رواية بين الحب والنصيب الحلقة الثانية 2 بقلم مارو أحمد

 رواية بين الحب والنصيب الحلقة الثانية 2 بقلم مارو أحمد

رواية بين الحب والنصيب الجزء الثاني 

رواية بين الحب والنصيب الفصل الثاني 

رواية بين الحب والنصيب الحلقة الثانية 2 بقلم مارو أحمد


رواية بين الحب والنصيب البارت الثاني

رواية 《 بين الحب و النصيب 》

الحلقة << الثانية >>

الماس : ردت علي دقيقة يطلع خطيب اختي ونجيك
الماس مكاتش في نيتها تقولة انها مخطوبة تواقعت ان فترة تهدرز علي وبعدها عادي هتكون علاقة عابيرة من رقم غالط بس القدر لي كلمة تاني .
لبس الماس عباية سوداء ويشاح اسود طلعتلة بوجه مقلوب
الماس .... خشت للمربوعة سلام عليكم
معاد ..... وعليكم سلام ومد يدية وسلم علها قرب يبي يبوسها من خدها بس الماس بعدت
الماس ..... سلم بليد ساد معاد
معاد ..... الماس خيرك معاي كلهم شهور وبتلو مرتي ليش كرهتيني هكي شن درتلك بس
الماس..... خلاص معاد مدامك مش مرتاح معاي افسخ
معاد..... قام المفاتيح وتليفون نحبك ومش هنخليك وجلع وخلها
الماس..... بسوط واطي شن هل الحصلة اهوا

معاد كان طالع متعصب من المربوعة وقبل ميوصل الي باب الحوش
ناصر..... معاد معاد ستنا يا رجل خيرك
معاد..... لالا مافي شي
ناصر .... تكيف ما فيك شي وجهك مقلوب
معاد.... لالا ولله شي متبي شي
ناصر .... تفضل منبي شي
معاد... باه تمام وفتح الباب وطلع
ناصر ..... بصوت عالي المااااااس
ايناس ..... غبارتك خوك بيقتلك
الماس..... انم فددني هوا وصاحب
ناصر..... يا المااااااس وين امك
الماس... جاية جاية
ايناس .... غبارتك متخافيش يا بنت انتي
الماس.... ولله نخاف بس كبدي فدت
مشتلة الماس تجري وعارف ليش مداير العار نفس الموضوع كل ميجيهم معاد
ناصر .... متقوليش خيرك
الماس .... وخيرني
ناصر .... بلا عبط وربي يا الماس كان متسقمي روحك وتمشي مشيتك نعدم فيتك وطلع من الحوش وقربع الباب

ام الماس .... وقفت بعكاسها وهي داهش خيركم تصيحو خيركم
الماس .... وهي منهارة بلبكي منين شفت الخير من ولدك انا بيعني الي صاحب بلغصب كرهت العيلة كرهتوني في حياتي موافق علي واحد نتسمم بس ومنتصبحش في وجها وكلا علي خاطرك انتي ولدك ربي ياخدني وترتاحو مني ياااارب كان الماس صوتها عالي وتتكلم بنفعال اول مرة ترد علي امها بطريق هدي بس من الحرارة خلاص معاش قدرت تسكت
ام الماس ..... نصدمة في بنتها وقعدة تبكي كرهتيني انا انا يا بنتي امك راه انا الي نبي نطمن عليك قبل منموت وكانت شداه قلبها وتتكلم وبدون سابق اندار غابت عل الوعي و طاحت من طولها عل الارض

الماس ....جرت قامت امها وتحاول تنوضها مااااماااا يا ايناس تعاليلي يا ايناس امي ماما نوضي ياربي سامحيني ماما وقعدت تبكي جتها ايناس تجري من فوق وتصلو بناصر وطلعو بيها للمستشفى طول طريق والماس ضميرها يانب فيها انها سبب في يالي صار الي امها والمفرض متكلمتش ودارت زوبعا وتعبت امها وهي مريض مش ناقصة ولزم ترض بلامر الواقع وان هدا نصيبها.

نزلو للمستشفى ونزلو البنات امها وناصر نزل معاهم يكلم في ذكتور وهما ركبو امها للغرفة معا الممرضات الماس كان تمشي وتفكيرها مش معها تفكر في امها والي درات معها
الماس .... اااااه خيرك اعما متشوفش
ولد الامن .... تي انتي تمشي وعيونك في سمي
الماس... انت شوف قدامك
ولد لامن ..... باه وخيتي سامحيني توكلي وبصوت وينك يا درية وطرف لسانها اطول منها
الماس .... بصوت واطي واحد مخنوق وتاني بالة في الحلوة افففف
مشت الماس الي امها وكلمت الذكتور

الماس... طمني خيرها امي
الذكتور ... امك قلبها معاش يتحمل العصاب والمشاكل حولو علي قد متقدرو مطيقهاش
الماس.... حاضر يا ذكتور بس اهم شي الي صار معها اليوم معاش يتكرر
الذكتور.... الا امك ممكن تمشي فيها لو صارلها ضغط علي قلبها وتوتر ممكن اليوم تعصب من شي او تعفلقت من شي
الماس ..... تفكرة ان سبب العصاب منها وان كل فترة لزم دير مشكلة علي نفس الموضوع خلاص يا ذكتور نعاش حد يعصبها بكل اهم شي تكون بخير
الذكتور... بادن الله كتبتلها حبوب لزم تخدهم
الماس.. ان شالله

طلعت الماس وايناس وامها ولقو ناصر يستنا فيهم في سيارة .....طول طريق الماس سارح في روشن ومقلتش ولا كلمة اول ما وصلو للحوش

ناصر...الماس____

#يتبع

لقراءة باقي حلقات الرواية : اضغط هنا 
google-playkhamsatmostaqltradent