رواية اسم مستعار الفصل الرابع 4 بقلم اسماء أشرف

 رواية اسم مستعار الفصل الرابع 4 بقلم اسماء أشرف

رواية اسم مستعار الجزء الرابع 

رواية اسم مستعار البارت الرابع 

رواية اسم مستعار الفصل الرابع 4 بقلم اسماء أشرف


رواية اسم مستعار الحلقة الرابعة


#اسم_مستعار 4

لايك قبل ماتقري❤️
ايه:ماما سميره...تعالي شوفي
سميره:قربت منها وهي الدموع في عيونها...شنو الجمال هذا يابنت😭❤️
حلا:بغضب..وانا
سميره:شافتلها..حتى انتي تهبلي..وانتي يا امال مشالله عليك...المهم هي انزالو لان اكيد حنكم قدام باب الفيلا
ايه:هذات نفس...ربي يستر...هي...اسمعن بنات مانبيش حركات هبله وتصروفات غبيه
امال:مربعه ايديها...شوفو من يحكي😒
حلا:طبطبت ع كتاف ايه..قولي الروحك قبل..انا نزاله..ونزالت
امال:خوذيني معك حلا...ونزالت
ايه:كنهن هذين!
سميره:تضحك...خليهن..بس هي انزالي وراهن
ايه:شافت للمرايا...شكلي حلو
سميره:قمر❤️
ايه:ابتسمتلها..ونزالت
________________________
بينما كانو حلا وامال يسلمو ع الكل في صاله..نزالت ايه من الدروج بفستانها الابيض البسيط والكعب الاحمر وشوية مكياج وشعر مموج بسيط❤️
فوزيه:(عمتها)..مشالله ع بنت خوي الله واكبر
ايه:حظنتها..رايفة عليك عمتو😭
فوزيه:وانا اكثر
ايه:بعدت..خليني نمشي نسلم ع حني يلي هي امك وام بابا
فوزيه:عدي😂
ايه:صبات قدام حنها..احمم..اهلين حني..ونزالت باست يدها
نعيمه:اهلين بيك
ايه:اهلين بي مرات عمي الاحرفه
ايناس:فنصت فيها
ايه:اوبس😬..قصدي اهلين بي مرات عمي الكويسه..وسلمت عليها
ماجده(مرات عمها)فوق النفس..اهلين😒
امال:قربت من ايه وتحكي بصوت واطي..فمك يبي قاطع
ايه:عليش انشالله
امال:عشان الكلام يلي يطلع منها
ايه:صكفمك..وقوليلي وين بنت عمي الاحرف من امها🙂
امال:🤦🏻‍♀️
_________________________
الكل موجود ع طاولة العشا..كل شي كان ذوق ومنظم..وسفره تجنن وتفتح النفس..ايه وامال وحلا قاعدين جانب بعضهن في نهاية الطاوله..اما ايناس وانيس قعدين في بداية الطاوله عشان يكونو قرايبين من نعيمه..اما ماجده وبنتها(حور)قعدين جانب بعض.وجانبهن طاهر وفوزيه
ايه:تاكل بسرعه بينما الكل كان ياكل براحه
ايناس:تحاول تحكي مع ايه بس مش قادره لانها بعيده عليها
حور:تشوف الايه و فرحانه عشان عارفه ان نعيمه مش عجبها اسلوب ايه في اي حاجه🤦🏻‍♀️
حلا:بصوت واطي..ايه بشوي كنك تاكلي تقول في حد يجري وراك
ايه:ضحكت بصوت عالي...عجبتني تهبل يا فرخه..نبي نكمل العشا بدري عندي فلم نبي نحضره
حور:فلم ايش
ايه:فلم انجليزي مش شورك يعني😉
حور:قلبت واجها
امال:حرجتي البنت
ايه:وانا ايش داخلني اذا هي ماتعرفش انجليزي..يلا انا كملت..وصبات
نعيمه:بصوت حاد...اقعدي
ايه:وعليش.صحني وكملته اه شوفي...ورافعت صحنها في واجها🤦🏻‍♀️
نعيمه:اقعدي لعند ما كلنا نكملو..ونصبو مع بعضنا
ايه:ع اساس انتو تشبعو يعني لكم ساعه تاكلو😒وقعدات...لا اسره متربطه مع بعضنا نحن
نعيمه:الحمدلله
ايه:واخيراً..وشافت الانيس لقته يهزا في راسه
ايه:😖
                   أسمـــاء أشـــــرف❤️🔥
         روايـــات أســــــــماء أشـــــــــرف

ايناس:رشفت رشافه من شاهي..حبيبتي ايه خوذي حور والبنات واقعدن فوق مع بعضكن
ايه:باه ماما..يلا بنات...صبان البنات يلحقن في ايه
انيس:وتمينا بروحنا يا امي..ها ايش عندك
فوزيه:ميلاد خوك
انيس:كنه!
نعيمه:يبي ياخذ حصته من وراثة بوك وانا مزالت حيه
انيس:في شنو يخرف هذا..من عقله يحكي
ماجده:ولله له الحق يطلب بي حقه..ماتنسوش ان لما كان برا هو يلي امشي امور الشغل
انيس:ماحدش ناكر الشي هذا..بس مش لدرجة يطلب بي حقه وامي ع حياة عينها
ماجده:تشوف للفيلا..انت تقول هكي عشان ربي معطيك وعندك..لكن ميلاد اخر سنتين شغله في النازل
انيس:ع العموم خلاص صكرو ع السيره انا ح نكمله ونحكي معه
.
.
.
.
.
.
.
.
ايه:قاعده ع السرير اتفرج ع الفلم...وجانبها حلا..وامال تلبس عشان خوها برا
امال:يلا ويه باي نتلاقو بكرا
ايه:بكسل..باي
حلا:خليني ننزال نجيب الحلو يلي دارتها ماما سميره
ايه:بفرحه..اي اي عدي😋
حور:ماما سميره..وضحكت بهزوه😏
ايه:وكنها انشالله ماما سميره
حور:يعني...ايه بنت المهندس انيس..تقول لخدمه ماما
ايه:بغضب..اولاً لما تحكي معي احكي بادب والا نجي انريشك ترييش..زي المره يلي فاتت..ثانياً هي مش خدمه هي الوليه يلي ربتني وانا نعتبر فيها زي ماما..وكان انتي مش عجبك الواضع هذا تقدري تطلعي من الحوش..قبل مانقتلك تحت ايدي ونلوث روحي بي دمك البارد🔥
حور:خافت من كلام ايه وتفنيصت عيونها يلي تخوف..قربت من الباب وفتحته ونزالت
حلا:شياله سفرة الحلو..كنها هذي نازله..اكيد حور قالتلها شي زعالها🤦🏻‍♀️
ايه:واخيراً..كنك طولتي..مزالت حني الحرفه هي ومرات ولدها لوط ولا عدو
حلا:بشوي..لا مزال قعدين بس تقريبا خلاص يبو يمشو..بس قوليلي
ايه:تاكل في بكلاوه..شنو
حلا:حور كنها نزالت!
ايه:مش عارفه
حلا:بصوت حاد..ايه
ايه: شافتلها..وربي نزالت بروحها شنو انا نبي نشيلها ونزالها لعند لوط ولا شنو
حلا:سخيفه😂
_______________________
ساعه11في لليل
ايناس:خلاص ربيعه انهي شغلك هنا وخشي ارتاحي..وانتي سميره تعالي نبيك
سميره:حاضر..ولحقتها..خير شنو في
ايناس:نبيك تحكي مع ايه..هي اكيد ح تسمع منك
سميره:كيف؟كنها ايه ايش دارت
ايناس:نفس الموضوع
سميره:ولله حكيت معها اكثر من مره وقالتلها اتبطل الحركات هذي وتحترام وجود حنها لكن مافيش فايده
ايناس:قربت منها..هي بنتك وانتي اكيد ح تعرفي كيف تسيطري عليها في الموضوع هذا
سميره:فرحت بالكلمه..تمام اعتبري الموضوع انتهى❤️
ايناس:تمام.تصبحي ع خير
سميره:وانتي من اهل الخير
__________________________
ايه:مصبي ع الروشان وتسمع في صوت الريح برا بسبب الصقع..نزالت راسها لوط شفت مُحسن قاعد يقرا..ابتسمت..وخذات جاكه لبستها ونزالت❤️
ايه:في ايش ادير هنا في عز الصقع
مُحسن:وانتي عليش واعيه لتوه
ايه:سوال بسوال يعني😂
محسن:اها..قرايتي امتحان بكرا
ايه:بصدمه..امتحان شنو نعنشكلك😳
محسن:اصحي تقولي انك ماقريتيش
ايه:مش نعرف امتحان شنو قبل
محسن:امتحان Histlogy (علم الانسجه)
ايه:وكك علي نسيت نقره بكل😭حي علي ايش ندير توه
محسن:توه نقريك عدي جيبي الشيت بتعك
ايه:جد🥺
محسن:اي جد😂
ايه:تمام..مشت لدارها خذات الشيت ونزالت..قاعد محسن طول لليل يقري فيها❤️
_______________________
ساعه 8صباح
ايناس:كنه وجك مرهق اليوم
ايه:بتعب..امس طولل لليل نقرا عندي امتحان اليوم
انيس:تعبانه من القرايه ولا من سهر يلي مالش فايده
ايه:امس بس السهر كان له فايده لاني طول لليل ومحسن يقري في
انيس:هزا راسه
طاهر:نزال من دروج..صباح الخير
ايناس:صباح النور..تعال افطر
طاهر:لا وين تاخرت اليوم الحصه الاوله 10 دقايق وتبدا
ايناس:ربي معك
حلا:ايه هي
ايه:هي...وصبات...سلام..وطلعو
_____________________
قبل مايبدا الامتحان بي10 دقايق
ايه:خايفه
محسن:يابنتي..مش امس انا قريتك و واضعك تمام..عليش خايفه!
ايه:مش عارفه يمكن عشان ارهاق امس
محسن:اسمعي انتي جوابي يلي عرفته ويلي مش عرفته جوابي ع فهمك..تمام
ايه:تمام..شكرا شبيهي😂
محسن:العفو شبيهتي😂
امال:كنك انتي اليوم
ايه:شافتلها..خايفه من الامتحان
امال:من امتى😳
ايه:من اليوم
امال:🤦🏻‍♀️

                   أسمـــاء أشـــــرف❤️🔥
         روايـــات أســــــــماء أشـــــــــرف

انيس:في شركه...التصاميم بتعت شركه الامانيه يكونن عندي نبي نشوفهن قبل التنفيذ
الموظف:حاضر
انيس:الو..تعال نبيك
ميلاد:تمام..وصكر
بعد دقايق
طق طق طق
انيس:خش ميلاد
ميلاد:خش..ان شالله خير
انيس:غير اقعد
ميلاد:قعد..نعم
انيس:امي حكتلي انت ايش طلبت منها
ميلاد:اسمع..قبل ماتعالي صوتك وتعصب..هذا حقي...وانا شغلي كل ماله في نازال..وانت عارف شي هذا والدليل لما عرفتي شغلي مش جايب همه..كلمتني نشتغل معك هنا وانا وافقت
انيس:تنهد...تبي كم وانا نعطيك
ميلاد:كيف
انيس:يعني انت حصتك في وراثة بوي كم!
ميلاد:مليون
انيس:تمام..بكرا ح يكون عندك مليون..لكن ان نبيعو حوش بوي ونتقسمو الوراثه وامي ع حياة عينها لا
ميلاد:بفرحه...تمام..
انيس:بس خلي في بالك شي واحد
ميلاد:شنو
انيس:لما امي بعد عمرً طويل ربي ياخذ امانته..مالكش الحق في وراث
ميلاد:كيف ايش قصدك
انيس:قصدي...بيما ان انا ح نعطيك حقك توه...اعتبره من وراثة بوك..يعني مالكش علاقه بي الوراث..موافق ولا لا
ميلاد:تمام موافق..معك حق مليون جنيه مش اي حد عنده المبلغ هذا توه
انيس:اتفقنا
______________________________
حور:ولا امال صحبتها يلي 24 ساعه عندها..اععع عليك دبش تلبس فيه يا ماما
ماجده:تتفرج ع تلفزيون...بعدين طفته...ولا مرات عمك يلي الذهب ماليها من فوقها لتحتها..هم عايشين في العز ونحن هنا نراجو في العجوزه الحرفه هذي تموت عشان ناخذو حقنا🔥
حور:لو بس بابا يرافع عليهم قضيه
ماجده:اسكتي يا الهبله قضية شنو...لو باتك فالح راهو مشه العمك وطلبه بحق وبكل قوة عين
ميلاد:سلام عليكم
ماجده:عليكم سلام
حور:اهلين بابا
ميلاد:هلا بي بنتي
حور:ماما انا فوق..وطلعت
ميلاد:قعد بتعب...عندي لك اخبار حلوه
ماجده:شنو الوحد له زمان ماسمع اخبار كويسه
ميلاد:حكلها...ها شنو رايك
ماجده:المهم تاخذ المليون بكرا..
ميلاد:لا ماتخفيش..بكرا حيكونن عندي وشيك اخر
ماجده:تمام🔥
____________________
ايه:تنهدت..الحمدلله حليت اليوم..كانت خايفه مانحلش وتعب محسن وهو يقري في يريح😂
امال:صار هذا يلي خايفه منه ومش خايفه تجيبي درجه مش كويسه
ايه:اي😂
امال:بس شنو يافرخه يلي دارتيها امس
ايه:شنو عجبتك
امال:انتي ماشفتيش وجه امك وعمي انيس امس..انا قالت اكيد ح يقتلوك
ايه:مافيش حد حكه معي شي امس😌
امال:حي حي😂تعالي تعالي اليوم جابو شيف جديد
ايه:يافرحه😭..هي تعالي نكملو الماكله كلها
امال:هي🤤
__________________________
طاهر:حطيلي الغدا عقاب ما غيرت دبشي
ربيعه:حاضر...وخشت الكوجينه
سميره:ايه جات
ربيعه:لا مزال..طاهر بس جا
سميره:ساعه2توه كيف ماجتش..ومحسن جا
ربيعه:ممكن مع امال يتغدو
سميره:استر يارب..البنت هذي ح تجيب اخرتي
ربيعه:شالة الغدا..ماتخفيش ايه بنت تعرف كيف تصرف...وطلعت
سميره:يارب تجي قبل مايجي انيس ويداير مشكله😭
                   أسمـــاء أشـــــرف❤️🔥
         روايـــات أســــــــماء أشـــــــــرف

حلا:اوفف...وراكبت...المحل كله شين مافيش حاجه عجبتني..غير هكي ماشيه لسوق بي دبش المدرسه
امال:كله من اختك😂
ايه:كله يقعد ذكريات...ونحكيها انا الراجلك المستقبلي
حلا:باهي هي خلونا نروحو ساعه 2
امال:مغير ادعي ان باتك مش قاعد في الحوش
حلا:انا ماليش دعوه..كله من الفرخه اختي الكبيره
ايه:ماتخفيش فرختي الصغيره شوري😌
امال،حلا:😂
__________________________
انيس:قاعد ع الغدا..اليوم عطيته المبلغ
ايناس:ريحتنا وريحتهم ورياحة امك
انيس:تنهد..انشالله مغير يراضى هو بس
ايناس:ايش يبي بعد مليون جنيه حصلهن بين يوم ولليله
انيس:ماتنسيش ان هو طمع
ايناس:ومراتها احرف منه
انيس:لو كان هو راجل..وران تلفونه..رقم يران
ايناس:الطف يارب..رد
انيس:الو
مجهول:انت انيس فرج
انيس:اي انا من انت
مجهول:بنتك في المستشفى توه لانها دارت حادث
انيس:شنو😳...يتبع

google-playkhamsatmostaqltradent