رواية ألعاب عائلات حقيرهه الحلقة الرابعة 4 بقلم اسيل طارق

 رواية ألعاب عائلات حقيرهه الحلقة الرابعة 4 بقلم اسيل طارق

رواية ألعاب عائلات حقيرهه الجزء الرابع 

رواية ألعاب عائلات حقيرهه البارت الرابع 

رواية ألعاب عائلات حقيرهه الحلقة الرابعة 4 بقلم اسيل طارق


رواية ألعاب عائلات حقيرهه الفصل الرابع

#ألعاب_عائلات_حقيرهه
الحـلـقهه4

للـكـاتـبـةة اسـيــل طــارق ❤️

مؤيد بدي يسب ويكفر مع بعد صارت قصة إيلين و ريم معش تسمع ف كلامه و حس انه بوه تغير معاملته هلبااااااا 🔥

هناء تشوف يمين ويسار مالقت حد طلعت وراه الفيلا
الشخص: الفلوس 🔥
هناء لوحت عليه ربطين فلوس: وجك معش نبي نشوفه فهمت خلاص اخطاني
الشخص قرب عليها: ماتنسيش انه الشي يلي عندي يجيب نهايتك وهادي مش اول مره ح نطلب منك فلوس ولا اخر مره فهمتتتي
هناء: الله يلعنك
الشخص ضحك ببرود وحط البرنوص ع راسه ومشي بكل بردو وخله هناء ع راسها

سعد: شن ل سمعته
فاطمه ابتسمت وطلعت خلت النار شااااااعله ف كل شخص كان مقعمز
( بطله جديده واحداث اقوه )
سعد لوح الطاسه يلي ف ايده ع لارض تكسرت: شن ل سمعته
نجوى ( ام هناء): ي سعد تصدق فيها
اي نسيت نقوللكم سعد اب هناء
نجوى: راهي فرخه عمرها 18 سنه بس بس تسمع ف كلامها
سعد قرب عليها وهو متعصب ضربها كف لين طاحت ع الصالون
سعد: بنتك وين
نجوى كانت تبكي ومع هدا شر ف عيونها: ع عند خالها
سعد شافلها بغل و ناوي ع شي طلع من الحوش وهو متعصب
نجوى بدت تشوف ل سلفاتها يلي كل وحده تحكي عليها
أروى( سلفتها): شفتي حقرتها لوين وصلت باهي ل عمتي مش اهني ره قتلتها و ورتها
نجوى وقفت وتشوفلهم وتقول ف خطرها: ولله لما نجيب نهايتطم و عاركم تو اتشوفو ومشت ل حوشها
كانو حوش السلفات جنب بعض و جنب حوش عزوزتهم يعني يسكنو جنب بعض الحوش ف الحوش
أروى: طلعت وخلت مرش الطاسه يلي كسره راجلها مصح وجها
روئ ( اخت أروي وسلفتها ف نفس الوقت): 😂😂😂 لمى انتي سلم وخيتي اني بنمشي دامه راجلي مش ف الحوش ندير لكه نفتش بالك نلقه شي لانه بدي متغير هلبا عليا ي فيه وحده ف حياته ي مررات الكلبه نجوى تكون مديرتله سحر اهو طلع عندها فيه
أروي: بري بري وبدت تلم ف المرش وهي تفكر بيلي سمعته امس من راجلها( اي اي العرس بعد يومين وهو عباره ع فاتحه بس مانبوش العيله تعرف)
أروى: معقوله! معقوله يكون راجل روئ بيتزوج هي قالت متغير عليها وديما تشكيلي بشدت تلفونه ولاهي بيه وله يكون راجلي يلي بيتزوج 😳 لالا مستحيل لانه ديما يدلل فيا وغير شن تبي وكله يكون عندي مستحيل يكون راجلي ياااربي ساعدي
أروى: بس شن قصدها فاطمه وقت شبحتلي اني و روئ وقالت رجالتكم انتبهو عليهم وغمزت 🤦‍♀️

ريم فات عليها الوقت بسرعه مشت للمزين وخدلتها تصوير. وفيديو وهي تحط ف الميك اب وطالعه تجنن البنت و مشت الصاله عشان اتصورها غادي
رزان وهي مبتسمه: هك كويس ☺️
ريم: اي اي وخدتلها كم صوره
رزان: بجد شكرا تعبتك معااي هلبا 😅❤️ وتو نبي ناخدد صوره مع راجلي
ريم: ولا يهمك واجبي… اي اكيد ❤️
وتلفت جيهة التانية تساوي ف الكاميره وتشوف ف الصوره لين سمعت وراه صوت كان صوت مش غريب عليها
…: طالعه تهبلي ي عمري وباس رزان ع راسها
ريم تلفتت وبفضول تبي تعرف من لانه صوت كانت تعرفه ونصدمت: ءءاف فر فرج 💔
رزان: تعرفو بعض ?!
ريم مسحت دمعتها قبل حتا ماتنزل وضحكت: لا 😅 بس صاحب خوي واني هك جتني زي الصدمه لانه خوي ماقاليش عرس صاحبه 🤦‍♀️🤷‍♀️
رزان: اها 😅
فرج استغرب هلبا بردت فعل ريم وانه مافضحتاش وقعد ساكت
رزان: لينا مخطوبين سنتين ❤️ وكيف سخر ربي وتزوجنا وحضنته وكانت واضح عليها فرحنا
ريم: ربي يدوم عليك الفرحه وربي يحفظكم ❤️☺️
رزان بعدت من عليه: ويحفظك ي حلوه… هي نبدو ف تصوير 😂
ريم: اي اي اكيد يريت تقرب ع مرتك شوي
وبدت اتصور وكل مره تقوللهم ع حركه وتقربهم من بعض هلبااا 🔥 وكل مره فرج يزيد ينصدم من تصرفات ريم اكتر واكترررر

إيلين كانت شاده تلفونها وفاتحه النت وبعد تفكير طويل بعتت ل اختها رساله

مختار: باهي باهي جااااي
إيلين تشوفله واستنت لين يصكر: وين/
مختار: خوي يبيني اني ماشيلهم وقعمز بحداها… ح نقعد نجيك هك مره مره لاسبوع هدا
إيلين: مانقدرش مانقدرش نقعد بروحي كان يصير شي
مختار شد ايديها: مش ح يصير شي اني امس قولتلهم رجعت ليبيا واليوم يبوني نمشي للحوش ح يشكو لو حتا لاسبوع هدا قعدت برا الحوش واني مانبيهم يعرفو لانه حتا اني وقتها ح تضرري هلبا واني معاك بس انتي تحسي بشي غريب اتصلي بيا
إيلين هزت راسها بمعنا باهي
مختار باسها ع خدها: اني ماشي تو … باي
إيلين: دير بالك ع روحك باي ❤️
مختار: وحتا انتي يعمري وطلع
إيلين قعدت تبتسم بروحها زي الغبيه بعد قااللها يعمري لين حست بالباب نفتح ودخل مختار
إيلين: نسيت حاجه
مختار: اي
إيلين: شنو. نسيت
مختار: نسيت نقولك نحبببك 😚❤️ وحذفلها بوسه من بعيد
إيلين: واني نموت فيك 😂❤️

ريم طول الحفله كانت تستنا امتا تروح وتفكر بعودها لانه وعدت رزان تصورها حتا ف حوشها ومعش تقدر تتراجع وقلبها يتقطع كل ماتشوفهم مع بعض 💔
طول الفتره يلي قعدها معاها وهو معشمها ومخطوب من سنتين وماعرفتش ? كان يضحك عليها
بس ألتزمت تسكت لانه مش وقت مناسب تحكي فيه وتلومه وتسأل ماتبيش تخرب فرحة البنت لانها ماليشي ذنب ماتعرفش حقيقة فرج

فاطمه دخلت للحوش وهي تنقز: مااااماااا ماااامي 🥺
خديجه: ها شن فيه ي بنت وليش تتنقزي
فاطمه حضنتها: اني فرحانه هلبا وباستها
خديجه: ماتبيش تعقلي
فاطمه: لا 😂❤️ وبعدت عليها ونكزت ع الصالون وحطت رجلها فوق الطاوله
خديجه: نزلي رجليك
فاطمه: 🥺🥺🥺
خديجه:نزلت رجلين فاطمه وقعمزت بحداها… به هي قوليلي ليش فرحانه
فاطمه: عن قريب ع ناخد حقه
خديجه: شنو
فاطمه: حق المرحوم راجلي عن قريب ح ناخده من عيلته وبعدين للشخص يلي سبب ف موته بس خل نلقاه
خديجه: ليها سنه لتوا مابتيش تنسي
فاطمه وقفت: كيف بننساه مخلونيش نتهنا مع حبيبي 💔وعذوبني وعذبوه كيف بننسسا بس قوليلي صدقيني ي ماما مش حنرتاح لين اندمرهم وناخد كل شي حلو منهم كل شي يحبوه ناخده منهم… ماما شن صنه هالريحه هادي
خديجه ناضت تخبط ع رجليها: كله منك كله منك
فاطمه: ضحكت خيرني شن درت
خديجه: نسيت الكيكه ف الكوشه نحررررقت ومشت تجري
فاطمه بددت تتضحك ومشت وراه امها: ماما بدي عندك الزهايمر كبرتي
خديجه: كبرت شنو عمري 45 بس ره يحلوه 😌
فاطمه: لا ولله صغيره بكل
خديجه خدت كاشيك اللوح يلي بحداها وحدفاته ع فاطمه
فاطمه: وووه ماما تبي تقتلني ماشيه بنقدم ببلاغ ومش تجري وتتسهوك عليها
خديجه: بجد البنت مهبوله
( فاطمه عمرها 20 سنه واتزوجت من الشخص يلي تحبه وقت كان عمرها 18 ومات وهي عمرها 19 قعدت سنه بس معه وماات وسبب الموت ح نعرفوه مع الحلقات 😍)

سعد كان ف البحر وهو ماشي وجاي ويفكر شن ديري بعد ل سمعه يطلقها وله لا معش عارفه بس قصة طلاقه ادور ف راسه ويحاول يغير راسه بس لاااا لانه هدا سحر مش شي ساهل يتسامح عليه وخايف ايطلقها ترجع اديرله سحر هو وعيلته ومليون حاجه تانيه اتلود ف راسه

ريم فات عليها الوقت بشوي وكانت كل دقيقهه تتقطع فيها
ولما وصلت للحوش طول خشت ل دارها وتبكككي
طاحت ع سرير وبدت تبكي بصوووووت عالي ماقدرتش تتكتم بكاها
ريم فتحت تلفونها وحطت ع رقم فرج بتتصل بيه وبعديين تراجعب بعد ماأذكرت رزان 🥺
ف بعتت رساله بس مكتوب فيها ( حسبي الله ونعم الوكيل فيك ) وكملت بكي

إيلين متكيه ف السرير وهي تفكر ليش اختها ماردتش عليها لتوا شافت الرساله ومابتش ترد وله مصكره ومشفتهاش قاطعها صوت تلفون يتصل
إيلين: ايوا
مختار: كيف حالك تو
إيلين: بتقعد كل خمس دقايق تتصل بيا هك وتسال ع حالي 😂 هادي سابع مكالمه بعد مامشيت غير الرسايل
مختار: نطمن ع مرتي فيها حاجه
إيلين: لا مافيها شي 😂

مالك: زيد راجع قرارك
صهيب: امك هك تبي

ريم: هي جايه وفتحت باب الدار
مؤيد: انزلي نبوك
ريم هزت راسها ونزلت وراه وكانت علامات استغراب ع وجها
ريم شبحت ل بوها وامها: نعم
عايده: فيه شخص متقدمتلك
ريم قعدت تشوفلهم وساكته
عايده: واحني موافقين وانتي بتوافقي
ريم: تاخدو ف رأي وله تعطو فيا بعلم
عايده: نعطو فيك بعلم بس
حسام: ريم فكري وخودي راحتك القرار قرارك
مؤيد: من امتا عندنا البنت تاخد ف قرارها بروحها لااا الكلمه لينا
حسام: مؤييييييد
مؤيد: ك
ريم قاطعتهم بكلمة: موافقه
حسام: بس انتي قاعده ماعرفتيش حتا من هو وخودي راحتك وفكري وزي ماقتلك القرار قرارك ومادوري حد ولا تخافي
ريم: دامه انتم موافقين ف اني متاكده من قرارك ❤️
_________

سراج: مااااماااا 🥺
ريم صكرت الكتاب وشبحتله
سرااج: ليش تبكي 💔
ريم مسحت دموعها و فتحت الدولاب حطت الكتاب وصكرته وتلفتت ل سراج: مانبيكش يروحي
سراج: لا تبكي دموعك اهو
ريم: يوجعو فيا وقامته وتوا ي محقق لو كملت تحقيق معاي ارقد
وف داخلها تقول: اني دموعي نزلو لانه كان اسوء يوم ليا اكبر غلطه غلطها انه وافقت ع زواج تمنيت انه نموت ولا نوافق اول ماوفقت خشيت ضمن ألعاب عائلات حقيرهه كل عيله تنتقم من التانيه وكل عيله ألعيبها حقيره اكتر من تانية وماشيه 💔
زهره كبرت صغارها وربتهم ع الكره بس اني مش ح نربيك زي تربية حناك لا ❤️ ح تكون الولد الثمالي يلي مايشبه بوه في شي ✨

توضيححح…
للناس يلي مش فاهمه الرواية انه توا يلي يصير كله عباره انه ريم تذكر وانه كل شي صاير معاهاا كاتبته ف مذكره وبعدين طبعته كتاااب وكل ممره تقرا فيه وتجي حلقه توقف فيها ريم ع تفكير واكيد وقت الحلقه تجي ح تعرفوها حبييت ننغير شوي الروتين لانه كل الروايات بدو زي بعض❤️ ……

وسامحوني ع تاخير و رواية قصيره بس مررريضه وله 🥺
يتبع………

google-playkhamsatmostaqltradent