رواية أولاد السلطان الحلقة الرابعة

 رواية أولاد السلطان الحلقة الرابعة

رواية أولاد السلطان البارت الرابع 

رواية أولاد السلطان الجزء الرابع 

رواية أولاد السلطان الحلقة الرابعة


رواية أولاد السلطان الفصل الرابع

#أولاد_سلطان 4

#ibrahim_qurji

كندة:الشعور اللي كنت حاسه بيه كان ما يوصفش لان ما جهزتش روحي كيف اي عرووس كانت تستنى في يووم فرحها بالثانية و الدقيقة لا كان شعور وحدة خايفة من اللي حيصير فيها من العيله هذي و خاصة كنت نعرف ان كل همها سمعتها بين الناس و ادير اي شي باش تنظف سمعتها ... طبعا روحت برحي للحوش لا زفه و لا زغروطة ما حسيتش بطعمة الفرح ابدا كل اللي لقيته بنت لاقتني قدام الباب شكلها طيبه هيا اللي استقبلتني و ركبتني للدار و جهزتني 💔💔
البنت:هذي الدار متاعك
كندة:كان متغلب عليا شعور الخووف ... اءء انتي منو
البنت:طلعت و خلتها
كندة:سكرت الباب و قعمزت نستنى في قدري لوين رح يوصل 💔
____________

الشعور اللي كانت حاسه بيه فريدة كان يقطع القلب شعور ام قدرت اضحي ببنتها عشان ما تخسرش ولدها شعور ام ما قدرتش تفرح ببنتها حتى و هي عرووس مجبورة انها تتزوج شعور طاغي ع قلب الام ... فاتت الليله ه فريدة و الدمعه ع خدها و قلبها محرووق ع بنتها ... حتى لو كانت تعرف ان بنتها وافقت ع الزواج برضاها ... هذا قلب الام 💔
_____________

و لا شريف اللي حتى هو كان عارف انه القرار هذا ممكن يدمر حياة بنته لكن باش يقدر يداري الفضيحة اللي صايرة حتى لو كان مش موافق لان وقتها كان قلبه انحرق ع زوز مش واحد 💔💔
_____________

كلثوم:ها شن جت المنكوبه
شهرزاد:اي يما و ركبتها للدار
كلثوم:انشاء الله ما تتهني بيووم يا بنت الكلب في هالحووش
شهرزاد:علاش يما تدعي ع البنت هكي ... هي ما ذنبها شي خوها هو اللي دار المشكله
كلثوم:بعصبية ... خوها دار هكي لان اختك الحمارة انضحك عليها و هي تهز في رأسه كيف السطل و خلاص
شهرزاد:امي اختي غلطت و عارفه غلطعا كبير و ما ينغفرش عليه شن ذنب البنت باش توصل لهكي
كلثوم:ذنبها انها وافقت انها تفوت ع الحووش هذا و هي عارفه شن يستنى فيها ... و تو بري اركبي
شهرزاد:تصبحي ع خير يما
كلثوم:و انتي من اهله ... رح نخليك تتمنى المووت و ما تلاقيه يا بنت الكلب ... لكن اصبري عليا بس
___________

طق طق طق ✊✊

كندة:كانت كل طقة للباب قلبي يطيح في رجليا من الخووف ... اءء تفضل
شخص:خش و سكر الباب
كندة:كنت دايره وجههي جهه البلكوني و كانت انفايه متسارعه لعند ما قرب مني و درت
شخص:رفع الطرحة ... اووه مشاء الله
كندة:فتحت عيوني بعد تردد ... 😨😨 من انت
شخص:اني راجلك
كندة:هنا قلبي طاح في رجليا فعلا
__________

جابر:هاني هاني
هاني:نعم وخيي
جابر:بكرا تخلي اللي في ايدك و تمشي للمطار تجيب بنت خالة ركان جاية من السفر
هاني:اييح علينا علاش التشحيط تووو هي علاش ما تجيبهاش انت
جابر:اني بكرا عندي مشاغل هلبا مع ركان مش رح نفضى
هاني:حتى اني مش فاضي يا وخيي بكرا عندي كليه
جابر:الكلية تستنى لكن البنت لا ... عندك باهي بنت اخت كلثووم زوجة السلطان تبدا تستنى في المطار
هاني:تي به به يصير خير انشاء الله
جابر:مش يصير خير ... تجيبها
هاني:به تمام 🙄🙄
جابر:فكنا منهم النظرات خذي متاع البويات من الاخير كلامي واضح
هاني:تي به قتلك
جابر:تمام
____________

رانيا:عارف اللي نديروا فيه غلط يا هيثم و لا
هيثم:شن اللي غلط
رانيا:اليووم عرسك و تو المفرووض تكون مع مرتك
هيثم:انسيها خلينا مع بعض تو
رانيا:اسفه يا هيثم لكن ما نقدرش ندير هكي معاك ... انت لازم ترجع لمرتك
هيثم:خلاص عاد هذيك معادش مرتي
رانيا:كيف 🤨🤨
هيثم:عرفت رووحي غالط و ما نقدرش نعيش من غيرك تتزوجيني رانيا
رانيا:استنى استنى شوي كيف بضحكه بسيطة ... انت تو تطلب مني الزواج في اليووم اللي كان من المفرووض انت تتزوج
هيثم:خلاص رانيا قتلك هذيك معادش مرتي ... ها شن قلتي
رانيا:في شن
هيثم:تتزوجيني
رانيا:ما نعرفش
هيثم:كيف ما تعرفيش مش تحبيني و لا
رانيا:اي ... لكن ما نقدرش نوافق و انت مش موضحلي شن اللي صاير
هيثم:به نحكيلك لكن بشرط
رانيا:همممممم
هيثم:توافقي
رانيا:تمام
هيثم:خذي نفس عميق ... و بدي يحكي
__________

كندة:اءء انت شن تقووول
ركان:اي اني من اليووم زوجك
كندة:بصدمة ... تبصروا
ركان:الموضووع ما فيشي بصارة انتي اللي وافقتي
كندة:اني وافقت ع هيثم مش عليك انت ... و توا اطلع برا قبل ما نعيط و نلم عليك الناااس
ركان:بكل برود ... عيطي 🙄
كندة:اطلع قتلك اني خير ما تصير مشكله
ركان:اطلعي راجلك من الدار في اول ليلة ليكم
كندة:بالله عليك معادش تقولي راجلي اطلع قتلك اني
ركان:رقد ع السرير ... تعالي جنبي
كندة:وقح 😒 ... بنعيط ره .... ووووه عليا تعالوا يا ناس داخل عليا و اني عروووس وووه تعالوا
ركان:قفز مسكها من ايدها .... و سكرلها فمها .... و قرب منها بخطوات ... اسمعيني عاجبك مش عاجبك اني راجلك ... و الجوو اللي اديري فيه ما يمشيش معاي
كندة:بأنفاس متقطعة ... علاش درت فيا هكي
ركان:ببساطة ... لانك غبية تحسابي رووحك كان دخلتي للحوش هذا برضاك معناه رح تعيشي كيف ما تبي ... قلتي خليني نوافق ع العيله هذي لاني ما عنديش خيار ثاني فلووس و اراضي و حياش و شقق و سيارات و خدم و حشم ... كل هذا نعرفه لان الاشكال اللي كيفك مرت عليا
كندة:معادش قدرت نتمالك اعصابي و تجرأت و عطيته كف 👋👋 لان الحق استفزني ... اسمعني كويس اني درت هكي عشان خووك ما يصيرش مجرم وافقت لان مش طامعه في فلوسكم و لا املاكم و لا اي شي منكن كلها فترة و رح نطلق
ركان:بهزوة ... طلاق مش رح نطلق ... و الكف هذا رح نخليك تندمي عليه طوول عمرك ... و هي سلامات يا حلوة ... و طلع
كندة:انهارت و قعمزت ع السرير ... و بدت تبكي بصووت مخنووق لعند ما خداها النوووم

توضيح بسيط 👇👇

كلكم مستغربين كيف تبدل العريس في اخر لحظه رح نبينها لكم 👇👇

قبل ساعات

هيثم:يا ركان افهم اني ما نقدرش نتزوج هذيك البنت
ركان:تي شن تقووول انت ... كيف ما تقدرش كيف توا تبي تنهي الفرح طالما البنت وافقت
هيثم:انت عارفني من البداية مش موافق ع هالسلاطة كلها ... المهم اني مش رح نتزوج هذيك البنت
ركان:شن اللي خلاك تنهي كل شي
هيثم:اني نجب بنت و مستحيل نخسرها حتى لو يجيبولي ملكة جمال
ركان:به شن الحل في نظرك تووو
هيثم:ما نعرفش لان كان وافقت و كملت المهزلة هذي احتمال نقتلها و نتريح منها ... فلهاذا شووف حل
ركان:طالما انت مش موافق ع البنت فما نقدروش نلغوا الفرح لان خلاص ثواني و تكون في الحووش ... اني رح نكمل اللي بديت فيه
هيثم:رسمي
ركان:به شن تبيني ندير مستحيل نخلي مازن يتزوجها لانه مازن كل همه الشغل و بس مش رح يفضالها ... فأني رح نتزوجها هيا فتره و تمر و نطلقها
هيثم:و الله ما نعرف كيف نشكرك يا وخيي ع الوقفه هذي
ركان:المهم انت تكوون عايش مع اللي تحبها
هيثم:مش رح ننسالك الموقف هذا ابدا وخيي
ركان:يالله هي اني نستأذن نمشي نكمل المصيبة اللي بدينا فيها
_____________

محلاه شعوور الاخ لما يوقف معاك في اي موقف و خاصة للمواقف اللي تخص مصلحتك هذا الشعوور اللي ممكن انه تنقلب الدنيا ع شأنه ... ربي يحفظكم ليا يا خووتي و ما يحرمني منكم و يحفظلكم اخواتكم و يخليكم لبعض ❤️❤️
_____________

هيثم:و هذا اللي صار يا رنو المهم تكوني مواقفة
رانيا:مش مصدقة اللي تقوول فيه يا هيثم ... هذا الشي نشوف فيه في المسلسلات بس يا هيثم ما كنتش نعرف ان في حد يدير هكي عشان الشخص اللي يحبه ❤️❤️
هيثم:و تو
رانيا:ع شنو 🙄
هيثم:تتزوجيني
رانيا:اي هيثم مواقفه ❤️
هيثم:حضنها و حسسها انها في سند وراها
_________

ثاني يووم 🌤️🌤️

كندة:فقت ع رووحي حسيت برأسي كيف السطل ثقيل شكلي غفيت و اني نفكر شن اللي صار اكيد هذا حلم لكن لقيت اللي صار كله حقيقة نزلت من ع السرير و فتحت الباب و نزلت الدرووج مكانش في عيوني غير الشر .... هي انتم
كلثوم:بكل برود ... صباحية مباركة يا عرووس
كندة:لا صباحية و لا شي ... في حد يفهمني شن المهزلة اللي صايرة هذي
كلثوم:خدت رشفة من القهوة ... مهزلة شن 🙄
كندة:تبصروا اكيد ع اساس ما عندكمش العلم انكم زوجتوني المهبول هذاك
كلثوم:اسمعيني ولدي مش مهبوول ... ولدي راجل و سيد التريس
كندة:معناه انتي المهبولة
كلثوم:ها عاودي عاودي شن قلتي
كندة:زي ما سمعتي ... م ه ب و ل ة
كلثوم:مسكتها من شعرها ... اسمعيني كويس طالما انتي وافقتي ع الزواج هذا معناه كنتي تستني شن رح يصير فيك في الحووش هذا و لا ... معناه اسمعيني كويس رح تمشي بقانون جديد و حياة جديدة ... الحياة اللي كنتي عايشتيها البرا معادش تمشي هنايا في الحووش هذا فاهمة و لا
كندة:نحي ايدك ... قانونك هذا ما يمشيش عليا ... اني نبي نطلق
كلثوم:هههههههه تبي تطلقي ... مش رح تطلعي من الحووش هذا الا جثة و مكفنه ... و لا تلي الناس يحكوا عليك كيف عرووس جديدة تطلق من اول يوووم الا و هي مش ...........
كندة:اسمعيني كويس ... رد بالك تغلطي في شرفي اني اشرف من بنتك اللي .........
كلثوم:جت بتضرب كندة كف .... لكن كندة مسكتلها ايدها
كندة:رد بالك تحاولي ترفعي ايدك في وجهي ... امي ربتني صح مش كيف تربايتك انتي العاطلة ... اني رح نعيش هنايا كيف ما تبي لكن عيشتي مش رح ادوم هلبا هنايا ... هي سلام ... و ركبت لداري نحيت الفيلو و خشيت خديت دووش ساخن
كلثوم:و الله الا لما نوريك ع كل كلمة قلتيها يا حيوانه يا بنت الكلب ... ما يكونش اسمي كلثوم كان ما كرهتك في عيشتك ... و قعمزت ع الكنبة ... عبله يا عبله الزفت
عبله:اي اي مالك يا ست هانم
كلثوم:غيريلي القهوة ... مودي تعكر ... و تعالي خلينا نبدوا نكرهوا البنت هذي عيشتها
عبله:حاضر يا ست هانم
__________

جابر:اها يا ركان شن الجووو
ركان:تنهد ... تمام
جابر:شن في خيرك
ركان:هيثم حطني في المشكلة هذي
جابر:هذا هو شن بدير هي ... هوا قالك و انت وافقت
ركان :حط ايده ع وجهه و رجع نزلهم ... المشكلة خايفها تعرف اني عندي ولد من شيماء
جابر:من وين بتعرف
ركان:اكيد امي ... رح ادير اي شي باش تخليها تطلع من الحووش
جابر:كون مطمن و حتى لو عرفت يعني ولدك من طليقتك
ركان:تنهد ... اي ... هي اوقف خلينا نمشوا نشوفوا السيارات اليووم يوصلوا
جابر:هي ... اي هذا بعتت هاني باش يجيب بنت خالتك من المطار
ركان:اي تعرف نسيت
جابر:كون مطمن هاني قدها
ركان:به هي نتوكلوا
__________

في المطار

هاني:و الله حصله حصلتني فيها يا جابر اني شن دخلني فيها باش نجيبها جابها هيثم و لا مازن لازم اني ننحشى فيها ... ثواني و طلعت بنت ( اطير ضبانات العقل ) ع قوولت السوري 😂😂
هاني:اءء انتي اريج
اريج:اها نعم تفضل
هاني:اني هاني و باعتيني باش نجيبك من المطار
اريج:اوووه خالتي باعتتلي حتى سواق ... هي قيم الشناطي و حطهم في السيارة
هاني:اءء نعم
اريج:ما تسمعش و لا شن قيم الشناطي و حطهم في السياره
هاني:بدي يتمتم ... هذا اللي ناقصني اني ما صدق مخلي الجامعه باش نجيب ست الحسن ما صدق تبيني نقيملها حوايجها عليك حالة و خلاص 🤦‍♂️🤦‍♂️

____________ 🔥 رواياتي 🔥 ___________
_________🔥ibrahim qurji🔥___________

فريدة:كنزة يا كنزة هيا جهزي رووحك خلينا نمشوا نشوفوا اختك
كنزة:هي يما شوي بس
فريدة:ع قد ما قلبي كان محرووق ع بنتي ع ما قد فرحتلها لانها قدرت اطلعنا من هالمصيبة
كنزة:باست امها ... وين لاهيه ماما
فريدة:لا شي هي جاهزة
كنزة:اي هي
___________

هيثم:صباح الخير بالحب
رانيا:صباح الورد
هيثم:جاهزة
رانيا:لشن
هيثم:اليووم رح نجيب الشيخ و نقروا الفاتحة و تكوني حلالي حبيبتي
رانيا:حضنت هيثم بكل حب ❤️❤️ ربي يخليك ليا حبيبي و ما يحرمني منك
_________

كندة:كنت واقفه في البلكونة و نشوف للناس و السيارات و نفكر كيف رح نكسب قلب العيله المجنونه هذي و خاصة عمي سلطان لان كلمته تنهي كل شي ... لعند ما قاطع تفكيري صووت التلفون و رقم غريب يتصل كنت مترددة اني نرد ... لكن بعد تفكير طويل خديت التلفون و رديت ... الوووو من معاي
مجهول:خيرك ما عرفتينيش كندة
كندة:كنت سامعه الصووت من قبل لكن كنت مش متأكده اللي متصل هو نفسه و لا #يتبع
google-playkhamsatmostaqltradent