رواية أولاد السلطان الحلقة السادسة

 رواية أولاد السلطان الحلقة السادسة

رواية أولاد السلطان الجزء السادس 

رواية أولاد السلطان البارت السادس 

رواية أولاد السلطان الحلقة السادسة


رواية أولاد السلطان الفصل السادس 

#أولاد_سلطان 6 اضافية و قصيرة

#ibrahim_qurji

لايك قبل ما تقروا يا حلوووين ❤❤

هيثم:تعالي قدمي ... هذي رانيا و تكون مرتي
كلهم:عم الصمت ثواني ... و ما مستغربين الصدمه
كندة:في خاطرها ... هذا الكف الاول يا عيله سلطان ... و الباقي ع ايدي انشاء الله ... و شربت عصيرها بكل برود ...
كلثوم:بعصبية ... لا هلبا هكي ... واحد جاب وحدة و سكتنا ما علينا ... لكن انت يا هيثم ادير شي كيف هذا يا ولدي الكبير يا عزري
كندة:عمتي ... لالا مش هكي ... تعالي حبيبتي تعالي مبارك عليك انشاء الله و بالذريه الصالحه ...
رانيا:بإستغراب ... الله يبارك فيك
كندة:تعالي تعالي حصانك جراي تعشي
كلثوم:ركان امسك مرتك احسن لها
كندة:شن درت يا عمتي اني ... ما فيش حد رحب بالكنه الجديدة ... هذا جزاتي ... عاجبك عمي اللي دارته عمتي
سلطان:قعمزي يا بنتي تعشي ... و انت يا هيثم الحقني للمكتب
هيثم:قعمزي رانيا ... و اني شوي و نجيك
كلثوم:بعصبيه ... صحتين
ركان:نوضي انتي بري اركبي للدار ... حسابك بعدين
كندة:صحتين ... اصلا شبعت
___________

شريف:كيف حال كندة
فريدة:امتى كنت ناوي تخبرني انشاء الله ان بنتك بدلولها العريس في اخر لحظة
شريف:شن الفرق يعني كان قتلك ... ماهو البنت اهو خلاص تزوجت
فريدة:مهما يكون اني امها يا شريف ... كيف تخلي الشي هذا
شريف:خلاص عاد مش تزوجت و تم الموضوع

ثواني و بدي الباب يطق بالقوووه

فريده:حي شن في من يطق في الباب هكي
شريف:اقعدي و اني ننزل نشووف شن في
فريده:لا بننزل ... خدت رداها و نزلت
سعد:شن في يا بوووي
كنزة:ماما من اللي يخبط هكي شن في
شريف:فتح الباب ... لما شاف ولده في حاله ... عزيز خيرك شن في وين كنت
عزيز:حضن بوووه بقوه
شريف:بادل عزيز بنفس الحضن
___________

طق طق طق
شيماء:خدت الطرف الفوقي للرووب ... من جاي توا يخبط ... مني من يطق ... و ما فيش اجابه
رجع طق الباب من جديد
شيماء:هالمفرخ هاذم شن يبوا يطقوا تو ... فتحت الباب و كان فيييي 😨😨
___________

جابر:هاني هاني
هاني:ها وخيي
جابر:تعال هدرز ع خووك شوي ... كل الوقت و انت حاشي رأسك في هالقراية
هاني:و الله تاعب وخيي ... من حشية اليووم
جابر:هذا غير قتلك برا جيبها من المطار كان قتلك جيبها من مكان ثاني امالا شن درت ... خيره شن صارلك
هاني:خدي الكرسي و قعمز مقابله ... ما صدق ماشي نجيبها من المطار شحطتني الغادي ... و في النهاية تقولي قيملي حوايجي
جابر:و به شن فيها
هاني:من جدك و لا تبصر توو ... كان شوفت الموقف اللي حطتني فيه
جابر:تعرفي سديتلي نيتي ع الهدرزة ... برا لقرايتك خليني نمشي نشووف ركان
هاني:خدي التوب متاعه ... لا بنمشي نتمشى في الحوازة اني
جابر:تمام
_________________🔥رواياتي🔥_______________
_____________🔥ibrahim qurji🔥____________

سلطان:نقدر نفهم شن اللي درته هذا
هيثم:هذا الشي اللي كنت لازم نديره من قبل
سلطان:به علاش ما قلتليش
هيثم:كان قتلك ره ما وافقتش يا بووي
سلطان:لكن قلت خليني ندير هكي ... و نحط بووي في الامر الواقع
هيثم:القصة مش هكي بووي لكن ......
سلطان:امالا شن القصة ... رفضت تأخد بنت شريف اللي ماليهاش ذنب في شي و ما قلنا شي ... تزوجها ركان و برضوا سكتنا ... لكن تجيلبي وحدة مش معروف من اي زباله جايبها و تحطها في وجههي تقولي هذي مرتي لا الموضووع ما ينسكتش عليه
هيثم:عارف علاش ما قلتلكمش و لا ... لاني عارفكم مش رح توافقوا ... لو ركان اشر ايده ع اي بنت ره مشيت خطبتهاله و زوجتهاله طووول ... لكن هيثم لازم يأكل الهزايب و يمشي ع كلمتكم ... لكن خلاص ره لهني واصله ره ... و طلع و خلاه
.
.
.
ركان:هيثم هيثم وين ماشي
هيثم:ارخي ركان ما عندكش دخل وين نمشي ... و صفقله خلاص خديت مني كل شي ... بجد كنت نتمنى هذاك اليوووم ......
ركان:هذاك اليوووم خيره شن في كنت تتمنى شن ....
هيثم:انسى اني طالع ....
____________

شريف:خيرك عزيز شن في
فريدة:ولدي ولدي شن فيك
عزيز:مش قادر يتكلم ... كل اللي يقوول فيه اسم شهد و خلاص
كنزة:بصوت عالي ... خيرها شهد شن صارلها تكلم يا عزيز
عزيز:كان ماسك بلوزة لشهد و عليها قطرات من الدم
كنزة:شن هذا يا عزيز دم من هذا
عزيز:بصوت متقطع ... شششش شهد ما نعرفش شن صارلها لقيت البلوزة هذي و جنبها الرساله هذي
كنزة:طاحت منها البلوزة ... رساله شن فيها ... فتحتها و بدت تقرا فيها
___________

شيماء:فتحت الباب ... و لقت علبه فتحتها لقت فيها شاال قديم ... لا يا رب انشاء الله مش غير اللي في بالي بس
عمار:اي حبيبتي شوووم اني رجعت
شيماء:كان شعور الخووف عندها لا يووصف ... اءء انت
عمار:اي اني
شيماء:فاتت بسرعه البرق ... و سكرت الباب و حطت ايدها ع صدرها ... لا يا رب بعد ما حياتي بدت تتعدل للاحسن يجي شخص و يفوتلها بلمح البصر هكي ... شن مدايره في رووحي اني باش نتعذب العذاب هذا كله
عمار:ما درتي شي ... كل اللي درتيه انك حبيتيني بس
شيماء:اطلع اطلع البرا يا واطي يا حيوان شن مزال تبي مني
عمار:كل اللي نبيه منك انك تحبيني زي ما اني نحبك
شيماء:تف 💧💧 (حشاكم) انت هذا اللي تستاهله بس ... و تو اطلع البرا
عمار:توا بنمشي لكن راجعلك حبيبتي ... سلام
شيماء:حقير واطي و بدت تكسر اللي يجي قدامها ... لعند ما فاق ولدها
يزن:يحك في عيونه ... ماما شن في علاث تكثري في الثواني
شيماء:اءء و لا شي حبيبي كان في فأر بس خفت منه و هرب
يزن:متخافيش ماما اني لما نكبر نحميك
شيماء:حضنت ولدها ... اكيد حبيبي
_________________🔥رواياتي🔥_______________
_____________🔥ibrahim qurji🔥____________

اريج:تعرفي يا شهرزاد العيشه هني احلى من البرا
شهرزاد:تو هكي تقولي و بعدين رح تملي
اريج:لا بالعكس حياتكم هني اكشن و سلاح و دراما ... مش احني البرا كل شي قانون قانون و الله مليت
شهرزاد:هههه عطيك الصحه
اريج:اسمعي بنسألك
شهرزاد:تعالي نقعمزوا قبل
اريج:الله محلاها حوازتكم ... المهم شن قصه الزواج اللي بالغصب بين كنزة و ركان
شهرزاد:كندة مش كنزة
اريج:المهم نفس الاسم
شهرزاد:قصة طويله يا اريج اطول من يووم الجمعه
اريج:و اني نحبهم القصص الطويله ... هي احكي
شهرزاد:خدت نفس عميق ... و بدت تحكي
____________

ركان:بعد تعب طوييل ... ركب لداره ... لقي كنده تبدل في حوايجها ... خش من دوون ما تحس عليه
كندة:تلفتت .... ووووه خلعتني من سمحلك تفوت هنايا انت
ركان:الحجرة حجرتي و الحوش حوشي
كنده:لا بالله عليك ... هي اطلع
ركان:امتى رح تحني عليا و تخليني نرقد بحضنك
كندة:عندك العلم ما شفتش واحد اوقح منك انت 😒😒
ركان:اصلا مش رح تشوفيني غير اني
كند:هههه بأحلامك ... و تو اطلع
ركان:سن هما الحركات اللي كنتي اديري فيهم التحت
كندة:اي منهم 🙄🙄
ركان:اظني كلامي واضح
كنده:الهدايا و لا ترحيبي بمرت راجلي الهارب
ركان:الزوووز
كنده:كانهو ع الهدايا ما فيش حد يستاهلهم منكم ... لاني مش اني اللي شريتهم ... اما ع الترحيب لقيت الجووو مشحون ... قلت خليني نرطبه ... تريحت تووو
ركان:قرب منها و هي توخر ... اخر مره نقوولهالك مشاكل الحوووش معادش عندك دخل فيه دخلك في رووحك و بس ... و اما انتي يا حلوووه فكري في موضوعنا كويس
كنده:اووف بعد بالله ترا من عليا
ركان:مسكها من ايدها ... و قرب من فمها ... اني مش رح نقرب منك الا و انتي راضيه ... و اني رح زستنى الوقت هذا بفارغ الصبر
كندة:خلاص ركان وجعتني ......
.
.
.
كلثوم:ركان يا ركان ... تعال الحق بوووك مش عارفه شن صايرله تعاااااال #يتبع

google-playkhamsatmostaqltradent