رواية خيانة عصرية الفصل الرابع 4 بقلم نور عبدالسلام

 رواية خيانة عصرية الفصل الرابع 4 بقلم نور عبدالسلام

رواية خيانة عصرية الجزء الرابع 

رواية خيانة عصرية البارت الرابع 

رواية خيانة عصرية الفصل الرابع 4 بقلم نور عبدالسلام


رواية خيانة عصرية الحلقة الرابعة 

#خيانة_عصرية
الحلقة ٤

عادل : انتو تعرفو بعضكم من قبل

مهاب : ءء

انا : مرحبا سلمت دوب ما مديت يدي

عادل : أنتِ كويسه

انا : اي

مراد: هيا نفطرو

انا : امشي توا نلحقك

عادل : متاكدة انك كويسة

انا : شويه مغص ويحول

عادل : هيا نشيلك مستشفى

انا : مافيش داعي قتلك شوي ويحول

عادل : باهي كل شوي طمنيني عليك وكان تبي حاجة رني علي

انا : تسلم هيا امشي

عادل: مسك يدي وباسهن

ليال : عادل تأخرنا هيا

عادل: هيا يا مشفشفه

انا : خشيت للحمام صبيت قدام لمرايا

كل حاجة قدام عيوني

قبل ٩ سنوات

في استراحة الفطور

انا :

عايدة: يابنت توو يركبك شي جن قاعدة بروحك

انا : ريتي ه العيشه اللي تزهي

عايدة : تعالي وكانت تمشيي قدامي ونا وراها ماسكه في يدي وتكر فيا خشينا لحمام طلعت روج..💄

انا : هييء طاح سعدك😱

عايدة: اسس بلا اشورخ

انا : حي عليك من ابلة امعلومة

عايدة : اسكتي فكينا من نكد تبي

انا : لا من جدك نحنا جايين نقرو ولا نمكيجو

عايدة : ابلة نظيرة كنك

انا : الحصه رنت هيا

عايدة شدتني من يدي..

وين ماشية

انا : الحصه بدت

عايده : من قالك بنحضرو الحصه

انا : عايده أنتِ مش جايه تقري أنتِ حره لكن نا بنقرا

عايده : بتسيبي صاحبتك وراسك وراسك

انا : عايده خطيني

عايده : وراسك اول مرة نصبي عليك 😢

انا : يوييي اوف اوف

عايده : نجك لي عرفتك اموااح احلى صاحبه ف صحبات 😘

انا : هوفف ساعه بسس

عايده : ساعه

انا : شن بنديرو باه

عايده : عندي موعد

انا : ماشيه

عايده : شدتني وراسك متبقيش واطيه

انا : سلام

عايده:متذلينش عاد

انا : تي كيف بنطلعو

عايده: اصبري بسس اتبعيني نا موتيه شناطي هنا

انا : نهارك اخرى ضامنه مشيتي

عايده: عرفتك متكسفينيش

انا : 🙄

عايده: فتحت باب كانت ساحه فاضية طلعنا نجرو

لقينا سيارة عايدة فكيني منبيش نا

عايدة : بلا معيله هيا خلاص طلعنا

عايدة : قربت من سيارة

الشاب : اهي جت 😁

شاب ثاني: منور والله جايب وحدة لي اصلي

الشاب : شن رايك

شاب : فتح قزاز الروشن

عايدة : مرحبا

الشاب : مرحبتين هيا اركبو ع صقع

انا : نتلفت يمين ويسار

عايده: وفاء يلااا

انا : خايفه

الشاب : متخافيش ندهورو هيا

ركبت وقعدت ساكته يارب احفظنا مغمضه عيوني ونقرا ف معوذات

عايده : هيا خجوله شوي

وصلنا لمزرعة ركبي وقفن عااااايده شنووو هذا
عليش جينا هنا احناااا

عايده : نزلت قلت لحبيبي خاطري نشوفها وماردنيش

انا : منيش نازله

عايده : ع راحتك

الشاب : كنها جايه بالغصب هيا

عايده : هك طبيعتها

الشاب شوفي هنا نحنا نجو كل صيف هنا

عايده وااو حوض سباحه اول مرة نشوف حوض حقيقي نشوف فيه ع تلفزيون بس

الشاب ثاني : طق طق

انا قفلت السيارة بعد نزلتهم

الشاب الثاني : افتحي كنك قفلتي سيارتي

انا : فتحت اسمع معاي فنجار واللهي نقتلك

الشاب ثاني:😂

انا : كنك تضحك😶

الشاب ثاني : انا مهاب وأنتِ

انا : وين عايده بنروووح ناا عايده

عايده : كنك تصرخي

انا : بنروح خلاص

عايده : توا غير جينا فكينا من جو المفرخ

انا صقعت هيا ياعايدة

الشاب : جوا في تدفئه

انا : لااا هيا عايده واللهي كان ماتروحو بينا نروح بروحي

عايده : اووف بلا نكد

الشاب: خليها تروح نا موتي فلم وجو

انا : باه خذيت شنطتي ومشيت

الشاب ثاني ركب سيارة ولحقني

بيبب بيييببب

انا : كنك ايش تبي

مهاب: نوصلك شوفي مطر كيف بتمشي بروحك بعدين مسافه ساعة بين هنا والبيضاء

انا :

مهاب : اركبي متخافيش منيش دايرلك حاجة

انا : احلف

مهاب : اقسم بالله نحطك عند الحوش ومنيش جاي شورك ولا مظايقك هيا اركبي

انا : وعايده

مهاب : اسمعي نحنا ملين من بنات يعني جو هك صاحبتك طلبت تشوف مزرعة يعني حتى كان بنديرو حاجة نديروها في بنات مش تمام
وفي الليل لكن انتن مزلتن الا لو تبن ب ارداتكن

انا : لا محترمين ماشاء الله عيني ماتضركم

مهاب : اسمي مهاب وأنتِ

انا : وفاء

مهاب : اسم حلو كيفك

انا : 😑

مهاب : خلاص خلاص

هنا تمام

مهاب : ممكن ناخذ رقم تليفونك

انا : لا ونزلت

مهاب : اول مرة وحدة تعصي معاي هك

ثاني يوم

عايده : مسك يديا بس امي رنت وعرفت اني هربت مدرسة

انا : صحح طيح سعدك باهي صار بينكم

عايده : امي قالت حتى مدرسه معش فيه

انا : خسارة يعني معش نشوفك ف مدرسه

عايده : خطرها شاب معجب فيك طلب رقمك وعطيته

انا : ليش تعطي فيه ليش

عايده : لما قال انه وصلك لحوش وأنتِ قلتي صح فكرت انه ممكن

انا : ممكن شنو شنووو عايده أنتِ واعيه للي تقولي فيه

عايده : انا اسفه

انا : معش بنشوفك اطلعي

عايده :

كنت نقرا في امتحان كيمياء معرفتش فيه شي

لعند مارن فوني... رقم غريب مارديتش

سكن تما يرن يرن يرن انا ب ملل الوووو

مهاب : هههه رايفت ع صوتك العصبي

انا : تافه مريض مش قتلك منبيش كنك لصقه

مهاب : لصقه عاديه ولا لصقه اميرة 😂

انا : دمك ثقيل مش حناطه

مهاب : كسرتي قلبي الحنوون

انا : اسمع قاعدين في نهاية سنة خلي ختامها مسك

مهاب : معاه عنبر ولالا

انا : هكي حانط مثلا مريض ان شاءالله تموت

مهاب : عيب واللهي عيب اسمعي نا حبيتك

انا : كذاااب

مهاب : واللهي من اول م شفتك ونا نفكر فيك

مغبتيش عني ولا دقيقة نا معنديش هل تقدري

تكوني هلي نا عشت عند عمتي من لما كنت صغير كبرت عندها هلي توفو من زمان

انا : الله يرحمهم شن تبيني نديرلك

مهاب : نبي نجوزك

انا سرحت

مشن الايام كنا كل يوم نحكو مع بعض وتعلقنا ف بعض اكثر كان اخر شهر 12 يوم 23

عيد ميلادي اتصل فيا ساعة 11.59 دقيقة

مهاب : انزلي بسرعة

انا : وين

مهاب: تحت قاعد هيا

انا: شفته من عند روشن شيرتله ونزلت لبست

طربوشي شن ادير هنا حي عليك كان يحقوك هل الحي

مهاب : سنة حلوة ياقميل سنة حلوة سنة حلوة

سنة حلوة ياحبيبي طفينا شمعه مع بعضنا

مهاب : طلع الخاتم تزوجيني

انا : مهاب

مهاب : لو وافقتي نجيب عمتي بكرة تخطبك هاه
انا : مهاب منقدرش

مهاب : عليش

انا :مزلت صغيرة ع زواج

مهاب : يعني

انا : اسفه منقدرش لا نزوجك ولا نزوج غيرك

مهاب :

دنيا مطر وتصب ب قوة وهو مصبي ماسك الخاتم في يده كان اكبر خيبة امل له كان
متوقع تحضنه وتفرح هما عاشو اسبوعين
ف علاقة لكن حبها كأنه سنة مش اسابيع

انا : خشيت داري ونبكي ع حيل حيلي
ونكسر كنت بنوافق نبيه نحبه لقيت سند
لقيت حاجة مستحيل تعوض اول مرة حد
يحبني واول مرة انا نحب ليش ياربي

حطيت راسي ع المخده وبديت نذكر في الليلة
المشؤومه يوم اغتصابي ااااااااه موعرهاااا
مهما دار زمان مستحيل ينتسى اللي صار
او يمتحى كل يوم نحس ب ذنب والقرف
مع انه ماليش علاقة غصبن عني بس
محد حاسس بيا كل ما نكبر يكبر معاي
انتحرت كذا مرة وفشلت ضعفت بكلللل
واهملت اقرايتي سقطت وخشيت دور ثاني
حياتي مدمرة كلها في الامتحان

الابلة : كنك ياوفاء محليتي شي

انا : اغمى عليا

وعيت كانت جنبي عايدة حضنتها وبكيت بالعبرة

عايده : كنك ياعمري كنك

انا : مش بنتتتت

عايده : شنو 😱

انا حكيتلها ع اغتصابي بس مقلتلهش ع امي

عايده : ليش كاتمه في قلبك هلك يعرفو

انا : محد يعرف

عايده: وليش،م حكيتي

انا : خفتت

عايده : ومهاب

انا : سيبته مقدرتش نقوله

عايده : قوليله وهيقدرك

انا : ازعماا😢

عايده : لو يحبك زي م تقولي هيسامحك

عايده : لأنه ملكش ذنب وكنتي طفله

اللي يحب صح ميفرقش معاه

انا حضنتها لولاك مكنتش عارفة شن كنت ندير

عايده : امشيله بسرعة

انا : ابتسمت وعيوني مليانات دموع

كملت تغذية وطلعت من المستشفى اتصلت بيه

عطاني عنوان خذيت تاكسي ونزلت

هو وصل

مهاب : نعم تفضلي

انا : مرحبا

مهاب: حسبت في حاجة لما اتصلتي لكن شكله مافي شي عن اذنك

انا : مسكت ايده التفتلي انا نححبكك

مهاب: واللهي

انا : مهاب انا غلطت توا نشرحلك

مهاب : مانبيش منك شرح مش لعبة نا يوم تبيني ويوم لا

انا : انت مش فاهم حاجة

مهاب : شنوووو اللي مش فاهمه شنووو

بعياط كان يصرخ ب صوت عالي

انا قتلك نحبك ونجوزك بس شنو حضرتك متبيش

انا : مهاب 😢

مهاب : خليتي فيها مهاب كسرتيني وذليتيني

انا : اسمعني

مهاب: منبيش نسمعك منيش سامعك

مهاب : شفتي حد احسن مني لكن عزقك وتوا بتجيني

انا : منيش بنتتت

مهاب : ضحك عليك اخرى يامضحكه ونا حتى نقرب منك ما خليتيني بس ياخسارة خسرتي راجل كان يحبك وناويك حلاله كنت نبيك صح
بس ربي كشفك حقيقتك طلعتي ****

انا : معش ملكت اعصابي وصفعته كف

مهاب :

انا : الغلطانة كنت نحسابك تحبني وتسمعني

مهاب :

انا : اسفي عليك مشيت كنت نبين اني قوية

ونا بنموتت تحطمت كلامه دمرني مقدرتش

نحكيله جرحني وفكر بي تفكير حقير

انا انظلمت واجد بس هو حكم عليا ب الاعدام

قبل مايسمعني ياريتك سمعتني مشيت لعند

م وصلت لحوش عاودت سنة بديت نقرا وكل حاجة نجحت شفت صوره تحت سريري حرقتهن
وبكيت لينن خلااص مع انه مر سنة عرفت انه
سافر بس بعدها معش،عرفت عنه اخبار
كل تفكيري فيه هو وبس ياريت نشوفه حتى لو
من بعيد انكسرت كسرة قوية عايدة تحاول تقويني وانا شي انتحرت كذاا مرة بس حتى
في الموت منجحتش امي دمرتلي حياتي مش
مسامحتها هيا سببب في كلل اللي صار

لعند مادز مع صاحب عايدة انه اجوز وعنده ولد هنا ادمرتت بكلل وعرفت انه نساني 💔

كيف نساني ونا منسيتش مش تقولي انه اللي
يحب يسامح كنه ما سامحش هااه 😢

فقدت الامل انه يردلي خلااص انتهيت قصتنا هك

الان

غسلت وجي ورقبتي وبس دموعي ماوقفنش

ليش جا ليش رد الامل لي اخرى نا غبية

مستحيل نفكر فيه عادل مايستاهلش هذا مني

عادل وقف معاي وقفة راجل مستحيل نخذله

ممسحت وجي وطلعتت خشيت داري

اسطحت ورقدت كأني مش راقدة لي سنة

رقدت لعند م وعيت ع صوت ليال

نوضييي في صبايا يبنك

انا : اووف كل يوم هو

ليال : الله غالب هيا

انا : طلعت مراد كنك

مراد: نبي حلويات وميبوش يعتوني

انا : توا نجيبلك معش تبكي

مراد: حقا

انا: ههه حقا بسته من خده ونزلت

حطيتله تبسي حلويات وشوكلت وعصير

ليال : هذا لمن

انا ارتبكت وقلت بيني وبين نفسي اكيدة عشان يسد صبايا ميبنش، يعطنه لعادل يبي قالي عقبيلي

ليال: 😂خطرتي عليا من ماما زمان دس كل حاجة لبابا

انا: ابتسمت ابتسامة صفرا وعطيته تبسي

وكملت سهرة مع صبايا ع المغرب طلعن

طلعت لداري أنت شن ادير هنا 😑

مهاب : اسمعيني انا

عادل : واخيرا عدن

سعاد : واخيرا

ليال : ع تليفون

سعاد : نزلتيهن

ليال : اها

سعاد : شن قالن ع تقديم

عادل : وين وفاء

سعاد : تعبت قالت بترقد

عادل : توا

سعاد : اي غريبه ديما تعسعس الليل وتوعى متوخر

انا : امشي اطلع بره

مهاب: وفاء اسمعيني بسس

انا : قتلك بره

خطوات عادل ع دروج

مهاب: انا نحبك نحبك أنتِ لي نا وبس

انا : ساكته منصدمه ف كلامه

مهاب: نبيك والله نحبككك وقرب بيبوسني

عادل فتح الباب🚪..

عادل : 😳

مهاب انا :😧

يتبع..


لقراءة باقي حلقات الرواية : اضغط هنا 
google-playkhamsatmostaqltradent