رواية حقد النساء الحلقة الثامنة عشر 18 بقلم الكاتبة حنو

 رواية حقد النساء الحلقة الثامنة عشر 18 بقلم الكاتبة حنو

رواية حقد النساء الجزء الثامن 

رواية حقد النساء البارت الثامن

رواية حقد النساء الحلقة الثامنة عشر 18 بقلم الكاتبة حنو


رواية حقد النساء الفصل الثامن 

مـن رواـية
.
.
.
#حـقد_النـساء💔🔥

.
.
.
عنـد ايـات
..ياباش مـهندسة أيات لوسمحتـي دقـيقة بـس
أيـات..لحـظة بـس يـابنـات فـي حـد ينـادي
شـدى..تـي فكـگ مـنه تو يشـوفك راجـلگ يـديرلك نـهار احـرف
أيـات..تـي عـيب خـلاص توا وقـفنا اهو قـرب اشش
..سـامحـيني بنـاخد مـن وقـتك دقـيقة بـس
أيـات..تفـضل
..نـبي نـستفسـر مـنگ
عمـر..تفـضل اي خـدمة؟
أيـات..😳😳
شـدى تـوشـوش..قـتلك فكـينا مـنه وووه علـينا
أيـات..ءءء ققـااال يبـي يسـتفسر
..لحـظة بـس انـي نبـي نسـتفسر مـن زمـيلتي يا دكـتور اعتـقد مـادرتش شـي غـلط وبمـا انـگ مـوجود فـ خـليگ مـوجود ءء يا بـاش مـهندسة بـالله نبـي نسـئلگ امـتى تكـونو فـاضيين ونجـي نتقـدملگ😊
شـدى..ارزيـني فـيك هـدا راجـلها🙂😱
..ءءششـنو!
أيـات..دبـلة هكـي كـبرها ياوخـيي لابـستها مـش شايفـها!؟
عمـر..تعـرف تمـشي مـن قـدامـي توا والا والله العـظيم مـاتحـسب علـى روحـگ تقـعد حـي
شـدى..اجـري قـدامگ الطـريق والله مـايبـصررر
أيـات شـدت فـي يـد عمـر..هَدي روحك بـسس عـادي تصـير المـواقـف هـدي بـالله علـيك مـانبوش فـضايح فـي جـامعة ارجـووك💔
عمـر شـد روحـه بـالسيـف وقـعد سـاكت
امـا اللـي كـان واقـف علـيهم مـشي واخـتفي مـن قـدامـهم
عمـر تلفـت لأيـات..انتِ شـن مـوقف عمـك علـيه شـن مقـايل انـي!؟؟
أيـات..والله مـابقـصد هوا وقـف علـينا
عمـر..وانتـم توقـفووو عـااادي؟؟
شـدى تـرعش..والله مـادخلـي يادكـتور والله مـادخلي قـلتلها نفـوتوه قتـلي لا خلـي نشـوفوه شـن يبـي
أيـات تقـرص فـيها..ضـمي فـمك مبـرد وجـهگ🙂
عمـر..قـدامـي للسـيارة👈🏻
أيـات..ببـس
عمـر فنـص..قـدامي
أيـات..بـاي شـدى💔
شـدى..يـارب كـون مـع صـاحبـتي خيـر مـا الوحـش هـدا يـاكـلها☹😱
مـشت أيـات للـسيارة وركـبت هـيا وعمـر
أيـات..والله وقـفت هكـي مـافي نـيتي حـاجة
عمـر..كـلمة مـانبـيييش نسّـمعـهاااا
أيـات..😑😑
.
.
.
عـند أنـسام
نـاضت بـدلت وصـلت وخـشت للـمطبخ بـدير الفـطور
نـاضت وسـن خـشت للـمطبخ..صـباح الخـير
أنـسام..😒😒
وسـن..خـلاااص عـاااد احـني خـواات
أنـسام حـطت الشـاهـي عـ النـار..لاك اخـتي ولا نـعرفك وكـانك بتـزيدي حـرف وتبـي تنفـضحي قـدام خـوتك وامـي وبوي عـادي جـدا مـاعنـدي عـلاش مـدرقة علـيهم
وسـن..ربـي يهـديييك
أنـسام..أجـمعـين🙂
كمـلت أنـسام تـوتي فـي الفطـور وحطـاته ونـاضو عيـلتها وفطـرو مـع بعـض وكـل واحـد مـشي لخـدمتـه
أنـسام..مـامـا انـي طـالعة للـجامعـة
آمـنة..بـري سـلم بنـيتي مـربوحة
وسّن ارفـعيني كـلهم طـلعو
أنـسام طـلعت وسكـرت البـاب وركـبت سيـارتها لحـقتها وسـن..وراس وخـيتي الـيوم بـس وباقي الايـام تـو نتفـق مـع وسـيم يـرفعني
أنـسام..تحـلمي مـزال تـركبي مـعاي اصلا
وطـلعت أنـسام مـشت وخـلت وسـن مقـعمزة فـي جـنان تبـكي
.
.
.
فـي الحـوش روحـو أيـات وعمـر وخـشو وراهـم أحـمد وفـاطـمة وأسـاور
أسـاور..أيـااات تعـالي مـاتركـبيش نـبيك
أيـات شـافت لعّمر..شـوية ونـركب
عمـر..عنـدك 5دقـااايق بـسس
ومـشي عمـر ركـب طـول
أسـاور..خـيركم؟
أيـات..دراه ديـما حـتى مـشكلة تـافهة مـكبرها تلقـيه
أسـاور..ربـي يعـينك غـير تعـالي نخـشو للـدار عنـدي لـيك خبر قـننننبـلة
أيـات..خـير كـيف حـالگ عمـيمة
فـاطـمة..الحمدلله يـابنـيتي خـلي بنـخش نسـتريح حـسني خـلاص مـاقادرة نـوقف
أيـات..استـريحي بـاه
خـشت أيـات وراء أسـاور
أيـات..شـن فـي ادوي
أسـاور..هـااالـة
أيـات..خّيرها؟؟
أسـاور..بتـطللق
أيـات..نـعمممم؟؟هكـي طـوول بـالسـررعة هـديي؟؟
أسـاور..اـيه تعـاركو فـي صـور وصـلو هـالة مـركبيـنهم بالفـوتوشوب عـلى راجـلها مـع وحـدة وهـالة صـددقت وطـول طلبت الطـلاق
أيـات..ومـن االلـي دار هكـي؟؟ انتِ!!!
أسـاور..عيـنكك مـستحيل انـي يا اما نـدير الحـق ونـوري الحـقيقة يا امـا لا عـلاش بنـكدب وانـي عنـدي علـيها بـلاوي سـودة
أيـات..بـاهي شـن رايـك تبعتـي كـل اللـي داراته لـراجلـها
أسـاور..لا هكـي هـيا حـتعرف وحـتكلم مـرت بـوي وبيـخشلنا مـوضوع جـديد لازم لـين نـولي مـرت أحـمد بـعدها نـبعتو كـل شـي بـاش مـرت بـوي مـاتقـدرش اديـرلي شـي
أيـات..امممم صـح ايـه
أسـاور..اي وانـتمم خـيركم
أيـات..هـدا ياحـنة
تررررن تررررن
أيـات وقـفت طـول..وووووه اهـو يتـصل بيـنفخهم تعـرفي زمـان كـنت نسـكر فـي تلفـوني ونفـوت لـكن توا مـاعنـدي وين نمـشي
أسـاور..🤣🤣بـري بـري بـعـدين تعـالي نهـدرزو
طـلعت أيـات وركـبت لحـوشها
.
.
.
عنـد مـعاذ
مـن الصـبح طـلع مـشي للـعيادة سـئل علـيها وقـالوله قـاعدة راقـدة عنـدهم ومـاطلـعتش ركـب طـول ومـالقـي حـد قـدام الـدار بيـخش وخـايف يـلقى خـوها داخـل طـلعت الممـرضة
مـعاذ..ءء لـو سـمحـتتي كـيف حـالها؟
الممـرضـة..حـالتـها النـفسية مـدمـررة
مـعاذ..فـي حـد مـعاها؟
الممـرضـة..لالا خـوها طـلع مـن بـكري شـوية
مـعاذ..تمـام
خـش مـعاذ لقـاها مقـعمزة وتبـكي
مـعاذ..السـلام علـيكم كـيف حـالگ اليـوم
لُجـين..ءء مـعاذ!
مـعاذ..ايـه انـشغلت علـيك قـلت نجـي نطـمن علـيك
لُـجـين..شككـرا
مـعاذ..ولـو كـيف حـالگ
لُـجـين..الحمدلله
مـعاذ..عـلاش تبـكي
لُجـين..اليـوم جـنازة بـوي💔
مـعاذ..عـظم الله اجـرك
لُـجـين..شكـر الله سـعيكم
مـعاذ..عـادي نقـعمز شـوية!!
لُـجـين..سـامحـني بـس مـرات يجـي حـد يـفهم غـلط
مـعاذ..دقـايق بـسس
لُجـين تنـهدت..بـاه
مـعاذ..بـنت وحـدة؟
لُـجـين تمـسح فـي دمـوعها..ايـه
مـعاذ..ربـي يحـفظگ لـيهم
لُجـين..ويحـفظـلگ عـيلتك ووخـياتگ
مـعاذ..مـاعنـديش خـوات للأسـف
لُـجـين..اهـاا عـادي الله غـالب
مـعاذ..احـني 6ولاد خـوت بـس
لُـجـين..مـاشاءالله ربـي يحفـظكم لبـعض
مـعاذ..امـين حـتى انـي بوي مـتوفي الله يـرحمه بـس كـنت صغـير هلـبا وقـت توفـى وكـنت ديـما فـاقده
لجـين..الله يـرحمهم ويغفـرلهم ويجـعل مـثواهم الجـنة يارب
مـعاذ..خلـيك قـوية وبإذن الله ربـي حيـفرجها علـيگ وخلـيگ واثـقة ان بـوك مـعاك فـي كّل لحـظـة
لـجـين..مـات بـسببي مـات بصـدمته مـن اللـي سمـعه😭
مـعاذ..هـوا توا عنـد ربـي وعـارف انّگ مـظلومة انتِ بـس اقـري قـرآنك وتـرحمـي علـيه وادعـيله ربـي يتـبته عنـد السـؤال
لـجين..انـ شـاءالله
نـاض مـعاذ..ءء هـي بنمـشي انـي غيـر ققـلت نـطممن علـيك
لـجـين..شـكرا بـارك الله فـيك
مـعاذ ابـتسم..ولو واجـبي وزي مـاقتـلك هـي سلامات😊
لُـجـين..سلام
طـلع مـعاذ ونـزل طـول وطـلع مـن العـيادة ومـشي خـوفا مـن انـ يشـوفه حـد مـن عيـلتها وتصـير مـشكلة
مـعاذ..يـاربي شـن قـاعد انـدير انـييي شـنووو
وسـيم..واضـح انكـ علـقت فـيها البـنت وحـبيتها
مـعاذ..حـب شـنو بالله خـيرك انت
وسـيم..واضـح علـيييك مـهتم بـيها وجـاي تطـمن علـيها وخـايف علـيهاا
مـعاذ..بالله ضـم علـيا فمـك تـراه
وسـيم..هـاه سكـتت🤐
مـعاذ..مـحـمود مخـتفي
وسـيم..سافـر الكـلب
مـعاذ..الحـقير
وسـيم..لكـن خـوتها واعـرييين امـس حـرقوله حـوشه سـامي وسـامر قـلبو علـيه الدنـيا مـالقـوشي
مـعاذ..وانت عنـدك الأخبـار كـلها
وسـيم..يـس🤣
مـعاذ..ويـن عنـده هـارب سيـوره مـولي
وسـيم هوا هـدا
.
.
.
عنـد هـالة
هنـاء خـشت تجـري لـدار هـالة ويّن مـاكانت راقـدة..ندووضي توااا
هـالة..اففف شـننن تبـييي
هنـاء..فـون أساور انـفتتتحـلييي
هـالة..وباه؟
هنـاء..لقـيت فـيه كـل شـي كـانت تهـدد فـيك بـيه وكـلللله مـسحته
هـالة..كـويس
هنـاء..ياحمـارة توا تقـدري تـرجعي وبقـوووة
تـرررن تـرررن
هنـاء..مـني
هـالة..اففففف نفـخخهم الهـم قـلنا مـعش نبـيك وبنـطلللق شـن هـداا
هنـاء..هـاااتي جـاااي شـن اديـرييي جـاتك الفـرصة لعنـددك مـزال شادتـلي بنـطلق بنـطلق خـيرك غبـييية
هـالـة..تعـرفي تـردي علـيه الله نقـتلگ
هنـاء..بـاهي ردي هـيااا
هـالة..مـش رادة خـليه هكـي خـاين
هنـاء..تـيييي ردييي حـسستـيني انـگ مـلاااك مـاهو ايام مـخطـوبيـن وتكـلمي فـي غيـره وحـتى بعـد تزوجـتو وقـت تجـي اهنـي مـاتخـلي مـا اديـري تلفـون ورا تلفـون توا طـلع جـو خـاني ودارلي
هـالـة..مـاليكـش عـلاقة فـيا واطـلعي
هنـاء..والله كـان مـاتردي لمـا نكـلمه ونقـوله حـتى هـيا كـانت تخـون فـيك
هـالة خـدت الفـون وردت..الو
مـحـمد..واخـيرا رديـتي
هـالة..نـعمم
هنـاء..افتـحي المـايك
فـتحت هـالة المـايك
مـحـمد..بمـا انـگ رديتـي مـعناها هـديتي وفكـرتي انـ اللـي اديـري فـيه غلـط
هـالـة..لا بالعـكس صـح الصـح غيـر حـسيتك مـش مبـطل تشـريين قـلت نـرد ونشـوف خـيره
مـحـمد..امممم بـاه خـلاص عـاد قـتلك كـله فـبـركة وكـذب وكـله فوتوشوب والله العـظيم مـاخـنتگ
هـالة..وشـن الـدليل انّك مـاخـنتنيش
مـحـمد..اسـئلـي علـيا مـن تبـي
هـالـة..وشـن عـرفني انّك متفـق مـع الكـل
مـحـمد..اياح علـينا عـاد مـش واثـقة فـيا !؟
هـالة..لا مـش واثـقة فـيك زيك زي غيـرك اصـلا كـلكم هكـي خـاينين
مـحـمد..ربـي يهـديك وخـلاص اني اللـي عنـدي قـلته لا خـنتك ولا مـتعلم نـدير الحـرام اصـلا تبـي ترجـعي الليـلة تكـوني فـي الحـوش واللـي رفـعك هوا يـروح بـيك وكـانا مـاتبيش وهـداكا قـرارك النـهائي بمـا ان انـي نهون خـلاص اللي يـريحك
هـالة..نفـكر قـبل وبـعدين شـني اللـي جـابني يـروح بـيا مـنا تبـيني نـروح ومـنا تبـيني نروح بـروحيي مـستحيل نـرجعلك لـين تجـي وتعتـذر مـني وقّتـها نفكـر نـرجع او لا هـي تشـاو
سكـرت هـالة فـي وجهه
هنـاء..هـيا هـدي اخـتي اللـي نـعرفهاا مـش بنـطلق بنـطلق مـاعمـره الطـلاق جـاب نـتيجة
هـالة..توا اطـلعي واقـلبي خـليقتك درهتـيلي كـبدي
هنـاء..طـالعة لكـن راجـعتلك ياقـلبي
.
.
.
عنـد دنـيا
دنـيا..ايـوا عـزو كـيف حـالك
مـعتز..الحمدلله ياروحـي شـن اخبـارك
دنـيا..الحمدلله بـخير
مـعتز..تـبي حـاجة؟
دنـيا..ايَه بنقـولگ ان بنـطلع انـي وصحـباتي
مـعتز..لا
دنـيا..بـاااليـز
مـعتز..لا
دنـيا..بـاااليـزز
مـعتز..كـلمة هـيا لا يعنـي لا هـي توا عنـدي خـدمة
دنـيا..اصـلا انـي الكـلبة اللـي نـاخد فـي رايـك بـرا مـلح وقـت تقـرا فـيا الفـاتحة تعـالى احـكم هـدا مـاناقـص
مـعتـز..نـعممم نـعممم؟؟؟
سكـرت دنـيا عـليه وسكـرت فـونها مـرة وحـدة وطـلعت مـن دار
سـامـية..هـا شـنو قـالك
دنـيا..قـالي بـاهي هـي انـي طـالعة مـامـي تبـي اي حـاجة كلـميني
سـامـية..ديـري بـالك مـن روحك مـاتعـطليش
دنـيا..حـاضر
طـلعت دنـيا وركـبت السيـارة..مـصـحك والله طـلعة مـع صحـباتي ويبـيني نسـكت ونقـول حـاضر حبـيبي ونقـعمز فـي احـلامگ🙂🙂
طـلعت دنـيا ومـشت للكـافي ولقـت صحباتها واصـلين
دنـيا..هـاااااي بـنااات
سـحر..حـييي جـت خـلاك خـطيبك؟
دنـيا..نـعم! قـاري فـيا الفـاتحة وانـي مـاننـدريش؟
سـارة & سـحر..😂😂😂😂انـت قـدع ايوا قـدع
دنـيا..مـصح وجـهه خـربلي مـزاجـي مـن صـبح قـالي لا يبـيني نقـول بـه🙂مـن امـتى نقـول فـيها باه انـي حـتى بابا الله يـرحمه نقـوله فـيها بالسـيف 😂
سـحر..حـي علـيك كـان تتـعاركو توا
سـارة..تـي فـوتيه مـصح وجـهه خـيره هوا يطـلع ويـدهور ويـمشي ويجـي جـت علـى طـلعة نـوتولها لـينا سـنة🙂😂
سـحر..مـاهو انتِ مسـتفيـدة هـدا بـاش تبـي تسـكتيني
دنـيا..فـي شنو مسـتفيـدة
سـحـر..مـش بعـدها بنـطلعو للـمحلات وبـنـشوفو الفيو اللي قـالت عجـبها ولو مـاعجـبناش بنـدورو مكـانات تـانية وستمـية حـاجة
دنـيا..🤣🤣ياخبـيييثة يعنـي عـادي نتعـاركو المـهم انتِ تشـوفي حـاجتك
سـارة..فـداااي 😂
دنـيا..تـي عـادي اصلا قـداش ليـا مـعش درتله الحـركات هـدي الله قـداش ليا مؤذبـة
سـحـر..امـالا اسّحنـيه مة مـرة مـاتضـرش
سـارة..بـزبط
وقـعدو ياكـلو ويهـدرزو وبّعدين نـاضو طـلعو مـن محـل لمـحل لـين رجـليهم طـابو وروحو لـحياشهم
وصـلت دنـيا لحـوشهم درست سيـارتها ونّزلت فتحـت البـاب خـشت للحـوش
دنـيا..مـااامـي انـي جـيت
يـارين جـت تجـري..مـامـا فـي صالون
وتيـن..دنوووو تعـالي عنـدنا عمـو عـززو
دنـيا..😳😱😱يالغـبابيـر السـود مّن امـتى جـي
يـارين..مـن بككـري
دنـيا..ياوووه علـيا😦
وتـين..قـال ويـن دنـيا قـلناله بـحا مـشت
يـاريـن..قـال مـشت بتـاخد حـجات قصـدك؟
مـشي مـامـا قـالتلـه لالا مـش قـتلك بتمـشي بتّطلع هـيا وصـحباتها وانت قـلت بـاهي
وتـين..ايـه مـشي وله قـال اه نسـيت ايه خّلي بنخـش نسـتناها
دنـيا تنـدب فّي خدودها وتـعاود
سـامية طـلعت..دنـيا روحـتي تعـالي خـشي مـعتز اهنـي
دنـيا..نحـس فـي روحـي تعـبانـة بنخـش نـرقد
سـامـية شـدت يـد دنـيا وقـرصتها..خـششي للـراجـلل وحـسابك بـعدين عـ الكـدب
دنـيا..يمـا فكـيني تو بيـبدا يعـيط
سـامـية..غيـر خـشي بـس مـش حـيعيط قـالي مـش بنـكـلمها كـلمتين بـس بنقـولهم
خـشت دنـيا للصـالون لـقت مـعتز مـقعمز ويهـز فـي رجـله
دنـيا..اههلا
مـعتـز..زدتـي عطـلتي مـروحة بكـري عـلاش
دنـيا..ءءء
مـعتـز..وين اللسـان المـلوي اللـي كـلمني بـكري
دنـيا..ماهـو انت ضـغطت علـيا هلـبا مـعقولة طـلعة مـع صحـباتي لا
مـعتز..اسمـعيني يابنـت النـاس كـلامك عنددك فـيه الحـق وانـي مـش قاري فـيك الفاتـحة باش نحّكم فـيك عنـد لنـهاية الشـهر توتـي روحـك فـيهم وخـلاص نتـزوجو
دنـيا..قـتلك زواج مـش حـيصير لـين يسـكر بـوي سـنة
مـعتز..مـاديريـش عـرس عـادي فـاتحة ونـروح بـيك
دنـيا..نبـي زيّني زي البّناات
مـعتـز..الدوة مـعاك زايـدة تبـي والا مـاتبـيش نهـاية الشهـر عـرسنا
دنـيا..تـي كـيييف هكـيي مـش بـكيييفك
مـعتز..بكـيفييي تبـي والا لا واتفـقت مـع امـك امـا هكـي انـي الوضـع مـعش يـساعدنـي
طـلع مـعتز وسـكر البـاب وراه ومشـي
قـعمزت دنـيا وحـطت راسـها بيـن يديـها وتبـكي
سـامـية..ابكـي ابـكي تـي والله هـدا يحـبگ الله لـو واحـد تـاني غيـره راهـو فـسخ ومـشي لكـن هو تفـهم وقـال اي عنـدها الحـق انـي مـش قـاري فـاتحـة فـيها بـس تو نقـراها فـيها وحـنـشوفو
دنـيا..مـانبـيش نـدير عـرس وبوي مـاسـكرش سـنة
سـامـية..الفـرح سـابق يابنـيتي لو بـوك حـي راهو مـارضـاش بـاللي اديـري فـيه هدا
نـاضت دنـيا خـشت لدارها وقـعدت تبـكي
.
.
عنـد مـعتـز طـلع وروح لـحوشـهم
مـعتـز..يمـا يّمااا
فـاطـمة..نعـم يـاولـيدي
مـعتـز..كـيف حـالك
فـاطـمة..باهـي الحمدلله ياولـيدي
مـعتـز..يمـا نبـي نحكـيلك مـوضوع
فـاطـمة..احكـي احكـي
مـعتـز..تـوا كـنت عنـد دنـيا وحـددت مـعاهم العـرس نهـاية الشـهر عـرسي
فـاطـمة..هّـييي شـن تقـول انـت عـرس شـني نهـاية الشهـررر
مـعتـز..انـي هكـي قـلت
فـاطـمة..اتفـقت انـت وياهـا وجـاي تقـولي توا
مـعتـز..مـاتفـقتش مـعاها تعـاركـت مـعاها وقـلتلها العـرس نـهاية الـشهر خـليتها تبـكي وجـيت وهـدا قـراري هـي تبـي لـين تفـوت الـسنة عـلى وفاة بـوها وانـي خـلاص يام عييـت مـن مشـكلة لـتانية ومـدايرة سبـلة ان مـش قاري فـيها فاتحـة خـلاص اهو حـنقراها وتشـوف كـيف بـعدين
فـاطـمة..ياولـييدي لـيه علـيك لا احـني مـوتيين شـي ولا همـا مـوتييـن شـي
مـعتز..انـي كـلامي وقـلته مـش ضـروري عـرس اصلا
فـاطـمة..ومـن شـن تشـكي انـت بـاش مـانديـرلكش عـرس زيكـ زي خـوتگ
مـعتـز..يام اهـم شـي الهنـي وانـي قـتلـك بمـا انك قـلتي مـش موتـية شـي خـلاص مـش ضـروري عـرس
فـاطـمة..يسـهل ربـي يسـهل ربببـي انـي يوم تـاني بتجـيبولي الجـلطة بقـراراتـكم هـدي
مـعتـز..مـن تكـلم تـاني
فـاطـمة..احّـمد يبـي حـتى هوا يـتزوج مـايبيش يطـول فـي الخـطوبة
مـعتـز..خـلاص امـالا نـديرو مـع بعـض
فـاطـمة..يصـير خـير
فـات الـوقت وجـي اللـيل
مـشي مـحـمد خـدي تـاكم ذهـب وبـاقة ورد ومـشي لحـوش أهـل هـالة
خـش واستـقبلاته هنـاء..تفـضل خـش للصـالون تو تجـيك هـالة
خـش وقـعمز شـوية وجـاته هـالة
هـالة..خـير
محـمد..كـيف حـالك
هـالة..الحـمدلله
مـحـمد..اسـف
هـالة..عـلاش يعنـي اعتـرفت بغـلطـگ
مـحـمد..لا بـس نبـيك تسـكري المـوضووع وتـرجعـي لحـوشك
هـالة..كـيف بنـسكره وانت خـايني كـيييف
مـحـمد..خـاين شـنو يا بنـت النـاس والله العـظيم مـاخنتتتك بـس انتِ تبـيش تصـدقي خـلاص بـراحـتك انـي الكـلب اللـي جـاي وبنـرضـيك ع اساس وجـايب هـدية لكـن مـايفنعش فيك
هـالة..ءء خـلاص والله مـاقصـدي بـس قـاعد واجـعني خـاطري
مـحـمد..انتِ مـزال مـش مصـدقتـيني اصـلا
هـالة تنـهدت..خـلاص صـدقتك
مـحـمد..مـعش تصـدقي اي شـي يجـيك لـين تشـوفي بعـيونك
هـالة ابـتسمت..حـاضر
.
.
عنـد أيـات
عمـر..ويـن العـشي
أيـات..اهـو قـريب يطـيب
عمـر..لـتوا مـزالل مـطااابش ؟؟
أيـات..تـي شن بنـديررر مـزال مـاطـابش
عمـر..كـولـي بـروحكـ تو نـاكل مـع الاولاد بـرا
أيـات..تي خـيرك هكـييي انـت تقـول لـقيتني مـتغمـراااته؟؟؟ خـلااصص عـاااد قـلنالك هوا جـي وقـف مـزال مـقالش حـتى حـرف اصـلااا انت وقـفت
عمـر..مـالياش عـلاقة انـي لقـيتك واقـفة مـعاه والااااا؟؟؟ خـلاااص مـليون مـرة نقـولگ مـعش تـوووقـفففس عـلى حـددد
أيـات..بـاهي خـيركك تعـييط هكككـييي😡😡

google-playkhamsatmostaqltradent