رواية اسم مستعار الفصل الثامن عشر 18 والأخير بقلم اسماء أشرف

 رواية اسم مستعار الفصل الثامن عشر 18 والأخير بقلم اسماء أشرف

رواية اسم مستعار الجزء الثامن عشر

رواية اسم مستعار البارت الثامن عشر

رواية اسم مستعار الفصل الثامن عشر 18 والأخير بقلم اسماء أشرف


رواية اسم مستعار الحلقة الثامنة عشر


حلا:متوتره..خايفه موتت افرض سقطت تي وربي بابا يقتلني😭
فوزيه:تفألي خير يابنت🤦🏻‍♀️
ايناس:اهو هذا حالها تقعد تقول توه نسقط توه نسقط لين فعلاً يصير هك
حلا:😭😭
فوزيه:ماهو بصراحه طاهر طول عليش ماجش لتوه
سميره:الغيب عذره معه
ايناس:بطني تمت توجع فيا وربي
فوزيه:تقول تراجى في نتيجتك انتي😂
طاهر:خش وطلع ع فوق
ايناس:انت يا فرخ وين طالع ع فوق..تعال قولي نتيجتك ونتيجة اختك
حلا:حطت يدها ع وذنها من الخوف ماتبيش تسمع شي🤦🏻‍♀️
طاهر:صبا قدام ايناس..ويحكي بي استفزاز..بالنسبه لي انا جبت ممتازه 99‎%‎
ايناس:لولولولولي..الف مبروك..وحضنته
فوزيه:مبروك يا تيتو😂
طاهر: الله يبارك فيك😒
سميره:ياولد واختك ايش صار فيها قاعده تبكي حراك عليك
طاهر:نجحت بس
ايناس:بحمس..ايش جبت
طاهر:جبت ممتازه
كلهم:لولولولولي
طاهر:عشان هكي كانت مانبش نقول نتيجة حلا عرفكم كلكم ح تفضلوها علي وتفرحولها اكثر مني
ايناس:نحن عرفينك ح تنجح لكن هي ماحدش توقع انها تنجح
حلا:تنقز..نجحت نجحت نجحت نجحت😜
طاهر:تعالي هنا لكن..الممتازه من وين جبتيها يا فرخه
حلا:من دماغي😌
طاهر:😒😒
حلا:حضنته..حبيبي خوي يلي بشرني
طاهر:ضحك..ولله وكبرتي يا فرخه
حلا:خلاص مش كبرت معش تقولي يا فرخه
طاهر:لا😜
كلهم:😂😂🤦🏻‍♀️
__________________________________
ميمونه:الله يبارك فيكم..ايه كذا كلمي حلا اساليها شنو صار معها
ايه:هي توه نكلمها..خذت تلفون وحطت ع رقم حلا..وهي تران
ايه:رادت..توه كانت نبي نكلمك..شن صار معك
حلا:نجحت يا ويه نجحت جبت ممتاز
ايه:مشالله ياقلبي الف مبروك وطبعاً طاهر ك العاده خذه الاول
حلا:اكيد😂
ايه:حتى ميمونه نجحت وجابت ممتاز
حلا:سلميلي عليها..وراه يا ويه ماما توه قالتلي بكرا الحفله بيش تجو كلكم
ايه:تحكي جد..تمام باه نتلاقو بكرا وسلميلي عليهم كلهم
حلا:يوصل..يلا باي..وصكرت
ايه:هي وطاهر جابو ممتاز
مريم:مشالله
ايه:ره بكرا الحفله عمتي
مريم:تمام توه نمشو..ايه كذا تعالي نبي نحكي معك شوي..يابنات خوذنا شهاب وطلعنا فوق
نهله:خدت شهاب وطلعت وميمونه لحقتهم
مريم:طبعاً عرفت بكل شي قصدي ع قصتك وكذا..نبي نقولك بس ان معاملتي لك مش ح تغير لان البنت باصالها مش بي هي بنت من او بوها يكون من
ايه:كانت عارفه انك ح تفتحي معي الموضوع هذا
مريم:كان لازم نفتحه ونقولك هكي بس..غير هكي انتي بنت اصول ومشالله عليك..وع فكره ره هاشم وبوك اصالحو والامور بينهم طيبه
ايه:جد😍
مريم:اي جد مالك قالي اليوم قبل مايطلع
ايه:الحمدلله ان الامور رجعت زي ماكانت❤️

                   أسمـــاء أشـــــرف❤️🔥
         روايـــات أســــــــماء أشـــــــــرف

حلا:هي بابا قولي ايش تبي تجيبلي
انيس:عشان النتيجه السمحه هذي ح نجيبلك يلي تبيه
حلا:اممم نبي تلفون جديد
انيس:حاضر بنتي...وانت يا مهندس
طاهر:ولله شنو نقولك..انا نبي سياره جديده بس
انيس:بس
طاهر:بس😌
انيس:غريبه اول مره تتطلب حاجه وحده
طاهر:صبرك عليا..مزالن الطلبات جايات لقدام😉
انيس:حتى انا عرفتها
نعيمه:زمان الواحد لما كان ينجاح..كان يحصل جنيه ولا 5قروش مني ولا من جدك الله يرحمه
طاهر:الكلام هذا زمان يا حني
انيس:وين ايناس
فوزيه:فوق
انيس:خذه تلفونه وطلع فوق
_____________________________
محسن:توه كيف بس ماتبيش تطلعي
سميره:ياولدي عمك انيس مايبش عشان خاطر ايه تقعد تجي هنا ع طول
محسن:ياامي ايه مش ح تقطع بيهم..خلينا ناخذو شقه صغيره ع دوبنا نحن الاثنين
سميره:باهي عندي ليك حل..ليش انت ماتمشيش تعيش في شقه بروحك طالما تبي تستقر
محسن:كيف
سميره:طلعت مفتاح شقه من درج..امسك هذا مفتاخ شقه كانت شريتها من زمان لك
محسن:امتى شريتيها
سميره:من 5سنين هك..مخليتها للازوم
محسن:بس كيف ماتقوليليش
سميره:ياولدي كل شي يهون ع خاطركم
محسن:باس يدها..ربي يخليك لنا ومايحرمني منك يارب❤️
                    أسمـــاء أشـــــرف❤️🔥
         روايـــات أســــــــماء أشـــــــــرف

ايه:بكرا الحفله وبعدها ع طول اول يوم في امتحاناتي
مالك:يشتغل ع الاب توب..قرايتي كويس؟
ايه:استغربت السوال..اي قريت الحمدلله
مالك:هزا راسه
ايه:تعال حبيبي شهاب
شهاب:ها
ايه:تعال العب معي شوي
شهاب:مد يده
ايه:مافهمتش
شهاب:يلا لعبيني🥺
ايه:مافهمش انت ايش تبي تلعب بضبط
مالك:خذه يد شهاب شوره وتمه يمسح عليها
ايه:اييي فهمت..تبي تلعب هذيك العبه😂هي شهاب عطيني يدك..دبح دبح دبح
شهاب:😂
ايه:تي كنه يضحك مزالت ماكملت انا
شهاب:مستمر يضحك
مالك:شافلهم هم الاثنين بحب وتنهد براحه..وكان في عقله شي واحد ان يحسم قرار علاقته مع ايه يا اما يكمل يا اما🔥
______________________________________

ثاني يوم الصباح كان الكل يجري من هنا ومن هنا في حوش انيس🤦🏻‍♀️ناس تحضر في الضيافه وناس تلبس وناس قاعده ع النت اكيد عرفتوهم من🤷🏻‍♀️

ايه عند هلها من الصباح لان انيس عازم الدنيا كلها
والنسواين قعدين يغلفو في الحاجه ونعيمه مغير تحكيلهن لمات زمان كيف كانن🤦🏻‍♀️

سميره وايناس وربيعه قاعدين مع الصبايا يلي شورهن التطيييب اما فوزيه شوره التغلفي وانها اتتم اذا كان في حاجه ناقصه او لا اما حلا مره تساعد وعشره تقعد ع النت🤦🏻‍♀️اما ايه شورها الديكور وطبعاً ماجده فوق ك العاده

جات ساعه5 في العشيه والفيلا كانت مليانه ع اخرها🥵هذا غير صوت الرجال يلي في المربوعه والشباب يلي برا في سور
جات مريم ونهله وميموونه..وايناس رحبت بيهم
نهله خشت تساعدهم اما ميمونه وحلا قعدت ع النت وضحك وخلاص😂

يمكن لعند ساعه8 وناس مزالت اتجي دفعه تخش ودفعه تطلع من الناس
لين خلاص كله روح ومعش في حد الا ايه يراجى فيها مالك برا

سميره:تعبتي اليوم بنتي روحي ادوشي وارقدي
ايناس:اي حبيبتي ارتاحي وركزي في قرايتك بكرا امتحانك
ايه:اي ان شالله خير..يلا باي
كلهم:سلام
مالك:اختك طولت جو
محسن:تي هذي ثرثاره..ماتصدق تحكي مع حد
مالك:ضحك
ايه:طلعت
محسن:اهي جات
ايه:جاتهم
محسن:هي اركبي لك ساعه تقولي توه نطلع وهذا وين طلعتي
ايه:مادخلكش بيا😒
محسن:باهي باه نتلاقو بكرا في الامتحان
ايه:تمام باي..ومشت ركبت
مالك:ماتبي شي
محسن:سلمك..بوك مزال جو مع عمي انيس
مالك:اي لهم فتره ع بعضهم
محسن:تقول كانو مسيبين بعضهم ورادو🤣
مالك:ضحك وشورله بيده وعدا..وبعدها بنص ساعه طلع هاشم حتى هو وروح
_________________________________________
مالك:ايه تعالي نبي نحكي معك شوي
ايه:تفك في شعرها..شنو
مالك:قرب منها..يمكن توه الفرصه الكويسه اني نحكي معك لان من قبل مافيش فرصه
ايه:تنهدت..عارفه ايش تبي تقول نطلقوا..عارفه انك تبي هكي زي ما انا نبي خلاص تم في الاجرات
مالك:ومن قالك نبي نطلق😏
ايه:علاقتنا مش ح تكمل هكي الواضح
مالك:هذا بالنسبه لك..لكن بنسبه لي ح نكمل معك
ايه:وسبب؟!
مالك:مافكرتيش ليش صار هكي من الاول اصلاً
ايه:كيف؟
مالك:حدث السياره والثار والفيديو والزواج وكل شي كل شي ايه كان مُسبب ان نجوز ونكونو مع بعض
ايه:تسمعله وقلبها يدق
مالك:قرب منها..ممكن كانت كل الوقت اناني معك ونعمل فيك مش كويس وقيس عكس ماكانتي انتي اديري معي..كانتي تقهري في من جوا بي معاملتك الكويسه ليا🔥وانا كانت نقهر فيك
ايه:بعيون مدمعه..يمكن عشان..وقبل ماتكمل كلامها قاطعها مالك بي بوسه حكت كل شي حكت شوق ولهفه وحب جديد بينهم❤️
ايه:بعدت شوي
مالك:معلش مش قصدي بس ماقدرتش..انا معك للاخر نعطيك فرصه تفكري وبالمره عشان توه مش وقته بسبب امتحانتك...ولك حرية الاختيار يا اما تختاري تعيشي معي يا اما تختاري تعيشي معي لكن انك تطلبي الطلاق لا🔥وقرب منها وباسها بوسه خفيفه..نحبك من يوم ماشفتك والشي هذا كان قهرني لان الحب بالنسبه لي ضعف وانا مش ضعيف بس نحب ضعفي معك😉
ايه:توترة..تمام مالك عطيني وقتي
مالك:هزا راسه وباس جيبينها❤️

حب مالك لايه طلع في الوقت الصح في الوقت يلي كانت محتاجه فيه الشخص يحبها ويحتوايها❤️🙏🏻
____________________________________
#تسريع_للاحداث🔥

ايه بدات في امتحانتها النهائيه هي ومحسن وامال وكل يوم تروح وتقول انا حاسه اني ماحليت شي🤦🏻‍♀️واما مالك كان معها لحظه بالحظه ويطمن فيها ع طول ومهتمه بيها بي اختصار كان يعوض فيها ع كل شي❤️ويراجى بس في رد منها بعد الامتحانات

هاشم وانيس صدقتهم رادت زي قبل واحسن والي زاد خلها تكون احسن هو جواز ايه ومالك من بعض..وحتى انهم رادو  يشتغلو ع مشاريع مع بعضهم❤️

ايناس ومريم هنا صديقات من قبل وحتى بعد يلي صار مع هاشم وانيس كان متوصلينا مع بعضنا ويحبو بعض كانهم خوات❤️🙏🏻

سميره ومحسن:محسن طلع وعاش في شقه بروحه عشام هو يبي يستقر..اما سميره قاعده في فيلاة انيس لان زي مانعرفو ايه ماتبيهش تطلع ولا حتى محسن
                    أسمـــاء أشـــــرف❤️🔥
         روايـــات أســــــــماء أشـــــــــرف

الكل اليوم قعدين ع اعصابهم في حوش انيس وكذلك في حوش هاشم
سميره:ووك عليا وربي معاد عندي صبر..امتى يكلمو ويبشرونا
ايناس:هذا كله وهم في سنه اول لا سميره ودرتي هكي امالا في تخرج ايش ح دايري
سميره:وربي مانعرف..محسن امتى يجي بس
فوزيه:ربك يستر
حلا:نازله من فوق...ام يعني نجحتو
كلهم:يشوفولها
حلا:كويس..يلا باي
سميره:من يلي يحكي معك
حلا:تنهدت..واحد
ايناس:حلا خيرلك
نعيمه:انا قالتلكم مافيش داعي منه التلفون..زمان البنت كا
فوزيه:قاطعتها..ياامي بالله عليك مش وقتك..حلا احكي
حلا:بصوت عالي..ايه ومحسن نجحو
كلهم:يباركو السميره❤️
سميره:وينه توه محسن
حلا:لا محسن ماتفكروش فيه توه بكل..قاعد مع صحابه
سميره:تمام..خلي نمشي نكلم ايه
___________________________________

ايه:الله يبارك فيك ماما
سميره:ووك عليا..ايه امسكي تبيك ايناس وفوزيه والحوش كله
ايه:😂😂طبعاً ايه قعدت ساعه وهي تكلم فيهم وهم يباركولها وفي الاخير صكرت وحكت مع امال شوي وباركو البعض❤️
مريم:عقبال السنه الجايه
ايه:سلمك..العقبالكن يابنات
ميمونه:عن نفسي انا نبي نكمل الثانويه ونخش معهده
نهله:انا نبي نخش طب
ايه:سبحان الله تقول مش خوات بكل😂
مريم:اخخخخ وربي عكس بعض لدرجة مرات نشك انهم ملخبطين بينهم🤦🏻‍♀️
ايه:عندك حق😂
____________________________

ميلاد:خش الدار
ماجده:سلام عليكم ورحمة الله وباركته..سلام عليكم ورحمة الله وباركته
ميلاد:مصدوم من يلي يشوف فيه😳
ماجده:بعد ماكملت دعاء صبات طبقت الصلايه وحاولت لبسة الصلاه..وشافت الميلاد لقاته واقف
ماجده:بصوت واطي وهادي..كنك واقف ميلاد تعال
ميلاد:انتي كويسه صح
ماجده:ابتسمت..اي كويسه الحمدلله..في شي عليش تسال؟
ميلاد:معمريش شفتك تصلي من اول ماجوزنا
ماجده:يمكن ربي رضى عليا
ميلاد:اي يمكن..المهم انك تكوني بخير وماتخوفنيش عليك
ماجده:الحمدلله توه احسن..وقررت اني نتقرب من ربي عشان يخفف عليا
ميلاد:ربي معك ويهديك❤️
                    أسمـــاء أشـــــرف❤️🔥
         روايـــات أســــــــماء أشـــــــــرف

ايه:تحط الدبش في الدولاب
مالك:خش براحه ومعه تورته صغيره
ايه:التفتت عشان تاخذ باقي الدبش انفجعت من مالك واقف وراها
ايه:تي كنك خش تقول تبي تسرق..فجعتني ره
مالك:الحق عليا اني نبي نفاجاك😒
ايه:شافت التورته...الله تورتة بشوكلاطه😭نحبها
مالك:الف مبروك❤️
ايه:الله يبارك فيك..وخذت منه التورته وحطتها ع طاوله وكملت تعلق في دبش
مالك:تي تعالي هنا مش وقته توه الدبش
ايه:كنك
مالك:قرب منها وباسها..هكي نقولك مبروك صح🤤
ايه:امم خلينا ناكلو الحلو
مالك:ماعنديش مانع..وبدا يبوس فيها💋..بعد ويمسح ع شفايفها..هذا الحلو بتعي انا..نحبك ويه نحبك🔥
ايه:حتى انا
مالك:انتي شنو
ايه:نحبك❤️
مالك:خذها السرير❤️🙈
____________________________________
سنه 2020

ايه:اليوم نحن في سنه 2020 سنة المفاجات😂اليوم انا عمري28سنه..عايشه مع احلى هل في دنيا مع ماما ايناس وماما وبابا انيس وحلا وطاهر وفوزيه وخوي محسن..حني نعيمه الله يرحمها💔ميلاد وعمتي ماجده سفرو برا..عمي هاشم وبابا نشوف فيهم من روشن الجنان يلعبو في طاوله..ماما ايناس وماما ومعهن عمتي مريم يشربن في شاهي

حلا وميمونه يحكن مع بعضهن وبناتهن يلعبن مع بعض❤️محسن مزال ماجا مراتها ماله شي جابت بيبي الرابع❤️نهله تحكي مع خطيبها ونشوف فيها كيف خدودها حمر تقول دارت العار😂عمتي فوزيه قاعد تحكي مع راجلها وتودع فيه عشان مسافر❤️🙏🏻اما انا
مالك:طبس عليها..كملي انتي شنو
ايه:ابتسمت وكملت..انا عايشه اجمل لحظات عمري مع راجلي وحبيبي وكل حياتي❤️
مالك:كل حياتك مشالله
ايه:ناضت من الكرسي وصكرت الكتاب وحطت القلم مكانه..واخيراً كملت
مالك:مش عارف ايش خطر في بالك انك تكتبي قصة حياتك
ايه:حسيتها زي الروايات زي الافلام فيها كل شي يستفيده منه الانسان❤️
مالك:باهي تعالي هي ننزلو كلهم يراجو فيك
ايه:هي..ونزالو
سميره:ساعه وماتنزلي حرام عليك تعالي شوفي ولدك يبي يرضع
ايه:هي باه..وين هاجر وعلي
ايناس:يلعبو مع بنت حلا(تولين)
ايه:وين امال
ميمونه:كلمتها قالت في طريق
ايناس:بصراحه كنا محتاجين لمه حلوه زي هذي❤️
ايه:خذت تراضع في ولدها(معز)
مالك:مشالله مراتي كبرت وعقلت
ايه:عقلت اها لكن كبرت لا😒
كلهم:😂😂
مالك:🤦🏻🤦🏻...النهايه❤️

اقرأ ايضًا:

google-playkhamsatmostaqltradent