رواية انتقام طفلة الحلقة الأولى 1 بقلم مروان فرج

 رواية انتقام طفلة الحلقة الأولى 1 بقلم مروان فرج

رواية انتقام طفلة الجزء الأول 

رواية انتقام طفلة البارت الأول 

رواية انتقام طفلة الحلقة الأولى 1 بقلم مروان فرج


رواية انتقام طفلة الفصل الأول

بقلم مروان فرج
.
.
.
.
السلام عليكم ورحمة الله اول شي عارف اني طولت عليكم المره هاذي بس كان عندي شوي ظروف امتحانات وشوي أمور كملتهم الحمد لله ع خير وحاليا رجعت فضيت روحي ليكم ورح يكون ف هلبا روايات وكل وحده احلي من التانيه مش رح نطول عليكم أكثر نبدو ف روايتنا 🔥😍
.
.
قصتي اليوم تختلف علي كل القصه يلي قريتوها من قبل ماكنتش متوقع انا حاجه تصير معاي ف حياتي زي هكي بكل بس يلي يقولو الوقت تغير ومافيش في شئ مش متوقع

انا... ريان تبدأ قصتي من لما كان عمري 17سنه نقرأ في سنه تانيه تانيه علمي مستواي كويس يعني عشان كنت نحب القرآيه وديما نقرأ ف كل وقت لاني مكانش عندي تلفون ولا اي شي يلهينى ع قرايتي بوي محمد راجل كبير ف السن ومريض وكان أغلب وقته ع الفراش مايتحركش💔😢

امي.. خديجة قاعده ف الحوش ومهتمه بي بوي وتصرف من معاش بوي متاعه التقاعد وهذا ليش مكانش عندي تلفون خاص بيااا كانت أمي تصرف ع الحاجات الأساسية وعلاج بوي💔

عندي زوز خوت أيمن مواليد90منهدس ويخدم ف شركه نفطية طبعا متزوج ويسكن ف منطقه تانيه وكان يجي ف 3شهور مره بس

ورياض عمره14سنه يقرأ ف الإعدادي وكان يبي يخدم عشان يجيب فلوس ونصرفو بيهم بس امي ماكنتش موافقة يخدم عشان مايسيبش قرايته

واختي رواسي تكون أصغر مني بعامين

نعرفكم علي خالي علي لانا قصتي رح تكون متعلقه بيه

خالي علي عمره 45سنه بس يبان أصغر من عمره بواجد متزوج بكري وعنده ولد اسمه اسامه أكبر مني بسنتين وعنده زوز ولاد محمد وياسين أصغر منه وزوز بنات بشري وتسنيم

أسامة.. يكون خاطب بنت خالته مرح يعني متكلم فيها وكانو على علاقه معا بعض وهما يحبو بعض هلباا لدرجه 🔥

وأمه كلمت اختها وافقت مبديا على خطوبتهم بس مزال مافي شي رسمي لتواا رح تستغربو شوي ليش حكيتلك ع اسامه بس رح تعرفو لقدام 🔥

خليني نحكيلكم على روحي شوي انسانه هادئه مانحبش الحزن والنكد ديما نضحك ونحب لمزح مع اي

حد.....وخلينا نخشو في قصتي يلي قلبت حياتي 💔

كان ديما خاطري ناخد تلفون عشان نشوف في صاحباتي كل وحده بتلفونها وكل ماعندي نكلم امي تقولي الفلوس مافيش واصبري للشهر الجاي ووو وكان ديما خاطري فيه يكون عندي تلفون لعند مافي يوم كنت نحكي معا امي

على خشت خالي علي وكان وراءئ ويسمع ف كلامي😨

انا.... يامي لو ماتبيش تاخدولي تلفون راهو بنبطل ومعاش نبي نقرأ بكل

امي... باهي انشاء الله غير كملي توا إمتحان توا وبعدها ساهل

خالي علي... . انا رح نجيبلك تلفون بس بشرط انك... 🔥 😨

انا....

#يتبع


#انتقام_طفله 🔥

#الحلقه (1)

بقلم مروان فرج
.
.
.
لايك وتعليق وصلوها 500لايك نزلكم الحلقه 2ع السريع
.
.
انا.... يام لو ماتبيش تاخدولي تلفون راهو بنبطل ومعاش نبي نقرأ بكل

امي... باهي انشاء الله غير كملي إمتحاناتك توا وبعدها ساهل

خالي علي... . اني رح نجيبلك تلفون بس بشرط 😨

انا....استغربت والتفت وراي ولقيت خالي علي وافق ورائ بالضبط ويبحث فياا بنظره غريبه ارتبكت ومعاش عرفت شن نقول تحشمت من خالي عشان سمعني نكلم في امي هكي

خالي... تبي تلفون انتي يا ريان صح😊

انا.... لالا شكرا ياخالي نا كنت نبصر معا ماما نشوفها بتجيبيلي ولالا واصلا مانبيش وجيت بنمشي من جنبه

خالي علي....استني نعرف انك خاطرك يكون عندك تلفون خاص بيك وكم ليك تكلمي في امك عليه بس انا عندي ليك حل كويس

انا.... فرحت عشان كان في حد بيجيبلي تلفون 😍شن الحل ياخالوو

خالي علي.... توا عندك امتحانات تمام لو نجحتي وحصلتي الترتيب علي طول لما تطلع النتيجه نجيبلك تلفون وهذا وعد مني

انا.... قصدك بجد تحكي ياخالوو

خالي علي.... اكيد أهم شي اقري وبعدها ساهل

انا... شكرا وجيت حضنته

خالي... حضنتي وحسيت بحاجه غريبة من حضنه ليااا🔥😨

المهم وخرت واستاذنت من خالي عشان نخش بنقرا للامتحانات خشيت لداري وقعدت نفكر زعما شن يبي خالي مني غريبه يعني اول مره يديرلي حاجه زي توا

كنت فرحانه هابااا عشان بنحصل تلفون فتحت كتاباتي وقعدت نقرأ عشان نجهز روحي لامتحاناني🔥

خالي علي... كان مقعمز هوا وامي ويهدرزو ونا كنت مقعمزه ونقراا وكنت نسمع في صوت هدرزتهم

امي... شن ياعلي شن صار خطبت لولدك أسامة والل مزال

خالي... مزال شوي نحس فيهم مزال ع خطوبته خليه يزيد يكبر شوي وبعدين يعرف مصلحته

امي... مش عارفه والله بس ولدك شكله يبيها البنت ومفروض ماتكسرش بخاطره🔥

خالي... توا يصير خير انشاء الله وتوا بنطلع اناا

امي... لا وين بنتغدو جميع شوي بنحط الغدي بس ونتغدو وناضت امي قعدت توتي ف الغدي ونا كنت ف داري شوي وجي خالي قعمز بحداي وقعد يهدرز معاي شوي ع القرآيه وهكي

شوي وامي جهزت الغدي وروحو خوتي من القرآيه وقعمزنا تغدينا جميع وناض خالي قالي زي ماتقهمنا ياريان ورح 🔥😊

كملت غداي وكنت فرحانه وعلى طول غسلت المواعين خشت عليااا امي ولقتني فرحانة 😅❤️

امي.... وأخيرا صار حصلتي من يشريلك التلفون توا

انا... هههه اي بس مزال مطوله اسبوعين الامتحان واشبح النتيجه بعدين تطلع ونشوفو شن يصير

امي... انشاء الله رح تنحجي بس انتي اقري كويس ورح تجيببي ترتيب

انا.... انشاء الله ياامي❤️

امي... خلاص اغسلي المواعين ورتبي الصاله انا بنحط غدي لبوك وكملي قرايتك تمام يابنتي

انا... تمام وكملت غسل المواعين وبديت في أول ماده كانت رياضيات وأول امتحان بدايه الأسبوع وقعدت نقرأ زين🔥😍

مشو أيامات وبدو امتحانات وقعد كل يوم نمشي النانويه نذير ف امتحان وكنت نجاوب كويس ونروح ع طول نقرأ في الامتحان التاني وكل يوم نفس الروتين🔥

____________________
#عند اسامه

اسامه... كان مقعمز هوا وأمه ف الصاله وكان معصب من بوه عشان هوا سبب التأخير ف موضوع خطوبته

اسامه... تي خيرك ياأمي قاعده ماكلمتيش بوي ع موضوع الخطوبه مش قوتلك كلميهم الي امتي بنقعد نستني اني

فتحية ام اسامه... تي كلمتها يومها بس قالي مزال مش وقتها تواا🔥

اسامه.... كيف مش وقتها آمالا امتي وقتها كان مش وقتها توا

فتحية... مش عارفه ي ولدي بش شكله بوك مايبيكش تخطب بنت خالتك والل مش عارفة كيف حسيت انا الموضوع مباش يعطيه اهتمام بكل ولا دوره من اصله

اسامه.... بيش نقولك ع شي ياام انا غير مرح مش رح ناخد وياريت تزيد تكلمي بوي انا نبي نتزوجها توا

فتحية... تي باهي وتقولي ساحراتك هيأ شن فيها من زين عادي تي بنت خالتك التانيه احلي منها

اسامه... تي فكيني من الكلام توا مهم زي ماقوتلك كلمي بوي ورن تلفون لقاها مرح ناض من جنب أمه ومش لسيارته وفتح ااخط🔥

مرح.... حبي 😍

اسامه.... اهلين ي قلبي شن حالك

مرح.... تمام خيرك شن شي نحس في صوتك كأنك مش ع بعضك😨 🔥

أسامة.... لالا مافي شي مغير شوي مواضيع شغل وتوا نكملهم

مرح... باهي احكيلي ما مش حبيبتك ورح نكون مرتك واللا ماتبيش

اسامه.... وراسك مش ناقص اني ماتخلنيش نسكر توا ونسكر التلفون بكل

مرح.... خلاص سكتت بس مش عارفه نحس ف شي صاير

أسامة.... ماتشغليش بالك توا كلها كم يوم وانشاء الله تنحل لامور وقعدو يهدرزو معا بعض

وصل على قدام حوشه وقبل لايخش شاف ولده اسامه ف السياره ويهدرز بالتلفون عرف انا يكلم ف بنت خالته وخش وهوا راقيله تلاقا هوا مرته فتحية ف الصاله

فتحية.... جيت ف وقتك نبي نحكي معاك ف موضوع🔥

علي.... خيرك شن في ماتقوليش موضوع خطوبة اسامه

فتحية.... أي شن رايك نخطوبه الولد يحبها ومش عارفه عليش مطولين ف الخطوبه بس

على... قوتلك مزال يعني مزال وسكري ع الموضوع

فتحية... تمام

#بعد مرور اسبوعين كملت امتحاناتي وكل شي وكنت نراجي ف النتيجه جي خالي للحوش وقالي شن صار فيك

انااا.... مش عارفة نستني في النتيجة قالو اليوم تطلع

خالي... باهي شن رايك نمشو للتاانويه ونشوفها توا

انا..... عادي نمشو خذيت الأذن من امي ومشينا وصلت غادي وخشيت وهنا كانت المفاجأة نجحت وحصلت النرتيت التاني فتحت هلبااا

واحني مروحين فالطريق خالي نزل وخدالي تلفون وشفره وكنت مش مصدقة 😍❤️

روحت للحوش شكرتا هلباا وخشيت فتحت التلفون وكنت مش فاهمه فيه ولاشي ركبت الشفرة وقعدت نفتح ونشوف فيه 🔥

تاني يوم الصبح شديت تلفوني واستغربت لقيت رساله فتحتها ولقيت مكتوب فيها....... انصدمت🔥😨

#يتيع


لقراءة باقي حلقات الرواية : اضغط هنا 
google-playkhamsatmostaqltradent