رواية أولاد سلطان الحلقة التاسعة

 رواية أولاد سلطان الحلقة التاسعة

رواية أولاد سلطان الجزء التاسع

رواية أولاد سلطان البارت التاسع 

رواية أولاد سلطان الحلقة التاسعة


رواية أولاد سلطان الفصل التاسع

#أولاد_سلطان 9

#ibrahim_qurji

لايك قبل ما تقرووو يا حلويين ❤❤

عزيز:طلع مش عارف شن يدير ووين يمشي بدي يدوور في الحووش و يفكر في الرسالة ... هل الكلام هذا صح و غلط و لا لعبة من شهد و اهلها زي ما قالتله امه ... و بعد تفكير عميق قرر انه يطلع و يمشي للعنوان
____________

كندة:بطلي براده يا بارده ... ها ركان .... طاح منها التلفووون و عيونها دمعوا 😢😢
كنزة:خيرك شن في ركان قالك حاجة
كندة:اءءءء في شخص قالي ركان مات
كنزة:😱😱 لالا مش مزبوط الكلام ... و خدت التلفوون الووووووو
كندة:لا يا ربي ... قلبي كان حاسسني ان في شي حيصير من لما طلع و كأنه يودع فيا
كنزة:يا كندة ما تخافيش هذا اكيد تلقي واحد من صحابه مدايرين فيه مقلب
كندة:لا الكلام مزبوط ... لان الصبح كان يكلم فيا ع الخطر اللي محاوطه ... و طلب مني الطلاق
كنزة:كذب ... و انتي شن قلتي
كندة:خدت عبايتها و طلعت ... و لحقتها كنزة
_______________

كلثوم:شن صار يا مازن
مازن:حالته مستقره ... شوي و نحطوه في غرفته
كلثوم:الحمد لله ربي قبل الدعاء
مازن:وين ركان
كلثوم:اي وليدي ما نعرفش عليه وين شهرزاد قالت جاه خبر ع كندة ... و طلع متكنطي
مازن:خبر شن
كلثوم:شن دخلنا احني ... يصطفل منها ليها ... المهم ولدي ما يصيرله شي بس من سببها
مازن:خدي تلفونه و اتصل بيه ... عطاه مقفل ... يا امي رقمه مقفل
شهرزاد:ماهو خدي تلفوني اتصل بيه شوفه ترا
مازن:اتصل برقم اخته ... اهووو ينادي ... و فتح الخط ... الوووووو ركان
شخص:الووو خير يا خوووي
مازن:ركان معاي و لا
شخص:لا و الله ... اني يا وخي لقيت التلفون هذا في المستودع و لقيت دم و كأن صاحب التلفون صايرله حاجة
مازن:بعصبية ... تي شن تقوول انت
شخص:و الله ما نعرف شن نقولك ... لكن كمية الدم اللي كانت هلبا ... اءء عظم الله اجركم في المرحوم
مازن:اءء اي اجر و اي مرحوم هذا ... هذا رقم خووي و قبل شوي كان جنبي
شخص:اني هذا اللي عندي يا وخي
كلثوم:خيرك مازن شن في شن صار لركان
مازن:تعبوا عيونه دموووع ... اءء واحد يقول ان صاحب التلفون عطاكم عمره
كلثوم:لالا ولدي ما فيشي شي اكيد غالط هذا و الا يبصر
مازن:هدي بالك يما ... اكيد كذب
كلثوم:لالا ما تهدنيش يا مازن ... جيبلي خووك توا ... لا يا رب انشاء الله لا
______________

عزيز:وصل للمكان اللي في المسج ... دار هلبا و دور لكن ما فيش فايدة ... شاف يمينه لقي تسجيل فيديو ... و فتحه
شهد:اسفه يا عزيز ع اللي درته لك ... هذا كله تخطيط من خووتي ركان و هيثم باش يوصلوا اللي يبووه و كان ركان هو اللي خطط بقصة الزواج من كندة ... وحاول انه يزوجها لهيثم لكن فشل فيه المخطط هذا ... لكن هو ربح فيه الزواج ... و توا اكيد انت تقوول شن اللي صار باش اني درت فيك هكي ... نحب نقولك اني ضحكت عليك و عيلتك الفقيرة ... تعيش و تأكل غيرها عزيز ... هي سلامات
عزيز:كان مش مستوعب اللي صار فيه ... دمر حياته عشان حب ما يستاهلش ... و دمر حياة عيلته ... اللي انجبرت انها تعيش في خووف طوول عمرها من عيله السلطان ... لا و دمر حياة اخته بالزواج هذا ... فمعادش عرف شن يدير ... كل اللي داره انه خدي الفيديو و ركب سيارته و طلع 💔💔
________________

كنزة:كندة وين بتمشي توو
كندة:بنمشي للمستشفى ... اكيد كان في شي ره عندهم العلم
كنزة:كان هذا ... بتخبري اهله
كندة:ما نعرفش يا كنزة و الله ما نعرف ... غير خلينا نوصلوا قبل
السواق:وين يا اختي انشاء الله
كنزة:لمصحة ..........
.
.
.
سلطان:بصوت تاعب ... وين ركان
كلثوم حابسه دمعتها ... اءء طلع
سلطان:هيثم وين
كلثوم:ما نعرفش ... انت هدي رووحك بس
سلطان:نبي نحكي معاهم الاثنين و نقوللهم ع كل شي
كلثوم اءء ... غير انت ما اتعبش رووحك بس و لاحقين ع الحكي
سلطان:احو احو ... الغلط مني يا كلثوم ... كان هذا قلتلهم انهم .......
طق طق طق
مازن:الحمد لله ع سلامتك بوووي نعرفك قوي و رح تطلع منها بإذن الله
سلطان:بصوت تاعب ... الله يسلمك

_________________🔥رواياتي🔥_______________
_____________🔥ibrahim qurji🔥____________

عمار:و هكي نكون تخلصنا من ركان ... محلاه طعظ الفووز ع عدوك
عمر:به الخطه التانية شن تو
عمار:بالاول نمشوا نشوفوا ضيفنا و بعدين ساهل
عمر:ممكن سؤال
عمار:اسأل
عمر:امتي رح نطلقوا اللي عندنا
عمار:ايااا مزال الوقت علاش مستعجل ... كل شي رح يمشي زي ما نبي
.
.
.
شهد:كانو مغمضين عيونها ... و في مكان بارد و حالتها متبهدله و طوول الوقت تبكي
عمار:لالا ... مش هكي يا حلوووة ... شن اتفقنا احني نأخدوا اللي نبوه و بعدين نرجعوك لاهلك معززة مكرمة
شهد:شن مزال تبي مني انت ... درت كل شي تبيه خليتني نعترف بشي اني ما درتاش ... و خليتني نخلي حب حياتي ... مش حرام عليك اللي ادير فيه اعتبرني زي اختك
عمار:قدم خطوتين ... ما عنديش خوات يهربوا مع وحدين ... ما يشرفنيش انك تكوني اختي كان هذا دبحتك و شربت من دمك
شهد:لكن الحمد لله عندي خووت يأكلوا الاخضر و اليابس ... و اكيد رح يلقوني خاصة ركان اكيد رح يلقاني
عمار:بضحكة مستفزة ... شكلك ما سمعتيش يا حلوة ... ركان بح خلاص بح
شهد:اءء ... شن تقوول انت
عمار:اللي سمعتيه ... معادش في حد اسمه ركان بح
شهد:شن درت في خوووي يا مريض شن درت فيه
عمار:طلع و خلاها ... اما شهد كانت مش مستوعبه اللي قاله عمار ... و بدت تبكي بصوتت واطي
عمار:خليها تتحمم و لبسها كويس و خليها تأكل لانه في روحين يأكلوا معاها ... لعند ما نقولك شن ادير فيها
عمر:اءء ... قصدك البنت حامل
عمار:خيره لونك تغير هكي ... اي حامل و هي ما عندهاش العلم

ما نعرفش كيف في ناس هكي ما عندهاش رحمه ابدا في قلبها كيف عمار ... لكن ربي في الوجود و رح يأخد الحق 🤲🤲
______________

كندة:وصلت للمستشفى ... و ما كانتش تشووف في شي قدامها غير الدرووج رغم ان عمها كان راقد في الدوور السابع ... من كتر الجري حتى كنزة ما لحقتش فيها ... وصلت للدووور
كلثوم:اءء انتي شن تبي جايه تووو
كندة:كانت داهشة ... و عيونها تعبوا دمووع ..
اءء عمتي
كلثوم:خيرك شن فييي
كندة:اءء ... و حضنت عمتها بقوة
كلثوم:معناه صح اللي سمعته
كندة:اي يا عمتي
كلثوم:بادلت كندة بحضن قووييي ... و في ثواني صوت العياط عبى صووت المشفى ... بأن ركان ماااتت
.
.
.
هيثم و رانيا وصلوا لقو الدنيا مقلووبه من العياط كان يحسابه بوووه مات ... لكن طلع انه ركان ... بدي يلووم في رووحه انه جرحه بكلامه ... و ماتت مش مسامح خوووه ... اما رانيا حضنت كندة اللي كانت في عالم تاني و هي تتفكر في ركان و كل كلمة قالها قبل ما يمشي 😢😢

موعرها لما يوصلك خبر شخص عزيز انك معادش تقدر تشوفه و اخر مرة يصير بينكم مشكلة او كلام و معادش تقدر تسامحه و تقوله في عيونه ... انك اسف ع اي جرح سببته لك 💔💔 ...

_________________🔥رواياتي🔥_______________
_____________🔥ibrahim qurji🔥____________

بعد يومين في الخيمه

كندة:كانت ماسكه صوورة ركان و تحكي معاها ... علاش تمشي و تخليني ركان ... كيف تمشي و تخلي حسره في قلبي و قلب كل اللي يحبوك ... تمشي من غير ما نعترفلك اني تعلقت بيك و معادش نقدر نعيش من غيرك يا ركان ... تمشي يا ركان و انت مش مسامح خووك صح انه هو زعلك لكن انت قلبك كبير و تقدر تسامح اي شخص زعلك ... تمشي و انت مزال ما تندريش ع اختك اللي اهلك قاطعوها بعد ما ظنوا ان الحب يدمر الحياة ... اخ يا ركان وين مشيت و خليتني 😢😢 ... نزلت بعد ما سمعت دووشة التحت
.
.
.
كلثوم:اه يا قلبي المحرووق اه يا ربي ... رجعتلي شخص و خديت مني التاني اه يا قلبي
فريدة:صبري بالك يا كلثوم ... كله قضاء و قدر
كلثوم:كله منكم يا قتالين ... ما صدق خديتوا بنتي بالغصب تو خديتوا ولدي ... اطلعوا البرا برا ... حسبي الله و نعم الوكيل فيك انتي و بنتك ... خودي بنتك و اطلعي من حوووشي برا برا
كندة:بعيون ذابله ... خيركم شن في
كلثوم:اطلعي انتي و امك البرا يا حيوانه يا واطيه ولدي مات بسببك انتي اطلعي

الناس اللي في الخيمه كلهم بدوا يتمتموا كيف كلثوم تتهم في كنتها و نسيبتها هكي

كندة:عمتي انتي شن تقوولي
كلثوم:اني مش عمتك ... عمي في عيونك انشاء الله
كندة:معادش قدرت تتمالك اعصابها ... خلاص خلاص بيكفي ... انتي خسرتي ولدك لكن اني خسرت راجلي ترملت في عز شبابي ... خسرت راجلي اللي كان سند في ظهري ... انتي خسرتي ولد لكن ربي عطيك اثنين ... لكن اني خسرت راجل ما يتعوضش ... حسي بيا عمتي كيف ما اني حاسه بيك حسي بيا ... و الله تعبت و الله تعبت
كلثوم:الكلام هذا اثر فيها هلبا ... حصنت كندة بكل قووة اخ يا بنتي سامحيني ... انتي من ريحه الغالي
كندة:بادلتها نفس الحضن بالقوة ❤❤

_________________🔥رواياتي🔥_______________
_____________🔥ibrahim qurji🔥____________

عمار:عمر هي جهز السيارة
عمر:وين بتمشي
عمار:بنمشوا نعزوا عيب ما نمشوش نعزوا حتى لو في بينا مشاكل لكن هذا في النهاية صديق لينا
عمر:صدق من قال يقتل قتيل و يمشي لجنازته
عمار:هيا هيا ولع السيارة من غير لكلك فاضي
عمر:تمام
.
.
.
سلطان:صدمته كانت اقوى من غيره لانه خسر عمود للحوش مش ولده بس ... خسر سنده بعد ما رجع بعد السنين هذي كلها ... 💔💔
هيثم:في صدمة ... مش مصدق يا هاني ان ركان خوووي خلاص معادش نقدر نشوفه ... معادش نقدر نسمعه و لا نهدرز معاه
هاني:خلاص خووي هيثم ... كله قضاء و قدر ما نقدروش نخالفوا امر ربي ... كلنا من الدنيا ماشيين
هيثم:به جابر وين
هاني:ما نعرفش عليه ... اخر مرة كان مع ركان ... حتى هو تلفونه مقفل معادش قدرت نوصل فيه
هيثم:يمسح في دمعته ... من ناحية صح هو مقهور من خووه لانه بووه يحبه اكثر منه ... و من ناحية ضميره اللي يأنب فيه كيف ما سمعش من خووه و هو يشرحله اللي صار ...💔💔
_______________

شيماء:ع سلامت رووسكم و عظم الله اجركم
كندة:بصوت تاعب و عيون يدمعوا ... الله يسلمك اجرك و اجرنا ع الله ... لكن ما عرفتكش مني انتي
شيماء:اءء
شهرزاد:هذي صديقنتا شيماء ... جت تقوم بواجب الغزاء ... امشي انتي امشي هي
شيماء:خيرك ما قلتيلهاش اني طليقة ركان
شهرزاد:بعقلك انتي و لا شن ... تبيني نقوللها هكي ... ناقصها هي اللي فيها مكفيها ... بري بري خير ما تشوفك امي تو تمسح بكرامتك
شيماء:حتى اني ماشية 😒😒
_______________

بعد 4 شهور

طق طق طق
كلثوم:عبله يا عبله الزفت افتحي الباب
عبله:حاضر يا ست هانم ... فتحت الباب ... هو مين حضرتك يا مدام
بنت:مدام في عينك بعدي
عبله:هي انتي داخله وين ماشية و مين عايزة
كلثوم:خيركم شن في و من انتي
البنت:رفعت خيمارها ... اني ماما شهد
كلثوم:😱😱
_____________

كندة:تألقمت مع الوضع بخسارة ركان و قاعدة في العدة عند اهلها و تفكر شن ادير كيف رح تعيش حياتها بخسارتها هذي و قاطع تفكرها صوت التلفون ... ترن ترن
كندة:اوووف الارقام هذي لدت تتصل بيا لكثره ... ما حبتش ترد ... لكن الرقم قعد يتصل بإستمرار ... ردت بدل برووود ... الوووووو
شخص:كندة
كندة:كان الاتصال هذا اللي رح يغير حياتي هذا الاتصال اللي كنت نستنى فيه طووول 4 شهوور هذي و اني في العده ... ما عرفتش نفرح و لا نبكي ... #يتبع


لقراءة باقي حلقات الرواية : ضغط هنا 
google-playkhamsatmostaqltradent