رواية أولاد السلطان الحلقة الثانية

 رواية أولاد السلطان الحلقة الثانية

رواية أولاد السلطان الجزء الثاني 

رواية أولاد السلطان البارت الثاني 

رواية أولاد السلطان الحلقة الثانية


رواية أولاد السلطان الفصل الثاني

#أولاد_سلطان ٢

#ibrahim_qurji

هيثم:ولدك خطف اختي و اليوم كان ما طلعش الا لما نجليكم من هنايا انت و عيلتك كلهم
شريف:انخطف لونه 😨😨 اءء ... شن تقول انت ولدي من امبارح مهناش
هيثم:اي زي ما سمعت خليه يطلع و الا نعرف شن ندير
كندة:تشجعت و طلعت بكل ثقة ... شن تقوول انت كيف تجي تتهجم علينا و تتهمنا بشي خووي ما داراش
هيثم:الكلام مش مع الانثايات طلعيلي الذكر اللي عندك و نتفاهم معاه
كندة:و الذكر هذا مش عاجبك و لا شن ... و اشرت ع بووها
هيثم:ضحك بهزوه ... الذكر هذا كان ينفع ره ربا ولده و ما خلاشي يقرب من بنات الناااس ... و تو طلعيلي عزيز
كندة:عزيز مهناش تي اي شي تكلم قدام بووي و لا برا اقلب وجههك
هيثم:مسكها و جبدها جيهته و مسك عليها السلاح ...
كندة:😰😰 قلبها يطق و خلاص من الخووف
هيثم:هي تكلمي ... يااا شاطرة كنتي تلقحي قدام بووك
شريف:لا يا هيثم بالله عليك ما اديرش شي لبنتي
هيثم:هما كلمتين يا تقوولي وين ولدك يا اما بنتك بح
١
٢
٣
ركان:هييي شن ادير انت ... و خدي منه السلاح ... انت عارف شن ادير و لا ... هكي ربانا سلطان ان نرفعوا سلاحنا ع الناس و خاصة الانثايات
هيثم:انت مش فاهم القصة يا ركان الحيوان عزيز خطف اختك
ركان:لا فاهمها كويس يا هيثم ... و اللي ادير فيه غلط ... و بري انتي خودي بووك و فوتي و الموضووع خليه عليا
كندة:ناس حقيرة واطية ... و مشت من جنبهم
___________

كلثوم:يا رب انشاء الله ولدي ما يوسخش ايديه في هذيك الناس الوسخة يا رب
سلطان:قعمز بحيل مهدود ...
ركان:فوت فوت حشمتنا قدام الناس
كلثوم:اءء ركان ركان ولدي الحمد لله ع سلامتك
ركان:الله يسلمك يما
سلطان:الحمد لله ع سلامتك يا ركان
ركان:الله يسلمك بووي ... شن اللي صاير هنايا حد يفهمني
هيثم:كل شي واضح قدامك
ركان:خلاص هيثم خليني نفهم من بووي
سلطان:في فيديو شفناه باينه في اختك طالعة مع عزيز ولد شريف الساعة ٥ الفجر
كلثوم:شفت اختك كيف وطت رأسنا في الوطا و لا
ركان:الموضووع خليه عليا يما و اني رح ندير حل
هيثم:شن هو الحل في نظرك تو يا استاذ ركان ... الحل ان يا عزيز يموت يا واحد من عيلته
ركان:طلع و خلاه
.
.
.
عبله:يا ست هانم تفضلي الليمون اللي عايزاه
كلثوم:صحيتي ... و خدت رشفة ... اعييي اخخخ 🤢🤢 شن هذا
عبله:هذا اللي قلتيلي عليه يا ست هانم
كلثوم:اعيي شن هذا في وحدة تو من عقلها ادير لبمون هكي طعمته
عبله:هو اني ما قولتلك اني ما بعرفش اعمله مش الاحسن كان خديتي حبه بنادوول و ريحتي رأسك
كلثوم:بري بري اقلبي وجههك من بحداي
عبله:شو ناويين تأكلوا ع العشاء
كلثوم:خليه عليا اني العشاء كان بديريه انتي بلاش منه
عبله:😒😒
_________

في الاستراحه ع البحر

شهد:تو اللي درناه صح يا عزيز و لا غلط
عزيز:شن تقوولي يا شهد انتي ... انتي عارفة كان ما درناش هكي ره اهلك زوجووك لهذاك السكار النكار ولد الكلب
شهد:لكن كان بإمكانك انك تجي و تخطبني من اهلي
عزيز:انت عارفه ان اهلك رافضيني لاني ع قد الحال ... لكن الوقت مزال ما فاتش يا شهد بإمكانك ترجعي لاهلك و تنسيني
شهد:لا ما تقوولش هكي عزيز انت عارفيني قداش نحبك و مستعدة ندير اي شي عشانك
عزيز:امالا سكري عليه الموضووع
_________

شريف:وطيت رأسي يا كلب الله لا تربحك
كندة:لا بابا ما تقولش هكي عزيز رح يعرف غلطه و يرجع
شريف:كان رجع و الله ما مسامحه لا دنيا لا اخره
فريدة:لا يا شريف هذا ولدك ما تقولش عليه هكي
شريف:اسكتي انتي كله بسببك فتحتيله الطريق لهذيك البنت
كندة:خلاص بابا تو تتعب
شريف:غمض عيونه و رجع فتحهم ... اني طالع لغرفتي

____________ 🔥 رواياتي 🔥 ___________
_________🔥ibrahim qurji🔥___________

طق طق طق

نور:نقدر نفووت دكتور مازن
مازن:اي اي تفضلي
نور:كيف حالك و شخبارك
مازن:الحمد لله
نور:اليوم امك عازمتني ع العشاء بمناسبه رجعت ركان بالسلامه
مازن:اها اي ...
نور:به نجي و لا تمر عليا تأخدني
مازن:لا تو نمر عليك اني
نور:تمام امالا ... منها نحكوا ع موضووع الخطبة
مازن:تمام ☺️☺️
__________

ركان:ايوووا
شيماء:ايوااا ركان كيف حالك الحمد لله ع سلامتك
ركان:قاعدة اليووم
شيماء:اي قاعدة
ركان:تمام امالا جهزيلي رووحك اليووم
شيماء:تمام ❤️❤️
.
.
.
في الليل ع صفرة العشاء

كلثوم:تفضل يا ركان الاكلة اللي تحبها
ركان:يسلموا ايديك يما
كلثوم:صحتين و عافية
هيثم:خش يصفق ... صحتين صحتين هذا الموضووع اللي تبي تحله يا استاذ ركان ... يكون في علمك اختك هاربة و انت قاعد تتعشى بكل رياحة ... صدق من قال اللي احتشوا ماتوا
ركان:صحتين ع قلبكم ... و طلع
كلثوم:ركان ما كليتش شي يا ولدي ... خيرك انت حاط رأسك برأس خووك اهو حتى العشاء معادش يبي يتعشى
هيثم:طلع و خلاها
مازن:السلام عليكم
كلثوم:و عليكم السلام ورحمة الله
مازن:تلاقيت اني و ركان حتى السلام ما قالهاش و تو مع هيثم خيره شن في
كلثوم:فوت فوت تو نحكيلك
___________

بعد يومين

ركان:صباح الخير
كلهم:صباح النووور
كلثوم:قعمز افطر
ركان:لا صحة يما عندي مشوار بنمشيه
سلطان:ما فيش حد يطلع في موضووع بنحكي فيه
هيثم:موضووع شن
سلطان:كبارية المنطقة جايين اليووم بيحكوا في الموضووع اللي صار بعد ما الدوشه اللي درتها يا فالح
هيثم:الموضوع منتهي يا بووي ...
سلطان:و كيف بتنهيه انشاء الله
هيثم:بالدممم 😡
سلطان:شن تقوول انت و اي دم تحكي عليه
هيثم:كيف ما خطف بنتك و حرقلك دمك حتى اني بنحرق دمه ع بنته
سلطان:قعمز و اهدى و ما اديرش شي بدوون علمي
هيثم:خدي مفاتيحه و طلع
سلطان:ما تعطلش ع الناس

____________ 🔥 رواياتي 🔥 ___________
_________🔥ibrahim qurji🔥___________

كندة:صباح الخير
كلهم:صباح النوور
كندة:وين يا بووي انشاء الله ع خير
فريدة:ساكته و خلاص
شريف:ساكت
كندة:تكلموا في حاجة
سعد:بووي اليووم ماشي لاجتماع مدايرينه كبارية المنطقة ع خاطر المشكلة اللي دارها هيثم
كندة:و به الاجتماع هذا وين مدايرينه
سعد:في حووش السلطان
كندة:انخطف لونها ... و علاش في حووش سلطان انشاء الله
سعد:لان ولده هو اللي دار المشكله
كندة:صبرك يا رب بس
________

الساعه 1 بعد الظهر

كلهم في القراج الكبير لعيله السلطان

المختار:اليووم عارفين ع شن جايين و لا
سلطان:اي و احني مرحبين بيكم و بأي قرار تأخدووه
المختار:طالما انتم عارفين ع شن جايين نخشوا في الموضووع طوول ... انتم عاريفن ان ولدك يا شريف ارتكب غلط و ما ينغفرش عليه و احني بصفتنا كبارية المنطقة اليووم جايين بنحلوا الموضووع وديا و من غير اي مشاكل
شريف:و انشاء الله نكون في حسن اختيار قراركم
المختار:تمام امالا طالما متفقين ... الحل اللي توصلنا ليه احني ككبارية المنطقة بما ان ولد شريف و بنتك يا سلطان بدو رسميا في حكم المتزوجين ... ولدك الكريم هيثم بما انه الكبير ف رح يتزوج الكريمه بنت شريف ع سنه الله و رسوله
هيثم:وقف بعصبية ... ع جثتي مش ره نأخد بنت الحيوان هذا
سلطان:بعصبية ... هيثم اخترم نفسك و لا اطلع برا
هيثم:طالع و ما خليلهالكم واسعة ... و طلع
المختار:احني عارفين ان رح تصير العصبية هذي لكن هذا هو الحل حاول تقنعه يا سلطان
سلطان:يصير خير انشاء الله
المختار:و انت يا شريف
شريف:الكلمه الأولى و الاخيره للبنت هي و قرارها
المختار:طماما الطرفين مواقفين ... الف مبروك نقروا الفاتحة
__________

كندة:ها يا بابا شن صار
شريف:قعمز بحيل مهدود ... تم الاجتماع ع خير
فريدة:الحمد لله ... به شن قالوا فيه الاجتماع
شريف:اءء ... يا بنتي القرار الاول و الاخير ليك انتي
كندة:شن في بابا
شريف:موافقه تتزوجي هيثم ولد سلطان
فريدة:😱😱 لا يا رب بنتي ما تحرقليش دمي عليها
شريف:اسكتي انتي ... يا بنتي هذا القرار الوحيد اللي يحل المشكله بزواجك من هيثم
فريدة:لا يا رب بنتي ما توافقيش ... خليها ع ربي تو يفرجها
كندة:كان في نظري القرار المناسب اني نوافق و نوقف المهزلة اللي صايرة فقررت اني نأخذ اصعب قرار في حياتي ممكن انه يدمرها ... اءء بابا اني موافقه 😔 #يتبع

google-playkhamsatmostaqltradent