رواية فوبيا كاملة بقلم الكاتبة رويدا القاضي (جميع الفصول)

 رواية فوبيا كاملة بقلم الكاتبة رويدا القاضي (جميع الفصول) للقراءة و تحميل download pdf

 رواية فوبيا كاملة بقلم الكاتبة رويدا القاضي (جميع الفصول)



مقتبسة من الواقع

المقدمة

الكاتبة:رويدا القاضي

ريماس م 99 حلوة عيونها 👁👁 كبار 

بيضاء 👩🏻 جسمها حلو ومعبئ  .

طيبة واحنينه لكن عصبية شويا 😖 طبعا

أمها متوفية ⚰️.

سميرة م70 مرت بوها مش شينة لكن خبيثة 

😏 نظام النفاق ممثلة بارعة 😊.

بوها خيري م59 طيب واحنين لكن بلا شخصية 😔 سميرة هيا للي مسيطرة

في الواقع 👿.

ريماس وحيدة أمها وسميرة عندها ولدين واحد اسمه معتصم 👶🏻 بيبي عمره 3سنين.

الثاني اسمه هنيبال م 2001 طيب يحب اخته لكن مايقدرش يعصى رأي أمه 👦🏻.

أوس م90 شاب أسمر طويل جسمه رياضي 💪🏻 هادئ عكس شكله للي يبين انه عصبي 

متخرج من الهندسة المعمارية 🏠 طبعا

هوا حبيب ريماس 💗.

دراين ☺ بنت عم ريماس وصاحبتها نفس 

عمرها م99 جوها ضحك وبس رغم انها حلوة🤤 لكن فايتة مواضيع الحب 💔

لأنها كانت متزوجة وطلقت 😠.

ريماس:هيا ورأسك دارين 😊 غدوا نمشو للكلية ع خاطري.

دراين:بالله انتي ماشية تشوفي في حبيب القلب 💗 انا نمشي نتفرج باش نموت قهر.

ريماس:اسمعي أوس عنده صاحبه سلفي 😏

مرته ماتجيبش مسكينة يدور شن رأيك 🤭.

دراين :وانا مشالله عندي سبعة أرواح في 

الحوش 🏠 والثامن اهو في بطني 🤰🏻فوتيني خير .

ريماس:ههههه 🤣 ياحيوانة مش قصدي 

هكي .

أوس: شن الحب جوها رايق 😍 اليوم .

ريماس:😳 امتا جيت وكيف ذخلوك الحرس 

شكلك خطير ☺.

أوس:ع خاطر شوفتك ندير المستحيل 💪🏻

كل شئ يهون ع خاطرك .

دارين :احم  احم انا موجودة 🤭 قريب 

منكم .

ريماس: عادي انا وحبي 😍 احرار قتلك خلي أوس يشوفلك صاحبه.

دراين:سكري فمك تحشمي ياحيوانة 😠 مقيولة أسود رأس مافيش خير.

ريماس:لو جت ع لون شعري نصبغه اصفر 👩🏼.

أوس:اسكتي يادارين 😔 انا عاجنبي شعرها 

ولونه.

دارين : الوضع مطور شايف شعرها انت 👩🏻

ربي يستر عليكم وخلاص.

أوس:هاذي مرتي أم صغاري ولو شفت شعرها شن المشكلة🤨.

ريماس:فوتها هاذي الله غالب عليها ع زواج 

سنة صابتها عقدة من الشباب تقول حد الدنيا هوا 😠.

دارين:الموضوع اهوا انتى أكثر وحدة تعرفي 

شن عانيت وشن شفت منه 😖.

ريماس:أسفة مش قصدي نضايقك بكلامي لكن نبيك تعيشي حياتك ياسرك 😔.

أوس:ياسر حبيبي 😍 خليها ع راحتها حياتها وهيا تعرف شن تبي وشن يمشي

معاها.

دارين: نستأذن منكم توا 😒 بنمشي للمحاضرة .

أوس:حبي خيرها بنت عمك وانتى معاش ضايقها😩 خليها حرام  عليك مش ناقصها.

دراين وهيا ماشية في الطريق ضربت في محمد 🤕.

محمد:وين عيونك انتي 👁👁 تمشي بذون ماتشوفي قدامك.

دارين:أسفة مش قصدي 😥 عندي محاضرة مع دكتور جديد وخايفة نتأخر عليها معليشي 

حقك عليا.

محمد:هههههه🤣😂💎 ياحليلي عيوني دمعوا من الضحك.

دارين :شن يضحك في كلامي للي قلته 😤 

من يرقص قدامك.

محمد:ماهو مانعرفش اني نخوف هكي 😂 

طلعت يخافوا مني .

دارين: قصدك انت الدكتور الجديد متعنا 😁مش واظح عليك.

محمد:😒 شن تقصدي بيها كلمتك هاذي تلقيحة ولا شن.

دارين: لالا انا نقصف طول 😎 مانلقحش الموضوع عندي واظح للي يغلط معايا

نمسح بيه.

عند ريماس 👩🏻  وأوس  جو حلو وغراميات ❤ وطالعين يهبلو مع بعض.

أوس: هيا  توا سلام حبي بوك قريب ايجيك 

توصي بي حاجة ياعمري.

ريماس:قعدا مشتاقتلك 🥺 خليك ماشبعتش من شوفتك.

أوس: أنا قاعدلك حبي 💗 مايقدر حد يفرق بيني وبينك إلا الموت.

تفاعلوا باش نزل

........يتبع الحلقة 1

فصول رواية فوبيا

  1. لقراءة أو تحميل رواية فوبيا الفصل الأول : اضغط هنا

الرواية كاملة متوفرة بشكل حصري على مدونة دار مصر
ولكن لن تظهر لك باقي الحلقات إلا بعد وضع تعليق على هذا المقال.
google-playkhamsatmostaqltradent