رواية اسم مستعار الفصل الثالث عشر 13 بقلم اسماء أشرف

 رواية اسم مستعار الفصل الثالث عشر 13 بقلم اسماء أشرف

رواية اسم مستعار الجزء الثالث عشر

رواية اسم مستعار البارت الثالث عشر

رواية اسم مستعار الفصل الثالث عشر 13 بقلم اسماء أشرف


رواية اسم مستعار الحلقة الثالثة عشر 


#اسم_مستعار 13❤️

لايك+كومنت

حلقه طويله ومليانه احداث🔥🔥🔥وزي ماوعدتكم حلقتين في حلقه+ويلي متفتحش عندها معناها فاتحه بي فيس لايت لازم فيس ازرق حبيبتي

ايه:فتحت باب سياره وركبت...هلا بزوجي😏عارف ساعه كم توه!
مالك:شافلها وشاف لساعته وماعدلش عليها...يحكي معها  من تحت نظارته..اسمعي يابنت..من هنا لعند مانوصلو للفيلا مانبيش نسمع صوتك سامعه🔥
ايه:شافتله..ودارت حركه بي يدها ع فمها..بي معنى فمي خيطه🤐
مالك:انطلق باسرع سرعه..اتجاه للفيلا..نازل ايه ومشا
ايه:خشت للفيلا..سلمت عليهم وطلعت فوق عشان تراقد ك العاده..بس جاتها ميمونه وقالتلها تعالي تغداي معنا..وطبعاً ايه مابتش..بس بعد ماسالت ميمونه ع الغدا وقالتلها رشده..نزالت تجري😂(بصراحه عندها حق وربي😂😋)المهم تغدات وهي راقده ع روحها وكلهم يضحكو عليها..دوبك غسلت يدها وطلعت فوق ضربتها نووم لعند المغرب👋🏻
________________________
انيس:قاعد ف شركه...حط يده ع راسه بتعب..خلاص انتهينا..الشركه من جها..والحوش من جها..وضحك بتعب..وسيد هاشم من جها🔥
ميلاد:شافله..انا نبي نعرف الراجل هذا..ايش يبي مننا..من اول ماحط راجليه ف البلاد..ونحن كل يوم في مشكله شكل
انيس:تنهد..وانت رايك واحد زي هاشم يبي يسيبنا في حالنا😏قرب منه...اقل شي هاشم يدايره لنا هو ان ياخذ شغلنا ويحطمنا وبس
ميلاد:يعني نفهم منك انك متاكد ان الصفقه يلي كانت تبي تجي لشركه اليوم خذاها هو
انيس:اخخخخ..صفقة الشركه الايطاليه..كانت ح تكون من اهم صفقات يلي خذاتها الشركه..بس هاشم كان مستحيل كان يخليها لنا
ميلاد:اسمع بتريس ياخوي..انا الراجل هذا بدايت نخاف منه اكثر من قبل..ايش رايك ن
انيس:بصوت حاد...لا..قالتلي هكي من قبل وانا رافضت صح!اسمع انت لو تبي تطلع ع كيفك
ميلاد:وايش الفايده من ان انا نطلع وانت تقعد في الهم بروحك❤️
انيس:صبا وقرب منه..هذا خوي يلي نعرفه..وحضنه❤️

الاخوه كنز❤️❤️
__________________________________
مالك:يضحك بصوت عالي...كانت متاكد انك ح داير هكي😏
هاشم:ابتسم بنصر..لازم تعرف ان بوك مستحيل يضيع فرصه زي هذي..وخصوصاً لو كانت جايه ضد انيس
مالك:تنهد..خلاص هانت..كل شي بيتم قريب..يوم30 مش مطول..مزال عليه اسبوع و4ايام
هاشم:اسمع..انت متاكد من كريم هذا..يعني مالي يدك منه
مالك:انت عرفني ماعنديش ثقه حتى في صوابعي🔥
هاشم:هكي خير..المهم يصير يلي في بالي وبالك
مالك:ان شالله..في اقرب وقت ح ناخذو بثار خوي💔
هاشم:تنهد بحزن..هي خلينا نطلعو ساعه10 توه..اكيد امك مشغوله علينا
مالك:صبا وطلع بدون ولا كلمه
______________________________
سميره:مسكت يد ربيعه..اسفه ماكنتش نحسب صار معك هكي
ربيعه:تمسح في دموعها..عشان تعرفي عليش ديما نقولك قولي الحمدلله..ايه ع الاقل قاعده تحت عيونك وتشوفي فيها..لكن انا تحت التراب💔😭
سميره:خلاص اهدي..ربي يرحمها ويغفرلها..كيف ماتت هي؟
ربيعه:كان عندها ثقب ف القلب وهي عمرها شهور بس💔الحق ايناس وانيس خذوني الدكاتره كويسين بس راد ان ياخذ امانته بدري..بعدها بشهور راجلي مرض لدرجة لما يخش للحمام نسنده عشان يقدر يصبي
سميره:كملي💔
ربيعه:خذت نفس..قعد كم شهر مريض..طلع عنده مرض في الكلى..انيس حجزله عند دكتور وقررو ع عمليه..بس يلي صار..ان وهو في العمليه يموت😭
سميره:حضنتها..خلاص وربي قطعتي قلبي
ربيعه:مسحت دموعها..انا راضيه..صح الفرق صعب..بس اكيد هم في مكان احسن من يلي نحن فيه
سميره:خلي ايمانك بربي قوي..تنهدت..الي يشوف مشاكل الناس وحكياتهم تهون عليه بلوته💔
ربيعه:عشان هكي ديما نقولك قولي الحمدلله مهما كان في ايش تحسي او كانتي في لحظة ضعف
سميره:معك حق💔💔
ايناس:سميره حطي عشاء لانيس
سميره:صبات..حاضر..مشت سميره تجهز في العشا هي تذكر في كلام ربيعه
ربيعه:تشوف للفراغ وخلاص وقلبها من جوا ينزف💔

مرات الانسان يكون محتاج ان يفضفض..احتواء شخص يلي قدمك وهو يحكي معك ويفضفلك..اهم حتى من انك تفهمه..المهم بس تسمعه وطبطب عليه❤️

                   أسمـــاء أشـــــرف❤️🔥
         روايـــات أســــــــماء أشـــــــــرف

مالك:ك العاده خش للبلكونه قعد فيها شوي بعدين طلع ولع التلفزيون وقاعد يتفرج عليه
ايه:جات قعدت جانبه..خذت منه الرموت وغيرت من القناه
مالك:لحقتني في كل مكان..امتى بس يارب🔥
ايه:امتى شنو كمل
مالك:قرب منها..امتى تطلعي من حياتي
ايه:ضحكت بهزوه..ع اساس انا يلي ميت نخش فيها حياتك هذي😏
مالك:قرب اكثر...وربي ولا حتى انا..لكن الشي هذا اكيد في مصلحه لي
ايه:مصلحه مني انا😂😂ليش!
مالك:قرب من فمها..تبي تعرفي
ايه:لا..وياريت تبعد
مالك:بعد منها فجأه..ومشا خش سرير
ايه:تنهدت براحه
طقطقطق
ايه:زعم من..مشت ايه فتحت لباب..خير عمتي مريم..وشافت الشهاب..كنه شهاب فيه شي
مريم:لا بنتي..بس نبي شهاب يراقد مع عمه..لان متعود ع هكي من قبل مايجوز..بس بعد ماتمه عريس..ايلاف معش خالته يجي هنا..وهو يقعد طول لليل يبكي..ومايرقدش الا وهو دايخ من البكا
ايه:ياروحي عليه..عطيه لي
مريم:عطتها شهاب..ان شالله يكون مافيش ازعاج
ايه:لابالعكس..انا يلي غيرت نظام نومته بسبب زاوجي من ولدكم المصون😂
مريم:يلا نخليكم..تصبحي ع خير😅
ايه:احلام سعيده..طلعت وايه صكرت الباب
ايه:تعالي حبيبي ارقد بيني وبين عمو مالك..بدال المخده يلي بينا..حطت ايه شهاب بينها وبين مالك وراقدت
مالك:تلفت جياتهم..وماسك يد شهاب..وغمض عيونه وراقد
ايه:شافتلهم وتفكر...غريب الراجل هذا..رغم كل شي عرفته عليه..الا اني ولا مره خفت منه..احيانا نحسه حنون واحيانا عصبي ومتعجرف..متقلب المزاج وربي كل مره بحاله🤦🏻‍♀️وقعدت هكي وهي تفكر باستمرار لين خذاه النوم😴
__________________________________
حور:قاعده ع سفرة الفطور..بس مش قادره تاكل لان في تجريح ف رقبتها بسبب حلا🔥
ماجده:ماهو هكي ماينفعش..لك قريب يومين ماتكليش
نعيمه:اكيد مريضه(قصدها ع العاده شهريه😂وربي عجوزه الاحرفه هذي مالها اي دوره هي🤦🏻‍♀️😂)
ميلاد:كان هكي توه ناخذها لدكتور يشوفها
ماجده:لا هكي اكيد صاير معها شي..انا عارفه..ومتاكده ان في حد ضربها..لان في تخبيش اظافر ع رقبتها..ولا لا يا حلا😏
حلا:تاكل وتشرب ولا ع بالها😌...اي اي مرات عمي..عندك حق حتى انا شافتهم..لان حور في بنت امس تهجمت عليها في الجامعه وخنقتها..حور هكي قالتلي🙂
حور:😨😳
فوزيه:حور حبيبتي احكي عادي نحن هلك اكيد يعني مش ح نضروك
ايناس:بنت من هذي يا حلا
حلا:اسالي حور ماما..انا طالعه تاخرت ع المدرسه..محسن من امبدري يراجى فيا..خذات شنطتها وطلعت
حور:تشوفلها بغل..بس طبعاً باقي العيله ماخلتهس تصبي لين تحكي من البنت هذي..وحور خافت تقوللهم حلا..تقتلها بعدين😂المهم قعدت معهم قريب ساعه وهي تحكيلهم ان مشكله عاديه لدرجة حتى تاخرت ع اول محاضره لها😂🤦🏻‍♀️
_______________________________
مالك:هي لجامعه..تاخرت مش فاضي نقعد نراجك 😤
ايه:بدلع...ريلاكس بيبي..كنك متعصب زوجي حبيبي😏
مالك:اسمعي..انا مش فاضي لدلع البنات هذا
ايه:ع العموم مافيش محاضرات اليوم عندي..تقدر تمشي توه
مالك:مش بامرك نمشي توه بعدين ع كيفي..وتوه تشوفي عليها عشان خليتيني قاعده جانبك ساعه كامله..وطلع وصكر الباب بقوه في وجهها
ايه:خيره هذا🙄..الباب انخلع وربي..شافت لساعه..اففف ساعه10توه..ايش خلني انوض بدري بس اليوم..شافت الشهاب لقته مزال راقد
ايه:شكله نومك ثقيل..كيفي شهاب..يلا خليني نراقد جانبك..خشت ايه راقدت جانب شهاب ومش جايبه عن دنيا علم
.
.
مالك:نزل خش لكوجينه طلب من نهله قهوه..وطبعاً ك العاده نهله لما مالك يطلب منها شي..تقول تحارب لان الكوجينه تنقلب ع بعضها..وفي الاخير بكل لما يسالوها ليش يصير معك هكي لما مالك يطلب منك شي..ترد وتقول..مش مالك طلبها معناها لازم يصير هكي🔥🔥المهم خذا قهوته ولما طلع لسور شاف ايلاف
ايلاف:صباح الخير مالك
مالك:صباح النور..خشي جوا عليش قاعده هنا
ايلاف:قربت منها..نهمك🥺
مالك:بغل..قتلك مئه مره معش تقربي مني هكي..انتي مرات خوي..ولو هكي ره خذايت منك شهاب ولوحتك لهلك
ايلاف:نهون عليك🥺
مالك:اي تهوني..وطلع وسيبها
ايلاف:لو ماطلعتوليش بقصة الثار هذي..وطلعت ايه في طريقي..ره انا مراتك توه مش هي🔥
__________________________________
حلا:طلعت من المدرسه..شافت سيارة محسن..وهي تمشي شور سياره..شافت كريم قاعد في سيارته بعيد..ابتسمة وكملت طريقها لعند وصلت لسياره
محسن:ساعه عشان تلمي حاجتك في شنطه وساعه عشان تنزلي وساعه عشان تطلعلي و10ساعات وانتي جايه شور سياره😂مرخيه بكل انتي مش كيف ايه تحب سرعه
حلا:العجله من الشيطان😑
محسن:شافلها...اوووووو..حلا واخيراً عرفت حاجه صح وحكت شي صح..شكلك اليوم كانتي مركزه في المدرسه😉
حلا:احمممم...اي كانت مركزه
محسن:ياعيني...المهم خليك هك عشان تطلعي منها السنه هذي ع خير
حلا:اكيد ع خير❤️
.
.
سميره:سرحانه
ربيعه:تخض في سميره..سميره الو وينك..لا انتي شكلك مش معي بكل
سميره:ها..كنك في ايش تقولي
ربيعه:لا انتي مش طبيعيه اليوم..وين عقلك في ايش تفكري
سميره:ناضت تقلب في طنجره..لا شي ماتحطيش في بالك
ربيعه:مانبيش نضغط عليك..ع راحتك
سميره:هزات راسها..ممكن مرت نص ساعه وسميره تفكر في الموضوع يلي في عقلها وفي ان تحكي الربيعه او لا بس في الاخير قررت ان ح تحكيلها
ربيعه:اهو قعدت..هي احكي وربي دوختيني
سميره: ......
                   أسمـــاء أشـــــرف❤️🔥
         روايـــات أســــــــماء أشـــــــــرف

حلا:حمدلله ع سلامه..امتى جيت
كريم:يسمعلها ولا صوت
حلا:الو كريم انت معي..شافت لتلفون لقاته مزال ع الخط..كررريم
كريم:همممم🤤
حلا:قتلك امتى وصلت
كريم:من يوم..مشيت وجيت اليوم الثاني ع طول(طبعاً هو يكذب عليها لا سافر لا شي..قاللها نبي نسافر عشان تنزل ويشوفها وتشوفه بس..وهي طبعاً صدقته🤦🏻‍♀️)
حلا:اي..ربي معك
كريم:واخيراً سمعت صوتك
حلا:☺️☺️
كريم:بدا يحكي معها اكثر عشان اتريحله..وطبعاً حلا ماصدقت اصلاً ..وبدال ماتقعد المكالمه اقل شي نص ساعه..قعدت ساعتين ونص🤦🏻‍♀️
_________________________
ايلاف:ان شالله يكون ماتعبكش امس
ايه:لا بالعكس راقد ع طول..لدرجة انا بروحي استغربت
نهله:ماهو متعود لما يراقد جانب مالك..يخش ف نوم ع طول تقول سحرله مالك😂
مريم:اششش يابنت..عيب ماتقوليش ع خوك هك
ميمونه:تستاهلي😝
ايه:عمتي نبي نحكي معك في موضوع ممكن
مريم:شافتلهم بعدين شافت الايه..خير بنتي في شي
ايه:لا ماتخفيش..نحكو شوي بس فوق عندي
مريم:فهمت ان ايه ماتبيش تحكي قدامهم..تعالي معي
ايه:طلعت فوق هي ومريم وصكرو باب الدار
مريم:قعمزت ع سرير..احكي بنتي نسمع فيك
ايه:تنهدت...من اول ماجيت للحوش هذا وانتي والباقي تعملو فيا كويس..مع ان قالت في عقلي..ان ح يعملوني احقر معامله وكاني خادمه..بس يلي صار عكس هكي..ليش!....ليش تعملي فيا كويس وبابا هو سبب في مو
مريم:ماتكمليش..شوفي بنتي..اولاً ولدي مات قضاء وقدر..انا عارف ان المقصود كان بوك..لان وقت ماكان يبي يحكي كل شي الهاشم الرصاصه طبت في ولدي..وبوك انصاب في بطنه
ايه:كيف تعرفي ان المقصود بابا مش ولدك ولا حتى عمي هاشم
مريم:امك طول السنين هذي كلها وانا نحكي معها
ايه:😳😳
مريم:اي ماتستغربيش..امك اعز رفيقه عندي..وانا عارفه ان يلي صار مش بي يد حد..اما كان تحكي عليش انا نعامل فيك كويس!ف هذا عشان انتي بنت ناس..وانا نعامل فيك بيما يراضى الله❤️ومش مقتنعه بقصة الثار يلي يبي ياخذه عمك منكم..وحكيت معه اكثر من مره بس ماصرشي
ايه:قصدك مزال حط الموضوع ف راس😨
مريم:تنهدت..يصير خير... كملت مريم تحكيلها ع
انيس وهاشم..وصدقتها مع ايناس..وحتى ع مالك..وايه تسمع ولا كلمه
_______________________________
تسريع_للاحداث🔥

ايه:بعد ماعرفت من مريم ان هاشم ممكن يقتل اي حد من عائلتها..او حتى ممكن يقتلها هي..خافت..بس يلي مريحها وجود مريم والبنات معها..لان لما تقعد معهم تنسى كل شي❤️بس مجرد ماتقعد بروحها او حتى لما تمشي لهلها تخاف عليهم وتشوفلهم كانها تبي تموت بكرا..علاقتها مع مالك مش احسن من خوفها منه..لان مافيش يوم عدا الا ولازم يتعركوا

مالك:مزال حط في راسه ثار خوه..ويبي ياخذها اليوم قبل بكرا..وهو لو عليه يبي ياخذ من ايه يلي قاعده في وجهه كل يوم..بس خلاص اتفاق مع كريم ع اليوم وساعه و وين اخر🔥

سميره:من اول ماحكت مع ربيعه وهي ع طول سرحانه ولما حد يحكي معها لازم يهزاها قبل..حتى محسن..تفكيرها مشوش..لا تاكل ولا تشرب غير كل همها تاخذ قرار ف الموضوع هذا..وفعلاً خذت🔥

حلا غرقانه في العسل مع كريم..كل يوم مكالمات لصباح وضحك..وهدايا منه..ونضرات بينهم لما هي تطلع من المدرسه..ماكنتش تعرف ان نفس الشخص يلي تضحك معه..هو نفسه يلي ح يبكيها💔

ردي بالك توثقي في شخص مهم كان من!الثقه غاليه ومش اي حد يقدرها ومش اي تعطيه ثقتك..لان لما يكسر ثقتك فيه معش توثقي في حد حتى نفسك🔥💔
_____________________________
حور:قاعده في صاله معهم بس عقلها في مكان ثاني💔
فوزيه: قربت منها..حور كنك..مريضه تبي دكتور..ولا دوره جاتك؟
حور:بفزع..ها دوره..لالا مزال مزال مش توه موعدها..عليش تقولي هكي؟
فوزيه:غريبه..وجك واصفر اصلاً وبين عليك مرهقه
حور:اي اي صح تعبانه..وناضت من جانبها طلعت فوق
نعيمه:كنها هذي طلعت🤨
ماجده:احسن خليها تراقد بدري..مش كل يوم تسهر..وراها جامعه
فوزيه:قربت من حلا..انتي اكيد تعرفي كنها!
حلا:وربي مانشوف فيها الا ع سفرة الفطور والغدا والعشا حور..كيف نبي نعرف ايش صاير معها انا🙂
فوزيه:قصدك ماتحكوش مع بعضكم
حلا:لا..وماتساليش عليش
فوزيه:شافتلها باستغراب لان حلا تحكي معها وهي تشوف لتلفون وتحكي مع حد ع الواتساب..بس هي معدلتش وقالت اكيد لاهيه تحكي مع صحابتها
حلا:خذت بعضها وطلعت فوق حتى هي
نعيمه:لا وربي البنات هذين مش تمام اليوم
انيس:ياامي خلي كل حد ع راحته
ميلاد:اي صح..وناض..وانا طالع نراقد ياامي مش تقولي ليش صبا
كلهم:😂😂
نعيمه:😒😒
__________________________
مالك:اسمع يوم30 مزال عليه غير3 ايام..حاول معها مره اخر واطلعو مع بعضكم
كريم:حكيت معها من قبل..قالتلها ايش رايك نطلعو مع بعضنا..مابتش
مالك:انت قالتلها ع تاريخ اليوم!
كريم:قصدك يوم 30
مالك:اها اي
كريم:لالا..عليش
مالك:خلاص المره هذي افتح معها الموضوع وقوللها ع تاريخ
كريم:ليش مركز ع تاريخ واجد انت
مالك:لان يا فالح يوم30 هو عيد ميلادها..واي بنت ف اليوم هذا تبي جو من حبيبها
كريم:اوووووو..تي طلعت بكل انت وربي ذكي
مالك:المهم داير زي ماقتلك
كريم:تم..وصكر
مالك:حط التلفون وكامل تمرينه..سمع باب الدار انفتح
مالك:ايه جبتي معك عصير البرتقال
ايلاف:حطت كوب العصير ع طاوله..وقربت من مالك
مالك:من رايحتها عرفها هي من..بصوت حاد وعصبي..ايلاف بعدي خير مانحط الحديده هذي في راسك🔥
ايلاف:عليش مالك!......عليش وانت عرفني نحبك وجوزت خوك بس عشان نكون جانبك
مالك:صبا..وخذها لعند الباب...انا مانحبش نعود كلامي الدار هذي معش تخشيها فاهمه..والا فعلاً ح نقتلك وربي..وانتي عرفتني نديرها..وفتح الباب وعزقها برا..وصكر في وجهها
مالك:فرخة الحرام..وخذا كابية العصير كسرها من غاضبه🔥
______________________________
كريم:هي حبيبي وافقي عشان خاطري
حلا:يا كريم مانقدرش نقولك..خايفه وربي..بعدين كان حد شافنا ايش ح يكون موقفي وموقفك ساعتها
كريم:نقوللهم مراتي وماحد داخله فينا..بعدين انتي شكلك ناسيه يوم 30 هذا ايش
حلا:يا حليلي منك🥺..ليش كنه يوم30
كريم:يوم 30انولدت فيها حبيبتي ومراتي وام عيالي
حلا:لاعععععع...يوم عيد ميلادي😭كيف عرفت
كريم:هو في حد مايذكرش عيد ميلاد مراته😏
حلا:ياعمري وربي احلى مفاجأه لي ح تكون
كريم:نفهم منك انك ح تطلعي معي يوم عيد ميلادك
حلا:اي اكيد..بس بشرط
كريم:شنو
حلا:نطلعو المكان عام
كريم:اكيد حبيبي...ح ناخذك للكافي يلي جانب مدرستكم
حلا:تمام ياقلبي😭وكملو كلامهم وكريم كل ماله يغرقها فيه💔
__________________________
ايه:خشت لدار ومعها شهاب
مالك:ليش طولتي!
ايه:سهرت مع البنات شوي..حطت ايه شهاب ع سرير وخشت الحمام ادوشت ولبست بيجامه ضابطه ع جسمها وطلعت
مالك:اول مره يشوفها لبسه شي زي هكي من اول ماجوزو..بس معدلش لان دماغه كان فيه مئه حاجه
ايه:خشت لسرير..حطت شهاب بينها وبين مالك..وك العاده مالك تلفت جياهتهم ومسك يد شهاب وراقد❤️
                   أسمـــاء أشـــــرف❤️🔥
         روايـــات أســــــــماء أشـــــــــرف

ربيعه:تفطر..خلاص قررتي
سميره:اي خلاص..ح نقوللها ويلي يصير يصير مش مهم
ربيعه:انتي عارفه ايش ح تكون ردة فعلها..احتمال حتى تكرهك
سميره:مش مهم مش مهم ربيعه..خلاص قررت انا
ربيعه:يستر الله..ربك يقدم يلي فيه الخير
طاهر:خش...صباح الخير
كلهم:صباح النور
ربيعه:وين هالغيبه يا طاهر..تمشي تقعد عند صحبك يومين
طاهر:فقدتيني صح😌
ربيعه:اي اي😂
طاهر:وانتي ماما سميره🙂
سميره:اكيد حبيبي
طاهر:بالله عليك واتيلي الفطور لاني جيعان نبي نفطر ونخش نراقد و نوض نقرا لان خلاص الامتحانات ع البواب
ربيعه،سميره:بتوفيق❤️
_________________________________
حور:قاعده في جامعه مع صحبتها بس عيونها في كل مكان في جامعه...ادور في شخص معين وتبي تشوفه..بس مهناش مش قاعد..ناضت من جانب صحبتها..طلعت تلفون وتران عليه..بس مافيش رد..ليش شافته درس سيارته ونزل منها وجاي شورها
حور:بعصبيه...كنك ماتردش
بشير:بدون اهتمام...كنك اهو جايت ايش تبي فيا
حور:يلي كانت متوقعتها صار
بشير:حامل!
حور:هزات راسها بي معنى اي
بشير:ين🔞🔞يا فرخة الحرام..ايش قتلك انا مش قتلك خوذي الزفت الحبوب😡
حور:اشششش..واطي صوتك الناس تشوفلنا
بشير:😤😤ايش الحل توه
حور:انك تجوزني
بشير:ضحك بهزوه...لا خرفتي انتي شكلك😏
حور:لا ماخرفتش..يا اما تجوزني يا اما ح تمشي في ستين داهيه🔥
بشير:لا يا ماما شوفي روحك انتي حامل مِنَ مَنِ وتعالي احكي معي
حور:بصدمه....ايش قصدك..قصدك اني انا حامل من حد ثاني غيرك
بشير:اي..ويلا بعدي من طريقي..ومشه وسيبها في مكانها
حور:خذت بعضها وطلبت تاكسي و رواحت للفيلا💔
_____________________________________
امال:باهي تعالي عندي مش ضروري عند هلك..وربي مرايفتلك😭
ايه:حتى انا..بس خليها مش توه
امال:باهي امتى!
ايه:لما نبي نجي الهلي نكلمك وتعالي غادي..وبالمره تكسد معنا الفرخه حلا😂
امال:حلا مستحيل يضربها الكساد طالما حور غادي عندكم
ايه:اي ولله معك حق...وكملو هدرز عادي..صكرت ايه تلفون شافت لساعه لقتها 6ونص..نزلت تحت وساعدت البنات في العشا❤️
.
.
ميمونه:وربي انا احسن وحده نداير ف البيتزا😌
نهله:اي بي امرة لما اخر مره درتيها وطلعت مالحه😂
ميمونه:عادي مزالت نتعلم
ايه:لا وربي انتو مش طبيعيين..لازم امال صحبتي اتعرف عليكم..تحب الناس يلي زيكم هي😂
ميمونه:خليها تجي..ونحن نقيمو القدر بيها
ايه:ماتخفيش توه تجي وحتى لو هي مابتش توه نمشي انا نجيبها
نهله:اي اكيد ح تحشم
ايه:سكتت شوي بعدين طلقتها ضحكه😂🤣
ميمونه:فهمت..😂
نهله:😒😒😒
________________________________
كريم:حبيبي موعدنا بكرا ها..اصحي تنسي
حلا:لا مش ح ننساه..ودارت زي ماقالتلي...بكرا ح نطلع معك ع اساس طالعه مع صحبتي وماشيه نقرا عندها
كريم:شاطره بنتي
حلا:الله..محلاها الكلمه هذي نحبها🥺
كريم:بنتي بنتي بنتي بنتي بنتي بنتي بنتي بنتي بنتي بنتي بنتي
حلا:😂😂
كريم:ماتبيش تعرفي شن جبتلك هديه
حلا:لا..نبي نشوفها بكرا
كريم:اي اي..الاحسن انك تشوفيها بكرا وبي عيونك خير😈🔥
______________________
ايه:خير ماما سميره وربي شغلتيني في شي
سميره:لا بنتي كل خير..مرايفه عليك ونبي نشوفك بس
ايه:يعني مافي شي صح!
سميره:بلعت ريقها..لا تعالي نبي نشوفك لي زمان عليك
ايه:تمام..توه نجي ونكلم امال اخر
سميره:لا ماتكلميش امال المره هذي..خليها مره اخر
ايه:ع راحتك حاضر
سميره:هي سلامه بنتي..تصبحي ع خير❤️
ايه:وانتي من اهل الخير❤️وصكرت..غريبه الحق..اول مره اديرها ماما سميره..يلا عادي..خليني نمشي نجيب شهاب
مالك: بدون مايشوفلها..مش قاعد
ايه:كيف..وين
مالك:عند هل ايلاف
ايه:اي..فهمت..خذت ايه شيت وقعدت تقرا شوي❤️(ويمكن هذي من بدايت الروايه ايه تقعمز وتقرا بروحها بدون مساعدة محسن ولا غيره😂)
___________________________________
كريم:صباح الخير
مالك:صباح..ها شن الاخبار
كريم:توه تطلع هي من المدرسه ماشي ناخذها
مالك:وكله تمام!
كريم:ماتفكر في شي..خليك في مكانك واحلى الاخبار ح تجي العندك🔥
مالك:تم..بعد تكمل شغل كلمني
كريم:تمام..اوكي..وصكر
ايه:مالك نبي نمشي الهلي بكرا
مالك:هزا راسه وطلع
ايه:لا وربي ماهو طبيعي هي🤦🏻‍♀️
.
.
كريم:مشه للمدرسه درس سياره قدامها بضبط وقاعد يراجى في حلا تنزل من الفصل
حلا:اول ماطلعت من باب المدرسه..شافت كريم..طلعت لسياره..سلمو ع بعضم..واتجهو للكافي🔥
_______________________
حور:يا ماما تعبانه نقولك..عشان هكي مقدرتش نمشي
ماجده:باهي انزلي كولي حاجه..شوفي وجك كيف اصفر
حور:تسير فيها..حاضر شوي وتوه ننزل
ماجده:توه نشوف..وطلعت
حور:مجرد ماطلعت امها..طلعت التلفون و رادت تتصل بي بشير..وهو يديرلها في رافض وفي الاخير حطها في الحظر💔
حور:تبكي..وربي مشيت فيها انا😭
__________________________
كريم:طلب عصير وكريب..جابهن ومشه قعمز مع حلا..هي حبيبي اشربي
حلا:بخوف..باه😖
كريم:كنك خايفه
حلا:متوتره شوي بس
كريم:يلا سلم بنتي كولي..عشان تشوفي المفاجاه
حلا:تمام☺️وقربت تاكل
كريم:شير للشاب يلي قاعد في طاوله وراه حلا بضبط
شاب:طلع مسدس كاتم لصوت..حط الرصاص فيه
كريم:شيرله بي يدها بي معنى تم اضرب
الشاب:حط صوبعه ع زر الاطلاق..بس فجأ جاله تلفون..طلع الشاب تلفون..رد عليه وطلع بسرعه يجري من الكافي
كريم:تي شنو هذا😨
حلا:شنو حبيبي..في شي...يتبع


يُتبع ..

google-playkhamsatmostaqltradent