رواية بين يدين الشيطان الحلقة الثالثة 3 بقلم قمر الطرابلسية

 رواية بين يدين الشيطان الحلقة الثالثة 3 بقلم قمر الطرابلسية

رواية بين يدين الشيطان الجزء الثالث 

رواية بين يدين الشيطان البارت الثالث 

رواية بين يدين الشيطان الحلقة الثالثة 3 بقلم قمر الطرابلسية


رواية بين يدين الشيطان الفصل الثالث 

بين يدين الشيطان
الحلقه 3
ايمن:مع منو تحكي
تجمد.الدم في عروقها وماقدرت حتي تلتفت😰💔
ايمن:عمتي رغد تسمعي فيه
تلتفت لها وبنظرات خوف
رغد:انت شندير هنا ايمن
ايمن:طلبت من غزاله القهوه ونراجي فيها
رغد:تمام
طلعت بسرعه لفوق وهي ترعش وخايفه يكون سمعها.
بنسبه لي ايمن خاطره يكدب عيونه ودانه من يلي سمعه وحس كسرت خاطر💔💔
________
ليث:لدرجه هادي.تبي تهربي منى
حسيت العالم توقف لحظه جسمي يرعش ورجليا ماعاد قدرت نوقف تلفتت واني نشبحله😨
حاط ايديه في جيوبه ونظرات البرود ع وجه حسيته الهدوء ماقبل العاصفه قرب منى واني نوخر
ليث:تبي تهربي منى
نغم:انءءءاني ماكنت نبببءءي نهرب
ضربها كف لعند ماطاحت وشدها شعرها بقوة💔
ليث:تبي تهربي يابنت ال🔞🔞.......
ناض وشدها وراه دخل لقصر وطلع فوق وهي تبكي تترجاء فيه وهو مايسمع فيه ويشبح النار يلي قدامه🔥💔
دخل لدار وطايحها ع الارض
ليث بصوت عالي
ليث:كنتي تبي تهربي منى تطلعي من جحيمي علاش هااااا
وضربها كف لعند.مانزل دم من فمها💔
وبدا يضرب فيها وهي تحمي في وجها من الضرب وتصرخ💔
نغم:اني مانقدرش نقعد هنا... اني مانقدر نعيش معاك
رد شعرها وراء وبنظرات شيطانيه
ليث:ومنو قالك انك عايشه انتي ميته وتوا قاعده في الجحيم
ومسكها من يدها وطلع بيها براا ونزل تحت وهي تبكي وتحاول تفك يدها يلي كانت قريب يوقف الدم فيها من.كترت الضغط عليها💔
فتح باب المخزن وطاحت
ليث:راح تقعدي هنا لعند ماتتعفني
وصكر الباب.
قعدت.في زاويه وهي.حاضنه رجليها وتبكي من المكان كانت دار موحشه ومظلمه 💔💔
________________
كنت نمشي واني قريب نموت حسيت بيه السياره يلي ماوقفت من لم طلعت من الحوش,تميت نسرع في خطواتي وقلبي قريب يوقف🥵لعند ماحسيت بشخص مسكني يدي وتلتفت له وبخ في وجي شي
تميت نصرخ بس شوي شوي جسمي بقاء مرخي وحسيت روحي داايخه
بسرع نزل مهاب ورفعاها وحطها في سياره وطلع
خليل:وين تبي ترفعها انت
مهاب:استراحتك.
خليل:وعلاش استراحتي اني
مهاب:لانه ليث مايجي لها
خليل:الله يستر وخلاص
طلع مهاب وشعور الفرح غالب عليه انه خلاص كسبها ولاجاء تانيب ضمير..

_____
دخلت واني نشبحها غارقه بدم
فيصل:خلود
بسرعه رفع راسها في حضنه
ويشبح لي يدها يلي تنزف والموس حلاقه يلي جنبها 💔
فيصل:شن درتي ف نفسك يامجنونه علاش بس علاش..
رفعاها بين يديه وطلع بسرعه ركب السياره وهو يسرع وخايف انه يخسرها البنت يلي حبها وعشقها خايف يخسرها خايف يخسرها بعد ماكسبها وداير المستحيل عليها 💔💔💔

طلعت واني معصب من كلام امي ونشبح خوتها خلود طالعوا بسرعه وصوت صراخ في حوشهم
قلبي نغزني 💔بسرعه اتصلت بيها بس طلع مقفل
حسيت بشي غريب ركبت السياره وطلعت وراهم💔

كان يمشي يمين ويسار واضح انه شارب
جيهان:عزو انت شارب
عزو:شوي مش هلباا
حسيت بخوف رهيب جيت نبي ندخل.لدار بس بسرعه مسكها يدها وقرب منها وحط يده التانيه ع خصرها
عزو:وين تبي تهربي منى
جيهان:عزو باعد.من عليه
كانت تحاول.تفك نفسها بس لاسفه كان هلبااا ضاغط عليها
عزو: اني راجلك علاش اديري هكي
جيهان:عزو باعد اني منقرفه منك ومن شكلك باااعد
عزو ماقدر يتحمل شدها من شعرها ودخل.بيها لدار
طايحها ع السرير
عزو:منقرفه منى صح اني ويااك الطيبه ماعاد تمشي معاك اصلا
جيهان المسكينه تحاول تباعد عنه بقدر المستطاع لكن ماقدرت💔ضربها هلباا وكانت تحاول تقومه بس كان قوي لعند في الاخير بكل خدا منها الشي يلي كان يبيه 💔بس كان اغتصاب بنسبه لي جيهان💔💔💔

_______________________
مرت ليله صعبه هلبا على جيهان يلي كانت تحت الدوش وعضامها كلها تحس فيهن من كترت الضرب وحادث الاغتصاب من راجلها يلي كانت تحبه بس فجاه تحول الحب الي كره عميق💔

ومرت ليله صعبه هلباا على عبدالله وفيصل يلي كان براا المستشفي وقلبه وعقله مع خلود بس ماكان يقدر يكون معاها وجنبها 💔وفيصل يلي كان يراقب فيها من وراء القزاز وخايف عليها وخايف انه يخسرها 💔

ومرت ليله صعبه هلباا على نغم يلي كانت في مكان مظلم ومصقع وصراخها وتخبيط ع الباب ع وهي تتطلب في المساعده💔💔

__________________
تاني يوم🌦
كان يوم عادي كان الجو مصقع والمطر يلي ماوقفت من اليل.❤️
طلعت الممرضه بعد مانزعت التغذيه من عليها
عابد:معلش نقدروا نشوفها
الممرضه:اي تقدى والحمدالله على السلامه
فيصل:الحمدالله يارب
عابد:اني توا راح نطلع نشوف نوح وين قاعد راح نجيك
دخل فيصل لي خلود يلي كانت تشبح لسقف الدار وعيونها المتورمات وجها المرهق💔
فيصل:كيف تحسي توا
خلود:علاش نقذتني ليش خليتني نموت
فيصل:اني مانقدر نخسرك بعد.ماحصلت عليك
خلود:انت شن تبي منى
فيصل:اني نبيك انتي
خلود:مانحبك اني مانحبك
فيصل:عارف انك ماتحبيني بس مش مهم يكفي انه نحبك ويكفي انك قاعده جنبي
خلود:نكرهك نكرهك لموت💔
فيصل:واني نحبك لموت
خلود:اطلع براا براااااا
فيصل:تمام اهدي راح نطلع مانبيك تعصبي وبعد ماتهدي راح نحكوا

طلع وبدت تبكي لانه تمنت فعلا انها تموت ولاتقعد مجبوره تقعد مع شخص ماتحبه😭😭💔

___________________
ناض ليث ولابس ونزل وهو يفكر شن صار فيها امس
فتح الباب ويشبحها كيف طايحه
قرب منها وخبطها برجله
ليث:هياا انتي نوضي
مافي.حركه❌💔
ليث:فكينا من امهن الحركات هادي نوضي
قرب ليث ولمس وجها يلي كان نار🔥💔
بسرعه رفعها وطلع بيها فوق
دخل الحمام(حشاكم) وحطها على الدوش وفتح الميه المصقعه🥶
تمت ترعش ماعرف غير انه حضنها علشان تهدا❤️
وقف ورفعها وحطها على السرير وخدا حوايج جديده وجاء يبي ينزع تشيرت بس بسرعه وقفته
نغم:اني توا نغير بنفسي اطلع براا
ليث:النم مش وقته الحركات هادي
وجاء يبي ينزعه بس وقفته اخره

(عمك ليث تقول ماصدق😂😂😂😂)

ليث:تمام اني راح نطلع بس راح نكلم غزاله تساعدك
جاء يبي يطلع بس شبح حوايجها يلي كانت مبلله
خدا حوايج جديده وغير وتما يمشط في شعرها ونغم.تشبحله بنظرات كره💔

ليث:النم كنه مايرد هدا
ايمن:سيدي ليث عندي لك موضوع
ليث:مش فاضي اني توا بعدين بعدين

ركب سيارته وطلع

(زعما شن يبي يقول ايمن 🤔)

وعيت واني نشبح راقده ع السرير
حوايجي مش عليها شنصار حاولت ندكر بس ماقدرت بس ننصدم لم نشبح.راقد.جنبي
صرخت بحسي صوتي
مهاب:صباح الخير ياعروسه
رهف:انت انءءءت شن درت اني وووين
مهاب ناض
مهاب:اني مع مهاب الفهد
رهف:شن درت فيه ياواطي
مهاب:اهدي اهدي كل شي صار براضك
رهف.حاولت تدكر بس ماقدرت
مهاب:مش.مدكره.لم.جيتي وقلتي يامهاب اني نبي نهرب معاك وجيتي معي الاستراحه ويلي صار كان براضك

رهف:كدااااب كدااب مستحيل اني قلت هكي مستحيل
ناضت رهف.بس تنصدم لم تشبح الدم ع الشرشف

مهاب شبحلها وطلع.....
رهف طاحت لانه رجليها ماقدرت توقف عليهن وهي مصدومه عرفت انه خلاص خسرت يلي كل بنت غالي عليها خسرت شرفها كيف راح تشبح هلها شنو راح يصير فيهاا 💔
ودموعها يلي كانت تنزل كيف المطر💔والنار يلي والعه في قلبها 🔥💔

________________________

(قلنا شوي نسرعوا الاحداث لانه حسيتكم مليتوا ☺️😂❤️)

"بعد مرور شهر"

نغم نفس حاله ليث مايطلع فيها بكل من الحوش بس بدا يغير في تصرفاته معاها❤️ بس مره.مره يتعصب لم هي تبقي تنابش فيه😂😂

رهف ردت حوش اماليه لم طلعت من الاستراحه ومالقت مهاب. بس بعد.فتره جاء وطلبها وهي وافقت ونفسيتها كل يوم 0💔

زكيه دارت يلي ف راسها وخطبت بنت الفهد وبنسبه لي عبدالله بايع القضيه بكل وقلبه وعقله مع خلود💔

نور فرحانه وماصدقت انها راح تطلع من القصر الملعون هدا😂💔

خلود كل يوم تدمر نفسيتها وقاعده جثه بس قلبها يلي نحرق لم سمعت بعرس عبدالله💔

جيهان ردت لحوش اماليها وطلبت الطلاق منه..

__________________
في يوم عرس مهاب ,نور

كانت مقعمزه تراجي في عبدالله تسمع باب الشقه تصكر بدا قلبها يدق بسرعه❤️
دخل وهو مايشوفلها بكل .خدا الكرسي وحطه قدامها وقعمز وهي متحشمه ياعيني وتشبح تحت☺️بس تنصدم لم تسمع كلمه يلي كانت كيف موس في قلبها💔

عبدالله:اني اسفه راح تقعدي ع ذمتي مده كم.شهر راح نطلقك.

نور:......

___________
فتحت الدار وانصدم لم يشبحلها كيف طالعه سمحه😍بفستان الاحمر والمكياج اوفر 🤤 تما يشبحلها وهو ذايب ياعيني 😂😍🤤
لاحظت نظراته خدت حوايجها وجت تبي تدخل.لحمام(حشاكم)
ليث:ماتغيري
نغم رفعت حاجبها باستغراب
قرب.منها وحط ايده على.خسره
وهي ترعش 😂😂
__________________

عبير:جيهان بنتي عزو يبيك
جيهان تنهدت وطلعت له
دخلت وقعمزت وهي تشوف الارض
عزو:كيفك
جيهان:بخير اختصر ادا كنت تبي نردلك الشي هدا سابع متسحيلات
عزو:اني مانبي نردلك
تشوفلها وهي ساكته
جيهان:شن تبي
عزو:ادا تبي نطلقك بشرط زين يقعد معي
جيهان ناضت
جيهان:مستحيل ابداا, انت ماقدرت تمسك.مسوليه نفسك كيف تبي تمسك مسوليه ولد صغير

عزو:ومنو قالك انه اني راح نمسكه

جيهان باستهزاء:ومنو باهي امك يلي ماتعرف منو انت اصلا

عزو:اني راح نتزوج

جيهان😨

رهف يلي نزعت فيلو ومسحت ميكاج وطلعت براا وهي عيونها متورمات بس تنصدم بمنظر لم تشبح مهاب وهو ........... يتبع

______________
رايكم حبايب قلبي ف حلقه😍❤️

نحبكم💋💋💋💋

google-playkhamsatmostaqltradent