رواية أولاد السلطان الحلقة الثامنة

 رواية أولاد السلطان الحلقة الثامنة

رواية أولاد السلطان الجزء الثامن

رواية أولاد السلطان البارت الثامن

رواية أولاد السلطان الحلقة الثامنة


رواية أولاد السلطان الفصل الثامن

لايك قبل ما تقروا يا حلووين ❤❤

كنزة:لا اللي صار مش طبيعي يما ... كيف البنت اللي تحبه و دارت المستحيل باش تكون معاه ... تمشي و تخليه بالطريقه هذي
فريدة:انتي شن تقوولي ... عارفه العيله هذيك الخيانه تمشي في عرووقهم ... قالت خليني ندير هكي ... باش نخليه يتمرمد ... ما يكونش انها مخططه هيا و خوتها باش يصير فينا هكي
كنزة:لا يما انتي شكلك تتفرجي ع الافلام هلبا لدرجه ان عقلك قالك هكي قوولي ... يما البنت صايرلها شي ... به شن تفسيرك للدم اللي لقيناه ع الشااال
فريدة:مش نقولك تخطيط اني
كنزة:و مازالت تقولي تخطيط ... يما البنت مخطوفه افهمي ... كان هذا علاش تهرب من عزيز و هيا هاربه معاه من الاول
فريدة:و اني نقولك مخطط ... و كان طلع غلط تعالي حاسبيني ... و ناضت
كنزة:يا رب صبرك و خلاص 🤦‍♀️🤦‍♀️ ... اني متأكدة ان البنت مخطوفه و رح نثبث الشي هذا
_____________

طق طق طق
عبله:حاضر حاضر جاييه ... فتحت
عمار:نحا نظاراته ... معلمك وين
عبله:هو انت بتقول اي يا فندي
عمار:ركان موجوود
عبله:اها ... هو انت ما سمعتش حاجه
عمار:شن
عبله:مهو السلطان امبارح جاته ازمه قلبيه و رفعووه للمشفى
عمار:اها مسكين ... به من في
عبله:هو ما في حد الا الست كندة
عمار:و من تكون هذي
عبله:هيا هذي تكون مرات البيه ركان
عمار:بعدي خلينا نباركولها ع زواجها ... اه قبل ما ننسى قهوتي سادة
عبله:حاضر يا بيه ...
______________

ركان كان ماسك تلفونه و مستغرب كيف هيثم لا اتصل و لا جي يشوووف بوووه ... فاطع تفكيره صووت واتس اب فيه فيديو ...
ركان:بإستغراب فتح الفيديوووو و .... 😨😨 ... زاد فتح عيونه اكثر في الفيديو كان فيه عمار
عمار:و الله عندك حووش سمح يا ركان و خدامه فيها الطقه زيك ... لا و الاهم من هكي مرا تأخد العقل و ...🤤🤤 ... رح نأخد منك اغلى شي عندك ... زي ما خديت حبيبتي شيماء مني ... و كمل الفيديو
ركان:بصوت عالي ... يا حيوان يا واطي رد بالك تقرب مرتي ... و الله الا لما ننهيك ... و رمي التلفون ع الحيط
شهرزاد:خيرك ركان شن صايرلك ... كندة فيها حاجة شن اللي صاير تكلم
ركان:شهرزاد عندك رقم كندة
شهرزاد:اي عندي
ركان:هاتي تلفوونك و طلع
____________

كلثوم:خيره شن في ركان طلع
شهرزاد:ما نعرفش وصلاته حاجه ع كندة شكلها ... و كسر التلفون و طلع
كلثوم:يا رب صبرك ... شن مدايره هذي ... انشاء الله غير ما يمشيش و يقتلها و نتحسر اني في ولدي
شهرزاد:خلاص يما الفال الشين هذا ياسر منه
كلثوم:تحركي تحركي قدامي و انتي واقفه هكي و خلاص
_________________🔥رواياتي🔥_______________
_____________🔥ibrahim qurji🔥____________

فريدة:اتصلي بكندة ... شوفي شن صار معاهم
كنزة:نتصل بيها مقفل ماما
فريدة:كيف مقفل انشاء الله خير ... و ما يكونش صار معاهم شي
كنزة:انشاء الله
فريدة:وين عزيز و سعد
كنزة:انتي عارفتيهم اولادك يما مش صغار سعد طلع من بكري و عزيز في المربوعه ... و الصايع هذاك من امتى يقعد في الحووش
فريدة:حدفت المخدة ع كنزة ... احترمي نفسك هذاك خووك حتى هو
كنزة:اي نعرف يما 😑
______________

ركان:كان بيقلب السياره من السرعه و يتصل بكنده يعطي مقفل ... لا يا رب ما تخليش واحد حيوان يلعب باعصابي ... و يد ماسك بيها التلفون و يد ماسك بيها دومان السياره ... و قاعد يعطي مقفل
اما كندة ... طلعت من الدووش و خدت تلفونها ... اه نسيت انشاء الله قاعد مقفل و فتحاته ... و بدت اطلع في حوايجها و تختار بالشوي عليها و بكل برود ... و بدت توصلها رسائل ... اووف هذا كلهم متصلين بيا ما نحسابش رووحي محبوبه هكي ... و رمت التلفوون
ركان:بعد ما فقد الامل من كندة اتصل ب جابر
جابر:اها ركان شن صاير
ركان:وينك يا سي 🤬🤬 وينك
جابر:في الاسطبل شن في
ركان:كندة وين
جابر:حطيتها في الحوووش ... و اني طلعت للاسطبل قالولي في فرس مريض و جيت نشوف فيه ... خيره شن في
ركان:تي انت شن دخلك في دين امه الفرس ... برا شووف كندة وينها ... لان الحيوان عمار وصل للحووش و هددني بكندة برا شوفها ... اني مسافة الطريق و نووصل
جابر:به به صكر
_______________

كندة:كانت تستشور في شعرها و تلفونها يضرب هي ما تسمعش فيه ... طفت الاستشوار و سمعت التلفون قفزت و انصدمت لما شافت رقم شهرزاد ... يا رب انشاء الله خير ... و ردت ... الووو شوشو شن في
ركان:تي وينك ال🤬🤬 انتي خيرك ما تلفونك مقفل
كندة:بكل برود ... ما فيشي شحن ... حطيته و خشيت دوشت
ركان:به في حد جي للحوووش
كندة:ما نعرفش
ركان:بعصيبة ... كيف ما تعرفيش كيف
كندة:اي ما نعرفش ... كنت اندوش
ركان:امالا اسمعيني كويس ... صكري الدار عليك كويس و ما تفتحيش لحد لعند ما نوصل
كندة:ركان شن في خوفتني
ركان:ديري زي ما قلتلك و ما تفتحيش لحد ... مسافه الطريق و نوووصل ... و خلي تلفونك مفتوح
كندة:به ... و ناضت قفزت صكرت الباب ... زعما شن في هذي اول مرة نحس بأن ركان خايف بجد
______________

عمر:به وين بتمشي تووو
عمار:خدي نفس عميق ... اهه اول مرة نحس ان ركان خايف رسمي
عمر:اي لانه كل شي عادي الا اهله خط احمر
عمار:و اني الخط الاحمر هذا ره نقطعه
عمر:و كيف به
عمار:بالضيف اللي عندنا خلينا نمشوا نشوفوه
عمر:كله بأمرك استاذ عمار 😈
_____________

كلثوم:شن صار يا مازن
مازن:مزال يما اهو قاعدين نستنوا
كلثوم:به ما في شي يخوف مازن
مازن:ما تخافيش يما ... اي وين مشي ركان امالا
كلثوم:ما نعرفش طلع
مازن:به هيثم وين ما شفتاش
كلثوم:اصلا هيثم هو سبب اللي صار لبووك كيف تبيه يجي
مازن:مهما يكون يما مفروض خبرتوه
كلثوم:بتتصل انت اتصل اني لا
مازن:مسح ع وجهه ... صبرك يا رب بس

_________________🔥رواياتي🔥_______________
_____________🔥ibrahim qurji🔥____________

رانيا:هيثم
هيثم:همممم
رانيا:احني لازم نحكوا في اللي صار امبارح
هيثم:احني صكرنا ع السيرة يا رانيا ... بالله صكري عليها
رانيا:كيف نصكر عليها ... و انت زايد الطين بله ... انت لازم تحط حد للمشكله اللي صارت مع اهلك
هيثم:اوووف رانيا ... حبيبتي خلاص الغلط مش مني منهم هما لانهم جبروني نتزوج وحده بالغصب
رانيا:مهما يكون هاذم اهلك و ما تجيش تقاطعهم ع اتفه الاسباب ... كان اني السبب في الشي هذا مستعدة اني نطلق ع شأن خاطر اهلك ... لان الاهل هما الاهل ... صح اني مش مجربه شعور الاهل ... لكن حسيت به عندك انت كيف اهلك خافوا عليك بعد ما سمعوا انك تزوجتني ... صح اي ام تخاف ع ولدها من اي شي ... لكن اني نقولك انك لازم تحل الخلاف اللي بينكم ضروري
هيثم:رح نسمع منك حبيبتي و نمشي ... لكن بشرط حتى انتي تجي معاي
رانيا:ما نقدرش لانها عيلتك انت ... و اني ما نقدرش نتدخل بين الراجل و اهله
هيثم:حتى انتي من العيله صرتي
رانيا:نعرف لكن مزال الوقت باش ننضم لعيلتكم
هيثم:تحرك شعوره بعد ما سمع كلام رانيا ... به تمام رح نتصل بيهم و نمشيلهم و نحكي معاهم
رانيا:هذا الشخص اللي حبيته بجد ... نحبك حبيبي و ربي ما يحرمني منك ❤❤
هيثم:و اني اكثر حبيبتي ❤❤
______________

ركان:وصل قبل جابر بحكم ان الاسطبل مسافه ع الحووش في مزرعه .... و بدي يخبط ع الباب بالقوه زي المجنون
عبله:حاضر حاضر جايه جايه ... فتحت الباب
ركان:فتح الباب بالقوه ... لعند ما طاحت عبله تحت ... وين كندة
عبله:اشرت بصبعها ... فوق
ركان:ركب بسرعه البرق ... طق طق طق كندة افتحي اني ركان
كندة:فتحت الباب ... اءء ركان شن في خوفتني
ركان:حضنها بقوه ... في لحظة حسيت اني رح نخسرك يا كندة
كندة:بادلاته نفس الحضن ... خيرك ركان شن صار
ركان:وخر من عليها
كندة:كنت اول مرة نشوف الخووف في عيون الشخص بجد لكن ما كنتش نتوقع الخووف في عيون ركان ... شن في عمي صارله شي
ركان:لا السلطان قوي و رح يطلع منها ... انت صارتلك حاجه في حد ركب هنايا
كندة:لا ما في شي و ما جي حد
ركان:اطمن بعد ما قالتله كندة ان ما فيش حد جي و عرفها لعبة من عمار
كندة:شن في يا ركان قلبي وقف من الخووف
ركان:قعمزي يا كندة ... احني من يومنا معروفين في البلاد و لينا نفوذ و سلطه ... معناه في وقت توقعي ان الخطر يوصل فيك انتي زي ما واصل فينا احني
كندة:يعني
ركان:لو انك ناويه تطلقي و تطلعي من المشكله هذي فأني موافق ... و لو انتي موافقة رح نبدوا الاجراءات من توا ... و رح تأخدي حقك كامل مكمل
كندة:حطت ايدها ع فم ركان ... اسسس كل اللي يهم تو بووك يفيق بس ... و بعدين ساهل
ركان:شكرا كندة لانك تفهمتيني ... و توا جهزي رووحك باش نمشوا للمشفى
كندة:خليها بعدين يا ركان ... لكن تو عادي تحطني عند اهلي
ركان:اكيييد ... هي جهزي رووحك و اني نستنى فيك في السياره
كندة:😊😊 ... حست بالتغير اللي صار لركان ... لكن ما اهتمتش للموضووع ... ما تحسابش انها خلاص طاحت في شباك ركان و حبه
______________

هيثم:رانيا رانيا
رانيا:نعم يا هيثم
هيثم:بسرعه البسي عبايتك و الحقيني
رانيا:خيره شن في
هيثم:بسرعه هيا ... بووي في المشفى راقد في العناية
رانيا:يا رب سترك و عفوك ... و ما يصيرله شي هو و غاضب ع هيثم ... و طلعوا
_____________

ترن ترن ترن
ركان:الوووووو
عمار:اووو عشيري شن رأيك في المفاجأة
ركان:يا حيوان ... تلعب معاي اني
عمار:ايي شن بديت انت
ركان:من وين جبت الرقم هذا انت
عمار:كل شخص في عيلتك ... عندي عليه فرميشن كامل فأنبدا من اختك الشريفه اللي هربت مع صاحبها ... لا زواجك من اخت صاحب اختك و لا .... اه نسيت رسمي انك متكنطي ... المهم لو تبي شخص عزيز عليك تلاقيني بعد نص ساعه في المكان اللي رح نقوولك عليه
ركان:معادش قدر يتمالك نفسه ... و الله الا ما نشرب من دمك يا حيوان
عمار:مش في وقت يسمحلك انك تهدد ... هيا الوقت يفوووت تك تك تك تك ... و صكر
.
.
.
ركان:كندة هيا جاهزة
كندة:اي هيا
ركان:كندة ممكن نعطل عليك لاني طلعلي شغل ضروري بنمشي نكمله
كندة:تمام ... دير بالك ع رووحك بس
ركان:تمام
كندة:استغربت من رووحها شن كمية الاهتمام اللي عطتها لركان ... خيرك يا كندة شن صايرلك بديتي مهتمه هلبا بيه ... شن دخلك فيه انتي ... ما تنسيش انه السبب في اللي صارلك و دمار حياتك

_________________🔥رواياتي🔥_______________
_____________🔥ibrahim qurji🔥____________

بعد نص ساعه

عزيز:في حاله من لما اختفت شهد ... طوول الوقت هو ماسك التلفوون و يشوف في صورها ... وصله مسج و فتحه ... لو تبي مرتك تعال للمكان اللي بنبعته توا ... و دير بالك انك تلعب بذيلك يا عزيز ... تندم ره
.
.
.
ركان:وصل للمكان اللي في المسج ... و لقاه هنقر كبير مظلم و يشوف في شخص مكتف و مغمض عيونه ... اطلع اهو جيتك هي ... ثواني و طاااااف 🔫🔫
كندة:كانت ماسكه كوووب قهوة و طاحت منها
كنزة:خيرك حبيبتي شن في
كندة:ما نعرفش لكن حسيت كأنه في شي صاير ... فجأة ضرب تلفونها
كنزة:حبيب القلب
كندة:بطلي براده يا بارده ... ها ركان .... طاح منها التلفووون و عيونها دمعوا 😢😢
كنزة:خيرك شن في ركان قالك حاجة
كندة:اءءءء في شخص قالي ركان مات
كنزة:😱😱 #يتبع

google-playkhamsatmostaqltradent