رواية أولاد السلطان الحلقة الخامسة

 رواية أولاد السلطان الحلقة الخامسة

رواية أولاد السلطان الجزء الخامس

رواية أولاد السلطان البارت الخامس

رواية أولاد السلطان الحلقة الخامسة


رواية أولاد السلطان الحلقة الخامسة

#أولاد_سلطان 5


#ibrahim_qurji


كندة:خديت التلفون و رديت ... الوووو من معاي

مجهول:خيرك ما عرفتينيش كندة

كندة:كنت سامعه الصووت من قبل لكن كنت مش متأكده اللي متصل هو نفسه و لا ... اءء عزيز

عزيز:اي يا كندة ... الحمد لله ع سلامتك

كندة:نزلت دمعتها ... انت كيف عندك وجهه تتصل بيا بعد كل اللي درته

عزيز:اءء اني

كندة:انت شن ... انت شن ترا ... بعد كل اللي درته و دمرتلي حياتي و حياة اهلك تو جاي تتصل بعد ما خليتني ننذل تحت هالعيلة الواطية جاي تعتذر ...

عزيز:اني اسف يا كندة ... و عارف أسفي ما يكفيش و كل اللي صار فيك بسببي ... لكن اني رح نرجع و نصلح كل شي

كندة:شن هو اللي بتصلحه قولي ترا شن هو

عزيز:صدقيني يا كندة رح نطلعك من الحووش هذاك

كندة:صكرت في وجهه ... و اني عارفه ان اللي يقول فيه مش منطقي 🤷‍♀️🤷‍♀️

____________


اريج:اوووف شن الزحمة هيااا ... ما فيش طريق مختصرة

هاني:هممممم

اريج:ما تسمعش انت و لا عندك عمى الالوان ... نقولك ما فيش طريق مختصرة ... نطلعوا من الزحمة هيا

هاني:ما فيش 😒😒 ... و بعدين شن دخل عمى الالوان في السمع

اريج:ما دخلكش ... شووف طريق مختصرة و انت ساكت ... بني ادم ما يعرفش البلاد ... الله تسامحك يا خالتي باعته واحد كيف السطل هكي لا يكش لا ينش 🙄🙄

هاني:لا بلك تجي تسوقي انتي و خلاص ... يلي تعرفي الطريق ... عليك حالة و خلاص ... حصله في الري 🤦‍♂️

___________


جابر:خش يحك في رأسه ... اءء ركان في شي ضروري لازم تعرف بيه

ركان:عيونه في الأوراق ... هممم شن في ثاني

جابر:وصلنا خبر تو ان عمار الحكيم وصل للبلاد و شكله مش ناوي ع خير

ركان:اءء كيف وصل و هو مطلووب

جابر:هذا اللي ماعرفتاش ... و بعدين انت عارف ان المخلووق هذا عند يد طوييله في الدوله

ركان:حتى احني عندنا يدين في كل الدولة

جابر:به تو شن الحل

ركان:الحل انك تمشي تو و ترفع السيارات للمعرض ... و اني تو نتفاهم معاه

جابر:يا ركان قاعد نقوولك الفرخ هذا جيته مش ناويه ع خير ... و اكيد في حاجة ناوي يديرها

ركان:انت برا و خلي الموضوع عليا

جابر:تنهد و طلع

____________


هيثم:فتح الباب ... خش تفضل تفضل يا شيخ

الشيخ:خش المربوعة ... تقدر تنادي العرووس

هيثم:هي دقيقة بس ... و خش ينادي ع رانيا

رانيا:نعم هيثم

هيثم:هي الشيخ وصل انتي جاهزة

رانيا:ابتسمت ... و هزت برأسها

هيثم:به هي ... و مسكها من ايدها

رانيا:وقفت

هيثم:خيرك رانيا في حاجة

رانيا:اءء خايفه امك ادير شي و تفسد كل اللي بنيناه

هيثم:ما تخافيش لا امي و لا اي شخص ثاني ما عندهمش دخل لا فيا و لا فيك فاهمة و لا

رانيا:نحبك هيثم ❤️

هيثم:و اني اكثر ... هي تأخرنا ع الشيخ ❤️❤️


____________ 🔥 رواياتي 🔥 ___________

_________🔥ibrahim qurji🔥___________


كندة:الوووو

ركان:ايوا

كندة:من معاي

ركان:راجلك يا قردة

كندة:من وين جبت رقمي يا قرد

ركان:عاودي شن قتلي

كندة:اني قردة ... و انت راجلها معناه حتى انت قرد 🤭ها شن تبي

ركان:في قميص ازرق في الدولاب طلعيه و حدديه ليا مسافه الطريق نووصل

كندة:من انت باش تأمرني نحددلك قميصك

ركان:ديري اللي قتلك عليه خير ما نجي تو نكسرلك رأسك

كندة:اوووف به به 🙄 ... و سكرت التلفوون ... ودره انشاء ﷲ ... اي زعما من وين جاب رقمي ... اووف خلينا منه تو نكلم عبله تجي تحددها

.

.

.

كندة:نزلت لابسه قفطان عرايس احمر و مزركش بالذهبي و ميك اب خفيف .... مهما يكوون قصدي حتى لو متزوجه بالغصب لكن لازم نكسب قلوبهم ... و بديت انادي ع عبله يا عبله

عبله:اي مالك يا ست هانم عايزة حاجة

كندة:ركان قال في قميص ازرق لري طلعيه و حدديه و خليه ع السرير هو شوي و جاااااي

عبله:بس انا يا ست هانم عم جهز الغذاء

كندة:الغدي مش هارب بري ديري اللي قتلك عليه

عبله:حاضر يا ست هانم

____________


اريج:اهلين خالتي

كلثوم:اهلين يا بنتي الحمد لله ع سلامتك

اريج:الله يسلمك ... كيف حالك انتي

كلثوم:تنهدت ... الحمد لله يا بنتي

اريج:وين البناويت امالا

كلثوم:خشي يا بنتي و الله صاروا حاجات ما تتصدقش بكل

كندة:السلام عليكم

كلثوم:نزلت المنكوبة

كندة:خشت سلمت ع اريج و قعمزت

اريج:بإستغراب ... اءء مني انتي

كندة:شن يا عمتي شكلك مش رح تعرفينا ع بعض

كلثوم:بإستفزاز ... هذي بنت اختي اريج

اريج:تشرفت

كلثوم:و هذي اءء ... حتى اسمها ما نعرفاش ... المهم تكون مرت ركان الجديدة

كندة:ما تقدريش تقولي هذي كنتي اللي خذيناها بالغصب لولدنا

كلثوم:سكتت معادش قدرت تقوول و لا كلمه

كندة:المهم اني كندة و تشرفت بمعرفتك ... و انشاء الله تكوني اعقل منهم ... هي سلام يا حلوه ☺️☺️

اريج:بصدمه ... بجد خالتي و لا هذي اول مره تسكتي هكي الحق

كلثوم:اصلا وحدة من غير رباية ... لكن دواها عند ركان


____________ 🔥 رواياتي 🔥 ___________

_________🔥ibrahim qurji🔥___________


عمار:اهه محلاك يا ارض الوطن

عمر:اي ... شن وين بتمشي تووو

عمار:خلينا تو نمشوا نشوف حبيبتي شيووم ليها وحشة

عمر:يا وخيي ... اصبر شوي انت توا كيف وصلت و بتمشيلها طوول ...

عمار:نبي نشوفها يا عممر و الله الا مستاحشها

عمر:تو تمشيلها لكن خلينا نمشووا للمزرعه قبل

__________


فريدة:السلام عليكم

كلثوم:هي هي انتي وين جاييه داخله لا احم و لا تستور هكي طووول

فريدة:الناس يسلموا قبل اظني

كلثوم:ما نبيش منكم لا سلام و لا كلام اطلعي من حووشي من غير مطرود

كندة:هي انتي شن تحسابي رووحك تلزي ماما من حووشي

كلثوم:بضحكة مستفزة .... ضحكتيني و اني ما عنديش نيه ... هي انتي اي حووش تحكي عليه هذا

كندة:تعالي ماما تعالي خليني منها هاذي

فريدة:عيب يا بنتي احترمي عزوزك شووي في النهاية هذي تكوون ام راجلك

كندة:اي راجل هذا اللي بدلووه في اللحظه الاخيرة

فريدة:شهقت ... اءء كيف

كندة:اي يكا تعالي نحكيلك شن مدايرين اخرى

__________


هيثم:الف مبروك حبيبتي

رانيا:الله يبارك فيك يا عمري

هيثم:شن جاهزة

رانيا:ل شن

هيثم:من اليوم انتي معادش لسك سكنه هنا

رانيا:علاش اهي الشقة ممتازة و مفروشه شن ناقصها

هيثم:من اليوم انتي زوجة هيثم ولد السلطان و كنة هذاك الحوووش ... ما تناقشنيش

رانيا:بس يا هيثم

هيثم:لا بس و لا حاجة انتي تو مرتي ... و كلمتي تمشي فاهمة

رانيا:تمام

هيثم:اي هكي ... نحبك اكثر

رانيا:❤️❤️

__________


عزيز:شهد شهوود وينك انتي ... طبعا لا حياة لمن تنادي دور عليها هلبا ... لقي رساله محطوطة ع الرف

شيماء:حبيبي عزيز لما انت تقرا الرساله اني نكون رح تبعد هلبا و ما نبيكش ادور عليا ... لان وقتها مش رح تلقاني ... اني عارفه اللي درته غلط و اني اسفة لاني حطيتك في الموقف هذا مع اني حبيتك اكثر من اي شي و درت هكي لان عرفت ان الطرق متاعنا مخالفة اني بنت اغنى راجل في المنطقة و انت .... اسفة ما نقدرش نقوولها ... ف حبيت نقولك اني اسفه لان خليتك اطيح في المشلكة هذي و نتمنى انك تسامحني ع اللي درته فيك ... حبيبتك شهد 💔💔

عزيز:هنا كانت صدمته ... كيف البنت اللي عاش معاها قصه حب و هرب هو وياها من الحووش و دمر حياته و حياتها و هو عارف ان الشي اللي داره كله غلط ... تتخلى عنه في الظرف اللي هو محتاجله ... حس انه الدنيا بايعته .... ف خش يجري للدار يشووف في حوايجها و هو قاعد عندة شوي امل من انه يلقاها ... و فعلا لقا حوايجها في مكانهم ... و في شوي من قطرات الدم عليهم ... عرف اني في شي غلط قاعد يصير


____________ 🔥 رواياتي 🔥 ___________

_________🔥ibrahim qurji🔥___________


كندة:و هذا اللي صار يما

فريدة:حي غبارتي ... هذا كله صارلك يا بنتي

كندة:اي يما

كنزة:تعرفي حتى لو نشوفهم في الافلام ما نصدقش شن اللي صارلك ما بالك في الحقيقه

كندة:اي

فريدة:به وينه تو

كندة:من

فريده:راجلك

كندة:ما نعرفش طلع من امبارح ما شوفتك وجهه بكل و اليووم اتصل بيا قالي حددي ليا قميصي

فريدة:به شن درتي

كندة:مستحيل نحط يدي في حاجة ليه هوا كلمت الخدامه دترت كل شي

فريدة:يا بنتي عيب عليك اللي اديري فيه الراجل حتى هو انحط في نفس الموقف

كندة:لكن مهما يكون يما مفرووض في واحد حكالي شن اللي صار

فريدة:لكن انتي لازم تتحملي عشان خووك ما يدورا فيه شي

كندة:مش ع حساب تعاستي يما يصير الشي هذا

فريدة:نعرف يا بنتي ... لكن انتي لازم اديري شي تخليهم يركعوا لعندك

كندة:كيف شن يما

فريدة:اسمعيني كويس ... انتي لازم تحملي

كندة:بصدمه .... اءء شن تقووولي ماما انتي ... اني نقولك مش طايقه نشووفه و انتي تقوليلي احملي

فريدة:اي يا بنتي لازم تملي باش هالعقرب اللي تحت تحترمك و اديرلك قيمه كان هذا عارفه كلام الناس شن انتي

كنزة:كندة كندة راجل جي

كندة:ماعدش تقولي راجلك يعطيك دي انشاء الله 😒 نمشي نشوفه شن يبي يما و نجيك

فريدة:اسمعيني ادلعي عليه و ديري حركات هكي باش يخبك و يتعلق فيك

كندة:تو نجيك يما 🤦‍♀️🤦‍♀️

__________


ركان:السلام عليكم

كلثوم:و عليكم السلام ولدي الغزال

اريج:اهلين ولد خالتي

ركان:اوووه قصيرة ... الحمدلله على سلامتك

اريج:الله يسلمك .... مبارك عليك هالزواج

ركان:الله يبارك فيك

كلثوم:وين ماشي

ركان:بنمشي نغير حوايجي و بنطلع

كلثوم:امالا كلمها ست الحسن اللي فووق و قوللها يا تحترم نفسها يا تعرف شن يصير فيها توو

ركان:من اول يوووم يما مشاكل

كلثوم:هي اللي بدت اهي اسأل بنت خالتك

ركان:تمام يما تو نشوف خيرها و ننزلك

.

.

.

كندة:لقاته في باب الدار ... هي هي انت وين داخل

ركان:داخل للدار بنغبر حوايجي

كندة:لا ما نقدرش تفووت امي و احتي الداخل

ركان:اها به ... عطيني القميص وينه

كندة:اهوووو

ركان:تمام قبل نبيك في كلام لكن طالما امك قاعدة خليه لبعدين

كندة:حتى اني نبيك في موضووع

ركان:بخصوص 🤨🤨

كندة:ما عندكش دخل تو لما تجي تو تعرفه

ركان:تمام .... عندك العلم طرف و لا من غير مكياج

كندة:وقح ... و خشت

.

.

.

ركان:نزل غير حوايجه و جا بيطلع

كلثوم:استنى ركان

ركان:هممممم

كلثوم:شن رأيك اليووم تعزم شيماء ع العشاء منها تجي تهدرز و منها نشوف حفيدي قداش ليا معادش شوفته

ركان:يصير خير يما

كلثوم:اممم به ... شن كلمتها و لا شن

ركان:مزال يما تو نكلمها بعدين


____________ 🔥 رواياتي 🔥 ___________

_________🔥ibrahim qurji🔥___________


في الليل 🌃


كلهم ع صفرة العشاء


كندة:كانت لابسه قفطان ازرق ملكي مع ميك اب خفيف و لافه شعرها كوده و مدايرة هذاك العطر اللي يهبل و نزلت ... السلام عليكم

سلطان:و عليكم السلام بنتي

كندة:كيف حالك عمي ... اسفه هذي هدية ليك ما قدرش كيف نعطيها لك

سلطان:شكرا يا بنتي

كندة:ولو يا عمي ... و هذي ليك يا عمتي ... و اسفه ع اللي صار الصبح

سلطان:و علاش شن اللي صار

كندة:لا ما في شي عمي غير سوء تفاهم بسيط بس

كلثوم:بابتسامة مصطنعه ... شكرا يا بنتي

كندة:ولو يا عمتي ... و هذا ليك ركان

ركان:استغرب من التغير اللي فيه كندة ... شكرا

كندة:العفوو .. وين الاولاد امالا مازن و هيثم

سلطان:هذا مازن حتى احني ما نشوفوش فيه الخدمه واخده كل تفكيره ... و هيثم حتى هو مش عارف عليه وينه

كندة:اها ... هذي الخدمه ديما تأخد اغلبية الوقت

.

.

.

هيثم:هي نفوتوا

رانيا:مسكت في ايده بكل ثقه

هيثم:السلام عليكم

كلهم:و عليكم السلام و رحمة الله

كلثوم:اهلين ولدي تعال قعمز ... و من هذي

هيثم:تعالي قدمي ... هذي رانيا و تكون مرتي

كلهم:😱😱

كندة:هذا الكف الاول يا اولاد سلطان ... و الباقي ع ايدي انشاء ﷲ ... و شربت عصيرها بكل ثقه #يتبع

google-playkhamsatmostaqltradent