رواية ألعاب عائلات حقيرهه الحلقة الثانية 2 بقلم اسيل طارق

 رواية ألعاب عائلات حقيرهه الحلقة الثانية 2 بقلم اسيل طارق

رواية ألعاب عائلات حقيرهه الجزء الثاني 

رواية ألعاب عائلات حقيرهه البارت الثاني 

رواية ألعاب عائلات حقيرهه الحلقة الثانية 2 بقلم اسيل طارق


رواية ألعاب عائلات حقيرهه الفصل الثاني

#ألعاب_عائلات_حقيرهه
الحـلـقهه 2

✨ للـكـاتـبـةة اســيـل طــارق ✨

هناء هزت رراسها بمعنا باهي وهي تبتسم بعد شافت باب الدخول وصاله واستقبال وغيره بهلبا حاجات وكانت الفيلا من داخل احلا ❤️من برا بجد

#تسريع

فاتو تلات ايام و حالة سعاد كل مره تتأزم ع خاطر بنتها ريم تحاول تكون قوية بس كل شوي تفتح تشوف صورها هي وبنت خالتها و شات متعهم تبدا تبكككي

إيلين مش عارفه شن ادير كانت تبان قوية بس هي اكتر وحده حالتها نفسيه. تاعبه من يلي بيصير معاها ويلي صاير معاها من جيهة بنت خالتها ومن انه يبتنقد شخص ي بتكون سبب ف وفاته بس لو بتنقده المقابل ح يكون تدمير حياتها

مختار يلي مش عارف شن يدير يسيبها ف المصيبه بروحها وله يوقف معاها ولو وقف معاها ح تكوننن مصيبه نازله ع راسه وامه يلي مش ح ترحمه وح تقلبله حياته جحيم لو دارها 🔥

مالك عايش حياته عاديه يسمع ف كلام امه ويلي تبيه حااااضر وبيان عليه ششخصيا و كلمته تمشي بس هو عكس تماما كلمة امه يلي تمشي فيييه وماشي ع طريق الغلط بسبب امه شخص صايع يجب البنات و كل مره مع واحده وخاين بمعنا الكلمه

صهيب ماليشي لا شخصيه ولا دور مايفرقش هلبا ع مالك غير انه يسمع ف كلام امه و خوه مالك هلبا ويهز ف راسه ع الماشي و الجاااااي

هناء تلعب ف دور قوي ح تكون شبه السبب ف انته العيله هناء وعيلتها ماشييين ف طريق واحد ويلعبو ف العأب حقييره بزبط زي علية مالك و عيلة ريم بس هادي ماشيه ف طريق السحر ويلي ح تقتل ناس

ومزال بيطلو شخصيات وابطال بغيرو الرواية ع اكملها

كاتبةة اسيل طارق: الرواية قاعده ف البداية مزززال احداث هلبااا 🔥

إيلين دخلت للمربوعه بخوف وكان مؤيد وحسام يستنو فيها
مؤيد راقيلها وغير يبي يقتلها اما حسام حالف لو طلع صح ماتقعد دقيقه عايشه 🙂
مؤيد شاد تلفون وفاتح ع صور: هادم شني
إيلين منزله راسها وساكته
مؤيد: تكلمي ي بنت ل…
إيلين هزت راسها بمعنا اي
مؤيد شدها من شعرها وبدي يضرب فيها ويهزب
حسام مقعمز واعصابه نااااار: امتا صار … قولي امتااااااا صار خير مانقتلك ي
إيلين: يوم ل خطفوني فيه
حسام يحاول يسيطر ع اعصابه: من هو مني يلي غلطي معه
إيلين: م مانعرفاش
مؤيد ضربها كف لين طاحت ع لارض: و حامل منه بزياده ي كلبه وطاح فيها ضرب و يضرب فيها ع بطنها وإيلين تبكي من الوجع
حسام طلع المسدس متعه بكل هدوء وسحبه ككيف بضربها وشوي ادخل شخص وقال
…: اني يلي غلطت معه واني بنصلح غلطي وبنتزوجها الييييوم بنقرا عليها الفاتحه وناخدها معاي
إيلين: 😳😳😳

ريم: غير ي إيلين شن مدايره 💔 ليش هك صوت عياط
تبي تنقد اختها منهم بس مش قادره
قعدت واقفه ع البلكونه ماشيه وجايه لين شبحت إيلين طالعه وجها دم ولبسها متبهدل وشعرها مشففشف ركبوها ف سياره بدفااان وكان معاهم شخص ماقدرتش تشوف وجهه لانه عاطيها بظهره
ريم: ويييين رفعينكك بس ومسحت وجهت بيدها وهي خايفه

مالك كان يشوف ل هناء من روشن متع دارها وهي تبدل ?
هناء كانت تخدم مساعده ل زهره و عايشه الفيلا.
هناء كملت تبديل ملابسها وقفت ع المرايه بدت تحط ف الميك اب
مالك كان يراقب فيها بالخطوه مصمم يبيها بأي طريقة 🔥
كملت لبس ونزلت وهي كانت تعرف انه مالك يراقب فيها بس مادورتش
زهره: شنووو ليش… كيف بتساافر هك فجأء… باهي باهي بس خلينا ع تواصل… باي دير بالك ع روحك وصكرت الخط
زهره: مااااالك مااالك
مالك: نعم يما
زهره: خوك مختار اتصل بيا وقال بيسافر اليوم ومش راجع لفتره ف امورع تمها انت
مالك: اوكي
هناء كانت واقفه وتسمع ف كللام
هناء: الصبر وكيف بندير يلي نبيه كان مختار مش اهني اوووف ماخطرش ع باله يسافر الا تو وكانت متعصبه بس شوي وضحكت … مالك و صهيب موجودين 😂 تمشي امورهم بدات مالك خفيف 🔥

صهيب واقف قدام السياره ويتكلم بتلفونه
صهيب: زي ماقتلك مانبي حد يعرف حتا مالك
شخص: تم وصار زي ماتبي بزبط
صهيب: منور منور
صكر الخط وهو يتفرج ع البحر قعمزت فوق سيارته
صهيب: كل واحد يستغل التاني 🔥 والحياة ماشيه هك وانا نبي مصلحتي نبي حياتي ف مش ح نمشي ع كيف حد و…
ترن ترن
صهيب طلع تلفونه لقاه مالك ف رد عليه
صهيب: ايوا
مالك: وين انتتت
صهيب: شن فيه
مالك:…

________

بعد ساعات رجعو مؤيد و حسام
ريم: وين إيلين
عايده: قول وينها
مؤيد شاف ل بوه وطلع
حسام: من اليوم إيلين ميته تعتبروها ميته
ريم: علاش شن فيه
حسام: بلا كثرث اساله وياويلك نلقاكك تكلمي ف إيلين وله نجيب نهايتك
عايده: به به ريم ديريلي قهوه ومشت
حسام: حتا اني احسبيني ومشي
ريم طاحت ع لارض تبكي ع اختها وكيف ضربوها وتوا قاللها اعتبروها ميته? ريم طلعت تلفونها واتضلت ب إيلين لعلى وعسى ترد عليها وله توصل فيها قعدت تتصل بس يطلع مقفل ناضت بحيل مهدود ادير ف قهوه وتفكر
ريم: إيلين يصير فيها زي وبعديت سكتت … لالاااا مستحيل لاا ابدا وقعدت سارحه لين القهوه فاجت ع الغاز
ريم صحت ع روحها صكرت الغار ورفعت ل امها وبوها القهوه وكيف بطق سمعت بوها يتكلم ع إيلين
حسام: زوجتها ومشت طول مع راجلها معش ليا علاقه بيها لا بنتي ولا نعرفها
عايده: ناااقص عار ماهو لو نندري عليها مدايره هك قتلتها وقتي اصلا يومها كله من امك وقت عرفت انهم بنات جيت بندير اجهاد بس خلتنيش تي هادم عار
حسام: لو ريت إيلين جيهت الحوش وله تتواصل مع ريم مش ح يصير فيهم خير فاهمي بنتك
عايده: تمام تمام
ريم مسحت دموعها يلي نزلو ع خدها لا ارادي وطقت ع الباب
دخلت وعيونها ع لارض مدتلهم القهوه ونزلت تجري للكوجينه بقلب مكسوور وبدت تنظف ف الغاز
ريم: اصلا شن واضيفتنه احني نشتغلو ف الحوش هددا وانضفو فقط زي الخدم بزبط لا حسينا بحب لاب ولا حنان الام ?

صهيب: تحكي جد بتتزوجها
مالك: اي
وكانت هناء تسمع فيهم من وراه الباب
صهيب: تي مستحيل اهلهم يواقفو
مالك: هه بنقولوهم نبي نصلحو يلي بينتنا بيقبلو وبنتها يصير فيها العار اهني واني نوريها
صهيب: امك صح؟ امك ل تبي هكي
مالك: مش هي بس حتا اني نبي عشان بابا وشاف للسرير كان بوه راقد

كان بو مالك مشلول مايتحركش نهائي كان يتمنا الموت الف مره خير من العيشه يلي هو عايشها جسد ميت و روح عايشه 🙂

هناء: ليش مايزبط شي معاي مالك واهو بيتزوج بس الساحره قلتلي ضروري شخص عزابي مزال صهيب بس يااااارب يمشي الحال مشت ل مكانها بسرعه وفتحت النت بحتت ع ايميل صهيب خدت صوره وبعتتهم ل ساحره

ريم رقدت وهي حاسه بتعب ومنهاره فتحت النت لقت فرج نشط بدت تبعتله ف رسايل بس هو مايردش اتصلت بيه مكالمة ع المسنجر لقاته يكلم ف شخص. تاني
ريم: هدا ف من يكلم يخون فيا? لالا مستحيل ليش هك نفكر يمكن صاحبه واني نزعج فيه? بس هو ليه تلات ايام مايكلمش فيا … استغفر الله شيطان بدي يلعب بعقلي هلبا مش عارفه ليش نشك صكرت النت وتغطت رقدت

يتبعععع…


لقراءة باقي حلقات الرواية : اضغط هنا 
google-playkhamsatmostaqltradent