رواية أم عزباء الحلقة الثالثة 3 بقلم ميلو حسن

 رواية أم عزباء الحلقة الثالثة 3 بقلم ميلو حسن

رواية أم عزباء الجزء الثالث 

رواية أم عزباء البارت الثالث 

رواية أم عزباء الحلقة الثالثة 3 بقلم ميلو حسن


رواية أم عزباء الفصل الثالث 

#أم_عزباء 3 (حقيقيه)

سماح:طلعت...فتحت الباب وجت عيونها ع ضرف الي قدام باب الحوش بزبط
قاماته بيديها ...وتنهدت ...غريبه من حاط فلوس هنايا
قعدت تتفحص فيه وتأكدت انه المبلغ كبير مش مبلغ عادي ...دارت بيها الأفكار ومش مذكره انه في حد يعلم بيهم
يعني لو كان حد من اقاربهم كان دخل مش حطهم قدام الباب ومشاً
رجعت للحوش تبي تتأكد
مسره:طالعه من الحمام وتبكي عاد محصله كف هكي كبره...خيرك تشبحيلي؟
سماح:لقيت مبلغ قدام الباب ومش معروف من صاحبه
مسره:ههه شنو صحابك هلبا😅
سماح:قعمزت ع صالون وخدت نفس مريح....مش وقتك اصلا
وطلعت لفلوس وبدت تعد فيهم
💔
مسره:قعمزت جنبها ...شكلك المرهً هادي بريئه منه الموضوع
سماح:وله؟😁
مسره:🙄

_____________________

شيماء:خشت لدارها...طلعت شنطه كبيره وفتحتها
وبدت تحط في حوايجها كلهم
وكانت تسمع في أصوات امينه وراجلها الي تعودت تسمعها وهيا السبب الأساسي الي مخليها تسيب الحوش وتطلع
سكرت الشنطه وفتحت الررف متع المكتبهً خدت الأغراض متعها زي الأوراق ومواد تجميل وهكي طاحت منها صوره
صورتها هيا وماجد في مشروع التخرج متعها💔

ع طول اذكرت 🤷🏼‍♀️

شيماء:تتفرج ع تلفزيون...ههه ي عمتي غير لو تقوليلي بس وين لقيتيه هالمسلسل
امينه:هههه عجبك شكله؟
شيماء:هههه محلاها لو حياتنا هكي من عمر 18اديري م في راسك الززح
ترن ترن
امينه:ردي من يتصل بيك؟
شيماء:ميمونه بنت جيرانه....فتحت الخط...الو
ميمونه:حبيبتي نفس كل يوم قعد يصير
شيماء:اففف يعني حتى اليوم؟
ميمونه:اي حتى اليوم ولا اليوم احداث جديده كلم الجيران كلهم
ووصاهم انه اي حد من عيلة ناصر يرجع يكلموهً عطاهم رقمه طبعا
شيماء:تنهدت بوجع....يعني ماجد مش راح يبعد ولا راح يوقف دورانه عليا
ميمونه:هكي الباين نصيحه كلميه وطز فيهم عيله تامه
شيماء:لا مستحيل وانتي زي م نبهتك ردي بالك يطلع حرف منك ....وتسكر الخط💔

شيماء:حطت الصوره ف الشنطه...ورجعت تمسح ف دموعها
وهني تفكرت

صوت ماجد الي كان معبي الحوش الي اول مره يضعف ويبكي لدرجه هادي
ماجد:ي عمتي قولي انك تبصري وشيماء عايشه
وراسك قولي انك تكذبي عليا
امينه:الله يرحمها ي وليدي💔

😭😭😭😭😭
وتم..

طططققق طققق
امينه:فتحت الباب وخشت...شنو جاهزه بنتي؟
شيماء:مسحت دموعها وتحاول تبين انها طبيعيه...اي وليش السؤال؟
امينه:كلمت عمك بيوصلك؟
شيماء:قامت الشنطه وبدون متشوفلها....ههه لالا مافيش داعي صحيتي....وكيف بتطلع
انا طالعه ماتبي شي؟
امينه:تبكي....تمنيتك تعيشي معاي؟
شيماء:تنفست بعمق...الله غالب راجلك ميت ف رأسه حمار
مش ذنبك وبعدين انتي مقصرتيش وأنا مستحيل ننسا معروفك☺️...وطلعت.

يوسف:وينً بتستقري؟
شيماء:ههههههه هههههههااا نضحك وله خلاص؟
يوسف:ديري رايك
شيماء:منبيش ندعي عليكً خايفه تموت وعمتي امينه تقعد اربعه شهور محرومه من طلوع بس
امينه:ضحكت برغم جوها مش حلو
شيماء:هيا بسلامه عمتي بينا تلفون
امينه:بسلامه وردي بالك ع روحك
يوسف:وين ولدك قدام أما جامع حطيتيه؟ ي ناري حتى ولد صغير مرتاحش من شرك
شيماء:زي شرك لما كان ف بطني
برا لحج وله عمره مازالك شبر ع قبر
وشبحت لي امينه....عادي عمتي الي يحبه ربي يبتليه
امينه:🤭🤭
شيماء:خدت بعضها وطلعت

شيماء:طلعت من الحوش ونا مش عارفه وين نمشي
بس مكنتش خايفه لانه معنديش اي شي نخسره💔
انا مصدومه في روحي كيف قادره ندير كل شي ونخطط لكل شي ع حساب راحتي الكل كان يشوفولي بنضرة اني معنديش قلب
معقوله القوة تشبه الحقد
المرهً هادي هيا نقطة البدايه لحياتي مش راح نقول حياتي الجديده بالعكس هيا هادي حياتي الي مكتوب ليا نعيشها
بعيد ع السند الي هما اهلي تراكمت الضروف الي كانت اكبر مني وجبرتني نكون إنسانه وحيده
في الوقت الي كنت ضعيفه ف الوقت الي كنت محتاجه سند أقوى مني علشان نتجاوز العاصفة الي قلبت حياتي
اختفو كلهم أو بالأحرى غلبتهم الضروف الي كانت أقوى مني ومنهم💔
في هداكه اليوم بذات الي كنت مفكره انه حً يتصلح كل شي
جي الاتصال الي قلب حياتي كلها💔
في هداكه اليوم بس ضهرت قوه غريبه لدرجه خفت من نفسي💔
هداكه اليوم بس خلاني نوصل للحال هذا بدونً حاجه لحد
انسحبت من حياة الكل وتقبلت نكون ام عزباء 🤷🏼‍♀️
مافيش قوه بدون سبب بس في سبب يخللق قووه🔥

ركبت اول تاكسيً جي قدامي
شيماء:لو سمحت نبي اول فندق يكون في حي سكني ومش بعيد ع شارع
صاحب التاكسي:تمام

____________________________

سماح:فتحت الباب وخشت
مسره:واخيرا وين لتوا تأخرتي؟
سماح:تعالي قيمي معاي لبضاعه في بدل م تقعدي تنبحي
مسره:وشن جايبه معاك؟
سميه:من وين لفلوس ي بنتي ؟
مسره:اليوم سماح لقت مبلغ قدام الباب
اول شي استغربنا بس اكيد حد من الجيران عارف حالنا حب يساعدنا
سميه:ربي يستره وين م يكون
سماح:بعيون يلمعو....غدوه ماما الصبح خليك جاهزه
مسره:علاش ي بعدي؟
سماح:كنت في مركز علاج طبيعي وخديت موعد ومن غدوه حًنبدو في العلاج
مسره:به وشن صار في خدمتك ؟
سماح:حاليا مش ح ندور خدمه لانه لفلوس راح يسدونا شهر وبعدها يصير خير
سميه:شافت لسماح اهم شي تكون خدمتك حلال انا مش راح نسامح ولا وحده منكم لو غلطت
مسره:عيونها ع سماح اكيد ماما ونتمنا اختي سماح تكون فهمت
سماح:مسكت دموعها وخدت بعضها وخشت للمطبخ
قعمزت ع الكرسي ودموعها ينزلو
😭...والله كل شي غصبا عليا اضطريت نخسر روحي علشان تعيشي
ياربي بعدني ع لحرام ومتخلنيش نضعف
مسره:خشت للمطبخ...انا عارفه انه كل شي غصبا عليك لكن نتمنا انه من جديد تختاري طريق تانيه
سماح:وجها بين يديها....وتتكلم وهيا خانقتها العبره نا مش راضيه ع شي انا للحظه هادي قرفانه من نفسي
مسره:انا معاش متحمله انه حد يقولي أختك فاسده متكونيش زي شيماء خربت حياتنا وماتت
سماح:تمسح ف دموعها....لكن انتي عارفه انه أختك شريفه
مسره:قعمزت ع كرسي...لا منعرفش لانه هيا قالت انا نضيفه بس محكتش شي لن ربي خداها
سماح:مهما كان لكن هدا ميخليكش تشكي فيها لانه انا وانتي عارفين شيماء كويس
مسره:يالا هيا ماتت الله يرحمها ...المهم انتي غيري من نفسك لانه امك مش راح تسامحكً
خدت تفاحه هيا نتمنا تكوني فهمتي؟وطلعت.
سماح:غريبه هالبنت كأنه في حد قعد يقرئ فيها
_____________________________

ترن ترن :-
رنيم:قدام الحوش كيف حطها ماجد ومشا...الوو
وفاء:اهلين كيف حالك؟
رنيم:مش حلو بككل توا كنت عند الدكتوره
وفاء:به وشن صار؟
رنيم:عندي مشاكل في البويضات وتبي وقت طويل
وماجد مسكر رأسه ميبيش يزرع
وفاء:عادي وين المشكله المهم في امل
وبعدين انتي من شنو خايفه؟
رنيم:فتحت الباب وخشت...انور ي وفاء مش مخليني ف حالي وحاسه انه راح يف...قاطعاتها وفاء
وفاء:ضمي فمك انتي عارفه كلامك هدا لي وين راح يوصلنا
رنيم:هيا البنت ماتت وهكي صاير فينا لو عايشه شن كان ح يصير
وفاء:انتي خليك طبيعيه وانسي الي صار
وأنور انا راح نتفاهم معاه
رنيم:خدت نفس...به به انا بنطيب لعشاء نحكو مره تانيه
وفاء:تمام سلام

__________________________

شيماء:اافففف وجه زي زقرلو ودايرلي فيها شيخ
قعمزت ع سرير ....
وبدت تعلق ع صوت الموضف تع الفندق
لو سمحتي ممنوع انك تدخلي لو مكنتيش متزوجه ....وخدتت نفس الطويل وربي لو مدخلنيش كنت عطيته بوكس عدلتله خشمه المايل....
سكرت عيونها بهدوء....واخيرا تمت الضجهً
ناضت وقفت قدام لمرايا تشوف لنفسها تركز في ملامحها الباهته شعرها المتكسر الهالات السوده الي تحت عيونها
برغم ليها فتره ع حاله هادي بس محستش بالخراب الي قعد يكبر فيها
كانت مشغوله في هلبا افكار كانت كامده الحزن داخلها مافيش شعور قعد يطور داخلها الا شعور الندم والخيبه والحسره
كل التعب طلع ع هيئة تعب كل التعب والحزن الي مفروض يكون قدام الكل
كان يكبر بينها وبين نفسها بدون بوح💔

رجعت قعمزت ع سرير فتحت شنطة لفلوس
ههه حلوو شن اول خطوه راح نبدا فيها؟

امممم انا جعت نطلع ناخد غذاء من مطعم وبعدين نفكر شن راح ندير☺️

شيماء حاليا انسانه مكسوره نخذلت خسرت أشخاص وهيا معندهاش ذنب في اي شي
اتهموها بكل شي سيئ
شيماء خسرت اغلا شي الي هوا شرفها
هل برأيكمً في شي يهمها وخايفه تخسره بعد كل هالخسارات؟🤷🏼‍♀️

لشنو تخطط ؟ هل قصة الماضي بترجع من جديد ؟
عدالة ربي راح تاخد حقها؟

.
🔥رِوَايـــــــــات ميـــــلـو حــــسسـٰـــن🔥
🔥رِوَايـــــــــات ميـــــلـو حــــسسـٰـــن🔥

في ليل ساعه 12🌚

الجو البرا كان دافئ والقمر مختفي شوية نجوم
زي جو الافلام
كأنه هدوء الجو قعد يحكيلنا في هلبا قصص
ومنهم 🤷🏼‍♀️

شيماء:وهيا راجعه للفندق جت عيونها ع باب الفندق مسكر
لا ي ربي مستحيل وجه الزقريلو دارها🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️
تسرعت في خطواتها واستمرت تخبط بقووه
الموضف:فتح الباب...من وين جيتي ي مصيبه امتا لحقتي تطلعي
شيماء:طبيعي انا ملاك والملائكة لا نراها☺️....حول من قدامي خير منبوكسك
الموضف:انتي لو متعرفيش قوانين الفندق هدا مش ذنبي ومن جديد بضاعتك راح تلحقك
شيماء:وأنا شنو ذنبي لو كان صاحب المطعم تأخر ؟
الموضف:مشكلتك هادي وآخر تنبيه ليك
شيماء:حول خير منديرلك عمليةً تجميل...وهيا خاشه نضفت البوت متعها ع حاشية الباب
الموضف:شن اديري انتي؟
شيماء:شفت المكنسه قلت اكيد تنضفو بيها مش معقوله بتخسرو عليها فلوس علشان حنا نحافظو 😂😂 وركبت
الموضف:ي انا كبرت ي هيا مصابه🤦🏻‍♂️

___________________

سماح:طفت الضوء بعد م امها رقدت ....وكيف جايه بتطلع رن تلفونها وكانت عارفه من الي يتصل بيها
ردت بدون ماتشوف الاسم ....ها تفضل؟
منذر:بصوت بارد....شنو ليك أيام متصلتيش بيا؟
سماح:منذر احدف رقمي وابعد عليا
منذر:زيدي فكري مرات تتراجعي ع قرارك
لانه امك في اي لحضه تمرض
سماح:تعصبت ...انا حتى لو حتجت مش راح نطلب منك مساعده
منذر:ههه شنو استشرفنا؟
سماح:تكلمت بكل ثقه ....لو تصلت مره تانيه راح نقدم شوكه ضدك
منذر:ههه لا والله انا مكنتش نبي نتصل بس لما فتحت تلفوني وشفت صورك اذكرتك وحنيت قود بااااي طوووووط طوووط
سماح:طاحً منها فونها لانه متوقعه تصير مصيبه في جرت الحقير منذر
يعني مش بساهل راح تطلع من اي قصه
توقعت انه راح تبعده عليها بسهوله
ومهما صار مش راح ترجع تكلمه لكن طلع حقير ومش راحً يخليها في حالها؟💔💔

طول الليل وهيا تحاول تكون أقوى علشان عيلتها الي مسانده عليها

بعد تفكير طويل بينها
واخيرا ح تقعد غصبا عنها تمثل ف ألقوه لانه مش راحً تقدر تحكي الي صار معاها لي اي حد 🔥

_____________________________

مسره:تتراسل مع شخص مش معروف مني؟
الشخص:وصلاتك الأمانة
مسره:اي شكرا وامورنا حاليا تمام
الشخص:تمام مافيش حد حس ع شي؟
مسره:لالا حطو. بالهم انه حد من الجيران ساعدهم
الشخص:تمام ي حلوه تصبحي ع خير
مسره:سعيده ...وعً طول فتحت النت
وتتصفح وكانت تتفرج ع صور الشخص الي باديه تعشق فيه وتحبه 💔

من الشخص هدا ؟ وشن علاقته بي مسره؟

مسره:اكيد هوا قعد يبادلني نفس الشعور لانه هوا الي حاول يوصل فيا ويكلمني
مرات تتغير حياتي للأحسن يعني انا ضروري نتصرف كيف م يحب هوا❤️

_________________________

شعور الألم والحزن قعد محاصر شيماء لانه كل الي تتمناه قعده موصلتاشً
برغم قصتها غامضه وهروبها من كل شي ليه سبب
لكن في احتمال كبير انها قعده تبحث ع شي
شيماء معندهاش مسؤوليه وحده لا عندها بيبي الي كان راح يغيرلها حياتها وتنسا الي صار
لكن لا مصارش زي م الكل كان متوقع
باعتً ولدها ؟ لكن علاش ؟
مرات تستنا فيها حياه أقوى واحلا وممكن لا؟ 🤷🏼‍♀️🔥

ميلو:كل إنسان راح يصادف في حياته مشكله والحل ليها مستحيل ح يكون ساهل
حتى احيانا تظطري تقدمي اغلا شي عندك 💔

أما الناس الي مريضه بمرض اسمه الامتلاك
يعني يخربو حياة اي إنسان علشان يوصلو لمرادهم
لكن نوع الناس هادي مترتاحش تقعد طول عمرها خايفه تنفضح زي رنيم مثالا
ليها اكتر من شهر متزوجه ماجد لكن قعد الخوف محاوطهاً
علاش شن دارت ؟ لدرجه مش حاسه بشعور الحب نهائيا
هيا عارفه انه ماجد موافقش انه يتزوجها الا بعد م وصله خبر وفاة شيماء🔥
لكن قعده تحاول ومش معروف الحقد لشنو راح يوصلها🤷🏼‍♀️

🔥رِوَايـــــــــات ميـــــلـو حــــسسـٰـــن🔥
🔥رِوَايـــــــــات ميـــــلـو حــــسسـٰـــن🔥

بعد مرور شهر مسكر ❤️

بعيدا ع هداكه الحزن 🤷🏼‍♀️

شيماء:تغير شي بسيط في حياتها ك شكل طبعا مشت لأكبر مركز تجميل
جسم بشره شعر كل شي تغير فيها لي الاحلا
خدت سياره جديده
وملابس واحذيه كأنه الانوثه الي فيها اكبر منها

سماح برغم مشاكلها مع مندر لكن كملت لي امها العلاج عند احسن دكتور
ومخلتش اي شي يأثر عليها💔

مسره:كأنه قلبها قعد يتحكم فيها🔥

____________________

شيماء:ركبت سيارتها وكانت لابسه سروال جينز ابيض وبلوزه بيضاء وفوقها جاكه وسبيدرو نفس الون
قامت تلفونها وتصلت...الوو
هشام:انعم ي جميل
شيماء:وصلت؟
هشام:اكيد نستنا فيك في المطعم
شيماء:اوك دقايق بس
هشام:تمام

______________________

وفاء:اي من امس طلع لطرابلس وانسي الي صار لانه مستحيل انور راح يكشف نفسه
رنيم:به ريحتيني اقل شي ينسا ومعاش يتصل بيا
دانا:هااااي
وفاء:😨😨...من وين طلعتي انتي؟
رنيم:شن سمعتي؟
دانا:ههههه ووووووه خيركم ي لطيف
وفاء:امتا لحقتي تخشي؟
دانا:تاومت بهدوء....محلاكم وأنتم خايفين
شن قعدين تخططو؟🙄
وفاء:مليكش دخل ومعاش تدخلي في شي ميخصكش
دانا:ناقص غير انتي تعلميني وتعطيني درس ف الاحترام
رنيم:بصوت هادي...أختك هادي ع شنو تلمح
دانا:اهاااا يما جاينكم أيام سوده
وفاء ورنيم:😨😨😨
دانا:نيهاهاها فيكم صوره تقعد لذكره 😂😂
رنيم:انا بنرجع للحوش اكيد ماجد عً جايه
دانا:مسخفني غير ماجد شن ح يصير فيك بس
رنيم:عاودي شن قلتي؟
دانا:لاااااع انتي وقحه قعده تعاقبي فيا وحتى نا نحكي مع نفسي
وفاء:ضمي فمك وتحركي خشي لدارك
رنيم:هادي كانت صاحبة شيماء صح؟
دانا:حتى ميته قعده مش مرتاحه منكم
وفاء:ناضت طلعت مع رنيم...مدوريهاش
دانا:ي رب طول ف عمري منبيش يفوتني الآكشن في اخر الحلقات🤣

__________________________

ماجد:في يده ورقه طويله كانت مكتوبه بلغه انجليزية
كان يترجم فيها من القوقل ويدعي انه الي شاك فيه يكون صح
رنيم:خشت...شن قعد ادير وهدا شنو الي في يدك
ماجد :تغيرت ملامح وجه...اءء هدا لي صديق معاي ف شغل
رنيم:قعمزت جنبه وبدت تتقرب منه حبيبي استحشتك وانتا؟
ماجد:ابتسم بدون نيه....خليني نكمل شغل وبعدين نحكو
رنيم:اممم تمام وبساته وطلعت
ماجد:كمل يترجم في باقي لكلام💔

__________________________

سماح:طالعه من المطبخ وماسكه سفرة الفواكه...شنو ماما حاسه جوك حلو بعد العلاج طبيعي؟
سميه:الحمدالله
سماح:ابتسمت....هيا تفضلي
سميه:تاكل
سماح:خدت تلفونها وتقرا في المسجات من النت...لن وصلتها رساله
مستحيل
سميه:شنو في ؟
سماح:اءءءء
_____________________________

شيماء:شبعت؟
هشام:الحمدالله وشكرا
شيماء:قلبت عيونها بدلع وتكلمت بصوت جامد
المهم ي هشام
هشام:شنو المهم؟
شيما:تعرف عيلة محمد ال!!!!!!
هشام:اكيد من ميعرفهمش؟
شيماء:حلوو...نبي اخبارهم يوميا تكون عندي
هشام:شنو السبب؟
شيماء:شنو اتفقنا؟ ح تنفذ كل شي بدون اسئله صح؟
هشام:تمام كيف متحبي
شيماء:رن تلفونها....لحضه بس...جت عيونها ع الاسم
دانا يتصل بك....ضحكت .❤️

___________________________

مسره:طالعه من الكليه....تشوف يمين يسار ....وينه هدا غير قدام الكليه
انور:بسسست بست انا هنايا
مسره:جت عيونها ع انور وهوا في سياره ....يتبع


google-playkhamsatmostaqltradent