رواية هروب ما بعد اغتصاب الحلقة العشرون 20 بقلم ميرو أحمد

 رواية هروب ما بعد اغتصاب الحلقة العشرون 20 بقلم ميرو أحمد

رواية هروب ما بعد اغتصاب الجزء العشرين 

رواية هروب ما بعد اغتصاب الفصل العشرون 

رواية هروب ما بعد اغتصاب الحلقة العشرون 20 بقلم ميرو أحمد


رواية هروب ما بعد اغتصاب البارت 20


ايـه وعت علي صوت تليفونها
ايـه اووووف ازعاج من الصبح فتحت الخط من غير ما اتشوف المتصل

ايـه بصوت ناعس: الو

سيف افرح انها درت عليه😍:ناعليا من هل الصوت الي امعدبني

ايـه انخلعت:😨😨😨 من انت ،،،،قلبت التليفون شافت الرقم

سيف : معقوله امعلقتني شهر وانا نتصل ماتردي

ايـه صحصحت: اها من انت

سيف بجديه: والله لو تعطيني فرصه بس نحكو فيها

ايـه: بي صفتك شنو لين نحكي امعاك ياريت معاش تتصل بيا

سيف:بيصفتي واحد شاريك وشاري قلبك واحد ايحبك و معجب بيك ايراجي في فرصه منك

ايـه: اول شي انا مش للبيع لين تشريني وتاني شي من انت وثالت شي ماعنديش فرص نعطيها لي الجاي والماشي

سيف ضحك: ههههههه معقوله ماعرفتني من صوتي

ايـه 😒: حسستني انكلم في اولاد من قبل بلاش خفت دم اختصر ليش السكنان يعني انت صاحب الارقام الغريبه

سيف: اي انا سيف ولد جيرانكم

ايـه انصدمت 😨: سيف صاحب احمد

سيف تعصب: اي صاحب احمد

ايـه بستحقار: تعرف انك واحد حقير

سيف بعصبيه:وعليش ماتغلطي في الكلام يا ايـه

ايـه بعصبيه: ماشاءالله عندك صحة وجه تسأل كله بالله سلم اوخيي خطاني معاش تتصل بيا مش ناقصتك لا انت ولا احمد

سيف تعصب 😡: تحسابني زي الكلب الي كنتي اتكلمي فيه انا جايك من الباب بنخطبك مش زي العيل احمد يلعب بيك انا من قبل كنتي عاجبتني بس توا القيت الفرصه

ايـه رقتلها: الكلب الي اتقول علي ايكون صاحبك علي اقل هو احسن منك بالف مره صح جرحني بس عمره ما ايفكر ايكلم حبيبت صاحبه معروف العيل من ومن قلك نبي ننخطب ولا اخرا انت

سيف ضحك: وربي واجعني حالك حتي بعد باعك دافعي عنه

ايـه : تعرف انا الفاضيه الي انهدرز امعاك سلام
وسكرت عليه رقيلها منه يعني الارقام الي تتصل بيها طلع سيف ولد جيرانهم نفسه صاحب احمد شن معنى ضاقت بيه الدنيا مالقا غيري ايكلمها وصلتها رساله من سيف

سيف«« اخر مره اتسكري في وجهي يا ايـه خير من خوتك يعرفو بقصتك انتي واحمد وعلاقة الحب الي بينكم وكل شي لو ما اديري الي انقولك عليه بعد نتصل بيك اتردي »»

ايـه قرتها وضحكت بوجع بعتتله
""اعلى مافي خيلك اركبه مستعده انموت تحت ايدين خوتي ولا انكلم عيل زيك ماينحسب ع الرجاله ومنحط ايهدد في بنت سلام يا دكر ""

ايـه: حقير قال ايخبر خوتي حي عليا لو صح حكالهم 😨 شن بيصير فيا اوووووف عليك قصه شن اندير 😢😢💔 هو ناقصه هم تاني من وين طلعلي بس

سيف بعد قراء رسالة ايـه انصعق منها وزاد تعصب كيف ترفضه 😡😡
.
.
.
.
.
.
.
.
.

فتحت اعيوني علي مسعود يلعب بشعري
انا ابتسمت :صباحوو حبيبي

مسعود مبتسم 😍: صباح الورد والياسمن علي حبيبة اقليبي ❤️
انا قعمزت انلم في اشعري: مش متعود علي الرومانسيات ره نتعود توحل فيا

مسعود ضحك وفتحلي اشعري: ههههه خليه هكي مفتوح تعودي مزال الجاي احلا ❤️

انا 😍: ربي ما يحرمني منك ❤️

مسعود: ولا منك هيا نشطيلي روحك نطلعو نفطرو في المطعم

انا 😍: جديات تحكي

مسعود ضحك :هههههه شن يعني نكذب عليك

انا افرحت: ماهو ليا زمان ماطلعتش ولا مشيت مطاعم مش امصدقه

مسعود: عنشكلك ماتحسسيني اني حارمك ولا امنقص عليك

انا 😂:هو من ناحية مش امنقص عليا بس حارمني من هلبا حاجات

مسعود رفع حاجبه: من شن حرمتك

انا: زي الطلوع والسوق

مسعود 😏:وشن تاني

انا ابتسمت: منك 😍

مسعود بخبت 😏: زي شنو

انا :عارفتك لشنو تبي توصل مافيش 😂😂😂

مسعود ضحك: من ايشاور فيك اصلا 😂😂😂 الي نبيه ناخده ابروحي 🔥🔥😍 نوضي ديري جوك قصير لا ولا انغير راي 🤤😍

انا ابتسمت وبسته علي خدا: حاضر حبيبي 5 دقائق بس
ونضت نجري للحمام عشان مانتاخرش

مسعود ابتسم بفرحه 😍 ايحاول يستوعب شن صار من امس لليوم وكيف كل شي تغير وقلبه استسلم واعلان حبه وكيف كانت امس اجمل ليله بحياتهم ❤️❤️🔥
ممكن القرار الي خدا كان صحيح المشاكل حطهم علي جنب اما علاقة بريناد حب ايقويها اكثر مايبهاش تضعف وايقرب منها اكثر كل مازادت علاقتهم قويه ❤️ بالنسبه للمشاكل حب ايحلهم بطريقه ساد ما عاشت ريناد حزن وهم من صغرها وانا زددتها بس توا حا انعوضها عن كل شي انحرمت منه ومانبيش الضحكه اتفارقه باذن الله اتعيش سعيده حتي لو ع احساب حياتي ❤️ ما بين انا سارح فيها وانفكر طلعت من الحمام ولفه منشف عليها وشعرها مبلول واتبعد في خصلات شعرها عن وجها

درت دوش ع السريع وطلعت بسرعه خفت مسعود ايعصب ولا ايفوت المشيه لو تاخرت من عجلتي انسيت ما جبت 😂
لفيت المنشف عليا طلعت القيت مسعود قاعد في نفس المكان الي خليته فيه

انا بحتت فيه: كنك مالبست
مسعود ايشوفلي بحب 😍😍: لالا غيرت راي توا نفطرو في البيت
انا فتحت الدولاب اندور في لبسه: لا سلم راجلي خلي نطلعو والله ضايق اخلوقي من البيت والمشاكل الي صارو هل اليومين
حسيت بي ايدين التفو ع خصري

مسعود 😍: توا انا انخليك اتروقي غير انفوتها والله نصيحه انتي شعرك مبلول توا تمرضي نفطرو هنا وبكرا وعد نمشو

انا بزعل: تؤتؤ مانبي بكرا يا توا يافوتها المشيه بكل معاش طالعه امعاك لو من البدايه ماتبي ترفعني معاش اطمعني واتفرحني ع الفاضي

مسعود ضحك: هههههه لا كله الا زعلك نصبرو الله غالب علينا وخلاص نمشو ارضاك بس ياسمحه مانبو شي تاني 😍

انا ابتسمت: نجك ليا حبيبي 😍😍
رفعت قميص ابيض فوق من الركبه

انا:شن رايك نلبس هدا

مسعود: لالا فوتيه قصير واجد

انا ضحك: مش قصير امنسقته امع طرف طويل و سروال جينز ازرق ""

مسعود: ترا وريني

انا رفعت القميص والطرف الي فوق منه طويل لتحت لونه وردي طلعتهم: ها شنو

مسعود 😍😍:لا هكي اكويس

انا حطيتهم ع السرير: تمام حبيبي علي ما لبست انا بري غير انت

مسعود ابتسم بخبث: لا نبي انشوفك كيف تلبسي

انا: هيا عاد نتحشم حبيبي اطلع

مسعود ضحك: راجلك راه عادي حلالي علي اساس امس

انا: مسعووود 😳

مسعود يضحك وباسني تحت فمي 🤤🔥: ها مشينا اعصابك بس 😂😂😂

انا: ووووه عليا مانحساب انك صايع هكي

مسعود يضحك: ماشفتي شي مزال ياروحي ماقلت حاجه هك ولا هك نبي انمهدلك بالشويا 😂😂

انا:مسعوود خلاص

مسعود ضحك وخش الحمام

انا ضحكت عليه 😍 ايهبل هو حركاته وكلامه نعليا 🤤🤤 ذبت فيه نا هكي منهبله فيه 😂

لبست بسرعه قبل ما يطلع مسعود وقفت ع المرايا جففت شعري درت اكريم ترطيب ومسكاره و ايلاينر وروج وردي خفيف لبست ساعتي وبخيت عطر علي طلعت مسعود

انا: صحه صحه

مسعود ايجفف في شعره:سلمك ترا لفي

انا ابتسمت ولفيت: شنو

مسعود 😍:عسل بس امسحيه من وجهك

انا بدلع 🥰: والله حبيبي طشه مش داير واجد

مسعود: قلت يمسح

انا: بس خفيف مش باين كنك امركز هلبا

مسعود: الي امدايرته ع فمك يمسح حلوه تطلعي امعايا هكي و يقعدو ايكحلو فيك قدامي

انا نفخت بزعل ولفيت رفعت منديل ومسحت الروج بغل

مسعود ضحك 😂: بالشويا كنك 😂😂

انا 😒:مزال امطول

مسعود: لا خلاص تحسابني زيك تبيلي ساعه نلبس

انا رفعت والوشاح حرير وردي في الابيض لفيته باهمال

انا: هيا انا برا 😒😒😒
طلعت

مسعود ضحك كيف رقيتلي منه

طلعنا انا مسعود مشنا لنفس المطعم الي مره رفعني ليه بعد مشينا الكليه فطرنا كان الجو ايهبل روعه مايخلاش الجو من رومانسية مسعود طول الوقت ينغزل فيا 😍😍❤️
كملنا فطور قعدنا ندهور في السياره

انا:محلاه الجو

مسعود:اي بس مش احلا منك

انا 😂:اوفر الصراحه ذبت انا معاش نتحمل غزلك 🤤😍

مسعود ابستم : ترا المحل هداك

انا لفيت شفته و رجعته: كن سكتني مسعود بوسه 💋🔥

مسعود رجع لكرسيه: وحتي انا مانقدرش انقاوم جمالك ولا نقدر مانتغزل فيك 😍🤤🤤😉❤️

انا ضحكت:عيب حبيبي احني في الشارع الكل ايشوفلنا

مسعود: اما شارع قاعدين في سيارتنا وامظلمه من بيشوفك بعدين مرتي من يقدر يفتح 😏😏

انا محلاها ياناس كلمة مرتي من فمه 😍😍❤️
انا:به وين بترفعني توا

مسعود: وين ماتبي عادي انا اليوم تحت امرك 😍

انا بفرحه: بجد

مسعود: اي

انا: به لو قتلك نبي السوق

مسعود ابتسم:حاضر من اعيوني ❤️

انا بفرحه 😍: نجيهم ليا يارب 😍❤️ ربي ما يحرمني منك

مسعود ابتسملي: انا علي خاطر الفرحه الي في اعيونك مسعد اندير اي شي

انا ذايبه في كلامه: نعليا منك 😍😍🤤

مسعود شغل السياره: منك يلي امذوبني 🤤🤤❤️

انا ضحكت: خلاص فكنا من الصياعه الناس تسمع فينا

مسعود ضحك:من يسمع فينا

انا 😂: ميرو وفانزها ولا انسيت

مسعود 😁: والله انسيتها انها تكتب شن تبي فينا بالله عليك يا ميرو ماتكتبي شي شوري ايوا ولا الي قلته 😂😂😂

""ميروو "" : لا وين كتبته يا سمح والناس تقرا توا

ريناد: ميرووو الا راجلي ايوا مانسمحلك تتغزلي فيه

""ميروو: ههههه باهي ياهمي غلطنا خلاص شين مش سمح

ريناد: لا رجلي سمح مانسمحلك اتقولي شين 😏😏

ميرو 😂😂: وربي حرت فيك قلنا سمح مش راضه وقلنا شن مش راضيه عليك مصيبه

مسعود: خليك منها المصيبه قوليلي شن الحل بتمحسي كلامي ولا لا

ميرو ضحكت:لا مش ماسحه و رد بالك مره تانيه والمصيبه هدي فهمها انك احليوه واقنين وتهبل هههههه حي عليا من الفانز اليوم 😂😂

مسعود ضحك: منورره ميرو 😂😂😂

ميرو: باااي خلي نرجعو قصتنا احسن

مسعود: والله احسن لانه ريناد اتفنص بتقتلني باي
😂😂😂

مسعود:كنك اتفنصي

انا:شي غير انتبه قدامك راه اتخش في سياره 😒😒

مسعود: لا اطمني ياقلبي 😂

انا: صح امس قلت بنمشو لتركيا امتى

مسعود: بعد فرح اعيلوه

انا: يعني بعد 3 اسابيع

مسعود:اي علي مارتبت امور اقامتنا غادي لانه بناخد شقه مانحباش جو الفنادق

انا: اي اكويس

مسعود:مادبيا انحصل شقه اقريب من الشركه حتي نبدا اقريب منك

انا: يعني امطولين غادي

مسعود: 3 اشهور او اكثر علي حسب الشغل

انا: واجد لكن

مسعود ضحك: اعتبريهن شهر عسل بعد واحد 3 اشهور من زيك 😍

انا 😟: انت ماشي شغل مش شهر عسل يفرق يعني اغلب وقتك شغلك

مسعود ابتسم : خليه كله في وقته حلو حبيبي
ودرس السياره قدم المول

انا: نبي ناخد دبش الفرح من توا اريح من بعدين

مسعود: تمام بجوك

نزلت انا ومسعود وخشينا المول ❤️
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
تعالو نحكو ع احمد لينا فتره ماتكلمنا عليه وشن صاير فيه مسكين 💔

احمد راقد خشت عليه امه اتنوض فيه ناض احمد

مريم: نوض يا وليدي حطيت الغداء تعال كول امع بوك

احمد: ماعنديش نيه

مريم بزعل: سلم ولدي علي خاطري

احمد رجع غمض اعيونه: ماعنديش نيه يا امي ناعس بنرقد

مريم : وامتى بتاكل وانت شادها ليا دخان وقهوه بس تبي تقتل روحك ولا شنو

احمد ناض امعصب : ياريت ميت ونتفك من المعيشه السوده
وطلع

((في نقطه بنقوللها ليكم احمد طول فتره الي فاتت تحول عصبي بكل طول وقته دخان وراء بعضه من صبح لي اليل وماياكل يطلع للمحل وايرد نفس الشي وقبل يومين مشو دفعو في بنت خالته حددو الفرح بعد 4 اشهور قبل رمضان ))

مريم تنهدت اتشوف في ولدها ايضيع من بين ايديها كل يوم تخسرا اكثر ضحكته اختفت ولا معاش ايهدرز زي قبل حتي اصغار اخته معاش ايعلب فيهم ومش متحمل الدوشه ولا فرحان زي قبل قعدت اتفكر هل الي دارته صح ولا غلط يعني صح كلام ميس انا دمرت حياة ولدي ودمرت سعادته بايدي علي خاطر اعنادي 🥺😢بس خلاص تاخرت واجد معاش ينفع الندم ربي ايسامحني علي درته

احمد طلع قدام بيتهم فتح تليفونه ويقرا في دردشته امع ايـه وامرايفلها موووت ماقدرش ايطلعها من قلبه ايحبها شن ايدير مايقدرش امه تغضب عليه الجنه تحت اقدام الاماهات
💔 فات ولد جيرانهم سلم عليه وقعد ايهدرز امعا اشويا و خش داخل

جتله رساله من ايـه

"" الف مبروك الخطوبه احمد نبيك في موضوع ممكن اتفهم صاحبك يبعند عني ولا يتصل بيا وايهددني بخوتي علي علاقتنا ياريت اتفهمه انت احسن ""

احمد قراء الرساله مصدوم من من اصحابه تقصد وليش ايهددها ماحس بروحه طول اتصل بيها

احمد بالهفه:الو

ايـه قلبها دق ليها فتره ماسمعت صوته 💔: اهلين

احمد 💔: كيف حالك

ايـه:من عند ربي بخير

احمد تنهد بحزن 💔: الله غالب كله نصيب ربي ماكتبلنا نصيب في الدنيا ان شاءالله في الاخرا بس نبيك تعرفي يشهد عليا ربي اني حبيتك يابنت الناس حبيتك لدرجة الهيام عشقتك فوق العشق عشقين قلبي كتبته باسمك مافي بنت اتخشه حتي لو جو الف بنت بعدك تبقي انتي الحب والشغف والفرح الي خسرتهم فحياتي وخسرت روحي امعاهم حبك انتي مستحيل ايكرره الزمان ولا قلبي ايحبك غيرك خليك عارفه لين انموت ويدفنوني انا عايش بحبك 💔 صح فرقنا الاقسام بس قلبي مزال ليك وايحبك

ايـه تسمع فيه وتبكي ماتحملت الكلام 😭😭💔

احمد: بغلاوتي عندك ماتبكي وتقتليني الله ايربحك ايـتي اسكتي ماتزيدي عليا الله ايربحك

ايـه تبكي: عليش بس عليش اتزيد تقهر فيا مش قادره نكرهك ولا ننساك ولا انطلعك من عقلي ولا قلبي ليش 😭😭💔

احمد مسح دمعته الي في طرف عينه قداش نكرهك يانصيب مالقيت اتفرقني الا عنها 💔💔💔 كان ساكت ويسمع في ايـه تبكي امع كل بكيه اتمزق في قلبه تمزيق 💔💔💔💔
احمد ادكر الرساله الي نساها من سمع صوتها ضاع

احمد كح عشان ايغير نبرة صوته الي تغيرت 😢💔 : ش
ن قصة الرساله ومن صاحبي الي ايهدد فيك

ايـه فاقت عليها روحها بعد عرفت انه متصل عشان الرساله
مسحت ادموعها اتحاول تمسك روحها ماتبكي

ايـه: صاحبك سيف وبدت تحكيله ع رقم الغريب وع الصوره وع اتصال اليوم ورسالة التهديد كل شي

احمد تعصب ماتوقع صاحبه ورفيقه يطلع منه هكي معقوله سيف الي معتبره زي خوي واكثر ايدير هكي

احمد: متاكده يا ايـه انه سيف

ايـه: والله العظيم انه هوا توا نبعتلك رقمه ورسالته لو مش امصدق

احمد مصدوم: امصدقك بس معقوله يطلع من سيف هكي

ايـه: اي علي كل حال تفاهم امعا صاحبك مانبي مشاكل امع هلي وانت تعرف مسعود واعر هلبا بالخص حاحات زي هدين

احمد: ان شاء الله ماتخافي الموضوع شوري كان اتصل بيك ماتردي عليه وحطيه في الحظر

ايـه: اصلا ما نردش عليه غير اليوم بلغط رديت عليه مش منتبهه للرقم وحطيته في الرفض هوا ارقامه التانيات

احمد: تمام توا انشوفه

ايـه 💔ماتبي اتسكر: تمام اسفه ازعاجتك امعايا 💔

احمد: لا عادي في اي وقت تحتاجيني تلقيني

ايـه: سلام وسكرت
انهارت تبكي 💔😭😭 كل ما اتحاول تنسا ماتقدرش 😭😭 ومكالمة اليوم صعب تنسا رجعتها لنقطه الصفر يعني هوا مزال ايحبها

اما احمد الي انجرح من صاحبه وانغدر منه معقوله ضاقت الدينا ما لقه غير البنت الي انحبها هو يعرف كويس كيف انحب ايـه وشاهد علي حبي ليها 💔 اتصل بسيف كم مره يعطي فيه مقفل تعصب وطلع ركب في سيارته وطلع شور بيت سيف وامعصب ايتمنا انه يطلع كلام ايـه غلط واتكون ايـه غلطانهة

ام حمد كانت واقفه وراء الباب وسمعت كل المكالمه 💔💔
ماتوقعت ولدها ايحب البنت لدرجه هذي 💔💔

.
.
.
.
.
.
.

عند سالمه مرو الدكاتره و حدودو من الاسبوع الجاي بتاخد جرعات الكيماوي لازم تبدا فيهم وسالمه منهاره تبكي ضايقه بيها الدنيا ماعندها حد واقف امعاها والمرض الي خدا جسمها وعمرها 💔💔
.
.
.
.
.
.
.
اسيل طول الوقت اتفكر في مؤيد بعد قرت الرسائل الي بعتهم بعد ماصكرت امس بس تبي تعرف شن ايدور في عقل مؤيد وشن قصته انحاول اتهرب من مشاعرها وهي خايفه اتكون حباته وخايفه ايكون حب من طرف واحد وتندم واتكون هي الخاسره انه مؤيد مايفكرش فيها وانه ايبصر في ابصاره عاديه امعاها وهي بسرعه تعلقت فيه بس شن قصده بنصيبك الحلو 😣😣😣😣 اوووووف ياربي
.
.
.
.
.
.
.

مؤيد في نفس الوقت كان ايفكر في اسيل وايفكر كيف ايقرب منها اكثر

حسن قعمز امقابله: وين عقلك ياشيخ

مؤيد ضحك: عند بنت امها 😂

حسن ضحك: 😂😂😂 قويه بنت امها شكلها

مؤيد: مانحكيلك راسها يابس بكل

حسن: نصيحه فوتها ماتمشو امع بعضكم 😂😂😂

مؤيد: انفوت عينك انا ماصدقت قلبي علق فيه وحده

حسن: اوحلنا فيه قلبك يا راجل

مؤيد: 🤨🤨🤨 قلبك ولا قلبي

حسن ضحك: قلبك

مؤيد: املا انطمر مادخلكش قلبي وانا حر

حسن: عدي في ستين اجهنم انت وقلبك حتي انا الي جيتك

مؤيد: يقطع جيتك

حسن يضحك: تف ماتستاهلش القدر بكل 💦💦

مؤيد يلعب بتليفونه: القدر الي منك مانبيه 😏😏😂

حسن 😂: باهي يا&&&

مؤيد 😒: ماعندكش شغل انت

حسن وقف: وربي كلب باهي انا الي جاي بنساعدك والله ماتستاهل بكل

مؤيد 😍: غير خليك احسونه حبيبي انت 😍 مزال ما اشربت قهوتك

حسن ضحك: اقسم بالله مصلحه يا كلب 😂😂😂

مؤيد ضحك واتصل بالشغيل وطلب قهوه وقعدو ايهدرزو

.
.
.
.
.
.
عندي انا و مسعود لفينا خديت زوز قفاطين وحاجات خاصه ناقصيني للحوش وخديت عطور و اكسسوارت

مسعود: شنو نتغدو في المطعم ولا ناخدو انروحو

انا سكرت باب السياره: لالا معاش عندي حيل انصبي انروحو

مسعود: تمام توا ناخدو غداء وانروحو

انا : به

قعدنا انهدرزو مسعود خدا غداء من المطعم و روحنا
رقيت لشقه طول ومسعود كان حاسب هله في الغداء عطاهم حصتهم و لحقني فوق لقاني امغيره دبشي لبسه توته

مسعود ايسكر في الباب: امتى حلك غيرتي

انا: بدلت بسرعه لاني مانتريح فيه بدات السروال الجينز

مسعود: اها

انا: عطيني الكياس راني جعت

مسعود:هاك وحطي مشروب امعاه كان في انسيت ماجبت

انا خديتهم: اي في حبيبي انت خش غير علي ما حطيتهم

مسعود: به

خشت مسعود ايغير طلعت الاكل وحطيته ع السفره كان ساخن مايختاج تسخين وجبت مشروب وحطيته

انا: حبيبي هيا را ناكل قبلك

مسعود يتكلم من داخل: بعدها انا ناكاك انتي 😂😂

انا ضحكت: ههههه مادخلنيش بنبدا ناكل الي بيصير ايصير 😂😂😂

مسعود طلع من الدار: توا بطنك اهم من راجلك

انا ضحكت: انبيع الكل عشان بطني

مسعود رفع حاجه وقعمز جنبي : اتبيعيني انا

انا ابتسمت 🥰: مستحيل لانه مانالقه من ايوكلي بعدها

مسعود: 😒😒 باهي يطلعلك عليها هيا كولي وانتي منكلبه ع الاكل

انا 🥺: با وكلني انت

مسعود ضحك: عدي ملحي بناكل كولي ابروحك صح اتبيعي الكل ع بطنك

انا ازعلت: مانبيش طارت نيتي 🥺
وقفت بنمشي

مسعود ضحك مسكني ايدي وقعمزني فمكاني: غير كولي

انا بدلع: قتلك نبي ناكل بايدك وانت ماتبيش

مسعود ابتسم وباسني 😘: غالي والطلب رخيص 😍😍

قعد مسعود ايوكل فيا وانا انوكل فيه ونهدرزو ❤️

كملنا رفعت الحوسه ضميتها خشيت الدار القيت مسعود راقد ع السرير ايدخن خشيت جنبه وحطيت راسي علي صدره

انا: حبيبي

مسعود:عيونه

انا: حاول اتخفف منها الدخان ولا اتفوتها

مسعود:ليش

انا: لاني مانحباهش بكل اععععع صنتها

مسعود ضحك: توا هدي بنتها اعععع 😂😂😂

انا: اي تخنق فيا بعد انشمها نضايق

مسعود طفا الدخان جنبه ولف ايديه عليا: حاضر ياقلبي انحاول انخففها ولا اندخنها جنبك

انا: لالا نبيك اتسيبها

مسعود: صعب حبيبتي الواحد بعد يتعود عليها مايقدرش ايسيبها

انا: تقدر لو تبي انت اتسيبها

مسعود: خلاص فوتينا من الدخان

انا: نبي نرقد لانه ممكن امال اتجي بعدين نبي ننزل

مسعود: وين ترقدي ياحلوه من الصبح انساير فيك

انا ضحكت ومغمضه اعيوني: نبي نرقد حبيبي مش وقتك

مسعود قلبني وجيت تحته 😍😍: لا والله مش راقده 😂😂

انا : حبيبي وا، ، سكتني بوسه 🔥🔥😘😘

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

ايـه ما نزلت بكل رقتلها اعميمه قتلتها انجيبلك غداك قالت ماتبي من سكرت المكالمه من احمد هي ماوقفت ابكا كانت محتاجه حد تحكيله
اتصلت باسيل

اسيل: هلا هلا

ايـه 😭😭😢💔: اسوله 😭

اسيل انخلعت: خيرك حبيبتي شن في ليش تبكي

ايـه تبكي: كلمت احمد امبدري 💔😭

اسيل بصدمه : تبصري

ايـه 😭: والله 😭

اسيل: من المتصل انتي ولا هوا

ايه تبكي: هوا

اسيل: ليش شن يبي منك توا

ايـه 😭: انا بعتله رساله

اسيل: كذابه وليش انتي تبعتيله انسيتي شن دار فيك قتلك ما تضعفي يا ايـه

ايـه 😭 : والله كنت مجبوره قصه طويله تعالي لعندي

اسيل: والله صعب امس كنا عندكم مرات ما اتخليني امي

ايـه 😢: انتي قوليلها ايـه تبيني

اسيل: حاضر توا انشوفها

ايـه: باهي ماطوليش المهم اتجي

اسيل: حاضر ياقلبي انتي متزعلي روحك توا اتزيدي تمرضي

ايـه بحزن 😭:به
اسيل صكرت اتشوف في امها شن اتقوللها

اسيل كلمت امها وقتلها امشي كلمت بوها عشان يرفعها قبل لايرقد
.
.
.
.
.
.
.
.

احمد جاء لبيت سيف وسالت عليه خوته قالوله مش قاعد طلع الصبح مازال ما روح تعصب قعد ايراجي قدام بيتهم هو ايشوف في باب عيت خالي محمد كان بيت سيف جنب بيتنا 😂 قصدي بيت خالي محمد قعد ايراجي ساعه قدام الباب ماروح يتصل بيه مقفل جميع ارقامه روح وقال اليل يرجعله
.
.
.
.
.
.
جت اسيل لي ايـه وقعدت تحكيلها علي مكالمة سيف و احمد وشن قاللها احمد اسيل حاولت اتهدي ايـه واتخليها تسكت وجت امال قعدت امع اعميمه اشوي بعدها رقت لي ايـه اتهدرز امعاهم ايـه حكت لي امال قعدت اتهدرز عليهم غيرتهم جوهم هي ويزن 😍

.
.
.
.
.
.
.

نضت العشيه القيت مسعود مزال راقد خشيت دوشت وتوضيت طلعت صليت العصر جففت اشعري

انا:زعما انوضه و انقوله نازله تحت لالا فكيني توا انوضه نحصل فيه خلي ننزل احسن 😂😂😂

حطيت وشاحي ع اكتوفي و طلعت زي السراقين نمشي ع روس اصباعي نزلت نجري من الدروج😂😂😂😂

خشيت سلمت علي اعميمه القيتها ابروحها

انا:كيف حال صحتك يا امي سامحني اليوم مانزلت الصبح عاونتك الخدمه

عميمه: لا عادي يا بنتي بعدين حتي انتي عند بيت وراجل تهتمي فيهم اهم شي متهنيه انتي ولدي مانبي شي غير راحتكم

انا ابتسمت: الحمدلله شنو مسعود امبدري جابلك الغداء ان شاء الله ماطيبتي وتعبتي روحك

عميمه: طيبت وين بعد جا مسعود خالك متغدي بس مؤيد بعد روح تغدا منه تعرفيه ايحب اكل الجاهز عاد انا وخالك ماناكلو فيه

انا: يعطيك الصحه ان شاءالله

عميمه اتقصقص: شنو اليوم طالعين بدري شكله

انا ابتسمت:اي فطرنا برا ومشينا السوق تبضعت لعرس خالي علي ماهو قرب مافيش وقت

عميمه: اي والله معاش في وقت واحني مادرنا شي

انا: كل شي نحجزو فيه هو يوم واحد يوم الصاله مشتركه اما باقي اليام عليهم يوم الحنه والفاتحه شورهم ويوم المحضر شورنا

عميمه: اي بس حتي نحنا عرسنا طول السبوع انوكلو ماتنسي الناس الي بيقعدو امعانا

انا: خلاص نبدو في الحجز من الاسبوع الجاي

عميمه: ان شاءالله بس البيت يبله تعزيل وحتي ايـه مرضيه

انا: توا انضفه انا ماتشغلي بالك

عميمه: لا وين ابروحك والله ماتقدري بلكي عندك شي وانا انكون السبب بعدين مانبي نهلك قبل العرس توا انجيب وحده اتنضف نبيك تتريحي و اتوتيلي روحك ع سنقه عشره وصيت علي وحده اتحنينك ماتقوليلي لا في عرسك قلي لا عذرك ع بوك توا بوك عنده 3 اشهور واكثر

انا نزلو ادموعي بعد ادكرت بابا: بس يا عميمه مايجي انحني والله

عميمه:الحزن مش اكويس يابتني بالخص انتي عروس جديده مفروض حنتك ماتطلع من يدك لين اتسكري سنه كل ماتطلع اتحني سلم بتني كان الحزن والدموع ايردو الميت ره يامن ميت رجع كلنا فقدنا احبابنا اهو انا فقدت بوي وامي بكيت عليكم ما انقولك ما بكيت بس هم محتاجين دعوتنا بس

انا مسحت ادموعي: الله يرحهم ويجعل مثواهم الجنه

عميمه: امين

نزلو ايـه وامال واسيل قعدنا انهدرزو وانخططو لفرح اعليوه

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
امع المغرب نزل مؤيد ايحك في اعيونه دوبه نايض من النوم

مؤيد ما شاف اسيل يحسابها امال
مؤيد:يما رسمي راني انسحرت اقسم بالله نسمع في صوتها وانا راقد بعد نضت نسمع في ضحكتها اقسملك بالله

عميمه ضحكت: شكلك تحلم ومن هدي خدت عقلك

مؤيد:ورب الكعبه الشريفه ما نحلم انقولك سمعته صوتها كنتك الي امجننتني حتي النوم خشتلي فيه

ضحكننا عليه 😂😂😂

انا: من هدي يا مؤيد الي واخد عقلك

مؤيد ابتسم: تي لو قلتلكم عارفكم اتوصلوها ليه عارفكم عيت حنه

انا:😂😂😂 حرام عليك خيرك تظلم فيا بعدين نعروفها البنت احني

امال طلعت من المطبخ: وراسك انا نعرفها يامؤيد من البنت 😂😂

مؤيد التفت: بسم الله من وين طلعتلي انتي ومن الي امقعمزه جنب ايـه

امال تضحك: هدي اسوله بنت خالك

مؤيد افرح واعيونه اقلوب اقلوب 😍:اها

انا: غير قول من البنت علي اقل نخطبوها ليك

عميمه: خليك منه هدا واحد فاضي مش امتاع زواج

مؤيد ضحك: شن ريتي مني يا حاجه لين مش امتاع زواج

عميمه:لانه بعقلك هدا مش امتاع زواج بكل كيف تفتح بيت وانت منهبل

اسيل ضحكت علي كلام عميمه

مؤيد:بالك تبي انكسرلك الوز تضحكي علي شنو

اسيل تضحك: توا كلهم يضحكو جت عليا انا

عميمه: فوتيك منه المهبول هدا منكلب يتوهم انه مسحور تي شن تبي فيك لين تسحرك

ايـه:ؤشنو ياماما مش عاجبك ولدك

مؤيد:ريتي بالله حسيت روحي ولد ضرتها ماتحبني بكل

عميمه: نوض عن وجهي 😡

مؤيد يضحك: الحاجه خافت اتجيها ضره 😂😂😂

عميمه: مؤؤؤيد

مؤيد يضحك: وربي الشايب ايحبك ما ايديرها وينزوج 😂😂😂
عميمه: نوص يلي ماتحشم علي وجهك

مؤيد رقا لداره يضحك
ااما احني كملنا هدرزوتنا ونصحكو ع مؤيد اشويا خش خالي علي وبعدها خالي محمد ومسعود قعدنا انهدرزو
طول الوقت مسعود اعيونه عليا بعدها طلع

جتني رساله علي تليفوني
انا فتحتها :.........
.
..
.
.
.
.
.
.
.
احمد شاف سيف نزل من السياره
مشاله
احمد:وين من الصبح اندور فيك يا راجل معقوله مختفي ورقمك مقفل

سيف ضحك:والله امع صاحبي معزوم عنده علي الغداء ما طلقني الا تعشيت عنده وبعدها طلعت شريت شفره الاوله قاعده مش امركبها

احمد هجم علي سيف وضربه: معقوله ضاقت بيك الدنيا ما القيت غير ايـه حبيبتي

سيف ضحك: حبيبتك ال..............

احمد تعصب😡😡😡😡😡

.
.
.
.
..

مؤيد:........
اسيل:......

يُتبع ..

google-playkhamsatmostaqltradent