رواية أولاد سلطان الحلقة العاشرة

 رواية أولاد سلطان الحلقة العاشرة

رواية أولاد سلطان الجزء العاشر

رواية أولاد سلطان البارت العاشر 

رواية أولاد سلطان الحلقة العاشرة


رواية أولاد سلطان الفصل العاشر

#أولاد_سلطان 10


#ibrahim_qurji


لايك قبل ما تقروا يا حلوووين ❤❤


بنت:مدام في عينك بعدي

عبله:هي انتي داخله وين ماشية و مين عايزة

كلثوم:خيركم شن في و من انتي

البنت:رفعت خيمارها ... اني ماما شهد

كلثوم:😱😱 شهد ... اءء انتي شن اديري هنايا

شهد:اني رجعت يما

كلثوم:طووول 👋👋 كف ... انتي كيف عندك وجهه تجي هنايا ... بعد كل اللي درتيه فينا لليوم و احني قاعدين نعانو منه ... مرض بووك و موت خووك شن تبي جاية

شهد:بكل برود ... حطت يدها ع بطنها ... رجع لحوشي يما اني وولدي

كلثوم:اطلعي البرا بعد كل اللي درتيه و جايتيني حامل تبيني نأخدك بالاحضان انتي وولدك ... بري للي هربتي معاه تو ينفعك ...

شهد:ما سألتيش بنتك وين كانت طوول الفترة هذي علاش ما اتصلتش و لا تواصلت معانا و لا جت حتى في عزاء خوها و لا اي حاجه

كلثوم:ما يهمنيش ... وين كنتي و لا شن صاير فيك

شهد:بنتك كانت مخطوفه ليها 4 شهور ... حتى عزي ركان ما حضرتاش يما

كلثوم:و لا يهمني ... اكيد هذا مخطط منك

شهد:عارفه يما اني الشي هذا كله مخطط منك انتي ... انتي اللي جبرتيني نهرب مع عزيز ... فما اديريش جوو البرائة تو ...

كلثوم:اني امك يا حيوانه كيف تتكلمي معاي هكي

شهد:اي امي صح ما ننكرش ... لكن زي ما كنتي السبب في طلعتي من الحوووش ... تو انتي رح ترجعيني ع الحووش و رح تخلي بابا يسامحني

كلثوم:لالا انتي مش بنتي اللي ربيتها ...

شهد:لا بنتك ... و تعلمت الشي هذا منك ... سلام ماما

كلثوم:صبرك يا رب ... هذي مش بنتي اللي تهددني هكي

_____________


كندة:تألقمت مع الوضع بخسارة ركان و قاعدة في العدة عند اهلها و تفكر شن ادير كيف رح تعيش حياتها بخسارتها هذي و قاطع تفكرها صوت التلفون ... ترن ترن

كندة:اوووف الارقام هذي لدت تتصل بيا لكثره ... ما حبتش ترد ... لكن الرقم قعد يتصل بإستمرار ... ردت بدل برووود ... الوووووو

شخص:كندة

كندة:كان الاتصال هذا اللي رح يغير حياتي هذا الاتصال اللي كنت نستنى فيه طووول 4 شهوور هذي و اني في العده ... ما عرفتش نفرح و لا نبكي ... اءء الوووو ركان

ركان:اي يا كندة

كندة:قعمزت ع السرير ... و مش عارفه شن تحكي و شن تقول ... انت حق و لا اني نتخايل

ركان:بصوت تاعب ... اسمعيني يا كندة احو احو ... تو تطلعي من غير حد ما يشوفك ... و تمشي نهاية الشارع تلقي سياره تستنى فيك الغادي توصلي و نحكيلك كل اللي صار

كندة:عيونها دمعوا ... ما عرفتش شن ترد ... اكتفت ب تمام و صكرت ... يا رب اني في حلم و لا في علم ... كان ركان عايش معناه ع من ربطت و خشيت في العدة ... كان كل تفكيرها شن بتقول لما تتلاقي هي وياه بس ... خدت عبايتها و طلعت

________________


فريدة:كنزة يا كنزة

كنزة:في المطبخ ... نعم يما

فريدة:اختك وين

كنزة:من هي

فريدة:مسعودة

كنزة:ما نعرفش عليها

فريدة:قرصتها ... كندة وين

كنزة:اح يما ... ما نعرفش وينها شوفيها في الدار

فريدة:كان في الدار ره لقيتها ... وين مشت البنت هذي حتى العدة ما طلعتش منها ... مزال لها اسبوع و تطلع غير ع شن مستعجله بس ... شن ببحكوا علينا الناس بنتهم في العده و طالعه

كنزة:يما انتي بس قاعدة في قولت قال ... الناس اطوروا يما ... معادش يدوروا في مشاكل الناس ... كل واحد لاهي في همه

فريدة:الهي في الغداء انتي خيرلك 😒😒

________________


جابر:مش كأنك استعجلت يا ركان في اتصالك لكندة

ركان:اصلا من البداية اللي درناه غلط يا جابر ... لكن عمار لازم بمشي عليه جو المووت هذا باش نكمل اللي بداه هوا

جابر:به شن بتقول لكندة تو

ركان:رح نقوللها كل شي ...

جابر:لينا 4 شهور يا ركان مختفيين ... و تو تبي تقول لكندة بس ...

ركان:اتصلت حتى بمازن رح نقووله باش يخبر امي و بووي

جابر:به شن مخطط باش تنتقم من عمار

ركان:خدي نفس عميق ... مع شوي وجع ... رح نضربوه بأهم شي عنده

جابر:اللي هو

ركان: ..........

_________________🔥رواياتي🔥_______________

_____________🔥ibrahim qurji🔥____________


كندة:كانت الطريق ترابيه و طويله و راكبه من الخلف و نشوف في الشجر الطويل ع اليمين و اليسار ... و ما فيش حد في يفوت منها الطريق الباين انها قديمة هنايا بدي الخووف يتمكن مني ... اءء لو سمحت وصلنا

الراجل:بدون و لا كلمة

كندة:خيرك غبية يا كندة ... كيف تركبي مع واحد ما تعرفيشي ... و انتي قاعدة في العدة من غير محرم هذا اللي درته حرام ...لكن مش متأكدة هل اني في العدة و لا

الراجل:وصلنا

كندة:كان في كووخ خشبي في منطقه نائية ما فيها حد بكل ... تشجعت خشيت للكوخ ... و نشوف في شخص مقعمز ع الكنبة ... هوا اي هوا نفسه نفس العيون و نفس الجسم و نفس الشكل ... غير مكبر لحيته

ركان:كندة

كندة:هووووب ... اغمى عليها

ركان:جابر جابر جيب طاسة اميه ... كندة كندة فيقي فيقي

________________


عمار:ها شن صار في البنت وصلتوها للمكان اللي تبيه

تمر:اي وصلناها ... حطيناها عند اهلها

عمار:به زوجها وين

عمر:من يووم الحادث ... معادش حد يندري عليه

عمار:امم به ... جهز السيارة

عمر:وين انشاء الله

عمار:بشبحه مستفزة ... عند شيووم حبيبتي

عمر:مش كأنه هالشيماء خداتك هلبا ... لدرجه انها خلاتك تنسى انتقامك

عمار:كل شي يهون الا شيماء

_______________


رانيا:صباح الخير عمتي

كلثوم:بإستحقار ... فاتت من جنبها و خلتها

هيثم:يما المرا صبحت عليك

كلثوم:طالما هيا هنايا ... ما نبيش نسمع منها صووت بكل و الافضل ما تخلينيش نشوف وجهها

هيثم:اهي كندة كنتي تكرهيها في الدم و تو بديتي تحبيها و لانها مرت الغالي ركان

كلثوم:يا حيف الترباية عليك و خلاص

هيثم:مش عارف علاش كارهيني ... تقوول مش ولدكم و من لحمكم و دمكم

كلثوم:كانت رح تتلكم ... لكن سكتت في اخر لحظة ... شن رح كانت تقوول 🤷‍♀️🤷‍♀️

______________


كندة:وعت هي بين يدين ركان ... اءء ركان هذا انت حقيقة مش خيال نقدر نشوفك و نقدر نلمسك و نقدر نحكي معاك ... اءء به علاش درت معانا هكي خليت قلب امك و بووك محروقين عليك علاش درت فينا هكي ... طووول 4 شهور مرت علينا 4 سنين يا ركان علاش درت هكي ... علاش خليتني نفووت للعدة ع واحد ما تربطنيش معاه اي علاقة علاش فهمني ... و بدت تخبط ع صدره ... احكي ركان احكي

ركان:مسك ايدها ... رح نحكي غير انتي اهدي بس

كندة:وخرت ... هي احكي

ركان:خدي نفس عميق ... و بدي يحكي 👇👇


فلاش باك ... يوم الحادث


ركان:وصل للمكان اللي في المسج ... و لقاه هنقر كبير مظلم و يشوف في شخص مكتف و مغمض عيونه ... اطلع اهو جيتك هي ... ثواني و طاااااف 🔫🔫 ... جت وحدة في كتف ركان و طاح اغمى عليه و التانية في رأس الشخص التاني ... طبعا ركان كان باعتت عنوان المكان هذا لجابر ... وصل جابر للمكان لقي ركان خارق في دمه

جابر:ركان ركان فيق من اللي دار هكي

ركان:بصعوبه ... اءء شوووف هذاك الشخص من

جابر:مشي شاف الراجل ... اءء هذا محسن يا ركان شن اللي صار

ركان:كان فخ يا جابر فخ نصبه ليا عمار ... و رجع اغمى عليه

.

.

.

بعد 3 ايام

ركان:وعي بعد ما كان في غيبوبه ... و يتنفس بصعوبه و بصوت تاعب ... اءء جابر جابر

جابر:نعم يا ركان اقعد ما اتعبش رووحك

ركان:شن اللي صار

جابر:حكي كل اللي صار لركان

ركان:به العيله وصلهم الخبر

جابر:اي في شخص فات من جهه المستودع و لقي التلفوون ... اتصل بمازن و قاله كل شي

ركان:به شن داروا وفاة و لا شن

جابر:اي داروا لكن لان ما فيش جثة ... فما فيش جنازة ...

ركان:تمام ... خلينا هكي لعند ما يجي اليووم المناسب

جابر:شن بدير به

ركان:تو دوري اني باش ننتقم من عمار خليه يسرح و يمرح كيف ما يبي و يفرح بالفووز متاعه

جابر:يستر الله و خلاص انتقامك هذا ما يوصلش فينا بس

ركان:رجع رأسه للخلف ... و هو كان كل لحظة و دقيقة يفكر في كندة و حاسس بوجعها و شن رح تكون ردة فعلها 💔💔 👇👇 الحاضر

كندة:هذا كله صارلك

ركان:اي كندة

كندة:من عمار هذا و شن قصتك معاه

ركان:هذي قصة تانيه تو نحكيهالك ... تو انتي شن مدايره ... بجد استاحشتيني

كندة:يا بارد ... ضرباته ع كتفه

ركان:اوووه وجعتيني

كندة:اووو اسفه ركان اسفه

ركان:شن صار سامحتيني و لا

كندة:وقفت و تشجعت ... اءء اني معادش نقدر نتحمل اكثر من هكي

ركان:شن في

كندة:اني معادش نقدر نتحمل اللعبة هذي

ركان:لعبت شن

كندة:اني مليت و تعبت اني نمثل عليك اني نكرهك و مش طايقتك ... اءء ركان اني نحبك كل يووم اكثر من اليووم اللي قبله ... و ما نقدرش نعيش من غير و لا لحظة ... و

ركان:قاطعها ببوسه طوييله ... تعرفي ليا 4 شهور و اني نستنى الكلمه هذي ... خداها في حضنه و .... يعني جاهزة

كندة هزت برأسها ... اي

ركان:فات للدار ... و دارو العيب 🤭🤭


_________________🔥رواياتي🔥_______________

_____________🔥ibrahim qurji🔥____________


ترن ترن

كلثوم:ايواا ها شن تبي

شهد:ها ماما شن صااار

كلثوم:بووك مزال تاعب ما قدرتش نفتح معاه الموضوووع

شهد:ماما ما تعطليش ... توقعي نجي في اي وقت و نحكي كل شي

كلثوم:مش اني اللي نتهدد ... اني اللي جايبتك مش انتي

شهد:المهم يوومين بس و الا نجي و نحكي

كلثوم:به سكري سكري ... يا رب لو حكت اني السبب في قصة هروبها مش رح يرحمني السلطان

_______________


طق طق طق

شيماء:جاية هي ... فتحت الباب و سكرت بسرعة

عمار:سبقها و حط رجله ع الباب ... و فات

شيماء:شن تبي انت

عمار:علاش اديري فيا هكي شيووم حبيبتي

شيماء:اطلع اطلع عمار كان يشوفك يزن

عمار:حتى لو شااافني به

يزن:ماما من اللي ذي

شيماء:حبيبي فووت العب بألعابك

عمار:تعال يا بطل تعال ... اني عمو عمار و اني صديق ماما

يزن:بث ماما ما عندهاث ثحاب

عمار:اني كنت مسافر و تو رجعت

شيماء:هي برا يزن العب ... و انت برا تطلع معادش نبي نشووف وجههك بعد ما دمرتلي حياتي يا واطي

عمار:اني ماشي يا حلووة ... لكن خليك متأكدة رح نرجعلك ... و طلع

شيماء:درب السد ما يرد انشاء الله

.

.

.

عمار:شفت حاجة غريبة يا عمر

عمر:كيف شن

عمار:في الولد ... كأنه في شبه مني حتى الوحمة نفسها ع رقبتي من الخلف

عمر:ما نعرفش يا عمار

عمار:زعما يزن ولدي

عمر:لالا ما ضنيش

عمار:بدي يراجع في رووحه ... شيماء اطلقت بعد 6 شهور من ركان و قبلها دارت معاي العلاقة ... معناه ركان بعد اكتشف علاقتنا كانت هي حامل معناه الولد ولدي

عمر:الاستنتاج هذا استنتجته في اقل من 3 دقايق ... المفروض يحطوك محقق الحق ... بالله يا عمار طلع الافكار هذي من بالك

عمار:رح نثبت ان يزن ولدي يا عمر

____________


كندة:به تو شن بدير يا ركان

ركان:تو بنكمل اللي بداه عمار

كندة:شن اللي بداه عمار

ركان:الانتقام

كندة:به امتى بترجع و بتوقف المهزله هذي و اني شن رح ندير

ركان:اني شرحت لمازن كل شي و هو رح يفهم العيله كل شي

كندة:يالله امالا اني ... كان بودي نقعد هنا لكن خلاص الوقت تأخر ... معناه تو اني نعتبر مش في العده

ركان:اي ... و سألت الشيخ قالي انك مش في العده ... معناه تقدري ترجعي لحوشك امتى ما تبي

كندة:حضنت ركان ... دير بالك ع رووحك ركان و خبرني شن يصير معاك اول بأول

ركان:بادلها الحضن ... حاضر حبيبتي

كندة:نحبك❤

ركان:و اني اكثر❤

كندة:باسته و طلعت ...❤

.

.

.

مازن:ها وين بتمشي تو

كندة:لحوشكم ... بنأخد حاجات و بعدين حطني في حوش اهلي

مازن:حاضر مرت الاخ

كندة:ضحكت

______________


فريدة:اتصلي بأختك يا فرخة شوفيها وين

كنزة:اتصلت يما و تلفونها خارج التغطية

فريدة:خلاص المغرب قريب ... معقوله طالعة من الظهر لتو ما ترجعش

كنزة:يا ماما كندة مش صغير ... عارفه مصلحتها كويس

طق طق طق

فريدة:اهييي جت

كنزة:خليك يما تو نفتح الباب ... و فتحت ... اءء من انتي

شهد:رفعت خيمارها ... اني شهد

كنزة:😱😱

_____________


كندة:وصلت للحوووش و ركبت لدارها ... بدت تلم في شوي حوايج و طلعت ... شافت باب دار كلثوم مفتوحه و تحكي مع سلطان

كلثوم:كله منك انت ... كان ما جبتش المصيبه هذاك قدامنا ره ما صارش هكي

سلطان:انتي عارفه اني كنت رح نحكي كل شي لكن انتي منعتيني تو تحطي اللوم عليا

كلثوم:خلاص تو معادش ينفع ... ركان و رحمة الله عليه و هيثم:اهو قاعد معزز مكرم هو و مرته الفوق

سلطان:خلاص امالا ... لازم يعرف هيثم انه هو و ركان مش خووووت

كندة:😱😱 #يتبع


لقراءة باقي حلقات الرواية : اضغط هنا 
google-playkhamsatmostaqltradent