رواية جرائم في منطقتي الحلقة التاسعة 9 بقلم اسماء أشرف

 رواية جرائم في منطقتي الحلقة التاسعة 9 بقلم اسماء أشرف

رواية جرائم في منطقتي الجزء التاسع 

رواية جرائم في منطقتي البارت التاسع 

رواية جرائم في منطقتي الحلقة التاسعة 9 بقلم اسماء أشرف


رواية جرائم في منطقتي الفصل التاسع

#جرائم_في_منطقتي 9
لايك وتعليق حبيبتي مش خاسره شي❤️

سعيد:بصوت عالي...اسمعي ي بنت انا معمريش زريتك ع اي شي بس موضوع انك تبطلي وتقعدي في الحوش لا؟؟هذا مستقبلك والسنه هذي اخر سنه تحملي كم شهر بعدين ح ترياحي لما تاخذي الشهاده وتشوفيها بعيونك
نسيبه:بقلة حيله..بس ي بابا انا مليت خلاص معش نبي الجامعه والشهاده في..
سعيد:بحرقة دم...نسيبه صكري فمك معش نبي نسمع شي منك
نسيبه:من كثر مانفسيتها تعبانه اكتفيت انها تبكي وبس💔😭
انتصار:خشت..سلام عليكم
سعيد:وهو يشوف النسيبه بتفنيص..عليكم سلام ورحمة الله
انتصار:نسيبه كنك تبكي؟؟سعيد كنه البنت
سعيد:بصوت حازم..مافي شي..وطلع
انتصار:احكيلي ي عمتي كنك
نسيبه:حضنتها..مانبيش الجامعه ي عمتي مليت منها وماعنديش نيه نقرا
انتصار:الطف ي رب وعليش😈
نسيبه:مش عارفه المهم اني مانبيش نقرا ونبيك تحكي مع بابا في الموضوع هذا لان مابش يسمع مني
انتصار:تمسح ع شعرها طويل..حاضر من عيوني يلي تريحك انا ندايرها🔥
نسيبه:وين نوران
انتصار:نوران طلعت من الجامعه ع صحبتها تبي تقرا معها
نسيبه:هزات راسها

ماحدش يعلم بنوايا الا الله❤️ممكن اقرب شخص لك تحسبيه حبيبك يطلع عدوك
____________________________________
دكتور:الف سلامه عليك
نسيبه:هزات راسها
دكتور:جايه بروحك ولا معك حد من هلك
نسيبه:بصوت مبحوح..لا بروحي .....نقدر نطلع؟؟
دكتور:اي تقدري بس ياريت تجي بكرا عشان نبدو ف العلاج ونشوفو حالتك لعند وين وصلت ولو اضطر الامر ح نسفروك برا
نوران:هزات راسها بدون ولا كلمه وطلعت برا وقفت قدام المستشفى وتشوف لناس تمشي وتجي وتخش وتطلع وهي حاسه ان نهيتها قربت💔مرض سرطان في دم مش سهل بذات لما يكون شبه انتشار
نوران:قعدت ع كرسي الموجود جانب بابا المستشفى
نوران:تبكي...ليش ي ربي ليش؟؟؟انا ايش ذنبي تعقبني بشكل البشع هذا😭
كل منها هي من ماما مش مني..وتخبط ع الكرسي..لو كنت نعلم حتى ‎%‎1 ان يبي يصير فيا هذا كله كنت حكيت💔بس انا غبيه اني وافقت ع شي زي هذا كان لازم نفهم ان حق نسيبه انت ح تاخذه واهو خذيته مني😭
مراه:قعدت جانبها..كنك ي بنتي لاباس عليك
نوران:شافتلها..ربي خذه حقها مني😭كم شهر ونموت معش نقدر نصلح شي
المراه:بحنان..ماتقوليش هك ممكن ربي دار فيك هكي عشان تصلحي غلطك صح؟؟
نوران:تهزا ف راسها بسرعه...لالا ربي دار هكي عشان هي يتيمه وانا ظلمتها لما سكتت ياريتني حكيت 😭
المراه:المكتوب مامنُ مهروب..ويلي كتبها ربي لك مافيش هروب منها
حاولي تصلحي غلطك قبل فوات الاوان لان مزل عندك وقت..وناضت من جانبها وعدت
نوران:حطت يدها ع وجهها وكملت بكاها لين هدت ناضت خذت تاكسي وطلعت💔
___________________________________

هاني:ولله وطلع عندك حبيبه ومن وراي اخر..هي خلنا نشوفو من سعيدة الحظ هذي
هاني:فتح الخط وقبل مايتكلم
ياسمين:الو حبيبي
هاني:الو مانسمعش فيك
ياسمين:تشوف لتلفون..الو اسكندار
هاني:لو سمحتي خليك في تغطيه عشان نسمعك
ياسمين:اووووف ديما ماعندكش تغطيه..وصكرت الخط
هاني:تو اوفففف شكلها ماعندهش تغطيه..ابتسم..ولله وجات يلي تربيك ي اسكندار😂
هاني:الو اسكندار تعال نبيك..وصكر
طق طق
اسكندار:خش..ماقدرتش تستغنى عني صح
هاني:هههه مش انا يلي ماقدرتش نستغنى عليك في ناس ثانيه😉
اسكندار:ناس ثانيه؟؟🤔
هاني:مدله تلفونه..امسك امسك ي راجل قاعد تحب وتتمعشق من وراي باهي كنت ع الاقل قولي
اسكندار:مافهمتش شي انا ع من تحكي
هاني:شورله بعيونه..افتح تلفونك وشوف من ران عليك
اسكندار:شافله ورد شاف لتلفون وحط ع سجلات وشاف اخر مكالمه كنت ياسمين ومدتها 3دقايق😨
اسكندار:بتردد..ااااء ان انت رديت
هاني:وكنك خايف اها اي رديت..شنو شكلك مكبد؟ع العموم ي سيدي ماقدرتش نسمع صوتها شكلها ماعندهش تغطيه
اسكندار:طلع نفس براحه..باهي الحمدلله
هاني:يضحك..شنو لدرجه تغير عليها
اسكندار:اي اي المهم تبي شي
هاني:لا عدي كلمها طمنها عليك
اسكندار:ضحك ضحكه صفرا وطلع
هاني:ربي يوفقه ويهنيه معها يستاهل كل خير💔

مايعلمش ان يدعي الربي ان مراته اتهنى مع حد ثاني غيره💔🔥
_______________________________________
ريناد:مافهمتش
نجاة:مش شوري بوك هو يلي قرر عدي احكي معه
ريناد:ناضت وهي متعصبه وخشت ع بوها في المربوعه
ريناد:بابا نبي نحكي معك في موضوع
مجيد:خشي بنتي
ريناد:قعمزت..بابا صح الكلام يلي حكته لي ماما
مجيد:شافلها..اي صح
ريناد:ي بابا حرام عليك عليش درت هكي مش هذا طلبك
مجيد:اي كان طلبي بس توه خلاص
ريناد:متحرمنيش من شغلي ي بابا المستشفى هذي في ناس واجد تبي مساعده وانا الوحيده يلي نساعد فيهم
مجيد:خلاص كلمه هي
ريناد:تحاول تهدا..نقدر نفهم شنو سبب؟؟عليش درت هكي
مجيد:مافيش داعي
ريناد:انا مصره نعرف
مجيد:لما نسمع كلام من فلان وعلان ان بنتي تحكي مع شاب وماحدش فاهم نوع العلاقه يلي بينكم ايش معناها انا لازم نخرمك من شغلك
ريناد:شاب من؟؟
انا منحكيش مع حد غير الممرضين و
مجيد:واصيل!!!صح
ريناد:وجهها قاعد الوان
مجيد:شوفي ي بنتي ماشي للخدامه معش فيا
ريناد:خليني نفهمك بس بعدين داير يلي تبيه
مجيد:تفهميني شنو ها؟!ايش مزل عندك
ريناد:بابا انت من طول عمرك تغصب عليا في حاجات انا مانبيهش بس اول مره تغصبني ع شي ويطلع في مصلح لناس ف عشان هكي خليني نحكيلك ع اصيل هذا يكون من
مجيد:شافلها فتره بعدين شاف قدام وتنهد..احكي يلي عندك
ريناد:اول مره شفت فيها اصيل.....وكملت تحكيله

محلاه شعور لما تلاقي حد يسمعك ويفهمك مهما صار معك بجد الناس عذي مافيش منها اثنين❤️
______________________________
خيري:هذا نصيبكم في عمليه اليوم
منعم:يضحك بخبث..ايوه كده
مختار:مربع يده ويشوفلهم
خيري:كنك مختار في شي
مختار:تنهد..عندي لكم خبر مهم
منعم:شنو ماهو انت لازم اي لحظه حلوه زي هذي تخربها
خيري:بصوت حاد....منعم
منعم:اوفف هي ادوي ايش عندك
مختار:ريناد
خيري:بانتبه..كنها؟؟؟
مختار:اصيل جاها اليوم
خيري:انا حاس ان ريناد واصيل في بينهم شي وان ريناد مش معنا
منعم:ساكت ويشوفلهم
مختار:بصوت عالي قلب الدنيا...مش ع اخر زمان وحده زي هذي تلعب بينا وتخدعنا
خيري:بصوت هادي..انا متاكد ان هي مش معنا وان تشتغل لصالح الحكومه..بسبطه ي ريناد وربي تشوفي انتي واصيل بتعك هذا
منعم:ايش تبي ادير؟؟؟
خيري:ح نقتلهم
مختار:بس النمر قال...
خيري:النمر يقول يلي يقوله انا يلي شيفه في مصلحتي ح ندايره
مختار:هزا راسه
منعم:بلع رايقه بخوف لان هو بطبيعته جبان عكس مختار وخيري🔥
______________________________________
هاني:باسها..رايفت عليك حبيبي
ياسمين:بابتسامه خفيفه
هاني:حضنها من خلف..كنك زعلانه
ياسمين:حاسه بشوية ارهاق وتعب بس
هاني:خليني نقولك شي يضحك يغيرلك مودك
ياسمين:شنو
هاني:يطلع ف دبشه من دولاب..اليوم اكتشفت ان ولد خالتك عنده حبيبه
ياسمين:😳
هاني:مصدومه صح؟؟
حتى انا نصدمت الغبي نساه تلفونه عندي فالمكتب شويه ران شفت لقيت مكتوب حبيبتي
فهمت ان هذي حبيبته😂
ياسمين:تحاول تبين ان عادي..اي كمل
هاني:انا رديت عليها بس ماقدرتش نعرف هي من او نسمع صوتها لان ماعندهش تغطيه
ياسمين:ضحكت بتوتر..ربي يهنيه
هاني:باسها..وهذا يلي قالته..نبي نخش الحمام ندوش..وعدا
ياسمين:تنهب..الله يخربيتك ي اسكندار..تبي تقتلني انت..ومسكت تلفونها تران عليه

أسمـــاء أشـــــرف🔥
🔥روايـــات أســــــــماء أشـــــــــرف

نوران:سلام عليكم
انتصار:عليكم سلام..كنك طولتي
نوران:ماحسنش بالوقت ونحن نقرو
انتصار:كنت عند نسيبه اليوم
نوران:وقفت وهي تمسع فيها
انتصار:وماتبيش الجامعه يعني خلاص معش في حد يقدر يجي ويقولك شوفي نسيبه بنت خالك وتعلمي منها🔥
نوران:كويس كويس
انتصار:كنك غريبه مش فرحانه
نوران:وعليش بنفرح؟هو انتي يلي يعيش معك المفروض ان يفرح😏
انتصار:في ايش تخرفي انتي!!!
هذا بدل ماتجي وتشكريني ع كل شي نداير فيه ع خاطرك
نوران:وانا ماطلبتش منك شي
انتصار:لا انتي شكلك تبي مشكله وانا رايقه وماعنديش خلوق نتعرك مع حد
نوران:شافتلها وخشت دارها
انتصار:هذا يلي فالحه فيها خليك في دارك لعند مايجي يوم وتموتي فيها🔥
نوران:راقده ع سريرها ودموعها شلال ع خدها😭
__________________________
ريناد:وهذي كل القصه من اول يوم لي في المستشفى لعند اليوم
مجيد: بصدمه..معقول يصير معك هذا كله وانا منعلمش بشي
ريناد:ماكنتش نبي نقولك
كنت نبي القصه هذي تنهتى ع خير ومن غير ماحد يعرف
مجيد:بس غلط هكي والمؤكد بالنسبه لي ان في خطر ع حياتك
ريناد:مسكت يده..ماتخفش عليا وخليني مره وحده نداير شي انا مش مغصوبه عليه
مجيد:تنهد..رغم ان الشي هذا خطير بس وجود الشرطه فالموضوع مريحني شوي
ريناد:يعني!!
مجيد:يعني دايري يلي تريحك ويلي انتي شيفته صح دايريه وانا معك
ريناد:ربي يخليك لي❤️
مجيد:بس بشرط
ريناد:شنو!
مجيد:تقوليلي ع كل شي خير مانعرف بروحي وبطريقتي
ريناد:هذي بس من عيوني😂
مجيد:ربي يعونك ي بنتي وتنهي القصه هذي ع خير وربي يبارك ع اصيل طلع راجل وابن بلاد
ريناد:اي ي بابا راجل بكل معنى الكلمه ويحب بلاده بشكل غريب
مجيد:ربي يحميه الشبابه❤️
_________________________
ياسمين:بخوف..هاني مش غبي اكيد حس بشي
اسكندار:اهدي واطمني هو لو حس بشي ره توه انا ميت وانتي كذلك
ياسمين:مش عارفه مش عارفه؟؟
خايفه ومش مطمن وانا معه
اسكندار:خلاص ياسمين اسكتي قتلك مافي شي كنك انتي
ياسمين:خليك هك انت مش همك شي..وصكرت ف وجهه
اسكندار:يلعن🤬هذا مانقص تعلي صوتك علي

دلال:واقفه ع فم الباب وتشوفله
اسكندار:كنك انتي لاخر
دلال:امركم عجيب
اسكندار:كيف
دلال:انتو الاثنين ع علاقه غير مشروعه ببعضكم بس في نفس الوقت خايفين!!....
باهي طالما خايفين عليش دايرو هك من الاول🔥عليش انت درت هكي وهي عليش خانت راجلها رغم ان كويس واي بنت تتمنه
اسكندار:الحب هو يلي دار فينا هك
دلال:ضحكت بهزوه..حب😏انتو يلي كيفكم يعرف حب
اسكندار:دلال اطلعي برا ولا نكسرلك راسك
دلال:تاكد ان حتشوفو شي مايعجبكمش..وطلعت
اسكندار:ماعدلش عليها لان هو بروحه خايف يكون هاني حس🔥
___________________________
اصيل:خير ي جدي عليش جمعتنا
ندى:ان شالله خير ي عمي في شي صار معك
راسل:واقف قدامهم ويمشي ويجي...ماتخفوش خير ان شالله
اصيل:احكي ي جدي
راسل:واقف قدامهم..حاتم
ندى:بخلعه..كنه
اصيل:في شي صار معه
راسل:اهدو اهدو
من كم شهر جاني اتصل من برا وقالي ان
ندى:تشوفله بتركيز..ان شنو كملي ي عمي😭حاتم في شي
راسل:نازل راسه..ان مات
اصيل:شنو مات😳
راسل:اي
ندى:تبكي..كنت حاسه كان عندي احساس قوي ان في شي صاير معه بس مش لدرجة الموت😭💔
اصيل:بلع رايقه بعصوبه..كيف مت ومن قتله!!
وانت عليش ماقلتليش
راسل:مابتش نقولك عشان كان مش الوقت المناسب
اما من قتله ف انت بذات تعرف القتال كويس
اصيل:من وكيف نعرفه كويس
راسل:يلي قتل خوك هو النمر ي اصيل يعني صحبك
اصيل:بصدمه:جهاد
راسل:ايوه جهاد
اصيل:بس كيف
ندى:قاعده مكانها زي ماهي وتبكي وفي عالم بروحها💔
راسل:مش قبل مايسافر عرض عليك جهاد ان تشتغل معه
اصيل:اي وانا رفضت
راسل:بس بدون ما تعرف نوع الشغل صح
اصيل:اي
راسل:خلاص هو سافر عند خوك وقاله ماتقولش الحد وعرض ع عليه شغل وللاسف حاتم وافق💔وفي يوم كان عندهم عملية سلاح وطبت عليهم الشرطه وخوك اتصوب ومات ع طول
اصيل:حط راسه بين يديه...معقوله هذا كله يصير مع خوي وانا معنديش خبر😭
راسل:حط يده ع كتفه..خليك قوي زي مانعرفك
خوك الله يرحمه ويغفرله
ندى:طلعت فوق لان معش تحملت كلام راسل
اصيل:يمسح في عيونه💔وناض
راسل:ع وين
اصيل:نبي نطلع نبرم شوي
راسل:فهم ان يبي يقعد بروحه..تمام بس متاخرش
اصيل:هزا راسه وطلع

أسمـــاء أشـــــرف🔥
🔥روايـــات أســــــــماء أشـــــــــرف

طول الليل واصيل يبرم في المدينه ومش عارف روحه وين يمشي ولا وين يجي واخر شي مشه للبحر يلي تربه شبه فيه بسبب شغل جده❤️

نسيبه قاعده في سريرها وراقده جانبها فاطمه وكل شوي تشوفلها وتفكر ليش انا هكي!!
ليش كرهت القرايه يلي نحبها اكثر من نفسي؟
ممكن عشان اخر سنه ونبي نسيبها؟
راقدت وهي في عقله ميه سوال بس وين الاجابه؟🤷🏻‍♀️

ريناد رقدت وهي فرحانه لان حكت كل شي البوها والاحلى ان وافق انها تكمل❤️والاحلى ان في مشاعر حلوه اتجاه اصيل ورجولته معها🔥

ياسمين طول لليل وهي تشوف الهاني وتفكر
معقول في راجل هكي؟نخونه ومايعرف شي ولا حتى حس
لدرجه هو يحبني لدرجة مش قادر حتى يشك في وفي حركاتي وصوتي لما يجيب سيرة اسكندار
لدرجة انت تحبني ي هاني؟❤️

اسكندار حالته مش احسن من ياسمين
ماقدرش يراقد الا لما يفكر ان كل مره صيرتلهم حاجه
مره دلال وتوه هاني ويعلم المره الجايه شنو ح يصير
اكيد ح ينكشفو؟؟؟

ندى الام يلي عاشت وهي اتمنى ولده يرد لحضنه واتمنى تشوفه وتشوف صغاره اليوم مات وبسبب شخص ثاني يعني مش قضاء وقدر💔قعدة طول تبكي ودموعها ع خدها ومش قادره تراقد💔

بين ابطالنا كان في حد يبي يحط نهايه لقصه من قصصنا🔥🔥
___________________________________
ساعه#9_صباح

نوران:تشوف الرقبتها في المرايا وتبكي💔
نوران:حاسه اني ح نموت ربي خذه حقك ي نسيبه😭بس برغم هكي لازم نحكي الحقيقه
حتى لو ح نضر ماما لازم كل حد يتحمل نتيجة اخطاء🔥
انتصار:شنو تحكي مع روحك ولا كيف
نوران:شافتلها وماردتش عليها
انتصار:هي اطلعي بوك يراجى فيك برا
نوران:خذت شنطتها وطلعت بدون ولا كلمه
انتصار:طالعه المن بس البنت هذي عليك طبع فيها

في سياره:-

فرج:كنها بنتي
نوران:بابتسامه خفيفه..كني بابا
فرج:لي يومين مانسمعش ف صوتك ولا حتى درتي مشكله مع امك
نوران:لا بس عشان مرهقه بسبب الجامعه
فرج:ربي يعونك شدي حيلك❤️
نوران:ان شالله..
بابا عاد نطلع من جامعه ع نسيبه
فرج:عادي مافيش مشكله
نوران:صحيت❤️
_________________________
ريناد:قاعده في جنان تشرب في قهوه
اصيل:سلام
ريناد:شافتله باستغراب لان شكله مش راقد..اهلين
اصيل:قعمز
ريناد:غريبه يعني جيت هكي
اصيل:كيف
ريناد:قصدي يعني
اصيل:لا قصدك لا شي خلاص ح نمشي
ريناد:تي شنو هذا اقعد اصيل وافهم صح قبل
اصيل:قعمز..اسف سمحيني
ريناد:اصيل شن صاير معك
اصيل:مافيش حاجه..المهم ايش اخر التطورات
ريناد:تشوفله بشك..مافيش اخبار زي ما قتلك اخر مره
اصيل:تمام النمر لازم يطيح بين ايدين الشرطه باي ثمن🔥
ريناد:اي اكيد
اصيل:ناض..انا ماشي لنضال توه كان في اي شي قوليلي قبل مانمشي
ريناد:لا مافي شي
اصيل انت متاكد ان مافي شي صاير معك؟
اصيل:ابتسام بتعب..بعدين تعرفي ومشه
ريناد:بضيق..ي رب هون عليه💔

أسمـــاء أشـــــرف🔥
🔥روايـــات أســــــــماء أشـــــــــرف

اسكندار:ماقدرتش نراقد
ياسمين:عليش مش امس كنت تمام😒
اسكندار:نبي نحكي معك وين انتي
ياسمين:باستغراب من لهجته..اها فالحوش وين يعني
اسكندار:خلاص نص ساعه ونكون عندك
ياسمين:تمام..وصكرت

بس في نفس الدقيقه ران تلفونها من جديد والصدمه انها كنت دلال
ياسمين:ردت بلهفه..دلال مش مصدقه عيوني
دلال:بتمثيل..لا صدقي شخبارك
ياسمين:تمام واخيراً حنيتي عليا
دلال:خلاص انسي يلي فات مات المهم قتلك
ياسمين:شنو
دلال:نبي عنوان مكتب هاني
ياسمين:بخوف ملحوظ..عليش
دلال:كنك خافتي😂نبي نمشي نعطي الاسكندار غدا
ياسمين:بدون تفكير...اي كان هكي عادي اكتبي عندك(وعطته العنون)
دلال:تمام
سلام توه
ياسمين:باي..وصكرت
واخيراً دلال اقتنعت اكيد اسكندار كلامها هذا عليش يبي يجيني اكيد دايرها مفاجأه لي❤️
______________________________
نضال:اهدا وانا نوعدك في عمليه اليوم يكونو تحت يدينا
اصيل:ليش في عمليه اليوم
نضال:اي اليوم في لان ع حسب مصدرنا ان النمر يبي ينهي كل شغله هنا ويسافر
اصيل:ان شالله يسافر الربه🔥وربي مانتريح الا لما نشوفه ميت
نضال:ماتخفش هو اكيد ح يتنفذ فيه حكم الاعدام
اصيل:ان شالله
نضال:انا نبي نمشي توه لمكان العمليه وان شالله اليوم نمسكوهم وان شالله ح نقعدو ع توصل
اصيل:نبي نمشي معك
نضال:اصيل خليك مانقدرش ناخذك ونخطر بحياتك
اصيل:لا خطر لا شي نبي نمشي
نضال:اصيل ماتصكرش راسك ره نحبسك ف الحبس لين مانجي ونطلعك
اصيل:لدرجة
نضال:اي لان هذا كله المصلحتك
اصيل:هزا راسه
نضال:حنكونو ع توصل..وطلع وسيب اصيل في المكتب💔
__________________________
منعم:ها اتفقت معه ان اليوم التنفيذ
خيري:اي اليوم ريناد واصيل ح يكون في عداد الاموات🔥
مختار:المهم نطلعو من البلاد قبل لليل
خيري:ان شالله
منعم:هي خلينا نطلعو الراجل قريب يجي يستلام الاعضاء
مختار:تاجرة الاعضاء مرباحه اكثر من الاسلاح
منعم:اي😂
خيري:هي اطلعو عشان ننهو

عند نمر:-

شخص:توه طلعو
نمر:خليهم يسلمولي الفلوس وبعدين صفيهم
شخص:تمام وطلع
نمر:خلينا نطلعو من البلاد هذي ونحن نظاف😏🔥
____________________________
السكرتيره:استاذ هاني في وحده تبيك برا
هاني:شن اسمها
السكرتيره:قالت ان اسمها دلال
هاني:اها اي دلال خليها تخش بسرعه
السكرتيره:تمام وطلعت وفي نفس الحظه خشت دلال
هاني:نورتي المكتب دلال
دلال:بيك
هاني:تفضلي اقعدي
دلال:اي وشخبارك
هاني:تمام بس شنو سبب الزياره المفاجأه هذي
دلال:عندي معك موضوع خطير
هاني:ضحك..يستر😂
دلال:تفكر..اضحك اضحك بعدين مش ح تجيك نيه تضحك💔
هاني:اوي وين مشيتي دلال
دلال:معك
هاني:كنك
دلال:لازم قبل شي تهدا في يلي نبي نقوله لك وانا عندي الدليل الكافي للكلام هذا
هاني:بخوف..شنو خوفتيني
دلال:طلعت تلفونها وحطت ع تسجيل يلي بين اسكندار وياسمين لان حط برنامج تسجيل المكالمات في تلفون اسكندار من غير مايحس
دلال:حطت ع تسجيل..تفضل اسمع💔
__________________________
نسيبه:خلاص ي بابا بكرا نمشي نوعدك
سعيد:ي بنتي انا نقول هكي عشان خاطرك وخاطر مستقبلك
نسيبه:عارفه ونوعدك بكرا نمشي
سعيد:ربي يخليك لي
طق طق
سعيد:ناض يفتح
سعيد:اهلين بنتي
نوران:خير ي خالي
سعيد:شخبارك
نوران:الحمدلله
نسيبه جو
سعيد:اي خشي
نوران:خشتلها..ي هلا
نسيبه:اهلين😂
نوران:كنك تضحكي
نسيبه:اصلاً خشيتي عليا زي طفله الصغيره😂
نوران:تفاها وربي
نسيبه:شخبار عمتي
نوران:كويسه..نبي نقولك شي
نسيبه:شنو
نوران:خذت نفس....
نسيبه:😨💔
___________________________
نضال: بصوت عالي..تي كنك مادرتش النم
اصيل:بخلعه..كنك نضال 😨
نضال:بعصبيه:ريناد...ريناد يبو يقتلوها توه اطلع شورها🔥
اصيل:صكر في وجهه واتجه لريناد ع طول

ريناد:مش عارفه وينهم اليوم جوا في صباح بعدين طلعو مع بعضهم
دكتور:عليك قصه في عمليه مستعجله ولازم دكتور مختار يوقع عليها
ريناد:خلاص توه نوقع انا مكانه
دكتور:تمام
ريناد:وقعت ع الورقه والدكتور عدا
وقعدت تراجى في بوها عشان تبي تروح

اصيل:نزل من سياره وهو يشوف في سياره سوده جايه من بعيد ومصوبه المسدس شور ريناد
اصيل:بصوت عالي..ريناددددددد..ويجري شورها
ريناد:شافتله بالاستغراب..اصيل
اصيل:يجري شورها لعند ماوصل فيها وطلعت الطلقه وطبت في...💔يتبع

google-playkhamsatmostaqltradent