رواية جرائم في منطقتي الحلقة الثامنة 8 بقلم اسماء أشرف

 رواية جرائم في منطقتي الحلقة الثامنة 8 بقلم اسماء أشرف

رواية جرائم في منطقتي الجزء الثامن 

رواية جرائم في منطقتي البارت الثامن 

رواية جرائم في منطقتي الحلقة الثامنة 8 بقلم اسماء أشرف


رواية جرائم في منطقتي الفصل الثامن

#جرائم_في _منطقتي 8

لايك+تعليق

ياسمين:ضحكت باغراء..عقلك المجرم هذا مافيش زيه
اسكندار:وربي تشوفي عليها الكلمه هذي..ونزل عليها🔥
دلال:في الحظه هذي معش تحملت وفتحت الباب عليهم
اسكندار،ياسمين:شافو للباب بصدمه وياسمين بعدت اسكندار من عليها بخوف
ياسمين:بتوتر..دلال ماتف
دلال:قربت منهم ونفسها كان مش منتظم..شنو يلي شفته هذا!!خوي وبنت خالتي
معقوله؟
اسكندار:دلال اسكتي مافيش شي من يلي ف راسك
ياسمين:من صدمتها قعدة ساكته وتشوفلهم
دلال:بصوت عالي..تي نسكت شنو تحكي جد انتتت!!شفتكم وسمعتكم وعرفت كل شي يلي ماتحشمو
ياسمين:كلامها ملخبط...دلال بالله عليك ماتقوليش هكي انت..
دلال:انتي بذات تسكتي مانبيش نسمع صوتك
انا اصلاً شفتكم امس وانتو ف حضن بعضكم وكنت شاكه بس اليوم تاكدت
اسكندار:مشه صكر الباب ورد عليها وبصوت عالي...اي اي انا نحبها وهي تحبني وفي علاقه بينا عندك مانع
دلال:بذهول..ماكنتش متوقعتك واطي لدرجه هذي ي خوي😨
اسكندار:ضربها كف..صكري فمك ي🤬
دلال:من قوة الكف والصدمه يلي هي فيها اغمى عليها ع طول
ياسمين:تنهب ع وجهها..ليش هكي؟؟ره تقعد ماتت😭
اسكندار:يمسح ع شعره..اسكتي كذا توه تنوض
ياسمين:تبكي وترعش..البنت ماتحركش وكله بسببك ليش ضربتها؟؟ليش ليش
اسكندار:اووف اسكتي بس..وطبس ع دلال وقعد يضرب ع خداها
طق طق طق
اسكندار،ياسمين:😳
_________________________
تهاني:من ع الباب..خلاص خليني نمشي فهمت
انتصار:ياريتك مشيتي في الصباح توه اكيد عندها زحمه
تهاني:لا ماتخفيش توه نخش وهي اول ماتشوفني ح دخلني ماتنسحيش ان خيرك سابق عليها
انتصار:تمام توكلي
تهاني:يلا سلام..وعدت
نوران:ماما نبي نمشي النسيبه
انتصار:انفجعت..بسم الله امتى جيتي انتي
نوران:توه ليش🙄
انتصار:شافتلها بطرف عين..ها لا شي
نوران:تمام خليني نطلع
انتصار:تعالي قبل المغرب
نوران:من فم الباب...تم تم
طلعت نوران وتشوف لشارع لمحت تهاني من بعيد عرفتها هي..قعدت تجري عشان تكون المسافه بينهم قصيره لين قربت منها وقعدت تلحق فيها من غير ماتهاني تحس🔥
__________________________
خيري:العمليه الجايه مانبيش ريناد تكون فيها
منعم:عليش خايفه عليها مننا😏
خيري:بصوت حاد..منعم
منعم:ماهو بصراحه دوختنا معك مره تبيها ومره لا معش فهمت شي انا
خيري:هذين مش اومري انا
مختار:مربع يده..امرى من؟
النمر صح؟؟..
خيري:صح اومر النمر
منعم:السبب؟من حقنا نعرفو صح؟
خيري:ومن امتى انت تسال ومهتم بالشكل هذا؟
مختار:بصراحه معه حق
ع العموم من الاول اصلا غلط انها خشت معنا
خيري:بصوت عالي..ماكنش في حل قدامنا!!بعد ماعرفت كل شي ماكنش المفروض نقتلها زي مانت وياه تبي
مختار:خلاص خلاص داير يلي تبيه
منعم:خيري كنك عصبت اهد بالله عليك ويلي تبيه حاضر
خيري:تمام ماحدش يحكيلها ع العمليه الجايه
منعم:وايش هي العمليه؟؟
خيري:
________________________
جليله: ماسكه صندوق الموالح..مش عارفه وين عدت البنت هذي ديما هك هي وقت مانبيها مانلقهش
ياسمين:بتوتر..عادي خالتي اكيد توه تجي
جليله:طلعت مستعجله بدون ماترد
ياسمين:صكرت الباب
اسكندار:رد خش من الروشن..عدت
ياسمين:ترجف..اي
اسكندار:مشه شور الدولاب وطلع دلال حطها ع الارض
ياسمين:جابت عطر وقعدت تشمم فيه الدلال واسكندار يضرب ع خداها بشوي
ياسمين:مابتش تنوض ايش يصير توه
اسكندار:مسح وجه..عدي البسي عبايتك ولبسها وهي للمستشفى
ياسمين:وافرض حكت شي 😭
اسكندار:ماتخفيش غير هي
ياسمين:في خلال5دقايق لبست ولبستها وطلعو من غير ولا حد يشوفهم لدرجة حتى هاني ماشفهمش وهم طالعين

ياسمين واسكندار قعدين قدام باب غرفة دلال ويراجو ف دكتور يطلع..
كل حد فيهم قاعد في مكان بروحه وتفكير مشوش
المره هذي شافتهم دلال..ياعلم المره الجايه من يشوفهم
وهل دلال ح تسكت ولا لا؟خصوصاً انها ديما مع الحق🔥
طلع دكتور وقاللهم عندها انيهار عصبي حاد
اسكندار:نقدر نخش عليها
دكتور:خش بس ماطولش
اسكندار:تمام شكرا
دكتور:عفواً..وعد
ياسمين:نبي نخش معك نشوفها
اسكندار: لا خليك خليني نخش نحكي معها بعدين سهل
ياسمين:تمام..خش سكندار عليها وياسمين قاعده برا ع نار🔥
__________________________
مر الوقت بسرعه ف الفرح
طلعت سماح مع عريسها وروحت❤️
ريناد مصبي مع ام ياسمين وجليله ويشرفو ع كل شي
هاني قاعد برا يضحك ويلعب ومايندار ع الدنيا شي💔
نسيبه قاعده ف الحوش وشبه مكتئبه وبطنها توجع فيها اكثر من قبل💔
اصيل يراجى بساعه ودقيقه امتى موضوع نمر يتم عشان عنده مفاجاه الريناد❤️
خيري عقله يجيب ويرفع وحس ان النهايه قربت ولازم يداير شي🔥
نمر ع قد الشغل يلي عنده الا عقله مشغول بشي واحد وهو اصيل وبس💔
ياسمين قاعده برا وشريط حياتها مع هاني واسكندار قدام عيونه
اسكندار طول عند دلال وماحدش عارف في شنو يحكو او بالاصح اسكندار شنو قاللها؟؟💔
نوران تمشي وراه تهاني وهي مش فاهمه شي بس متاكده ان الموضوع فيه سحر
بين يلي قاعد يصير هذا كله الا كان في شخص يراقب وشبه عارف كل شي🔥
______________________________
نوران:بعد وصلت تهاني وخشت قعدت تراجى فيها برا والفضول يبي يقتلها الا انها قدرت تراجى ويلي ماشي وجاي يشوفله لان مكان شكله مشبوه..بس هذا كله ماهمنيش المهم توه نعرف ماما شنو تبي من السحاره هذي💔
مرة ساعه ونص و نوران تراجى والمغرب قريب ياذان
نوران:تاكل في اظافرها..طولت الفرخه جو وانا معش عندي صبر..اهي طلعت..قربت نوران من تهاني
نوران:وووك عليك خالتي تهاني واخيراً طلعتي
تهاني:التفتت بخلعه..😨😳
نوران:تي مش وقت صدماتك توه..قوليلي ماما في شنو تبيها السحاره هذي
تهاني:بخوف..مش امك يلي تبيها انا..بعدين من قالك تلحقيني ها؟؟
مش عيب عليك؟
نوران:لو انا يلي دارته عيب!.......امالا يلي اديري فيه انتي شنو ها!😏🔥
تهاني:في لحظة غضب..مش انا يلي نبيها الشيخه هذي امك ي حنه عدي قولي لها الكلام هذا مش لي انا
نوران:ايووووه قولي هكي...اهو اعترفتي منك بروحك بدون مانجبرك ع شي
تهاني:تنهدت..نوران تاكدي يلي داير فيه امك المصلحتك وبس
نوران:مايهمنيش المصلحة من..نبي نعرف هي شنو طلب منك
تهاني:هي للحوشكم وتوه نقولك ف طريق
نوران:هزات راسها ومشت معها وتهاني بدات تحكيلها
___________________________
نسيبه:تشوف الفاطمه بحب وابتسامه تعبانه
فاطمه:قربت منها ومعها دبدوب..سوبي🥺
نسيبه:نعم
فاطمه:نبي المدرسه رايفت ع صحباتي
نسيبه:بعصبيه...خلاص مزل شهرين وتبدا اطلعي من راسي كل شوي تساليني نفس السوال افففف
فاطمه:😭😭
نسيبه:ييييي علينا بدات تبكي عدا
فاطمه:طلعت من دار تبكي
نسيبه:ناقصني هم اسود نا..قال مدرسه قال😒
____________________________
نجاة:هي ريناد باتك برا
ريناد:بضحكه..خاطري نعرف بس كيف قدرتي تقنعي بابا ان يجي😂
نجاة:مايقدرش يقولي لا انا😌
ريناد:ضحكت
جليله:ريناد ماشفتيش دلال وياسمين
ريناد:لالا واصلاً ياسمين معش شفتها من العشيه ودلال اخر مره شفتها كنت ماشيه شور دار
جليله:لونها انخطف..ربك يستر ماحدش عارف وينهم
بدر:(اخ ياسمين)خش عليهم..وين ياسمين هاني يراجى فيها برا
ام ياسمين:قاعده وتخبط ع راسها...بنتي مش قاعده ماحدش عارف وينها لا هي ولا دلال
بدر:كيف مش قاعدين وينهم؟اي صح حتى اسكندار مش قاعد برا
جليله:ووووك عليا اكيد صايره الوحده فيهن حاجه
نجاة:اهدي ي جليله ان شالله خير
جليله:كيف نهدا بس كيف😭
ام ياسمين:بدر شوف اختك وبنت خالتك وين انا متاكده مع اسكندار شوفهم وين

ياسمين:سلام عليكم
كلهم:التفتو شورها
ام ياسمين:وين كنتي
جليله:قربت من دلال يلي كنت ماسكه ف يد ياسمين بتعاب...كنك دلال وشنو الجهاز يلي ف يدك😨
ياسمين:اهدو اهدو توه نحكيلكم
بدر:هي احكي في ايش تراجي
ياسمين:دلال اغمى عليها امبدري شوي حاولت نخليها تنوض بس ماصارشي..طلعت برا عشان نشوف اي حد لقيت اسكندار قدامي قالتها له وطلعنا شور المستتشفى
جليله:معقوله هذا كله يصير معكم وماحدش يقوللنا
ريناد:اي ياسمين ياريتك كلمتيني
ياسمين:مانبيش نخوفكم
ام ياسمين:خلاص حصل خير المهم دلال توه كويسه صح؟
دلال:هزات راسها..نبي نمشي للحوش
جليله:هي تعالي باتك برا يراجى فينا اصلاً..وداعتهم جليله وطلعت
بدر:ياسمين اطلعي هاني يراجى فيك برا
ياسمين:باه سلام..وطلعت
ريناد:وداعتهم هي ونجاة وطلعت حتى هي وكذلك بدر وام ياسمين طلعو وراهم ع طول
___________________________
في طريق:-

ياسمين:وبس هذا يلي صار
هاني:يشوف لطريق..اها اي
ياسمين:كنك حسيتك مش مقتنع
هاني:لا بس فكرة انك تركبي مع اسكندار من دون علمي ماحبتهش
ياسمين:كنت مضطره ونسيت تلفوني عشان نكلمك ونقولك..بعدين اسكندار ولد خالتي عادي نركب معه
هاني:ياسمين اسكندار ولدخالتك وكل شي بس صايع ره..في شركه مافيش بنت الا وداير معها علاقه
ياسمين:ممن صدمتها ماردتش
هاني:اه شفتي انتي بروحك ساكتي..ياسمين ارجوكي لما تصير معك حاجه قوليلي عشان مانقعدتش خايف عليك❤️
ياسمين:هزات راسها ورقدتت ع روشن سياره وهي تذكر في كلام اسكندار الدلال

في المستشفى:-
اسكندار:طلع
ياسمين:مشتله تجري..ها شن صار قولي
اسكندار:قعمز..قدرت نقنعها ماتحكي شي
ياسمين:كيف قدرت؟
اسكندار:الي هو قدرت وخلاص بس شرطت علي شرط
ياسمين:عقدة حواحبها بي معنى ايش؟
اسكندار:قالتلي مش ح نقول شي الا بما تقطعو علاقتكم بي بعض والا ح نحكي كل شي
ياسمين:وانت ايش قالتلها؟
اسكندار: وقالتلها باه وخلاص عشان تسكت
ياسمين:هي وين توه
اسكندار:مع الممرضه تفكلها ف تعذيه وتوه تطلع
ياسمين:هزات راسها بخوف
طلعت دلال وطول الطريق مافيش حد فيهم قال شي لعند ماوصلو لصاله
قطع تفكير ياسمين هاني وهو يقوللها
هاني:ياسمين هي انزلي وصلنا..نزلت ياسمين وعقلها مشوش وتخيل لو هاني عارف بشي ايش ح يصير فيها🔥💔
_____________________________
انتصار:عليك حظ كان لازم تشوفي من يمشي وراك قبل ماتحركي
تهاني:وانا شنو عرفني ان بنتك ح تلحقني
انتصار:عليك قصه
تهاني:اسمعي هي توه تعرف كل شي عدي احكيلها براحه بدون عصبيتك واكيد ح تفهم يعني
انتصار:متاكده؟
تهاني:اي اي متاكده..وطلعت الدواء..امسكي هذي الجرعه ثانيه
انتصار:تمام
تهاني:خليني نمشي مع سلام
انتصار:سلام..وصكرت وراها الباب
انتصار:تنهدت وخذات نفس وخشت ع نوران
نوران:شافتلها..جايه تبرري صح؟
انتصار:لازم تعرفي هذا كله المصلحتك
نوران:انك اديري سحر البنت خالي هكي ف مصلحتي صح
انتصار:اي بعدين هي لا ح تموت ولا شي كل الامر انها ح تكره القرايه زي ما انتي شفتي من قبل بس
نوران:تنهدت وماردتش
انتصار:ها شنو كنك ساكته
نوران:ي ماما عمرك ماديري خاجه زي هذي عشاني او عشان بابا او عشان اي حد لان اكيد عقاب ربي ح يكون مش سهل💔
انتصار:خليك انتي ساكته بس وماتشيليش هم..كنها يدك
نوران:شنو كنها
انتصار:مخبوطه في ايش انتي القطعه هذي كلها متورمه
نوران:باستغراب..لا مش مخبوطه ف شي..مش عارفه من وين جاتني
انتصار:ع العموم حطي عليها مرهم
نوران:هزات راسها بهدوء💔وهي تفكر في الشي يلي دارته امها

أسمـــاء أشـــــرف🔥
🔥روايـــات أســــــــماء أشـــــــــرف

صباح يوم جديد❤️

ناضت ريناد الصباح بكل نشاط فطرت مع هلها وطلعت للمستشفى
خشت ك العاده تبرم ع جميع الاقسام بهدوء بس الغريب ان خيري و منعم كانو مش قعدين
مختار:صباح الخير
ريناد:صباح النور
مختار:يشوف الريناد كيف تشتغل
ريناد:بنرفزه..كنك
مختار:شي عادي
ريناد:طلعت من القسم عشان تمشي للمكتب ومختار وراها
معش فهمت كنه بس حست ان لازم تقول لاصيل لان نظرات مختار لها نظرات شك🔥
________________________
اصيل:قعد ف المنياء ويبشر ف شغله بين العمال
نضال:من بعيد..اصيل
اصيل:شافله وابتسم
نضال:كنت متاكد اني ح نلقك هنا
اصيل:ليش في شي
نضال:اليوم في عمليه خطيره وهي تهريب سلاح ع مخدارت واعضاء بشريه
اصيل:كوكتيل يعني
نضال:بضبط..بس المخوفني ان ريناد مش معهم
اصيل:كيف عرفت
نضال:مصادرنا تقول ان مافيش بنت معهم وكلهم رجال
اصيل:اكيد دارو شي ف ريناد
نضال:ماتخفش انا عندي عيوني ف المستشفى لو صار شي كان كلمني
اصيل:ولو انا حنمشيلها
نضال:تمام وبالمره تجيبلي معلومات
اصيل:تم تم وانت كان تبي جدي قاعد ف مكتبه
نضال:تمام غير عدي بس
اصيل:سلام وطلع
نضال:اخخخخ..اتجاه نضال شور مكتب راسل وخش
راسل:اهلاً بضبط نضال
نضال:اهلين ي جدي
راسل:اقعد تفضل
نضال:شخبارك
نضال:الحمدلله امورك تمام انت
نضال:تنهد..بخير
راسل:شافله بدون ولا كلمه
نضال:بتردد..قالت الاصيل ع ..
راسل:بحاد وصوت واطي..نضال..صكر الموضوع توه
نضال:براحتك

أسمـــاء أشـــــرف🔥
🔥روايـــات أســــــــماء أشـــــــــرف

اسكندار:لا امورها طيبه ومافيش اي خطر لعند توه
ياسمين:انا مش هاين عليا دلال تشوفني بوضع زي هذا وننزل من عينها مهما كان هي بنت خالتي الوحيده
اسكندار:عندك ان تنزلي من عينها ولا تفضحك وتموتي ها؟؟ياسمين بطلي هبل وفكري شوي
ياسمين:انت عندك عادي تنزل من عين اختك بس انا لا الموت اهون عندي من هذا كله😭
اسكندار:وهاني رجلك مش خايفه لما يعرف تنزلي من عينه ها؟؟مش خايفه فكري في وجلك وخلي دلال ع جانب
ياسمين:لا طبعاً اكيد مانبيش ننزل من عين راجلي
اسكندار:معنها خلاص اسكتي واحمدي ربك ان الموضوع عدا ع خير
يلسمين:الحمدلله...سلام توه
اسكندار:تمام اوكي..وصكر
ياسمين:انا نزل من عين نفسي ومن عين دلال واكيد اسكندار عشان خانت راجلي معه😭💔
____________________________
نوران:كنه شكلك هكي
نسيبه:كني شنو في
نوران:شعرك وعيونك اكيد مريضه
نسيبه:مافي غير الخير ارهاق بس
نسيبه:كنها فاطمه زعلانه
نسيبه:بنرفزه..تي كل مره تقولي نبي المدرسه شنو انا مديره يعني ولا شنو خلاص شهرين وتبدا ونترياح منها
نسيبه:معك حق
نسيبه:نوران؟
نوران:كنك
نسيبه:شنو العلامه الزرقا يلي ف رقبتك هذي
نوران:مش عارفه كل مره طلعتلي ف مكان
نسيبه:بخلعه..حماره انتي عدي للمستشفى في شنو تراجي
نوران:تي فوتك عرفتني مانحبهش
نسيبه:معلش عدي المصلحتك بس
نوران:نسيبه اسكتي ولا نصبي من جانبك ونمشي نقعد ف صاله
نسيبه:ع راحتك..وكملو هدرزه بس نوران ضميرها مش مترياح وكل ماتبي تحكي النسيبه مايصارشي🤦🏻‍♀️
_________________________
ريناد:من في برا اخر
الممرضه:مريض واحد بس
ريناد:بتعب..خليه يخش عشان نبي نروح
ممرضه:تمام وطلعت بعد 5دقايق خش المريض
ريناد:تفضل قولي مشكلتك
اصيل:لا انا ماعنديش مشكله جاي نبي نشوفك بس
ريناد:اصيل😳
اصيل: بضحك خفيفه..كنك مصدومه مش فرحانه عشان شفتيني ولا شنو
ريناد:لا بالعكس فرحانه بس عشان اول مره تخش علي المكتب انصدمت شوي
اصيل:ضحك ع شكلها وهي تضحك❤️
ريناد:خلاص اصيل😒
اصيل:باهي باه خلاص😂المهم شخبارك
ريناد:تمام
اصيل:مافيش حركه غريبه اليوم
ريناد:مختار قعد اليوم ف المستشفى اما خيري ومنعم مافيش عليهم اخبار وماشفتهمش
اصيل:اي لان اليوم عندهم عمليه والشرطه تراقب فيهم وتبي تمسك عليهم اكثر من دليل وهم في اي لحظه يقدرو يمسكوهم خلاص هانت يعني
ريناد:بس ليش مختار قاعد
اصيل:لان بيسطه شك فيك
ريناد:😳اي اي صح امبدري يراقب في بشكل غريب
اصيل:عشان هكي خشيت عليك ع هيئة مريض
ريناد:ربي يستر
اصيل:ماتخفيش انا معك
ريناد:ابتسمت براحه❤️
_____________________

بعد#مرور_شهرين

المدارس والجامعات بدن ...الحياه اتغير ف الشتاء الجو يصقع والمطر ماتوقفش وصوت البرق عالي❤️

ريناد في خلال الشهرين هذين مافيش جديد عندها غير ان ماتقدرش تشوف اصيل الا ع ان هو مريض عندها عشان مايلفتوش الانتباه اكثر وخصوصاً ان النمر شاك فيها واصيل كان حريص ع ان يبعد اي خطر عليها❤️

ياسمين حياتها هاديه جداً مافيش جديد عندها غير ان علاقتها مع اسكندار مستمره وع قد ماقدرت ان تبرر الدلال او حتى تحاول ان تحكي معها بس دلال كنت رافضه🔥

نسيبه بدات جامعتها مشت كم يوم بعد ما سعيد قاللها لازم تمشي لان عدا اسبوع من جامعه وهي ف الحوش ماتبيش تمشي💔وكل ماتمشي كان حد يقوللها امشي للموت براجليك💔

نوران:العلامات يلي تطلع ف جسمها بدون سبب زادت عن حدها لدرجة تمت تلبس وسع وتحط ف شال ع رقبتها حتى وهي ف الحوش عشان مافيش حد يشوفها🔥ولما حست ان الامر مش طبيعي قررت تمشي ادير تحليل

أسمـــاء أشـــــرف🔥
🔥روايـــات أســــــــماء أشـــــــــرف

نمر:يشوف الصوره يلي بين ايديه..اخخخ من يقول نشوفك بعد كل هالسنين..عليك دنيا مصره تجمعنا بي بعضنا رغم كل شي💔
خيري:انا لعند توه مافهمتش ايش علاقتك بيه
نمر:مافيش داعي تعرف
خيري:خذا نفس..باهي انت مزلت عند قرارك صح؟؟
نمر:قرار شنو!
خيري:اول مره من لما اشتغلت معك تنسى شي..قرارك انك تقتله
نمر:الكلام هذا خليه بعدين..نحن خلاص لعبتنا قربت تنتهي🔥
خيري:بس هو..
نمر:كلمه هي
خيري:تمام ع راحتك
____________________________
اسكندار:قاعد مع هاني فالمكتب..بس طرف البنت
هاني:اسكندار اسكت خيرلك
اسكندار:تي شنو قالت من حاجه غلطه..نرهنك ان انت بروحك عجبتك
هاني:عندي يلي مالي عيني❤️
اسكندار:ماتخفش مش ح نقول شي
هاني:اللهم طولك ي روح
اسكندار:باهي سكتت..المهم قولي تبي تقبلها الصفقه
هاني:اكيد صفقه زي هذي ماتعرضش
اسكندار:كويس..ناض..ع العموم ع البركه وصفقه زي هذي فيها مكسبه
هاني:الحمدلله
اسكندار:ماشي للكتب انا كان تبيني ران عليا
هاني:تمام
اسكندار:فتح الباب وطلع
هاني:قاعد بين الملفات والاوراق وفجأه سمع تلفون يران بس مش رانة تلفونه؟؟...رفع راسه وشاف تلفون اسكندار يران
هاني:نساه تلفون بسبب البنت يلي شافها...
شاف لتلفون لقه مكتوب (حبيبتي❤️)
هاني:ولله وطلع عندك حبيبه ومن وراي اخر..هي خلنا نشوفو من سعيدة الحظ هذي
هاني:فتح الخط وقبل مايتكلم
ياسمين:الو حبيبي
____________________________
نوران:ماسكه ورقة التحليل ف يدها ودموعها شلال💔مافيش حد معها عشان يهون عليها
قعدت ع كرسي المستشفى وتبكي بحرقه والناس تمشي وتجي تشوفلها بشفق🔥
قعدت تسب وتلعن لان هي عارفه ان سبب امها وهي طوعتها لما ماحكت شي ونقذت الاموقف
من كثر بكاها لين طاحت اغمى عليها ف الارض والناس التمو عليها💔...يتبع

google-playkhamsatmostaqltradent