رواية حقد النساء الحلقة السابعة عشر 17 بقلم الكاتبة حنو

 رواية حقد النساء الحلقة السابعة عشر 17 بقلم الكاتبة حنو

رواية حقد النساء الجزء السابع عشر 

رواية حقد النساء البارت السابع عشر 

رواية حقد النساء الحلقة السابعة عشر 17 بقلم الكاتبة حنو


رواية حقد النساء الحلقة السابعة عشر 

الحـلـقة #الـسابعـة_عـشـر
.
.
.
مـن رواـية
.
.
.
#حـقد_النـساء💔🔥
.
.
.
طـلع سـامر ودمـوعه فـي عيـونه
رنـ فـونه ورد علـيه
سـامـي..ويـن انـتم
سـامـر..انـي عنـد لُـجين
سـامـي وهـو مخـنوق وبـيبكـي..كـيف حـالها
سـامـر..نـقولو الحـمدلله تعـالى خـشلها خـوتك يتـصلو بـيا مـن بكـري
سـامـي..هـيا دقـيقة وراكـب
سكـرو مـن بعـض وشـاف سـامر لِـمعاذ
سـامـر..تقـدر تخـشلها تبـي تتشـكـرگ ويـاريـت تـروحو بـعدها لانـة مـانضـمنلكـش بـاقي خـوتي شـن حـيديرو
مـعـاذ..انـي مادرتش غـلط انقـذتها ولو فـي حـد فـي مكـاني كـان دار هكـي
سـامـر..محـمود كـادب علـينا وقـايل كـلام تانـييي وان انـت حبـيبها وهـاربة مـعاك انـي وخـوي سـامـي مـاصـدقناش لكـن بـاقي خـوتي صـدقو واللـي خـلى بـوي تجـيه جـلطة كـلام مـحمود وبـوي للأسف مـاتحـملش وعطـاكم عمـره
مـعاذ..عـظم الله اجـركم
سـامّر اتكـى الحـيط وعـيونه مـدمعات..شّكر الله سـعيكم هـيا بـسرعة خـش واطـلع
مـعتـز جـي لـسامـر..كـون فـي روحـك الله غـالب هكـي ربـي كـاتب خـليك قـوي قـدام عيـلتك وخـوتك واخـتگ ورد بـالك مـن وخـيتك راهو الأخـت نعـمة ومـايحـس بـنعمة الأخـت كـان اللـي فـاقـدها
سـامـر..اخـتي مـستحيل حـد يقـدر يمـسها ومـحـمود هـدا دبـاره عنـدي
مـعتـز..تـحتاج اي شـي مـاتتحـشمش احـني موجوديـن
سـامـر..بـارك الله فـيكم جـميلكم مـاننسـاه طـول عمـري
.
.
مـعاذ..الحمدلله عـلى سـلامـتگ
لُـجين..الله يسـلمگ شـكرا يـا
مـعاذ..مـعاذ
لُـجين..مـعاذ بـارك الله فـيك بجـد مـانعـرفش كـيف حـنشكـرك ونـردلك اللـي درتـهولي
مـعاذ..لا شكـر عـلى واجـب ولو اي واحـد مكـاني كـان دار زي مـادرت
لُـجـين..مـوقفگ مـعاي مـستحيل ننـساه بـارك الله فـيك ويـسلم البـطن اللـي جـاباتگ مـية واحـد كـان يتفـرج علـيا وسـاكت انـت الوحـيد اللـي طـلعت مـن بيـنهم وتشـجعت
مـعاذ..توا اللـي صـار صـار مـعش تفكـري فـي شـي يا
لُـجـين..يـا لُـجيـن
مـعاذ ابـتسم..يـا لُـجيـن خـليك واثـقة مـن نفـسك وبـإذن الله حـتنفـرج علـيك واهـو خـوك واقـف جـنبك ومصـدقگ وهـدا امـتحان مـن ربـي وبـإذن الله ربـي حـيفـرحـك بنـصيب احـسن مـنه بـمليـون مـرة
لُـجـين ابـتسمت بتـعب..انـ شـاءالله يـارب😊
مـعاذ..هـي حـنمشي انـي والف الحـمدلله عـلى سـلامـتك مـرة تـانيـة
لُـجـين..قـبل مـاتروح خـش للإسـعاف وخـليهم يضـمدو جـروحك اللـي فـي وجـهك😊
مـعاذ..لالا عـادي مـادوريـش هـي السـلام علـيكم
طـلع مـعاذ ولقـي مـعتز ووسـيم وسـامـر
مـعتـز..هـي نـروحو
مـعاذ..هـيا
سـامـر قـدم وحـط يـده عـلى كـتف مـعاذ وحـضنه..شكـرا بـارك الله فـيگ جـميلگ مـستحـيل ننـساه طـول عمـري حـتى لو انـك اتأخـرت بـاش انقـذتها لـكن المـهم درت اللـي علـيك
مـعاذ..ولو هـدا واجـبي وانـ شـاءالله ربـي ينّوضها بـالسلامـة
سـامـر..انـ شـاءالله
طـلعو مـعاذ ووسـيم ومـعتز ورا بـعض وروحـو
امـا سـامـر كـلم خـوته
كـمال..تـي وينـك ياراجـل قـريب مـية مـكالمة كـملت انـي وقـصي الإجـرآت وغـدوا بـإذن الله الجـنازة الـظهـر والنـاس كـلها عـرفت وامـك قـالولـي قـالبة الدنـيا فـي الحـوش
سـامـر ببـرود..كـنت عنـد لُـجـين
كـمال..لُـجيييين ويـن امـ امـها الكـلللبة وطـتتلـنااا رووسـننننا وبـسببها مـااات بـوي لمـا نوريـها ويّنننها
سـامـر..مـية مـية مـاشي هـي
سـكـر سـامـر فـي وجـهه
سـامـر..طـول عمـرك انـانـي وحـقير طـول عمـرگ تكـرهها وتسـتنالـها فـي ربـع غلـطة لـكن والله مـاك قـادر مـاس شـعرة مـنها
وصـل سـامـي شـاف سـامر جـاه يجـري.
ويـنهااا ويـنهاا
سـامـر..خـير عمـك عـطلت انـت
سـامـي بصـوت مـخنوق..كـنت عنـد بـوي💔 ودعـته لأخـر مـرة
سـامـر..بـاهـي خـشلها خـلي بنمـشي انـي
سـامـي..بـاه
خـش سـامّي للـدار لـقي لُـجين تبـكي
لُـجيـن..سـاامـي شـن قـصدك وقـت قـلت ودعـته لأخـر مـرةةة
سـامـي..كـيف سّمعتي
لُـجـين..البـاب كـان مـردود مـش مسـكر وسـمعت كـل شّي قـولي اللـي سمـعته غـللط😭😭
سـامـي..خـليك مـؤمـنة بـقضـاء الله وقـدره وهكـس الدنـيا مـافـي حـد قـاعد فـيها وكـلنا لـيها الله غال بوك عطـاك عمـره
لُـجـين عـيطت بـأعـلا صـوتها..لاااااااااااا😭😭😭بـابـاااااااا لااااااا لااااااااا سـااامـي بـابـاااااا لاااااا تكـدددب علـيييا والاااا😭😭😭😭😭
سـامـي قـعد يـشد فـيها لـين حـضنها وقـعد يبـكي مـعاها وهـيا تـبكـي بكـل جـهـدها وحـاسة بـروحـها انـ هـيا السـبب
سـامـي..خـلاص وراس وخـيتي والله تزيـدي فـيه هكـيي بـوي مـايـحبش يـشوف حـتى دمـعة نـازلة مـنك تمـشي هكـي تبـكي؟؟
لُـجــين..هـدا بـابـااا يـاا سـاامي مـانقـددرش مـانـبكييش مـانقـددرش هـداا بـابـااا تعـرف شـن يعنـي خـلاص مـات يعنـي خـلاص مـعش بنـشوفه مـعش بنـسمع صـوته مـعش بنـسمع اسـمي مـنه مـعش فـي مـن حـيقولي لـوجـي بنـيتي مـعش فـي مـن يـوقف ورايـ وقـت نـطيح مـعش فـي مـن يـوقف قـدام قـصي وكـمال وقـت يتعـاركو مـعاي يعنـيي خـلاص بـابـا بـح مـعش حـنقول بـابـا مـعش حـندلـع علـيه ويقـولي حـاضر مـعش فـي بـابـا😭😭😭
سـامـي كـان مـع كـل كـلمة تقـولها دمـوعه يـنزلو مـعاها زاد حـضنها..والله انـي بـوگ وانـي ظهـرگ وانـي سنـدگ انـي اللـي حـندلعـك وانـي اللـي حـنوقف قـدام قـصي وكـمال انـي اللـي مـستحـيل نخـلي حـد يمـسگ او يـضرگ ولـو حـتى بكـلمة انـي اللـي وقـت اطـيحي تلقـيني وراك انـي خوگ وبـوگ وامـگ وأخـتگ انـي مـعاگ فـي كـل شـي
خـشت الممـرضة وضـربتـلها يبـرا وهـدتها وخـلتها تـرقد
سـامـي قـعد يّمسح عـلى وجـهها..صـدقـيني مـستحـيل نخـليـهم يجـو حـتى جـيهتگ وربـي لمـا نـاخدلـگ حـقگ وحـندمـره حـنخلـيه يـندم عـلى السـاعة اللـي فكـر يـضـربگ فـيها ويشـوهـلگ سـمعتـك فـيها ويـوطـي راسـنا فـيها
.
.
.
تـانـي يـوم الصـبح
نـاضـت هـالة بـكري حـطت كـل حـاجة لـيها فـي الشـنطة وسكـرتها وبـدلت واتصـلت بخـوها بـاش يجـيها
طـلعت مـن الـدار وطـلعت مـعاها الشـنطة لقـت مـحـمد راقـد ع الكـنبة وقـفت علـيه تشـوفله ودمـوعها يـنزلو بـروحـهم فـاق مـحـمد لقـاها قـدامـه
مـحـمد..صصـبااح الخـير
هـالة تلـفتت ومـاردتش علـيه ومـشت للـمطبخ بـتاخد امـيا
مـحـمد..افففف صـبح ويـن مـاشية ويـنن؟؟؟
هـالـة..مـافيـش بـيني وبـينك اي شـي غيـر ورقـة طـلاقـي توصـلنني
مـحـمد قـرب مـنها..هـالة خـليگ عـاقـلة وصـدقـيني ومـاتخـليش حـد يخـرب بيـننا احـني كـيف بـدينا نتـعايشو مـع بـعض ونتقـبلو بـعض
هـالة حـطت يـدها ع فـمها..بـعد بعـييد
مـحمد زاد قـرب..وهكـيي
دفـاته هـالة ومـشت تجـري للـحمام وقـعدت تـستـفرغ
مـحـمد اسـتغـرب..خـييرك شـنن فـيي
هـالة..اعصـاب الـمعـدة ديـما هكـي وبـعد علـيااا بعـيييد مـانبـيش نـشوف حـتى وجـهگ
مـحـمد..نـرفع نعـااينك؟؟
هـالة..مـاتفـهممش؟؟ قـتللك بـعددد علـياا😭كـرررهتـگ
تـرررن تـرررن
مـحـمد..مـننني!!
هـالة..خـووي جـي حـول تـراه
مـحـمد..مـافـيش طـلعة مـن حـوشك انـي نطـلع وانتِ تقـعدي
هـالة..لا حـوشي ولا شـي بـرا جـيب فـيه اللـي تخـون فـيا مـعاها حـول مـن قـدامـي
مـحـمد..لـو طـلعتـي مـن اهنـي اعتـبري كـل شـي بـيننا انتـهي مـاعنـدي مـراء تطـلع مـن حـوشي حـرجانة
هـالة..بـالنـاقـص مـنك مـعش نـبيك اصـلا وورقـتي تـوصلنـي
طـلعت هـالة وهـيا تبـكي قـعدتن تنـزل بـالدرجـة وتنـزل فـي شـنطة مـعاها لـين وصـلت لـوطة وطـلعت بـرا طـول لخـوها
خـوها..خيـرك شـن فـي
هـالة..حـط الشـنطة فـي سيـارة وارفـعني حـوشنا
خـوها..باه غـير اركـبي اركـبي
ركـبت هـالة فـي سيـارة ومشـو
.
.
امـا عنـد أسـاور
نـاضت نـشيطة وفـرحانة دوشـت وبـدلت لقـت ان لبـسها مـحدود ومـاعنـدها شـي اضـايقت ومـاتقـدرش تتكـلم او تقـول لحـد لبـست اللـي عنـدها وطـلعت للـمطبخ وتت الفـطور ولقـت فـاطمة تصـلي حطت الفـطور وقـعـمزت تسـتنى فـيها
شـوية وجـت فـاطمة وقـعمزت وجـي احـمد وقـعمز يفـطر ويهـدرز وبـعدها جـي مـعاذ ومـعتز وكـريم
أسـاور..مـعاذ نـديرلك سـاندويـتش؟
مـعاذ..لالا نبـي قهـوة بـس
مـعتز..نـوض خـود بـروحك تحـشم شـن اتـعب فـي البـنت
مـعاذ..ضّم فمـك شـدخلگ🙂
أسـاور..عـادي مـافـيهاش تعـب تفـضل هـي
نـاض كـريم خـدي خـبزة وبيـدير سـانـدويـتش
أسـاور..لا عـاااد انـي بنـزعل منـك هكـيي هـات تو نـديرلك انـي
فـاطمـة..كـريم مـن يـومه هكـي يـدير فـي فطـوره بـروحه
أسـاور..اهـو تو نـديرله😅 قـبل لانة مـايبيـش يتـعبك بـس توا فـي مـن يـدير تفـضل هـي
كـريم ابـتسم..شكـرا😊
أسـاور..عفوا
أحـمد..مـعاذ مـن امـتى تنـوض بكـري شـن فـي
مـعاذ..شـي
فـاطـمة..خـيرك مـافطـرتش
مـعاذ..مخـاطريـش بـس
فـاطـمة..انـ شـاءالله خـير وخـلاص
مـعتز..خـليه يـام شـكله الحـب وعمـايله😂
مـعاذ..صـبح يـافتاح اهـو بيـبدا فـي الزهـاق مـتعه🙂
مـعتـز..هـا سكـتت هـا🤐
فـاطـمة..شـكله فـي خطـوبة راهـو مفـلسة انـي خـلي نكـمل لخـوتك هـدم قـبل وكـمل قرايتك وخـود شهـادتك وقـتها سـلم ولـدي نقـولك نمـشي🙂
مـعـاذ..باهـي يـام شـن قـلت انـي مـن قـالك بنخـطب اصـلا مـزال قاعـد جـنبك تهنـي😌
عـلى جـية عمـر وأيـات وهمـا يفـطرو
أيـات..صحـة صـحة
الكـل..سـلمك
عمـر..صـباح الخـير
الكـل..صـباح النـور
فـاطـمة..صـباح الورد والـفل ولـيدي
أيـات..كـيف حـالك عمـيمـة
فـاطـمة..الحمدلله هـي تعـالو قـعمزو مـعانا
عمـر..لالا صحـتين كـيف نـضنا حـتى احـني مـن الفطـور
فـاطمـة..صحـيحة امالا
أسـاور شـافت لأيـات..طـالعـين
أيـات..اي بنمـشي الجـامعة اليـوم اول يـوم
أسـاور..الله بـاهي مـاشاءالله ربـي يعاونـگ
أيـات..امـين يـارب
مشـت أيـات وعمـر للجـامعة وكـانت اول مـحاضرة عنـدها مـع راجـلها عمـر كـانت أيـات مـقعمـزة القـدام مقـابلة عمـر بـالزبـط ومـرتاحة ومبـتسمة
قـعد عمـر يعـرف بـنفسـه لـيهم وقـعد يتعـرف علـيهم بالإسـم ويهـدرز علـيهم ويـحكيلـهم عـ المـادة اللـي بيـقروها عنـده ويـشرحـلهم علـيها
.
.
.
عنـد هـالة مـشت لحـوشهـم
وعـرفو انـها بتطـلق وحـاسمة امـرها وانـها مـستحـيل تـرجعلـه
هنـاء..انتِ شـن تحكـييي مـستحـيل نخـليك تطـلقييي لـييين نـوصـل انـي لعمـر
هـالـة..تعـرفي تقـلبي وجـهك مـن علـيا والا لا؟؟مـش راااايـقققتـللللگ
هنـاء..مـادخلـيييش فـيييك مـااادخلـيييش بـترجـعييي يعنـي بتـرررجـعي ومـش حـتطلـقييي لـين تطـلق ايات ونـاخد عمـر
هـالة..هنـاء لـو مـاتطـلعيش مـن قـدااامـي قـسمابالله قـسمابالله رقـبتك نكـسرهاااالگ المـرة هـدددي مـش يـدددك
هنـاء اذكـرت وقـت كـسرتلها قـبل يـدها وخـلتها تعـاني فـي روحـها خـافت طـول وطـلعت وسكـرت البـاب
هـالة..وقـت عمـر هـوا والا وقـت عمـر🙂نـقولها راجـلي خـاني جـاية تقـولي لا عمـر كـلبة🙃
.
.
.
امـا مـحـمد نـزل حكـي لأمـه وحـلفلها انـ مـاعمـره دار شـي حـرام ولا خـانها بـس فـي مـن ناويـله الشـر ويبـي يخـرب بـينه وبـين مـرته صـدقاته وقـعدت متحـيرة علـيه
أسـاور..خـيرك ياعمـيمة مـتحيـرة
فـاطـمة..هـالة بتطـلق يـابنـيتي وجعتنـي
أسـاور..اللـطفف شـن صـار
فـاطـمة..هـدا ياحـنة ...( وحكـتلها كّل شـي صـار)
أسـاور..حـي حـييي وكـيف مـاتصـدقش راجـلها هـدا راجـلها وهـيا تعـرفه وتفـهمـه اكـتر مـن كـل حـد
فـاطـمة..هـدا اللـي صـار يـابنـيتي شـنو بنـديرو
أسـاور..الله غـالب ان شاءالله خـير
نـاضت أسـاور مـن جـنبها وابـتسمت عـ انـها حـتفتـگ مـنها وخـشت اطـيب فـي الغـدي
جـاها مـسج
فـتحـاته لقـاته مـن أحّـمد (وتـي روحـگ انتِ وأمـي بـعدين نتغـدو بـرا وتـاخـدي حجـات لـيگ❤)
ابـتسمت أسـاور ومـشت لفـاطمة
أسـاور..عمـيمة قـالگ أحّمد وتـي روحـگ بنـطلعو نتـغدو بـرا
فـاطـمة وهـي اطبـق فـي الحـوايج..عـارفة انـي قتـله بـاش تـاخـدي كـل شـي نـاقصـگ
أسـاور ابـتسـمت..بـارگ الله فـيگ😊
فـاطـمة..انتِ بنـيتي راه وكـل مـاتشـوفي حـاجة نـاقصاتگ قـوليلي بـس
أسـاور..حـاضـر
فـاتت سـاعة وبـدلو وجـاهم أحـمد وطلـعو مـع بـعض شـرو كـل شـي نـاقص أسـاور
أسـاور فـي حجـرة القـياس فـتحت البـاب وتنـادي..عمـيمة ويـنك
فـاطـمة..تـرا شـوفها خـلي نشـوف بـاقي الحجـات انـي
مـشي أحـمد..نـعم
أسـاور..نـاديلي عمـيمة
أحـمد فـتح البـاب وخـش هـوا..تـرا نشـوف انـي
أسـاور..أحـمممد اطـلللع
أحّمد..تهـببلي
أسـاور..اطـلللع اطـلللع
أحـمد طـلع مـن الحجـرة وقـعد واقـف ويضـحك
أسـاور..حـيوان خـزي بـاررد
أحـمد..نـسمع فـيك راه
أسـاور..ضـم فّمك تـراه
أحـمد..نـعم
أسـاور..قّتلك عيـرنا بـسكوتك لـو سمـحت
طـلعت أسـاور..خـلاص مـانيش شـاريتـها
أحـمد خـداها مـنها..هـدي بـذات بـتاخـديها وفـمگ سـاااكت
أسـاور..🙂🙂🙂
مـشي أحـمد بيـخلص وقـعدت أسـاور ادور بـروحـها وتشـوف فـي الحجـات
جـي واحـد جـنبها..الحـلو مـخطوب والا يـراجـي فـي المكـتوب
أحـمد جـي وراه..والله كـنت نـراجـي فـيك انـي🙂اطـلع قـدامـي توا خـير مـانـديرلك العـار اهنـي
أسـاور..أحـمد فـوته وراس أحـمد
أحـمد..خلـيك مـع امـي تـو نجـي🙂
طـلع أحـمد هـوا واللـي كـان يعـاكس ولـوحـه عـ الأرض وبو يضـاربو مـع فـي بعـض وأسـاور تنقـز فـي المـحل وتضـرب فـي خّدودها وتنـادي فـي صـاحب المحـل بـاش يحـزهم
عطـاه أحـمد طـريحة ومـافي واحـد قـدر يـحـزهـم بكـلل لـين مـا شـدو أحـمد ووحـزوهم
فـاطـمة..يـانهـاري الأحـرف خـيره شـن جـاااه
أسـاور..ويـن ننـدرري وووه قـتله تحـتته هـدا😱😭
بـعد حزوهم مـن بـعض خـش أحـمد للـمحل..هـي اطـلعو للـسيارة خـيركم واقـفين
أسـاور شـدت فـي يـد فـاطـمة..هـي بـري عمـيمة هـدا والله عنـده انفـصام فـي شخـصية🙂🙂
طـلعو وراه وركبـو السيـارة
فـاطـمة..خـيرك ولـيدي عـلاش الولـيد ضـربته هكـي قـريب قـتلته
أسـاور..تـي نحـسه مـات اني🙂🙂
أحـمد..واجـعك امـالا😏عـاجبك كـيف يعـاكس فـيك🙂
أسـاور..مـش لـدرجة هـدي تضـرب
أحـمد..للـدرجة هـدي وزيادة
فـاطـمة..قصـدك هوا عـاكس أسـاور؟
أحـمد..ايه مـش محـترم نفـسه خـليه يتـربى
فـاطـمة..ربـي يهـديه حـتى هوا
أسـاور..ربـي يصـبرني عـ اللـي جـايني
أحـمد..خـلاص مـعش تبـي شـي؟؟
أسـاور..خـلاص
أحـمد..امـالا هـي نمـشو نتغـدو
فـاطـمة..هـي حـسني جـعت ياولـيدي
أحـمد..اهـو تـو نـشوف مكـان قـنين
.
.
عنـد ايـات
..ياباش مـهندسة أيات لوسمحتـي دقـيقة بـس
أيـات..لحـظة بـس يـابنـات فـي حـد ينـادي
شـدى..تـي فكـگ مـنه تو يشـوفك راجـلگ يـديرلك نـهار احـرف
أيـات..تـي عـيب خـلاص توا وقـفنا اهو قـرب اشش
..سـامحـيني بنـاخد مـن وقـتك دقـيقة بـس
أيـات..تفـضل
..نـبي نـستفسـر مـنگ
عمـر..*** يـتبع

google-playkhamsatmostaqltradent