رواية حقد النساء الحلقة العشرون 20 بقلم الكاتبة حنو

 رواية حقد النساء الحلقة العشرون 20 بقلم الكاتبة حنو

رواية حقد النساء البارت العشرون 

رواية حقد النساء الجزء العشرون 

رواية حقد النساء الحلقة العشرون 20 بقلم الكاتبة حنو


رواية حقد النساء الفصل العشرين 

الحـلقـة #عـشـروون
.
.
.
مـن رواـية
.
.
.
#حـقد_النـساء💔🔥

.
.
.
مـعاذ..والله نمـشي نخـطفها توا
فـاطـمة..ببيـجيبـللللي الجـللللطة يـانااااس بيـجلـطططـني
أسـاور..خـيركم خـيركم شـن فـي
فـاطّمة..تعالـي تفـاهمـيلي مـعاه يبـي يتزوووج وقـت زواجـه هوا تـوووا
أسـاور شـافت لّمعاذ..زواج شّنو😳
مـعاذ..البـنت مـطلقة ولـيها شـهر وخـايف ياخـدوها منـي وانـي حّناخدها
فـاطـمة حـطت يـدها عـ قـلبها..ومـطلللقة ووووه علـيااا بيـجلطـني جـديات
مـعاذ..شـن فـيها ياااام وكـانها مـطللقة
فـاطـمة..خـلااااص انـي خـلاااص الضـغط ركـبببلي مـعش قـادرة نـتحمممل مـاااسد أخـتي شـقيقـتي مـابتش تجـي لفـررح ولادي وبنـت اخـتي الل فـرقت بـيني وبّينها ويجـي ولـددددي بـدل مـايقول امـي مضـغوطة وعـيب علـيا نفـتحلـها مـوضوع زي هـدا توووا يمـشي يجـييي ويقـولي بنتـزززوج ولااا مـش هككي وبـسس مـطللللقة شـنو نـاااقصـه ولـددي بـاااش نـاخـدله مـطلقة اشـبح مـن ويـن يعـرفها اصلا
مـعاذ..يـام حـرام علـييك والله الا حـرااام علـيك وكانها مـطلقة يااام انتِ غيـر شـوفيها بـسس ياودي اخـطبيهالي بـسس وبعـد عرس خوتـي تمـيلي فـيها
فـاطـمة..تي ويـننن بنـخطبـهااالك شًن تقـول انت تـشوف فـيا نـللعب !؟
مـعاذ..يام العـرس مزال مـابداش مـن فـي غيـر العـيلة بـسس بـري انت وخـالتي شـوفوها بـس
أسـاور..عمـيمة هوا توا خـلاص سـكر راسـه ومـعش حـينفتح معـاء ونّعرفوه بـري انتِ ووحـدة مـن خـواتگ شـوفوها بـس سـاعة مـن الـزمان وروحو
فـاطـمة..عـلاش نمـشي ونـطمع فـي بنـت النـاس وولـدي عـزري ومـاناخـدلاااش مـطلللقة
أسـاور..ياعمـيمة مـش قـانون ان العزري ياخـد عازبة شـن فـيها لو مـطلـقة ياعمـيمة انتِ بـس بـري وشّوفيـها مـرات تعـجبك اهـم شـي بنـت النـاس وبّنت العـيلة
فـاطـمة..ولو مـاعجـبتنيش قـسمابالله مـاك واخـدها
مـعاذ ابـتسم..تعـجبگ يـام تعـجبگ
فـاطّمة..امـتى بنـمشي؟
مـعاذ..توا
فـاطـمة..والله حـننجلط توا شنووو توااا
مـعاذ..كـلمت خـوها امّبكري وقـلتلهم العـويلة جـايين وبـيخطبو ويسـتنو فـيكم
فـاطـمة نـاضت..شـوية ونّطلعو انـي وخـالتك
أسـاور..وأخـيرا اقـتنعتـيي
طـلعت فـاطمة
أسـاور..كبـرت وبتتـزوج
مـعاذ ابتـسم..مـش انتـم بـس تتزوجو😂
أسـاور..بارد 😂
مـعاذ..هـي قـوليلهم نسـتنى فـيهم فـي سيـارة
أسـاور..خوتگ عنـدهم علـم؟
مـعاذ..ايـه
أسـاور..ربـي يتَمملگ عـلى خـير امـالا
مَعاذ..انـ شـاءالله
خـشت أسـاور وقـعدت مـع أيـات
أيـات..تو هـدي الخـرا امـتى تسـكت زهـقتلي كـبببببدي
أسـاور..مّادوريـهاش
أيـات..تقـول مـاحـملت غـير هـيا
أسـاور..تـي فوتـي احكـيلي شـن صـار فـي تلبـيسة خـوك اولامـس والا؟
أيـات..ايـه اولامـس درناها جـي بيـان يهـببببل عـلى قـيس نـيتهم وهـيا طـلعت مـللللللكة جـمااال خـوي عـيونه قـريب طـلعو فـيها😂مـات فـيها تعـرفي
أسـاور..بتجـي هـيا خـاطري نـشوفها
أيـات..اكـيد تو تجـي اهـو نوريَهالگ
أسـاور..هـي تـراه
.
.
.
عنـد أنـسام
مـقعمزة وتـشوف لـدبلـتها ومـبتسـمة
وسَن..مّزال مـصممة مـاتبـيش تكـلميني حـتى بـابـا بـدي يشـك اننا مـتعاركـين
أنـسام..فـوتيـني خـلي يـشك
وسـن..حـرام عليـكك بـاه اهـو دايـرة روحـك انتـقمتي هونا حـرجت يوم وردها
أنـسام..مـادخـلكش المـهم دخـلت السـوس بيـنهم
وسـن..حـتى انتِ مـاتفـرقي شـي عـلى حـسام كـنتي حـتفرقي بيـن زوز كـانو باديين حـياتهم مـن جـديد وفي بيبي بيـنهم
أنـسام..ماكـنتش نعـرف بقصـة البيبي واهو رجـعو وتمـت عـلاش مـحملتيني ذنـب وجو زايـد وقـتلك مـعش تـدوي مـعاي وله🙂
وسـن..افففف مـبردك هلبااااا موليييية درااااه
أنـسام..مادخلـككش فـيا واخرررلـك مـرة تـدخلـي فـيااا والا والله العـظيم نمـشي نحكـي لمّامـا كـل شـي درتـيه فـيا تحـسابـيها ساهلة فـي يوم وليـلة بـنسامحگ؟؟
وسـن..خـلااص خـلااص😭😭..وخـشت تجـري للـدار
.
.
عنـد مـحـمد
حـسام..اييي شـن امورگ
مـحّمد..مـااشية الحمدلله شـن انت شن اخبـارك
حـسام..الحمدلله
مـحـمد..شنو مـزال مـافيش مـوضوع زواج
حـسام..مـزال والله
مـحـمد..ربـي يسخـرلك الحـال
حـسام..وانت مزال مـافيش بـابـا؟
مـحـمد ابـتسم..فـي اكـيد😍
حـسام بـخبت..اممم امالا وليّتو وانـسجمتو مـع بعـض_؟
مـحـمد..مـن اخـر مـشكلة صـارت بـيننا وحـدة خـشت بيـننا الله لا تـربحها بتـفرق بـيننا بـس مـاقدرتش صـدقتني ورضـت وتمـ المـوضوع ومّن هـداكا اليـوم امّوري عسـل
حـسام بغـيض..ربي يـدوم ان شـاءالله ونـشوف صـغارك
مـحّمد..ونشـوف صـغارك صـحيبي هيا سـقدلي روحك
حّسام..انـ شـاءالله انـ شـاءالله
مـحـمد..مـافيـش مـن احـسن انـك تسـتقل فـي حـياتك وتتـزوج واديـر عيـلة وتفـرح بـي بـيبـي ينورلـگ حـياتگ وادير عـويلة وصـغار
حـسام كـان كـاتم غـضبه وحـقده وسـمه علـى مـحمد كـان يغـار مـنه فـي كـل شـي ويكـرهه بـس لانـه مـستفـيد مـنه ويخـدم عـنده يـلعب مـن وراه وامـا مـن قـدامه الصـديق الصـالح والنـصوح💔
.
.
عـند لُجـين
لُـجـين..مـامـا شـنو رايـك😍
نـورس ابـتسمت..مـاشـاءالله علـيك بنـتي
لُجـين اضـايقت..لو كـان بـابـا مـوجود💔
نـورس حـطت يـدها علـى قـلب بنـتها..بـابـا مـوجود اهنـي
لُجـين..مـش غـلط ان نسـتقبل خـطابة وبابا لـيه شهـر بـس مـتوفـي!؟
نـورس..الحـزن فـي القـلب يابنـتي ولـو كـان بـوك عـايش كـان استقـبلهم هوا❤
لُجـين..حسـيتكم فـرحانـين بـيه وكـأنـي مـاكـنتش فـي تجـربة صـعبة ومـش خـايفـين!؟؟
نـورس..لانـه راجـل والرجـال قـليلـون مـاشاءالله علـيه فـي وقـت النـاس كـلها تتـفرج هوا تجـرأ و انـقذگ مـن تحـت يـديه الحـقير ومـعاها ضـربه شـوهله وجـهه بالضـرب وكـيف تبـيني مـانفرحـش بـيه وهـوا قـعد واقـف مـعاك طـول هـالفتـرة
لُجـين..تبـي الحـق حـتى انـي ارتـحتـله هلـبااااا
نـورس..ربـي يهنـيگ يـااااااارب ويبـعد علـيك كـل مـن نـاويـلگ الشـر ربـي يفـتحـها قـدامگ يـااااارب
عى خـشة سـامـي..اجـتماع مـنغيري شـن تهـدرزو
نّورس..شـي كـنا نّهدرزو هـدرزة امـ لّبنتها
سّامـي..بـاه تخـلينا نهـدرزو هـدرزة اخـ لأخـته😂
نـورس..اكـيد انـي خـلي نـوتي روحـي
سـامـي..تمـام شـن جـو
لُجـين..حـاسة روحـي مّتوتـرة وخـايفة بـس مـرتاحة صـليت اسـتخارة اكّتر مـن مـرة ونّرتاح في راحـة مـش طـبيعية
سـامـي ابّتـسم..مـاتقـوليش خـوتي يـبو يـفتكو مـني ره سـئلت علـيه الولـد صـح طـايش بـس الكـل يـشهدله بـمواقـفه وبـعيلته اللـي كـويسة يعنـي طـيشه طـيش شـباب وكـلنا قـبل مـانتزوجو كـنا هكـي والحـمدلله اهو تـزوجـنا وربـي هدانا
لُجـين خـدت يـد سّامـي وشـدتها بـين يـديها..واثـقة فـيگ انـي وعـارفة انـكم مـستحيـل تـرمونـي لـشخص مـايسًتاهلـنيش
سـامـي..هكـي نصـيبك وهكـي ربـي كـاتب وكـل شـي لـيه حـكمة والحمدلله عـلى كـل حـال ربـي اهو حـيعوضـك بالأحـلى والأحـسن
لُجـين..انـ شـاءالله
سـرور..السـلاام علـيكم
سـامي&لُجـين..وعلـيكم السـلام
سـرور تكّون مـرت سـامـي..كـيف حـالگ لـوجـي اليـوم
لُجـين ابّتسمت..الحمدلله
سـرور..حـبيبي الحـلو امـتى جـيت
سـامـي وجـهه والا احّمر وقـعد يكـح
سـرور حـطت يـدها ع ظهـره..سلامة قـلبـگ يـاقـلبي خـيرك
لُجـين..😂😂خـلاص بـيموت خـوي راه
سـرور..😂😂
سـامـي..ءءء اننـي بنـركب للحـوش😅
سـرور..🤣اركـب اصـلا نـبي نهـدرزو انـي ولـوجـي
سـامـي..هـي نتـلاقو بـعـدين
ركـب سـامـي وقـعدو يهـدرزو لـين مـاوصـلو أهـل مـعاذ للحـوش واسـتقبلـوهم سـرور و أم لـجين
نـورس..اهـلا وسـهلا بـيكم شـرفتونا وآنـستونا
صـالحة..الله يـآنـسك
فـاطـمـة..الله يـآنـسك😊
وسـلمو وقـعمزو يـهدرزو
صـالحـة..ويـن عـروستنا
نـورس..اهـي جـاية
فـاطـمة كـانت اغلـب الوقت سـاكتة وكـانت صـالحة واخـدة الـدور ومـغطية عـلى اخـتها لـين مـاخشت لُجـين
فـرحت فـاطمة فـي قـلبها انـ البـنت صـغيرة وجـميلة ومـش زي مـاكانت راسـمتها فـي بالهـا بـس مزال مـش مـتقبلة انـها مطـلقة💁
قـعدو يهـدرزو علـيها وسـئلو ع سـبب طّلاقها فـ اكـتفت الأم بقـول ان مـافيـش نصـيب وربـي فكـهم مـنه وانـه مـريض وعـرفوه علـى حـقيقته
وبّعد سـاعة روحـو فـاطـمة وصـالحة
صـالحـة..الله يبـارك علـيها يا لـيدي ادب وجـمال وصـغيرة وقـت قـلت مـطلقة اتـوقعناها كـبيرة ينـاري شـن سـبب طـلاقها
مـعاذ..مـش راجـل وعـيل وبـس💁
صـالحة..ربّي يهنـيكم ياولـيدي
مّعاذ..وانتِ يمـا شـن رايـك
فـاطـمة..انت مـقرر اصـلا عـلاش تـاخد فـي راييي
مـعاذ..يمـا عـااد والله البّنت كـويسة انتِ بـس اعطـيها فـرصة
فـاطـمة..انـ شـاءالله خـير
قـعدت فـاطـمة طـول طـريق وهـيا تخـمم وتفـكر ومـش فـاهمة قـصة البّنت!
.
عنـد لجـين
قـصي..ويّنهااااا
نـورس..مـننني مـننني
قـصي..الكـلللبة لُجـيييين درتـيهاااا ولـه درتـييييها مـشيتيهاااا علـينااااا وجـبتيه يخـطبببببكك انتِ كـيف تتجـرأي حـتى تجـيبيه لقـداااام حـوووشنا
لُجـين دمعو عـيونها..كـم مـرة بنـفهمگ انـ اني مـانعرفـاااش ولا بعمـري تعـرفت عـ شخـص اصلا
قـصي ضبها كـف..انتِ وحـدة حـقيييرة وتلـعبي مـن ورانا ومـن تحـت لتحـت مـدايرة روحـگ تعـرفي فـي الديـن وانتِ لا شـييييء
لُجـين حـطت يـدها مكـان الكـف وابتـسمتله..حـسبي الله ونّعم الوكـيل وبـس
خـشت لُجـين للـدار
نـورس..انـت شنووو انـتتت مـعقووولة اخـتكك هكككييي
قـصي..تـستتتتاااهل اييييه وطـتتت راسـناااا بيـنن النـااااس خـلت سمـعتنا اللي مـاشي واللي جـاي يمـدغ بـيهااا بـوووي مـااااات بـسببببهاااا
امـا لُجـين كـانت مـقعنزة في دارها وراء الـباي وضامـة رجليها لـيها وتبـكي بكـل حـرقة
خـش كّمال..ويّنننهاااا بنـتتتتك الفـااااسدة الحـقييييرة تـي والله مـااااك واخـدتتيييييه اطيـري تكـلبي تجـنحي مسـتحيل تـاخديه كـيف مـاتاااخدوش بـرأييييي كـيييف ولا حـتى مـرتي مـش محـضرينَهااا
نّورس.. والله حـرام علـيييكممم امـكممم انـيييي احـترمووووني احـترموو ان امـكممم واقـفة قـدااامكم ياللي مـاتتحـشمووووش تـراب بّوك قـاعد مـاجفـش وانـتم بـديتو فـي العّراكات والفّتنة مـن نسـاوينـكككم
قـصي..عنـدنا الحـقققق كـيف تحـضرو مـرت سّامي وهمـاااا لااا كـيف وبعـددين مـن الي عطـاهاله هـيا بـاش حـتى فـرحانين مـش مواااافق لا انـيييي ولا كـمااال وهكّي نبـيهااا تقّعد قـدامي عـااانس ولا ياخدددها
سَامـي..بّعد تكَون ولـي امـرها تـعالى تكّلم
كـمال..اهـو جـي اللـي نـاااصـرها عـلينا ومخـليها ادير مـاتبي
نّورس..اولا مـرت سـامي بنـت عمـكم وقـبل لا تكـون مـرته تكـون صـاحبة لُجـين المـقربة وزي الوخـيات تـانيا حـتى مـن مـرت سـامر مـاحـضرت شـي واصلا شـن بيـحضرو نـاس حـو شَافوها ومـشو وتـاااالتّااا مـافيش حدد يقـدر يـدوي او يقـرر علـيها ويقول لا مـش عـاطـيها لانة خّوها الكـبير مـوجود وامـها مـوجودة سّاااد
كّمال..وكـان سـامر الكـبير خـلاااص يعنـييي
سـامر خـش للحـوش..ايـه خـلااااص كـلمة نقـوبها انـي تتّنـفد عجـبكم مـاعجّبكمش امـوركم
سـامّي..البـنت مـوافقة والولد يبـيها ومـستحيل نـضيعوه علـيها
كـمال..تـي علياااا اليـمين مّااااني حـااااضره
قـصي..علـيا الطـلاااااق مـاني حـاضره لا انـي ولا مـرتي ولا صـغااااري
طـلعت لـجـين مـن دار وهـي قـريب تبـكي دم مـن قـهرها مـنهم
لـجـين..صـحيتو هـدا اللي نـراجـي فـيييه مـنكم بـدل مـانفرح بـخوي وعزوتـي وسنـدي تمـشو هكـي اديرولي لكـن بـالناااااقص مـنكم مـدامكم تمـشو بكـلااام نسـاوينكم بـرووو انـي عنـدي سنـدي الاثنـين سامي وسامـر ومـستحيل نبـدلهم بولا شخـص
سـامـر..بـإذن الله حـيصير اللـي تبـيييه...#ـيتبع
.
.
عـند حـوش العـرس
هـالة..تـرا بـالله يّا ايـووتة تجـيبي امـية لخـويلة خـيرية غـير انـي تعـرفي مـانقـدرش نـقعد مـاشية جـاية عـ خـاطر الحـمل مـتعبنـي
أيـات كـمدتها..باهّي
نـاضت أيـات ودارت مـالقي بـطواسيه وجـاباته..تفـضلي خـويلة
خـيرية..صحـيتي تعـبتك يابنـيتي
أيـات..ولو خـويلة
هـالة..تـرا ايـووتة امـياا
أيـات تنهـدت..بـاه
صـبتلـها امـيا وعطـتها شـربت
قـعمزت أيات تهـدرز مـع البـنات وهـالة بـدت تبـي تاخـد الحـديث هـيا وتـاخد مـحور الهـدرزة وتبـدا تتجـكتر
هـالة..اااه يابّنات حّاسدتكم فـي جـوكم تعـرفو الحّمممل مـداااير فـيا حـااالة مًتعبببنـي
أسّاور شـافت لأيات..😑😑😑
أيـات بـعتت مسـج..اهـي بتبـدا توا
أسـاور شـافت المـسج..نفـخ
غنـى..يارووحـي ربـي يعيييـنك
هـالة..سـلمك حـبيبـتتتي لكـن تعـرفو حـمودي فـرحااان بـيطيير بـالبـيبي مـش مـصدق امـتى يجـي وامـا عمـيمة قـالتـلي غـير يجـي بـس اول حفـييد حـنديرله احـلا اسـبووووع بالزمـزمـااات
أيـات..🙃😒
غنـى..امـالا شـنو حـتى هوا اول حـفيد
البـنات..ربـي يكمـل عـليك بالخـير
هـالة..امـيييين ويبـعد علـيا عيـون الحـساااد
أسـاور بعتت مـسج لأيـات..مـستفززززة كـانه مـش عـرس رانـي نـضت خـنقتهااا
ايـات..خـليك باردة هـيا هكـي تمـوت
أسـاور..انـ شـااءالله
عـند هـالة قـعدت تـراسل فـي اخـتها هنـاء
هنـاء..بـاه كـلمي مـرت بـوها وفكـينا مـنها وخلـي يتفـركس العـرس
هـالة..مـانقـدرش حـاسة انـها مـزال شادة علـيا حجـات
هنـاء..كـيف حـاسة مـش مسـحنااا؟
هـالة..مـش مطـمنتلهااا بـككل خـلـي نتأكـد قـبل عـادي حـتى لو تـزوجـت نعـرف انـطرها بـس نحـاول نفـركس علـيها بأي طـريقة
هـالة..احـم أسوو نبـي شـاهـي مـن يـدياتگ
أسـاور شـافت الكـل مـقعمز تحـشمت تقـول لا لانـهم حـيفهموها غـلط..مـن عيـوني😊
هـالة تـوشوش..نـوضي وراها
غنـى..بـه
نـاضت أسـاور دارت شـاهـي وخـشت مـعاها غنـى
غنـى..زي اللـي سمـعت حـد ينـادي علـيك
أسـاور..اهاا باه هـاك عطـيها لهـالة الشـاهـي مـتعها
غنـى..تمـام
حـطت غنـى فـي الشـاهي قـرفة وأعشـاب وجـاباته لـهالة
غنـى..😉تـفضلي الشـاهي قـتلك أسـاور غيـر سمـعت صـغار ينـادو عليـها شكـله اشـبح شـن يبـو بـرا
هـالة..صحـيتي
قـعدت هـالة تـشم فـيه وشـافت أسـاور ولّت لمكـانها وتهـدرز مـع أيـات علـى خـشة فـاطـمة وصـالحة قـعمزو يحـكو لأخـتهم ويهـدرزو
هـالة..ااااه هدددا شـنووو يا أسـااااور
أسـاور شـافتـلها..شنو!؟؟
هـالة..مـدايرة فـيه قفة واعـشاب واااضح عـلاااش هكككي تنتِ عـارفتني حـاااامل توا كـان تصـير للـبيبي حـاااااجة
أسّاور اسـتغربت..كـدب مّادرتش فـيه شـييي
هـالة..تعـالي ضـوقيه والله الا مـعبي لـين ريـحته بـاااينة
أسـاور جـت خـداته مـنها وخـدت مـنه شّوية..والله مـاحـطيييت فـيه حـاااجة مـنييين جـاه
هـالة..معـقووولة هككي تبـي تنـزلي البـيييبي مـاتبـونيييش نحـممل ونجـيب بيبي حـاااسديـييني
فـاطمة مصـدومة..خـيييرك ياهالة بالكـ غـلطت مـش قـصدهااا
نـاضت ايات وجـبدت مـعاها غنـى
أسـاور نصـدمت وقـت لقـت ايات مـنسحبـة وفـايتتها وحـست روحـها بـروحها وفـي مـوقف اخـيي
أسـاور..والله مـاحطـيته فـيه طـيبته قـدام حـتى غنـى وهـيا اللـي جـابتهـوولگ وـينهاا غـننى
فـاطـمة..نـادو غنـى وحـنشوفو انـي واثـقة مـن أسـاور مـستحيل اديـرها
هـالة..يعنـي انـي بنـديييرها ياعمـتتي😭كـييف هكـي لو شـربته كـله شـن كـان حـيصير فـي البـيبييي
صـالحـة شـافت لأخـتها تـوشـوش..والنـبي قـولها نـوضي بـالكي حـتى القـطـوسة تجـري مـاحمـلت غـير هـيا🙂
.
أيـات..يا امـااا توا تمـشي تشـهدي وتقـووولي انـگ انتِ حطـيتي كـل شـي ومـش أسـاور يـا امـا والله نقـول لعمـر يقـول لخـوك انـگ تتكـلمي بالفـون مـع جـمعية ولاد🙂
غنـى بـدت تـرعش..والله مـا انـي هـيا قـالتّلي حـطي فـيه كـل شـي تلقـيه قـدامك مـن اعشـاب وقـرفة وجـيبيه بـاش تبـي تخـرب عـلى أسـاور وتشگگهم فـيها
أيـات..تمـششي توااا تحكـي الحـق
خـشو مـحّمد وأحمـد
مـحـمد..خـيركم شـن فـي خيـره اصواتهم عـالة
أيـات واست وشـاحها..ءءء
هـالة سّمعت صّوت مـحمد طـلعت طـول ودايرة روحـها تبـكي..مـحممد أسـاور كـانت حـتخلي البـيبي يطـيييك لولا سـتر ربـييي
أحّمد شـاف لأسـاور طـول
أسـاور تهـز بـراسها بـ لا وتبـكي..والله كـذذب والله مـادرت فـيه حـاااجة عـلاااش الـظلللم😭😭
مـحـمد..كـييييف عـلاااش!؟؟
هـالة..قلـتلها نـبي شّاهي بـري ديريه وعبـيه قـرفة واعشـاب والحجـات هـدي ممكن تـسبب اذى للـبيبي
مـحـمد..أحـمد كـيف هكـي شن االلـي قـاعد يـصييير
أحـمد..كـدب اساور مـاديرش هككـييي
أيـات شـافت لغنـى وفـنصت فـيها
غنـى..ءء خـييركككم
هـالة..الشـاهي اللـي بعتـاتك بـيه أسـاور كـاان حـيقتل بـيبي اللـي فـي بطـني لولا سّتر ربـييي وان مـاشربتش مـنه الا رشـفففة لاحظت طـعمته غـريبة وعـرفته طـوول😭😭😱
فـاطـمة..هدي بـالك أكـيد صـاير غـلط أسـاور مـاديرش هكّييي
أحـمد..مـستحيل اساور
أسـاور..والله مـادرتها بالله
مـحّمد..امـالا شنو هكـي خيـركم مـعقولة تّوصل للّدرجـة هـدددي
أحّمد..مـحّمد لوسمـحت انـي قـدامك وله كّلمنس انـي مـاتكـلمهاش هـيا
مـحـمد..مـش معقـولة هكـي حـقد وصـل بـيكن للـدؤجة هـدددي
غنـى..ءءء عـ شنـ تحـكو ع شـاهي اعشـاب!؟
هـالة..اي
غنـى..ءءء اسسـفة حـي علـيااا انـي
الكـل..خـيرك
غنـى..**** #يّتبع


google-playkhamsatmostaqltradent