رواية أولاد سلطان الحلقة الحادية عشر

 رواية أولاد سلطان الحلقة الحادية عشر

رواية أولاد سلطان الجزء الحادي عشر 

رواية أولاد سلطان البارت الحادي عشر 



رواية أولاد سلطان الفصل الحادي عشر 

#أولاد_سلطان 11

#ibrahim_qurji

لايك قبل ما تقروا يا حلووووين ❤❤

كنزة:خليك يما تو نفتح الباب ... و فتحت ... اءء من انتي
شهد:رفعت خيمارها ... اني شهد
كنزة:😱😱 ... اءء انتي شن مزال تبي بعد ما دمرتي حياة خووي
شهد:اءء اسمعيني يا كنزة بس
كنزة:ما نبيش نسمع منك شي ... اطلعي درقي وجهك البرا
شهد:غير اسمعيني يا كنزة ... اني مظلومة
كنزة:بري اطلعي البرا ... قالت مظلومة انتم عيلة السلطان تنظلموا ... انتم تضلموا ... يلا براا
شهد:لا يا كنزة حرام عليك ... اني كنت مخطوفه
كنزة:الكلمة هذي وعتها ع رووحها ... اءء شن تقولي اكيد هذي كذبة تانية من اكاذيبك المعروفة
شهد:لا و الله حرام عليك ما نكذب ... و بعدين ما عنديش مصلحة باش نكذب عليكم و ع راجلي ... ها شوفي اني حامل
كنزة:لا عندك مصلحة انك ادمرينا و ين نندري عليك انك مش مخططه هذا انتي و خووتك
شهد:غير اسمعيني بس
كنزة:يلا براااا ... طلعتها و صكرت وراها الباب
فريدة:من اللي جي يا كنزة
كنزة:وحدة غالطة يما ما تشغليش بالك
فريدة:وين اختك مزال ما جتش تو بووك يديرلهنا سين و جيم
كنزة:تو نتصل بيها يما و نشوف وينها ... مشت و قاعد يدور في عقلها كلام شهد
________________

سلطان:انتي عارفه اني كنت رح نحكي كل شي لكن انتي منعتيني تو تحطي اللوم عليا
كلثوم:خلاص تو معادش ينفع ... ركان و رحمة الله عليه و هيثم:اهو قاعد معزز مكرم هو و مرته الفوق
سلطان:خلاص امالا ... لازم يعرف هيثم انه هو و ركان مش خووووت
كندة:😱😱 ... اكتفت انها تنسحب شوي شوي جهه الدروج و نزلت ... حاولت نكذب يلي سمعته به ما قدرتش ... كيف يطلعوا ركان و هيثم مش خووت و كيف يخلوهم يعيشوا في كذبه زي هذي هكي ... به تو شن بندير اني بعد ما كل شي بدي تمام ... نخبر ركان و لا نسكت زيهم طوول هالسنين هذي كلها ... كل هذا التفكير اللي كانت فيه كندة ... قاطع تفكريها صووت مازن
مازن:كندة يا كندة
كندة:بدون ما تحس ... همممممم
مازن:ها شن مازلتي و لا شن
كندة:هي نازله
مازن:خيرك مش ع بعضك انتي ... كنتي قبل شوي فرحانه بطيري بعد ما عرفتي ركان مزال عايش ... شن اللي قلبك توووو
كندة:اءء لا ما في شي غير كنت نفكر شن بنقوول لاهلي بعد ما نووصل بس
مازن:ما تخافيش تبيني ننزل معاك و نحكي شن اللي صار
كندة:لالا صحيت تو نتكلم حتى اني
مازن:ع راحتك ... هي نمشوا
كندة:هي 😊😊
_________________

رانيا:هيثم
هيثم:فاتح اللاب ... هممممم
رانيا:شن رح يصير توووو
هيثم:في شن
رانيا:في امك و بووك و خووتك كيف رح نتصرف معاهم طبيعي بعد كل اللي صار
هيثم:و شن اللي صار
رانيا:هيثم صكر اللاب و ركز معاي
هيثم:بتنهد ... ها صكرته ... شنو
رانيا:تو ركان رحمة الله عليه و كندة رجعت لحووش اهلها و مازن طوول الوقت في المستشفى
هيثم:قاطعها ... اختصري
رانيا:شن رأيك تقنع بووك تو انه يسامحك و تستلم انت المعرض متاع ركان خير ما يبدا مصكر
هيثم:انتي بجد تتكلمي و لا تبصري
رانيا:😒😒 شن قصدك هيثم
هيثم:قصدي ان السيرة هذي صكري عليها و معادش نبيك تفتحيها
رانيا:لكن هذا من حقك
هيثم:نعرف حقي كويس ... و رح نأخده في الوقت المناسب
رانيا:تو نشوفوا الوقت المناسب هذا امتى ...و بدت اتمتم ... لعند ما يجيب اخرتنا جيزة حرفه
هيثم:شن تقولي
رانيا:ما قلت شي ... بتنزل تتعشى
هيثم:نازل
_______________

في ناس همها في الدنيا الفلووس و بس زي رانيا اللي اكتشفناها انها داخله ع طمع مش حب 💔💔

و في ناس همها محاسبة ناس اللي سببلتها الاذى في حياتها و حياة غيرها زي ركان 💔💔

و في ناس مش عارفه شن ادير هل تكشف المستور و لا تخلي كل تبن مغطي شعيره و ما تخربش حياة حد زي كندة 💔💔
_________________🔥رواياتي🔥_______________
_____________🔥ibrahim qurji🔥____________

جابر:هذا الملف اللي طلبته
ركان:ممتاز بكل ... و امتى تووصل الشحنة
جابر:بعد ثلاث ايام
ركان:تمام ... كلم عبوود خليه يدير اللي قتله عليه
جابر:نفسي اعرف شن الخطة اللي ادوور في بالك
ركان:ناوي نفضح عمار في الاعلام و يعرف انه انسان وسخ و قادر يدير كل شي
جابر:و كيف
ركان:بنبدل الشحنة اللي داخلة بشحنة مضروبة و مش هكي و بس
جابر:و شن تاني
ركان:رح نسرب كم حاجة حلوة هكي لعمار تخليه يبدا طوول عمره في الحبس و ما يفكرش يطلع منه غير و هو ع المشنقة
جابر:رد بالك انتقامك هذا يرجع عليك يا ركان و تنضر منه
ركان:وقف ... و طبطب ع كتف جابر ... كوون مطمن يا جابر
جابر:تنهد ... ان شاء الله
______________

فريدة:وين كنتي انتي ادوحي اهو ظلمت العين و انتي كيف راجعة زي الراجل ... ما كأنك في العدة بكل
كندة:فاتت ... من قاللكم اني في العدة كله غلط هذا
كنزة:كندة شن تقولي انتي ترا نشوف حرارتك لا انتي مش طبيعية ... شن تخرفي
كندة:بكل برود اي مش في العدة ... لان ركان مزال عايش
فريدة:لا يا رب بنتي مش طبيعية ... اكيد واكلة و لا شاربة حاجة ... شن تقولي ركان مات يا كندة
كنزة:اسكتي يما بس خلينا نفهموا منها
فريدة:شن مدايرة في روحي يا رب باش تعطيني صغار هكي ... واحد مسكين مش عارفه عليه وينه ليه 4 شهور وواحد طوول الوقت صايع البرا مع جماعته ... وواحد مسكين يخدم ع رأسه ... و زوز بنات كل وحدة تخرف من تركينه
كنزة:ياسر يما عااااد ... و انتي كملي
كندة:خدت نفس عميق و بدت تحكي
______________

كلثوم:السلام عليكم
كلهم:و عليكم السلام
كلثوم:وين مازن يا عبله
عبله:ما هو الاستاذ باسل طالع يوصل في المدام كندة
كلثوم:ليش هي كندة كانت هنايا
عبله:اي يا ست هانم ... انا شفتها واقفه قدام حجرتك ... و نزلت مستعجله و كأنها سمعت حاجة كذا او كذا
كلثوم:شافت لسلطان ... انشاء الله لا يا رب ما تكون سمعت حاجة بس
سلطان:شبح فيها نظرة تخووف ... الحقيني يا كلثوم
هيثم:خيركم شن في ما فيش حد بيتعشى
كلثوم:كولوا صحتين
_________________🔥رواياتي🔥_______________
_____________🔥ibrahim qurji🔥____________

شيماء:تأكل في فواكهه ... شفتي البنت اللي خداها ... اعيي مشناها
هيفاء:تبي الحق يا شيماء و الله ... البنت حلوة بصراحه
شيماء:حلوة في عينك
هيفاء:ما فهمتش علاش ما تبيش تقتنعي ان ركان خلاص بح خسرتيه و مش رح يرجعلك
شيماء:و من قال
هيفاء:ع شن ناوية
شيماء:لازم نمشوا نديروا زيارة لارملة ركان و نتعرفوا عليها
هيفاء:لا يا وخيتي ما ادخلنيش فيهم القصص هيا ...
شيماء:وصلها مسج تغيرت فيها ملامحها
هيفاء:خيره لووونك انخطف
شيماء:اوووف يا رب امتى نتخلص منه بس
هيفاء:خيره من نو شن في
شيماء:عمار رجع و مش ناوي ع خيير
هيفاء:شهقت ... شن تقولي انتي امتى رجع
شيماء:ليه فترة ... و يهدد فيا بيزن ... و يبي يثبث ان ولده بأي طريقة
هيفاء:و من شن خايفة انتي خليه يثبت لانه الولد مش منه
شيماء:بلعت ريقها ... اءءء
هيفاء:شن في ... مش ولده يزن و لا ولد ركان
شيماء:سكتت و بدت تقلب في عيونها
هيفاء:تكلمي يا شيماء يزن ولد عمار و لا ركان
شيماء:اءء شن تقولي انتي شن التخريف االي تحكي فيه اكيد ولد ركان
هيفاء:اشبحيلي ترا ... علاش مش مصدقاتك
شيماء:بتصدقي به مش مصدقة هذي مشكلتك
هيفاء:اممم ... به هي سلامات تووو
شيماء:وين ماشية
هيفاء:الوقت تأخر ... بنمشي ... تصبحي ع خير
شيماء:و انتي من اهله ... و في خاطرها ... مصيبه لو تعرف ان يزن مش ولد ركان و انه هو ولد عمار ... لكن كيف بتعرف و من بتخبر🤷‍♀️🤷‍♀️
_______________

سلطان:عاجبك تو التخريف اللي كنتي تقولي فيه اهي تووو البنت سمعت كل شي ...
كلثوم:هدي رووحك يا سلطان و خوود دواك هاك تو تتعب
سلطان:بعدي ... دمرتي كل شي سر ليه اكثر من 30 سنه تو يجي في يووم و ليلة ينفضح و ينكشف
كلثوم:و من قال انها سمعت شي
سلطان:خلاص البنت سمعت كل شي ... و توقعي في اقرب وقت تحكي كل شي لهيثم
كلثوم:مستعدة نمشي نحكي معاها اني ... لكن ما تقولش شي بس
سلطان:ادعي ... ان البنت تسكت و كان هذا سكتيها انتي
كلثوم:تو نمشي بكرا و نكلمها ... و نترجاها باش ما تحكيش
سلطان:ما دخلنيش فيك اللي عليا قلته ... و انتي دبري رأسك ...
.
.
.
رانيا:خيرهم اهلك تغير لونهم بعد عرفوا ان اكندة جت هنايا اليوووم
هيثم:يأكل ... و احني شن دخلنا فيهم
رانيا:زعما صار حاجة خلا كندة تجي و تمشي بسرعة
هيثم:😒😒
رانيا:ها خلاص سكتت ... اكيد في شي صاير ما نتسمى اني رانيا كان ما كشفتش اسراركم يا عليه سلطان ... و شربت مشروبها بكل بروود
.
.
.
مازن:وين اهلي
عبله:هو البيه و الست هانم ركبوا الفووق
مازن:بالله ناديهم
هيثم:ان شاء الله خير
مازن:لا خير ... حتى انتم نبيكم
_______________

عمار:شن صار في الشحنة يا عمر
عمر:حتوصل بعد 3 ايام انشاء الله
عمار:تمام ... توصل تأخدها للمستودع ... باش تتوزع ع الشركات ... باش نربحوا ثقة الناس ... ما نبيش تصير اي عرقله ابدأ
عمر:اطمن كل شي بخير ...
عمار:وين عيلة السلطان
عمر:هاديين تو بعد وفاة ركان ... رعم انه خسروا عمودهم الفقري فنقدروا نقدموا تو للخطة التانية
عمار:لا خلي الخطة التانية شوووي ... خلينا ناهوا بالشحنة
عمر:تمام ... توصي ع شي
عمار:اي نبيك في موضووع لكن برا دير شغلك قبل
عمر:تمام ...
_______________

كلثوم:شن في يا مازن انشاء الله خير
سلطان:قعمز ع الكنبة ... حط عكازه ... شن في يا مازن
مازن:ما في غير الخير ... لكن عندي بشارة ليكم
كلثوم:شن في يا مازن بشارة شن
مازن:ما يكفيش كلامي جبلتكم فيديو ... و فتحه
ركان:اهلين امي و بووي انشاء الله تكونوا بخير و كويسين
كلثوم:شهقت ... اءء ركان ركان قاعد حي ولدي مزال عايش يا رب استجبت دعاي و في ثواني ... نزلوا دموعها
سلطان:ركان وين انت يا سبعي
مازن:ما يسمعش فيكم يا بووي هذا فيديو مسجل بس يوضح فيه انه مزال عايش و ما ماتش
كلثوم:و امتى بيرجع به
مازن:مزال يما الوقت الحالي عنده شوي اشغال بس ... و بعدها يرجع انشاء الله
كلثوم:شن صايرله به
مازن:كل شي رح يحكيه لكم
كلثوم:الحمد لله يا رب استجبت لدعائي بأنك ترجعلي ولدي
سلطان:الحمد لله يا رب ركان طلع عايش
_________________🔥رواياتي🔥_______________
_____________🔥ibrahim qurji🔥____________

كندة:و هذا اللي صار
فريدة:لا ... هذا يصير في الافلام بس ... مش في الواقع ما عمري سمعت واحد يموت و يرجع عايش
كندة:حتى اني في البداية ما صدقتش لكن بعدين بعد ما سمعت منه كل شي ... صدقت
فريدة:به شن بديري تو بترجعي و لا بتقعدي هنايا
كندة:كأنكم مليتوا مني
كنزة:لا حبيبتي ... امي اكيد تبصر
فريد:وجهي وجه بصارة اني ...
كنزة:خلاص يما البنت قالت تو بترجع لما يرجع راجلها
فريدة:تنهدت ... اني نازله نشووف بووك
كندة:به ماما
.
.
.

كنزة:شن في يا كندة من لما رجعتي من حووش ركان و انتي مش ع بعضك
كندة:سمعت شي يا كنزة ... لكن ما نبيش نعاوده لعند ما نتأكد
كنزة:شن سمعتي ... بلك نقدر نساعدك
كندة:يا ريت لكن ما تقدريش تساعديني ... شخص واحد بس يقدر يساعدني
كنزة:من
كندة:عزوزي كلثووم
_______________

ثاني يوووم ☀️☀️

كندة:نضت دوشت و غسلت وجهيي و سنوني و لبست قفطان ازرق مكحلي عادي ... و ركعت ع الصلاية صليت ركعتين دعيت فيهم لربي بأنه استجاب لدعواتي بأنه يرجعلي ركان ...
كنزة:كندة كندة
كندة:نعم
كنزة:عزوزك تحت تستنى فيك
كندة:نازله هيي ... و نزلت و اني قلبي بيطلع من مكانه من الخوووف ... كانت افكاري تمشي و تجيب و نستنى في الجواب اللي ره نسمعه ... وصلت فيها
كندة:صباح الخير عمتى كيف حالك اليوووم
كلثوم:ببرود ... صباح النوور ... قعمزي يا بنتي ... اظني عارفه ع شن جاية
كندة:قعمزت عارفتك ع شن جاييه يا عمتي
كلثوم:طالما عارفه ع شن جاية اسمعيني كويس
كندة:استجمعت قوتي ... و اني نسمع يا عمتي #يتبع


google-playkhamsatmostaqltradent