبا بسرعه لبس التيشرت وفتح الباب..كنك ايش في
ايه:تعالي معي بسرعه
محسن:حني نعيمه صار فيها شي
ايه:تحكي بسرعه..انشالله بس مزال...تعال معي حلا طلعت برا الفيلا ومش عارفه وين عدت
محسن:بصدمه...شنو
ايه:يييييييي..مش وقت صدمه توه...هي وطلعو وربيعه كانت تراجى فيهم برا وحكت المحسن كيف حلا طلعت وخايفه حد يشوفها
____________________
حلا:ماسكه تلفونها في يدها..وتمشي وهي خايفه..الدنيا لليل..ومافيش اي صوت..بعدت من الفيلا بشارع..قدرت تطلع من دون ما الحراس يشوفوها..عشان بس تعرف هوية الشخص المجهول🤦🏻‍♀️وهي تمشي شافت سياره واقفه بعيد..جاتها رساله وشافتها(انا في سياره يلي قدامك تعالي)قرات الرساله وهنا تملكها الخوف..
______________________
ايه ومحسن و ربيعه طلعو بسياره ومعهم سيارة حراس وراهم...سيارة الحراس مشت من جيهة اليمين...ومحسن مشه من جيهة اليسار...ايه تران ع حلا ماتردش..ومحسن كل شوي يران ع الحراس يسال فيهم ايش صار معهم..وهم في طريق محسن شاف سياره بيضه واقفه...قرب منها وشاف حلا تبي تركب فيها..زاد سرعه...لعند ماوصل لسياره
محسن:بصوت عالي...حلا
حلا:كانت تبي تفتح باب سياره..سمعت صوت محسن وخرت
ايه:فتحت الباب ونزالت...حلا انتي كويسه..سيارة من هذي؟
محسن:نزال يبي يعرف من في سياره...لكن هي هربت
ايه:حلا احكي من قالك تطلعي في وقت هذا🔥
حلا:
_____________________________
مالك:واقف في البلكونه ويشرب في عصير برتقال لانه يحبه❤️
هاشم:قاعد ع الكرسي ويتفرج عليه..خذا نفس وكلمه...مالك
مالك:تلفتله..وعطه نظره بعيونه بي معنى كنك
هاشم:شنو؟
مالك:فاهم قصده..ابتسم ع جانب...تمام😏
هاشم:صبا وقرب منه..وحط يده ع كتافه..عرفك قدها وقدود
مالك:شرب العصير ولا كلمه...يتبع

يُتبع ..

google-playkhamsatmostaqltradent