رواية أولاد سلطان الحلقة الثالثة عشر

 رواية أولاد سلطان الحلقة الثالثة عشر

رواية أولاد سلطان الجزء الثالث عشر 

رواية أولاد سلطان البارت الثالث عشر 

رواية أولاد سلطان الحلقة الثالثة عشر


رواية أولاد سلطان الفصل الثالث عشر 

كندة:خلاص انتهى كل شي يا ركان ... برا ارجع لشيماء وولدك ... و ريحني
ركان:شن المطلوووب
كندة:طلقني يا ركان
ركان:اءء كيف
كندة:زي ما سمعت ... ط ل ق ن ي
ركان:بعصبية ... انتي سامعة رووحك شن تقوولي و لا يا كندة
كندة:اي و كويس
ركان:رفعها في حضنه ... تبي تطلقي و لا تعالي هي
كندة:ركان ركان نزلني ركان يا بارد نزلني
______________

هيثم:كان واقف ع شط البحر و يمسح في دموعه ... و يفكر كيف كان يلعب هو وركان لما كان صغير ... و كيف كانوا كلثوم و سلطان يعاملوا فيه و ما فيش مرة حسسوه فيها انه مش ولدهم ... لا بالفعل كانوا يحسسوه انه ولدهم و حبوه زي كل اولادهم ... مسح دمعته ... اني ولد السلطان مهما كان يكوون ... ركب سيارته و طلع

واعرة لما تكون عايش طوول حياتك في اكبر كذبة من دوون ما تعرف ... لا و بعدين تعرف بالصدفة 💔💔
______________

كلثوم:حاطه ايدها ع رأسها ... يا رب خسرت ولدي اكيد هيثم معادش رح يجي 😢
سلطان:هدي بالك يا مرا ... بيجي بابنا مفتوح ... مش رح يجي مشكلته هذي
كلثوم:انت شن تقول يا سلطان ... هذا في النهاية ولدك حتى لو مش من لحمك و دمك
سلطان:و اني ما قلت شي ... هيثم رح يقعد ولدي مهما يكون و مهما يصير
.
.
.
ترن ترن ترن
كلثوم:خدت تلفونها ... و انخطف لونها
سلطان:خيره وجهك اصفر بدي ... من المتصل
كلثوم:اءء ... هذي اختي كوثر ... اكيد متصلة تسأل ع بنتها
سلطان:😒😒
كلثوم:ناضت ... نشوفها و نجيي ... الوووو شن تبي انتي
شهد:يا ماما اني بنتك ... علاش تعاملي فيا هكي
كلثوم:اختصري شن تبي
شهد:شن صار في بابا اكيد صحته تحسنت
كلثوم:اي تحسن ... تو نحكي معاه
شهد:لا خلاص تو نحكي معاه اني
كلثوم:شن قصدك انتي
شهد:السلام عليكم
كلثوم:😨😨
سلطان:...........
_______________

ركان:تبي تطلقي و لا
كندة:ايي
ركان:خدي منها بوووسه طويييلة 🤭 ... و توا
كندة:اءء ركان
ركان:حط ايده ع فمها ... اسسس ... تو بالله ادمري زواجك ... عشان موضووع خلاص فات و تم
كندة:بس هذا موضووع حساس يا ركان
ركان:زي ما دسيتي عليا موضووع هيثم ... دسيت عليك موضووع شيماء ... و بعدين خلاص هيا معادش تعنيلي شي ... انتي كل حياتي يا كندة
كندة:اءء ... قصدك تو متعادلين
ركان:اي متعادلين
كندة:ركان ... عارف قداش نحبك و نمووت فيك
ركان:هز رأسه ... لا
كندة:ضرباته ع كتفه ... بارد هكي ها 🤏
ركان:قصدك تحبيني هكي بس 🤏
كندة:ايييي 😏😏
ركان:نحبك يا مجنونة ... كبر الكووون هذا ... و حضنها ... وصار اللي صار 🤫🤫

_________________🔥رواياتي🔥_______________
_____________🔥ibrahim qurji🔥____________

فريدة:وين مشوا خووتك
كنزة:عزيز طالع و شادي ما نعرفش عليه وين
فريدة:ولدي مسكين من اول ما رجع ... ما قعدش في الحوووش بكل
كنزة:عزيز ... في فترة و رح يتخطاها انشاء الله
فريدة:كله من هذيك الصايعه المايعه هي اللي دمرت حياة ولدي
كنزة:يما احساسي ان كلام شهد حق ره
فريدة:اي كلام
كنزة:انها كانت مخطوفه
فريدة:كيف
كنزة:يما ركزي معاي ... هيا و عزيز اختفوا في نهاية شهر 6 و فرح كندة كان في بداية 7 و بعد الفرح بكم يووم رجع عزيز من جديد و قال انه شهد اختفت و بعدين جي خبر وفاة ركان ... و منها بعد 4 شهور و قبل ما تكمل كندة العدة رجع ركان و في نفس اليووم رجعت شهد ... شن تفسيرك في اللي يصير هذا كله ... و بعدين شن تفسري بقعة الدم اللي ع الشال ... و بعدين كيف وحدة تهرب من اللي حبها طوول عمره و ما تأخدش معاها حتى بدلة وحدة ... وين كانت طوول الفترة هذي كلها ترا
فريدة:حطت يدها ع فمها ... به كيف نخطفت و من اللي خطفها ... و كيف عرف انها هاربة و في المكان اللي كانت فيه
كنزة:هما سببين ... يا اما في حد اخر مخطط لهروبهم و خلاهم يهربوا مع بعض و بعدين مشي خطف شهد باش يحطوا اللوم ع عزيز ... يا اما .....
عزيز:يا اما شن
كنزة و فريدة:😨😨
_____________

شهد:السلام عليكم
كلثوم:اءء ... انتي شن اديري هنايا
شهد:بدت تجري لرجل بوها ... و بدت تبكي ... بابا سامحني بالله عليك اني بنتك اني ما غلطش يا بابا ... كل اللي درته اني حبيت يا بابا بس ... شن ذنبي كان حبيت الشخص الصح ... و عشت معاه طوول عمري
سلطان:وقف ... انت وطيتي رأسي يا شهد بين الكل ... خوك هيثم بسببك انتي كان شوي و صار مجرم ...
شهد:بس يا بابا اني درت الشي هذا ... لاني حبيت ... سامحني بابا ... ارحمني
سلطان:بعصبية ... اي حب هذا اي حب ... انتي وطيتي رأسي في المنطقه كلها ... و تو جايية بعد الوقت هذا كله تبيني نسامحك و نرحمك ... انتي ما ينفعش غيك غير الموووت
شهد:😨😨 ... بابا تحكم عليا بالمووت و اني ما درتش شي
سلطان:شن تبيني نأخدك بالاحضان بعد كل اللي درتيه ... و ما تخافيش مش رح تموتي برووحك معاك الواطي التاني ... ما فيش رحمة للناس اللي زيك
شهد:تكلمي يا ماما ... تبيني نمووت حتى انتي و لا شن
كلثوم:اءءء ... يا سلطان هدي بالك تربح ... هيا عرفت غلطها و طالبة السماح منك ... سامحها و اغفرلها ... ره ربي غفار رحيم
شهد:بابا ما نبيش منك انك تسامحني ... بس بالله عليك ارحمني و ما تقتلنيش ... لاني حطت يدها ع بطنها
سلطان:دمعوا عيونه ... و معادش عرف شن يدير ... اكتفى انه يطلع بس و خلاها غارقه في دموعها
______________

عزيز:خش يصفق ... برافو يا محققه كل هذا اكتشفيته في اقل من ربع سااعة ... و ما حاولتيش انك تقوليلي نص الحقيقة
كنزة:اءء يا وخي و الله كنت ناوية نخبرك ... بس انت اغلب الوقت مهناش
عزيز:اءء قصدك شهد مزالت عايشه و جت هنايا للحووش
كنزة:اءء اي ... و هي حامل
عزيز:الكلمة هذي ردت فيه الروووح و نسي معاتبته لكنزة ... و من الفرحة قام كنزة في حضنه ... اءء قصدك تو اني رح نصير اب
كنزة:اي يا وخي
عزيز:و انتي يما جدة و انتي عمه ... بس هي وينها
كنزة:اءء ما نعرفش
عزيز:طالما رجعت ... اني نعرف وين ... خدي بعضه و طلع
_________________🔥رواياتي🔥_______________
_____________🔥ibrahim qurji🔥____________

طق طق طق
عبلة: اي ده اي ده اللي بيجي يجي يخبط كده مالكم ... فتحت الباب
هيثم:دفها ... و خش
عبله:اي ده اني مليت من العيله المهببة دي
هيثم:انتي شن اديري هنايا يا عار يا كلبه
كلثوم:ولدي ولدي هيثم رجعت
شهد:مسحت دموعها ... اءء اني جاية لحووش بووي
هيثم:اي بووو هذا يا كلبة بعد ما وطتيني رأسنا في الوطا يا حقيرة ... انتي من اليووم معادش عندك فوته للحووش هذا ... و مسكها من شعرها ... و رماها قدام الباب .... و خش
كلثوم:حضنت هيثم ... ولدي عارفتك مش رح تفرط في عيلتك مهما يكون
هيثم:بعد من عليها ... اللي صار يقعد هنايا يبين هالاربع حيطان هاذم ... و ما نبيش و لا مخلوق يعرف اني مش من العيلة
كلثوم:حاضر حاضر يا ولدي اللي تبيه رح يصير ... غير سامحني بس
هيثم:مزال وقت السماح... بس خلي ولدك و كنتك المصونة يسكتوا
كلثوم:حاضر حاضر يا ولدي ... تبي حاجة ... نديرلك حاجة بلك جعان نسخلنك العش
هيثم:لا ما نبي شي ... بنركب نتريح و نستوعب شن اللي صاير
______________

كان الجووو برد و المطر تصب بدون ما تووقف في ناس كانوا عايشين احلى جوووو زي ركان و كندة 🤫

و في ناس كانت دمعتهم ع خدهم و تفكر في الغلط اللي ارتكباته زي شيماء 💔

و في ناس كان تفكريها في مصيبة صارتلها و مش عارفه كيف تطلع منها و كيف تستوعبها زي هيثم 💔

و في ناس طايحة تخطط من تحت التحت و نستغل في اقرب فرصة باش تضرب ضربتها القاضية قبل ما يكشفوها زي رانيا 🤷‍♀️

و في ناس ادور في ناس ع امل انها ترجعلها ولو بكلمة منهم زي عزيز 💔
_______________

تاني يوووم 🌧🌧

الجووو زاد صقع و برد و المطر معادش وقفت

كندة:فقت فتحت عيوني كنت نشوف في ركان اللي كاين زي البيبي ... نضت دوشت و غسلت وجههي و سنوني ... و طلعت نصحي في ركان
كندة:ركان ركان فيق هيا وقت
ركان:همممم
كندة:صباح الخير ... فيق هيا
ركان:صباح الورد بأحلى ورد
كندة:حطت الكريم ع رجلها ... و بدت تدهن ركان بنسألك
ركان:هممم كان ع موضوع امبارح سكريه
كندة:علاش ما فيش مرة جبت فيها ولد يزن
ركان:قرب منها ... اسمعيني كندة ... لا هذيك المرا و لا غيرها يخصني و ما عنديش بيها علاقة ابدا
كندة:بس شن دخل الولد حرام مسكين مزال طفل صغير
ركان:تنهدت ... اني بنأخد دوووش و ننزل
كندة:امم ماشي تمام 😊😊
______________

عمار:ماسك كوب القهوة ... اها شن صار يا عمر
عمر:وصلت البضاعة يا عمار
عمار:شن نستنى لتووو خلينا نمشوا نستلموها
عمر:بس شن رح يصير في يزن
عمار:ما عندكش دخلللل
عمر:بس الولد مزال صغير ... ما فيش من يهتم بيه
عمار:هذا الشي يخصني
عمر:تنهد ... يالله هي امالا نمشوا
عمار:اي هي
.
.
.
عزيز:شهد شهد حبيبتي ... وين كنتي
شهد:كانت راقدة في محطة الباص ... وعت بحيل مهدود ... اءء عزيز عزيز
عزيز:حضنها بقوة ... حبيبتي وين كنتي طوول الفتره اللي فاتت
شهد:بادلاته الحضن ... اسفه حبيبي ع اللي كل اللي صار فيك اسفه اسفه
عزيز:عيونه دمعوا 😢😢 اوقفي اوقفي خلينا تمشوا لمكان ... و نحكوا فيه
_________________🔥رواياتي🔥_______________
_____________🔥ibrahim qurji🔥____________

كندة:ركان هيا الفطووور جاهز
ركان:طلع من الدوووش و ينشف في شعره ... حبيبتي شن مدتيره الفطوور و خدي بووسة من خدها
كندة:شن ادير يا مجنون
ركان:مجنون بيك
كندة:قعمز هيا ... الفطوور برد
ركان:بنلبس و بنطلع حبي ... عندي شغل ضروري
كندة:شغل شن 😒😒
ركان:طالع جابر يستنى فيا ... عندي شغل
كندة:تي به به
ركان:زعلتي
كندة:🤏🤏
ركان:هكي بس🤏
كندة:اي ... تو معقوله مجهزلتك صفره تفتح النفس ... و تطلع
ركان:نووعدك ... اني نرجع و نطلعوا نهيجوا يا حلوة
كندة:وعد
ركان:وعد ... باسها ع رأسها و طلع
____________

هيثم:صباح الخيير
رانيا:اءء صباح النور... امتى رجعت ما حسيتش بيك
هيثم:رجعت متأخر ...و رقدت في دار الضيووف
رانيا:شن صااار
هيثم:خلاص سكرنا عليه الموضووع
رانيا:شنو شنو ... كيف تصكر ع موضووع كيف هذا يا هيثم ... انت مستوعب شن اللي تقوول فيه و لا
هيثم:قلنا صكرنا ع الموضووع يعني صكرنا ... و طلع
رانيا:كان ما اني قلت تصكر ... مش رح يتصكر 😈
_____________

ركان:شن بدلتوا الشحنة زي ما اتفقنا
جابر:اي
ركان:و تو رح نشووف شن ردة فعل عمار
.
.
.
عمار:وصل للميناء
عمر:اهي الشحنه يا استاذ
عمار:خلينا نشوفوها
لحظات و حاوطتهم الشرطة
الشرطي:عمار ال........ سلم نفسك انت محاصر
عمار:معادش عرف شن يدير ... طلع سلاحه و بدي يرمي ع الشرطة ... من اللي خبر الشرطة
عمر:ما نعرفش
عمار:به كيف عرفوا بيان هنا
عمر:تي نقوولك ما نعرفش
عمار:طاف في رأس عمر ... كمل سلاحه
الشرطة:حاصراته من جميع الاماكن
عمار:مكانش قدامه حل غير انه يستسلم
الشرطة:عمار ال ....... انت متهم بدخولك الغير قانوني ... و بتهريب الممنوعات و تدخليها بطريقة غير شرعية للبلاد ... و هذا كله متهم بمحاولة قتل ركان ال ...... و متهم بجريمة قتل عمر ال .....
عمار:بس
الشرطي:ليك الالتزام بالصمت ... و كل شي تقوله يستخدم ضدك في المحكمة
عمار:عرف ان هذي نهايته ...
ركان:استني استنى شويي يا شرطي ... شفت نهايتك كيف جت و لا ... قتلك من البداية ما تحاولش تلعب معاي يا عمااار
عمار:اءء ... انت انت مزال عايش ... كيف مزال عايش انت
ركان:شفت و لا ... خودووه
عمار:بصووت عالي ... ركان ركان رح تندم ع كل اللي درته ... و رح اندمك ع كل شي يا ركان رح نطلع و نحرقك و انت عايش و ندمرلك عيلتك زي ما دمرتلي عيلتي
ركان:ركب سيارته .... و طلع
جابر:خلاص هكي تمام
ركان:اي هكي تمام
_________________🔥رواياتي🔥_______________
_____________🔥ibrahim qurji🔥____________

بعد مرور سنه

مقمعزين كلهم في الجنان و كان الجووو حلووو و المشاوي اللي ريحتهم طاغية
كندة:ركان عطيني لحمة
ركان:بعدي مزال ما طابش ... يطيب و نعطيك
هيثم:لا خيانه هكي ره تعطي لمرتك و احني شن نأكلوا بعض من الجوووع
ركان:لا و الله ما هي خيانه يا وخيي ... لكن حاضر مش خسارة فيك
شهد:السلام عليكم
كلهم:و عليكم السلام
شهد:سلمت عليهم كلهم ... وصلت في هيثم
هيثم:شاف فيها ... و حضنها بكل قوووة
شهد:بادلاته بحضن كبير ... استاحشتك وخيي
هيثم:ساكت و خلاص
شهد:برا يا محمد العب مع صغار خالك
كندة:سلطان شريف ... بروا العبوا جميع ...
شهد:مشاء الله كبروا التوأم قداش اعمارهم
كندة:قريب يسكروا عام تعرفي هبلوني
شهد:بطولت عمرهم يا رب ... هههه هذا التوأم
ركان:هي الغدي جاهز ... قعمزوا كلهم ع الصفرة
هيثم:هي نأخدوا سيلفي هي
ترن ترن ترن
ركان:دقيقة بس يا هيثم
هيثم:ايااا علينا عاااد من يتصل توووو
ركان:نشووفه و نجي .... و رد الووووو
بنت:الووو ركان
ركان:اي انشاء الله ... تفضلي وخيتي
بنت:اءء اني نوور بنت عمك
ركان:اي اي زبطك كيف حالك و شخبارك ... كيف حال عمي
نور:بصوت دموع ... اليووم بابا عطاكم عمره
ركان:لا اله الا الله ان لله و ان اليه لراجعون
نور:انشاء الله ... بووي وصيته انه يندفن عندكم الغادي
ركان:اي اي اكيد
نور:تمام امالا ... نكملوا الاجراءات هنايا ... و نكلمك باش نتفقوا ع الدفن و العزاء
ركان:تمام و انتي طيبه ... و صكر

#النهاية ❤❤

مرات يطلعك شخص في حياتك كنت تظن انه دمارك ... لكن لا بالعكس يطلع احلى شي صار معاك

و مرات تكون عايش في كذبة لكن من احلى الكذبات حتى لو تعرف انها ممكن ادمرك

رد بالك من انك تنغر بالمظاهر لان المظاهر خداعه

رد بالك تحساب ان اي شي ينشرى بالفلوووس لانها وسخ يدين ... و مش اي حاجة فلوووس

و ديما زي ما تقوول المبدعة اروى الطاهر المسلاتي
( الحب في كل مكان بس انتي دوري و اختاري صح ❤)

تو توووو قيموها عااااد ... و اسف ع اي تقصير صار مني و عارف في اشخاص في الرواية ما وضحتش مكانتهم ... بس ما تخافوووش مش رح ننساهم

#تعديل الرواية ما فيهاش جزء ثاني ره ريحوا بالكم

و الجاااي اعظم انشاء الله ... نحبكم يا غوووالي ❤❤
google-playkhamsatmostaqltradent