رواية اسم مستعار الفصل الرابع عشر 14 بقلم اسماء أشرف

 رواية اسم مستعار الفصل الرابع عشر 14 بقلم اسماء أشرف

رواية اسم مستعار الجزء الرابع عشر 

رواية اسم مستعار البارت الرابع عشر 

رواية اسم مستعار الفصل الرابع عشر 14 بقلم اسماء أشرف


رواية اسم مستعار الحلقة الرابعة عشر 


#اسم_مستعار 14

لايك+تعليق عشان التصفيه

الشاب:حط صوبعه ع زر الاطلاق..بس فجأ جاله تلفون..طلع الشاب تلفون..رد عليه وطلع بسرعه يجري من الكافي
كريم:تي شنو هذا😨
حلا:شنو حبيبي..في شي..وتلفتت وراها تشوف مكان مايشوف كريم..بس شافت ان الواضع عادي🤷🏻‍♀️..كريم ليش وجك تغير..شنو صار
كريم:بلع ريقه بخوف..لا مافي شي..شاف لتلفونه..تاخرتي انتي ع الحوش صح
حلا:باستغراب..اي هي نبي نمشي
كريم:مسح ع وجه بتوتر وخوف من مالك..خذا مفاتيحه وطلع وحلا وراها
حلا:طول طريق وهي تشوف الكريم كيف قاعد ساكت..وبين عليه انه متوتر
حلا:مسكت يده..كريم في شي..حسيتك متوتر!
كريم:سحب يده..لا مافي شي غير تاخرت ع شغل بس
حلا:قلبت وجهها شور الروشن وماردتش عليه..لين وصلت للفيلا نزلت من سياره وخبطت الباب وراها وماحكتش معه ولا كلمه
كريم:خبط ع دومان..تي ليش هكي ليش..ولد الكلب عليش طلع بس..تي وربي مالك مش بعيد ان يقتله🔥
__________________________________
ايناس:الطف يارب..كنك جايتي بدري!
فوزيه:اي مش ع اساس تبي تقراي مع صحبتك
حلا:ماصارش!
ايناس:كيف ماصارش🤨
حلا:تكلمت بي ملل..يعني صحبتي طلع عندها ظرف..وصلتني هنا للفيلا وعدت
ايناس:اها اي
فوزيه:وانتي ليش قالبه وجك!
ايناس:اكيد عشان ماقعدتش مع صحبتها..عادي حبيبتي مش مشكله خيرها في غيرها
حلا:هزات راسها..وطلعت فوق
فوزيه:ضحكت..عارفه هي مش مضايقه من صحبتها..هي اكيد مضايقه عشان تحسبنا نسينا عيد ميلادها
ايناس:اي عارفه..خلاص كل شي جاهز مزال غير التورته ح يمشي يجيبها محسن من الحلواني
فوزيه:الله..متشوقه نشوف وجهها بعدين بعد ماتشوف المفاجأه🥺خطرها قبل ما ننساه..كلمتي ايه
ايناس:اي كلمتها اليوم صباح..وقالت ماجبتلهش هديه..توه نجي بكرا ومعي الهديه بالمره
فوزيه:حتى هو راي كويس❤️
___________________________________
مالك:ماسك كريم من دبشه...تي يلعن🔞كيف تخليه يهرب..كيف😡
كريم:بخوف..وربي مش عارف ايش يلي خاله يهرب
مالك:توه..توه تران عليه قدامي وتساله وتخليه يجي هنا توه فهمت🔥
كريم:هزا راسه بخوف..طلع تلفونه وران ع شاب..يضرب الخط ومايردش
مالك:رد ران عليه اخر..لين يرد ولد الت🔞
كريم:حاضر حاضر..غير اهدا
مالك:تي انت مادخلكش بيا..خليك في يلي انت فيه
كريم:رد يران ع شاب..بس مافيش رد ك العاده🤦🏻‍♀️بس بعد ماصكر كريم الخط جاته رساله منه مكتوب فيه(تحسبني نبي نوسخ يدي بالدم عشان في الاخير تبيعوني😏ماتحولش تران عليا اخر خير مانبلغ فيكم الشرطه وانا برا البلاد..سلام)
مالك:يقرا ف رساله واعصابه خلاص..ودمه يغلي😤عزق تلفون كريم في الارض تمه طروف طروف في كل مكان
كريم:😨😨
مالك:بصوت عالي..تي كيف كيف..انا مالك ينضحك عليا..عمرها ماصارت هذي..وفي الاخير يجي كلب ولا يسوى ويداير فيا هكي..لكن وربي الا لما يشوف..وانت يا كريم حسبك بعدين غير اصبر ع رزقك شوي🔥ومشه ركب سياره حرق العجله من سرعه وطلع
كريم:انا ايش دخلني من الاول..ماكنتش المفروض وافقت ع طلبه..اووف اووف ياربي🤦🏻‍♀️
_______________________
نهله:اي ايه البسي احلى شي عندك..لان ره بنات عمي يحبنا يفشكن علينا
ايه:يييييي..حتى انتو نفس القصه😂
ميمونه:شكلها بنت عمك كيف يلي عندنا
ايه:تي اشر منهن وربي😂
نهله:خلاص انتن الاثنين..تحبنا تحكن غير ع الناس
ايه:اي اي..صدقت يلا نحن ايش دخلنا
ميمونه:اي خلي الناس في حالها..دع الخلاق للخلق
نهله:🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️
مريم:ايه بنتي..سيبك منهن هذين الاثنين..خليك معي..توه بعد ربع ساعه ح تجيك كوافيره..ح دايرلك مكياج وشعرك وتلبسك
ايه:بس انا نعرف نداير هذا كله بروحي
مريم:اي عارفه..بس انتي اكيد ح تاخذي وقت طويل..بس هي شاطره بسرعه بسرعه ح تكملك
ايه:تمام عمتي..صحيتي❤️
ايلاف:تشوفلها بغل
مريم:ايلاف اما انتي..تعرفي ادير هذا كله بروحك..مش محتاجه حد يساعدك
ايلاف:دمها محروق بس تبينا انها عادي..اي عمتي نعرف☺️..وفعلا بعد ربع ساعه جات الكوافيره لايه..ونضمتلها واضعها كله..وعدت❤️
_________________________________
هاشم:يحكي بنرفزه..كيف صار هكي مالك..مش ع اساس القصه هذي اتم اليوم
مالك:يحاول يهدا..منعرفش..الولد هرب خذه الفلوس وفلسع برا البلاد بكل
هاشم:ينفخ..من طرف من يجي الولد هذا!
مالك:من طرف الزفت كريم
هاشم:مش اهل لثقه..مش عارف كيف وثقت فيه!
مالك:مش اول مره يخدمني هو
هاشم:اي صح..هو ديما يخدم فيك زي مثلاً يجيبلك اخبار عن الشركه هذي اومثلاً يعطيك مستندات ضد شركة فلان..لكن حاجه متعلقه بالقتل معمرش خدامك🔥
مالك:نفخ..شنو يصير توه
هاشم:اهدا توه..خلينا فتره مصكرين ع الموضوع هذا
مالك:تمام..وصكر..ومشه لمكان مايخطرش ع بال حد🔥
__________________________________
حور:طول اليوم قاعده في دار ماتبيش لا تطلع ولا تخش..حتى لما ماجده قالتلها ع عيد ميلاد حلا..مابتش انها تطلع
ماجده:خشت عليها هي وفوزيه..هي حور ماتبيش تنزلي
حور:اووف..توه مش انا امبدري قتلك مانبيش ننزل..عليش جايه تسالي فيا توه اخر
ماجده:قالت ممكن تكوني غيرتي رايك
حور:لا مزالت عند رائي مانبيش ننزل
فوزيه:حور انتي لك كم يوم مش تمام..صاير معك شي
حور:ماتبيش تشوف لعيونها..لا عمتي اطمني مافي شي
ماجده:انا تعبت معك..خليك هك..وطلعت وهي مترفزه
فوزيه:قعمزت جانب حور..ومسكت يدها..حور انتي عارفه اني نحبك صح
حور:بصوت مخنوق..حتى انا نحبك عمتي
فوزيه:خلاص معناها احكيلي كنك..مهما يكون الغلط يلي دارتيه اكيد ح نصبي معك..لان كلنا نغلطو
حور:كانت محتاجه حد يقوللها هكي ويطمنها..اول ماسمعت الكلام هذا من فوزيه حضنتها ع طول وبدون تَرردُ
فوزيه:اطبطب عليها..خلاص اهدي حبيبتي..كانت متاكده ان في شي صاير معك..توه عدا نبيك تحكيلي
حور:رفعت روحها من حضن فوزيه..وقررت ان تحكيلها💔
___________________________
سميره:نبي نفهم بس انتي ليش ماتبيش ايه تعرف؟
ربيعه:لانك انتي غلطانه من البدايه..لو كانت عارفه روحك انك مش قادره تبعدي عليها..ماكنتيش وافقتي انها تكون ع اسم انيس..كانتي رافضتي ولا انك تبيعي بنتك..حتى لو كانتي مضطره
سميره:تبكي..اول مره تحكي معي هكي..بس صح..كلامك كله صح..انا الغلطانه المفروض كانت رافضت وقبلت اني نراقد ف شارع ولا اني نبيع بنتي الوحيده💔معك حق
ربيعه:تنهدت..مش قصدي نوجعك بكلامي بس انا نحكيلك في سوء اختيارك لما اختارتي تبيعي ايه وتنسبيها الانيس وايناس..مسكت يد سميره..خليك معي سميره..انتي عارفه ايه لو عرفت بالحقيقه ايش ح يصير فيها!متخيله كمية الصدمه يلي ح تجيها وقت تعرف بالحقيقه!متخيله انيس وايناس ايش ح يدايرو فيك
سميره:مايهمنيش حد..يدايرو يلي يبو يدايرو..المهم عندي ايه وبس..نبيها تعرف بكل شي..نبي نسمع منها كلمة ماما..مش ماما سميره
ربيعه:طبطبت ع يدها..ربي معك
سميره:💔💔
_________________________________
ميلاد:راجل هذا مش سهل..لازم ناخذو بالنا منه
انيس:ماتخفش انا داير احتياطاتي
طاهر:لو تبو عليه اي معلومات قولولي اسمه بس😏
ميلاد:عارف ان شاك ان ولدك هذا..يشتغل في امن دوله😂
انيس:وربي حتى انا عندي نفس احساسك..مافيش حد في المدينه كلها الا وهو يعرف كل شي
طاهر:عشان تعرفو بس انا من😌
انيس:اي انت طاهر المغرور😂
طاهر:طلع فوق ولا كلمه😂🤦🏻‍♀️
ايناس:حرام عليك حشمته
انيس:عادي عادي مافيش حد غريب
ميلاد:وين حلا..مش ع اساس العيد ميلاد والحاجات هذي كلها عشانها
ايناس:اي كلمتها توه..شوي وتوه تنزل
نعيمه:اي بسرعه دايرو العيد ميلاد نبي نراقد
كلهم:🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️..وفعلاً نزلت حلا من فوق وتفاجات بي العيد ميلاد..طبعاً ايناس لما كلمتها وقالتلها انزلي..ماقلتلهش تعالي عشان عيد ميلادك لا..قالتلها انزلي يبك بوك..طبعاً تفاجات حلا بي العيد ميلاد وبي كل شي موجود..لدرجة نست حتى يلي صار معها لما كانت مع كريم...كلهم كانو موجودين..احتفلو وقصو التورته وقعدو يهدرزو وحلا مافيش حد قادره ياخذ فرحتها..بس يلي كانو مش قاعدين هم حور وفوزيه🔥

قد يعجبك أيضاً
ملتزمه تزوجت من رجل اعمال  بقلم user53703520
ملتزمه تزوجت من رجل اعمال
400K
10.8K
الرواية. من الخيال وليس من الواقع بتتكلم عن بنت ملتزمه جدا. ورجل اعمال. لايعرف شئ عن الالتزام. ولكن كل اللي هنحكيه في الرواية واقعي. وفيه ناس عايشه العيشه دي بجد. .
أصبحت لك (الجزء الثاني من بلوة حياتي) بقلم Aya_Ramadan_
أصبحت لك (الجزء الثاني من بلوة حياتي)
361K
7.8K
الجزء الثاني من بلوة حياتي تدور احداث هذا الجزء عن حياة مالك الصياد توأم بطلنا عمر الذي نعرفه من الجزء الاول مع بطلتنا الجديدة "ميساء" وايضا آسر واسراء ودول نو...
ارهقني عشقك  بقلم saharessam345
ارهقني عشقك
972K
11.2K
لو سمحت ابعد عني قالتها الفتاه وهي تبكي اقترب منها اكثر حتي اصبح وجه امامها مباشره ووضع يده علي رقبتها وهي تبكي حتي امسك شعرها بقوه جعلتها تصرخ ثم قالت انا اسفه ارجوك ا...
الارهابي وذات النقاب بقلم user79895314
الارهابي وذات النقاب
1.1M
110K
......جريئه ...قصة للكاتبة ام غايب
رياس بقلم ShimaaAsker
رياس
162K
3.4K
هي فتاه طيبة القلب وقعت في يد من لا يرحم ..اسمها رياس توفيت ولدتها وتم طردها من منزل ابيها من قبل مرات الاب ولكن ترجع اليهم دائماً... وفي يوم تم بيعها من قبل ابيها ال...
أحيت قلب الجبل بقلم yasminmohamedamr
أحيت قلب الجبل
394K
11.5K
هو ثابت كالجبل مهما عصفت الرياح او رعدت السماء لم يهتز ،ارسل له القدر نسمة هواء تحمل له زهرة, استوطنت بقلبه, فدبت فيه الحياة
حبيبتي المجنونه الجزء الثاني(الروايه الاولي من سلسة وحوش لا تعشق) بقلم rahmaabdo1334
حبيبتي المجنونه الجزء الثاني(الروايه الاولي...
829K
35.4K
روايه بالعاميه المصريه .. كيف ستنقلب الحياه رأسا علي عقب بين الاحباء و العشاق .. عنادها و غروره .. كيف سيتواجاهون .. او من الاساس كيف سيكملون حياتهم معا .. هل سيتغلبون...
فعلاً مافيش كيف لمة الهل..هم السند الوحيد في هالدنيا❤️
_____________________________
فوزيه:تخبط ع وجهها..ووك عليا..مع من احكي..تي مش وقت بكا توه احكي حور🔥
حور:تبكي بشهقه..مع واحد يقرا معي في جامعه😭
فوزيه:داخت..لا انا مش قادره نستوعب يلي نسمع فيه..انتي اديري فينا هكي..اديري العار وتفضحينا..وتخبط ع افخادها..درتي العار..انتي حتى مافكرتيش فيك بوك شنو ح يصير فيك بس لما يعرف
حور:قربت منها وهي تبكي...عمتي بالله عليك..ساعديني ماترخيش بيا..انتي طلبتي مني نحكيلك عشان ح تساعديني مهما كان حجم الغلط يلي دارته💔
فوزيه:ترعش..شنو اسمه الفرخ هذا
حور:بشير😭
فوزيه:حكيتي معه انتي..قالتيله ع الحمل!
حور:هزات راسها بي معنى اها💔
فوزيه:شنو قال
حور:قالي عدي شوفي انتي حمل مِنَ مَنِ😭
فوزيه:تضرب ف خدها..ووك علينا..عنده حق اكيد يبي يقول هكي
حور:😭😭
فوزيه:خلاص اسكتي بلاش بكا..توه نشوفو حل
حور:ايش تبي اديري
فوزيه:اول شي لازم نشوف الفرخ بشير ونحكي معه..بعدين سهل🔥
_________________________
الاجواء كانت حلو عند ايه..الكل كان مبهور فيها لان طالعه حلوه❤️رغما سمارها الا كلهم يشوفولها باعجاب لان ملامحها حلوه وجسمها منحوت..خذت راحتها مع البنات لانهن طبعاً تافهات كيفها..رغم ان في البدايه حاولو يضيقوها بالكلام وتصروفات لكن ماقدرنش الان ببسطه ايه تنحب🥺مر الوقت بسرعه والبنات روحنا..وايه وميمونه يضمنا ونهله وايلاف في الكوجينه
مريم:ساعه 9 توه ومالك مزال ماجا
نهله:طلعت من الكوجينه..اخخخخ قديش تعبت اليوم
ميمونه:مش اكثر منك
مريم:تران ع مالك بس مافيش رد
هاشم:طلع من المربوعه..كنكم
مريم:مالك طول ونران عليه مابش يرد
هاشم:خليه توه يجي ماتخفيش عليه..خليه براحته
مريم:بس هو اول مره يدايرها
هاشم:معلش خلاص قتلك خليه..تعالي هي خلي البنات حتى هن يطلعنا يراقدن..وطلع
مريم:تنهدت..هي بنات اطلعن وراي..تصبحو ع خير
كلهم:وانتي من اهل الخير
ايلاف:خذت شهاب وهو راقد وطلعت فوق ومن دون ولا كلمه
ميمونه:ماما عندها حق مالك اول مره يطول بطريقه هذي
نهله:بابا شكله عارف هو وين..عشان هكي ماتكلمش
ميمونه:اي
نهله:انا طالعه فوق الحقيني
ميمونه:تمام انا طالعه معك..تصبحي ع خير ايه
ايه:كانت واقفه تسمعلهم وتفكر ان صح مالك اول مره يدايرها ويطول..اقصى حد له كان يقعد برا لعند ساعه 8 ولو تمه يبي يطاول يكلم عمتي يقوللها
ايه:خذت بعضها وطلعت فوق مسحت المكياج وادوشت وقعدتت ع سرير تراجى في مالك بس غلبه النوم لانها كانت تعبانه😴
                    أسمـــاء أشـــــرف❤️🔥
         روايـــات أســــــــماء أشـــــــــرف

مالك:خش للحوش وهو سكران للصفر🤦🏻‍♀️يتميل يمين ويسير..ويطيح ويرد ينوض من جديد..ومشه قعمز ع صالون..وبعدين صبا اتجاه للدروج ويطلع شوي بشوي عشان مايطيحش..وبدال مايخش داره لا خش دار ايلاف🔥
ايلاف:قاعده ع سرير وتصفح ع تلفون لين فجأه حست ان في حد خش لدار
ايلاف:مالك😨وناضت تجري
مالك:خش لدار وطول عزق روحه ع سرير
ايلاف:قربت منه..مالك انت سكران..وقربت تشم في رايحة فمه وتاكدت انه سكران..حبت تستغل الفرصه هذي لصالحها😈
مالك:قاعد ع سرير دايخ ومش جايب ع دنيا علم
ايلاف:بهمسه..مالك حبيبي تسمع فيا
مالك:امممم
ايلاف:قربت منه وباسته بوسه خفيفه ع فمه..ردات شافتله لقاته مش حسس بشي..قربت من وذنه وحكت بصوت واطي
ايلاف:من اليوم ح تكون لي..لي انا وبس حبيبتك ايلاف🔥
مالك:صح كان دايخ بس يقدر يسمع..واول ماسمع اسم ايلاف..بعدها من عليه
ايلاف:كنك حبيبي في شي
مالك:ناض بالغصب وهو يتميل..لين صبا
ايلاف:ناضت وراه...مالك وين ماشي خليك معي حبيبي
مالك:بعدي عني خيرلك
ايلاف:ماتقدرش اديرلي شي انا عارفه انت تحبني🥺
مالك:خذها من كتافها وعزقها ع سرير..وطلع
ايلاف:يلعن🔞الحظ زفت يلي عندي🔥
مالك:طلع من دار ايلاف والمره هذي اتجاه لداره وخش
___________________________________
ايه:حسيت في شي ثقيل عليا..وكان حد يتنفس يقرب ويبعد مني..لين فتحت عيوني وشافت مالك راقد عليا
ايه:هي انت بعد كذا..خليني ناخذ نفس..ايش تبي😤
مالك:يحكي بالسان مرخي..مش ديما تقولي انت زوجي..خلاص انا حطيت الكلام هذي في راسي ونبي نكون زوجك بالصح مش بالكلام
ايه:مالك انت عليش تحكي هكي..انت سكران صح!
مالك:اي اي..سكران وين المشكله
ايه:عليش مالك..حرام هكي..ليش تأذي في روحك
مالك:مادخلكش بيا..خليني ناخذ حقوقي توه منك يا زوجتي😏
مالك:نزل ع راقبتها..ويشم فيها..رايحتك حلوه🔥
ايه:بلعت ريقها..
مالك:وشعرك نعم ورايحته حلو..نزل خشمه مالك ع خد ايه ويمشي يمين ويسار..وجك ناعم وساخن❤️
ايه:عشان متخدره من النوم ف مش قادره تقوم
مالك:قرب من فمها وبدا يبوس فيها بشوي..ونزل يده الثانيه يفتح في مالية البيجامه
ايه:كان خاطري نقومه لان مانبيش شي يصير بيني وبينه..بس مش عارفه شنو صارلي اول ماقرب مني..حسيت برعشه وخوف في نفس الوقت بس بعدين حسيت روحي مترياحه معه❤️
مالك:كمل يبوس فيها..وهي حضنته بي ايديها..وهو نزل يبوس في راقبتها بالهفه🔥وايه عايشه في عالم ثاني

خلاص ستوب عيب🤦🏻‍♀️😂
__________________________________
ثاني يوم ✨

فوزيه:خلاص خشي جو..انا عارفه في شنو نداير
حور:باهي افرض..مابش يحكي معك
فوزيه:لا مش بي كيفيه..ح يحكي معي غصبن عنه
حور:كلمني اول ماتطلعي
فوزيه:تمام تمام غير خشي
حور:تمام..وصكرت الباب
فوزيه:طلعت من الفيلا من باب بتع جنان وركبت في تاكسي وتجات شور الكافي يلي يفطر فيه بشير
.
.
ماجده:وين عدت فوزيه من صباح هكي
ايناس:علمي علمك
نعيمه:انا بروحي سالتها قالت ماشيه نجيب كم حاجه ناقصتني
ايناس:خليها ع راحتها..صدقت لها فتره ماطلعتش من الفيلا
ماجده:اي ولله حتى نحن لنا فتره ماطلعنش
ايناس:خلي هالحرب تنتهي بعدين نطلعو وين مانبو
نعيمه:ان شالله
                    أسمـــاء أشـــــرف❤️🔥
         روايـــات أســــــــماء أشـــــــــرف

ايه:فتحت عيوني ناسيه تماماً شنو صار معي امس🤦🏻‍♀️
ايه:تثاوب..شافت لمالك لقيته واعي وحط ايديه تحت راسه ويشوف لسقف ومش لبس شي من فوق..كنك مامشيتش لشغل..غريبه قاعد لعند توه
مالك:شافلها باستغراب
ايه:اوكي فهمت..تراجى فيا عشان نمشي الهلي..بس ليش قاعد عريان ومش لبس شي🤨
مالك:قرب منها..تبي تعرفي عليش مش لبس شي😏
ايه:لا خلاص مانبيش..غير بعد من عليا
مالك:بهزوه..مبروك
ايه:ع شنو ان شالله😒
مالك:رافع شرشاف يلي كان عليه شوية دم
ايه:شنو هذا..دم من😰
مالك:دمك يا حلوه..وخش للحمام
ايه:مسكت الشرشاف..حي امتى صار هكي😱بدات تذكر شوي بشوي شنو صار امس بينها وبين مالك
ايه:لا اكيد كانت نحلم..معقوله يكون صار هكي وقرب مني..ووك عليا..وانا بكل ثقه واعيه ونحكي معه عادي وكان مافي شي😭
______________________________
حلا:معش رانت ع كريم لان تبيه هو يلي يران ويعتذر منها بسبب يلي داره امس..بس شي كريم لا ران ولا حتى دز رساله..وفي الاخير صكر تلفونه..وحلا من خيبة امالها فيه قعدت تبكي💔
.
.
.
في الكوجينه عند سميره وربيعه
ربيعه:يعني هي جايه توه
سميره:بتوتر..اي جايه
ربيعه:باهي اهدي..خليها ع الله
سميره:ربي يستر💔
__________________________
مالك:درس سياره قدام فيلاة انيس
ايه:خليك انزلي معي اقعد شوي..مانبيش نطول
مالك:عندي شغل مش فاضي
ايه:بس انا جايه نبي نعطي هدية حلا ونشوف ماما سميره ونرد🥺
مالك:نفخ..باهي هي بسرعه..ره لو طولتي ح نمشي ونسيبك
ايه:تمام..ونزالت ونزل مالك يراجى فيه ف سور
ايه:يا هلا باهلي
ايناس:اهلين بنتي شخبارك
نعيمه:شن امورك
ايه:تمام..انتو شخباركم..وين الباقي
ايناس:طاهر في المدرسه..وبوك وعمك ك العاده في شغل
نعيمه:وماجده وحور فوق..وعمتك فوزيه طلعت
ايه:اها اي..ماما وين حلا..خليني نعطيلها الهديه ونشوف ماما سميره كنها..ونمشي مالك برا يراجى فيا
ايناس:وكنك مستعجله مزال بدري ساعه 10توه خليك
ايه:مره اخر ماما..عندي بكرا امتحان نبي نمشي نقرا
حلا:نزلت من فوق..واخيراً جيتي
ايه:مصلحجيه😂
حلا:سلمت عليها وخذت الهدايه تفتح فيها..قعدات معهم ايه شوي بعدين خشت ع سميره
ربيعه:ولله ولك وحشه ياقلبي
ايه:حتى انتي.. وربي حتى الماكله من تحت يدك رايفة عليها😭
ربيعه:من عيوني المره الجايه نديرلك جميع الاكل يلي تحبيه
ايه:نجكلي تمام..وين ماما سميره
ربيعه:وجهها تغير..في دارها امشيلها
ايه:تمام
________________________________
طقطقطق
سميره:من!
ايه:فتحت الباب..انا من يعني😂وخشت
سميره:مسحت دموعها...خشي بنتي
ايه:قربت منها..ليش تبكي شنو في
سميره:ماتحطيش في بالك..المهم انتي شخبارك
ايه:تشوف لدبش يلي مسكته سميره..تمام وانتي
سميره:بخير بنتي
ايه:الدبش يلي ف يدك..دبش بنت صغيره عمرها شهور بس..دبش من هذا..يهبل محلاه❤️
سميره:زادت تبكي
ايه:كنك ماما سميره احكيلي..مش ديما انتي تقوليلي انا امك وانتي بنتي..هي احكيلي وربي يلي مزعلك الا لما نقتله🔥
سميره:تبي تعرفي عليش نبكي..ودبش هذا بتع من!
ايه:اها هي نبي نعرف
سميره:خذت نفس وبدت تحكي💔💔💔
____________________________
مالك:قاعد برا وماسك تلفونه ينهي في شغل عليه..اوف كنها طولت هذي..اكيد قعمزت تحكي ونست اني نراجى فيها🤦🏻قعد مالك يمكن15دقيقه اخر وهو يراجى في ايه..بس في الاخيره قرر ان يمشي
مالك:لا هذي خليها قاعده وانا نمشي ننهي شغلي..تلفت مالك ويبي يفتح الباب..بس واقفه صوت ايه
ايه:طالعه من الحوش تجري وترعش ودموعها ع خدها لدرجة ماتشوفش في شي قدامها💔
ايه:مجرد ماوصلت المالك حضنته❤️ودفنت وجهها في راقبته..خوذني من هنا مالك😭
مالك:مخلوع..غير كنك تبكي..شنو صار
ايه:زادت تبكي..ودايخه ومش قادره تصبي..قتلك خوذني من هنا مانبيش نقعد حتى دقيقه💔😭
مالك:كان اول مره يخاف عليها بذات ان هي مش قادره تصبي ودايخه وصوتها رايحه ووجهها اصفر..خذها وهي في حضنه وتبكي وركبو سياره وطلعو💔💔💔....يتبع

يُتبع ..

google-playkhamsatmostaqltradent