رواية اسم مستعار الفصل الثاني عشر 12 بقلم اسماء أشرف

 رواية اسم مستعار الفصل الثاني عشر 12 بقلم اسماء أشرف

رواية اسم مستعار الجزء الثاني عشر

رواية اسم مستعار البارت الثاني عشر

رواية اسم مستعار الفصل الثاني عشر 12 بقلم اسماء أشرف


رواية اسم مستعار الحلقة الثانية عشر


#اسم_مستعار 12
لايك+تعليق❤️

ثاني يوم صباح

ايه:فتحت عيوني وانا حاسه بصدع وغيوني يوجعن في..وجسمي متكسر..كاني طالعه من حادث..حاولت نصبي بس ماقدرتش..رديت حطيت راسي ع المخده وغمضت عيوني ونذكر في لليلة امس..
.
.
فلاش بالك👇🏻
.
.

مالك:ايوه بضبط..يوم 30 من شهر نبيه يكون ميت..والا انت يلي ح تموت بداله ع يدي
ايه:😨😨حي من هذا..وهي تواخر لاوراه..خبطت في باب البلكونه
مالك:تلفت وشافها..اوكي انت توه..وصكر..ومشالها.. بعصبيه...ايش سمعتي..قولي..خير مانقتلك بين يدي🔥
ايه:بخوف..من مم ن تبي تقتل
مالك:خنقها بين ايديها..عارفه نسمع بس انك طلعتي كلمه وحده من يلي قالتها برا..مش ح تشوفي مني خير..وربي ندفنك وانتي حيه🔥
ايه:احوووووواحووو..اححح..مما مالك سيبني
مالك:عزقها ع سرير وقرب منها
ايه:عيونها مليانات دموع وتحاول تاخذ نفس..
مالك:سمعتي ولا نعاود كلامي
ايه:شافتله بعيونها المليانات غل وحقد عليه..انسان حقير وتافه..وتلعب بارواح الناس..مش غريبه عليك اصلاً القصص هذي..قبل هكي كانت تبي تقتلني
مالك:ضربها كف..صكري فمك..نسمع منك كلمه تشوفي..وطلع وسيبها
ايه:كانت اول مره في حياتها تخاف..لان شكل مالك كان يخوف عيونه..كلامه..طريقته..كل شي يخوف فيه..خذيت روحي وخشيت لسرير..قعدات طول لليل نبكي..لين خذني النوم بدون مانندري ع روحي
.
.
ايه:فتحت عيوني وانا نبكي..كانت هذي اول مره في حياتي نبكي من قلبي بجد💔حاولت نصبي مره اخر..وفعلاً قدرت..خشيت الحمام وغسلت..وطلعت نصلي لاني حسيت روحي محتاجه الربي وبس❤️
_______________________________
في المستشفى..كانو الكل قاعدين مع فوزيه..في غرفه يرجوا فيها تفوق..
نعيمه:يناري ع بنتي..مزالت صغيره عليش يصير معها هكي بس..عطه مايرفعه لربي💔
ايناس:حطت يدها ع كتاف نعيمه..وكلي ربي..الا مانعرفو من هذا
حور:اي صح قوليلي مرات عمي كيف عرفتي عمتي فوزيه صار فيها هكي
ايناس:قعمزت..هذا ياحنه.....
.
.
فلاش باك
.
.

فوزيه:تضرب فيه..امممم..اممممم..وتضرب فيه..وفي الاخير عضته في يده
مجهول:اهههه..يابنت الكلب..وضربها ع راسها بالمسدس..طاحت فوزيه ع الارض..ودمها ينزل من راسها💔
مجهول:اول ماشاف الدم..خاف انها تكون ماتت..وطبعا اول حاجه دارها هرب🤦🏻‍♀️
ايناس:من تحت..فوزيه يافوزيه خلاص انزلي مش مهم تنشري الدبش اليوم..فوزيه..خليني نطلع نشوفها كنها ماتردش صوتي راح وانا نعيطلها🤦🏻‍♀️طلعت ايناس فوق..فتحت باب السطح..وتنادي ع فوزيه..لعند شافتها طايحه ع الارض..مشت تجري لعندها
ايناس:حطت فوزيه ع حجرها..وتهزا فيها..فوزيه فوزيه اصحي..حي عليا البنت ح تموت ع يدي..وكك عليا دم..حطت فوزيه ع الارض..ونزلت تجري وهي ترعش..تكلم في انيس
ايناس:بصوت عالي..انيس..تعال بسرعه
انيس:تي كنك تعيطي شنو في
ايناس:مسكت يده..تعال فوزيه طايحه فوق ودمها سايح
انيس:وين
ايناس:ترعش..فوق سطح
انيس:سيبها وطلع فوق سطح وهي طلعت فوق
انيس:وصل لفوزيه..اول ماشفها شالها..ونزل بيها تحت..ايناس جيبي مفتاح السياره والبسي والحقيني..بسرعه🔥
ايناس:هي هي باه..مشت ايناس خذت المفتاح ولبست وخذت عباية فوزيه..طلعت لقت انيس في سياره يراجى فيها ع نار وفوزيه قاعده لاوراه..ركبت ايناس مع فوزيه ولبستها العبايه.وطلعو للمستشفى ع طول
.
.
ايناس:بس هذا يلي صار..لعند اليوم روحت للفيلا وحكيت العمتي ولكم
ماجده:زعما من يلي ضربها وهرب..اكيد من جماعة هاشم😏
ايناس:ماتظلميش حد..خلي الشرطه تحقق قبل
فوزيه:فتحت عيونها..امي
نعيمه؛قربت منها..ياعيون امك..في ايش تحسي توه
فوزيه:ابتسمت بوجع..بخير💔
ايناس:تمسح ع شعرها..حمدلله ع سلامه
فوزيه:الله يسلمك
_____________________________
طاهر:مشه لمدرسة حلا عشان ياخذها..واقف السياره وقاعد يراجى فيها..لعند شافها طلعت
حلا:طلعت من المدرسه..واقفت قدام الباب وادور ع سياره..بس مش سيارة طاهر😏حلا ادور بعيونها..واشوف هل هو جا ولا لا..لعند شافت سياره بيضه جايه من بعيد..شافتلها وابتسمت
طاهر:شاف للمدرسه..لقه حلا واقفه قدام الباب..طلع راسه من روشن وينادي ع حلا..حلا حلا
حلا..انخلعت لما سمعت صوت طاهر..شافت لجهه يلي يجي منها صوت لقته طاهر..تحركت من مكانها ومشت شور طاهر
طاهر:وين سرحانه..نعيطلك وماترديش علي🤨
حلا:ها لا بس راسي توجع في..ح نمشو للحوش ولا شور المستشفى
طاهر:لا بابا قالي امشو شور الفيلا
حلا:اممم..ع فكره انت كبرت ع كلمة بابا
طاهر:مالكش دعوه..خليك في راسك يلي توجع فيك😏
حلا:شافتله..بعدين دارت وجهها شور الروشن..وتذكر في لليلة امس وتضحك بشوي
.
.فلاش باك👇🏻
حلا:قربت من سياره..فتحت الباب وهي ترعش وخايفه
مجهول(كريم):حط راسه ع الكرسي..ويشوفلها بحب🥺
حلا:سلام عليكم😖
كريم:احلى سلام عليم سمعتها في حياتي
حلا:شافتله..اا ققول انت من
كريم:انا يابنتي اسمي كريم..شافتك مره طالعه من المدرسه وعجبتيني وجبت رقمك وقعدت ندزلك في رسائل زي ما انتي عارفه
حلا:والمعلومات يلي تعرف فيهن عليا..من وين تجيب فيهن!
كريم:قرب منها..لما نحب حد..نحب نعرف عليه اي شي واي شي عن هله وصحابه وهكي يعني
حلا:اي اي..انا نبي ننزل خلاص
كريم:ماسك يدها..ح نشوفك اخر صح🥺
حلا:مم مشعاررفه😣..خليني ننزل
كريم:ح نجي بكرا للمدرسه نشوفك قبل مانسافر
حلا:تمام🥺
كريم:يلا انزلي
حلا:فتحت الباب ولا كلمه وخشت للفيلا بسرعه
كريم:ولع سيارته وطلع
.
.
حلا:ها كنك خلعتني
طاهر:تي هي انزلي..لي ساعه نعيطلك
حلا:افففف..فتحت الباب وهي تخبط..🤦🏻‍♀️
_____________________________________
ايه:ميمونه معنديش نيه ننزل حاسه روحي مريضه خليني توه
ميمونه:تنهدت..ع راحتك انا لي ساعه نحكي معك ونقولك هي معي وانتي ماتبيش..بس فعلاً شكلك مريضه..خوذي حاجه ساخنه
ايه:ابتسمت..تمام حبيبتي توه ناخذ
ميمونه:انا نازله عينك من روحك..سلام..فتحت الباب تبي تطلع لقت قدامها مالك..شافتله ونزلت طول
مالك:خش..حول ساعته ويحول في دبشه عشان يدوش
ايه:الو امال..قتلك نبي نعطيك رقم تشوفيه لي من وتجيبيلي عليه جميع المعلومات
امال:ويه حبيبتي مش ح نقدر نساعدك المره هذي..لان البنت يلي تجيب في المعلومات اجوزت وراجلها غيرلها رقمها وانا معش قدرت نتوصل معها
ايه:فشت غلها في امال🤦🏻‍♀️...تي كيف هكي..امتى صار هكي..وانتي ليش ماقلتليش..تراجي فيا لين نسالك انا عليها مثلاً
امال:ايه كنك انفعلتي..بشوي عليا انا ايش دخلني تعيطي عليا
ايه:خلاص انسي..صكري خليني نمشي ندور حد يساعدني..وصكرت في وجهها
مالك:قرب منها وخذا تلفونها
ايه:بصوت عالي...هي انت من تحسب روحك عشان تاخذ مني تلفوني بطريقه هذي..🔥جيب التلفون هنا
مالك:مخلهش تاخذ تلفون لين خش ع رسائل وخذا الرقم يلي دزته حلا الايه..وعزقلها التلفون ع سرير..امشي خوذيه..وخش للحمام
ايه:حقير🔥

قد يعجبك أيضاً
ملتزمه تزوجت من رجل اعمال  بقلم user53703520
ملتزمه تزوجت من رجل اعمال
400K
10.8K
الرواية. من الخيال وليس من الواقع بتتكلم عن بنت ملتزمه جدا. ورجل اعمال. لايعرف شئ عن الالتزام. ولكن كل اللي هنحكيه في الرواية واقعي. وفيه ناس عايشه العيشه دي بجد. .
أصبحت لك (الجزء الثاني من بلوة حياتي) بقلم Aya_Ramadan_
أصبحت لك (الجزء الثاني من بلوة حياتي)
361K
7.8K
الجزء الثاني من بلوة حياتي تدور احداث هذا الجزء عن حياة مالك الصياد توأم بطلنا عمر الذي نعرفه من الجزء الاول مع بطلتنا الجديدة "ميساء" وايضا آسر واسراء ودول نو...
ارهقني عشقك  بقلم saharessam345
ارهقني عشقك
972K
11.2K
لو سمحت ابعد عني قالتها الفتاه وهي تبكي اقترب منها اكثر حتي اصبح وجه امامها مباشره ووضع يده علي رقبتها وهي تبكي حتي امسك شعرها بقوه جعلتها تصرخ ثم قالت انا اسفه ارجوك ا...
الارهابي وذات النقاب بقلم user79895314
الارهابي وذات النقاب
1.1M
110K
......جريئه ...قصة للكاتبة ام غايب
رياس بقلم ShimaaAsker
رياس
162K
3.4K
هي فتاه طيبة القلب وقعت في يد من لا يرحم ..اسمها رياس توفيت ولدتها وتم طردها من منزل ابيها من قبل مرات الاب ولكن ترجع اليهم دائماً... وفي يوم تم بيعها من قبل ابيها ال...
أحيت قلب الجبل بقلم yasminmohamedamr
أحيت قلب الجبل
394K
11.5K
هو ثابت كالجبل مهما عصفت الرياح او رعدت السماء لم يهتز ،ارسل له القدر نسمة هواء تحمل له زهرة, استوطنت بقلبه, فدبت فيه الحياة
حبيبتي المجنونه الجزء الثاني(الروايه الاولي من سلسة وحوش لا تعشق) بقلم rahmaabdo1334
حبيبتي المجنونه الجزء الثاني(الروايه الاولي...
829K
35.4K
روايه بالعاميه المصريه .. كيف ستنقلب الحياه رأسا علي عقب بين الاحباء و العشاق .. عنادها و غروره .. كيف سيتواجاهون .. او من الاساس كيف سيكملون حياتهم معا .. هل سيتغلبون...
                   أسمـــاء أشـــــرف❤️🔥
         روايـــات أســــــــماء أشـــــــــرف

فوزيه:وربي انا كويسه..عليش تبو تخلوني نقعد هنا اليوم اخر
انيس:مش نحن يلي نبوك تقعدي هنا..الدكتور قال هكي عشان يطمن عليك..بعدين عنده حق
ميلاد:خش..انيس الشرطه تبي تاخذ اقوال فوزيه
انيس:شاف الفوزيه..جاهزه
فوزيه:اي خليهم بخشو
انيس:شاف الميلاد
ميلاد:تمام..وطلع
انيس:هي ايناس..امي.حور.ماجده..اطلعن
كلهم:خذو ارواحهم وطلعو ..اما الشرطه خشت وخذت اقوال فوزيه من اول ماطلعت لسطح لعند ماطحت ع الارض
شرطي:نحن اول شي ح نشوفو كاميرات المرقبه..لان مرات يكون سارق ولما شافك حاول ان يضربك عشان ماتشوفيش او حتى كان يبي يغتصبك قبل..او حتى يقتلك🔥
فوزيه:💔💔
انيس:مافيش اي مشكله تعال معي للفيلا توه ونشوفو الكاميرات مع بعضنا
شرطي:تمام..وطلعو
ايناس: خشت..ها ايش قال الشرطي
فوزيه:خذت نفس..وتمت تحكيلها
ايناس:عليك حاله..ربي ينتقم منه..عارفه انا نسيت نكلم ايه توه بعد تعلمها ح تزعل..خليني نران عليها
___________________________________
ايه:شرقت في الميه..كحححكحح
مريم:بسم الله..امسكي اشربي ميه
ايه:شربت ميه..بعدين ردت حطت التلفون ع وذنها..ها ماما
ايناس:كنك بنتي
ايه:لا بس شرقت لما سمعت الخبار..قوليلي هي كويسه توه
ايناس:اي كويسه..وبكرا ح تطلع من المستشفى
ايه:عطيها لي كذا نحكي معها
ايناس:فوزيه ايه تبي تحكي معك
فوزيه:خذت منها التلفون..ايوه ويه
ايه:تحاول تمسك دموعها..انتي كويسه شخبارك توه
فوزيه:ماتخفيش عليا حبيبتي..انا بخير..انتي شخبارك
ايه:سيبك مني انتي توه..قوليلي في مستشفى شنو عشان نجي
فوزيه:لا مافيش داعي تجي اليوم..تعالي بكرا بالمره لان طالعه من المستشفى
ايه:بس انا نبي نجي نطمن عليك
فوزيه:قتلك انا بخير..تعالي بكرا للفيلا بالمره
ايه:تمام..والحمدلله ع سلامتك
فوزيه:الله يسلمك..يلا باي
ايه:سلام.وصكرت
مريم:كنها عمتك
ايه:حكتلها
مريم:لا حول ولا قوة الا بالله..بكرا ح نمشي معك
ايه:ع راحتك..انا ماشيه ندير حاجه ساخنه
نهله:نمشي معك..ومشت معها
ميمونه:ماما زعم..وجه مالك ع العائله هذي شين..بسبب يلي صار مع عمة ايه
مريم:تحشمي ع وجك وصبي جيبيلي ميه
ميمونه:باه😒
_______________________________
ساعه 12 في لليل

مالك:قاعد ع سرير..ويقرا في شوية اوراق..وجانبه عصير البرتقال يشرب فيه
ايه:غريبه ماتطلعتش للبلكونه زي كل يوم
مالك:لك غير 4 ايام عندنا وعرفتي ان انا من عادتي..اني نطلع للبلكونه كل يوم..شكلك ترقبي فيا😏
ايه:ضحكت بهزوه..وع شنو نراقب..ماعندي عليش نراقب واحد مجرم ويقتل في ناس🔥
مالك:شافلها بنضره حاده
ايه:نزلت راسها بسرعه وراقدت وهي خايفه
مالك:وصلته رساله..شافها ورد دزها الايه
ايه:شافت لتلفونها لقت رساله من مالك..خشت عليها وقراتها..حي هذين معلومات ع شاب يلي يكلم في حلا
مالك:اي هو
ايه:تقرا في رساله..حي اسمه كريم..محلا اسمه😭خليني ندزها الحلا نفرحها في هالليل..وفعلاً دزت الحلا الرساله..وردت رقدت وهي فرحانه عشان قدرت تجيب معلومات زي هذي الحلا حتى ولو عن طريق مالك
مالك:خذا بعضه وطلع للبكلونه وقعدت فيها قريب ساعتين..وهو يفكر..وتفكيره خذا من ساعتين وهو يفكر لعند ما اذن الفجر
________________________________
نعيمه:اغتصاب😨
انيس:حط كوب الميه..اي..شفنا انا والشرطي الكاميرات يلي عندنا وعند الجيران..وطلع يبي يسرق..بس بعد ما شاف فوزيه كان يبي يغتصبها..بس ربي ستر
ايناس:وانتو كيف عرفتو ان كان يبي يغتصبها
انيس:عرفنا مكان حوشه وين..ومشينله..وخذا طريحه سمحه لين اعترف
ميلاد:اهم شي قاعد في الحبس توه..وح ياخذ جازته
انيس:ايي الحمدلله
ماجده:انتو غريبه مشت عليكم القصه هذي
ميلاد،انيس:ايش قصدك
ماجده:يعني ممكن يكون من طرف هاشم ولا!
انيس:لا مش من طرفه..لان لو من طرفه...ره فوزيه توه ميته🔥
ماجده:ع راحتكم..انا حبيت نحذركم منه
انيس:نحن واخذين احطايتتنا..هي ايناس تعالي طلعيلي دبش عقاب مادوشت..تصبحو ع خير..ميلاد نسالك حور مع فوزيه في المستشفى صح؟
ميلاد:اي
انيس:تمام..وطلع
ميلاد:يعني كان لازم منه الكلام هذا
ماجده:كل شي وارد توه
ميلاد:صبي هي اطلعي فوق خلاصيني باه..وطلعو حتى هم..وسيبو نعيمه تحت..مش قادره تراقد من خوفها ع فوزيه والعائله
                   أسمـــاء أشـــــرف❤️🔥
         روايـــات أســــــــماء أشـــــــــرف

سميره:اصلاً هي الوحيده يلي كويسه في العائله هذي كلها..حرام يلي صار فيها
محسن:وايه مش كويسه
سميره:هذي عدا احسن وحده في العالم..برغما كل شي ادير فيه..الا انها طيبه وحنونه❤️
محسن:اكيد بكرا. توه تجي وتشوفيها
سميره:اي
ربيعه:بس عارفه انا حاسه انها مش مترياحه
سميره:اي نفس احساسك بضبط💔
محسن:صبا من جانبهن عشان يحكن براحتهن
ربيعه:من كم يوم نسمع في طاهر يحكي الفوزيه ويقوللها..بوي مش ح يخلي ايه عندهم
سميره:😨عليش
ربيعه:بتوتر..اه ممكن  هو دار هكي..عشان قصة الفيديو..يعني دار هكي غصبن عنه..فهمتي
سميره:فهمت اي..ان شالله يارب ماتتطلقش..مانبيش بنتي يكون اسمها مطلقه وتخش في حاله💔
ربيعه:ان شالله
______________________________
ثاني يوم✨

بختصار:-

فوزيه طلعت من المستشفى..وانيس طبعاً دارلها عشاء كبير ع سلامتها..وفعلاً مافيش حد ماجاش للعشاء..ايه ومريم وايلاف وخوات مالك جانا..بس ايه جات من صباح وهن جانا في العشيه..الحوش معبي لين خلاص..والعويل الصغار قاعدين في كل مكان🤦🏻‍♀️ودوش..وحاله
جات ساعه 9 وناس هذا وين بدات تروح..وكذلك الرجال
كلهم روحو معش فيه في المربوعه الا مالك وطاهر وهاشم وانيس
مالك:طاهر عدي قول الايه هي
طاهر:تمام😒وطلع
هاشم:قرب من انيس..شخبارك ان شالله تكون بخير
انيس:اخباري كويسه وعال العال..بهزوه..انت شخبارك
هاشم:انا مش ح نكون كويس الا لما ننهيك وننهى عائلتك
انيس:شافله بصدمه
هاشم:صبا..ع العموم ان شالله هذا حد السو..مالك انا برا نراجى في امك والبنات
مالك:تم
.
.
حلا:بس اهو انا قدمك ومافيش حاجه صارت فيا
ايه:بس تصرفك غبي..كان المفروض تكلميني
حلا:خلاص ايه معش تقولي هكي..مشيت وحكيت معه وطلع كويس
ايه:تنهدت..هو وين توه
حلا:سافر اليوم
ايه:انا توه ماشيه..بس لنا كلام ثاني مع بعضنا..سلام..وطلعت
سميره:ماشيه
ايه:اي..تبي شي ماما سميره
سميره:سلمتك ياروحي..خلي بالك من نفسك بس
ايه:ان شالله ..باي..مشت سلمت ع باقي العايله وطلعت
____________________________
ساعه 4 في الفجر..كلهم راقدين مافيش حد واعي..الا ايلاف واعيه ومش قادره تراقد بسبب شهاب يلي يبكي من ساعه11
ايلاف:خلاص حبيبي حرام عليك لك ساعات تبكي
شهاب:يبكي بصوت عالي
ايلاف:تبكي معه..عرفتك عليش تبكي..تبكي عشان مرايف ع بابا صح..وربي حتى انا مرايفه عليه واكثر منك اخر..بس هذا قضاء ربي..ونحن لازم نراضو💔عارف ايش كان يقولي وانا حمل فيك..كان يقولي نبيه يطلع راجل وقد كلمته وفي نفس الوقت حنون زيك..قالي نبي نشوف احفادي منه..بس يلي صار عكس كل شي يبيه💔حست ايلاف ان شهاب حط راسه ع يدها..شافتله لقت راقد
ايلاف: تمسح ع راسه..ياعمري انت..لما جات سيرة بابا راقدت وانت مطمن❤️تعال نراقدو شوي قبل مايطلع الصباح..خذاته في حضنها وخشت لسرير وراقدت💔
_________________________
ثاني يوم في صباح..ايه ناضت بدري عشان تمشي لجامعه..ادوشت ولبست..ونزلت فطرت بروحها وطلعت لقت مالك يلبس في الكندره عشان ينزل
مالك:شافلها..عليش لبسه ع وين ان شالله
ايه:نبي نمشي الجامعتي😒
مالك:مافيش ماشي..اقعدي اليوم
ايه:ع كيفك ماتبيش تاخذني توه نكلم طاهر يجي ياخذني
مالك:ماتحوليش تلوي ذراعي عشان ناخذك..تسمعي فيا
ايه:بصوت عالي..لا يابابا انا نبي نكمل قرايتي ولو انت ماتبيش ع كيفك قتلك توه نمشي مع خوي
مالك:وانا قتلك مافيش ماشي..و خلينا نشوفو كلام من يبي يمشي
ايه:لاااا..انت زاودتها واجد..انا ماشيه ويلي تبي اديره دايره..وخذت شنطتها
مالك:ماسكها من يدها..تعالي هنا وين..
طقطقطق
مريم:مالك..ايه كنكم
ايه:بعدت يد مالك بالقوه..ومشت فتحت الباب..تعالي عمتي خشي
مريم:شافتلهم..ايش صوتكم طالعه
ايه:عشان قالت المالك نبي نمشي لجامعه..وهو مايبيش😒
مريم:شافتله...لالا يلي انا نعرفه عليك انك تحب التعليم..عليش ماتبيش تاخذها
مالك؛مش فاضي
مريم:لالا هي خوذها في طريقك..سلم ولادي
مالك:مايبيش ينزل كلمة امه..تمام انا تحت ونزل
ايه:شكرا عمتي🥺
مريم:ولو..هي بنتي انزلي قبل مايرد في كلامه
ايه:تمام..وقربت منها وباستها..يلا باي😂
_____________________________
حور:حلا استنى
حلا:حور طاهر يراجى برا خليني نمشي وبعدين نحكو
حور:بهزوه.. ع اساس مقطع روحك من القرايا😏
حلا:ايش قصدك
حور:امسكي وتوه تشوفي..وعطتها التلفون
حلا:اتفرج وهي مصدومه😨شنو هذا امتى صار هكي..انتي تراقبي فيا!
حور:ولله..لا نراقب فيك لا شي..ربك هو يلي جابك لي بس..ع فكره هذا من حظك
حلا:شافت يمين ويسار..بعدين قربت من حور وحطتها ع ساس وخنقتها بي يدها الاثنين...تحسبيني نبي نخاف منك مثلاً بعد الفيديو هذا🔥لا ياماما غلطانه بكل ره..الفيديو هذا خليه عندك ذكره عشان كل ماتشوفيه تذكري يلي صار فيك توه بسببك..وسيبتها..يلا باي بنت العم..وطلعت
حور:اححح احححكححح..الفرخه هذي ادير فيا انا هكي..وربي نوريك🔥
                   أسمـــاء أشـــــرف❤️🔥
         روايـــات أســــــــماء أشـــــــــرف

ايه:قاعده في الكفتيريا تراجى في امال
امال:قعمزت..نعم😒
ايه:مزلتي قالبه وجك🥺امال يا بارده خلاص وربي مش قاصده نحكي معك بشكل مش تمام
امال😒😒
ايه:خلاص عدا اي كم يوم عليك..بعدين طلبت السندوتش بتعك المفضل🙂مغير ان شالله تراضي
امال:لا هكي نراضى ونص اخر😂شخبارك ياحنه
ايه:ايوه هكي..تمام انا شخبارك انتي
امال:كويسه🌚
ايه:تي شنو حسيت روحي نعرفك اليوم من كلامنا
امال:متتت😂😂
ايه:ماتموتيش🌚
امال:مزلتي بارده صح
ايه:يب مزالت مزالت😌
امال:🤦🏻‍♀️ياربي حتى بعد الجواز مزلت هبله
______________________________
مريم:تعال حبيبي..ليش كانت تبكي امس
شهاب:انا متعود نراقد جانب مالك..وماما ماتبينيش نراقد جانبه اخر🥺
مريم:عليش يا ايلاف
ايلاف:ياعمتي مالك توه متجوز..عيب نقوله خوذ راقده جانبك
هاشم:عادي يابنتي مالك عمه..وايه مش ح تضايق
ايلاف:بس..
مريم:لا بس لا شي..انا ح نحكي مع ايه لو انتي خايفه انها تزعل
هاشم:اما بالنسبه المالك مش ح يمنع انا متاكد
ايلاف:نحس فيها قلة ذوق..بصراحه انا مش موافقه
مريم:يابنتي ايش الاحسن الشهاب ان يراقد وهو مترياح ولا يراقد وهو دايخ بسبب البكا كل يوم!
ايلاف:اكيد يراقد وهو رايق وجوه تمام
هاشم:خلاص خليه يراقد مع عمه مافيها شي..وربي لو شهاب متعود يراقد معي ره كل يوم عندي
ايلاف:ابتسمت
مريم:ها ايلاف موافقه.
ايلاف:تمام ❤️
___________________________
مالك:قاعد في كافي يراجى في شخص يبي يحكي معه
مجهول:خش..اهلين مالك
مالك:سلم عليه..شن الامور
مجهول:كله عال العال..الامور طيبه عندي
مالك:يعني،.
مجهول:في الموعد بضبط
مالك:خبط ع كتافه..وفلوسك في الحفظ وصون
كريم:ضحك بخبث..ولو مش اول مره نشتغلو مع بعضنا..بس انت ايش المعلومات يلي عطيتهن الاختها
مالك:نفس الكلام يلي قالته الاختها..مع عمرك ومكانك وشغلك بس
كريم:كويس..تعرف تصرف
مالك:هزا راسه خلينا في المهم توه🔥..يتبع

يُتبع ..

google-playkhamsatmostaqltradent